الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حائرة

بقلم : Lee man - morocco

لا أريد أن أكون ضحية مثل البنات الأخريات


مرحباً .. أنا فتاة عمري ١٦ سنة ، قصتي قد تكون سخيفة نوعاً ما ، لكنها مهمة جداً بالنسبة لي ، المهم .. أنا لست مثل البنات الأخريات لأني لم أحب أي شخص ، و لم أرتبط بعلاقة غرامية مع أي شخص ، و لا أريد ذلك لأن أمي ربتني على أن العلاقات كهذه حرام ، و هي تضييع للوقت ، و الوقوع في الحب أو الإعجاب يلهي عن الدراسة .

و مؤخراً تحدثت مع شاب عمره ١٧ سنة ، يقطن بمدينة أخرى بعيدة ، صراحةً هو لطيف و مقبول للناس و مرح ، و هذه مدة أتحدث معه في إطار الضحك و التعارف ، لا شيء أكثر ، بعدها قال لي أنه يحبني و يريد أن يقيم علاقة معي ، لكني رفضت بتاتاً و شرحت له الأمر و تقبل ذلك ..

و الآن أنا معجبة بشخصيته ، يقول لي أنه يغار علي ، حتى أن بعض أصدقائي يعلقون على صوري و يطلب مني ألا أرد عليهم و أن أزيلهم ، صراحةً أنا اعترفت بإعجابي له لكن مع أفكار أمي و إعجابي به أصبحت حائرة ، لأن كما تعلمون أن شباب اليوم يغرون البنات و يلعبون على مشاعرهن و هذا ما قالته أمي لي ..

أنا معجبة به و لا أريد خسارته ، و لا أعرف هل نيته صالحة أم لا !! لكني لا أريد أن أكون ضحية مثل البنات الأخريات ، مع العلم أني لا أتكلم معه كثيراً لأنه ليس لدي وقت للدخول إلى حسابي و هو أيضاً .. لا أعرف ماذا أفعل ، انصحوني ، و أتمنى أن تفهموني و شكراً .


تاريخ النشر : 2017-01-14
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر