الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

قهر الوالدين سوف يقتلني

بقلم : نعومي - المغرب

قهر الوالدين سوف يقتلني
أعلم أن الله لن يسامحني على ما فعلت

أهلاً و سهلاً بكم موقع كابوس .. صراحة هذه أول مرة لي في هذا الموقع ، و أحببت أن أنشر قصتي فيها مثل آلاف الأشخاص الذين نشروا واقع حياتهم هنا ، أنا أيضاً سوف أباشر بقصتي ..

أنا فتاة كان كل طموحي و هدفي أن أعيش حياةً ليس بها شوائب و لا مشاكل ، و لكن التيار رمى بي عكس اتجاه ما أريد و ما أختار ، و فرض قوانين الأهل كان يحطمني مرة تلو الأخرى ، أبي و أمي منعاني من أن أتخذ قراراتي بنفسي ، و أن أحدد من أحب و من أكره ..

احببت شاباً من كل قلبي ، و عشقته منذ أول يوم لي في الجامعة ، كنا بجانب بعضنا في المشاعر .. في المساعدة ، و كان يتميز بكل الصفات التي كنت أريدها ، كان هذا حبيبي الذي أرسله الله لي لكي أكمل مشوار حياتي معه ، و لكن القدر منعنا من هذا ، فعندما تخرجنا من الجامعة أنا و هو
تقدم لأهلي لكي نتزوج و نعيش معاً ، و لم تكن فرحتي عندما سمعت الخبر عادية ، بل كان قلبي سيتوقف
عن النبض ، أخيراً حلمي سوف يتحقق و أعيش مع الإنسان الذي أعشقه .

لكن فرحتي لم تكتمل ، و الحزن و الألم كانا قادمين نحوي لكي يحطماني ، فأبي و أمي لم يوافقا عليه ، و عندما سألتهما عن السبب لم يقولا لي شيء .. كنت أصرخ من الألم و أسألهما مراراً و تكراراً لماذا ؟؟ هذه حياتي أنا ليست حياتكما لكي تفرضوها علي !! و كنت أبكي ، أحسست بأنهما يعذبانني ، ليست لهما أية مشاعر تجاهي ، و لا يريدانني أن أكون سعيدة
أبداً ، نظرات وجوههم الحاقدة تؤكد أنهما ليسا والدي الحقيقيين ، بل تم استبدالهما بوحشين ليس لهما قلب ،
ليسا أبي و أمي ..

حتى عندما كنت صغيرة كانا يعاملاني بقسوة و عنف ، و كانا لا يباليان بي و لا بما أريد ، و يحرمانني الابتسامة على وجهي ، و يكونان سعيدين عندما أحزن ، كنت طوال الوقت أحبس نفسي داخل غرفتي بدون طعام و شراب ، كانا لا يهتمان بي كأنه أمر تافه .. مستقبلي وحبي الوحيد بالنسبة لهم أمر تافه ، تخيلوا .. مدى سواد قلبيهما أوصلني إلى حد كرههما ، فمن سوف يتحمل العيش معهما ، كنت أريد أن أهرب إلي أبعد مكان لكي أتخلص منهما ، نعم كنت سأفعل ذلك .. لكن قلبي حتى و لو كان يحس بمرارة العيش معهما فإنه لا يستطيع ذلك ، سوف أقدم أنا العطاء و هما يقدمان لي السم لكي أموت ، فهما أبي و أمي ..

لكن تفكيري هذا تغير بعد أن رفضا زواجي ممن أحب ، فلقد قررت و حددت هدفي ، فعدم موافقتهما زادت الطين بلة ، و لم يكن أمامي سوى الهروب من هذا السجن ، و أن أعيل نفسي بنفسي ، و أكون حياتي الخاصة ، و ابتعد عن
مشاكلهما و استبدادهما لي طوال الوقت ، لم أعد أحتمل الألم ، فبدأت بعد التخرج في طلب وظيفة لكي أعمل ، كانت أول خططي للهروب أن أضمن وسائل العيش الخاصة بي ، ثانياً أن أبحث عن مكان لكي أسكن فيه بعيداً عنهما ..

و فعلاً تحقق ذلك بمحاولتي المتكررة ، فوجدت شقة لكي أعيش بها ، كانت للإيجار ، و كان هذا جيد حتى الآن لكي أبتعد عنهما ، و لن يريا وجهي بعد الآن حتى يحسا بمرارة أساليبهما الملتوية معي ، لربما لن يفرق معهما ذلك ، فقلوبهما لم تكن فيها رعاية أو حب لي منذ أن ولدت بين أيديهما الملوثة بالكره ، لم أشعر بأي حب يكنانه لي أبداً !

وجدت عملاً و توظفت و الحمد لله تحقق مرادي ، و حان الوقت لكي أذهب و أعيش بعيداً عنهما .. في الصباح حزمت أمتعتي و هما نائمين و خرجت من المنزل و لم تكن في نيتي العودة ..

لاحظا اختفائي ، و بحثا عني في كل مكان ، و لكن بعد فوات الأوان ، لأنني لن أرجع إليهما قط ، لن أنسى معاملتهما لي و حرماني مما أريد من الحياة ، و أنا أحكي قصتي الآن أقسم لكم أنني أبكي بدل الدموع دماء ، و أتساءل .. لمَ فعلا بي ذلك ، لمَ لم يحباني كأي فتاة يرعاها أهلها و يتمنان لها
السعادة ، صليت لله و دعيت له أن يسامحني على فعلتي ..

مرت 5 سنين و لم أتواصل معهما ، اشتقت لهما و لكن حين وصلت كنت متأخرة جداً ، لقد توفيا هما الاثنان و قلبيهما ينبضان بالحزن على فقدانهما لي ، كانا يعتقدان أنني خطفت و مت ، و هذا ما سبب لهم الحزن و أدي بهما إلى الموت ..

سامحني يا رب العالمين .. أعلم أن الله لن يسامحني على ما فعلت ، لكن بفعلتي هذه كنت أريد أن أحسسهم بي ، و لكن ليس لهذه الدرجة .. لقد تماديت في الأمر و أسأل نفسي لمَ فعلت ذلك ، و لمَ هما فعلا بي ذلك منذ البداية ؟؟


تاريخ النشر : 2016-12-18
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

حب قد كسرني
عبد اللطيف - ليبيا
لماذا أنا ساذجة و مغفلة هكذا ؟
رونق - المغرب العربي
أرشدوني ؟
ليا - تركيا
أختي العاقة
ندى - المملكة العربية السعودية
العجوز و الرضيع و الحمل
عبد الحكيم_رياح الشمال - تونس
أريده أن يتوقف قبل فوات الأوان
أوسكار - سلطنة عمان
وهم أم حقيقة ؟
وردة الربيع
معاناة علاقتي بامرأة أتمنى أن تنتهي
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (40)
2018-04-27 16:21:39
217795
user
40 -
عادل
انا ايضا افكر مثلك ابى و امى لا يهتمون بى و افكر فى الرحيل و العيش بعيد عنهم
2017-11-08 22:16:05
184958
user
39 -
نعيمة
انا سيئة الحظ طبعا
2017-07-10 15:51:12
165190
user
38 -
اني
لقد احباكي فلما
2017-01-26 09:28:25
140562
user
37 -
كيت
دفعو ثمن خياراتهم الذنب ليس ذنبك ارفع لك القبعة انت ثائرة قوية مكافحة كان حري بهم معاملتك بشكل افضل او على الاقل تبرير افعالهما بطريقة ترقى لعقل الانسان الواعي العاقل الذي انجبانه وربيانه وعلمانه لا تشعري بالذنب كلنا لنا خياراتنا في الحياة هم اختارو ان يخسروك انت لم تفعلي سوى الصواب
2016-12-30 12:12:21
136818
user
36 -
سحر
سلام عليكم اولا
*****************لقد قرات كل التعليقات او معضمها لا يمكن ان اقول انها كانت كلها في محلها او ............ على كل تتكلمون كانكم ملائكة وانكم لم تفعلو الاخطاء في حق ابائكم الامر فقط انكم لم تعيشو تلك المرحلة لو كنتم فعلتم اكثر مافعلته هي بسبب الغضب (انا انضر من نقطة العامة والمنطقية ولا ادخل في المجال الخصوصي) على الاقل هي سئمت من الوضع وهربت لترتاح لا يمكن ان نحكم عليها هكذا لانه لا يحق لنا بل ننصحها و نكون سندا لها ليس هس فقط بل الجميع..انت وانت وهو وهي كلنا عندنا مشاكل وكلنا وقعنا في الاخطاء او سنقع فيه فالمستقبل(والحمد لله) .يمكن عندما نقع نحن فالاخطاء سنفعل اكثر منها بسبب الغضب ........................
على كل هي لم تفعل شيء يجعلها تبدو مجرمة او انها قاسية بالعكس هي بشر لديها الاحساس مشاعر انا اعتدر لكن ايضا والديك يتحملون المسؤولية الامر 0..انتي كنزهم الوحيد كان يجب ان يحافضو عليك ويحبوكي(اتمنى لهم الرحمةةة يااااااارب) ويفهمونك فالنقاش اهم شيء ولا تنسووو ان الاباء ايضا البشر ادن ليسوا بعيدين عن الخطا **** والان اريد تطرق الى مسالة مهمة
قلت انهم..ماتو قهرا بسبب حزنهم عليك .وماادراكي انتي بدالك من اخبرك انهم ماتو بسبب دالك ومن اخبرك انهم كانو يحبتون عنكي في كل مكااااااااااااااان . هدا يمكن ان يؤكدالا ادا كنتي تلحقيهموتتجسسي عليهم وتبحتي في امرهم رغم البعد عليهم والا فتحليلك لموتهم سيكون خطا..لما لا تقولي انهم ماتوا لانه وصل اجلهم وتوفوا وهدا الامر المحتمل (ومع احترامي وتقديري لكل الاباء والامهاات) ...............
وكما قلت سابقا انا اتكلم بشكل عام ومنطقي ولا اتطرف لاي طرف
اتبع فقط العدل والمنطق.............
واتمنى لكي اختي العزيزة التوفيق في حياتك وادعي لهم بالرحمة فصلاتك واستغفري ربك والحمد لله
...............ياربي ارحمين...اللهم اني كنت من الضالمين...سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
2016-12-26 06:58:21
136190
user
35 -
جمانة
مأساة
2016-12-26 02:49:54
136157
user
34 -
ملکه
الهرب موکل شی
2016-12-23 11:23:48
135708
user
33 -
MEMATI BASH (فاطمة اللامي)
الله يرحمهم :(
2016-12-21 23:18:09
135486
user
32 -
mtg alqreshe
ﻻ تعليق
2016-12-21 12:15:49
135396
user
31 -
روز
الإمبراطور الجزائري


مثلما اصابع يدك ليسوا مثل بعض
كذلك هم الناس


ليس كل شخص يشبه الاخر
فالاختلاف موجود بين كل المخلوقات ^^


انت اكبر مثال على القولبة او الانماط الفكرية بتفكيرك العقيم هذا


لا انكر وجود اشخاص سيئين بكثرة
لكن يوجد ولو ذرة خير على اللاقل في كل منا

مهما بلغ كره الناس لك
قد يكون هناك شخص يحبك من كل قلبه و يدعو لك في ظهر الغيب دون علمك ^_^
اصلا كلمة البشرية تعني الرحمة و العطف
الا نقول مثلا عن احد المجرمين ليست لديه بشريه او انسانية

لكن هنالك قلوب قاسية و هنالك قلوب رحيمة تمثل القسوة و هنالك قلوب رحيمة و هنالك قلوب قاسية تمثل الرحمة
2016-12-21 09:07:14
135365
user
30 -
الإمبراطور الجزائري الى روز
أنا بشري تبرأت من البشرية ......
2016-12-21 08:31:37
135362
user
29 -
روز
الإمبراطور الجزائري


و انت ؟؟

الست بشري ؟؟
2016-12-21 06:58:19
135352
user
28 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
رحم الله والديكي ربما لو صبرتي قليلا عليهما وافهمتهما وجهة نظركي لأقتنعا بما تريدينه وساعداكي والدليل انهما لم يكرهاكي ربما انتي ابنتهم الوحيدة وكانا خائفين عليكي وربما لم يعرفا كيف يظهران حبهما لكي لكنكي قهرتهما بهروبكي وهذا خطا كبير ارتكبته على كل حال فات الأوان على الرجوع الى الوراء الآن تأكدتي انهما كانا يحبانكي فتصدقي عليهما وادعي لهما كل يوم وانشاء الله سيغفر الله لكي واعملي المثير من افعال الخير من اجلهما وان تزوجتي لاتكوني مثلهما مع اولادكي حتى لا يتكرر ما حصل معكي ماعلكي الا ان تصلي من اجلهما كل يوم وتدعي لهما بالرحمة على كل حال هو قدر محتوم من الله لاغير فلا تلومي نفسكي كثير فما حصل حصل عوضيه بالثلاة والأستغفار
2016-12-21 06:13:11
135340
user
27 -
Star
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يصلح حال المسلمين ،
2016-12-20 21:56:05
135286
user
26 -
. عيسى المغربي
الله يرحم
موتنا ي لله
2016-12-20 17:05:53
135270
user
25 -
نانا
ربي يسامحك خسرتي والديك ما اجل حب تافه و يا ليت تزوجك، من سيقبل بفتاة هربت من منزلها ربي يهديك
2016-12-20 15:17:27
135257
user
24 -
فاقدة الأمل..
برأيي انتي مو السبب مشان هربتي وقررتي تعيشي لوحدك؟!
شو عرفك انو رح يموتو من الحزن! كنتي مفكرتون بيكرهوك ومارح يهتمو
ع كل هلأ فات الوقت وماراح ينفعك الندم ادعيلون بالرحمة..
2016-12-20 15:17:27
135251
user
23 -
أسيل
رفقاً بصاحبة المقال اخواني المعلقين
فهي تعلم انها اخطئت وهي نادمة على ما فعلته .. ونحن بالنهايه جميعنا بشر وخطائون لسنا ملائكه منزلين...وقد نشرت قصتها طالبة للمساعده والنصيحه او من اجل كلمه بسيطه لتخفف عنها ما هي به من الم وندم.. فهذا القسم في كابوس هدفه الاطلاع على مشاكل الناس وهمومهم ومحاولة التخفيف عنهم ومساعدتهم..لذلك حاولوا ان تقدموا لها المساعده بدلا من ان تلوموها وتجرحونها وتنعتونها بالقاسيه والنرجسيه...

عزيزتي صاحبة المقال
اسال الله ان يرحم والديك ويغفر لهما ويدخلهما جنات النعيم واساله تعالى ان يغفر لك ويسامحك.. استغفريه كثيرا وقومي بالدعاء لوالديك وتصدقي عنهما ولا تنسي ان الله تواب غفور رحيم ولا تقنطي من رحمة الله وتقولي انه لن يسامحك..واكملي حياتك وعيشي بشكل طبيعي واياكِ ان تيأسي او تستسلمي فانت ما زلت في بداية حياتك.

تحياتي :)
2016-12-20 14:11:25
135243
user
22 -
الإمبراطور الجزائري
عذرا ايتها الحجارة اللعينة فقسوتك لا تقارن بقسوة قلوب البشر....
ماهي الحياة ما هو الحب الغبي ما هي الأخوة ما هو البر لم أعد أفهم شيئا في عالم البشر .....سامحيني أيتها البشرية لقد تبرأت منك ......
2016-12-20 13:44:45
135235
user
21 -
[ محمد]
عرفت منذ بداية المقال انك شخصية نرجسية بحتة مثل ( كان هذا حبيبي الذي أرسله الله لي لكي أكمل مشوار حياتي معه ، لكن القدر منعنا من ذلك ) !؟!؟! -الله يكتب القدر -
2016-12-20 13:14:23
135219
user
20 -
روز
غريب



ليس كل الفتيات


فأنا لا اهتم للحب ابدا
و ايضا مستعد اضحي بكل شيء لوالدتي و والدي فمستحيل ان اكرههم و انسى معروفهم العظيم فقط لان شاب اعترف بحبه الذي فقط يحب المظهر

بينما الوالدين يهتمان بالابن مهما كان مظهره

مثل ما يقول المثل ( القرد بعين امه غزال )


ههههههه انا امي من و انا صغيرة و هي تضربني بالمكنسه او ترمي الجزمة في نص وجهي
معها حق فانا اكبر قردة مشاغبة بالعالم :)
بس مع هيك بعدني اتذكر طعم الوجع :(
2016-12-20 12:12:06
135211
user
19 -
انسان عبر الحاضر
نحن البشر بعد ان نرئ مصيرانا فضيع لانجد حل الا ان نهرب ليس حل
الهرب ياانسان مصيرنا لانستطيع ان نهرب منه لانه معا من بداية وجودانا حتي نهاية وجوادنا
نصيحة ياانسان لاتهرب من مصيرك اصبر علي مصيرك حتي اذا لم يكن عادلا اصبر اصبر حتي ياتي يوم وحتما سياتي هذا اليوم
تستطيع ان تغير مصيرك الان ربنا يريد بنا الايسر ليس الاعسر
اجعل من ياسك امل ومن الامل غير مصيرك
2016-12-20 10:49:54
135203
user
18 -
فانتا
هوني علي نفسك
تصرفك هذا رد فعل طبيعي علي معامله أبوك وأمك معك
علي حسب كلامك هم كانو قاسيين جدا عليكي وبيعاملوكي بطريقه عجيبه
وغريبه وبصراحه انتي ليكي حق كبير في الي عملتيه
ادعيلهم بالرحمه الي هما اساسا لم يعطوها لكي
2016-12-20 10:49:54
135195
user
17 -
بيري
انا العكس والدتي منذ خمس سنوات تطردني كلما زرتها ومازلت اذهب اليها واحن اليها
2016-12-20 10:26:06
135191
user
16 -
غريب
عندما يرفض الاهل حبيب الفتاة في الغالب تصبح تكرههم
2016-12-20 09:33:58
135180
user
15 -
روز
5 سنين هربتي من البيت ؟؟؟

انا اذا اكون زعلانة من امي وابي و اذهب لغرفتي لساعة اشتاق لهما فقط اذا لم ارهما لساعة

فكيف استطعت البعد عنهما ل5 سنين ؟؟؟



مع ان والدي انا صارمان و شديدان جدا لكن اكيد من داخلهما يحبانني :)
2016-12-20 09:16:24
135178
user
14 -
روز
اجل قد يكون حدس الام و الاب ليعرفا مصلحتك
اكيد كان منعك من الزواج خيرا لك

و اتفق مع (بيري )في خطابها الذي يبدو و كانها كادت تكسر الكيبورد اثناء كتابته من شدة غضبها

ههههههههه
2016-12-20 08:26:20
135166
user
13 -
بيري
والله لا اعلم بماذا اعلق !
ففي بداية القصة تعاطفت معك وفي اوسطها شعرت بمبالغتك وفي اخرها حقدت عليك !!!
لا حل لديك الان سوى الاستغفار لهما والتصدق عنهما وبرهما حتى مماتك ، فبر الوالدين لا ينقطع حتى بعد مماتهما وبرهما يكون بالدعاء لهما والتصدق والاستغفار ، لا تتوقفي عن ذلك لانك ظلمتيهما ظلما عظيما وقد تكون وفاتهما بسببك ، انا مشفقة عليك لان سيُفعل بك مافعلت بهما شئت أم ابيت هذا وعد الله الحق ليأخذن بثأرهما منك يا متصخرة القلب
اتحسبين ان الشاب يحبك اكثر منهما ، مايدريك ماكان سيحلّ بك بعد الزواج منه ؟! ، الاب والام يرون طريقنا قبل ان نراه نحن لانهم يرون بقلوبهم قبل اعينهم ، وصدقيني انهم رأوا في هذا الشاب مستقبل تعيس لك معه والا ما رفضوه ، وان كانا فعلا لا يهتمان لشأنك لم يكن ليرفضاه بل كانا تخلصا منك بالزواج ، وراء قسوتهما قلب كبير يحوي كل مصالحك ولكنك لن تصدقي الا عندما تصلين مرحلتهما وتمرين بنفس الظرف
2016-12-20 07:35:59
135156
user
12 -
Na young
قصتكي احزنتني و آلمني وضعك ولكن لا تقلقي و توبي الى الله فالله يغفر الذنوب كلها . ادعي لهما بالرحمة و المغفرة و اعلمني ان هناك بر للوالدين بعد وفاتهما (صلة رحمهما و الدعاء لهما...) اتمنى من الله ان يمنحك الصبر و القوة
2016-12-20 06:43:59
135148
user
11 -
"مروه"
لو كانوا قساه مثل ماتقولين ماكانوا ماتوا من القهر عليكي..
وصاحبهما في الدنيا معروفآ.
2016-12-20 04:00:27
135137
user
10 -
غاده مايكل
لاتحزنى الله يعرف انهم سبب هروبك وسيحاسبهم على مافعلو بكى
انسيهم وعيشى حياتك انتى كانت نيتك سليمه لاانك كنتى ترديدن ان يحسو فيك لكنهم قلوبهم حجر ويستحقون مافعلتى بهم انا اسفه بس الحق يقال
نصيحه لاتشغلى بلعكس رحيلهم لمصلحتك
لو كانو عايشين لقتلوك او طردوك
انا ساافعل مثلك قررت العيش لوحدى بدون سبب لكنى اعشق الحريه والااسقلال بلا اهل بلا-هم
2016-12-20 03:35:16
135131
user
9 -
ميوكو
لقد احزننتني قصتك حقا
ربما والداك لم يكونا قاسيين حقا بل كان ذلك اسلوبهما في التربية فقط
على اي افضل شئ تفعلينه لهما هو الدعاء باستمرار والصدقة لاجلهما
2016-12-20 03:35:16
135124
user
8 -
اسومه
اول انتي قلتي ان والديك لايحبوك معامله كانت قاسية لولا معامله قاسية هذي لكنتي بلا هدف وطموح انت الان موظفه وعند شقه وكل هذا بفضل الله وفضل والديك قاسين بنسي لك وعظماء بنسي لي اخرج فتاة تواجهه كل مشاكل بكل قوة معلومه معامله قاسية ومشاكل تصنع انسان يواجهة لحياة بكل قوة وعدم خوف من مشاكل للهم ارحموا كما ربياني صغير تحياتي
2016-12-20 03:35:16
135122
user
7 -
لانا
أريد أن أسألك أين رحل ذلك الشاب الذي تركت أهلك لأجله ،
2016-12-19 19:17:52
135100
user
6 -
لاولي
بنت بلادي .. لقد بالغت في الأمر كثيرآ ، حسنا فات الأوان إدعي الله أن يغفر لك وزوري قبريهما
2016-12-19 17:16:25
135097
user
5 -
ملكة زمانى
ربما رفضا ذلك الشاب لسبب ما لا يريدا اخبارك به.
ولكن 5 سنين فترة كبيرة جدا
انا لا استطيع الابتعاد عن والدى يوم واحد فقط وانت تركت اهلك وذهبت من دون أن يعلما ولمدة 5 سنوات
أنت مخطئة بالتأكيد
لا تملكين إلا الصلاة والدعاء لوالديك
وأسأل الله أن يغفر لك .
2016-12-19 16:09:04
135085
user
4 -
عبد القادر
اتفق مع التعليق الذي قبلي ، ولكن ايا كانت مصداقيتك ودقتك في وصف الاحداث ، فيمكن للشعور بالندم ولوم نفسك ان يقتلكي ، انتي فعلتي ما كان احسن لحياتك وما ظننتي انه سيجعلكي سعيدة وهذا ما في الامر ، اختلف معكي لعدم اخبارهم علي ما انتي مقدمة عليه والقطيعة لمدة الخمس سنوات ، مكالمة هاتفية كانت ستكفي ولكن ما حدث حدث .
انصحكي بالرجوع لذلك الشاب واعلمي ان والداكي يحبونكي انتي ابنتهم الوحيدة ويريدون ان يشاهدونكي من السماء وانتي سعيدة في الحياة وصدقيني هذا الشئ الوحيد الذي سيريحهم. كوني قوية
2016-12-19 16:01:09
135073
user
3 -
علاء
الله غفور رحيم.
2016-12-19 16:01:09
135070
user
2 -
صديق
5 سنين!
2016-12-19 14:49:38
135069
user
1 -
نوار - رئيسة تحرير -
أعتقد أنك بالغت بوصف معاملة والديك القاسية معكِ و ذلك حتى تبرري لنفسك ما فعلتِ و حتى تشعري و لو بجزء وهمي من راحة الضمير ، طبعاً أنا لا أقصد أن معاملتهما معكِ كانت مثالية ، لكن رفضهما للشخص الذي أحببته هو من جعل تصرفاتهما السابقة تتضخم لديك و شعرتِ أنهما ضدكِ و ضد سعادتكِ .. أقدر ردة فعلك الغاضبة و المستاءة من رفضهما هذا ، لكن 5 سنين كانت طويلة جداً حتى تجعليهما يشعران بالذنب تجاهكِ .. لو لم يرعياكِ و لو لم يحرصان على إكمال تعليمكِ لما استطعت الهرب و الاستقلال عنهما .. أنت قلت أنهما لا يهتمان بك و لا يشعران تجاهك بأية عاطفة .. و بعدها قلت أنهما ماتا حزناً على فقدكِ و هذا دليل حب و ليس كره كما كنتِ تعتقدين ..
لا أقصد عزيزتي بكلامي هذا أن أزيدها عليك فأنا أعلم أنكِ نادمة ، و الندم شعور قاتل .. أسأل الله أن يغفر لكِ ما فعلتِ و أن يدخل والديك الجنة .
move
1