الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

صفيرغريب .. أيكون شيطان أم ماذا ؟!

بقلم : آية فلسطين - فلسطين
للتواصل : [email protected]

صفير .. صفير .. صفير

كل شيء بدأ عندما استيقظت فجأة من نومي ، أحسست حينها أن هناك شخص ما  يسحب الوسادة من تحت رأسي بعنف ، حتى أن رأسي اهتز مع هذه الحركة ، نعم .. في البداية ظننت أنها أمي جاءت تتفقد أخي الصغير ، ولكنني شعرت بالصدمة عندما رأيت أن لا أحد في الغرفة ، شعرت بالرعب يتدفق في كل أنحاء جسدي ، أعدت النظر وقد اتسعت حدقة عيناي من الخوف .. ولكني لم أجد أحد في الغرفة ، طبعاً بعدما أدركت ما حدث لم يتوقف لساني عن الأذكار والتراتيل ، وبعد ثواني بدأت أشعر ببعض الأمان ، وبالذات عندما سمعت صوت آذان الفجر ، عدت للنوم بعدها على الفور ، ولكنني شعرت أن هناك جسم بجانبي ، سمعت صوت صفيرغريب في أذني ، لا.. ليس كما تظنون (طنين الأذن) .. إنما هو شيء آخر مجهول ..

أخذ صوت الصفير يدوي في أذني اليمين وكأن أحداً ما يصفر فيها ، وبعد ثواني بدأت أشعر بمجال مغناطيسي بجانبي اليمين ، حتى أنني بدأت أحس بأحد ما يجلس بجانبي الأيمن !!
 
حتى أنني بدأت أتيح له المجال ، وكنت مستسلمة لما يحدث استسلام تام ، وكان الصفير يتوقف ليعود مرة آخرى ، وبعدها هدأت لأن النور قد بدأ يملأ الغرفة ؛ لأن هذا كان وقت الفجر، وبعدها اختفى الصفير نهائياً ، أريد رأيكم بما حدث .. وما هذا الذي حدث لي بالظبط ؟!

تاريخ النشر : 2017-01-15

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : توتو
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر