الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

صديقاتي أم عدواتي ؟!

بقلم : فتاة الليل - السودان

صديقاتي يحقدن علي !!


السلام عليكم .. ترددت في كتابة قصتي قليلاً ، و لكني رأيت بأنكم تعطون نصائح شافية ، و أرجو أن أجد حلاً لمشكلتي .

أنا فتاة متفوقة في دراستي دائماً و أحصل على المركز الأول ، و ربما هذا سبب اهتمام مدرساتي بي قليلاً .. أقولها بتواضع ، و لكن الاهتمام الزائد جعل صديقاتي يحقدن علي ، و خاصةً في أوقات الامتحانات ، لدرجة أنهن يقلن لي بأن المعلمات يساعدنني في الامتحانات !!

صدمت حقاً بظنهن بي هكذا و ياما كرهنني و ضحكن لمشاكلي .. أذكر بأني في يوم ما وقعت في امتحان تاريخ و قرأت علي المعلمة الرقية الشرعية ، و بين دموعي و ألمي صديقاتي كنَّ في قمة سعادتهن ، و في اليوم التالي جئن و قالن لي و في وجوههن علامة قلق مصطنع .. كيف أصبحت؟؟ و هل رسبتِ في الامتحان ؟؟ أجبتهن بهدوء ﻻ .. و عندها بدأت علامة الانزعاج في وجوههن لدرجة أنهن قلن بأن الأساتذة ساعدوني في الامتحان !

أخبرتني أمي بأن أقطع علاقتي معهن بما أنهن ﻻ يهتممن بي و ﻻ يثقن بي ، و فوق هذا يظن بي ظن السوء .. استجبت لكلام أمي لكني و ربي أحبهن ، لذا تصالحت معهن متناسية ما حدث ، أضحك معهن مع أني أعلم بكرههن لي .. اجلس معهن مع أني أعلم بضيقهن مني ، تعبت من كل ذلك ، أعلم بأنهن يكرهنني و يتصنعن محبتي ، لكني أحبهن من قلبي ، و دائماً أجد شيئاً ما يشدني إليهن ، و عادة تشتد المشاكل بيننا أيام الامتحانات .

أرجوكم إذا كان لديكم حل فأخبروني به لأني تعبت و ضاقت بي الحياة .


تاريخ النشر : 2017-01-19
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر