الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : منوعات

الكتاب الملعون الحلقة 11 - غابة الظلام

بقلم : بائع النرجس - جمهورية مصر العربية

الكتاب الملعون الحلقة 11 - غابة الظلام
كتاب تسعى خلفه عدة قوى و حدثت من أجله معارك دامية .. فمن سيحصل عليه في النهاية ؟!!

كتاب ملعون يستقر في أحد الجبال المصرية ، يحوي أسرار الماضي و المستقبل ، يسعى خلفه أشخاص و ممالك كثر منهم ملكة الظلام ، محطمةً كل شيء في طريقها ، و منهم خمري الذي يهرب من قبضتها بعد موت عمه ، و يعود سوماز للأحداث بعد ما أنقذه جن الأرض .. و تقف الحرب بين جن الماء و الأرض ، و نتيجة لذلك يشارك الأمير رمال في رحلة أصاحبنا ليصلوا للكتاب قبل جعفر الذي اقترب كثيراً ، و تتوالى الأحداث ..

** ** **

مرت الأيام ثقيلة علي ، و قد استعدت قوتي و اقتربت من الأمير (رمال) أكثر ، و قوَّيت علاقتي به و منع عرفت أنهم على مشارف حربٍ ما ، و لم أفكر و قررت أن أشارك معهم و أنتم تعرفون الباقى ..

هكذا ختم (سوماز) حديثه و هنا هتفت ( ليلى ) و هي تبتسم في عذوبة :
- الحمد لله أنك عدت إلينا بالسلامة و ...
قبض الأمير (رمال) على ذراعها مما جعلها تقف عن الحديث ، و نظرت له بغضب و صرخت في وجهه و قد قطّبت جبينها و احمرت وجنتيها
- كيف تمسك بـ ....
أشار إلى فمه بالصمت فاتجهت أنظار الجميع إليه في اندهاش ، فأشار إلى أذنه علامةً معناها أن يرهفوا السمع ، و مرت ثواني من الصمت الذي قاطعه (ظفير) قائلاً :  
الكتاب الملعون الحلقة 11 - غابة الظلام
     أخذ الأمير رمال يرهف السمع بعد أن طلب من الجميع أن يصمتوا

- ما الذي تقصده يا ...
همس الأمير (رمال) قائلاً :
- أشعر أننا لسنا بمفردنا ، و أن هناك شيئاً ما يتجسس علينا من خلف الأغصان .
تحفز الملك (حكيم) و تحسس سلاحة بقبضته و قال :
- استعدوا إذاً في أي لحظة
نظر باقي أبطالنا إلى ظلام الغابة المحيطة بهم لعلهم يرون ما يتبعهم و يتلصص عليهم ، لكنهم لم يستطيعوا اختراق الظلام ، و هنا قال الملك (حكيم ) مرة أخرى :
- دعونا نكمل طريقنا و لكن لا تتخلوا عن استعدادكم .

انتفض قلب (ليلى) و هي تسير بين أصحابها و لم يلاحظوا أبداً صاحب هذه العيون البراقة التي تتابعهم بصمت ، و كأنها تنتظر اللحظة المناسبة للهجوم ، و قد أخذ يتنقل من غصن إلى غصن في خفة و يسر خلفهم ..

* * *

أخذ (خمري) يهرول و هو يلهث من فرط المجهود الذي بذله و هو يحاول الهرب من جنود الملكة ، و قد أخذ ينظر خلفه بين الحين و الآخر ليتأكد أنه استطاع الفرار منهم بعد أن فقد عمه ، و فجأة توقف ليلتقط أنفاسه و أخذ ينصت و ينظر للمكان من حوله .. كان يقف في مكان مزدحم بالأشجار التي تشابكت أغصانها بشكل كبير ، حتى أنها منعت وصول الشمس إلى الأرض ، و بين الحين و الآخر كان يتردد صوت طائر ما ، و فجأة أطلق صيحةً مزعجةً و كأنه فزع من أمر ما .. و تفاعل صاحبنا مع الأمر ، و ترجم ذلك بسرعة رهيبة و أطلق ساقيه للريح ، و من بعيد صوت جنود ملكة الظلام يلحقون به ..

أخذت الأغصان تتخبط بوجهه ، و اختلطت الأشياء أمام عينيه ، لم يفكر بشيءٍ سوى الهرب بعيداً عنهم ، فأخذ يقع ثم يقوم ليواصل عدوه ، و لم يلحظ أنه أصبح على حافة جرف عالٍ ، فوجد جسده يهوي في الفراغ ، فأخذ يحاول أن يتمسك بأي شيء ، ثم تعلق بإحدى الشجيرات النابتة في بطن ذلك الجرف ، و نظر إلى أسفل فوجد نهراً يجرى .. طقطق الغصن معلناً ضفعه أمام وزن (خمري) ، فارتعدت فرائسه و انتفض قلبه بين ضلوعه ، و في أثناء هذا الموقف الرهيب وصل الجنود إلى حافة الجرف ، و أخذوا ينظرون لأسفل يبحثون عنه لعلهم يجدونه ، لكن أوراق الشجيرة كانت تحجبه من الأعلى ، و هنا تراجع الجنود مغادرين المكان و في هذه اللحظة طقطق الغصن بسرعة و تحطم و هوى صاحبنا بسرعة من هذا الارتفاع الشاهق و أخذ يهوى ... و يهوى دون توقف .

* * *

أخذت إحدى وريقات هذه الشجرة تتهاوى إلى الأسفل حتى استقرت على الأرض فوق أخواتها ، و قد تكومت بكمية كبيرة ، ثم تحطمت تحت أقدام جياد أبطالنا و هم لا يبالون بها ، و فجأة قال الملك(حكيم) و قد رفع حاجبيه للأعلى :
- استعدوا فيبدوا أن أصحابنا قد استعدوا للهجوم الآن !!!

استعد الجميع و قبضوا على أسلحتهم ، و فجأة صهلت الجياد و أخذت ترفع قوائمها الأمامية ، و بدا أنها مضطربة و أنها خائفة من شيءٍ ما ، و حاول الكل السيطرة عليها بشد لجامها ، لكن الجياد أصرت على موقفها ، و اتسعت أعين الجميع و ساد الهرج و المرج بين الجميع ، و هنا صاح الأمير ( رمال) :

- تمسكوا بالجياد و حاولوا السيطرة عليها .

بالفعل تشبثوا بظهورها جيداً ، و بدون مقدمات قفز حيوان ما و أوقع (ظفير) من على صهوة جواده الذي أصابته حالة من الهياج ، و أخذ الجميع يسأل في قرارة نفسه ما هذا الشيء الذي أوقعه بهذه السرعة الخاطفة !!
الكتاب الملعون الحلقة 11 - غابة الظلام
                و فجأة ظهرت لهم فهود سوداء


لم يجد أحد الإجابة في نفسه ، و لكن اللحظات القادمة كانت تحمل لهم الإجابة ، و بمنتهى السرعة أيضاً ، فلقد تبين لصاحبتنا (ليلى) شيئاً في الظلام ينظر إليها بعيونه العاكسة للضوء بشكل مرعب و مخيف ، و هنا قالت للملك ( حكيم) و هي تشير إلى ذلك المخلوق :

- ها هو ذا ينظر إلينا !

نظر الجميع حيث تشير ، و وجدوا هذا الزوج من الأعين ينظر إليهم في تحدى مستفز ، و لم تمضِ ثواني حتى ظهر زوج آخر من الأعين بعيداً عن الأول ، ثم ظهر غيرها و غيرها و كأن المكان يعج بهذه العيون اللامعة .. و هنا قال الأمير (رمال) و هو ينظر حوله :
- إنهم في كل مكان حولنا ..
هتف (سوماز) و هو يشد لجام جواده و يحاول السيطرة عليه :  
- يبدو أننا وقعنا في فخ قاتل !!!
نظر الملك (حكيم ) إلى الموقف برمته و تساءل و هو يهمس :
- لماذا لم يهجموا إلى الآن ؟
أجابت (ليلى) :
- أحس أن لهم زعيم لم يطلب منهم الهجوم بعد ، فينتظرون أمره

و بهدوء اقتربت منهم زوج من هذه الأعين البراقة ، أخذت تقترب حتى بانت شخصية صاحبها على هذا الضوء الساقط من بين الأغصان المتشابكة ، فقال الملك (حكيم) :
- رباه إنهم فهود سوداء
هتف (ظفير) و هو ينهض من على الأرض و يمسك بلجام جواده :
- يبدو أنهم سيقطعوننا إرباً
قال الملك (حكيم) و هو يتابع هذا الفهد و هو يقترب فى بطء
- صه أيها الغبي ، لا تتكلم و لا تتحرك ، فأي حركة الآن فيها هلاكنا .

صمت الجميع في ترقب ، و أخذ هذا الفهد الأسود يقترب و يقترب ، و أخذ يشتم بأنفه (ظفير) و يدور حوله ، ثم ابتعد قليلاً و صاحبنا يكاد يموت من الخوف ، و قد اهتزت كل خلاياه من الرعب حتى ابتعد الفهد عنه ، ثم كشر عن أنيابه و أخذ يطلق زمجرة عالية ، و بعدها ظهر العديد من الفهود السوداء هاجمةً عليهم في شراسة لا مثيل لها ، و ارتفعت السيوف و الفؤوس و السهام حاصدةً العديد منهم ، لكنهم كانوا كثيري العدد ، و بدأ الموقف عصيباً لأقصى الحدود ، و بدا أن كفة القتال ستميل ناحية الفهود السوداء بسبب عددها الكبير و أنيابها التي تحمل رائحة الموت ..

* * *

غاص جسد (خمري) في هذا النهر ، و أخذ يهوي إلى الأسفل بسرعة و كأنه حجر ، لكن صاحبنا أخذ يطوِّح بذراعيه يميناً و يساراً حتى صعد إلى السطح ليتنفس الهواء الذي كاد ينفجر ، و ما كاد يطل برأسه حتى بصق الماء الذي دخل فمه و تنشق الهواء ، و لاحت منه نظرة إلى أعلى ، فوجد الجنود ينظرون إليه و قد اكتشفوا أمره ، فعرف في قرارة نفسه ما هي إلا دقائق و يكونون عنده ، فقرر أن يواصل هروبه بسرعة ، و لم يترك ثانية للتفكير ، بل ترك نفسه للتيار الذي حمله بسرعة و ابتعد عن مكان سقوطه ..

و أثناء ذلك وجد جذع شجرة ضخم قد طفا على سطح الماء  و استقر في جانب الشاطئ ، و قد تجمع حوله نبات البردي بسيقانه الطويلة ، و بسرعة ذهب إليه و اختبأ في داخله ،
الكتاب الملعون الحلقة 11 - غابة الظلام
       حاول خمري الاختباء بين سيقان أوراق البردي
  و ما إن فعل ذلك حتى ظهر جنود ملكة الظلام و بحثوا عنه و لم يلحظوا مكانه ، حتى أنهم صعدوا على ذلك الجذع و لم ينتبهوا لصاحبنا الذي أخذ يرتعد من الخوف و دقات قلبه تعلو ... و تعلو

حاولوا أن يبحثوا بين سيقان البردي ثم ابتعدوا قليلاً ، و صمت كل شيء إلا صوت خرير الماء .. لم يتحرك صاحبنا من مكانه و انتظر دقائق ، فأحس أن هناك أشياء كثيرة لزجة تزحف على جسده بالكامل ، و ما إن أحس بها على وجهه حتى خرجت منه صرخة فزع أخافته ، و لسوء حظه لم يبتعد الجنود كثيراً ، و هنا قال أحدهم للآخر :

- أسمعت هذا ؟
- لا
اقتربا من جذع الشجرة مرةً أخرى و قال الأول :
- أعتقد أني سمعت شىيئاً ما !!!
تزايدت دقات قلب (خمري) عندما أحس أنه سيكشف أمره ، فانكمش في مكانه و كتم أنفاسه ، و أحس أن دقات قلبه ستفضحه ، و لكن هذا لم يحدث فقد قال أحد الجندي الآخر :
- يبدو أنها إحدى طيور الماء ..
صمت الأول و أخذ ينصت فلم يحدث شيء ، فهز رأسه قائلاً
- لعله كذلك !!
ثم تركوا المكان و غادروا و هم معتقدين أنه أفلت منهم ..

قبع صاحبنا في مكانه حتى تأكد أن المكان أصبح خالياً ، و همَّ بالخروج .. و ما كاد أن يفعل حتى أحس بحركة غير عادية ، فتريث مكانه قليلاً و وجد في فتحة الجذع ما لم يكن يتوقعه إلا في الخيال فقط ، تسمر في مكانه و هو يشاهد هذه العجيبة التي حطت في الماء ..

* * *

وقعت جثة هذا الفهد الآسود على الأرض بدون حراك بعد أن طعنه أحد أبطالنا في هذه المعركة الدامية ، و على أحد الأغصان وقف مخلوقٌ ما يتابع المشهد في صمت ، و لو ارتفعنا قليلاً لرأينا بوضح أن هناك شخصاً ما يقف هناك ، مستغلاً ظلام الغابة ليستر شكله ، و بخفة الفهود قفز إلى منطقة النور و اتضحت ملامحة بوضوح أو ... ملامحها بالتحديد !

إنها مخلوقة غريبة التكوين ، تجمع بين مملكة البشر و مملكة السنوريات ، فقد كانت عيناها زرق صافية كعيون القطط تعكس الضوء ، و لها أذنان كالفهود ، و اختفى أنفها البشري و حل محله أنف يشبه أنوف القطط ، و ظهر نابان في فمها ..
كان لون بشرتها رمادى اللون ، و قد انسدل شعرها الأسود إلى أسفل ظهرها ، و كانت صاحبة جسد رشيق و مخالب في يديها ، و قد سترت نفسها ببعض الأقمشة التي تفضح أكثر مما تستر ، و أخذت تميل برأسها يميناً و شمالاً و قد توقفت الفهود جميعها و أخذت تقترب من أبطالنا في صمت مكشرةً عن أنيابها المخيفة ..

هتفت (ليلى) و هي مندهشة :  
الكتاب الملعون الحلقة 11 - غابة الظلام
           ظهرت أمامهم مخلوقة غريبة التكوين

- رباه أهذا حقيقي ؟!!
أجابها الملك (حكيم) :
- و يخلق مالا تعلمون
هتف الأمير (رمال) :
- ترى لماذا توقفت الفهود عنا !!!!
أجابه الملك (حكيم) و هو مازال يتابع هذه المخلوقة و هي تقترب منهم في خيلاء واضحة :
- من المؤكد أن هذه المخلوقة تتحكم بها بشكل ما ..

وقفت هذه المخلوقة أمامهم و هي تضع يدها في خصرها النحيف ، و أخذت تنظر لهم و كأنها تتفحصهم ، فقال لها الملك (حكيم) وهو متردد :
- السلام عليكم و رحمة الله ..
ظلت ترمقه بعيونها الواسعة ، فكرر سلامة في توجس ، و طال صمتها ، و همّ الأمير (رمال) ليقول شيئاً ما لكنها قالت بصوت يشبه المواء :
- و عليكم السلام
اندهش الجميع فهتف (سوماز)
- إنها تنطق العربية !!
ردت عليه بنبرة صوتها الغريب
- و ما لي لا أنطق العربية و أنا أعيش في أرض عربية
سألتها (ليلى) بهدوء :
- من أنت بالضبط ؟
صمت الجميع و ساد الوجوم ، و ظنوا أنها لن تتكلم رغم أن الفضول أخذ يفترسهم ..  و أخيراً قالت :
- أنتم الآن في مملكتي ، و دخلتم بدون إذن مني ..  فمن الواجب على الزائر أن يكشف عن نفسه أولاً !!

انحنى الملك (حكيم) قليلاً ، و قد أدرك مغزى حديثها و قال بصوته الرخيم :
- نأسف يا سيدتي على ما حدث و ما سببناه من خسائر ، فالغريب أعمى و لو كان بصيراً ..

الكتاب الملعون الحلقة 11 - غابة الظلام
   تقدم منها الأمير حكيم و قال لها : نعتذر عما سببناه لك من خسائر

انزعجت (ليلى) مما فعله الملك فعقدت جبينها و همّت لتصرخ فيه ، و لكن الأمير (رمال) استوقفها و هو يشير إليها بالصبر ، فصمتت على مضض و هي تكاد تنفجر من الغيظ ، في حين أخذت هذه المخلوقة تحوم حول الملك مثل القطة التي تحوم حول صاحبها ، و أخذت تفترسه بنظراتها الثاقبة و قالت :
- عليك الترف
- صدقت ، فأنا تاجر كبير في بلادي و هؤلاء مساعدين لي و أصحابي

أخذت تدور حول الباقين ثم قالت :
- كذاب !!

بهت الملك و توقف عن الحديث ، و توقفت أنفاس الجميع إلا (ليلى) التي صرخت قائلة :
- كيف تجرؤين أيتها القطة الخبيثة ؟
و همَّت لتضربها بسيفها لكنها كانت أخف و أسرع ، فبقفزةٍ بهلوانية أثنت جسدها لترتفع في الهواء و تستقر خلف صاحبتنا ، فأمسكت رأسها بحركة خاطفة و حفَّزت مخالبها لتغرزها في عنقها ، و الجمت المفاجأة الجميع و تأزمت الأمور لأبعد الحدود .. نعم تأزمت كثيراً

* * *

من هذه المخلوقة ؟ و ما هي قصتها ؟ و أين باقي أفراد مملكتها ؟ و ما هي المخلوقات العجيبة التي رآها (خمري) ؟

الأسئلة كثيرة و الإجابات مثيرة أكثر ..  انتظر ، فالحلقات الجديدة مثيرة و مشوقة لأبعد الحدود ..

سؤال الحلقة :
هل سيقع (خمري) في قبضة ملكة الظلام مرةً أخرى ؟


تاريخ النشر : 2017-01-23

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (27)
2017-02-05 13:56:12
141626
27 -
مليكه
اعمل بحث عن السماء تحبني ع الفيس
فتاة ترتدي برقع احمر ..
انتظر ردك
2017-02-02 12:52:03
141308
26 -
بائع النرجس
اهلا بالجميع مرة اخرى
الحكيمى
هكذا هو حال اى رواية او مسلسل فى حركة صعود وهبوط والامور تتعقد لتعود وتنفرج وهكذا هذا ما درسته قبل كتابة القصص
وقد سبق واعتزرت عن هذه الحلقة بعينها لو فيها تقصير لاسباب كثيرة ضيق الوقت حينها فقد كنت فى قمة انشغالى وثانيا لشدة تعبى واجهادى البدنى والصحى ومع كل ذلك هناك من يراها جيدة
وانا عموما احترم صراحتك فانا اكتب من اجلك ولغيرك وهذا هو رايك واتمنى ان تكون صريح دائما وسانتظر رايك فى الحلقة القادمة فهى فى قيد النشر
نسيت اصحح معلومة هى ليست اجزاء انما حلقات فى جزء واحد او موسم واحد
يارب كل الحلقات فى الموسم الاول تعجبك ولك منى احلى سلام
2017-02-02 00:16:16
141217
25 -
الحكيمي
بصراحه انتابني الاحباط، فبعد طول انتظار وبعد ان تعودنا على التشويق، لم يكن الجزء ال 11 بذلك التشويق.
2017-01-30 11:19:50
140972
24 -
ابو زيد
مخيلة زاخرة يالعطاء
احييك على ابداعاتك
2017-01-30 07:09:10
140942
23 -
لؤي‏ ‏رحال‏ ‏
قصه‏ ‏حلوه
2017-01-28 11:00:57
140771
22 -
فؤش
من رائع الى اروع الالي بائع النرجس
من اروع الحكايات ما تزال تتربع على عرش
ابدعت حبيبي
2017-01-27 10:41:04
140714
21 -
ملكه نفسي
القصه جميله كالعاده استمر اخي موفق
2017-01-27 09:07:40
140699
20 -
كائن مصري
اول مره اقراءة قصه اجزاء وارجع لتكملتها
رائغه حقا سلمت افكارك
2017-01-26 09:28:25
140560
19 -
بائع النرجس الى من تعرف نفسها
شقيقتى بعد السؤال عن حالك ؟
الكل هنا يسلم عليكى ابنك اياد افندى وابنتك عائشة
لماذا لا تعودى كلنا ننتظر عودتك حتى شقيقتك الصغيرة شجرة العنب تنتظرك لم لا تعود المياه الى مجارها الوقت يا عزيزتى يمر سريعا لم نضيعه فى البعد دعونا من كل هذا ويا بخت من بدأ بالسلام
ارجوكى عودى فا انا انتظر عودتك ولست وحدى يا شجرة الجوز فانا لم انساكى يوما فانت فرد من عائلتنا
لكى اجمل تحية
2017-01-26 08:54:27
140551
18 -
بائع النرجس
صغيرتى عاشقة الرعب
ما احلى الاوقات التى يحكى فيها الانسان لشخص يعزه عما يلم به من احزان وهموم
لا الوم عليك فى الاطالة وكيف الوم وانا اكر شخص ينسى نفسه عندما يكتب عن همومة ومشاكلة
دميتى الصغيرة ان العين لتبكى والقلب يدمى من اجلك لكن نحمد الله مفرج الهموم والاحزان
بالنسبة لحياتى لا استطيع الهرب مما انا فيه ولو لحظات ولا استطيع تغير شخصيتى فانا شخص مسئول منذ صغرى فالقد تركنا والدى ورحل منذ ان كان عمرى تسع شهور بلا اى شىء والحمد لله اصبح لدينا منزل طويل عريض وعلمت نفسى وصارت الحياة دوام الحال من المحال
تاكدى انى اتمنى ان ااخذ اجازة من حياتى يوم واحد ارتاح فيه من مديرى الذى اصبح كابوس احلم به طول الوقت من كثرة الضغط ومن البيت واذهب الى جزر هاوى بدون ان يطلنى احدهم ولكن ليت ما يتمناه الانسان يدركة بت مثل الروبت روتين فقط
الكتابة هى المتنفس الوحيد لى والرسم وقلما اكتب اصلا او ارسم
عموما اتمنى لكى السعادة والسرور بنيتى
moudjib
اسعدنى مرورك واتمنى انا تتواجد دائما فى نادى بائع النرجس
روز
صديقتى هناك اميرة ستهبط فى الحلقة القادمة انتظريها واعتبرى انك تمثلين دورها هنئا لكى
انا بالنسبة للرواية اتمنى فقط ان انشرها فعندى رواية اخرى فى الادراج تدعى المخاطر واخرى تدعى فريق الكشافة الخاص ونرجع ونقول المشكلة انى مثل السلحفاه بسبب ما احمله على كاهلى والكتابة محتاجة تفرغ وبال رايق اما انا فلا انا عاوز يوم ع يومى حتى انهى روتينى اليومى وعاوز عقل ع عقلى حتى اجمع كل الاشياء من حولى لهذا انا كثير النسيان وليس لدى وقت للزعل او التفكير حتى نفسى انساها فى غمار الحياة
مع تحياتى
2017-01-26 03:56:24
140527
17 -
الى الكاتب
جميلة هذة الرواية الفنتازية الشيقة
أتمنى أن أكمل قراءتها للنهاية
بالتوفيق يا أخي ابو اياد
2017-01-26 03:56:24
140526
16 -
❤~šáŷtañlikরgeceরŷáriśi~❤️
مرحبا عزيزي بائع النرجس أنشئت حساب فيسبوك ولكنه وهمي هل تملك برنامج واتباد اذا كنت تملكه يمكننا ان نتراسل عليه
2017-01-26 03:56:24
140525
15 -
عاشقة الرعب إلى بائع النرجس
بائع النرجس يااا بااائع النرجس
شكرا لك على المحاضرة التي كنت أقرأها خلسة في قاعة الدرس هههه
كنت أريد أن أتفقد بسرعة ما إذا أجبت ثم أخرج فلم أقاوم هههه .. المهم الأمر بسييط جدا تذكر أنني أخبرتك أن الإستسلام ممنوع عندي؟! ليس هناك مجال أسقط وأجرح أقف وأمشي وسيلتئم الجرح ولن يحصل لي شيء .. رغم أن هذه المرة حصلت أشياء قوية ليست كالتي سبقت في العام الفارط كما حكيت لك بالمقهى من حالة وفاة إلى حالات إغماء وإنتفاض نتيجة الشد العصبي لبعض أقاربي وأنا أيضا ومشاهد البكاء أنا أقتلني ولا تريني أحدا يبكي بقوة أو يرثي أحدا الأمر مستحيل لكن تصور 4 أيام لم أرى سوى ذلك المشهد يغلب تلك الضحكات القليلة العابرة .. وأكمل أبي بتحطيم كاهلي لإعطائي مسؤولية رعاية أختي وأمي في خضم كل ذلك الإعصاار أمي وحالتها وصحتها التي أهملتها وأختي التي ترى الصغار فتعمى عينيها عن كل ماتبقى صرت أسرح بهذا وذاك : أمي كول حاجة يعيشك راهي صحتك..تقلي بنتي الأكل مهوش هارب بعيد أتو ناكل .. أسكت قليلا وأعود لها بعصير وبعض المخبوزات التي تحبها فلا أراه تأخذ رشفة من هذا وقضمة من ذاك طيب أمي كيفاش باش تشرب الدواء؟! تقلي راسي مهوش يوجع لاباس عليا مفيني شي ... أسكت وأذهب لأختي أجدها بالبرد دون معطف فأضرب نفسي إن مرضت ماذا سيحصل وهي مرضهاا سيء جدا ... ألبسها المعطف وأزيدها ملابس وأدفئها وأتركها بالغرفة لأرجع وأجدها بالجانب الثاني من المدينة!! غير ذلك ليلا لا أنام سوى متأخرة حينها يصح لي من الخير قليل لأنني فقدت شهيتي وكل هذا بمنزل المتوفى رحمه الله حتى الغطاء أنزع لنفسي وأغطي أمي وشقيقتي .. وكل هذا وأنا لازلت فاتحة عيني لا يغمض لي جفن حتى الخامسة صباحا من منتصف الليل حتى أقوم وأعاود رحلتي بتعهد الكبير والصغير وخلاف كل هذا الهراء أقوم بمساعدة خالتي وأخوالي ونسائهن والعائلة أجمع لتسير الجنازة بشكل جيد .. كل هذا ووالدي غائب لأمر طارئ ولازلت قيد تلك المسؤولية المسلمة لي ؛..... في أوج كل هذا التعب وكذا وكذا بدأت أسمع ضحكات ووجوه تستبشر وتسر بعض الشيء يتذكرون كيف كان والدهم يتكلم أو يقوم بتربيتهم وكيف كان يقول لهذه وكيف كان يقول لذاك هه .... أنذاك حصل لي موقف جد ممتاز قد أحببت الجاست للغاية حتى أنها أزاحت عني حزن سنييين وأشهر وأسابيع ... أتذكر إبن خالة والدتي عصام الذي أخبرتك أنه قام بحادث العام الفارط وقال الطبيب أنه مستحيل يقوم منها إلا بمعجزة وأنا وقعلي إضطراب لعدة أسباب ؛..؛ الحاصل أنا وقتها قاعدة مع لعيلة ورن تلفوون وطلع عصاام تصور وقتها صرت أصرخ من الفرحة وهو يضحك وخالتي جنبه تضحك يعني شعرت بفرحة لا عمري حسيتها قبل ...؛ ليلتها جاء والدي ليبيت ويعيدنا للبيت من الغد .. بدأت المسألة بحدث سيء وإنتهت بآخر جيد جدا بل ممتاز .. حين أتذكر ماقاله لي بالهاتف بلهجته التونسية المنطلقة أشعر وكأنني ملكت العالم إبن خالتي الذي أحسست أنني ظلمته قبلا بأنني لم أكلمه يوما وحتى السلام من بعد سنين مثلا يكون مصافحة وباي باي أي ليست لي به أيه علاقة ورغم هذا حزنت وحصل للي حصل .......
بائع النرجس هذه كانت حكايتي بعيدا عن ما تعانيه أنت فمثلا صحتك لماذا؟! لا تهملها أنت تساهم بإجهاد نفسك من هنا ومن هناك حتى إن طلب منك القيام بأشياء كثيرة لا تجهد نفسك وعلى مهلك ولا تتعب بأي شيء آتها بالبسيطة تمر أبسط من المعتاد .. .. خذ راحة سافر بعيدا حتى لأسبوع وأنسى هموم الشغل والدنيا كلها صفي ذهنك من كل الشوائب التي قد تسبب لك التووتر ثم تجهد بدنك .. الحياة لك لتعيش بها وتفعل مايحلو لك مي في إطار القانون الحياتي الديني .؛؛. الأمر بسيط للغاية .. شفت رغم الحزن والمشاكل ووووو لا تترك للإستسلام للواقع مجالا عندك .؛ بإمكانك تغيير هذا الواقع الرديئ واقع مزبلة(أكرمكم الله) ومن يشك بهذا ؟؟،! الكل يعلم أنه كذلك لكن ركز وبعض الذكاء قليلا وسيغير حتى رغم تلك الأحداث المقدر حصولها ؛.... يب أنا طولت عليك اليوم سأبقى أسبوعين دون كلام ههههههه وبعد هذا التعليق الطويل أشك أنني سأطرد .. أعتذر حقا اليد باتت تكتب لوحدهاا ونست كل الواقع .؛.... أرجو فعلا نشر هذا التعليق ولن أعيد الكرة مجددا وعد ههههه ... يلا سلام عليكم يا معلميين الموقع !!!
2017-01-26 03:56:24
140524
14 -
ايزيس
اخي الكريم كلماتي ما الا ردة فعل تلقاءية حين اقرا سطور قصتك وما بين السطور احيانا اتفهم انشعالك بتفاصيل الحياة لكن هادا لا يمنع فضولي ولهفتي لتكملة احدات القصة فانتضارالمزيد حفضك الله و رعاك اخي الكريم
2017-01-25 19:22:13
140512
13 -
روز
وااااو الرواية روعة



الرواية اروع من مستقبلي ‎:/‎

و هاد اللي شسمه كأنه ( خمري ) شكلو اصفى من نيتي ههههههههه


روعة روعة U_U لازم يعملو الرواية فيلم و اتمنى لو صارت فيلم اني امثل اي دور فيها حتى لو دور الحمار قصدي الحصان ‎=D
ههههه


اتمنى تكملها باسرع وقت قبل ما تفقع مرارتي من الحماس U_U
2017-01-25 17:01:42
140494
12 -
السوداني
لك العتبى حتى ترضى ولك العتبى بعد الرضا اخي العزيز بائع النرجس والله كان غيابي لأسباب خارجة عن ارادتي ، واتمنى لك كل التوفيق اخي الكريم
2017-01-25 14:35:00
140480
11 -
بائع النرجس
اهلا بكل من دخل ع روايتى وعلق او لا
وشكر خاص لمن علق بشكل خاص ناتى للردود
ما اذى ارى يا هل ترى ابنت بحرى عندنا يا فرحتنا
هيا يا جوم اشعلوا النيران واحضروا المغانى واجهزوا الشراب والمدام بضم الميم لتفهم غلط
هههههههههههههه
شقيقتى الغالية صاحبة الاخلاق العالية اهلا بك عندنا بالنسبة للاخت ليلى فهى شخصية مصرية عربية تثور لعفافها وتقاتل من اجله اعتى الجبابرة
عموما انا سعيد لمرورك وكرمك فى التعليق
سودانى
لى عتاب الاخوة عليك يا اخى
اين انت ؟ وما سبب غيابك فلم اراك من مدة طويلة عموما فى اول زيارة لبلادك الحبيبة ساقتك ونعمل عليك افضل حلة محشى كرنب
ههههههههههه
لا تغيب
صغيرتى عاشقة الرعب
دميتى الصغيرة اكاد اجزم انى احس بك وبالضيق التى تمرين به خصوصا ما الم بك فى الايام السابقىة ورغم ان المشاكل لم تاتى فردى ولكن لكل ظلام نهار جديد ياتى بعده وانا ستفرج عليكى قريبا وسيزول كل شىء انشاء الله صدقينى لا تحملى نفسك اكثر مما يجب فلا تسطعين اصلاح الكون فلا تغلقى بابك وتبكين وحدك طوال الوقت شاركى من تحبين فى همومك لكم نصيحة لا تبوحى بشىء يؤخذ عليكى فى يوم من الايام والتزمى الحذر دائما صغيرتى
بالنسبة لسؤالى من عندمه عنك
صدقينى انا لا ادخل المقهى كثيرا وعندما ادخل من شانك قد لا ادخل فابقى صامتا وعندما علقتى ع الحلقة السابقة ما استطعت الرد ورفعت الحلقة فانتظرت نزول الحلقة الجديدة ع امل ان تدخلى وصدق ظنى
بالنسبة لحالى فصحتى اليومين دول فى الباى باى خالص وكانى كبرت عمر ع عمرى صحيح يا بنت العرب ان الانسان ما هو الا لسان لسانى ما بيتعب وده المودينى فى دهية
وبالنسبة لانشغالى انا مدرس صحافة وعندى اليومين دول امتحانات نصف العام وطبعا المجهود بيذيد وضغط العمل بيذيد وعندى مدير من ايام سيدنا خفرع ومنقرع مطلع عينى مشغلنى مدرس دراسات اجتماعية وعربى ورسام وصحافة والحمد لله الخير كتير طبعا ده غير البيت ومشاكلة والحياة طبعا بعد ده انا متفائل ايوة متفائل ان بكرة جايز يكون احسن
معلشى طولت عليكى بس اعمل ايه الواحد مننا بينسى نفسه لما يلاقى احبابة فما بالك لو قابل بنته الصغيرة
ايزيس
لقد خطفنى خطف ذوقك العالى فى اختيار الالفاظ وفصاحتك البليغة اشياء قلما نجدها فى بنات اليوم وان كان يدل فانه يدل على انك انسانه مثقفة
اتمنى لكى افضل حياة والسعادة الابدية
لكل من كلف نفسة وكتب حرفا من اجلى وشجعنى لكم مليون تحية واجمل نرجس للجميع بدون مقابل
اخوكم جميعا
بائع النرجس
2017-01-25 13:57:26
140478
10 -
moudjib
اتمنى ان تكملي بدون انقطاع و اظافة صور لكل حادثة فهي تزيد في التشويق و تخيل الحادثة
اتمنى لك التوفيق في المستقبل

اما بنسبة لخمري اظن انه سيحدث شيء غيرمتوقع سيغير مجرى الامور
ربما ستكون نقطة تحول في احداث المستقبلية


و شكرا لك في انتظار المزيد
و السلام عليكم
2017-01-25 02:26:48
140441
9 -
عاشقة الرعب إلى بائع النرجس
أخي بائع النرجس تقبل مني طيب التحية ..
أين أنت هذه المدة لم نرى لك أثرا وقد حل بي الكثير الكثير .. لكن بفضل الله ظللت صابرة رغم كل ما أتاني .. تأتيني أحيانا نزعات لترك التعليق بالموقع أصلا.. والبارحة أردت أن أكتفي بالمتابعة عن بعد لأيام .. لكن فاجئتني إحدى صديقات المقهى بإهتمامها البالغ لي ولأمري .. فأجبتها فخورة غير مكرهة .. ولكنني لم أمسك نفسي على التعليق على هذه التحفة التي أمتعتني منذ جزئها الأول .. وبما أن المناسبة حلت فأريد السؤال عن حالك أولا فأنا علمت أنك مشغول جدا ..
‏-----
بالنسبة للسؤال لا أظن أنه سيقع قيد رهنها كما أني أظن أن تلك المخلوقة قد تكون لها يد بالقصة لتحرك مابها من أحداث .. شكرا لك ..
2017-01-25 02:26:48
140439
8 -
ايزيس
كلمة بخل لم تكن الا دعابة استفز بها حسك الكريم لاجد تكملة القصة الراءعة التي تجدب الاهتمام. اخي الكريم تمنياتي لك بالصحة و الرزق وكل معاني السلام.
2017-01-24 15:45:55
140401
7 -
السوداني
ركم انت رائع اخي بائع النرجس سلمت اناملك
2017-01-24 14:57:01
140395
6 -
بنت بحرى
كيف يتجرأ هذا الرمال ويمسك ذراعها؟! ثكلته أمه... لا أعرف لماذا شعرت أن بينى وبين ليلى قسائم كثيرة مشتركة؟ فأنا دائما متحفزة... غير صبورة... لا اسكت عن الإهانة لى ولا لغيرى وهذا يسبب لى الكثير من المشاكل كما حدث لليلى.... ترى ماذا ستفعل تلك المخلوقة بشبيهتى؟ الويل لها لو ألحقت بها الأذى.

أحسنت شقيقى بائع النرجس فى السرد والوصف وتصعيد وتيرة الأحداث بالشكل الذى يحبس الأنفاس.... تمنيت لو كانت أطول..... سلمت يداك و طاب نرجسك..... ألم يحن الأوان أن تعود لميس؟.... افتقدها كثيرا ولكنها تتدلل علينا بنت كردستان الغالية..... تحياتى
سلام
2017-01-24 13:43:53
140383
5 -
بائع النرجس
اهلا بالجميع من جديد فى نادى بائع النرجس
محمود الهادي
احية طيبة لك اخى ادعو لى ان اواصل ويطول بى العمر حتى اكملها قالاحداث القادمة شائقة بجد
بالنسبة للسؤال تابع الخلقة القادمة اكاد انهى نقلها ع الحاسوب
~šáÿtañlikরgeceরÿáriś
تحية طيبة يا اختاه فعلا صدقتى الحلقة قصيرة لكن غصبا عنى فعندى ظروف خارجة تؤخرنى فى الكتابة والارسال ولكنى اتمنى ان تكون الحلقة القادمة اقضل بكثير
3 . منصور إسماعيل
وانت اروع اخ فى العالم لك منى احلى نرجس ارجو ان تعجبك باقى الحلقات حتى نهاية الجزء الاول
ايزيس
عزيزتى البخل ليس عنوانو ابدا ولن يكون فانا احب الكرم لكن ادعى لى بالصحة وطول العمر حتى انقل الجزء اليكم كاملا
للجميع اطيب نرجس شرفتونى احبائى مع تحياتى
2017-01-24 05:53:21
140339
4 -
ايزيس
قصة رائعة لا تبخل بالتتمة ارجوك تمنياتي بالتوفيق
2017-01-24 03:18:16
140325
3 -
❤~šáÿtañlikরgeceরÿáriśi~❤
لا اعرف لم احسست ان الجزء قصير ولكنه رائع أتصور ان خمرى وجد عروس بحر وهي ستساعده للإفلات من ملكة الظلام
2017-01-24 03:18:16
140324
2 -
منصور إسماعيل
أروع رواية قرئتها أخي لك ألف الشكر واتقدير على مجهودك أدام الله سعادتك
2017-01-23 14:46:59
140281
1 -
محمود الهادي
السلام عليكم السلسلة ممتعة حقا وارجو ان تتحفنا بالبقية دون انقطاع / اعتقد ان خمري سيقع في قبضة ملكة الظلام والسبب انه جواز مرورها للوصول الى الكتاب الملعون تحياتي
move
1
close