الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : عالم الجن

شركاؤنا في العـالم

بقلم : حسين سعد الحمداني

شركاؤنا في العالم -2

من هو الجن العاشق وما علاقته بالمرايا ..

السلام عليكم أحبتي في الله ..في الواقع لم أكن انوي كتابة جزء أخر من المقالة السابقة التي تحمل نفس العنوان لكن خلال بحثي في مكتبي المتواضعة عثرت على بعض المعلومات التي نسيت كتابتها في المقال السابق وكما قلت انه مجرد باب ضيق ولك حرية التصديق من عدمه ..دعونا نكمل مسيرتنا في داخل ممرات هذا الباب الضيق

تحدثت في المقاله السابقة عن الجن ماذا يأكلون ويشربون وكيف كانو يتعايشون وكل مايتعلق بهم لكن خلال بحثي اكتشفت أن الجن يتملك خصائص كالتي عند البشر مثل الخوف,الشجاعة,الكراهية,الحب والخ ...هل فكرت يوما مما يخاف هذا الكائن الغير مرئي..؟؟

شركاؤنا في العالم -2

يخاف من حيوانات معينة .. كالذئاب ..

هل الجن يخاف..؟ بالطبع.. بجانب خوفه من القرآن وذكر الله تعالى . فهو يخاف أيضـا من حيوانات معينة كـ الذئاب والضباع واستلادل أخر بأنه يخاف من صياح الديك .حسب معتقدات أجدادي القدماء في بيتنا فكنت اسمع جدتي تقول إن الجن يخاف الأشياء الحادة كـ السكاكين والمشرط وغيره .. معلومات صدمتني بالفعل ...!

عزيزي القارئ / هل سبق لك البحث عن شيء في مكانه لم تجده وبعد بحث طويل تجده في نفس المكان...! على سيبل المثال (وضعت نظارتك على التلفاز ثم قررت البحث عنها وبعد بحث شـاق تجدها على التلفاز دون المساس بها ..؟

انها ظاهرة تحصل مع 78% من سكان العالم سببها أن العقل يكون في حالة من الفوضى وعدم التركيز حيث انه يصور له بأنه فعلا في الواقع لكنه داخل عالم من صنيع عقله الباطن , فعند التركيز وترتيب الأفكار سيعود إلى واقعه وسيجد الشيء في مكانه...

التفسير المنطقي لهذا الظاهرة .. من قبل علماء الخوارق وعلماء الميتافزيقا .. هو أن سببها الجن العاشق أو للعوب..فهو يحب المرح واللعب مع البشر بأخذ أشيائهم وإرهاقهم بالبحث عنها وبعد فترة يعود الشخص ليجد أن حاجته مازالت في مكانها ..

لكن من هو الجن العاشق وما علاقته بالمرايـا ؟

شركاؤنا في العالم -2

تراه ولا يراها ..

الجن العاشق .. هو نوع من أنواع الجن الذين يكونون تحت حكم الملك (ملك العشيرة) ويكون نوع مسالم لكنه مؤذي في بعض الحالات , وتكون حالات مستعصية , حيث انه يعجب بالبشر , في البداية يتملك قلبك ثم عقلك ثم روحك .. ثم جسدك .. يوهمك بأنك على علاقة حب والحبيبة مجهولة .. إن اغلب ضحايا الجن العاشق هم البنات وقليلا من أولاد .
من ناحية الأولاد قد يعجب بصوته أو بشكله ثم يبدأ بممارسه طقوسه معه , أما البنت فتكون حالة خاصة بالنسبة له , فهو يظهر لها في المرآة , يراها ولا تراه , فيعجب بجسدها وجمالها , غير انه يعشق الفتيات ذوات الشعر الطويل ويبدأ يطاردها في الأحلام ثم أثناء النوم وأخيرا يظهر لها ..

على الرغم من اسمه الجذاب (العاشق) إلا ان الأسم لا يعكس حقيقة شكله قط ..

إحدى الفتيات تروي قصتها مع عشق الجن لها , تقسم بالله قائلة بأنه يشبه أقوام الهنود الحمر القدماء , ذو جسد طويل واسود مخطط البدن بالأبيض ويرتدي الريش الأحمر على رأسه كالتاج , فالمعتقدات القديمة ترمز للون الأحمر على انه لون العشق والرومانسية , وهو فوق ذلك ذو وجه طويل وفك مدبب , وتبدو عيناه مظلمة ينفث السواد منها .

ما هي علاقة الجن العاشق بالمرايـا ؟ ..

إنها علاقة قديمة باتت مجهولة المعالم .. من خلال بحثي اكتشفت أن البشر هم من قاموا بإدخال هذا الجن في المرايا وتم إطلاق عليه هذا التسمية لكي يتماشى مع نوع السحر الموجود فيها .. ويدعى هذا النوع بسحر المرآة .

مـا هو سحر المرآة ؟ ..

شركاؤنا في العالم -2

مرآة السحرة السوداء .. تستعمل في السحر الأسود ..

هو نوع من أنواع السحر الأسود بداية ظهوره كانت في الصين ثم تدرج بمستويات للدول وصولا إلى الهنود القدماء . لصناعة مثل هذا النوع السحر كانوا يأتون بنوع خـاص من المرايـا يكتبون على ظهرها طلاسم وعزائم خاصة ويعطونها للمرأة كي تضعها في بيتها .عندما ينظر زوجها للمرآة يتملك ذهنه السحر الموجود فيها وأيضا تجعله يرى أن زوجته ملكة جمال وتعميه عن بقيه النساء فلا ينظر لسواها .

هل مازال هذا النوع مستخدم ليومنا هذا؟ .. نعم موجود.. لكن بصورة قليله جدا نظرا لقلة من يجيد استخدامه وفي بعض الأحيان ينقلب السحر على الساحر .

هل هناك تسميات أخرى لهذا النوع من السحر ؟ .. نعم .. يطلق على هذا النوع من السحر أيضا بالاستنزال أو المندل .. أي بمعنى كشف حقائق الغيب وكان يستخدم قديمـا عند العرب لكشف السرقات ودفائن السحر وخلاف ذلك , لكن مع استغلال أصحاب النفوس الضعيفة للموضوع تشوهت صورة هذا السحر أو هذه المهنة كما يعتبرها البعض .. وصدرت أحكام وفتاوى تحرمها لأنها تتدخل في علم الغيب .

كيف يتم التعرف على فعالية السحر في المرأة ؟ ..

شركاؤنا في العالم -2

يأتون بطفل لكي ينظر في المرآة ..

عند كتابة الطلسم على ظهر المرآة يجلب احدهم طفلا ذو 4 سنوات ويأمره بالنظر إليها ثم يتلى عليه بعض سور القرآن الكريم حتى يتجلى عن عين الطفل ستار الغيب في المرأة .. ثم بعدها يسأل الطفل عن ماذا شاهد في المرأة .. نسبة 4% من يقول الكذب لأنه عند النظر يكون الشخص في حالة من التنويم المغناطيسي فلا مفر من قول الحق .

يحذر من استخدام الأطفال في مثل هذه الأعمال لأنها في الغالب تسبب الضرر لأعينهم وتصل أحيانا إلى العمى .
علاقة الجن بالمرآة ... عند النظر إلى المرآة ينظر لك في الجانب الأخر الجن بشهوة , لا ينظر إلى صورتك أو إلى انعكاسك بل ينظر إلى قرينك .. فعند إطالتك النظر إلى المرآة يمسك الجن قرينك ثم يأخذه ليعذبه ومن هنا يصنع الجن من المرايا بوابة خروج إلى عالمنا .. وأيضـا تبدأ علامات المس والتلبس بالظهور على الشخص تعيس الحظ ..

اغلب ضحايا الجن العاشق هم البنات بسبب إطالتهم للنظر في المرآة أثناء وضع المكياج وقياس الملابس ...

للجن .طرائف عدة فمثلا

1- عند استيقاظك من النوم مابين الساعة الثانية والثالثة بعد منتصف الليل فأعلم أن هناك 87% من سكان العالم الآخر يراقبوك بحذر شديد .

2- في ليالي الشتاء الباردة يأتي أقوام الجن إليك في الليل وأنت نائم يتأملوك, يشاهدون ملامحك بدقة, فإذا أعجبتهم أحبوك وتقربوا منك ولبوا كل طلباتك دون أن تعلم .. وإذا لم تعجبهم سوف يضايقوك في حياتك ويعكرون مزاج يومك

3- أحيانا يراودنا شعور بالخوف فجأة ويبدأ قلبنا بالخفقان بسرعة وكأن هناك من يهيج هذه الغريزة .. فأعلم أن احد من الجن قريب منك وينظر إليك في عينك .. فأحذر ..!

معتقدات العالم حول الجن

شركاؤنا في العالم -2

الجن في معتقدات الشعوب ..

يعتقد الهنود أن الجن يسكن في البطيخ .. ويستشهد احدهم قائلا : كنت قد جلبت معي عدد من البطيخ فنسيت أكله لأيام وفي إحدى الليالي وإذا بي أرى البطيخ له أرجل وأقدام ويتحرك ويهرب (معتقد هندوسي) .

لا يزال كثير من النوبيين يلقون الطعام ويوقدون الشموع للدجري " جن النيل " حتى يومنا هذا في طقوس زائدة تنم عن الإجلال والتهيب والخوف والرجاء .. ويعتقد أهل النوبة أن " الدجري " كائنات خيرة تحمي من الأمراض ، وتحفظ الأطفال من الغرق في النيل ، وتقي من العقم ، وفي مقابل ذلك يدفع لها النوبيون الطعام بصورة ثابتة ودائمة .. ففي الزواج والولادة والختان وغيرها يتوجه الناس إلى النيل حاملين معهم الثريد .. وربما تذبح ذبيحة لهذا الغرض ، ويضعون الطعام في شيء شبيه بالزورق من سعف النخيل ، مع شيء من الزيت ، وفتيل من القطن مشتعل ، ويتركون هذا كله على سطح الماء ، وسط الأغاني والاحتفالات ، وربما قذف بعضهم الطعام قذفـًا في الماء أو رمى بالعطور والحناء، ويأخذون قليلاً من ماء النيل ليمسحوا جسد الصبي تبركـًا، وكذا المرأة العقيم .

يحدثنا الشيخ القاضي عبد القادر العماري أن الصيادين في مطلع موسم الصيد يحرصون على أن يكون صيدهم وفيرًا وموسمهم عامرًا ، لذلك كانوا يلجئون إلى الممارسات الخرافية ، فكانوا يأتون بكبش أسود اللون ، يدفعونه إلى البحر حتى يتخبط في شباكهم ، ثم يذبحونه من قفاه ، ويقطعونه قطعـًا صغيرة يلقونه في المناطق التي يصطادون منها ، ويزعمون أن هذا يرضي الجن في البحر ، فيأذنون أن يخرج الصيد وفيرًا (معتقد يمني) .

أما في السودان يعتقد بعض المشعوذين أن الجنون يقع بسبب الجن ، وبناء على ذلك يقومون بربط المجنون ، وتقييده ، وعزله في مكان خاص ، ثم يوجعونه ضرباً ، فيصيح المجنون ويستغيث ، لكن أنى له أن ينجو من عصي هؤلاء , ثم يفرضون عليه أيضا نوعاً خاصاً من الطعام يتناوله ليس فيه دهن ولا دسم ، حيث يزعمون أنها تهيج الجن وتمنع شفاء المجنون. ومن طرق هؤلاء المشعوذين في علاج المجنون كتابة بعض الطلاسم والحروف غير المفهومة في أوراق صغيرة ، ثم حرقها ليبخر بدخانها المريض ، وتسمى هذه العملية بالبَخَرة . .

من معتقدات اليابانيين في الجن أنهم يظنون أن الجن تحضر زفاف العروسين ، لذلك وخوفا من شرهم يقومون بنثر الأرز والفواكه والتمر والنقود ، من أجل دفع شر هذه الأرواح الشريرة عن العروسين .

يعتقد السكان الأصليون في أمريكا الوسطى أن الخصوبة التي تصيب أرضهم ترجع إلى أرواح كامنة فيها ، فينتهزون فرصة موسم الحصاد لإقامة حفل جماعي تقدم فيه الأضاحي والقرابين ، وتقام فيه الصلوات والابتهالات استرضاءً وشكرًا على ما قدمت الأرواح للجماعة من نعمة الحصاد .

أراكم المقال القادم .. دمتم رائعين

تاريخ النشر 22 / 12 /2013

send
NANA HLAL - سوريا
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (187)
2020-05-26 15:08:11
80745
187 -
Amna
الحمدلله والشكر له على نعمة العقل والإسلام صدمت من الذين يقدمون قربانا للجن للوقاية من شره هذا شرك صريح مذكور في القرآن والسنة الجن لا يستطيع ان يؤذي المؤمن القريب من ربه كثير الذكر اسأل الله أن يثبتنا على هذا الدين
2020-01-20 03:20:14
79136
186 -
القلب الحزين
إنها معلومات غريبة حقا .
شكرا على أي حال.
2019-08-27 09:32:36
77473
185 -
Malak
انا صرلي ايام استيقظ بعد منتصف الليل و دايما اشوف نفسي في المرآة لكن لم يحدث معي شيء
2019-05-03 07:33:39
76476
184 -
الاء
انا استيقظ على 3 و 4
يعني الجن يراقبني؟؟
2019-01-12 04:35:54
75295
183 -
محمد رضا. شاديه
جبن قوى عال فى عال الجن
2018-09-01 17:55:29
73105
182 -
اسماعيل الفاسي
يا اخي .. على ناس الجن مخلوق غيبي وهو موجود لكن ما علاقته بالعالم البشر خلقت الجن مختلف عن خلقت الانس الله لم يجعل الجن سلطانا على البشر لو كان فسوف يختفي البشر وليس هناك تزاوج بين الجان والانس وبالتالي اين دليل من القران لا حول ولا قوة الا بالله فانا عندي دلائل قال الله عزوجل خلق الْإِنسَانَ مِن صَلْصَالٍ كَالْفَخَّارِ (14) وَخَلَقَ الْجَانَّ مِن مَّارِجٍ مِّن نَّارٍ (15) فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (16)سورةالرحمان وفي حديث النبوي الشرف حدثني أبو حُميد أحمد بن المغيرة الحمصي، قال: ثني أبو حَيْوة شريح بن يزيد الحضرمي قال: ثني أرطاة بن المنذر، قال: سألت ضَمْرة بن حبيب: هل للجنّ من ثواب؟ قال: نعم، ثم نـزع بهذه الآية ( لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلا جَانٌّ )، فالإنسيات للإنس، والجنيات للجنّ. اذا الجن العاشق خرافة والملاحظة الثانية انك قلت ان الجن يخاف من ذئب و ضباع هذا كذب وحتى القران لم يذكره فالشياطين الجن يخافون من الله وجنوده الملائكة هذا كل ما اعرفه من القران الكريم والسلام على من اتبع الهدى
2018-08-20 14:48:10
72775
181 -
ياسمين خالد عبدالله
ممكن معلومات عن القريين
2018-08-20 14:48:10
72774
180 -
ياسمين خالد عبدالله
انا بحب جدا اقرء في موقع كابوس
بس كنت عايزه اسال في معلومات عن القريين وهل يؤذي
شكرا جدا
2018-05-01 09:35:24
70550
179 -
حسبي الله ونعم الوكيل
انا عندي جن عاشق عن طريق سحر على الرغم اني ملتزمة وبحافظ على صلاتي والقيام وصيام الاثنين والخميس والقران والاذكار ورغم ذلك انا مصابة بالسحر من 17 سنة تقريبا واللي بتعمل ليا السحر بتعمله ليا انا واخواتي وبتجدده ومفيش شيخ معالج بيعالجني حتى انا فشلت ي علاج نفسي تعبت وكرهت حياتي معكم حل
2018-04-19 14:34:55
70320
178 -
في عالم اخر
عندى تلبس من جن عاشق من اكتر من ١٧ سنه وروحت لمعالجين كتير جدا وعالجت نفسي بالقراءن بلا اي فاءده مريضه حياتى مدمره واتمنى الموت كل لحظه لو حد يعرف معالج متمكن وقوى جدا
2018-01-11 16:47:11
68774
177 -
van pair
جميل الموضوع7
2017-08-13 00:48:12
66408
176 -
سوسه العيسى
لكي جزيل الشكر على هذا الموضوع
2017-07-23 02:29:26
66172
175 -
آيات
انا اضحك وبدموع هههههه
2017-07-15 03:53:21
66081
174 -
کریمه
السلام علی من اتبع الهدی الموضوع جمیل شکرا لکن اسلوبک کان فیه بعض التخویف للناس وانا لااحب ان ازعج الناس وفقک الله وشکرا


