الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص من واقع الحياة

ما من معصية خافية على رب العباد ..

بقلم : رندة - العراق

ما من معصية خافية على رب العباد ..
هل سيخرب بيتي ؟؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا رندة التي حكيت قصتي عن زوجي وحبيبي الذي خنته , الخيانة معصية وأنا ارتكبت هذه المعصية , لكن الله غضب علي ؛ لأني خائنة , لقد اتصلت  بقريبتي وأخبرتني أن منصور الذي خنت زوجي معه , أخبر أمه وأباه بموضوعي , وقال أنني اتصلت به ويريد أهله أن يخبروا أهلي , المهم لقد فضحني وعلمت أنه خطب فتاة , وأنا الآن خائفة من الفضيحة , ياليتني لم اتصل به , ياليتني لم أحبه , لقد كرهته بعد هذا الحب كله , هل سيخرب بيتي؟ .. أنا أيضا ًأحب زوجي ولا أريد مفارقته ؛ لكن الشيطان لعنة الله عليه اغراني ..

أرجوكم ادعو الله أن يسترني , فأنا تبت بشدة والله إني تبت إلى الله ولن أخون زوجي أبداً , أرجوكم ادعوا لي .



تاريخ النشر : 2016-12-05

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : توتو
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

أفيدوني
ملاك - لبنان
هل عيناي مسكونتان ؟
غريب - العراق
هل أنا السبب ؟؟
أنغام - عالم غريب
تعاستي
فانتا - سطح الأرض
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (38)
2016-12-14 09:21:06
134257
user
38 -
نونا
اللهم اني اعوذ بك من شر كل جبارآ عنيد
2016-12-13 16:01:27
134156
user
37 -
شخص
إذا كانت خيانه فقط بالهاتف فالحل هو أن لا تفعلي هذا مجددا والتوبة مقبولة أن شاء الله
2016-12-13 09:34:24
134086
user
36 -
فاقدة الأمل..
الله يعينك...
بما انك تبتي الله غفور رحيم ..
2016-12-13 03:43:42
134045
user
35 -
ميوكو الى اسماء
شكرا ^.^
2016-12-12 09:44:58
133936
user
34 -
روز
ااااااااااااااااااااه

انتي قصدك الخيانة انك خنتيه عن طريق الهاتف يعني بس باتصال هاتفي

والله الكل فكر قصدك خيانة خيانة
2016-12-12 09:44:58
133935
user
33 -
روز
Devil


انت كاتب اسمك شيطان
و اخر شي تقوللها لا تقبلي نصيحة من شيطان ؟؟


ههههههههههههههه الله يسامحك ^^
2016-12-12 06:06:32
133904
user
32 -
~♡قلب من زجاج♡~515
ان شاء الله ماتنفضحي والله يسترك يارب..
ولكن الحمدلله انه مجرد اتصالات وشكاية هم
ولكن ماهي للاسباب لهذا الفعل هل زوجك مقصر معك
ولا يفتح قلبه لك ؟ام مجرد حب سابق
وذاك الشخص الذي تشكي له الله لا يسامحه ان فضحك
ودمر حياتك !ان شاء الله لاتفضحي ولا شي وعليكي بالدعاء
وان كشف امرك فإعتذري الى زوجك واقري بخطأك واطلبي ان يساحمك وان شاء الله راح يسامحك
فكل الناس خطائين
2016-12-11 17:10:28
133856
user
31 -
مجرد عابرة
توبي الى الله توبة صادقة وادعية واذكرية كثيراً سيفرج عنكِ ولا تفضحين مادام الله يستركِ فلا احد يقدر على فضحكِ
2016-12-11 06:26:17
133785
user
30 -
غريب
نعم وانا ايضا اتمنى ذلك
2016-12-11 06:26:17
133783
user
29 -
أسماء الي ميوكو اختي
وجهة نظرك تحترم وتقدر وثمن بذهب
2016-12-11 03:30:37
133772
user
28 -
ميوكو الى اسماء
لست قاسية على النساء فانا امراة ايضا
ولكنني اتفاجأ من تصرفاتهن احيانا فمن لها زوج ومنزل عليها ان تحمد الله ليلا ونهارا فهناك غيرها من تتمنى هذا
2016-12-10 23:19:16
133767
user
27 -
123
توبي إلى الله توبة نصوح
و قومي الليل و ألحي ف الدعاء وطلب الستر


أقرأي آية الكرسي في كل حين خليها ف لسانك ع طول
فهي تحميك من غدر الإنس والجن و شرورهم
2016-12-10 17:07:05
133749
user
26 -
شخصية مميزة الى رندة
ارجو ان لا يحصل شيئ مما قلته ويستركي الله صلي و اقيم الليل ربما يفرج الله عنكي من حيث لا تدرين
2016-12-10 16:25:19
133730
user
25 -
انجلينا جولي
اكيد انتي ضايقتي ولزكتيله وهددتج حتى تعوفي يعني شنو جنتي متوقعة راح يزوجج يعني وهسه جاي دكولين احب زوجي
2016-12-10 12:36:37
133710
user
24 -
Devil
واحد هي ليست خيانة
إثنان مادمتي كتبتي العنوان ف انتي تعلمين بأن الله يسامح أيضا
ثلاثة إن حدث وفضح يفضح ماذا لا أعلم ونجوتي صلي ركعتان نصيحة أخوية
أربعة لا تقبلي نصيحة من شيطان
2016-12-10 07:51:48
133683
user
23 -
اسيل من السعوديه
عزيزتي سترك الله بالدنيا والاخره واسال الله بعفوه وستره ان يسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض ..اكثري من الاستغفار واهزمي شيطانك بكثر الطاعات والعباده ..صدقيني لايملاء ولايطمئن القلب اي حب الا حب الله تعالي في حمى وحياض الله وتمسكي باستار عفوه هو الكريم الغفور سبحانه وباذن الله سترتاحين ويطمئن قلبك وسيبدل همك سعاده.
اما كلامي الان سأوجهه وباللهجه القاسيه نوعا ما ...لمن نصبوا نفسهم قضاه الله بأرضه؟!
ماريكم تنفضح وتطرد فيتلقفها الشيطان من الانس والجن او تقتل فتزهق نفسها ع لاشي..؟!اهذا يرضيكم .
الحمدالله الذي فتح ابواب توبته الى يوم القيامه ويتقبل عباده ويحنو عليهم كما يحنو الوالد ع ولده ...استغفروا فكلنا ذوي ذنوب كبرت او صغرت
2016-12-10 05:16:55
133655
user
22 -
soso
هي أساسا ماتعتبر خيانة !
2016-12-09 22:58:59
133640
user
21 -
أنا
حددي انت خايفه من الله ام من الفضيحة
لو لم يفضحك كنت استمريتي معه بالزنى

تحبين زوجك وتزنين بنفس الوقت اي حب هذا هناك نساء مهجورات بالسنوات ورغم ذلك لم تزني ولا تفكر به أبدا وهي تمقت زوجها بذات الوقت
مسكين الشيطان احس انه الان يقفز وينتف شعره بريء والله بريء
هالمنصور رجل ككل الرجال أخذ حاجته وأراد تبرأت نفسه امام أهله وخطبيته الجديدة ليقطع عليك الطريق بالوشايه به عندها
وهو لا يقل عنك شقاء فالله عز وجل سيضعه بموضع زوجك المسكين في يوم من الأيام
المهم بعد هذا التوبيخ الذي وبخته لك
الحل بالنكران هل هناك مستمسكات عليك منه هل لديه تسجيل او مسجات او محادثات على الواتس أب
لازم نعرف بماذا يدعم أقواله باي نوع من الادله لنجد لك الحل
2016-12-09 18:08:20
133623
user
20 -
لا تعليق....
لا حول ولا قوة الا بالله ...
2016-12-09 12:23:23
133569
user
19 -
روز
( قل يا عبادي الذين أسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا ان الله غفور رحيم )


:)
2016-12-09 08:34:26
133550
user
18 -
هبـــــــــــة
إحمدي الله أنه أعادكِ إلى الطريق الصحيح و التوبــــة إليه

أدعو الله أن يقبل توبتكِ و يستركِ بستره
2016-12-09 08:01:18
133546
user
17 -
كاتمه‏ ‏الاحزان
ايذن‏ ‏خنتي‏ ‏زوجكي‏ ‏‏ ‏وستتحملين‏ ‏‏ ‏العقاب‏ ‏وانا‏ ‏اسف‏ ‏على‏ ‏هذا‏ ‏الكلام‏ ‏‏ ‏وشكرن‏ ‏
2016-12-09 04:59:29
133521
user
16 -
Šhăđwøø šhăđwøø
متابع

معقولة الانسان بقي بيتحاسب كمان علي نواياه
وتفكيره بمين وليه وبيحبه او لا ، يااخي تذكر النوايا دي بينها وبين ربها بس وطالما انها معملتش زي كتير من النساء وبقت خيانة رسمي بجد يبقي ليه التجريح ده

هي لمجرد انها كانت بتشكيله همها وحست ان ده خيانة
وشالت كل الذنب ده واتحملت تعليقات كتير
وبعدت عنه ده يخليها احسن من غيرها كتير عارفين ان ده غلط واتمادوا فيه بحجة ان الخيانة بس هي اللي بدماغنا كلنا.

ههههه وعلي فكرة لو كان صاحب القصة ده رجل
كانت فعلا هتختلف التعليقات


تحياتي
2016-12-09 03:50:51
133517
user
15 -
أسماء الي ميوكو ومتابع
كم انتم قاسون علي نساء ربما تكون هذه حقيقه ولكن مؤلم جدا تحياتي رهف بالنساء يا معاشر رجال
2016-12-09 02:23:17
133508
user
14 -
ميوكو
هل كنت تتوقعين ان تعود حياتك كما كانت سابقا!
انت من جنيت على نفسك
احيانا يتعجب ابليس نفسه من كيدنا نحن النساء
2016-12-08 22:48:20
133501
user
13 -
غريب
نعم اتفق مع شادو فهي فعلا بريئه فقط كانت تتصل وهذا افضل من غيره
2016-12-08 22:48:20
133492
user
12 -
متابع
تدري..
الخيانة ليست الإتصال ، امر الإتصال هين..الخيانة الحقيقية هي انك حسب كلامك تحبينه على الرغم من انك متزوجة..!!
"وعلمت انه خطب فتاة" يعني مهتمة فيه لهذا القد ومتفاجئة لانه خطب..!!
كان عندك امل ترتبطي فيه مثلآ..؟! وهذا الامل كان يراودك وانت ع ذمة راجل ومخلفة منه كمان..؟!
اتركي كلامي السابق جانبا وردي على سؤالي :
كم مشكلة حصلت بينك وبين زوجك وكان هو السبب فيها ..؟! اقصد المشاكل العادية ويكون سببها انشغال فكرك بشخص غير زوجك..؟!
طيب هو كلم اهله كيف؟ ايش قال لهم..؟!
اكيد كلمهم يكلموا اهلك عشان ينصحوك بالابتعاد عنه صح..؟!

طيب انت تقولي "بعد كل هذا الحب " تقصدي حبك لهذا الشخص وبعدها تقولي انك تحبي زوجك..!! متى احسستي بأنك تحبين زوجك ..؟! بعد ان عرفتي ان هذا الشخص خطب فتاة ..!!!!
انا اسف يا اخية قد يكون تعلقي قاس اذا قارنته ببقية التعليقات ولكن كل ماذكرته ليس تجنيآ ...
وفقك الله..
2016-12-08 16:37:01
133467
user
11 -
Šhăđwøø šhăđwøø
ياااااجماااعة افهموا

الخيانة اللي هي تقصدها هنا مش اللي بدماغكوا
راجعوا قصصها هتلاقوها كاتبة انها بس كانت بتتصل بيه تشكيله همها ، ده فعلا غلط لكن حبيت افسر ليكوا هي تقصد ايه هنا
2016-12-08 16:15:29
133462
user
10 -
امير الرعب
انتم البشر دامن تلقون اللوم على ابليس
عالعموم ربنا يسترك يارب
2016-12-08 15:55:22
133457
user
9 -
بيري
مهما كان الرجل سيئ فإنه يحتقر الزوجة الخائنة لزوجها
وهو حاول فضحك لانه مقهور من زواجك ثم خيانتك وانت اعطيتيه هذه الفرصة وانتهزها ليمارس نذالته معك
2016-12-08 15:54:37
133453
user
8 -
بيري
لا انت لم تشعري بقيمة زوجك الا عندما فضحك صديقك
وهذا جزاء عملك المشين
اسال الله لك الستر والهداية لا تكرري الخطأ فليس كل مرة تسلم الجرة
2016-12-08 15:37:26
133447
user
7 -
الإمبراطور الجزائري
لا اعرف مالذي تقصدينه بالحب ؟
الحب 1 أو الحب 2
ومنه
الحب 1 + الحب 2 = 0
لان أحدهما موجب و الآخر سالب وبالتالي فكلاهما يلغي الآخر
عندما تفهمين ما معنى الحب ستعرفين مامعنى الخيانة بالنسبة للحب وعندما تعرفين معنى الخيانة ستنسين الحب . الإمبراطور الجزائري
.............................................
لا اعرف ما اقول لك سوى هذه الكلمات ....
2016-12-08 15:37:26
133445
user
6 -
غريب
لالا لماذا كل هذا التشاؤم ؟ ولماذا كل هذا الخوف ؟ لقد بالغتي كثيرا ياعزيزتي ، كل ماعليك فعلة هو الثقة في ربك فقط وليفعل مايشاء لان اذا كانت توبتك صادقة ربي راح يسترك وزوجك حاولي تكسبين ثقته واهتمي به أكثر لئلا يكون هناك مجال للشك .
2016-12-08 14:49:01
133432
user
5 -
"مروه"
هو من سيفضح لأنه جهر بالمعصيه ولم يستر علي نفسه..اذا بوليتم فاستتروا..
الله يسترك اختي
2016-12-08 14:49:01
133431
user
4 -
بنت بحرى
دة اخرة السكة الغلط... وازي بتقولي بتحبي زوجك ورغم كدة خنتيه مع راجل ندل؟!امال لو كنتي بتكرهيه كنتي عملتي اية ياشيخة؟ أنا عارفة انك بتلومي نفسك ومش ناقصة لوم من حد... أما بخصوص هذا السافل... اتصلي به و قومي بتهديده انك سوف تفضحين أمره عند تعيسة الحظ خطيبته.... وإن لم يرتدع حاولي التواصل مع أمه وارمي بذنبك على الشيطان إبن التيت كما تفعل الخائنات دوما...... يمكن يرق قلبها لك وتشفق عليك وتجعل ابنها عديم التربية يبتعد عنك... وإن كنت أشك أن من ربت رجل بهذه الأخلاق الواطية يمكن أن تكون رحيمة بمثلك.... أقول كل هذا رغم أنني مقسومة نصفين... نصف يرغب أن تنالي عقابك... ونصف آخر ينشد وبشدة أن يستر الله عليك ولا يفتضح امرك.... أكثري الدعاء لرب الأرض والسماء فدائما أبوابه مفتوحة صباحا ومساء .... يارب غيرك يشوف تجربتك ويتعظ.
سلام
2016-12-08 14:16:21
133426
user
3 -
Šhăđwøø šhăđwøø
اختي

الله اذا شاف ان العبد تاب عمره مايفضحه ابدا
واطمني الله راح يسترك
ربي يسترك اختي انتي وبنات وشباب المسلمين جميعا يارب ادعي لله وصدقيني الموضوع هيعدي وخلاص

وكويس انك بتحبي زوجك ده بيفرق واذا لاقدر الله عرف لاتخليه ابدا يتركك وحاولي معه انه يسامحك
بس الاول ادعي لله بالفجر فبالوقت ده بينزل الله للسماء الدنيا ويقول هل من سائل فأعطيه هل من داعي فاستجيب له هل من مستغفر فاغفر له

الصراحة مش فاكرة ترتيب الكلمات بالحديث هههه علشان كده كتبته بالطريقة دي

الجئي لله اختي الله ماعمل هيك ليفضحك انما علشان تلجئي ليه لانه بيحب يشوفك قريبة منه #^_^#
2016-12-08 14:16:21
133423
user
2 -
فكتوريا
إلى أختي رندة
هذه نهاية الخيانة وياليتك تعلمتي درسا من البداية
ولكن كما يقول المثل تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن
وعلى العموم ندعوا لك بالهدايه والستر والله يحميك وماتعيدي
هذا الغلط مرة أخرى
2016-12-08 14:16:21
133421
user
1 -
إنسان ميت
اتمنى لكي الاستقرار و السعادة في حياتك الشخصية اخت رندة
move
1