الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الظل

بقلم : Marlen - الكويت
للتواصل : [email protected]

تنتابني الكثير من الكوابيس المفزعة عندما أنام في غرفتي

السلام عليكم إخوتي الأعزاء .. أريد تفسيراً لما يحدث لي ، فقد كانت - قبل أن أعرف هذا الموقع - هناك الكثير من المواقف حدثت لي ، فبحثت في النت لكن لم أجد تفسيراً فقررت أن أسردها عليكم لعل أحدكم أصابه مثلي و لكي تفيدوني أيضاً ..

سكنّا منزلنا قبل ٧ سنوات تقريباً ، و أنا لا أرتاح للنوم في غرفتي مع أن الغرفة أشاركها مع أختي التي تصغرني بسنة ، إلا أنها هي أيضاً تشعر بعدم الراحة .. فعندما أنام في غرفتي تنتابني الكثير من الكوابيس المفزعة ، بعضها بأن أحداً يطاردني ، و بعضها كوابيس عن شقتنا القديمة ، للعلم شقتنا القديمة كانت مسحورة و قد عانينا منها كثيراً لذلك ذهبنا إلى منزل جديد .. و أيضاً تأتيني الكثير من كوابيس عن غرفتي ، مرة حلمت أني على سريري و أني التفت يساري لأجد فتاةً كالظل كلها أسود ، لم أستطع رؤية ملامحها بالحلم و ظننت أنها أختي ، لكن عندما رأيتها كيف تحدق بي عرفت أنها ليست هي فصرخت و استيقظت من النوم فزعة .

و دائماً خلال النوم أشعر بأن أحداً يحدق بي في غرفتي لذلك لا أشعر بالراحة في النوم رغم أني أحصن نفسي ، أما بقية المنزل فالأمر عادي ، للعلم عندما أنام في أي غرفة أخرى لا أشعر بعدم الارتياح إلا في غرفتي !!!

و كذلك منذ أن كنت طفلة لا أعلم لماذا دائماً أستقيظ الفجر على الرغم من أن الجميع نيام و ذلك إلى يومنا هذا و لم أجد
تفسيراً لذلك .

تاريخ النشر : 2016-12-05

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر