الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل أنا السبب ؟؟

بقلم : أنغام - عالم غريب

كنت ألعب الغميضة مع ابنة عمي ..

السلام عليكم أعزائي القراء .. أردت أن أشارككم ما يحدث معي ، أنا فتاة و اسمي أنغام ، عمري 13 عاماً ، أنا كأي فتاة عاشت طفولة جميلة مليئة بالمرح .. لكن عندما كان عمري 9 سنوات ذهبنا إلى بيت عمتي لزيارتها لأنها كانت مريضة ، عمتي لديها بيت كبير و فيه الكثير من الغرف ، و لديها ثلاث بنات ، و كنت أحب اللعب مع ابنتها الصغيرة التي كانت بمثل عمري ..

كنا نحب أن نلعب الغميضة ، فبدأت أنا العد من الرقم واحد إلى أن وصلت الثلاثون ، و هي ذهبت لتختبئ ، و كنت أبحث عنها داخل المنزل و في الغرف ، و بعدها سمعت صوتاً غريباً يأتي من أحد الغرف في الطابق العلوي ، ذهبت لأعرف مصدر الصوت و كنت أظن أنها ابنة عمتي تختبئ هناك ..

صعدت السلالم و أنا أعدها ، و عندما وصلت الغرفة الأولى و بحثت عنها لم أجدها ، و كذالك الغرفة الثانية ، و وصلت الغرفة الثالثة و كان الباب مفتوحاً قليلاً وأ ردت أن أدخل لكنني كنت مترددة في الدخول لا أعرف ما السبب !! تشجعت لكي أدخل و ليتني لم أفعل و أرى ذلك المنظر .. كانت ابنة عمتي الصغيرة ممددة على الأرض و الدماء تملأ أرجاء الغرفه ! فقد كانت تريد أن تختبئ فوقعت عليها الخزانة .

كنت في ذلك الوقت مصدومة و كنت أقول في نفسي اني أنا السبب في موتها .. و إلى الآن و أنا ألوم نفسي و أتعذب كثيراً عندما أتذكرها ، كيف كانت تبتسم عندما تراني و كم كانت تحبني و أحبها ، و كم كنا نحب اللعب مع بعضنا ،
و الآن لم يبقَ غير الذكريات المؤلمة الحزينة .

أصدقائي أريد منكم أن تقولوا لي .. هل أنا السبب في موتها ؟؟ لأني أتعذب كثيراً و ألوم نفسي و أقول ليتنا لم نلعب الغميضة في ذلك اليوم ، و ليتنا لعبنا في الألعاب الأخرى الكثيرة ، لماذا اخترنا لعبة الغميضة ؟ هل هو القدر لكي نفترق ؟؟


تاريخ النشر : 2016-12-03
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر