الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

معاناة صديقتي

بقلم : نسيم - عالم آخر

معاناة صديقتي
ماذا أفعل من أجل صديقتي ؟؟

السلام عليكم زوار موقع كابوس ، أنا لا أجيد كتابة مقدمات لذلك سأبدأ في صلب الموضوع ، اسمي نسيم عمري 16 سنة ، لدي صديقة اسمها سيرين و هي حقاً تعاني من مشكلة و هذه المشكلة ليست عادية ، بل إنها تتعلق بالشرف و السمعة ..

مشكلتها بدأت منذ حوالي سنتين ، أحبت شاباً يكبرها بعامين ، كان هذا الشاب وسيم جداً و صاحب شخصية ، و قد كانت لديه الكثير و الكثير من العلاقات مع الفتيات ، و لكنها أحبته و كانت هذه الفريسة العاشرة تقريباً .. أحبته بجنون ، لكنه لم يحبها قط و كان يتلاعب بمشاعرها و يقول لها إني أحبك كثيراً و سأتزوجك أنتِ ، و هي تصدقه ..

و مرة كنت أتمشى في ساحة المدرسة فجاءت إلي و قالت لي أني أريد أن أحكي لك ما حدث معي ، فقالت لي أنها تعرفت على شاب و هي تحبه و هو يحبها و هذا ما كان يقنعها به ، و أعطاها حسابه و كانت تتكلم معه و أرسلت له صورها و كانت تقول له تعال و تقدم لي فيختلق آلاف الأعذار و هي تصدقه في كل حرف يقوله ، و بعد فترة قال لها نحن يجب أن ننفصل لأنني لا أحبك !!

صدمت صدمة حياتها و سقطت على الأرض و هي منهارة الأعصاب ، محطمة القلب ، مجروحة المشاعر ، و كنت أواسيها في كل هذه الفترة ، و بعدها بدأ يهددها بالصور و يقول لها إذا لم تعطيني ما أريد (تفهمون قصدي) سأنشرها و أفضحك.. و كانت المسكينة محتارة ماذا تفعل ، و كنت ألومها على مافعلت ، و عندما أقول لها أنه استغلك من أجل شيء آخر كانت تجلس و تبدأ بالبكاء ، ووإلى هذا اليوم و هو يهددها .. فأخبروني ماذا يجب أن تفعل و أريد منكم أن تنصحوها و ترشدوها إلى الطريق الصحيح لأني لم أترك شيئاً إلا و فعلته لكي أخرجها من هذه الدوامة التي أقحمت نفسها بها .. و شكراً لكم .


تاريخ النشر : 2016-12-02
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (37)
2020-03-05 13:10:37
339532
37 -
مري
لامشكله فلينشر صور هي ستهدده بشيء تفضحه وتحكي لقصه للجميع
2017-05-16 01:39:21
156919
36 -
ميليسيا جيفرسون
نسيم لا يوجد حل أفضل من تخبر والديها بالطبع ستتعرض للضرب و التوبيخ لكن هذه ردة فعل طبيعية من قبل والديها لأنه كما قلتي صديقتك أقحمت نفسها في المشاكل
2016-12-13 12:04:02
134106
35 -
كوردستان
خبروا البوليس و لا تنتظروا هي صغيرة بالعمر و تعتبر طفلة و هو استغل برائتها
2016-12-11 09:15:35
133797
34 -
مكسورة ولكن
حدث لي نفس الامر ولكنه لا يملك لي سوا صورتين وتسجيلات صوتية وهددني بأن يكلم اهلي لو لم آتي الى منزله ومر 4 شهور ولم يحدث اي شيء ولم اذهب
انصحها بتطنيشه وان تقول له ان يفعل ما يريد وعندها لن يستفيد اي شيء ولن يفضحها
2016-12-05 04:11:43
132827
33 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
شجعيها ان تخبر اهلها كي يقفوا معها فالأوان لم يفت ولا داعي لكل هذا الخوف سوفقها الله عليه فقط عليها ان تؤمن بان الله سيكون معها ويساعدها واول من يقف معها اهلخا لا يوجد من لا يخطا لكن الخطأ ان تترك الخطا يكبر الى خطأ لا يمكن اصلاحه فهو ليس غول والصور ليست سكاكين وجميعنا يعرف ان من يملك الصور هو المخطا
2016-12-04 11:45:46
132750
32 -
صاحبة القصة
عزيزتي لندى لقد قلت لها ان تخبر اهلها مرارا وتكرارا
ولكنها تخاف كثيرا وخاصة من أبيها
سأحاول اقناعها بالأمر لأنها حقا تعاني منذ
سنتين إلى الآن في كل لحظة تتمنى الموت
وتقول اتمنى أن يعود الزمن إلى الوراء لكي
اصحح غلطتي..وهذا هو حالها
2016-12-04 10:21:04
132741
31 -
؟؟؟
بعض الفتيات الله يهديهم
2016-12-04 05:08:30
132721
30 -
لندى
اقنيعها بمصارحه اهلها وقومي بالاتصال بالهئيه
2016-12-04 04:38:15
132718
29 -
ضحية
نفس قصتي لكنني انا تاخرت و لم اجد الحل فقام باغتصابي و نشر صور مخلة بالحياء عني و عندما وصلت القصة لعائلتي غضبوا في البداية ثم وقفوا في صفي نعم يجب ان تكون قوية و تخبر عائلتها قبل فوات الاوان و لا تخاف منه لانه ضعيف و هي ضحية لانها صغيرة
2016-12-04 04:18:51
132717
28 -
شخصية مميزة الى منى اجزائرية
وفقكي الله اختي في دراستك فهي اهم وان تسنى لكي الوقت تعرفين المقهى ليس بعد جدا فوق فقط الطابق العلى
2016-12-03 22:36:36
132693
27 -
بيري
احيانا عندما يمل الشاب الفتاة خصوصا عندما يراها ترخص نفسها له وتلتصق به اكثر من اللازم لا يجد طريقة لتصريفها سوى تهديدها ، فعليها ان تفهم وتنسحب من حياته وهذا هو مايريده منها إما علاقة محرمة واما فلن يرضى ، لانه برأيه ماذا يستفيد من كلام حب وغزل فقط هذا لا يكفي لاشباع رغباته ، وللاسف كل الشباب هكذا خصوصا في مجتمعنا العربي يقيمون العلاقات مع الفتيات من اجل اشباع غرائزهم الجنسية فقط وليس حبا فيهن ، والشاب الذي يحب بالفعل يرغب بالزواج من فتاته ويتقدم لخطبتها من اهلها ولا يرضى ابدا بإقامة علاقة معها كما لا يرضى لأخته ، وإن كان بعضهم يحاول في البداية ليمتحن الفتاة هل ستقبل ام لا وان قبلت قبل التسلية بها واهانتها

فلتحذرن من هذا الفخ ولتعلمي يا فتاة ان من يحبك سيتقدم لخطبتك منذ البداية ولن يرضى لك الحرام ، وفترة الخطوبة هذه هي فترة التعرف وهي كافية لذلك
2016-12-03 22:36:36
132692
26 -
بيري
لا يوجد لديها سوى حل واحد ولو كنت مكانها لفعلت الامر نفسه
وهو ان تنسحب وتختفي تماما من حياته دون ان تنهاه او تترجاه ، وهو سيعمل بأصله وبضميره واتوقع انه لن يفضحها لأنه لن يستفيد شيئ بعد فضحه لها ، هو الآن يهددها لأنه يتوقع ان ينال منها لكن ان تركته لن يؤذيها لأن ليس له أي مصلحة من ذلك بل على العكس ممكن انها تكبر بنظره ويحترمها ولا يمسها بسوء ، لكنها ان سلمته نفسها ولو مرة واحدة لن تفلت من أذاه ومن هنا سيبدأ الابتزاز الحقيقي .
2016-12-03 22:36:36
132691
25 -
جنود الحروف
اذا هالسافل له سوابق وشيطان ممكن ينشر صورها فالمفروض انهاتكلم اهلها يعني تلاقي الضرب على محادثات وصور اهون من قطع راسها او حرمانها من لذة الحياة في حال سلمته نفسها

في الدنيا في شر اهون من شر ومن تسبب لنفسه بهذا الحال مجبور يتحمل ماهو برضاه

او اءا كانت لديها المقدرة فلتصلي وتدعي وتحسبن عليه دايما وتقول يارب اخرجني من هذه المصيبة وسأكون شاكرة ولن اعود لمثلها ابدا

استغفر الله بس
2016-12-03 17:07:06
132683
24 -
زهرة المدائن
قصي
أعجبنی کلامک
2016-12-03 13:07:14
132664
23 -
صاحبة القصة
شكرا لكم أصدقائي على كل نصائحكم واتمنى أن تفيدها
هي لا تستطيع أن تخبر أهلها ابدا

عزيزتي رسمية من الجزائر انا فتاة ولست
ولد لو كنت ولد لم أكن لاجعله يهددها
إلى الآن

عزيزتي أنجلينا جولي
لا استطيع أن أتركها وحدها في هذه المتاهة
نحن كبرنا سويا ومنذ أن كنا صغارا نساعد بعض
ولا أستطيع أن أتركها الآن
2016-12-03 10:22:12
132656
22 -
sarah
اهلا عزيزتي، لقد مررت بنفس مشكلة صديقتك فقد قامت صديقتي بالاستلاء على صفحة الفايسبوك الخاص بي و قد عرفت ذلك قبل فوات الاوان، علمت انها تتحدث مع شاب بصفتها انا في مواضيع فاضحة للحياء و عندما طلب الشاب مقابلتها و القيام باشياء محرمة اتتني و اخبرتني بفعلتها صدمت لكني حاولت ان اسيطر على اعصابي و اجد حلا حتي لا افضح فاخبرت امي لانها راشدة و ستساعدني امرتني ان لا اهتم به و عندما لم تتوقف التهديدات اتصلت به و اخبرته انه لدينا معارف فالشرطة و والدي قد عرف عنوان مسكنك و اذا لم تتوقف عن افعالك فستندم . و بعد هذه المحادثة توقف عن التهديدات و عندما اراه( لانه يعتقد انه انا من تحدث معه علي الفايسبوك ) لا اخاف بل اتصرف على طبيعتي و انظر في عينيه و اتحدث معه ( لانه زميلي فالدراسة)
لقد رويت لك تجربة شخصية و اذا لم يتوقف قدمي بلاغا للشرطة تخبر فيه انها قد تعرضت لخرق في موقعها و هذا الفتي يهددها
اتمني ان اكون قد ساعدتك و لو قليلا
مع فائق احترامي
2016-12-03 08:00:12
132638
21 -
منى اجزائرية لشخصية مميزة
بخير والحكد لله انا الان اراجع للامتحانات قليلا ما ادخل وامس عندما رايتك احببت ان اسالك ولم اتي الى المقهى خفت ان اتعلق بكم وانسى امتحاناتي لكن اعدك انني ما ان اكمل سادخل يوميا ونتحدث
سلام
2016-12-02 19:50:32
132593
20 -
Dina - مشرفة -
عزيزتي اعتقد انه من الافضل ان تهدده هي الاخرى فلتصور المحادثة و تذهب للشرطة اعلم انه صعب عليها الذهاب لذا الافضل لو تخبر اخاها لو عندها و ارجو ان يكون متفهم
و عليها ان تتعلم من خطئها و لا تكرره في هذا الوقت لا يوجد ثقة ابدا
اكره هذا النوع من الناس لذا عليها ان تفعل شيء لتوقفه ليعلم ان بنات الناس ليست لعبة بين يديه
و يجدر بها ان تقوم بهذا بسرعة افضل لها من البكاء و الندم
ارجو التوفيق لها .و ربي يحفظكـ لها فقد كنت نعم الصديقة لتطلبي النصيحة من اجلها
في امــان الله
2016-12-02 19:36:49
132591
19 -
فتاه ما..
الحل بين يديها عزيزي
بما أننا اليوم في عصر الانترنت
فهناك ما يسمى بالجرائم الالكترونية وهتاك سجن لمن يخترق خصوصيات الناس ويبتزهم
عليها ان تشتكي عليه لالشرطة التي تختص بذلك و سوف يسجن
و تحذر الف مرة ان تعطيه ما يريد ااو ترضخ لرغباتة الحيوانية يجب ان تحمي نفسها وشرفها وتلجا للقانون اتمنى ان يكون هذا القانون مطبق في بلدكم كما هو مطبق لدينا
2016-12-02 16:44:01
132574
18 -
احمد
خلي تعطل او تهكر حسابو او تشتكي للشرطة
2016-12-02 16:16:04
132566
17 -
رسمية من الجزائر
هناك حل يظهرلي انكم نسيتوه ليش ماتعطيهش بدماغ على رأسه يا نسيم يظهرلي انت رجال لماذا لم تقم بتهديده كي يبتعد عنها
2016-12-02 16:09:27
132565
16 -
شخصية مميزة الى منى الجزائرية
غدوة السبت مان كونش هنا حتى الحد الصباح حطي تعليق رح ان رد عليك كي نجي ولا روحي لللمقهى
2016-12-02 16:09:27
132564
15 -
شخصية مميزة الى منى
انا بخير نى والحمد لله لما لا تأتين الى المقهى وتطمأنينا عليكي ما اخباركي
2016-12-02 16:09:27
132563
14 -
ملاك الفيتورى
ضروري تعلم أهلها عن الموضوع و انصحها تتكلم بصراحة و ما تخبئ اى تفصيل صغير ( لمصلحتها )
2016-12-02 15:56:47
132561
13 -
منى اجزائرية لشخصية مميزة
اهلا كيف حالك
2016-12-02 15:32:52
132558
12 -
شخصية مميزة الى إنسان ميت
فقط عندما يقعون مع النذال والذئاب وعديمي الضمير تقع الفاس في الرأس ورغم ذلك يمكنهن ان ينفذن بجلدهن ان عرفن كيف يتصرفن دون الخوف من العواقب حتى لو حصل ما حصل وقدمن صورهن عن ججحسن نية لذئاب متعطشة للفتك بهن حفظ الله بناتنا منهم مستقبلا
2016-12-02 15:11:13
132550
11 -
منى اجزائرية
اوافق شخصية مميزة الراي
2016-12-02 14:51:16
132543
10 -
اوس -رئيس دولة كابوس
يا الله
مسكينه
حسنا دعيها تخبر اهلها او اي شخص كبير لن تتمكني انتي وهي من حل المشكله


روز
كلامك غلط
ليس الكل هكذا
2016-12-02 14:17:53
132536
9 -
شخصية مميزة الى نسيم
يا اخي اذهبا الى الشرطة واخبروهم بما حصل حتى يضعون له كمينا بالجرم المشهود ويتقبضون عليه متلبسا وينتهي الكابوس من جذوره لا ان تبقى تموت من الخوف والهلع من انتشار صورها وتشويه صمعتها الحسن ان تنهي المر على اقل الخسائر هذا هو الحل وتتكتم على الأمر لاغير ولا تحكي لغرباء عنا حصل معها وتكون حذرة لاغير وتنسى كل هذا الخوف
2016-12-02 14:17:38
132535
8 -
هيبة
لازم تحكي لأمها أو شخص كبير يجيدوالتصرف من عائلتها فأنتم لن تستطيعو حل الموضوع لانكم صغار تحكي وتتحمل مسؤلية مافعلت
2016-12-02 14:16:54
132529
7 -
الحزين
..هذا الشخص .هدفه اقامة علاقات جنسية واستغلال الفتيات ليشبع نزواته .وهو لا يصلح ليكون زوج وهو محتال ..يجب ان تقنعها ..انه محتال خدع الكثير قبلها وهو لايستحق شيء .بل يجب ان تكون سعيدة للتخلص منه .دعها تتصل ببعض الفتيات التي خدعهن قبلها ...لتكتشف هذا وتتاكد ..
2016-12-02 14:16:54
132527
6 -
إنسان ميت
كالعادة اغلب الفتيات تقعن في حب شاب على الانترنت و يبدأن بالمراسلة و ارسال الصور و تعريف بالحياة الشخصية ثم عندما تقع الفأس بالرأس يتندمن و يتحسرن على ما حدث
2016-12-02 14:16:54
132526
5 -
قصي النعيمي
لا تسلمه و لا تعطيه أي شيء بل تتجاهله..
هذا ليس حبا بل شهوة من كلا الطريفين، و لو كان حبا لما أنجذبت لوسامته و هي تعلم فساده، و أي صلاح و أي ديانة في محادثة النساء لغير علة و التغزل بهن.
النساء أعظم مما يكنز المرء من أموال، هن الأمهات المربيات و الأخوات المؤنسات و البنات الغاليات. فأي إنسان يستسهل التغزل بهن و إستباحة التلذذ بهن و بكلامهن، فهو لا يعرف قدرهن و لا يحترم كونها أما أو أختا و كيف لا و هو يتعدى على من هو أعظم من ذا كله إنه الله. فهذا أدعى ﻷن تعلم البنت منذ أول لحظة أن ذاك الهالك لا يصلح أن ترمقه حتى.
2016-12-02 14:16:54
132525
4 -
الفراشة الحالمة
نفس ما يحصل لصديقتك حصل لصديقتي لقد أحبت صديق أخيها وكان يعدها بالزواج وأعطته صورها، وذات يوم طلب منها إقامة علاقة فرفضت فهددها باخبار أخيها فما كان منها إلا أن أخبرت أمها والتي بدورها أخبرت أخاها الذي علمه الأدب، ولكن أخاها قام بضربها وحبسها في المنزل لمدة شهر وبعد ذلك تحسنت علاقتها بأهلها وتعلمت درسها وهي الأن أم لطفلين سمية وخالد. الصور ليست شيئا يهدد به قولي لو بلها واشرب ميتها ،إن كان تلميذ فأبلغي إدارة المدرسة فهم سيساعدونك بحل المشكلة قبل أن تصل إلى أهلها ، وإن تعرفت عليه خارج المدرسة هدديها بأهلك وبأن ما سيفعلونه به أسوء مئة مرة مما سيفعلونه به وهذا هو الواقع، التعرض للضرب من الأهل أهون من فقدان الشرف، لا تقلقي فهو جبان ولن يجرأ على نشر الصور
2016-12-02 13:45:17
132523
3 -
روز
الشباب ذئاب


قوموا يا معشر النساء مثل ما يقول المثل
(تغدوا عليهم قبل لا يتعشوا عليكم )


و اخر شي يقولوا
*ما لقينا من النساء غير النكد و الشر *
خف علينا يا خفيف الظل -___-
خف علينا يا فضة قلبها ابيض -__-
خف علينا يالملاك الابيض خف علينا يالمحب الولهان -___-


نكد في خشومك :)
2016-12-02 13:45:17
132519
2 -
انجلينا جولي
ابقي بعيدة عنها افضل كي لاتقعين بلمشاكل
2016-12-02 13:15:58
132512
1 -
ميوكو
مشاكل الحب التي لاتنتهي مطلقا
خخخ
move
1
close