الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

اقرأ هذا

بقلم : شيماء -  الجزائر

اقرأ هذا
و إذا بي أرى عين كبيرة تشبه عين القطط !

نعم اقرأ هذا ، إنها قصتي مع الجاثوم ، قد يقول أحدكم و يفسر الموضوع علمياً بأنه انقطاع الأوكسجين عن الدماغ ، أو ما شابه ، لكن حقيقة الأمر ليست بهذه السهولة .

أولاً سأعرف عن نفسي ، أنا فتاة عمرها 15 سنة ، تحب و تعشق قصص الرعب و حكايات الجن كثيراً و هو الشيء الذي دفعني إلى الانضمام إلى موقع كابوس ، و الأمر الذي فاجأني أكثر هو أن أجد حالات كثيرة مطابقة لحالتي .. نذكر لكم منها الوحدة و الانطواء و الشعور بكره الجميع لي ، و أحياناً أقوم بالإسقاط النجمي لكن ليس بإرادتي .

لقد أطلت عليكم أليس كذلك ؟؟ سأدخل في صلب الموضوع .. في إحدى الليالي العادية و أنا نائمة ، شعرت بأني لا أستطيع الحراك ، قرأت الكثير من الآيات ، كآية الكرسي ، لكن بلا جدوى ، شعرت بحر شديد و كأني في جهنم و العياذ بالله ، و قلبت رأسي للجهة الأخرى فهو الوحيد الذي أستطيع تحريكه ، و إذا بي أرى عين كبيرة ، أجل .. عين تشبه كثيراً عين القطط ، كانت خضراء و وراءها نار مشتعلة ، كان المنظر مخيف جداً ، و أنا لا أستطيع التحرك ، ثم بدأت تتلاشى شيئاً فشيئاً .

أرجوكم أخبروني ما الذي علي فعله حيال هذا ، مع العلم أني عندما أرى حلماً ما يتحقق في الغد ، و ليست لي أي صلة بالعالم الآخر إلا القصص المشوقة .


تاريخ النشر : 2016-12-21
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

تواصلي مع العالم الآخر 3
العالم الآخر - كوردستان
المخبز المحروق
mascare texas -الجزائر
توقف رعب في الطريق ٤
منتخب بلغاريا 1994 - سلطنة عمان
هل حقيقة ؟
ليان - الجزائر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (24)
2017-01-09 04:45:54
138358
user
24 -
الملكة
السلام عليكم . لدي ملاحظة لكل قصة قرءتها عن عالم الجن والشعوذة والسحر ان كل شخص تحصل له هذه الحوادث يكون محبا لقصص الرعب شيء غريب . ارجو التفسير من قبل المشرفين على موقع كابوس.
2016-12-27 14:48:47
136426
user
23 -
خبير العالم الاخر الى إبن الـــــ(أمازيغ)ــــجــــزائـر
للاسف عزيزي جربت الاسقاط النجمي أو الطرح الكوكبي أو السفر الاثيري تعددت المسميات والمحتوى واحد

جربته بالماضي وعرفته وهو حقيقي

عندما تخرج روحك الاثيريه فأن هناك 2 من الحواس فقط نشطه السمع والبصر

لايوجد جسد ولا ترى جسدك فقط تسمع وترى وتكون عندما تتجول كالبالونه ولاتشعر بالحر ولا بالبرد

كانت أروع تجربه في حياتي
كنت بالسابق أقراء عنه ولا أصدقه وعندما طبقت تجاربه نجحت ولله الحمد فأقتنعت أنه حقيقي ويستخدم على نطاق واسع لاكن من يتقنون هذا العلم يفضلون الكتمان

عزيزي أنكار الشي لايعني عدم وجوده وأصل الشي حلال إلا بنص صريح بتحريمه

اخيرا لا انصح أحد بتجربته إلا بعد تحصن بالقرآن وملتزم بالاذكار ويكون على وضوء فلقد تعرضت لهجمات من الجن كدت أفقد حياتي وهذا الكلام أوخر عام 2009
2016-12-27 14:48:47
136424
user
22 -
خبير العالم الاخر الى ::::::
كتبت تعليق قبل أيام ولم ينشر هنا


عموما تواصلي مع الدكتور ابو الحارث
في برنامج خفايا واسرار

على قناة الاسرار وايضا قناة منارة الخليج

غالب وصفاته سور قرآنيه معينه
2016-12-27 03:44:12
136345
user
21 -
مارد
إلى صاحبه ::::::

هذه أعراض سحر وهناك اختلاف بين الحسد أو الاصابه بالعين والسحر لكي لا نطيل هذه التي عند قريبتك هي أعراض سحر باﻻثر أي أن هناك من عمل سحرا عن طريق شعر المسحوره وهذا علاجه الرقيه الشرعيه عند شيخ متخصص بفك السحر لكي يبطل هذا السحر عن طريق آيات الحرق لأن هذه المسحور يصاحبها خدام هذا السحر ويسكنون جسدها ولا يبطل السحر بمجرد تشغيل القرآن في البيت يجب فكه عند مختص بهذه الأمور
2016-12-27 02:59:11
136338
user
20 -
الى الأخت :::::::
يجب عليكى قرأة سورة البقرة وتشغيلها يوميا بالمنزل بصوت القارئ عبد الباسط عبد الصمد فصوته قوى فى القراة

يجب عليكى الذهاب الى احد المشايخ الموثوق بهم لعمل الرقية اللازمة
2016-12-24 17:26:37
135946
user
19 -
الحية الميتة
لدينا اشياء مشتركة....انصحك بالرقية...
2016-12-24 10:03:11
135914
user
18 -
بيري
امر عادي يحصل مع الكثير تحصني بأذكار الله ونامي على وضوء
2016-12-24 05:51:01
135871
user
17 -
noor
اظنك مصابة بالعين عند خروجك من المنزل لاتنسي آية الكرسي والمعوذتين وسورة الاخلاص والفاتحة وقولي اللهم اني اعوذ بك من كلمات الله التامات ومن شر ماخلق وقبلا النوم لاتنسي الآية الاخيرة من سورة البقرة على ما اظن وهي هذه الاية تحمي النائم وربي يشافيك
2016-12-24 05:50:44
135867
user
16 -
:::::::
الى اخي خبير العالم الاخر
انا فتاة لدي احد قريباتيتعاني من السحر الاسود عمرها 20 سنة كانت سالمة قبل ان تتزوج
وبعد الزواج بسبعة ايام بدأت اشياء غريبة عجيبة تحدث معها والله والله والله انها عندما تجلس معنا ينقص شعرها من تلقاء نفسه ويلقى بعيدا وكثيرا ماتجد حرز ملفوفه بقطع قماش داخل البيت
وفي ملابسها وفي خزانة ملابسها ومرة وجدو اهلها بيضة مدفونة تحت الارض وعندما فتحتها الفتاة ضربت على عينها وفقدت البصر مدة قصيرة ودائما مايخرج شعر من فمها وقد تصل الى حالات مميتة كأنها تموت وتعود للحياة

اتمنى ان تساعدني كيف نفك هذا السحر
والله اني لم اكذب في حرف واحد واريد ان تساعدني حقاً
لانها تعاني كثييرا ويومياًًً
2016-12-23 15:54:53
135783
user
15 -
مريم الى ابن ال(امازيغ)جزائر
جزاك الله خيرا على الشرح
شكرا جزيلا
2016-12-23 12:20:15
135714
user
14 -
إبن الـــــ(أمازيغ)ــــجــــزائـر للأخت مريم صاحبة التعليق الحادي عشر 11
ونظرا لانقطاع تعليقي السابق ربما لطوله أتبعه بالتالي:
الحكم:
وكل هذه الأمور تجعلنا نقول: إن ممارسة الطرح الروحي محرمة تحت أي مظلة كانت، ومما يؤيد ذلك أيضا أمور من أبرزها:
أولا: إن أصحاب الطرح الروحي يتحدثون عن أمور غيبية لا تعلم إلا بالوحي، مثل الجسد الأثيري والرابط الأثيري الذي يكون بينه وبين الجسد المادي، ومكان خروجه من الجسد من بين العينين، وكونه عديم الظل إلى آخر ما يذكرون، مع العلم أن مصدر هذه العقائد الأرواح المحضرة.
ثانيا: إن أرباب المذهب الأصليين قد ضمنوا الطرح الروحي عقائد باطلة لا تصح، وهي في أصلها مستقاة من الأرواح المجهولة التي كانت تحضر مجالس التحضير، ومن أبرزها:
1 – أن الإنسان يتعرف على مكانه وشكله بعد الموت:
حيث زعموا أن الإنسان بطرح روحه تنتقل إلى العالم الأثيري الذي ستستقر فيه بعد الموت، وأن الإنسان في رحلته هذه سيلتقي بأهله وأحبابه، ويتعرف على منزله الذي سيسكنه بعد الموت، وعلى الناس الذين سيكون معهم.
وسيكون العالم الأثيري أو النجمي مألوفاً للإنسان، فإذا ما انتقل إليه كان معتاداً عليه وغير مفاجئ له.
ويزعمون أن الإنسان سيطّلع على جسمه النجمي الذي سيحيا به بعد الموت، والذي سيكون على درجة غير متوقعة من الشباب والجمال. 
2 – إنه يقوم بالخدمة في العالم الأثيري:
فالروح المطروحة بالنوم مثلاً قد تواسي المتعبين في العالم الأثيري، كما أنها قد تفيض عليهم المحبة والعطف.
ويسوقون لذلك بعض القصص والرسائل الروحية، ومنها رسالة بعثت بها إحدى الأرواح إلى اللورد داودنج قائد معركة بريطانيا في الحرب العالمية الثانية، تقول هذه الروح: "لقد كنتَ معي الليلة الماضية، أخذنا أربعة أولاد صغارًا من مرضى المستشفى إلى غرفة اللعب في ملجأ الأطفال... كانوا خائفين قليلاً، ولم يبدُ أننا قادرون على تهدئة ولد صغير واحد... فوقفتَ أنتَ هناك في حين ابتسمتُ أنا متهيبة أنظر ماذا ستفعله، ولدهشتنا وجدناك تبدل رداءك الأثيري إلى رداء سلاح الطيران، وعندما رأى الطفل رداءك العسكري جرى إليك وقال: إن أبي في سلاح الطيران أيضاً، وهدأ بعد ذلك... وكان هذا عملاً طيباً، ثم قال اللورد داونج: إن هذا الحادث وقع في يونيو 1943م عقب قتل جماعة من الأطفال في غارة نهارية...".
ويذكرون قصصًا أخرى تفيد الغاية نفسها، وتلاحظ أن هذه الخدمة قُدِّمت في العالم الأثيري الذي قد يقابل البرزخ في مصطلح المسلمين مع الفارق الكبير بينهما، فعالَمهم هذا فيه المرضى والمستشفيات وغيرها، والخدمة التي قام بها اللورد كانت في ذلك العالم الأثيري بزعمهم، وهذا من توهماتهم؛ فإن أصحاب العالم الآخر في غنى عن خدماتنا؛ بل لا نستطيع أن نقدم لهم خدمات إلا ما جاء به الشرع من نحو الصدقة عنهم والدعاء لهم إن كانوا مسلمين، ثم إن الأطفال سواء أكانوا مِنْ أبناء المسلمين أم من أبناء المشركين هم من أهل الجنة، أي من أهل النعيم، أي أنه لا حزن لديهم ولا خوف، وهذا يفيد أن تلكم الرؤيا ليست إلا أضغاث أحلام أوحت بها الشياطين للورد داودنج.
3 – إنه يقوم بالخدمة في العالم الأرضي:
فالروح المطروح بزعمهم يقوم بخدمات متعددة لأهل الأرض، من نحو: الإرشاد إلى المفقودين، والعلاج الروحي، والمعرفة المستقبلية، والانتقال إلى الأحباب وغير ذلك.
ويسوقون لكل فقرة من هذه الفقرات شواهد تؤيدها، وكلها منامات وأحلام قد تكون من حديث النفس أو وحي الشيطان، أو التخيلات والأوهام، أو الكذب المحض، وعليها وعلى أمثالها تقوم عقائدهم وتصوراتهم لكثير من المجريات. 
والخلاصة:
وخلاصة القول: إنه لا يجوز خوض تجارب الإسقاط النجمي أو الطرح الروحي، ولا المشاركة في برامجه، لما فيها من النصب والاحتيال وسلب أموال الناس بالباطل، ولما فيها من هدر للوقت، ونشر للخرافة، ولما قد ينال ممارسها من تسلط الشياطين عليه، ولمصادمتها للعقيدة فيما يتعلق بالروح وغيرها من أمور الغيب، إضافة إلى صلتها بالطوائف والمذاهب والمنظمات المشبوهة، ولكونها ركنًا من أركان المذهب الروحي الإلحادي
وللإستزادة يرجى مراجعة هذا الموقع في الرابط أدناه.
2016-12-23 11:23:48
135709
user
13 -
إبن الـــــ(أمازيغ)ــــجــــزائـر للأخت مريم صاحبة التعليق الحادي عشر 11
الإسقاط النجمي أو الإسقاط الأثيري (بالإنجليزية: Astral Projection) هو تفسيرٌ افتراضيّ لحالَةِ الخروجِ من الجسد وذلك بافتراضِ أنّ هُناكَ هيئةٌ نجميّة تنفصل عن الجسد الفيزيائي قادِرة على السفر خارجه. ويُشير المصطلح إلى قدرة الشخص على ترك جسمِه والسفر عبر الجسم الأثيري لأي مكانٍ يريده.(ويكيبيديا)
ويسمى كذلك الطرح الروحي، أي يقوم الجسد بطرح الروح خارجه لتستقل عن الجسد.

والطرح الروحي قسمان: 
1-طرح روحي دائم: 
ويكون بالموت، ومفارقة الروح الجسد المادي نهائيا، وذلك عند انقطاع الحبل الذي يربط بينهما بزعمهم، وهو حبل من الضوء يسمونه الحبل الفضي، وأحيانا الحبل الأثيري، أو الحبل السري الروحي، وهذا النوع يكون بالقهر والاضطرار، ولا يمكن لأحد دفعه أو الخلاص منه.
2- طرح روحي مؤقت: 
ويكون بمفارقة الروح الجسد فراقا مؤقتا تعود بعدها إليه، ويضم عدة أنواع من الطرح الروحي، منها ما يكون بالإرادة والاختيار عن وعي وإدراك، ومنها ما يكون بغير ذلك، ومن أمثلته: النوم والأحلام، والغيبوبة الطبيعية، والتخدير، وتعليق الحيوية، والتنويم المغناطيسي، والطرح أثناء الجلسات الروحية، والطرح الإرادي.
ولا يمكن تفصيل الكلام عن هذه الأنواع(3) في هذه العجالة، لكن يهمنا أن نعرف الآن – في طريقنا إلى الجواب عن السؤال - إن جميع تلك الأنواع تتم حال الغيبوبة وفقدان الوعي عدى النوع الأخير، وهو الطرح الإرادي وهو أرقى أنواع الطرح الروحي عندهم، وهو الذي يدندن حوله طائفة من المعاصرين المدعين له، فسيكون الكلام عليه وعلى سابقه بإيجاز لما بينهما من اشتراك في أهم مزاعم الطرح الروحي، وهو تجسد الروح المطروحة في عالم اليقظة، وقيامها بأعمال محسوسة ذات أثر بين فيه، مع إمكان تصويرها ورؤيتها من قبل أصحاب الجلاء البصري(4).
الطرح أثناء الجلسات الروحية:
يكون هذا النوع أثناء غيبوبة الوسيط عن الوعي، وفيه يمكن للأرواح(5) الهيمنة على الوسيط الذي تكون روحه بجواره، وفيه يمكن للروح المطروحة خارج الجسد أن تتجسد وتقوم بأعمال مادية كثيرة، وأن تخاطب الآخرين وتناجيهم.
والمهم في هذا النوع من الطرح أن المسيطر فيه على الوسيط هو الروح الزائر، بحيث يكون الوسيط في غيبوبة ويتحدث بأمور قد لا يعرفها أثناء يقظته، ويقوم بأعمال مادية كتحريك الأشياء الثقيلة.
الطرح الإرادي:
يكون أثناء الوعي التام، ويمارسه الموهوبون فقط، ومعناه أن الشخص بقدراته الذاتية وخلال وعيه الكامل يمكنه أن يطرح روحه خارج جسده فتجوب العالمين الأثيري والمادي، وتمارس أعمالاً متنوعة، مع تجسدها في عالم المادة.
وهذا الطرح الاختياري قد تظهر فيه الروح في أكثر من مكان، أي أن صورتها تتكرر أكثر من مرة في الوقت نفسه.
والواقع أن الطرح الروحي المتفق مع الكتاب والسنة على ضربين:
الأول: الطرح الدائم، وهو الطرح الذي تفارق فيه الروح الجسد كليا فيما نسميه الموت، وهو الموتة الكبرى.
والثاني: الطرح المؤقت، وهو الطرح الذي تفارق فيه الروح الجسد جزئيا، فيما نسميه النوم، وهو الموتة الصغرى.
وقد جاء القرآن بذكرهما معا في قوله تعالى: "اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنْفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَى عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَى إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ" [الزمر:42].
وأما الطرح الروحي الإرادي الذي يزعمه الروحيون ومقلدوهم من المعاصرين فلا أصل له؛ بل هو فرية عظمى وكذبة كبرى، فإن الروح الحقيقي الذي بفراقه يكون الموت لا سلطان لأحد عليه ألبته إلا سلطان الذي خلقه، ومن يؤمن بهذه الحقيقة من الروحيين ومقلديهم فإنه يحاول أن يجعل هذا المطروح شيئا آخر غير الروح الحقيقي يسمونه الجسد الأثيري، فهو بزعمهم المطروح الذي يأتي بالخوارق.
ومن ثم ينسجون حوله الحكايات، وهي إما أن تكون كذبا -وهذا أقرب- أو حقيقة، فإن كانت حقيقة فكيف نفسر الجسد الأثيري مادام أنه ليس الروح الحقيقي؟
والجواب: أن هذا المتجسد في كل صوره ليس شيئا غير القرين أو الشيطان العابر، فهو الذي يتجسد، وهو الذي يقوم بالأعمال المادية، وهو الذي يتمثل لمن يراه من الناس، ولا سبيل الآن لبسط الكلام حول تأكيد هذه الحقيقة، ولكن لك أن تعود إلى كتابي: (الموسوعة الشاملة لمذهب الروحية ...) لتقف على تفاصيل ذلك.
الغرض من دعوى الطرح الروحي:
وبقي أن نعلم أن الغرض الأساسي الذي من أجله جاء الروحيون بهذه الفرية (الطرح الروحي) ليس إلا نشر المبادئ الروحية التي قام عليها مذهب الروحية المعاصرة، والذي مصدره في الأصل الأرواح المحضرة في غرف التحضير، والتي كان على رأسها الروح سيلفر بيرش الذي كان يحضر الجلسات الروحية، ويبث عقائده الإلحادية من خلالها بمكر ودهاء، حتى أقام مذهبا يعرف اليوم بمذهب الروحية الحديثة.
والذين يدعون ممارسة الطرح الروحي اليوم وإمكان تدريب الناس عليه، لا يخلون من أن يكونوا دجالين(6) هدفهم التعالم والإتيان بجديد من باب التميز والشهرة ولفت الانتباه، أو سلب أموال الناس الذين تعجبهم الأمور الجديدة وتجذبهم الأشياء الغريبة، وأخطر من هذا أن يكون لهم صلات بالمنظمات والطوائف والأعمال المشبوهة عن علم ودراية أو عن جهل وغواية، فإن الروحية الحديثة لها صلة مؤكدة بالصهيونية العالمية، وبالصوفية، وكذا لهم صلة راسخة بالسحر والكهانة.
الحكم:
وكل...
2016-12-23 06:10:10
135659
user
12 -
فكتوريا
عااادي مجرد هلوسات من فعل الشياطين -_-
2016-12-23 05:57:11
135658
user
11 -
روز
مجرد حلم ~_~
و ايضا ليس مخيف اكثر من حلمي



حلمت اني بالامتحانات النهائية و ما كنت عارف احل شي
استيقظت و انا مفزوعة

اكثر احلامي رعبا
كل ما اتذكره اخاف :)
2016-12-23 05:57:11
135657
user
10 -
مريم
ماهو الاسقاط النجمي
2016-12-23 02:44:25
135634
user
9 -
"مروه"
ممسوسه انتي
2016-12-23 01:08:48
135624
user
8 -
واحدة
الاخوة كبروا الموضوع جدا
حالتك شائعة و ممكن نشطتي أجزاء من المخ جعلتك ترين أشياء تعتقدين أنها من أبعاد أخرى
وانتي في ال15 طبيعي تحدث تغيرات ملحوظة نتيجة اهتمامك الزائد بأمور لا تناسب سنك
لا تعيري للأمر أهمية وعيشي حياتك عادي
2016-12-22 15:57:33
135602
user
7 -
مارد
هذه أعراض حسد انتي معيونه لذلك عليكي بالرقية الشرعية وابدأي بالتالي اقرأي سوره ياسين قبل النوم يوميا مع المحافظة على الصلاه والطهارة والنوم على وضوء وتجنبي العزله وان شاء الله سوف تتعافين بسرعه
2016-12-22 13:45:49
135586
user
6 -
خبير العالم الاخر
ضروري أن تلتزمين بالاذكار والحصن يوميا عند التحصن نطقها بصوت مسموع وبحضور النيه والنوم على وضوء

اقراء الرحمن والجن ويس والملك قبل النوم وماتيسر من القرآن

النوم على الارض الابتعاد عن الكبائر
تشغيل سورة البقره في مكان نومك عند عدم وجودك بها وعند النوم لامانع من أطفاء القرآن
اذا فيه مجال تقرأء يوميا سورة البقره فهي خير وبكره وتختصر علاجك كثيرا لاتبقى لوحدك وقت الغروب حاول ان تكون بجانب البشر
الشعور بكره الناس لك هو بسبب الطاقه الشيطانيه بسببك الطاقه السلبيه وتقويتها هي بالعباده لله والتقرب له
من لون عيون الشيطان اعرف رتبته لا اريد تخويفك أنتبهي لنفسك
لاتتجاوبي معه ولاتهتم له ولاتعتبريه موجود ولاتحكي لصديقاتك عن أحلامك التى ترينها ولا حتى الاسقاط النجمي ولاتهتمي بقصص الجن ولا تقراي عنهم فهم موجودين بكل مكان ويروننا ويسمعوننا انصحك بعدم فتح باب مغلق على نفسك وربما قادم الايام تصحين من النوم وتجدين وسم على جسدك وهو رمز ملكيه من الشيطان حاولى تدارك الموضوع وعدم الاستهانه به وتذكري أخبرنا الله أن الشيطان عدو
2016-12-22 13:34:33
135584
user
5 -
علاء
لا تخافي مجرد حلم قوي قلبك واقرأي المعوذات قبل النوم
2016-12-22 11:55:01
135570
user
4 -
ريم
عادي ممكن تكون مجرد خيال
2016-12-22 11:54:42
135568
user
3 -
Šhăđwøø šhăđwøø
جربي هاد واكيد لو فيه حاجة هتروح ان شاءالله

بدون اهانة يااختي انا بسمع انه الجاثوم بيقدر يسيطر ويظهر للي مو ملتزمين بالصلاة لانه بيعتبرهم فريسة سهلة يخوفهم .

بسم الله الرحمن الرحيم

العلاج بأيات القرآن الكريم وبعد قرائتها اتفلوا علي كأس مملوا بالماء فأشربوا نصف الكاس والنصف الاخر امسحوا روأسكم ووجوهكم وصدوركم واسفل قدميكم صباح مساء.لمده 10 ايام,ستشعرون بالاعراض التاليه:الاستفراغ ويخرج من بطونكم دم احمر واسود وبعض السائل الاخضر وبعض الشعر والبلاستك الصغيره جدآ,وعند استيقاظكم من نومكم سيخرج بعض الشعر والارز من افواهكم,هذا للمسحور, والعين والمس سيخرج اصوات الغازات الترعه بأستمرار ونزيف المخاط من الانف-------------والايات هي
1/سوره الفاتحه: بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
(1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7)
-------------------------------------------------------
2/ايه السحر: بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ ۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ ۚ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ۚ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (102
-------------------------------------------------------
3/آيه الكرسي:: بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255)
-----------------------------------------------------
4/الايتين اخر سوره البقره::بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ
2016-12-22 11:54:42
135567
user
2 -
شخصية مميزة الى شيماء
لدينا راقيين في الجزائر اسمهما بن سالم وابن الشنفرة اقراي جريدة الجميلة ستجدين المعلومات عنهما وكل التفاصيل تخرج كل خميس هذه الجريدة واتبعي النصائح التالية من مرشد الظاهري فأن لم يكون هنالك سحر على الأقل تكونين حصنتي نفسكي لكن عليكي ان تتبعي النصائح لا ان تقرأيها فقط


بسم الله الرحمن الرحيم
نظرآ لكثره الناس المصابين بالسحر والعين والمس--ومن دخل لتحضير الارواح لاجل التجربه--وبعض الامراض--ونحوه--اقدم لهم العلاج بأيات القرآن الكريم وبعد قرائتها اتفلوا علي كأس مملوا بالماء فأشربوا نصف الكاس والنصف الاخر امسحوا روأسكم ووجوهكم وصدوركم واسفل قدميكم صباح مساء.لمده 10 ايام,ستشعرون بالاعراض التاليه:
الاستفراغ ويخرج من بطونكم دم احمر واسود وبعض السائل الاخضر وبعض الشعر والبلاستك الصغيره جدآ,وعند استيقاظكم من نومكم سيخرج بعض الشعر والارز من افواهكم,هذا للمسحور, والعين والمس سيخرج اصوات الغازات الترعه بأستمرار ونزيف المخاط من الانف---وكذالك لون البول والغائط--اعزكم الله يخرج منه ماء اخضر وترابي اي بني اللون والشعر-وبعض الفقعاات وذو رائحه كريه جدآ---------
--------------------------------------------
ملاحظه:ستشعرون بالرهبه والخوف الشديد عند القرائه وسماع اصوات مخيفه --فلا تبالوا بها ابدآ,فهذه دلاله علي بدايه الحرق للسحر والمرده والشياطين--ويتعذب الساحر الذي عمل لك السحر هو ومن طلب منه ذالك عليهم لعنه الله وملائكته والناس أجمعين ليوم الدين---
-والايات هي:
1/سوره الفاتحه: بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
(1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7)
-------------------------------------------------------
2/ايه السحر: بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ ۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ ۚ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ۚ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (102
-------------------------------------------------------
3/آيه الكرسي:: بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255)
-----------------------------------------------------
4/الايتين اخر سوره البقره::بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285) لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ ۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (286)
---------------------------------------------------
5/الاخلاص والمعوذتين :::بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
الإخلاص
قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4)-----------------------------------------
الفلق :::بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِن شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5)
-----------------------------------------------
الناس :::بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَٰهِ النَّاسِ (3) مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ...
2016-12-22 11:25:32
135558
user
1 -
Wissal
هذا عادي لان عند الجاثوم يرافقه هلوسة سمعية و بصرية
وهذا بفعل الدماغ ليس شيطان أو مس لا تخافي
move
1