الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

غرفة البيت المغلقة

بقلم : رقية 2004 - الكويت

غرفة البيت المغلقة
وصلنا لممرٍ لا توجد به سوى غرفةٍ واحدة

مرحباً برواد موقع (كابوس) ، لقد كتبت في الموقع عن قليلٍ من الأحداث التي حصلت في حياتي ، و هناك الكثير غيرها ، هذه قصة عن ليلةٍ قضيتها في بيت إحدى صديقاتي و لكم حرية التصديق ..

ذهبنا أنا و ثلاثة من صديقاتي إلى بيت إحدى صديقاتنا و قد كان منزلها كبيراً و جميلاً و فيه العديد من الغرف ، كانت أول مرة نذهب فيها لهذا البيت ، تجولنا فيه و رأينا الكثير من الغرف ، فوصلنا لممرٍ لا توجد به سوى غرفةٍ واحدة ، سألنا صديقتنا ما هذه الغرفة ؟ فقالت لنا أنها لا تريدنا أن ندخلها ، حاولنا أخذ إجابتها لكنها كانت تتهرب حتى قالت لنا أنها ستخبرنا بأمر هذه الغرفة فيما بعد ..

بعد أن انتهينا من اللعب و الحديث و الأكل نحن الأربعة ، سألنا صديقتنا عن تلك الغرفة المغلقة فقالت أن هذه الغرفة مخيفة جداً و أنها كانت غرفتها من قبل لكنها انتقلت منها ..
بدأ كل شيء حينما انتقلت هي و عائلتها إلى البيت فاختارت صديقتي تلك الغرفة أن تكون غرفتها لأنها تطل على الحديقة فصديقتي تحب المناظر الجميلة ، و بعد مرور بضع ليالٍ من سكنهم في البيت شعرت صديقتي بأشياء غريبةٍ تحدث في الغرفة مثل تحرك بعض الأشياء من مكانها بطريقةٍ ملحوظة ، و سماع أصواتٍ غريبة ، حتى حدث لها موقفٌ جعلها تتأكد أن هذه الغرفة غير طبيعية ..

حيث أنها كانت نائمةً فشعرت بوجود شخصٍ داخل الغرفة ، ففتحت عينيها فرأت ظل رجلٍ لم تستطع رؤية ملامحه يمشي بتباطؤ ، فتسمرت في مكانها من شدة الخوف ، و قرأت آية الكرسي ، و أقنعت نفسها أنه مجرد حلم مزعج و عادت للنوم دون أن تشعر ، و في صباح اليوم التالي استيقظت من النوم فرأت جميع أغراضها في الغرفة مبعثرة و لكن لم يكن هنالك أي شَيْءٍ مسروق ، حتى الأشياء الثمينة !!

سألت جميع أهلها عمن فعل ذلك لكنهم جميعهم أنكروا أنهم فعلوا ، و هم أصلاً لم يصدقوا ما حدث لها ، لكن بعد أن زادت الحوادث لم تستطع أن تحتمل أكثر فاسعانت بخبير و قال لها أن هناك جثةً تحت غرفتها و أن روح هذه الجثة تأتي من وقتٍ لآخر .

بصراحة لم أقتنع بهذه القصة كثيراً لأنني لا أصدق قصص الأرواح و الأشباح .. ماذا عنكم ؟ هل تصدقون قصة صديقتي أم لا ؟ فأنا نشرت هذه القصة لأعرف آراؤكم .


تاريخ النشر : 2016-11-30
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر