الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل علي تشويه نفسي مرة أخرى ؟

بقلم : ياسمين - مصر

كرهت نفسي وكرهت جمالي وكرهت الناس

أنا ياسمين عمري 17 سنة ،  لدي أم و أب لا شيء مميز ، عندما كنت طفلة كان كل شيء طبيعياً ، أيام تمر علينا ولكن عند بلوغي سن 16 عاماً حدث لي حادث ، كنت مع أبي في السيارة وكان يقود  بسرعة عالية جداً و بحكم أني مراهقة كنت أحب المغامرة والمخاطرة ، و لكن لم أكن اعلم انه سوف ينقلب علي أنا .

حدث الحادث الأليم وفقدت أبي العزيز ، ولم يتوقف الأمر هنا ، بل أنصدم راسي بالزجاج وأصابتني بعض الجروح في وجهي لم تكن كثيرة لكنها كانت واضحة ، على أي حال الحمد لله ، أمي تقبلت وفاه أبي بصعوبة ، ولكنها لم تتقبل وجهي ، حيث زادت حالتي سوء مع مرور الزمن وأصبحت اخشى الخروج من البيت لكي لا أتعرض للسخرية من الجميع .

اقنع أقاربنا أمي بان تأخذني إلى طبيب تجميل ، وأخضعتني لعدة عمليات تجميل ، و الحمد لله زال كل شيء .. لكن أمي لم تتوقف ، حيث استمرت بعمل عمليات التجميل لي حتى أصبحت املك جمال خارق ، وبحكم أني فتاة مراهقة أيضاً كنت سعيدة جداً بالأمر ، و لكن سرعان ما انقلب علي الأمر ، حيث قتلتني عيون الناس وأصبحت أينما ذهبت  يلحقوا بي ، ان صح التعبير أصبحت كدمية باربي .

كرهت نفسي و كرهت جمالي و كرهت الناس ، لا اعرف ما يجب علي فعله لقد تحولت حياتي من هروب الناس مني إلى هروبي من الناس ! أريد أن أعود إلى سابق عهدي ، على الأقل كنت أحيا بسلام و راحة ، حقاً من قال أن الجمال نعمة ؟ انه اشد لعنة حصلت لي ، أريد أن أتخلص من هذا الجمال ، انصحوني ماذا افعل و بسرعة أرجوكم .


تاريخ النشر : 2016-12-08

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر