الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

معاناة صديقتي

بقلم : نسيم - عالم آخر

ماذا أفعل من أجل صديقتي ؟؟

السلام عليكم زوار موقع كابوس ، أنا لا أجيد كتابة مقدمات لذلك سأبدأ في صلب الموضوع ، اسمي نسيم عمري 16 سنة ، لدي صديقة اسمها سيرين و هي حقاً تعاني من مشكلة و هذه المشكلة ليست عادية ، بل إنها تتعلق بالشرف و السمعة ..

مشكلتها بدأت منذ حوالي سنتين ، أحبت شاباً يكبرها بعامين ، كان هذا الشاب وسيم جداً و صاحب شخصية ، و قد كانت لديه الكثير و الكثير من العلاقات مع الفتيات ، و لكنها أحبته و كانت هذه الفريسة العاشرة تقريباً .. أحبته بجنون ، لكنه لم يحبها قط و كان يتلاعب بمشاعرها و يقول لها إني أحبك كثيراً و سأتزوجك أنتِ ، و هي تصدقه ..

و مرة كنت أتمشى في ساحة المدرسة فجاءت إلي و قالت لي أني أريد أن أحكي لك ما حدث معي ، فقالت لي أنها تعرفت على شاب و هي تحبه و هو يحبها و هذا ما كان يقنعها به ، و أعطاها حسابه و كانت تتكلم معه و أرسلت له صورها و كانت تقول له تعال و تقدم لي فيختلق آلاف الأعذار و هي تصدقه في كل حرف يقوله ، و بعد فترة قال لها نحن يجب أن ننفصل لأنني لا أحبك !!

صدمت صدمة حياتها و سقطت على الأرض و هي منهارة الأعصاب ، محطمة القلب ، مجروحة المشاعر ، و كنت أواسيها في كل هذه الفترة ، و بعدها بدأ يهددها بالصور و يقول لها إذا لم تعطيني ما أريد (تفهمون قصدي) سأنشرها و أفضحك.. و كانت المسكينة محتارة ماذا تفعل ، و كنت ألومها على مافعلت ، و عندما أقول لها أنه استغلك من أجل شيء آخر كانت تجلس و تبدأ بالبكاء ، ووإلى هذا اليوم و هو يهددها .. فأخبروني ماذا يجب أن تفعل و أريد منكم أن تنصحوها و ترشدوها إلى الطريق الصحيح لأني لم أترك شيئاً إلا و فعلته لكي أخرجها من هذه الدوامة التي أقحمت نفسها بها .. و شكراً لكم .


تاريخ النشر : 2016-12-02
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر