الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

خذوا عبرة من قصتي 2

بقلم : ضائعة - العراق

خذوا عبرة من قصتي 2
من يقبل علی نفسه أن يرتبط بفتاة مثلي !!


بالبداية أود أن أشكر كل من نصحني عندما نشرت قصتي ، أنا نفسها ابنة الـ 24 .. لازلت علی نفس حالتي ، بل أصبحت أكثر سوءاً ، أشعر بكل دقيقة أن روحي تفارقني ، أشعر أنني عارٌ علی الإسلام ، لا أستطيع أن أجلس مع أبي .. تدمع عيني كيف فعلت بكَ هكذا ؟ كيف ؟!! أقسم بالله لا أستطيع مواصلة الحياة ، هل يوجد أحد يفهمني ؟

شعري بدأ يتساقط بشكل غير طبيعي ، و فقدت الكثير من وزني و أصبحت أعاني من صداع لا يفارقني حتی أغفو .. عندما أقرأ القرآن أو دعاء أقول لا يحق لي أن أقرأهم فأنا من لم تخجل منك و أنت تراها و ترسل صورها ! أين كان عقلي ؟؟

مشكلتي الآن أن أحد أقربائي تقدم لي ، متأكدة أن أحداً قد دعا عليه ، لا أستطيع أن أقبل ، لا أستطيع أن أخدعه .. من يقبل علی نفسه أن يرتبط بمثلي إذا عرف حقيقتي !! كيف أقول له حبيبي ؟ كيف أنافق ، كيف أظلمه ؟؟ أصبحت أعيش بكابوس ، لا أستطيع أن أكمل .. أكثر من سنتين لا جلوسي و لا نومي مثل جميع البشر ، لا أتذكر متی آخر مرة ضحكت ، إذا سمعت صوت الباب أو صوت "موبايل" أحد أو أحد يتكلم بصوتٍ عالي أقول في نفسي لقد عرفوا كل شي ..

غير تفكيري كل يوم كيف أنتحر .. مثلاً اليوم في العاشرة صباحاً قلت سأنهي معاناتي و بدأت بالبكاء ، و عندما بدأت بطريقه ما كنت متأكدة لن أنجو منها ، و لم يكن أحد في البيت لينقذني ، و إذا بصوت موبايلي .. أجبتها قالت قد جاءتني رسالة منك أنكِ كلمتني ، و أنا متأكدة أنني لم أكلم أحد !! و بعدها هدأت قليلاً و تراجعت..

ماذا أفعل ؟؟ أعرف جيداً لن أرتاح إلا إذا متُّ ، و لن تريحني غير نومة القبر .. ادعوا لي بالموت .


تاريخ النشر : 2017-01-25
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

أغراضي .. أين تذهب ؟
الساعة الثالثة فجراً
⭐kim namj - العراق
حٌب طفولة أمسى كابوساً
مشكلتي
شخص
أريد أن أهرب لأتزوجه !
ليان - السعوديه
ما سر هذه الأشياء الغريبة التي تحصل معي؟
مظلومة و لكن
رند - المملكة العربية السعودية
الموضوع أكبر من ذلك
قمر - روحي في فلسطين
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (60)
2020-11-11 05:58:17
383973
user
60 -
هبة
حبيبتى سامحي نفسك امنحي نفسك فرصه ثانيه
انتي اه غلطتي بس ندمك ده اكبر دليل علي توبتك
وكلنا بنغلط صدقيني بس انتي لازم تفرحي وتحمدي ربنا انه ستر علي الموضوع مش هتقدري تكملي حياتك طول ماانتي عايشه في الماضي بصي قدام واستغلي الفرصه دي يمكن دي تكون بدايه جديده وخير ليكي صلي واشكي لربنا وهو اكيد سامعك وحاسس بااللي جواكي واوعي تقسي علي نفسك المفروض اللي عمل فيكي كده هو اللي يتعذب مش انتي واتعلمتي من الدرس خلاص انسي حاولي ومتنسيش أن الله عزيز ذو انتقام وهياخد حقك منه انتي اتخطي التجربه دي وبصي قدام
2020-06-13 06:01:19
357263
user
59 -
الحسين من المغرب
السلام عليكم ورحمة الله عليكي بالاستغفار والصلاة علي نبينا سيدنا محمد رسول الله الكريم وقراءة سورة البقرة والقراءن كله خير واصبري فان مع العسر يسرا والفرح قريب انشاء الله واصيكي ان لا تنتحري فان الانتحار من اعضم واكبر الدنوب وجزاؤه النار
2019-11-28 20:11:46
325754
user
58 -
مريم
السلام عليكم
أنا من العراق اسمي مريم عمري ١٥ سنه
دائماً اسمع أصوات في راسي لا اعلم من هم ؟؟!
مرات يصيرون هادئين ومرات يخبصون راسي بكلام لا افهمه
2018-01-16 17:50:25
197681
user
57 -
ساره
انا موفاهمه ايش قصتك احس دراما مع احترامي لك
2017-12-19 15:37:32
192256
user
56 -
joork_1995
والله ان الكلمات تقف عاجزة امام ما حدث لكي انا شعرت وانا أقرا كلماتك بالام الشديد لا اعرف كيف انصحك او اؤسيك في مصيبتك ما حصل لكي اعمق من ان يعالجه الكلام الايام وحدها كفيلة ان تطوي هذه الصفحة الممزقة من حياتك
تحياتي لجميع.
2017-06-19 11:15:33
161787
user
55 -
اني
ان شاء الله تموتين وترتاحين فانتي من طلب منا الدعاء لموتك هل اني واثقة صدقيني ستجدين شيء يستحق العيش رغم اني لم اقرا الموضوع الاول الا انكي ستندمين فالانتحار نهايته جح*-*يم

0 0
---
2017-03-22 23:02:13
148562
user
54 -
محمود الورقة رابحة الجوكر من العراق
اللة يبعد عنك الموت وبﻻة ﻻتكوني يائسة وﻻتضني ان اللة ﻻيسمعك بل يسمعك ويعرف همك فﻻ تقدمي عﻻ فعل اي شيئ بنفسك فﻻ تيئسي من الحياة فاللة معك ان شاء اللة
2017-02-22 23:30:06
143997
user
53 -
maghrebi
ما اود ان اقول لك عليك ان تتخلصي من افكارك السلبية وابدئي صفحة جديدة في حياتك، مهما فعلتي، فلا يوجد انسان على وجه الارض لم يذنب ولم يخطىء.. ابعدي من راسك فكرة الانتحار كيف يا اخت هانت عليك نفسك الى هذه الدرجة. حياتك اهم من اي شيء اخر..
2017-02-21 13:16:25
143790
user
52 -
C.N
احدهم
انا لا اؤمن بحب عربي حب غربي هو حب حقيقي
عرب واحد من اصل مليون يعرف يحب
وغرب واحد من اصل ستة .........
كلامي فيه وجهت نضر هلأ روح لكل تجارب هون كلها عن حب ضائع وكلهم عرب وفي يلي عامل حاله من كندا او استراليا او امريكا واصله بضل عربي .....
ليش نكران اصل ؟
انا لو يتحقق حلمي واسافر الى امريكا وعد مني الى الله اني مرح انكر اصلي اني ليبية ولو حصلت على جنسية امريكية .....♡
كلامي طلع عن حدود قصة ام على قصة

احب ان اقول لكي عزيزتي انتي اخطأتي وبشر يخطؤن ومخطأ حقيقي هو ذاك الذي لا يعترف بخطأه ولذي يعترف ويأنبه ضميره ليس بحاجة الينا ولا اي شخص لكي يعاقبك الله عاقبك بسنتين من الم ومعناة .....واعرفي ان ضمير ملاك ابيض الذي داخلك هو من يصيح جزء جيد منك لكي يريكي اخطأك ويعاقبك عليها.....
ختمامآ
عشي حياتك اخطأتي وهاانتي تلقيتي جزاء فعلتك افضل شيء انك اختاري شريك حياتك مخلص وتعيشي معه وتنسي كل شي مفهوم قلبي ......
تعي للمقهى وخلينا نتبادل حديث انتي انسانة سكنت في داخلي ....انا روا تشرفنا
2017-02-16 10:16:01
143052
user
51 -
Trippy
هوني على نفسك، بما انك ندمتي وتعلمتي درسا فهذه هي الرسالة التي يريد الله ان يوصلها اليك وهي ان لا تقعي في الحرام فيعاقبك في الدنيا قبل الأخرة. الان اريدك ان تقرآي كلماتي هذه بتمعن
2017-02-14 13:07:02
142831
user
50 -
نسيم
لاتستسلمي للياس فهذا باب الشيطانوالتزمي بالاستغفار وحسن الظن بالله فهو سبحانه احن علينا من جميع البشر والله تعالى يغفر الذنوب جميعا ومن منا لايخطه المهم التوبة النصوح وانا برغم كوني رجل لكن قد مررت بتجربة سيئة تشبه تجربتك في وقت حرج جدااا من حياتي وقد ندمت جداااا على تلك التجربة الحقيرة ومررت بنفس احساسك وكرهت نفسي وتمنيت لو مت قبلها لكن ما حصل حصل وطالما باب التوبة مفتوح فلماذا الياس توكلي بالله تعالى واكثري من الاذكار وثقي ان الله سبحانه لن يتركك فريسة للشيطان وللياس وافكارك المظلمة حول نفسك
2017-02-12 07:04:53
142504
user
49 -
رنيم خالد منيسي
أختي ممكن سؤال ؟ ما معنى انك عار على الإسلام مثلما تقولين؟؟
(بل الله يمن عليكم ان هداكم للإيمان) انت لست عار وإذ كنتي ملثما تنظنين ففعلا ماشئتي...
انت مبالغة جداً جداً، اعتقد انك بعيدة من الله !؟
هل جربتِ مرةً ودعوني ربك في سجودك!! إذ انتي لا تريدين محاكاة البشر او لا تفضلين العزلة فتحدثي مع الله اخبريه على كل شيء
مشكلتك أنك ضعيفة الإيمان قوي إيمانك بالله تعالى
وفقك الله لما يحب ويرضا
2017-02-10 01:38:09
142191
user
48 -
حوراء.
عليكي.ان.تزيدي.من.ثقتكي.
بنفسك.وتكثري.من.قراءة.القران.
وان.تجدي.من.تثقين.فيه.وتقولي.
كل.مافي.داخلك.اتمنا.ان.اكون.
قد.قدمت.كل.ماعلي.
2017-02-09 15:43:07
142158
user
47 -
سلوى
تذكري داؤما ان الله غفور رحيم
وبما انك ندمت ان شاء الله سوف يغفر لك
2017-02-09 14:35:11
142146
user
46 -
maha
انتِ تبالغين
أنا اسمع قصص فتيات فعلن أكثر منكِ بكثير
وحين قرأت كتابتك ظننت أنكِ فعلتِ أمرا خطيرا
ولكن كل ما في الأمر أنكِ أرسلتِ صور لكِ
الكل يخطأ ومعرض للخطأ
والكل يستحق فرصة أخرى وإلا لما خلق الله التوبة:
2017-02-09 12:37:30
142136
user
45 -
مجرد انسان
لا تفكري في ذالك الذئب النجس ، لكل منا أخطاء لا تيأسي ❤
هذه هي سنة الحياة صعبة !
انا أنصحك بان تنسي الماضي و ان تبدئي صفحة جديدة
ولا تنسي ان الله غفور رحيم
اتمنى لك التوفيق و السعادة في حياتك .
2017-02-06 11:57:44
141726
user
44 -
نور البدر
عزيزتي انا لم اقرأ الا هذا لكن من تعليقات الإخوة يبدو انك أرسلت صورك الفسيولوجية لأحد الذئاب ، ،،،،، عزيزتي كان غباء منك هذا الفعل وانت الان تحصدين ما زرعت . المهم أقول لك اولا إياك ثم إياك ان تتصلي بذاك المعتوه ولا تكوني عبيطة . خلاص انت انسترت وما انفضحت اسكتي خااااالص . طيب الان قبل كل شي اعترفي بذنبك لله واستغفريه بكرة وعشية ، واساله سبحانه ان يغفر لك ويتقبلك وهذا يقين لقوله "ادعوني استجب لكم " . الان عندك خيارين انك تفضحي نفسك ووتتعرضي لما سيحدث لك ولا اضمن سلامتك ، ولا انصحك به ، لانك ستعرضين اسرتك للكآبة ونحن في العالم العربي مش ناقصين ، فالافضل افرحي لانك ماسلمت نفسك ولازلت عذراء . الخيار الثاني انك تنسي القرف هذا وتستمري في حياتك اي اعملي، وانجزي واعملي ،،ولا تعترفي بهذا العمل لأي كائن ، واجعلني محور العمل خاصة في مجال حماية البنات من الوقوع في الفخ الذي وقعت فيه . اخيراً اتمني لك التوفيق ولا تنسي نحن نحبك فما انت الا مجرد مخطئة ثم تابت ونسألك الدعاء لنا .
2017-02-05 13:56:12
141627
user
43 -
نور عاصم
عزيزتي لكل منا له ذلك الماضي الاليم الذي في يوما من الايام اذنبنا , وفعلنا اموراً مخجلة لن اكذب عليكي مررت ببعض ما مرر به وتأزمت حالتي وكنت امتى الموت باي طريقة لاتخلص من هذه الحياه والمعاناه , ولكن عزيزتي الله غفور رحيم توبي الى الله وعلمي ان الله ارحم من الام بضناها كوني قوية وتخطي هذه المرحلة بقوة هي مجرد ارادة هل تعلمين انني كنت اقيم الليل ولله الحمد اشعر براحة وبأن كل شيء ميسر الحمد الله وللعلم اني انخطبت في يوم عيد ميلادي ونسيت شء اسمة ماضي وكل انسان يخطى والاهم انكي تعترفيني بخطئكي وتتوبي واذا كنتي تريدين الانتحار فمن قال لك ان القبر راحة من كل ائلم الانتحار عبارة عن بوابة لجهنم قوي ايمانك والله اذا احب عبداً ابتلاه قولي يارب عوضني خيراً وبلاخيرا اختي تقبلي مروري .
دمتم سالمين ...
2017-02-02 10:11:28
141290
user
42 -
--------
عزيزتي مر على هذا الحدث عامين ولا احد يعرف سوى امك وحين تراك منغمسة في العبادة ستسامحك فقط انسي الامر حاولي فقط ان تنسي هذة الامور عليكي بان تلهي نفسكي بامور تروح عنكي مارسي هواياتكي وابتعدي عن الماضي قدمضى انسيه فهو يدمر مستقبلك كفي عن البكاء وادعي الله وتقربي منه اقرئي ايات الترقية من القرئان فا الله لن يضيع حق كل دمعة ذرفتيها ولا كل لحضة خوف وحزن وسيحول تلك الاحزان الى فرحة وادعو لكي بل توفيق في حياتك الدنيا جميلة فقط انضري الى الجانب المشرق منها انتي لازلت صغيرة وامامك الحياة عيشيها ولا تدعي شيئ يوثر عليك الصدمة يا اما تجعلكي قوية لا تهزمكي المواقف او ضعيفة تعيش لحضات الماضي وعمرها يمر الحياة دروس منها استفيدي انا سادعو لكي كل يوم ان يوفقكيالله وان يهديكي في كل قرار واتمنى لكي حياة جميلة تحياتي لكي
2017-01-31 07:26:47
141078
user
41 -
بدر
أنت بحاجة لشيئ واحد لأمر واحد وانت من تملكين هذا الشيئ كل ما في الأمر انك تحتاجين لمنح نفسك فرصة امنحي نفسك فرصة ودعي الماضي وراء ظهرك وانطلقي والله معك
2017-01-31 06:38:41
141074
user
40 -
محمد سعد
انتحار ايه وعذاب ايه !!!! وليه كل الحزن ده واليأس
ربنا قال اذا ضاقت بكم الارض فأرض الله واسعه وده ان دل هايدل انها تسافر وتترك كل حاجه لسه الدنيا بخير فى اماكن تانيه مع ناس تانيه وتعيش حياه جديده مع ناس جديده وللعلم بما اننا فى مصر واللى اغلب اهلنا من الناس الطيبين فاذا ارتاح بالك لموضوع السفر عشان يسافر عنك الماضى المهبب
فيه ناس اهل للخير والمساعده وابدأى دنيا جديده
كلنا مذنبون الا من رحم ربى
فكرى فى الموضوع وسيبى الذكريات وتركى نفسك لبارئ النفس وبدأى حياه جديده
الدنيا جميله للناس اللى عندهم مشاعر واقرار بالذنب
لان ربنا كريم وانتى عارفه كلام ربنا اللى مضمن مفهمومه
( انه خلق البشر عشان يذنبوا ويستغفرونه ولو مافيش حد اذنب هايخلق بشر تانى عشان يخطائو ويستغرو ) ربنا كريم
2017-01-31 06:11:08
141071
user
39 -
احمد الورشفاني
استغفر الله واتوب اليه من كل دنب عظيم قال تعالي ولا تؤدو بانفسكم الي التهلكه
2017-01-30 15:29:48
141017
user
38 -
Osama Mojahed
اختي العزيزة اياك والتفكير بان الانتحار هو الحل الوحيد فهذا الاختيار يصوره لك الشيطان لانه يريدك في النار .مهما فعلت ومهما بلغت ذنوبك فتوبي وان شاء الله سيغفر لك الله ذنوبك لان قول الله عز وجل سيبقي في كتابه الي يوم الدين وهو"قل يا عبادي اليذين اسرفوا علي انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنب جميعا انه هو الغفور الرحيم" فان شاء الله سوف تغفر ذنوبك . حاولي ان تنسي ماضيك وتبدأي حياه جديدة وكوني دائما علي يقين بان الله يختار لك الافضل وهذا هوالافضل لك ربما لن تكتشفي هذا الان ولكنك لاحقا سوف تعرفين بان هذا هو الخير "وعسي ان تكرهوا شيا وهو خير لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون"
2017-01-30 11:19:50
140970
user
37 -
الزهراء أحمد
الله رحيم بعباده وأبواب التوبة مفتوحة فإرجعي إلى الله
ولكل بصيبه فرج أكيد فقط كوني مع الله ,الله سوف يكون معاكي.
2017-01-30 11:19:50
140969
user
36 -
عاشق الموقع
تحية لك بنت وطني
عزيزتي لازلت في مقتبل العمر والله غفور رحيم و لايهمك شيء أنت عاقلة وراشدة
2017-01-30 08:17:26
140943
user
35 -
كيت
اولا اريد منك قراءة تعليقي على موضوعك السابق

ثانياً نحنا في الـ 2017 ولسنا في عصور الانحطاط، لا يحق لاي احد ان يحكم على احد بسبب علاقاته القديمة او علاقاته بشكل عام ما تنجرفي للقطيع الجاهل يلي ما بدو يرتبط فيكي او يلي رح يبطل يحبك مشان ماضيكي هو شخص اناني انتي ما بتهمي ما بيهتم غير بنفسو اما موضوع الارتباط باخر برجع بقلك نحنا بال 2017 وجيل الشباب انفتح ما عدنا منغلقين والكثير من الشباب ما عندهم مشكلة يرتبطو ويتزوجو مع بنت كان لها علاقاتها القديمة وبعود بذكرك من منهم بلا خطيئة فليرمك بحجر كلنا خطائين وهالامور تحصل بكل الاماكن وبكل المجتمعات

بالتوفيق
2017-01-30 05:19:33
140927
user
34 -
زوبيدة من الجزائر
حياتنا كتاب منقوش بجبيننا ولايمكننا الهروب منه صغيرتي خير النصيحة أن قوي إيمانك بالله ومهما فعلت فلن تموتي الأن لأن اجل الرحيل هو بيد الله ولكنك تدمرين حياتك بيدك وهنا تبدأ سيطرة الشيطان عليك إستغفري الله وعودي لرشدك وكوني صريحة مع من يتقدم لك حتى لا تقع مشاكل من بعد وكيفما كان الحال فكلنا بيد الله ولا أحد يعلم ماذا تخفي له الأيام صلي وأكثري من قراءة القران فإن به نور يشفي جراح الجسد والروح والله رحيم بعبادة فلا تقنطي من رحمة الله.
كوني وردة بيضاء وعيشي في سلام مع نفسك وتصدقي على الفقراء وتأقلمي مع الحياة فالموت ليس بحل.
2017-01-29 18:39:56
140885
user
33 -
أحدهم
ربما تمرين بمرحلة اكتئاب حادة بسبب تلك التجربة.. ربما الصور تلك ليست سوى مسمار جحا لتعلقي عليها أسباب همومك، ربما التجربة عينها وضياع إيقاع الحلم بالارتباط بعد قصة حب اكتشفتي في النهاية زيفها هي السبب الحقيقي وراء هذا كله.

في الغرب هناك برامج تأهيل للذين يعانون من حالات الإكتئاب خصوصاً بعد الصدمات النفسية كفقدان قريب أو تجربة عاطفية أو نفسية مؤلمة.. في الشرق نحن لا نملك مثل هذا الترف، بل ربما لا نعتبرها مشكلة حقيقية أو ربما يعزوها البعض إلى القنوط والابتعاد عن الرضى بالمكتوب، ولكن في الحقيقة النفس أحياناً تنقبض على نفسها بصورة مرضية حتى مع المؤمنين كذلك.

إذا كانت إرادتك الداخلية واهنة فعليك عندها الاستعانة بالآخرين، ربما عيادة متخصصة إذا كانت متوفرة عندكم، ربما الاصدقاء او الأهل والأقارب.. عليكي تغيير نمط يومك، حاولي اكتشاف اهتمامات جديدة، ربما هوايات جماعية واجتماعية.. حاولي الخروج من تلك القوقعة بالاندماج بالخارج ورويداً رويداً ستذهب عنك آثار الماضي.

لا املك لك سوى الدعاء.. كان الله معك.
2017-01-29 13:15:41
140879
user
32 -
صبح الازل
استغفري ربك ولن ينفعك الا الله تهربين منه اليه،اهربي اذن بالاسغفار الكثير وبخشوع والدعاء والدعاء والدعاء وردي علي
2017-01-29 12:27:54
140874
user
31 -
غاده مايكل
ارحمى نفسك لست اول من اخطاء الناس ليل ونهار يعملون افعال لاتقال
لاتخافين غيرالله
تزوجى وريحى نفسك ولاتخبرى احد بماضيك
هدا الشيطان يخوفك-----
طالما الله ساتر عليك تطمنى لن يفضحك
ليش تعدبين بحالك--الناس ماتستاهل اصلا هالخوف كله
اعلم ان الناس لاترحم ومشكلتك صعبه شوى بسس انتى كونى قويه ووكلى الله--قولى اللهم انى استودعك سمعتى ونفسى-واكفنى مااهمنى
ارجوك-ابعدى الاانتحار وخلى ثقتك باالله كبيره
وراح تشوفين رحمةوستر الله عليك
اساءالله ان يستر عليك دنيا واخره وكل مسلمه
2017-01-29 11:18:13
140870
user
30 -
محمد الشريف من ليبيا
انصحك أن تبعدي هذه الافكار من رأسك فحتى لا قدر الله لو وقعت الصور بيد أحد أقاربك قولي له هذه تشبهني و ليست انا فقد مرت علي قصة مثل قصتك و انتهت بهذه الطريقة ، ثم مشكلتك الحقيقية هو قنوطك من رحمة الله و هو الذنب الحقيقي و العظيم الذي وقعتي فيه ، الم تقرئي قوله تعالى:_"قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله" فإياك و القنوط فإن الله يغفر جميع الذنوب و ما ستقدمي عليه من الانتحار مآله العذاب الأبدي فحذار
2017-01-29 10:50:54
140867
user
29 -
إبن الـــــ(أمازيغ)ــــجــــزائـر
ما يمكن ان انصحك به هو أن تتصلي بإحدى الأخوات اللائي يعملن في مجال الدعوة لله، يعني كمرشدة دينية في المسجد أو زوجة إمام وتكلميها وتستنصحيها في مشكلتك، فبإذن الله ستساعدك كثيرا.
2017-01-29 06:56:28
140860
user
28 -
بسمة جزاىءرية أم رشيد
لا لا تتصلي به ابدا ابدا كيف تتصلي به ربما هو نسي الأمر لا تتصلي به اطوي الصفحة خلص وكملي حياتك عادي وطمنينا عليكي يا اختي لا تخافي كلنا ندعولك بالستر دنيا و اخرة
2017-01-29 06:04:52
140857
user
27 -
رقية
اختي اذا كان قد مر على مشكلتك سنتين فلماذا الخوف و القلق فسنتين كافية لكي ينس الناس و انت مافعلت ثم عليك الاتصال به لكي يرجع لك صورك و انهي عنك هذا العذاب
2017-01-29 03:44:51
140855
user
26 -
ام الياس
تزوجي وانسي ما فعلتي ولا تخبر زوجك مستقبلي على ذلك فذلك من ماضي من منا لم يخطئ خاصة الان مع موبايلات نصف بنات تخطئ وبعدها تتزوج انت اخطات ببعثك صور وليس بخطا من اجله تتوقف عليه حياتك انسي ماحصل وتزوجي
2017-01-29 03:11:03
140854
user
25 -
رهام
لا أدري ماذا أقول لم فأنا ما زلت ابنة الخامسة عشرة . و لكني سأحاول قولها : يجب عليك ان تتخلصي من هذه الأفكار المميتة لروحك النقية قبل جسدك . أنا أشعر بك . أنا دائما تأتيني هذه الأفكار . أرجوك . توبي لرب العالمين فليس لدينا ملجأ سواه و استغفري . ولا تقسي على نفسك عزيزتي فأنت في النهاية فتاة رقيقة و في المستقبل أم حنونة و في شيخوختك عجوز طيبة . لا أقصد الإحباط هنا . و لكن صدقيني لن تتوقف الحياة لأنك حزينة و لن يربت العالم على كتفك. أنت قوية . تشجعي. ربك غفور رحيم وعد بالتوبة للمذنبين فلماذا كل هذا القنوط؟
2017-01-28 21:02:33
140842
user
24 -
"مروه"
عفي الله عما سلف..لماذا الناس تحمل فوق طاقتها هكذا..خلاص انهي هذه الحاله وكفي..لن اقول لكي تزوجي او لا هذا قرارك..ولكن يجب ان تعيشي حياتك وتطردي هذا الماضي اللعين
2017-01-28 21:02:33
140839
user
23 -
بيري
بالغت حد القنوط من رحمة الله
اين ربك الرحمن الرحيم من هذا اليأس والبؤس الذي تعيشينه ؟!
ان الله غفور رحيم هو يغفر الذنب وانت لا تغفري
اكثري من قول ( اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عني )
ولا تجحدي لله كل البشر خطاؤون والله يحب التوابين
وان كنت صادقة حقا في توبتك ستشعرين بمغفرة الله
اما ان كنت مستمرة في الخطأ فستستمرين في العذاب وتأنيب الضمير حتى تتوبي
وتذكري ان الله عند حسن ظن عبده فاحسني الظن بخالقك
ولا تخافي من الفضيحة فالله ان شاء سيسترك وكأن شيئا لم يكن

رددي
اللهم استرني واستر علي
اللهن استر عوراتي وامن روعاتي
2017-01-28 21:02:33
140837
user
22 -
ضوء القمر
تخلصي من فكرة الانتحآر هو ليس حل ستخسرين الدنيا والآخرة وتحرقي قلب اهلك عليك وبما أن الشاب توقف عن تهديدك لما كل هدا القلق....المهم تعلمتي الدرس توبي إلى الله واطلبي ستره وبالتوفيق.
2017-01-28 21:02:33
140836
user
21 -
آنجي
لماذا انتي ظالمة لنفسك؟! انتي تحملين شيئا قد ازاحه الله عن بالتوبة! هذا ظلم لنفسك احذري
2017-01-28 18:50:24
140833
user
20 -
nawel nina
تقربي الی الله سبحانه وتعالی بيعث في نفسك شعور بالراحة فهوا معافي القلوب
2017-01-28 18:50:24
140831
user
19 -
بسمة جزاىءرية أم رشيد
انا لم أفهم اذا هو لم يهدد بشيء خلص أخطأت وانتهى الأمر انظري للمستقبل الله سيستر عليكي انا متأكدة من ذلك صدقيني فربنا ستار كريم يا اختي العزيزة وليست آخر الدنيا وهذا لا يعني أنك بلا شرف لا إطلاقا كنتي في غفلة اطوي الصفحة أرجوك ولا تحملي نفسك فوق طاقتها واصلي في الزواج ولا تعتبرين هذا الذي خطبة ملاك اكيد هو أيضا له أخطاء وهذا حال الدنيا عيشها بقلب ميت و انشاء الله كل شيء مبروك اطوي الصفحة و افرحي
2017-01-28 18:50:24
140830
user
18 -
بدون اسم
فعلا انت غريبه كل بني آدم خطاء .وخير الخاطئين التوابين صحيح انك ارتكبت خطأ لكن الله غفور رحيم لو استمريتي في التفكير في الماضي بتروح عليك متعه اليوم أبد صفحه جديده مع أهلك ومع ربك ولا تنسي أن رحمة ربك واسعه وباب التوبه مفتوح يقول الله تعالى في الحديث القدسي : " يا ابن آدم إنك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك على ما كان منك ولا أبالي , يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتني غفرت لك ولا أبالي , يا ابن آدم إنكـ لو لقيتني بقراب الأرض خطايا , ثم لقيتني لا تشرك بي شيئاً لأتيتك بقرابها مغفرة ".فلا تعذبين نفسك بالتفكير بالماضي وارجعي مثل ما كنت عليه فالذنب تمحو الحسنه .
2017-01-28 18:50:24
140828
user
17 -
الجزائري [email protected]
صلي و ادعي ربي ...علاش راكي حزينة ...الحياة مجرد رحلة قصيرة ..استمتعي بحياتك و ابتسمي دائما ...اذا كان شاب ذو اخلاق و يحبك حقا و يعمل تزوجيه و لاتدعي الفرصة تفوتك ...في قطار الحياة يوجد الكثير من العقبات لكن يوجد دائما امل ...شيئ يجعلك تعيشين لاجله ...يقول المثل الجزائري لي فات مات ...يعني انسي الماضي و ركزي على المستقبل ...
2017-01-28 18:50:24
140827
user
16 -
Exol
اختي الله غفور رحيم رح يغفرلك اكتري من الدعاء وتوبي وثقي فربنا، وقولي للتاني شوعملتي واذا كان بيحبك مارح يتركك
، وبالنسبة لنوضوع الانتحار هل تعتقدين ان كل شيء سوف ينتهي حينها تذكري عذاب القبر وانك لن تشمي رائحة الجنة حتى ، واكيد الله جعل ذلك الاتصال سببا لكي تبقي معنا حتى الان .
افتحي صفحة جديدة بحياتك وتقربي من الله وادعيه ان ييسر لك حياتك.
2017-01-28 18:50:24
140824
user
15 -
رهيبه
سوره البقرة اقرأيها ستترتاحين صديقيني نحن بشر ولسنا معصومين عن الخطاء ارجوكِ كفاكي معاتبة نفسك لقد آلمتني معك يجب ان تكوني قويه تقربي من الله اكثر واكثر ولن انساكِ من دعاء لك في صلاة
2017-01-28 18:50:24
140823
user
14 -
لميس
يا اختي هناك من فعلنا أكثر مما فعلتي وهناك كثير منهم عندي صديقة كانت تفعل أشياء مخلة لحياء مع حبيبها ولكنه تركها وهي الان متزوجة وملتزمة في بيتها أنسي وعيش حياتك وتزوجي وصوني زوجك وتوبي الى الله فالله غفور رحيم وهو ستار٠
2017-01-28 18:50:24
140820
user
13 -
نور الهدى
تقربي من الله يا اختي صدقيني بيرتاح بالك لا احد منا لا يخطئ نحنا ببشر والحياة لا تتوقف عند شيء مشكلتك بسيطه مقارنة بمشاكل بعض الناس
عيشي حياتك وانسي الماضي .
الله يحفظك من كل شر واتمنى لكي السعاده والتوفيق بحياتك ويجعل خطواتك للجنه دائما..

تقبلي تحياتي..
2017-01-28 18:50:24
140818
user
12 -
..........
ربنا بعتلك اللي اتصلت بيكي بالوقت المناسب
ده معناها انه بيحبك ومخبيلك الاحسن بعدين
والا كان تركك تموتي كافرة والعياذ بالله

بعدين هتقولي كان عندي حق
2017-01-28 18:50:24
140817
user
11 -
فاطمة اللامي
عزيزتي....
حاولي نسيان الماضي فقط
و تذكري دائماً بأننا بشر و جميع البشر يخطئون......جميعهم بلا استثناء :)
اكملي حياتكِ و كأن شيئاً لم يكن
و اعتذري من امكِ و حاولي كسب ثقتها من جديد......اخبريها انكِ تعلمتِ الدرس و لن تكرري الخطأ من جديد
فبالنهاية هي ام و لا يمكن ان تكره ابنتها و انتِ عمركِ 24 بالتأكيد تعرفين كيف تكسبين ثقة الاشخاص من حولك
اتعلمين....
انا عندما اكون حزينة على شيء ما أتذكر ان هذه الدنيا زائلة
جربي طريقتي لن تخسري شيئاً
فكري ان كل شيء سيزول يوماً ما....
لذا لا ترهقي نفسك بالتفكير (ツ)‬
تحياتي لكِ ‪◠‿◠‬
عرض المزيد ..
move
1