الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

أريد أن أشعر بأني طبيعية

بقلم : سوسن - الجزائر

أريد أن أشعر بأني طبيعية
أعاني من عدم تحديد ذاتي و عدم الشعور بالاطمئنان الداخلي


السلام عليكم .. بشكل مباشر أبدأ قصتي و أرجو منكم الدعم و أن ترشدوني لما يجب علي فعله لأتغير حقاً ..

أنا فتاة عشرينية و كما هو واضح بعنوان الموضوع أني للآن لازلت أعاني من عدم تحديد ذاتي و عدم الشعور بالاطمئنان الداخلي لنفسي كي أبحث عن الأمن و السلام الخارجي في عالمي الذي لم يعد يرحم أحداً ، و يلزم أن تكون تام التفاهم مع نفسك لكي تستطيع مواجهته و تقبل ما يضعك فيه من مواقف و صعاب ..

سأحكي لكم باختصار ما وجدته في حياتي الطفولية قبل الآن ... في ذاك الزمان حدث لي موقف صدمت منه ، جعلني حقاً أفقد كل ثقتي بمن حولي ، و منه اعتزلت العالم و ابتعدت عن كل الناس ، و كان هذا من قبل أن أدخل المدرسة ، حيث زدت كتماناً عن كتماني ، و حديثي أصبح من النادر أن يُسمع ، حتى أهلي لا يعلمون شيئاً عن هذا الموقف ... دراستي جيدة في ذلك الحين حيث كنت مجتهدة و لدي صديقاتي و كل شيء طبيعي ، لكن أنا لا أشعر أنه طبيعي !!

كنت أشكك بصداقتي ، و كنت منذ صغري أتعمق بأي شخص حتى أساتذتي .. أي حذرة من أي شيء قد يؤذيني ، أما قضية الانطواء فقط لتفهموا لأي درجة ، فقد كنت أكره الذهاب لأخوالي و أعود مع أبي عند توصيل أمي و أخوتي ، و قد كان من الطبيعي أن أبقى مع أمي بذاك السن مثل أي طفل ... و لا تظنوا أني متعلقة بأبي ، لا .. بل بالمنزل ، كنت أحبه و لا أريد مغادرته من أجل أي شيء .

و هكذا استمر الأمر للآن أكره المناسبات و الاختلاط بالناس ، مع أنهم يستمتعون بالحديث معي لكني أفضل الجلوس لوحدي ... حاولت التغير لكني أكره الضجيج ، أحب الظلمة و لو حتى بغرفة لوحدي ، و هذه ليست سلبياتي الوحيدة ، حيث الكسل و التعب السريع و الملل و التفكير الزائد عن الحد ، و النسيان الشديد لدرجة أنسى ما وضعته قبل ثانية ، لكن ليس كل وقت في يومي ، و هكذا تستمر هذه الأشياء في التأثير ع حياتي اليومية .

ليست بيدي لأني كما قلت حاولت التغير لكن أعود لنفس الوضعية و أكتئب بسبب هذا ... أيضاً قضية صمتي الطويل بسبب هذا ، فقد أصبحت أتحدث نادراً و لكن بشكل حسن ، لكن إذا وصل لتعبير عن المشاعر أحس كأنني لا أستطيع و كلامي يصبح شبه متقطع ، فأشكو لنفسي فقط ، و هذا يغيظني جداً .. حتى في بعض الأحيان عندما أتحدث لزميلاتي في موضوع ما أخرج كلمات في نفس الموضوع و لكني لا أستطيع لحاقه لفهم ما أقوله ، و اتعجب كيف يفهمون ما أقوله !! أنا أسمعه و كانه غير متجانس ..

وهكذا تستمر حياتي بين الصمت و الكتمان ، فأنا لم أقل هذا الشيء لأي أحد قبلكم ، لذا أنا أتمنى حقاً أن تساعدوني بشكل جاد ...

أما الأشياء الغريبة التي تحصل معي مع انطوائي الزائد ...
أنني أحياناً و كل مرة بشكل ، أعيش أحلاماً كأنها حقيقة ، و لا أنساها ..

أغربها هو أنني مرة كنت نائمة فوق فراشي بالأرض ، و أنا نائمة و أعرف أنني كذلك و كان رجل بمكان الفراش ، و أنا فوقه بمكان كالفضاء أسود ، و كلما أقرأ القرآن لأتحرك أشعر بمجال كهرومغناطيسي حولنا ، و لم أستطع الحراك و الرجوع لوعيي إلا بعدما طلبت منه ذلك بالتخاطر بدون صوت ، و هو لم يتكلم .

و مرة أخرى كان قزماً يقفز فوقي ، و أنا راكعة ، و لم أستطع النهوض إلا بالصراخ .. هذه طريقتي لأتحرك عند هذه المواقف ، فالقرآن لا ينفعني هنا إلا بعد مدة ، عكس الصراخ ..

و مرة قطط لكن كان هذا سابقاً .. مرة قطة تهاجمني و مرة الكثير من القطط حولي و أنا خائفة ، و لم تكن لطيفة أيضاً
و مرات أحلام غريبة و غير مفهومة ، و مرة و كأنني تزوجت و فقدت الذاكرة ، و رأيت صورتي بالحلم كأنهم يقولون أنني تزوجت و هذا الدليل .. لكن أقول أنا لا أذكر شيئاً ، و الأشخاص هناك الذين ظهروا في الحلم أنا أعرفهم .
و هكذا تتوالى علي .. و مرات لا شيء

أنا صراحةً مقصرة بحق نفسي بشأن الذكر و القرآن ، لكنني أحاول التعود و التغير من جديد ، أرجو أن تساعدوني في تشخيص حالتي ، لأني أفكر أحياناً بسبب غضبي من نفسي بالانتحار ، و هذه فكرة من المستبعد أن أفعلها ، لكن أريد حقاً أن أشعر كما تشعر أي فتاة أنها حقاً تستحق أن تكون فتاة .. فأنا لو كنت رجلاً كان شيء عادي ، لكن ليس فتاة ستكون لها مسؤوليات مستقبلية و هي لم تنتهي بعد من تحمل مسؤولياتها الحالية بنفسها !!


تاريخ النشر : 2017-01-22
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

تواصلت مع جدتي الميتة
فتاة الليل- السودان
التكلم مع الظل الأسود
كرامات الصالحين
محمد الشريف الكركي - الجزائر
شبح الظلام
نور فيليب - العراق
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (38)
2018-03-20 20:59:25
210451
user
38 -
عبدو
واجب متابعة حالتك الي الاطباء النفسي ومعالجتك بالقران انت حصل لك شئ بالنفسية وايا مس خفيف
2017-05-25 08:05:52
158225
user
37 -
الخبيرة
ترا ما فيك شي بس تعودي من الرحمن وكل شي رح يكون طبيعي
2017-04-04 01:39:34
150739
user
36 -
WALID-B
ربي يشفيك انشاء الله . تغلب على نفسك و اندمجي معا المجتماع فليس كل الخلق سيئين و زوري طبيب قد يفيدك و يدمجك مع اناس في محل ثيقةو تتعرفي على الصدقاء جدد
2017-02-19 08:31:17
143483
user
35 -
خولة
يا أختاه جربي الرقية بسورة البقرة اقرئيها كاملة على دلو به ماء نظيف به 7 ورق سدر ثم استحمي به بعد المغرب لمدة 3 أيام و ابدئي من رأسك حتى قدميك مثل الوضوء الأكبر ومن الأحسن أن يكون استحمامك في مكان نظيف ، أحضري( باسينة) عريضة و استحمي فيها كي لا يسيل الماء في البالوعة و هذا الماء الذي سال في (الباسينة) ارميه في مكان جاف مثل الحديقة أو تراب . بإذن الله ستتعافي و أيضا عندما تخرجي من المنزل اقرئي الأذكار و واظبي على قراءة القرآن. هذا عن تجربة عشتها و عندما جربت هذه الرقية تحسنت حالتي ب360 درجة الحمد لله
2017-01-30 05:19:33
140925
user
34 -
اناوردة بلدي الي المسيطرعلي العرش
انا في الغرفةالبيضاء وفهمت السوءال ماذا افعل؟
2017-01-26 13:29:18
140593
user
33 -
سوسن الى غير معرف
اشكرك حقا وانا ايضا سادع لك ولكل من نصحني بالسعادة والخير
2017-01-26 13:29:18
140592
user
32 -
سوسن الي مرشدة
لقد قبلته تواصلي معي
2017-01-26 03:57:01
140529
user
31 -
نايف العنزي
واضحه جداً ..

قال الله تعالى
{ ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشةً ضنكا}
وقال تعالى
{ومن يعش عن ذكر الرحمن نقيض له شيطان فهو له قرين }

الآية الأولى عن الإكتئاب الذي بداخلك والأنطواء ..
والآية الثانية عن الوساوس والمشاكل التي تأتيك ، فالشيطان هو المسبب الرئيسي لها..

والحل موجود في نفس الآية الرجوع إلى الله
2017-01-25 07:21:13
140450
user
30 -
ضياع
مشكلتك هي تشبه مشكلتي
والمشكلة هي كالتالي
قرينك هو ما يؤثر عليك
2017-01-25 02:26:48
140438
user
29 -
مرشدة.ح الى سوسن
حبيبتي لقد ارسلت لك طلب وافقي عليه
2017-01-25 01:25:45
140419
user
28 -
غير معرف
إن المشاكل تنبع من أسباب ومن المستحيل أن لا تكون هناك أسباب لحبك العزلة.وبما أن الطرق الأخرى فشلت فأكيد لم يبق سوى سبب واحد له علاج واحد وهو العلاج بالرقية والتزام العبادة.سأدعو لك الله بالتخلص من مشكلتك يا من أعتبرها أختا لي.
2017-01-24 14:06:37
140389
user
27 -
بيري
حالتك ليست طبيعية انت مصابة إما بمرض الذهان او الانفصام الشخصي
وهذان النوعان من الامراض هما من اسباب السحر والعين والحسد والمس
فاغلب الامراض النفسية سببها روحي ، وبعض الامراض العقلية كذلك ، والامراض النفسية في الأصل تؤثر على العقل ، مايعني انها امراض متصلة ببعضها البعض
صدّقتم أم كذّبتم هذه اعترافات الجن بأنفسهم

حاولي اخراج نفسك من هذه الوحدة ، وامكثي اطول مدة من يومك بين عائلتك والناس حتى لو تفعلي ذلك بالتدريج ، ولا تنامي بمفردك وتجنبي الظلام حتى في نومك
توضئي نصيحتي لك حافظي على الوضوء واقرئي شيئا ولو بسيطا من القرآن الكريم يوميا دون انقطاع في اخر الليل والفجر
اتركي الانعزال حتى وان كنت تحبيه اتركيه فسوف تكرهيه تدريجيا كما كرهته أنا بعد ان كنت اعشق الجلوس في الظلام بمفردي فترة من حياتي
2017-01-24 05:40:32
140337
user
26 -
فَرَس
اخيتي لقد قرأت بعضا من التعليقات فالحقيقه هناك بعض من الحالات المتشابهه في بعض التعليقات وانا ايضا مررت بهذه التجربه بكل حذافيرها وكان علاجي هو الرقيه الشرعيه كنت مصابه بالحسد والحمدلله تحسنت حالتي كثيرا وايضا في الحقيقه هناك سبب اخر ويجب على الكثير التركيز فيه وهو سبب صحي كفقر الدم الحاد هو سبب في الهلاوس والتخيل والانطوائيه وتجاهل العالم والانعزال والتفكير بالانتحار والكسل وكل الحالات التي تسبب الاكتئاب الحاد واللجوء لعالم الخيال اي من يعاني من هذه الحاله يجب ان يتاكد بانه سليم من فقر الدم والثلاسيميا وتكسر كرات الدم والحديد وكل امراض الدم واتمنى للجميع بالصحه والعافيه ❤
2017-01-24 03:18:16
140328
user
25 -
سوسن الى اخت لك
سؤحاول حقا فعل هذا واشكرك جزيل الشكر على وقتك ... مع اني صراحة اشك احيانا انه مس لكن مرة عملت رقية وما حصل معي شيئ ...
2017-01-24 03:18:16
140327
user
24 -
سوسن الى غير معرف
صحيح كما قلتما عن الحب لكن الحب الحقيقي لا يطلب ....
اما عن التعارف فقد فعلت هذا مسبقا فقط بالفيس لكن لا اعرف ما مشكلة البنات معي محادثتي تبدا وتنتهي بالتعارف دوما ... واساسا انا لست معزول بمجتمعي بل انا من اعزل نفسي ولو الامر بيدي لكنت عشت ببيت لوحدي حتى من دون اهلي ... اما الخواطر فانا اساسا احب الكتابة لكن الشكوة لنفس امر جيد لكن في فترة ما ادرك ان لا احد هنا سوى انا فاتخلى عن كل شيئ فحسب
2017-01-23 18:41:16
140297
user
23 -
المسيطر على العرش
أنت محقة

عالمي أفضل قليلا من عالمك .. ليس فراغآ في النهاية كما في حالتك

اذا لم تستطيعي معالجة نفسك ... قومي ببناء عالمك الخاص وسط هذا الفراغ الذي لا قيمة له

أرى غالبية الردود تنصحك بالعبادة ... حتى تتخلصي من مشكلتك

نحن البشر أساتذة في الغدر .. و قد عاتبنا الخالق عدة مرات في القرآن الحكيم

(وَإِذَا أَنْعَمْنَا عَلَى الْإِنْسَانِ أَعْرَضَ وَنَأَىٰ بِجَانِبِهِ وَإِذَا مَسَّهُ الشَّرُّ فَذُو دُعَاءٍ عَرِيضٍ)

(وَإِذَا مَسَّ الْإِنْسَانَ ضُرٌّ دَعَا رَبَّهُ مُنِيبًا إِلَيْهِ ثُمَّ إِذَا خَوَّلَهُ نِعْمَةً مِنْهُ نَسِيَ مَا كَانَ يَدْعُو إِلَيْهِ مِنْ قَبْلُ وَجَعَلَ لِلَّهِ أَنْدَادًا لِيُضِلَّ عَنْ سَبِيلِهِ ۚ قُلْ تَمَتَّعْ بِكُفْرِكَ قَلِيلًا ۖ إِنَّكَ مِنْ أَصْحَابِ النَّارِ)

(وَإِذَا مَسَّ النَّاسَ ضُرٌّ دَعَوْا رَبَّهُمْ مُنِيبِينَ إِلَيْهِ ثُمَّ إِذَا أَذَاقَهُمْ مِنْهُ رَحْمَةً إِذَا فَرِيقٌ مِنْهُمْ بِرَبِّهِمْ يُشْرِكُونَ)

(وَإِذَا مَسَّكُمُ الضُّرُّ فِي الْبَحْرِ ضَلَّ مَنْ تَدْعُونَ إِلَّا إِيَّاهُ ۖ فَلَمَّا نَجَّاكُمْ إِلَى الْبَرِّ أَعْرَضْتُمْ ۚ وَكَانَ الْإِنْسَانُ كَفُورًا)

(وَإِذَا أَذَقْنَا النَّاسَ رَحْمَةً مِنْ بَعْدِ ضَرَّاءَ مَسَّتْهُمْ إِذَا لَهُمْ مَكْرٌ فِي آيَاتِنَا ۚ قُلِ اللَّهُ أَسْرَعُ مَكْرًا ۚ إِنَّ رُسُلَنَا يَكْتُبُونَ مَا تَمْكُرُونَ)

(وَإِذَا مَسَّ الْإِنْسَانَ الضُّرُّ دَعَانَا لِجَنْبِهِ أَوْ قَاعِدًا أَوْ قَائِمًا فَلَمَّا كَشَفْنَا عَنْهُ ضُرَّهُ مَرَّ كَأَنْ لَمْ يَدْعُنَا إِلَىٰ ضُرٍّ مَسَّهُ ۚ كَذَٰلِكَ زُيِّنَ لِلْمُسْرِفِينَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ)


يريدون نجاتك او هلاكك من وجهة نظري

إسمعي .. الأولى إن أردت التواصل مع الإله حقآ ...

أشكريه كل يوم على ما أصابك .. اذا لم يكن الشكر نابعآ عن يقين و صدق

فأعبديه دون طلب ... لم أحلل حالتك حتى الان

لكن لا تتصورين كيف يمكن ان تكون النقمة في الاصل نعمة كبرى

بالتوفيق ^^

2017-01-23 18:41:16
140294
user
22 -
اخت لك
اختي انا سانصحك لكن اتمني تاخذي نصيحتي بجديه لني اخذت من وقتي عشان انصحك بصدق
كل ما انتي حكيتي عنه انا مريت فيه واتفهم صعوبة الأمر
انسي موضوع الأنتحار لن المنتحر موعود بعذاب جهنم فمش معقول تهربي من القلايه للنار
استعيني بالله
اول شيئ جاهدي في الصلاه تحافظي عليها وفي سجودك بالصلاه ادعي الله يعافيكي ويصلح حالك
ثاني شيئ اقري قران ولو صفحه واحده بس لنه غذاء الروح وقربه لله
ثالث شيئ لازم لازم تحافظي علي اذكار الصباح بعد صلاة الفجر واذكار المساء في وقت العصر والمغرب اقري المعوذات وسورة الأخلاص ثلاث مرات بالفجر واقري اية الكرسي مره واحده وثلاث بالعصر او المغرب مع اية الكرسي مره واحده تحفظك من كل سوء بإذن الله هذا التحصين والحفظ
بعد صلاة الفجر قولي ذكر لا اله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شيئ قدير مائة مره لو صعب عليكي العد عديها بخاتم الأستغفار يسهل عليك معرفة العدد وكمان بعد المغرب قولي لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شيئ قدير مائة مره مهما كان صعب وثقيل عليكي ولازم تداومي وتحافظي عليها في هذه الاوفات مع الاذكار
رابع شيئ لازم العلاج نصيحتي اسمعي رقيه شرعيه صورة الصافات مكرره ورقيه شرعيه المعوذات مكرره واية الكرسي تجديهم كلهم في اليوتيوب بصوت اي قارئ تحبيه وحطي سماعات الأذن وانت تسمعيها وتعلي الصوت بقدر محتمل اسمعي الرقيه اقل شيئ ساعه
وقت النوم ارقي نفسك بقراءة المعوذات وانفثي بيدك وامسحي بيها جسدك ثلاث مرات كرري هذا لأنها رقيه نبويه للمريض
رابع شيئ قومي بتحميل كتاب من الانترنت اسمه كتاب وقاية الانسان من الجن والشيطان واقري فيه وهتعرفي كيف تحاربي المرض اللي عندك
اخيرا لازم صبر وحسن ظن بالله وتوكل عليه
إن مع العسر يسرا
واعرفي انت لست وحدك هناك الكثير في مثل حالتك
تشخيص الحاله في رأيي مس جان محتاجه علاج وهو سبب الإعراض عن الذكر والعباده والكسل والرغبه في الانطواء وكراهية الاختلاط والنسيان الكثير
اما موضوع عدم الثقه بالناس فما الومك تكفيكي من الناس علاقات اجتماعيه سطحيه اما الثقه مو سهل الواحده تثق في احد
كمان موضوع الاهل ووالقرابه حتي لو صعب تزوريهم حاولي تصلي الرحم بالتلفون او الرساله
وما انصحك تكوني وحدك في البيت بعدم وجود الاهل
الله يعافيك ويشفيك ويسعدك
ولو حسيتي بالهم عليكي بدعاء الهم
والقراءه خير جليس
2017-01-23 15:16:34
140288
user
21 -
غير معرف
أبو زيد أنت محق الحب أيضا علاج لا مثيل له لأصعب الحالات.
Flower K لقد قالت أن الذكر والقرآن مقصرة في حقهما وهذه مشكلة أخرى منفردة يجب معالجتها قبل الانتقال إلى الأخرى وقد تكون سببا للمشكلة الأخيرة. ولهذا عليك الالتزام بالعبادة يا أختنا سوسن.
2017-01-23 15:16:34
140287
user
20 -
غير معرف
أظن أن أفضل طريقة هي الكتابة, اكتبي خواطرك كلما شعرت أنها تجتاحك, اكتبي عن عالمك وعن الأشخاص المحيطين بك, اكتبي عن أفكارك ونظرتك لهذا العالم,وهذا من أجل التنفيس عن نفسك. وحاولي التواصل مع فتيات أخريات من بلدان أخرى على مواقع التواصل لفك عزلتك وتبادل المعارف من أجل المتعة. بهذه الطريقة إن شاء الله ستحلين مشكلتك.ولا تنسي إعلامي في خانة التعليقات إن نجحت الطريقة.
2017-01-23 14:57:29
140285
user
19 -
Flower K
الشيطان يوسوس لك ..ويجيب لك السلبيات!
كوني متفائلة واعرفي معنى التفاؤل!
+اكثري من الاستغفار! !
2017-01-23 14:09:41
140277
user
18 -
ابو زيد
الحب يفتح لك افاقا جديدة ..
ويخرجك مما انت فيه من انطواء وتكتم
2017-01-23 12:50:30
140275
user
17 -
سوسن الى المسيطر على العرش
صراحة يبدو هذا ممتع ليتني كنت اعاني من هذا بدل هذا الذي معي اساسا لا اظن انني استمتعت باللعب مع احدهم يوما لذا هذا لن يؤدي لاي فرق ... وكما قلت اظن انني لست مثلك انا فقط عندما احزن او اكتئب اصمت وابقى بغرفة لوحدي ومن دون اضاءة ما عدا الطبيعية وابقى لوحدي انا وافكاري وخيالي فحسب ... احزانك ممتعة هه
2017-01-23 12:11:55
140273
user
16 -
HINDA
وكانني اقرا قصتي...واخر مرة مسك الجن يدي...طبعا في الحلم ولم اكن اقوى على الحراك الا بالصراخ..عليك بالرقية بنت بلدي..
2017-01-23 12:00:21
140272
user
15 -
المسيطر على العرش
انها متلازمة النطاق

حيث كلما أصابك حزن او اكتئاب او وحدة تجدين نفسك داخل تلك الحجرة و تحاولين الفرار لكن لا يوجد ابواب .. مجرد متاهة تؤدي لنفس نقطة البداية

وبما انك لم تتمي اكتمال مستوى المتلازمة

فحاولي انقاذ نفسك

لاني تركت نفسي اسقط في الهاوية و ها انا ذا

احاول الفرار و الصراخ و ايجاد مخرج

لكن بعد فوات الأوان ... اعترف ان الامر ممتع .. تحصلين على الذكاء و الإبداع و هدية واحدة

لكن النطاق معاناته اضعاف متعته .. فلن تتشاركي المتعة مع احد .. بل ستظلين وحيدة

2017-01-23 09:30:21
140260
user
14 -
سوسن الى المسيطر على العرش
انا تلك الغرفة مظلمة ليست بيضاء ولا احب اللون الابيض ... اظنني فهمت قصدك لكن انا لست حبيسة عالمي لكني اجد نفسي بين عالمين وهذا يسبب لي اظطربا بحياتي كليا .. -0-
2017-01-23 09:14:41
140254
user
13 -
سوسن الى مرشدة
نعم انا اريد مساعدتك واشكرك لمبادرتك في حساب اسمه ilsta catrin بالفيس راح اكون موجودة به
2017-01-23 02:37:28
140234
user
12 -
مرشدة.ح
مرحبا عزيزتي انا مرشدة وااتفهم تماما وضعك واتمنى مساعدتك
انا خريجة ارشاد نفسي ويمكنني ان أساعدك بقدر ما استطيع
اذا احببتي ان تتركي لي وسيله للتواصل معك انا في الانتظار ..
2017-01-23 02:37:28
140232
user
11 -
المسيطر على العرش
خطأ مميت ... الإنطواء

إنه يجعل المرء مجنون أكثر من اللازم .. مجنون بشكل غير ممتع

بالمناسبة سأستغل هذه الفرصة وحسب ^^

هل أنت حبيسة تلك الغرفة البيضاء ؟ حيث كلما تجرين بكل سرعتك و تصلين للنهاية ... تجدين نفسك قد عدت لنفس البقعة التي بدأت منها ؟

اذا استوعبت سؤالي ... فأنت في قاع البئر و الافضل ان تتأقلمي مع عالمك لان تغييره صعب من رأيي

اذا لم تفهمي سؤالي .. فلا يصيبك القلق .. تجاوز كل ما انت فيه لن يكون صعب ابدا بإذن الله

2017-01-22 21:09:14
140225
user
10 -
ام ريم
يبدو انك تعاني من مرض روحي لاتتهاوني وابحثي عن راقي جيد اقري البقره واستمعي للرقيه كل حين
وحافظي على الصلاة فوالله ماتعلق احد بالله الا ونصره
الله يحفظك من كل سوء
2017-01-22 17:49:55
140204
user
9 -
مذكرة
مثلي بضبط بس قضيه النسيان الشديد لازم لا نتهاون في ذلك

راجعي طبيب نفسي
اعتقد انكي تعانين من اكتئاب
2017-01-22 17:31:20
140201
user
8 -
روز
اذا كنتي لا تشعرين انكي طبيعية
فقط اشعري انك طبيعية و فقط انتهينا



انتهى الامر =)
هي مجرد شعشرة


امزح امزح


فقط حافضي على صلاتك و اقراي القران و حاولي تخطلتي بالناس و اغصبي نفسك على هيك
و سلام قولا من رب رحيم =)



=) تراااااااااا
2017-01-22 17:31:20
140197
user
7 -
"مروه"
هناك دائما سبب للانطواء والوحده والظلمه وكل هذا.. لم تذكري انك تعرضتي لصدمه ما او اهلك مقصرين معك بشده او او..لهذا اعتقد مرضك روحي..اذهبي عند راقي جيد
2017-01-22 16:38:51
140191
user
6 -
شخصية مميزة الى سوسن
عليكي ان تلحي عليهم سوسن ولا تملي حتى يحظرو راق لكي شوفو كاش واحد قريب فالحي و اعملي ما قلته لكي ريثما تجدين راق جيد واخبريهم بذلك و دائما حينها سيعرفون انه يوجد امر ما ويتصرفون ولا تتهاوني في صلاتكي ولا تخافي دعي سورة البقرة مشتغلة او نامي مع اختكي ان كان لكي اخت وابحثي عن الراقين الذين اخبرتكي عنهما في الجريدة لقد اعطيتكي كل الحلول فلا تتهاوني ولا تتراجعي مهما كذبوكي اصري عليهم حتى يقتنعوا
2017-01-22 15:31:41
140177
user
5 -
سوسن الي شخصية مميزة
المشكلة اشعر بالضيق من اداوم الذكر والقرءان وايضا بعض الاحيان احس شخص يلمسني بحالة الجاثوم واهلي لا يصدقونني :-[
2017-01-22 15:31:41
140174
user
4 -
عمر بغدادي
ياللهول
قصتك مثل قصتي بالتفاصيل
انا عشت نفس المشكلة
كنت انطوائي لدرجة بعيدة جدا اكره المناسبات والذهاب لاخوالي وخالتي واعمامي
لااخرج بالاعياد
الناس تحبني لاكن اعجز عن التعامل معهم
..
نفس مشاكلك يااخت
كنت لا اصلي ولا اقراء القران
رجعت لربي وبدات بالصلاه
وبترديد
الايه 131
الي 135
من صورة البقرة
وايه الكرسي
وخواتيم صورة البقرة
..
اصبحت سعيد وتلاشي خوفي من المجتمع
اكتسبت اصدقاء
.
القران اخرجني وانقذني
2017-01-22 15:00:36
140166
user
3 -
شخصية مميزة الى سوسن
اولا ليس بكي شيء ما تمرين به مرت به الكثير من الفتياة والشباب وكل ما عليكي الا ان ترقي نفسكي وتتحصني باذكار الصباح والمساء حصن المسلم عندك وتقرأي اية الكرسي وسورة البقرة قبل النوم والفاتحة والنمعوذتين والخلاص والنوم على وضوء دائما اذا كاين البرد سخني الماء فهمتي هذا على الأقل في الأيام الوللا ان لاحظت تحسن فواصلي حتى ينتهي الأمر وان لم تلاحظي تحسن لدينا راقيين في الجزائر تجدين عنوانهما في جريدة الجميلة الأسبوعية يمكنكي ان تاخذي عنوانهما وتعرفي مكان مركز الرقية وتذهي مع والدكي فقط لللطمانان لاغير
2017-01-22 14:28:05
140162
user
2 -
سنابل مكسورة
قصتي تشبه قصتك بل هي متطابقة فعلا
2017-01-22 13:58:04
140159
user
1 -
ميوكو الخبيرة
امرك غريب بالفعل؟؟؟
move
1