الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

قصتي مع الجن

بقلم : فاطمة البريكي - الإمارات
للتواصل : [email protected]

قصتي مع الجن
كنت خائفة من أن يظهر لي الجني بشكله الحقيقي

بالرغم من حبي لسماع قصص الجن و البيوت المسكونة المرعبة و التظاهر بالشجاعة لحين الانتهاء من سرد القصص رغبة في إشباع فضولي إلا أنني لم أكن لأتصور أن أكون واحدة من شخصياتها ، و قدرتي بالتحدث إلى الجن بشجاعة خرافية لم أعهدها في نفسي من قبل .

بداية القصة :

كانت زوجة أخي تترقب حملها الأول بفارغ الصبر و السرور حتى أتتها البشرى بأنها حامل في أولى أيامها من شهرها الثاني ، ففرحنا بهذا الخبر كثيراً و توقعنا اهتماماً كبيراً من جانبها للمحافظة على جنينها حتى يرى النور ، إلا أن ما حدث كان العكس تماماً ، فقد كانت تتعمد بشكل ملحوظ لا يخفى على أحد إهمال نصائح والدتي بما يتعلق بصحة الحامل و جنينها ، من اختيار الملابس المريحة و الطعام المناسب لها و لجنينها ، فقد كانت تتعمد لبس الكعب العالي رغم تحذيرات أمي المستمرة ، و شرب عصير الأناناس بحجة أنها تحبه بعدما نبهتها أختي من شربه مراراً و تكراراً مما أدى إلى فقدانها للجنين بعد عدة أسابيع .

فبعد أن أعلمت الممرضة زوجة أخي بأنها فقدت جنينها صرخت و أجهشت في البكاء ، و عملنا جميعاً على مدار الأيام القلائل المقبلة على تهدئتها و طمئنتها على أن هذا الأمر قد يحصل لأي حامل ، كنا نتوقع هذه النهاية نتيجة لممارستها لعادات خاطئة أثناء فترة حملها ، لكن ما لم نستطع تفسيره هو .. لماذا كانت تفعل ذلك رغم فرحها و سرورها عندما أعلمتها الطبيبة بأنها حامل في بداية الأمر ؟؟

تغيرات مفاجئة :

بعد حادثة فقد زوجة أخي لجنينها و خصوصاً في آخر أيام شهر رمضان المبارك ، لاحظ أخي على زوجته أنها تتصرف بطريقة تتعمد فيها أن تعانده في كل صغيرة و كبيرة ، و دائماً ما أسمع أصواتهما العالية خلال مشاحناتهما المتواصلة و صفقهما للباب بقوة عندما يخرج أحدهما من الغرفة معلناً نهاية الجدال ، حتى صار روتين يومي تعودت أن أشهده كل يوم ، خصوصاً وقت الليل بحسب موقع غرفتي التي تلاصق غرفتهم .

لكن الأمر لم يتوقف بين أخي و زوجته ، بل تعداه إلى نشوب بعض المشادات الكلامية بيننا و بين زوجة أخي ، الأمر الذي جعلنا نقف حائرين لإيجاد تفسير منطقي لتصرفها بهذا الشكل ، و بسبب تناقض أقوالها مع أفعالها في أحيان أخرى كثيرة .

السبب :

بحكم علاقة أخي بها - كزوج لها - فقد كان الأكثر احتكاكاً بها و ملاصقا لها معظم الوقت ، فما أن يكون معها حتى تتحول إلى شخصٍ آخر تماماً ، حيث تتفنن في معاندته و عصيان أوامره ، و تفعل عكس ما يقوله لها تماماً لتثير غضبه و حنقه ، بل إنها تصبح سعيدة جداً عندما تراه يستشيط غضباً منها !

و لكن مع مرور الوقت ، اكتشف أخي السبب الحقيقي وراء تصرفات زوجته المثيرة للريبة ، ففي البداية انتابت أخي حيرة كبيرة بشأن تصرفاتها ، و فسرها بعد وقت بأنها قد تكون متلبسة من أحد الجان ، و فعلاً .. هذا ما اتضح فيما بعد عندما أخذها بالحيلة لأحد المشايخ للقراءة عليها ، فتكلم الجني الذي تلبسها حيث كان اسمه اسماعيل و معه أربعة آخرون هم السبب وراء أفعالها الغريبة التي تناقض شخصيتها ، و هم وراء إجهاضها لطفلها الأول ..

و قد علمنا فيما بعد أنه في إحدى المناسبات شربت قهوة كان بها سحر ، و الهدف منه هو التفريق بينها و بين زوجها ، و منذ ذلك الوقت ، اعتنى كل من أخي و عائلتي بها لتخليصها مما هي عليه ، و ذلك بتشغيل القرآن في كافة أنحاء البيت ، و رش المنزل من الداخل و الخارج بماء مقري عليه لمدة لا تقل عن شهر .

حوار مع الجن :

لقد تعود أخي أن يبقى مع زوجته معظم الوقت بسبب التغير المستمر في حالتها ، فهو من كان يقرأ عليها و يهدئها عندما تثور ، و يتحدث مع المتلبس بها كل ليلة تقريباً ، فما إن تدخل في إحدى نوباتها حتى تسوَد حدقة عينيها و تنظر مباشرة إلى شخص معين بثبات و صرامة ، و يأخذ أصبعها الإبهام ليدها و قدمها بالاهتزاز بسرعة كبيرة ، و أحياناً أخرى تحرك رأسها يميناً و شمالاً و لأسفل و لأعلى و هي مغمضة العينين ، و هذه علامة على أنه تلبسها للتو (و كل هذي العلامات لم أكن أعلمها إلا فيما بعد )

و لكن في يوم من الأيام ، اضطر أخي إلى أن يذهب لمدينة أخرى لدواعي العمل ، و قبل ذهابه أوصانا مراراً و تكراراً ألا نتركها وحيدةً أبداً مهما كانت الظروف ، فهي ستخلق أي عذر للذهاب إلى غرفتها لتقفل على نفسها و ستبدأ في الوسوسة و التكلم مع الجان ، و قد تؤذي نفسها بشكل لا نتوقعه .

فما إن جاء الليل حتى ذهبت إلى غرفتها ، و كنت أفكر في خلق أي حوار طويل حتى لو بدا مملاً أو سخيفاً فمهمتي تقتضي بأن ألهيها حتى تنام ، و لكن ما إن وصلت غرفتها و أدرت مقبض الباب حتى وجدته مقفلاً من الداخل ! كنت أتمنى في داخلي أن تستجيب لندائي الأول و تفتح لي الباب لأن لدي ليلة طويلة لا أدري كيف سأقضيها ، و لكنها استجابت لي بسرعة و فتحت الباب لي .

نظرت إليها متسائلة ماذا تفعلين ، و بينما هي تجيب كنت أدرس وجهها و حركاتها لأتأكد من غياب تلك العلامات التي تخبرني بأنه ليست زوجة أخي هي من تكلمني ، فقالت لي بأنها تشاهد مسلسلاً و بعدها ستجهز حقيبة السفر ( لأنه تقرر أنها و أخي سيسافران إلى مكة للعمرة) ففرحت بذلك جداً لأنه يوجد شيء سيشغلها قليلاً بدلاً من الجلوس وحيدة تتأمل الجدران و خاصة الثريا المعلقة في غرفتها لأوقات طويلة .

أظهرت لها بأنني أريد مساعدتها ، فقلت لها أبقي باب غرفتك مفتوح لأجلب جهازي المحمول للبحث عن تجارب لفتيات سافرن من قبل لمعرفة الضروريات من الأغراض التي يجب عليها أخذها خلال سفرها ، استحسنت الفكرة و بدأنا فعلاً في قراءة بعض المقالات بهذا الخصوص ، إلا أنني لاحظت بعد دقائق معدودة بالملل على وجهها و كأنها كانت تسايرني فقط و ليس لأنها كانت تود القراءة معي ، فارتأيت أن نخلد للنوم بعدما أحست بألم الصداع و بدأت جفونها تتساقط من فرط النعاس ، فوافقت على الفور مسرورة بسبب الساعات التي ظللت فيها مستيقظة لكي لا أتركها وحيدة فريسة لهلوساتها حيث كانت الساعة تشير إلى حوالي الواحدة و النصف بعد منتصف الليل .

فقامت زوجة أخي بخفض الضوء و تركت ضوءاً خفيفاً ينطلق من الثريا فوقنا ، فاستلقيت بجانبها على السرير حيث كانت هي الأقرب للباب ، و كنت أنا في الجهة الأخرى ، نمت على جنبي الأيسر حيث كان بمقدوري رؤيتها ، و ما إن شرعت في قراءة المعوذات في سري حتى لاحظت أن إصبع السبابة ليدها اليسرى كان يهتز لأعلى و لأسفل في حركة سريعة جداً ، و كذلك أصبع قدمها من تحت الغطاء ، فارتفع نظري لاإرادياً لوجهها فرأيتها تنظر إلى الثريا المعلقة فوقنا نحو نقطة معينة بعينين ثابتتين و كأنها ترى شيئاً لا أستطيع أن أراه ، و تهز رأسها إيجاباً و كأنها موافقة على شيء ما ، فظللت أحملق فيها مشدوهةً و قلقة ، و ما لبثت أن حركت رأسها بسرعة كادت تكسر رقبتها معها لتواجهني بنظرات غريبة و مخيفة لم أعهدها منها من قبل ..

شعرت بمعدتي تهضم نفسها من شدة الرعب ، و أحسست بجفاف في حلقي ، فلم أستطع أن أنطق بكلمة واحدة أو أعبر عن خوفي ، أردت أن أبدو متماسكة الأعصاب أمامها قدر الإمكان ، فناديت بإسمها بصوت خافت أقرب للهمس فأشاحت بوجهها عني ببطء لتنظر إلى تلك الثريا مجدداً ، و أردفت قائلة :

هل تستطيعين أن تري ما أراه ؟

فعرفت وقتها أن اللحظات التي كنت مرتعبة منها طوال الليل قد حان وقتها ، بما أنها المرة الأولى التي أقضي فيها الوقت مع شخص مستلبس ، فلم تكن عندي دراية بالكيفية الصحيحة للتعامل معها ، و خصوصاً مع تلك الهواجس نتيجة القصص التي قرأت و سمعت عنها ، فيخيل إلي أنها ستهجم علي و تكسر لي ذراعاَ أو ساقاً ، و تارةً أخرى أتخيل بأن الجني الذي يتلبسها سيظهر شكله الحقيقي لي .

و لكن شيئاَ من ذلك كله لم يحدث ، و إنما ظل يسرد لي حكايات و قصص عني و عن أهلي مظهراً لي أنه يعلم أسباب بعض المشاكل التي تحدث لنا ، و أن أشخاصاً عملوا لنا سحراً ، فما كان مني إلا أن سايرته و أظهرت له استغرابي و إن استحق الأمر "غبائي" عن بعض القصص التي تحدث عنها حتى لا يغضب أو يشعر بالإهانة ، حيث علمت من قرائتي لبعض قصص الجن أنه من الأفضل أن لا نغضب الجني أو نسخر منه حتى لا يؤذي المُتلبس به .

و بما أنني كنت بعيدة من الباب لا أعرف كيف واتتني الشجاعة بأن أحمل هاتفي و أكتب رسالة استغاثة لأختي التي كانت تسهر في الغرفة المجاورة كي تأتي على وجه السرعة ، حيث أنني لم أستطع الاستمرار بالتظاهر بالنوم و الخوف يأكل قلبي من أية مباغتة من قبل الجني .

فجاءت أختي بعد دقائق قليلة و كأن دهراً مر قبل مجيئها و فتحت الباب تسألني فيها إن كنت أريد شيئاً ، و كأن مجيئها كان مصادفة و ليست نتيجة رسالة كتبتها لها ، فرددت عليها كاذبة بأنني لا أريد شيئاً غير أنني كنت بحاجة ماسة لشخص بأن يقتحم الغرفة ، و يبدد شعوري بالخوف و الوحشة التي كنت أعانيها منذ ساعات ، و عندما لم تلاحظ أختي أي شيء و لم أكن بدوري قادرة على التفوه بأية كلمة لاستبقائها لوقت أطول ، خرجت من الغرفة و أغلقت الباب وراءها معلنة بذلك ساعات أخرى من الترقب و الوحشة حتى يبزغ نور الفجر ليبدد مخاوفي ، و لترقد زوجة أخي بسلام و دعة .

لم أستطع مقاومة النوم من شدة التعب و النعاس و نمت حتى الساعة الحادية عشرة صباحاً و أنا أشعر بجسدي متخشب بسبب نومي على نفس الجهة ، حيث لم أستطع أن أتقلب على السرير كما أفعل عادة بسبب الخوف ، عندها استيقظت و رأيت زوجة أخي نائمة كما تركتها الليلة الماضية و خرجت بهدوء لغرفتي و لأكمل نومي بهدوء و راحة ، في العادة نحن لا نخبرها بأي شيء تفعله عندما لا تكون بوعيها حتى لا تشعر بالخوف أو بالإحراج .

و عندما استيقظنا على وقت الغداء ، سألتني كيف دخلت إلى غرفتها حيث أنها أغلقت الباب بالمفتاح من الداخل ، فأجبتها مستغربة بأنك أنت من فتحت لي الباب .. لبثت دقائق معدودة أفكر قليلاً في سؤالها و أسلوبها الذي يعتريه الحيرة ، حتى اقشعر بدني من الاستنتاج الذي توصلت إليه ، و هو أن من كان يتحدث معي طيلة الليلة الماضية حتى قبل موعد النوم لم تكن زوجة أخي و إنما الجني الذي بداخلها !! عندها آثرت الصمت و أنا أفكر في خوف كيف سأميز بين زوجة أخي و الجني الذي بداخلها في المرات القادمة ؟؟


ملاحظة : كل كلمة كتبتها في القصة حقيقية ، و زوجة أخي ما زالت تعاني من هذا التلبس ، فأرجو ممن يقرأ قصتي أن يدعو لها بالشفاء العاجل .


تاريخ النشر : 2017-02-10
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

الحواسيب البشرية
ضحى ممدوح - مصر
طفل جبان
احمد
أحداث غريبة ليس لدي تفسير لها
حلم أم حقيقة ؟
ماذا فعلت لك ؟
粉々になった
كيف أنسى ؟
لا احد
مشمئزة منه ماذا أفعل ؟
وعيد - مكان ما
تعبت من غدرهم
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (37)
2020-05-23 07:42:57
353693
user
37 -
Youssef
Allah ijib chifa klmk kolo wa9i3i hit ta ana 3achat bezaf bhal had lmawa9if mais li nashak bih bli lwa9i3 b3id 3la 9issas khask diri afkar o salat fi lwa9t o ba3ad kol salat k9rayt Ayat lkorsi
2020-04-21 12:52:46
347480
user
36 -
نور
الله يشفيها
ممكن يلي قال صورت الشيطان يبعث صورة له
مس مصدقة الكلام عليه
2020-04-11 21:17:19
345852
user
35 -
اسامه
الله يشفيها ويعافيها يارب
2020-03-05 13:34:29
339533
user
34 -
علي
السلام عليكم من خلال تجرتي تتعالج بالرقية المستمرة والمكثفة خصوصا في الأيام الأولى مع الغسل بماء وملح والشرب بالماء المرقي مع السدر وكذا تأخذ كيلو عسلا طبيعيا تضع فيه مسحوق السدر والحبة السوداء ملعقة وزيت زيتون والتطيب ليلا بالمسك الأسود مع قوة التوكل والإيمان وكثرة الذكر والدعاء...
2019-12-04 22:59:24
326487
user
33 -
اميمة
الله يشافيها
2018-11-25 06:41:28
270392
user
32 -
عدنان
الله یشفیها ویشفی کل الناس
2018-09-12 15:52:24
253795
user
31 -
soso love
ربي يشفيها ويشفي كل واحد حالتو متل حالتها
2018-07-30 10:41:40
241493
user
30 -
عبود
ربنا يشفي عنها وعن كل مريض
2018-04-13 17:45:57
215375
user
29 -
محمد من. الغرب
تقوى الله طريق النجاة في الدنيا والاخرة...قل لن يصبن الا ما كتب الله لنا
2018-01-04 01:41:28
194912
user
28 -
فطيمة
عليك وعليها وعليكم بقراءة سورة البقرة يوميا
عندها لن يجد الجن منفذا للدخول
الجن أضعف خلق الله .. لكن نحن من نعطيه القوة بخوفنا منه
وصلوا على النبي المختار
2017-04-10 13:33:43
151771
user
27 -
ايات
آآآكم اتمنى لو يحصل لي مثل ما حصل لكي
2017-02-18 23:03:13
143439
user
26 -
من مجهول جديد الي كاتبت القصه
شغلي الرقيه الشرعية وصوره البقرة
وان تتودء وتصلي كل الفرود كل فرد بي معاده وان تقرأ القران
2017-02-17 05:36:01
143156
user
25 -
احمد حسن يوسف
انا احمد حسن يوسف اتحدى العالم بصوري صورت الجن صورت الشيطان اصدقاءي من لايصدق فليحضر بمدينة عمان كى يشاهد طريقه تصوير الاشباح من موقع كابوس الي وكاله ناسا انتم دفعتم مليارات في اكتشاف المجهول انا بجهاز لايتجاوز العشرون دولار
2017-02-14 06:41:43
142779
user
24 -
Aya gharian
صح يا شخصيه مميزه بس انا بحب اي شي يتعلق بالجن هههه
2017-02-14 03:24:34
142761
user
23 -
Sleepy
الله يعينكم ويشفيها. جربتوا تفتشوا غرفتها عن اي سحر او شيئ غريب اخر؟ في الثريا مثلا؟؟؟
شو تاثير انها تنام بغرفة غير غرفتها او بمكان بعيد عن الت عموما و بدون نقل اي شي للمكان الجديد؟
بهالطريقة ممكن تعرفوا ليش بتحاول دوما تكون وحدها وبغرفتها تحديدا.
الله يعافيها ويصبركم
2017-02-13 09:16:56
142664
user
22 -
غاده مايكل
قصه جميله صراحه اتمنى ان تكون حقيقيه
ياناس الجن نعمه وليسسس نقمه
ماشاءالله
2017-02-12 11:10:36
142523
user
21 -
سمية وردة السديم
اطلب من اللّه عز وجل الشفاء العاجل لزوجة اخيك ، بالمناسبة ايمايلك لا يشتغل !!
2017-02-12 03:38:45
142485
user
20 -
أنا
الله يشفيها
لكن اعذريني أين أنتم من صلاة الفجر وأذكار الصباح
تنامون حتى الظهيره غلط كبيييييييييييييييير للمتعافي فمابالك بالمتلبس
يا مسلمين معافين روحيا او مصابين
صلاة الفجر وأذكار الصباح قبل الشروق
وصلاة العصر وأذكار المساء قبل الغروب
مثل الفاتحة بالصلاة حتى لو سهرانين ضبطوا المنبه وقومواوبعد الصلاة والأذكار ردوا ناموا
داوموا جميعا على قراءة سورة البقره يوميا لو استطعتم وتصدقوا كثيراً بنية شفاءها ولو بمبالغ زهيدة جدا
أكثروا الحوقلة كثيرا واستعينوا بخاتم التسبيح فيها شفاء من ٩٩مرض أقلها الهم وهي كنز من كنوز الجنه وأكثروا من الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم يوم الجمعه
لو كنت سهرانين خلو ولو نص ساعة قبل أذان الفجر للاستغفار
بعد صلاة الفجر أدعو لها وعلى الذي آذاها
والله كريم
2017-02-12 03:38:45
142484
user
19 -
ام سلطان- قطر
الله يشفي اختك، تحتاج من بعد الله سبحانه الى شيخ معروف طارد للجن حاولوا تبحثون عن شيخ دين يخلصها من هالجن المؤذي
2017-02-11 18:17:59
142464
user
18 -
سمية وردة السديم الى احمد حسن يوسف
اذا كان ما تقوله صحيح اذا أرنا هذه الصور المزعومة حتى نتأكد من أشكالهم !
2017-02-11 13:27:51
142424
user
17 -
احمد حسن يوسف
امتلك صوره حديثه لملكه فرعونيه وهي داخل قبرها وهناك شخص يركب الجمل يسير بجانب القبر وهناك مزيد من الصور الغريبه كضهور كنيسه واشخاص داخلها لون الكنيسه من الداخل يصعب وصفها من شده جمالها
2017-02-11 12:51:30
142421
user
16 -
روز
الغامظة_ الوحيدة


بالنسبة لحضورك للمقهى قبل فترة و عندما سألتني عن انني متزوجة
و يبدو انك خلطتي بيني و بين (روز )صاحبة قصة (كيف افسر ما حدث )
انا لست هي
هي فقط نشرت تجربتها
اما انا هي التي تعلق على القصص =)
انا هي التي حدثتكي مرة بالتعليقات على قصة (ماذا فعلت لاستحق هذا )
و ليست روز من السعودية =)
2017-02-11 11:59:58
142411
user
15 -
الغامظة_ الوحيدة
الله يشفيها فعلا قصة مخيفة الله يعينكم
2017-02-11 11:16:52
142409
user
14 -
فكتوريا
روز
هههههههههههههههههههه
والله كنت رح موت من قد ما ضحكت..
2017-02-11 10:05:37
142400
user
13 -
Lolo الى احمد حسن يوسفا
هل من الممكن ان تعرض تلك الصور
2017-02-11 08:25:26
142383
user
12 -
روز
ليس كل الاعراض التي ذكرتها دليل على ان الشخص ممسوس
بل احيانا قد يكون دليل على ان هنالك خطب ما في نفسية الشخص او ان الشخص يكذب

مثلا في احدى جلسات الرقي
قام احد منهم يقرأ بيوت شعر لكنه لحنها لتصبح مثل طريقة التجويد بالقران المهم
اصبح المريض يصرخ و يتحدث بصوت اخر على انه جن ما و قال (توقف عن قراءة القران فانا لن اخرج من جسده )
مع العلم ان ذلك الشخص لم يقرأ قران بل كان يقول ابيات شعرية و قام بتجويدها حتى انه لم يذكر اسم الله مع الشعر =)
هذا دليل على اغلب الحالات تكون نتيجة عن خطب نفسي بالشخص
فبعد ان وضعوا ذلك المريض عن طبيب نفي تبين انه يعاني من خطب نفسي و ليس جني انما ذلك نتج عن كثرة التفكير
2017-02-11 04:38:47
142370
user
11 -
احمد حسن يوسفا
منذ و شهر تقريبا اثناء عملي وانا اراقب الكاميرات ليلا احدى ضهر حركة بشاشه رقم سبعة وهذه الكاميرا تعمل على تصوير الساحه الخلفيه الشركة شاهدت شخص يتحركه اتعلمون من هذا اقسم ضهر لي الشيطان التقطت له اكثر من صوره كان ينضر لي لم اخف منه تحركت للماكن الذي ضهر فيه لم اجده كنت ناوي امسكوا. من قرنيه واقتله واثناء عودتي للمكتب صار ينادي اسمي لم اهتم قلت يا ملعون لو مسكتك انا قا تلك ياجبان هناك من يقول هذا جنون لا يا اخوان اخذت له اكثر من صوره اخوان
2017-02-11 04:05:33
142366
user
10 -
maha
الموقف مخيف فعلا
الله يشفيها
2017-02-11 03:41:47
142363
user
9 -
ميوكو الخبيرة
امضيت ليلة كاملة مع شخص مسكون!!!!!

اسفة ولكنك تجعلين الامر يبدو وكأنه لعبة فقط
تحاورونه حتى لايشعر بالملل وتسايرونه حتى لايغضب ويشعر بالاهانة
لم يبقى الا احضار بعض الهدايا له

انصحكم بالتوقف عن ممازحته واحضار راق متمكن لها
2017-02-10 23:22:20
142343
user
8 -
"مروه"
انصحكم بعدم التحدث مع الجني..غير الراقي فقط..مهما قالت..لأن كل كلامهم كذب وخداع ولن يؤدي غير للأذي لاسمح الله..الله يشفيها عاجلا بحق الرحمن البر الرحيم بحق اسمه الاعظم اللذي اذي دعي به اجاب واذا سٱل به اعطي
2017-02-10 23:22:20
142341
user
7 -
قمر الزمان
الله يشفيها
2017-02-10 16:45:03
142308
user
6 -
نوره
يمه كنت راح اموت من الخوف ... انا لو مكانك راح اطلع من البيت ... كيف قدرتي تنامي معاها ماشاءالله عليك !عموما الله يشفيها ويعينها وحسبي الله على من سحرها
2017-02-10 15:27:48
142296
user
5 -
شخصية مميزة الى Aya gharian
لايوجد شيء مميز في شخص ملبوس سيبدو لكي تصرفه وكلامه غريبا ومتناقضا وربما عدوانيا في اغلب الحيان فلا تحلمي بشيء كهذا
2017-02-10 15:09:03
142291
user
4 -
فكتوريا
بصراحــة قصـة مخيفـة...الله يشفيها ويعافيها والله انكسر قلبي عليها
وعليكي كمان،ليلة كاملة قضيتيها مع جني! احييكي على شجاعتك حبيبتي
طيب انتو ما عالجتوها بهي الفترة؟؟
والجني اسمو اسماعيل يعني هو مسلم ولا شو؟؟
والسحر الي انعمل الها بالذات؟؟
2017-02-10 14:04:41
142270
user
3 -
ايمان
عليكم بالدهاب لشيخ حتى تشفى
ربي يشافيها اختي
2017-02-10 14:04:41
142266
user
2 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
حفظ الله زوجة اخي وشفاها وخلصها من هذا الحقير الذي يؤرقها كل ليلة واكيد هي تلك الليلة لم تكن معكي ومن اعراض وجود تلبس الصداع في الراس كما قلت فانا اعرف جيدا هذا المر وما قلته صحيح فما عليكم الا بالرقية ومواصلة الرقية ولا تبقي وحدكي معها يجب ان يكون معكما اشخاص اخرون واشغلي سورة البقرة كل يوم في بيتكم ريثم تجدون راق جيد يخلصها مما هي فيه فهي اصلا لا تعلم ما تفعله وستستغرب لو حكيت لها ما حصل واعلمي انها عندما تصاب بصداع فهو من اتى فحاولي ان لا تسايريه ولا تكلميه حتى لو رأيتها هي تتكلم ورايتي كلامها غريبا تجنبي الرد عليها وتحصني انتي ايضا واهلكي حقا انه امر مؤسف ما يفعله بعض الناس للتفريق بين زوجين لعنة الله عليهم
2017-02-10 14:04:41
142264
user
1 -
Aya gharian
ربي يشفيها ..كم اتمنى ان اصاحب شخص ملبوس لكي اتعرف على الجن
move
1