الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

عشقي سبب موتي كل يوم

بقلم : آية - العراق

عشقي سبب موتي كل يوم
أصبحت أتمنى الموت في أي لحظة كي ألتقي به


أنا فتاة أبلغ من العمر 19 عام ، لدي ثلاث أخوات و أخ واحد ، أنا أكون الثالثة في الولاده و أجملهم كما يقول الكثيرون ..

منذ ولادتي و أنا أطمح بمستقبل زاهر كما كنت أحلم به ، لقد سافر أبي إلى ألمانيا منذ كنت صغيرة في عمر 3 سنوات تقريباً و ترك أمي تربينا أنا و أختاي الأكبر مني ، ثم حين عاد أبي بعد أن تركنا لمدة 5 سنوات أصبح لديَّ أخ ثم أخت صغيرة .. كان أبي يضربنا و يهيننا لأتفه الأسباب ، و يضرب أمي لدرجة أبدأ بالصراخ فيأتي بدفعي أنا و أخواتي لأننا نريد أن ندافع عن أمنا ، فكنا نحبها جداً و هي أيضاً ..

كان لا يرضى أن نخرج أبداً ، فقط من المنزل إلى المدرسة و بالعكس ، كنت فتاةً مجتهدة في الدراسة ، و كنت أرسم بشكل جميل جداً ، و طمحت لكتابة الشعر ، و كل مرة أحاول أن أجرب شيئاً آخر ، كانت إحدى أحلامي أن نتحرر من أبي .. كانت إحدى صفاتي مليئة بالأمل و الخيال ، في كل مرة أدعو كثيراً لله أن نتحرر من أبي ، و بعد 7 سنوات من الصبر استطعنا أن ننفصل عنه و ذهبنا إلى محافظة أخرى .

كنا ننتقل من بيت إلى آخر لأننا كنا نسكن بالإيجار .. كانت أمي موظفة و أختي الكبيرة أيضاً ، لقد كنا مرتاحين جداً فكنت أطمح لأن أكمل دراستي لأصبح ممثلة مشهورة أو ملكه جمال .. كان الكثيرون يقعون في حبي و لكن كان من الصعب إرضائي ، فلم أكن أؤمن بالحب ، و كنت أسخر من الشباب و حين يقول شخص أحبك أتركه فجأة و أضحك عليه ، لقد خضت تجارب كثيرة ، فقررت ألا أتعرف على أحد بعد الآن ..

في أحد الأيام تعرفت على شاب و سيم من اليونان و لكن أبوه عراقي كان اسمه (جو) .. كنا نتكلم معاً كأصدقاء حتى رأى صوري و أعجب بي و صارحني بحبه ، فضحكت و لم أرضى به ، فأنا كنت مختلفة ، لم أكن أرمي بنفسي على شخص إذا رأيته جميلاً كما تفعل أغلب الفتيات ..

في أحد الأيام (جو) عرفني على أحد أصدقائه ، كان يعيش في شمال العراق (كردستان) ، من عائلة سياسية و غنية اسمه (خالد) ، تعرفت عليه و على فتاة "..." ، و كانت في نفس المكان الذي هو فيه ، كان خالد و هي يتقابلان و كانا يمارسان الجنس معاً ، و كل مرة يمارسه مع فتيات كثيرات ، و كان يدفع لهن المال ، رغم ذلك هو إنسان صادق و قلبه طيب و يحب مساعدة الناس .. كان يسرد لي ما يفعله و هي أيضاً كانت تحكي لي ما كانت تفعله معه ، و أنا كنت أشمئز و أتقرف منهم لدرجة أني كرهت خالد ، و كنت أعتب كثيراً عليه و أقول له أن يترك هذا الشيء ..

و لم ألاحظ أنه كان يراقبني منذ تعرفت على (جو) ، و فجأة أخبرني بأنه يحبني ، صدمت و ضحكت عليه ، فأنا كنت أكرهه و لا أحب شخصاً مثله ، و لكن وافقت عليه لا أدري لماذا !! وافقت رغم أنني لا أحبه ، وعدني بترك كل ما هو سيئ ، و بالفعل وفى بوعده .. إلى أن تقابلنا و فجأة أصبحت أحبه جداً ، و لكن كل مرة كنت أسبه و لا أحترمه و أصرخ عليه و أقول له اتركني ، و هو كان متعلق بي و لا يريد تركي أبداً ..

خلال سنة تقابلنا فقط 3 مرات لأنه كان يسافر كثيراً ، و سرعان ما أدركت عشقي له لدرجة لا يتخيلها المرء ، و حاول الكثيرون أن يفرقونا لكن دائماً حبنا ينتصر ، و سرعان ما جعلت إخوتي و خالتي و صديقاتي و أهله يعرفون بحبنا ، و قريباً يطلب يدي .. إلى أن أتى اليوم البشع ، حين علمت أنه أصيب بمرض السرطان ..

صدمت كثيراً و خفت فقدانه جداً ، و أصبحت أهدئ به و أواسيه و أشجعه ، و أنه سيأتي يوم و نتزوج ، فكنا متفقين أنه سيطلب يدي بعد عدة أشهر فقط .

ذهب إلى (مصر) لكي يتعالج ، و كل يوم أدعو من الله أن يشفيه ، و في يوم تشاجرت معه لسبب تافه و انتظرت منه أن يصالحني كما يفعل دائماً و لكن لا وجود له و لا حتى رسالة واحدة !! ليست تلك عادته ، فهو دائماً ما يقول انسي كلمة (اتركني) ، فلن أترككِ أبداً .. أصبحت أبكي ليلاً و نهاراً ، و أستيقظ فجراً لأنني كنت أحلم به ، و أبدأ بالبكاء في الفجر متوسلةً الله أن يرسل لي رسالة واحدة ، و أن يكون بخير و يشفى .

لم أكن أتجرأ بأن أرسل له رسالة واحدة ، فكانت إحدى طباعي التي أكرهها أن لدي كبرياء قاسي ، مهما أحببته لا أستطيع التنازل له .. انتظرت عدة أيام حتى لم أعد أحتمل ، فأرسلت له رسالة فقال من أنت ؟ تعجبت كثيراً قلت أنا آية ، لا تتصرف هكذا ، فأنا أرسلت رسالة لكي أعرف ما حل بك ، و كيف تغيرت ؟! فجأة قال لم أعد أحبكِ ، اذهبي .. تعجبت جداً ، علمت أن هناك شيئاً يجعله يتصرف هكذا ، قلت له ما بك ، هل أنت بخير ؟ قل لي حبيبي ؟ قال أنا بخير بخير ، اتركيني .. صفنت للحظات ، ثم قال صدقتني أليس كذلك !! ثم أرسل لي صورة قبر و شخص ميت جنبها ، كأنه يأس من كل شيء ، يتألم كل يوم ..

قلت له لا لم أصدقك ، أنا شعرت أن بك شيئاً ، فقال اتركيني يا آية نحن لسنا لبعض ، اذهبي تزوجي عيشي حياتك ، قلت أنني لن أستطيع أن أعيش بدونك ، ما بك ؟ ثم اتصلت به فقال لا أستطيع أن أتكلم ، فأنا أضع قناع الأوكسجين على فمي ، أصبحت أبكي بحرقة و ألم ، أقول له ما بك حبيبي ؟ لا تتركني ، قال يا آية أنتِ روحي ، أنتِ جزء مني ، لا تظني بأني أقول هذا و أنا مرتاح ، ففي كل كلمة أقولها أشعر أن روحي تخرج معها ، فأنا لا أستطيع من دونك ، و لن يفرقنا شيء سوى الموت ..

أصبحت أبكي و أبكي ، علمت أنه ليس بخير ، بعد عدة أيام قال نفس الكلام .. أنا لا أحبك ، اتركيني ، اذهبي نحن لسنا لبعض .. بكيت كثيراً و أنا أتوسل إليه ألا يقول هذا الكلام ، فلم يعد يرد على رسائلي ، ثم أرسل رسالة لأختي قال لها أنا لن أعيش ، فلقد أخبرني الطبيب ألا آخذ علاجي و أنتظر أجلي المحتوم ، أريدكِ أن تعتني بآية من بعدي و سامحوني ..

لا .. لا يا إلهي .. قل أنه مجرد كابوس و سينتهي ، أرجوك يا إلهي لا تأخذ حبيبي مني ، أصبحت أبكي كالطفلة و أصرخ بداخلي ، أسجد كل يوم لله ، أقرأ القرآن له ، و ختمت القرآن له لكي يشفيه الله .. هكذا ظل حالي لعدة أشهر ، متوسلةً الله و منتظرة معجزة منه .. أرسل له رسالة فلا يجيبني ، فقط يرى رسالتي و لا يجيب ..

لقد تهدمت أحلامي و حياتي ، لقد تغيرت ، أصبحت لا أخاف الموت ، أصبحت بائسة صامتة ، نسيت الابتسامة ، لست تلك الفتاة الطموحة ، لقد بنيت أحلامي معه و تعلمت الصدق و الحب منه ، تعلمت منه أشياء جميلة ، فكيف يتركني هكذا وحيدة !! أين وعدك حين أخبرتني أننا سنتزوج .. أننا سننجب أطفالاً جميلين ، نعيش حياةً جميلة مليئة بالحب .. لا أرجوك لا تتركني ، لقد تعلقت بك كثيراً .

لا أعرف عنه أي شيء حتى الآن ، لا أعرف ماذا حدث له .. هذه هي قصتي ، أشعر أنني أموت ببطء ، فالعشق شيءٌ مؤلمٌ جداً ، لا أستطيع أن أحب أحداً بعده ، سأجن من بعده ، أصبحت أتمنى الموت في أي لحظة كي ألتقي به ، فأنا لم أحظَ به في هذه الدنيا ، لم أعد أحتمل يا إلهي ، أرجوك أريني معجزة تشفي بها حبيبي فأنا أحتاجه كثيراً .


تاريخ النشر : 2017-01-16
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (43)
2018-08-04 15:55:13
242932
43 -
ام اي
صدقيني حبيبتي قصتك تشبه قصتي فحبيبي كان يدخن باستمرار ويشرب الى ان اعترف لي بحبه وطلبت منه ان يترك التدخين والشرب وحقا تركه علاقتنا جميلة جدا تزوجنا وعندما حملت قررت ان اجعلها مفاجئة لكن للاسف زوجي وحبيبي مات في حادث سير رهيب مات قبل ان يعرف بانه سيصبح ابا، عشت في تعاسة فكرت بالانتحار لكن الروح التي بداخلي ليس لها ذنب، قررت ان اربي طفلي والحمد لله رزقت بتوأمين جميلين صبي وفتاة، اسميت الصبي على اسم ابيه حمزة وابنتي اسميتها ياسمين والان عمرهما9 سنوات،
2018-06-25 22:28:21
231455
42 -
☆ Venus
عجل البين بيننا بالفراق بعد ألف وجيرة واتفاق..فرقت بيننا صروف الليالي ليت شعري متى يكون التلاق..ما أمر الفراق بعد إجتماع ليته ما أضر بالعشاق..غصة الموت ساعة ثم تنقضي وفراق الحبيب في القلب باق..لو وجدنا إلى الفراق سبيلا لأذقنا الفراق طعم الفراق.
2017-01-22 05:25:50
140107
41 -
ساره
عزيزتى ايه هذا الشخص كاذب فقد مرت زميله لى بنفس موقفك ثم اكتشفت كذبه حينما علما انه اخطب فتاه اخرى هل لا رايتى التحاليل والاشعهغ الخاصه به هل تيقنتىغ من صدق كلامه هل تابعتى مع المشفى بمصر وهو معهد ناصر كان لى اخت توفيت ليه ولكن لم يكن التليفون متاحغ لها كل يوم مثل حبيبك كان بمواعيد ياعزيزتى وكذلك الادويه ممنوع التراجع عنها ان مان صادقا فلم لم يتوفىغ منذ شهور ولم لم يعد ليموت بين اهلهغ ومحبيه ولم لازال قادراغ على رؤيه هاتقه ورسائلكغ اختى هذا شخص ان لم كنتىغ قد تيقنتى من صدق مرضه فاعلمى انه كاااااذب
2017-01-21 09:00:12
140027
40 -
كيندان لندن
العشق وهو الحب بين الحبيبين
2017-01-21 00:14:55
140003
39 -
ام ريم
تعاطفت كثيرا مع قصتك وودت لو انني اتمكن من مساعدتك فهو ان كان صادقا وبالرغم من كل مافعله بحياته انسان نبيل بموقفه معك حيث فضل ان يبعدك عن حياته ومرضه وان لايتسبب لك باذى نفسي
ولاكن هناك ايضا احتمال كبير وكبيرآ جدا بكذبه عليك بالتاكد من المستشفى والسؤال ايضا ولاتتركي نفسك حبيسة حب كاذب قد يكون رسمه عليك نظرا لماضيه
اسأل الله ان يفرج همك ويسعد قلبك
2017-01-19 16:51:14
139851
38 -
فتاة الليل الي ام خالد
شكرا حبيبه وياكي ان شاء الله وربي م يحرمنا من نصائك التي كلها درر
2017-01-19 13:08:34
139802
37 -
من أم خالد إلى الغاليتين شخصية مميزة و فتاة الليل
السلام عليكم
حبيبتي و غاليتي شخصية مميزة الدين النصيحة و لم أفعل إلا ما يمليه علي ضميري أولا كأم و ثانيا كطبيبة.
حفظك الله و رعاك و مهد طريقك إلى مبتغاك

إلى فتاة الليل
بارك الله فيك و يسر أمرك
2017-01-19 10:14:20
139783
36 -
RAWIA
كاذب لفق عليك قصة السرظان مش ساهل وشايفة ناس عندهم المرض و هذا كله مايديروش فيه لا رد ولا مسجات
2017-01-19 08:34:38
139771
35 -
شخصية مميزة الى أم خالد
شكرا لكي وجزاكي الله خيرا على نصيحتكي القيمة
2017-01-19 03:02:46
139752
34 -
فتاة الليل
اختاه ان صاحبه التعليق القبلي ام خالد محقه وربي كل كلمه قالتها قد تبعدك عن الشر والبلاء مع ذلك ﻻ زلت اراه مخادع انتبه جيدا لما ﻻ تزوريه في المشفى متخفيه واستفسري من الاطباء نرضه وربما هو صادق بس هذا حبيبتي م بغير شئ اهني م فعله مع بنات العالم ﻻ يغتفر تقبلي تحياتي
2017-01-18 15:21:21
139720
33 -
من أم خالد إلى عيناي تشاهد عيوب الدنيا
السلام عليكم

من أم خالد إلى عيناي تشاهد عيوب الدنيا
هل أنت تدركين حجم كلماتك الواردة في هذا ردك ؟

"انا لا اضع الثقة في الرجال ابدا ولو حتى كان ابي او اخي فهم خداعون او بمعنى افضل تفكيرهم يعود لمصلحتهم قبل الكل وكل الذكور مثل بعضهم فانا غدرت من قبل مرة واحدة فاخذت حذري معي طوال الحياة ...............لا اقصد الاهانة لجميع الرجال فربما هناك رجال موثوقون وانا لم اراهم او اسمع بهم في حياتي
في النهاية من كلماتك يا اختاه انا ارى امراة شجاعة قوية عازمة انت تستطيعين فعل كل شيئ بهيبتكي
ارجوكي افعلي شيئا واحدا وهو ان كان يكذب عليكي انتقمي منه فنحن النساء لانترك من جرب اللعب بنا وانا اعرف حق المعرفة ماذا ستفعلين ثم اكملي حياتكي بهدوء وسعادة لانه لن يتجرا بعدها باللعب مع انثى طوال حياته."

إذا كنت لا تدركين فتلك مصيبة و إذا كنت تدركين فالمصيبة أعظم .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت.

وعن النبي صلى الله عليه وسلم قال : إن الرجل ليتكلم بالكلمة ما يتبين ما فيها ، يزل بها في النار أبعد ما بين المشرق والمغرب .

يقول صلى الله عليه وسلم: إن أحدكم ليتكلم بالكلمة من رضوان الله ما يظن أن تبلغ ما بلغت فيكتب الله بها رضوانه إلى يوم يلقاه ، وإن أحدكم ليتكلم بالكلمة من سخط الله ما يظن أن تبلغ ما بلغت ، فيكتب الله بها سخطه إلى يوم يلقاه .

1 تكرهين الرجال و من كان سببا في وجودك أليس والدك ؟ قد مررت بتجارب سيئة مع بعض الأشخاص لا تعممي حكمك و تطلقين احكاما قطعية .فكما تختارين ملابسك و ما تأكلينه بعناية عليك اختيار الشريك المناسب لحياتك بما يتوافق مع ميزان العقل و القلب.

2- تريدينها ان تنتقم ممن ستنتقم ؟ هي تعلم من يكون هذا الإنسان إذا هي مسؤولة عن اختيارها. ولنقل أنها ستفعل ما تقولينه و انتقمت منه ألن ينتقم هو منها أو أحد من عائلته وقتها ستكبر المسألة و تنقلب إلى جريمة بشعة من حرض عليها ناصح لا يفهم معنى الحياة .
اتقي الله فيما تكتبين و تنصحين به و كوني قوية بالإيمان وليس بالإنتقام و استغفري الله و قولي اللهم كما تساعدني على تنظيف جسمي ساعدني على تنظيف قلبي من الكره و الحقد .

أعلم أنني أثقلت عليك ولكن اتبعي رأيا يبكيك ساعة و يسعدك الدهر كله

حفظك الله و هداك و عوض عليك بالخير
2017-01-18 15:21:21
139719
32 -
نور الهدى
يا اختي مرضى السرطان ممنوع يتكلمو على الهواتف اعتقد انو شخص كاذب..والله اعلم
2017-01-18 13:23:19
139708
31 -
سنفورة
بصعوبة حاولت إمساك دموعي
اتمنى من الله ان يشفيه و يرده إليك سالما غانما و تعيشا حياة مليئة بالافراح...
2017-01-18 12:18:15
139706
30 -
Noora
السلام عليكم ... قصتك مزقت قلبي واود المساعده لكن لااعرف كيف لكني اردت ان افيدك بشئ اريدك ان تستغفري الله كثيراً اكثري من الاستغفار بقدر ماتستطيعين لعل الله يستجب دعائك ان كثره الاستغفار تغير من القدر المكتوب فاستغفري الله دائما ولاتيأسي من رحمت الله وثقي بقدرات الله ومعجزاته لاتيأسي ابدا وان شاءالله ان شاءالله رب العالمين سوف يشفيه ويرده اليك. بالمناسبه قصتك شبيه بقصتي من ناحية العذاب والالم الذي تعيشيه لكن الفرق انه هو الي تركني وتخلى عني من اجل حياته لكنني رغم ذلك لازلت اعشقه بجنون ولااريد اي شخص بعده، حياتي من بعده توقفت وانتهت وحالياً منتضره الموت ياخذني فقط لاغير ،الحياة التي لايوجد هو بها فانا لااريد عيشها.اسفه خرجت عن الموضع
2017-01-18 11:59:04
139704
29 -
شخصية مميزة الى منال
افهم ما قلته اني وغيركي اختي واحترم ارائكي واراء الغيرب ولا اعيب على احد كل واحد تكلم على ما بدى له صوابا وحسب ما سردته علينا آية من احداث والمشكلة اننا لانعرف صحة كلامه لذلك سيكون ردنا بين وبين نحن مع ماهو جيد للها وضد ما هو سيء لها لاغير
2017-01-18 10:05:03
139689
28 -
عيناي تشاهد عيوب الدنيا
في البداية
تاكدي من مرضه ..... انا اسفة لكنني اظنه99 بالمئة يكذب
حاولي ان تفتحي عينيك اكثر قليلا على مايدور حولك لا اقصد الاساءة لكن حدث شيئ مماثل لي من قبل.ابحثي عن اصدقاءه المقربين وحاولي ان تستفسري ماذا يحدث فالحب اعمى ثم اعمى ثم اعمى لقد اصطادك في شباكه وها انت تتخبطين كالسمكة التي علقت في الشباك وخرجت من البحر ...وهل اقول لك نهاية السمكة

............
..........
سيطهوها ذلك الصياد وياكلها لتشبع جوع بطنه
انا لا اضع الثقة في الرجال ابدا ولو حتى كان ابي او اخي فهم خداعون او بمعنى افضل تفكيرهم يعود لمصلحتهم قبل الكل وكل الذكور مثل بعضهم فانا غدرت من قبل مرة واحدة فاخذت حذري معي طوال الحياة ...............لا اقصد الاهانة لجميع الرجال فربما هناك رجال موثوقون وانا لم اراهم او اسمع بهم في حياتي
في النهاية من كلماتك يا اختاه انا ارى امراة شجاعة قوية عازمة انت تستطيعين فعل كل شيئ بهيبتكي
ارجوكي افعلي شيئا واحدا وهو ان كان يكذب عليكي انتقمي منه فنحن النساء لانترك من جرب اللعب بنا وانا اعرف حق المعرفة ماذا ستفعلين ثم اكملي حياتكي بهدوء وسعادة لانه لن يتجرا بعدها باللعب مع انثى طوال حياته
2017-01-18 06:12:17
139671
27 -
نجوى
السلام عليكم الاخت اية انا قرات قصتك وتاثرت كثيرة لكن دعيني اخبرك امرا الم بخطر ببالك انه فقط يكذب علبك او انه كان يفصد ان تفعي في حبه كي بنتفم منك لانك كنت تفعلبن نفس الشيء مع اي احد و خصوصا ان "جو" صديفة اكيد سوف يكون اخبره انه اعترف بحبك لكن انت رفضتي فراهنه على حبك او شيء من هذا القبيل انا لا اريد ان ازيد الطين بلة لكن يا اختي هذا الكلام غير منطفي بتاتاكيف يعقل ان بترك تلك الافعال السيئة بهذه البساطة انت لم تلاحظي شيئا لانك تحبينه صدق من قال الحب الاعمى
اتمنى انا اكون مخطئة في حكمي وانت عيشي حياتك وانسيه اعرف انها صعبة لكن حاولي ان تشغلي وقتك باشياء تحبينها كي تتفادي التفكير فيه او حتى مراسلته
اعذريني على الاطالة .
2017-01-18 04:31:30
139660
26 -
ميوكو الخبيرة
اتمنى ان يصاب حقا بالسرطان حتى يصحو ويعرف قيمة حياته حقا
انت تندبين حظك هنا وهو يضحك عليك بكذبة تلوى الاخرى
اعانك الله يااختي
2017-01-18 04:31:30
139659
25 -
طارق
كيف تثقين بشخص يجهر بالمعصيه
ويفتخر بها اتركيه بلا ندم
2017-01-18 01:41:28
139633
24 -
أحدهم
لا ارغب في الحكم على الأمور من ظاهرها ولكن مثلما قالت الأخت مريم (تعليق ٣)
ألم تضعي في ذهنك احتمال ان قصة "المرض" ليست إلا حيلة للهروب؟!؟

فشخص مثله غالباً ما يكون طبعه المكر والكذب، وهو لن يتورع عن إنهاء العلاقة بكذبة من العيار الثقيل تكون خاتمة علاقة ملّ منها وضجر ورسالة للطرف الآخر بعدم جدوى المماطلة والمحاولة .. هذه من اقدم الحيل في الكتاب مثلما يقولون..

وسواء كان هذا الظن في محله أم ليس كذلك فلا انصح بالارتباط بشاب لعوب، فمن كان ديدنه تجربة علاقات مع هذه الفتاة وتلك من الصعب أن يتوب.. هذا هو المرض الحقيقي الذي عجز الطب عن علاجه.. العهر ليس حكراً عل النساء..

ارجو ان أكون مخطئاً فيما أظن.. ان كان حقاً مريض فلا املك له سوى الدعاء بالشفاء.. شفاه الشافي.
2017-01-17 18:36:59
139627
23 -
[محمد]
أتمنى ان يكون صادقا معك
2017-01-17 18:36:59
139625
22 -
مجرد عابرة
هو لدية ماضي اسود مع العاهرات ..ولدية عده علاقات ..وفجأة عندما حان موعد طلبه ليديكِ صار مريظاً طيب ماهو الدليل ؟.. كيف تعرفين الحقيقة واماذا عساه يترككِ اذا كنتِ تحبيه ومتعلقة به وهو يحبكِ فاالان هو بأشد الحاجة لوقوفكِ معة لكن كلها اعذار حسب ما ارى اذا كان لا يوجد دليل قاطع على مرضة وتدهور صحتة ..الله واعلم استغفر الله اذا اكون ظالمة له وادعو له بالشفاء العاجل اما انتِ فلا تحزني بل اصبري وكوني قويه بصبركِ
2017-01-17 18:36:59
139620
21 -
الجزائري [email protected]
كالعادة قصة حب و عشق ..وفي النهاية الحزن والالم ..اختي العزيزة عيشي حياتك لانها لاتتوقف عند بعض الاشخاص ..ابتسمي ...ماذا عن احلامك ?? ..ماذا عن طموحاتك ?? ماذا عن امك ?? ..لقد ربت و تعبت كثيرا لاجلك و هكذا تكافيئينها ?? ...ابتسمي حققي احلامك ..شو مايصير انتي عارفة طريقك ..شو مايصير لازم تنهضي و تبدأي من جديد ...باش في نهاية الطريق تلبسي التاج
2017-01-17 18:36:59
139619
20 -
جزائرية
مهلا مهلا , و ما دخل ''جو" هذا في القصة??
واضحو وضوح الشمس, هو يكذب, انت لم تري دليلا ملموسا لماذا تصدقينه,?? أ انت جادة يا فتاة?
السيدة الكريمة ام خالد كغت و وفت و اعطتك ادلة قوية على كذبه فلما التردد?
انا متاكدة انه و في الوقت الذي تبكين فيه باستمرار هو يقيم علاقة معفتاة اخرى مع انني اتمنى ان يكون ما اقوله خاطئا
و لكن خذي حذرك منه فسجله ماشاء الله مملوء على الاخر
نصيحة مني ان تتاكدي من مرضه او تتركيه
تحياتي
2017-01-17 17:04:09
139610
19 -
منال
الى ضوء القمر وشخصيه مميزه
نحن لا نتكلم عن المرض ولكن عن اسلوبه فى الحياه وخداعه وانتهاكه لعراض الناس والا كنا طعطفنا معها ومعه الى ابعد الحدود
2017-01-17 16:44:57
139609
18 -
روز
تأكدي من الموضوع يا شطورة =)
2017-01-17 16:44:57
139604
17 -
من أم خالد إلى الغالية آية
السلام عليكم
سأناقش معك قصتك مرحلة مرحلة.
1- تتكلمين عن أبيك و كانه شيطان مارد والسؤال الذي يحيرني هل أصبحنا نعيش في زمن عقوق الوالدين ؟ و ما دخله بقصتك ؟ و إذا كان دخله فإن عذابك نتيجة عقوقك يقول الله عز وجل وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى.

هذا وعيد شديد لمن أعرض عن ذكر الله وعن طاعته وعن أوامره ومن بينها بر الوالدين فلم يؤد حق الله، هذا جزاؤه، تكون له معيشة ضنكا وإن كان في مال كثير وسعة لكن يجعل في عيشته ضنكاً، لما يقع في قلبه من الضيق والحرج والمشقة.
---راجعي نفسك وصلي رحمك مع أبيك حتى و إن كان قاسيا كما تدعين و الحقيقة يعلمها الله. هذه نصيحة من قلب أم إلى ابنتها حفظك الله.

2- تحدثت عن الكبرياء سامحيني يا ابنتي فكبرياء الفتاة يكون في محله إذا كان موقفها موقف عز و عظمة و رفعة لنفسها و أهلها الآن بعدما علم الأهل عن هذا الشخص وتأتي و تقولين غنه مريض لا يمكنه الزواج حتى والدتك و إن أظهرت مساندتها لك فهي مكسورة في داخلها من سيصدق روايتك و انت تعلمين علم اليقين أنك تعيشين في مجتمع شرقي له عاداته و دينه تقاليده ستجدين من يكذبك و يلفق لك تهمة الله وحده أعلم ببراءتك لم الاستعجال في أمور تتحتاج إلى العقلانية؟والمعنى في قلب الشاعر.

3- ابنتي الغالية أنا أحيي أولئك المعلقين الذين قالوا أنه كاذب ربما فطرتهم سليمة و تجاربهم كثيرة.
أنا طبيبة لا يمكن أن يكون شخص تحت الأكسجين و له القدرة على الرد في الهاتف أو غيره ما معنى نقص الأكسجين؟
إعطاء الأوكسجين :
• وصول الأوكسجين للأنسجة أمر بالغ الأهمية من أجل عمل هذه الأنسجة و سلامتها , لذا يجب المحافظة على وصول الدم المحمل بالأوكسجين لجميع أجزاء الجسم . الهواء الموجود بالغرفة يحتوي على 21 % أوكسجين . في الشخص العادي يصل الهواء إلى الرئتين بواسطة الشهيق و يتم تبادل الغازات في الحويصلات الهوائية ثم يخرج الهواء المحمل بثاني أكسيد الكربون إلى الخارج بواسطة الزفير, عند تعطل التنفس في مريض ما يقوم فني طب الطوارئ بإعطاء الأوكسجين بتركيزات عالية , عدم وصول الأوكسجين بشكل كاف إلى الأنسجة يسمى ( نقص الأوكسجين ) .
• العديد من الحالات المرضية قد تؤدي إلى نقص أوكسجين في حالة الحريق يستنشق المريض أول اوكسيد الكربون الذي يحل محل الأوكسجين في الخلايا الحمراء و يمنعها من التقاط الأوكسجين . مثال أخر لنقص الأوكسجين هو أمراض التنفس المزمنة ( النفاخ الرئوي ) , و الربو القصبي و المرض الانسداد الرئوي المزمن أي حالة تعطل توصيل الأوكسجين للرئة تؤدي إلى نقص(أوكسجين ) . تزويد المريض بالأوكسجين يساعد في تحسين حالته .
دائما الطبيب أو الممرض يقيم حالة المريض . ويكون مترقبا لأي مشكلة أو انسداد في مجرى الهواء , إذا كان المريض فاقد الوعي يتأكد من عدم وجود جسم غريب في مجرى التنفس . في بعض الأحيان أطقم الأسنان الصناعية أو الحديث قد تسبب مشكلات في التنفس . حيث يبحث عن علامات وصول الأوكسجين بشكل كاف إلى الدم وعن علامات عدم كفاية التنفس.

أعلم أنني أثقلت عليك ولكن الأولى لك أن تفكري في مستقبلك وصلي رحمك و كوني امرأة قوية ذات كبراء فعلا و ليس قولا.
تحياتي لك
2017-01-17 15:57:11
139597
16 -
ضوء القمر
الله يشفيه ويعطيك الصبر في هده الحالة اكيد سيقول انا لا أحبك ابتعدي عني ولكن ماعليك فعله هو العكس قفي إلى جانبه لا تتخلي عنه أنه مرض خبيث وصعب ومؤلم وما هو مقدر سيأتي ولكن على الأقل كوني إلى جانبه بالتوفيق والله يعافينا من هاد المرض.
2017-01-17 15:57:11
139596
15 -
شخصية مميزة الى آية
صراحة لا اعرف ما اقوله ما تكنينه له شيء جميل ووفاؤكي له شيء رائع لكن اخشى انكي وقعت في حب الشخص الخطا واحمدي الله هذا افترضنا انه صادق حسب ما حكيتي عنه انه تاب عما فعله مع بنات الناس وايضا كان يجاهر به لكي احمدي الله انه اعطاكي فرصة لتعيشي حياتكي ولم يتركي تعيشين الوهم على الأقل ولا استطيع الجزم بكذبه او بصدقه ربما مريض حقا ولا يريد انم يعلقكي به على الأقل لا يريد ان يجعلكي تتالمين هذا ان كان صادقا في كلامه فما عليكي الا ان تتقبلي ما حدث وايا كان فهو خير لكي في كل الأحول فرضي بقضاء الله مهما كان سواءا كان ما اخبركي به صحيحا ام كذبا والله اعلم
فالله غفور رحيم وشديد العقاب كلنا نخطا حتى ولو بظننا ايضا
2017-01-17 15:17:41
139594
14 -
chimo star
انا ما رح قول انو كاذب لانك مو صغيره لحتى ماتعرفي الصح .. لكن ماتقصري بالدعاءوهو كمان يداوم ع قراءةالقرءان فهو شفاءلكل داء ..انااعرف شعورك :'-(
2017-01-17 15:17:41
139591
13 -
"مروه"
هذا المرض لعين يااختي لو توقف عنه العلاج بأمر الطبيب كان مات ولكنه بدل الموت يفتح الرسائل ولا يرد:\ وانتي جالسه تدعي له منذ شهور!! هذا مخادع واضحه مثل الشمس..غلطتك انك تقربتي من هذا القذر.
وبعدين ليس هناك من يمارس الجنس مع الفتيات..ويهتك اعراض وحرمه الناس حتي لو بمزاجهم ويكون قلبه طيب ويحب الخير ماشي...
تحياتي..
2017-01-17 14:51:59
139590
12 -
Kawaii Soumii
أحس انه كاذب و الله أعلم. أنسي أمره
2017-01-17 14:37:55
139586
11 -
هند
انتى لستى صغيره اختى لكى تعرفى انهءا كله خداع
ومرضه هذا اذاكان صحيح فهو تكفير عنه
ومن يشفق عليه او يصدق هذا يكون ضيق الافق
2017-01-17 14:37:55
139585
10 -
عبود
هل أنت متأكده انه يعاني من السرطان أم أنه ربما يريد التخلص منكي فقط لذلك اخترع قصه السرطان
2017-01-17 14:13:41
139582
9 -
منال
هذا الشاب كاذب
وانتى غلطى عندما تعرفتى عليه
هذا ذءب بشرى
2017-01-17 14:13:41
139581
8 -
di dr fi shabba
هذا القسم اصبح التجارب فيه عن الحب والغرام وكلها فاشلة !
2017-01-17 13:15:53
139576
7 -
بيري
العلم عند الله ان كان صادقا ام كاذبا
توقعي كل شيئ
كل ما عليك هو الدعاء له ومسامحته
وممكن يكون هذا المرض تكفير له عما فعل
2017-01-17 12:57:57
139575
6 -
بنت بحرى
ما أصعب الاختيار والمفاضلة بين رغبة القلب وحكمة العقل... أشفق عليه كثيرا ليس بسبب مرضه فالمرض قدر الله ولكن لأنه استطاع أن يضحي بحبه من أجل سعادتك.... قمة الحب ان تضحي بمن تحب لو كان فى ذلك هناءه وسعادته.... أدعوا الله أن يخفف عنه آلام المرض.

سلام
2017-01-17 12:57:57
139574
5 -
wow
السرطان كذبة يا اختي
2017-01-17 12:42:51
139572
4 -
فتاة الليل
اخي واختي علي حق شخص يقوم علاقات مع الفتياات ويهدم حياة اسر ليس من الصعب عليه الكذب في امر كهذا وحتي ان كان صادق فهذا ﻻ يغير شئ كيف تقبلي الزواج من شخص اقام علاقات محرمه مع عده فتيات اشتراعن بالاموال هذا جزاه اخاتي ي ليته كان امامي اعذريني علي وقاحتي لكني كنت ساتفل في منتصف وجه شخص كهذا ﻻ يستحق خوفك عليه وﻻ سهرك او حتي دعائك م عندي شئ اقوله غير ربي يسامحه مع انو من قلبي بقول ربي ﻻ يسامحه اسفه مجددا علي طريقتي في الكلام
2017-01-17 12:30:56
139568
3 -
آنجي
لا أريد قول هذا لكني أشعر بأنه كاذب
2017-01-17 12:30:56
139566
2 -
مريم
اعذريني ولكن انا لا اصدقه ابدا . شخص مثله اعتاد الدخول والخروج في علاقات بلا حدود اعتقد والله اعلم لا اريد ان اظلمه ولكن اعتقد انه مل ويبحث عن علاقه اخرى وكل ذلك كما يقولون اسطوانه سخيفه يحاول بها الابتعاد عنك والدليل كيف يتحدث معك عبر الهاتف كتابة ولا يتحدث بالصوت لان على فمه قناع الاكسجين وانا اعلم جيدا ان الهواتف المحموله ممنوع استعمالها في المستشفيات لانها تؤثر على الاجهزه .
2017-01-17 12:12:15
139562
1 -
فتاة الليل
-*اممممم اسمعني انا ﻻ اجيد هذا ولككن ﻻ تقلقي اذا كنتما تحبان بعضكما بصدق وبالشرع فهو نن نصيبك دنيا او اخرة الحين هذا تعاملي مع قصتكما
اما الان فاعزريني فانا اكره بشده يمارس الجنس!!مهلا عزيزتي كيف قبلتي به هو سبب في هلاك اسر اسفه ولكنيرب يسامحه بس
move
1
close