لیس لدی برید التکرونی


لیس
2017-06-04 21:47:27
65452
173 -
اولفيا
انا فعلا بحس ان حد بيراقبني بس اعمل اية. ارجوا الرد
2017-01-30 08:18:42
63618
172 -
لونشي
صدق وصلنا2017 وللحين به ناس يصدقون هالخرافات بعدين انت بالجزء الاول ان اهل الخليج فيهم جن بكبر بيوتهم انا سعوديه خليجيه واثبت لكم هههذذذاااا ككذذبب
2016-08-16 16:02:03
59423
171 -
هبــــــــــة
مرعب فعلا

لن انظر الى المرآن مجددا :(

تحياتي :)
2016-07-23 17:04:51
58730
170 -
EXO
.......
الله يسعدك الموضوع يجنن
فايتينغ ^_^
2016-06-26 04:33:26
57778
169 -
ليليان جزائريه
يالطيف
2016-06-19 14:12:06
57540
168 -
The die
انت افخم كاتب بالحياة....
2016-06-06 05:16:29
57076
167 -
نور
ماكو هيج شي لان بس الله سبحانه وتعالى يعلم الغيب
2016-05-05 10:20:50
56350
166 -
احمد اوتاكو
هههههههاي خطيه قريني ينعلس واني مادري بي شسوي الله شمرني علي قريني .......ماعلي عتب
2016-01-24 09:13:19
53587
165 -
منى الهزيم/المغرب
رووووووووووعة أجمل موضوع قراءته في حياتي كلها لأنه يحتوي على جميع المعلومات التي تهمنا.
أشكركم جزيل الشكر
2015-12-14 11:47:46
52315
164 -
Raghad
اروع مقال قرأته بحياتي
2015-11-30 14:18:38
52045
163 -
asmaa darwish
عادي خالص الموضوع ميخوفش اصلا وبعدين لا يعلم الغيب الا الله
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفرك واتوب اليك ياااارب ارحمنا برحمتك
2015-11-18 06:59:48
51813
162 -
ريم محمد. يوسف. الزهراني
صرحه. مر يخووووووووووووووووووووووووووووووووف. مرررررررره. ههههههههههههههه
2015-10-30 12:24:14
51407
161 -
مجهول
معلوماتك جدا رائعة وجديدة فريدة من نوعها اسمعها لاول مرة
2015-10-30 06:42:55
51394
160 -
Hiroto Kiyama
very beautiful
thx
2015-09-26 15:05:42
50642
159 -
mona ahmed
اللى غاظنى اوى وحسسنى بالخنقة حكاية القرابين اللى كل شعب بيعملها عشان يرضى الجن
وبعدين هو الجن مافيش وراهم غيرنا اكيد ليهم حياتهم واحوالهم واهتمامتهم
2015-09-17 16:41:26
50415
158 -
شوشو
السلام عليكم ، بالاول اريد شكركم جميعا ، و بخصوص هذا الموضوع .. مثير للاهتمام.. لكن فقط للتذكير.. لا يعلم الغيب الا الله . لا يمكن مراة او جن ان يعلم الغيب فقط الله سبحانه و تعالى .. حتى الملائكة لا تعلم حتى الرسول صلى الله عليه و سلم لا يعلم..
2015-08-25 13:28:33
49784
157 -
اسلام
هل حتى الذكور لديهم جن عاشق (جنية عاشقة) وماهي هذه الطقوس ولقد قهمت من كلامك جن (ذكر) يعشق في ولد ذكر ما فهمت كيف ارجوك تفهمني وشكراا
2015-08-20 15:34:06
49644
156 -
???????
حصل معايا التلاته
2015-05-13 11:09:02
46399
155 -
سوزان
موضوع مهم جدا ومخيف خصوصا جز المراه
2015-05-10 18:41:41
46318
154 -
سلمى
السلام عليكم
انا شعري طويل يصل الى ركبتي تقريبا ومش بقدر اسرحو غير قدام المرايه وقلت لماما عوزه اقصو بس هي رفضت لاني من زمان بهتم بيه وخيفه يحصلي شئ
2015-03-28 19:23:53
45020
153 -
سوسو
موووضوع يثير اهتمااام الجميع ...شكرا
2015-03-06 14:54:29
44386
152 -
حرنان فاطمة الزهراء الجزائرية
هاي هديل ....والله ارعبتيني...هل ممكن ان يحدث ما اخبرتنا به من خلال هادوك الطرق اذا صحيح يعني انتي بعد عندك خادم ....عجيب ردي على حيرتي بليز حبيبتي
2015-02-18 16:23:36
44053
151 -
lobna
ana fi alhakika kaft
2015-02-03 09:57:02
43672
150 -
سارة الجزائرية
عزيزتي هديل هل الخادم المسلم من الجن ينغذ كل ما اطلبه منه ؟ و هل يمكن ان ينفذ قرارات سيئة ؟و هل يمكن ان يوذيني؟ ارجو الرد السريع
2015-01-28 11:05:36
43527
149 -
اونيxتشان
شكرا كتييير موضوع رائع و مشوق لدرجة كبيرة و بالنسبة للخوف من الجن ( الي يخاف من القرد يطلعله ) ههههه ^_^
2015-01-15 08:24:53
43185
148 -
히바
قوة الانسان جعلت في عقلة

قوة الجن في جسده .
2014-12-31 07:53:50
42815
147 -
HOIC AND LOIC
ليش كل الخوف هذا من الجن هم افضل من البشر على كل حال ^_^
2014-12-29 06:53:31
42764
146 -
امنة من تونس
حمدا لله انا شعري قصير انا واختي
2014-12-22 09:01:33
42557
145 -
فقيرة علم
اختي هدى ....
انا مررت بنفس التجربه والان عرفت لماذا وماهوا انا كان شعري طويلي وماحصل لي وكل ماذكر حصل لي لان اختفى بعد قراتي للقران يوميا جربي
2014-12-21 16:33:13
42542
144 -
نسرين
جميل
2014-12-12 07:51:54
42276
143 -
Libya
موضوع رائع وشكرا على جهدك المبذول
2014-12-02 13:39:34
42034
142 -
Shosho
3- أحيانا يراودنا شعور بالخوف فجأة ويبدأ قلبنا بالخفقان بسرعة وكأن هناك من يهيج هذه الغريزة .. فأعلم أن احد من الجن قريب منك وينظر إليك في عينك .. فأحذر ..!

(اقتباس )
مررررة يخوفo-O
2014-11-23 03:14:48
41796
141 -
بنت السعودية
رغم محاولات الكاتب المستميتة لبث الرعب في نفوس من يقراء كلامه الا انه فشل في إخافتي ولم اترك عادتي في انظر للمرآه والتجمل حتى اني في بعض الأحيان أسهر على الموقع الى أوقات متاخرة في الليل ولا يمنع خروجي للحمام بكل ثقه ولا أنسى ان انظر للمرأة في طريق مروري للحمام والمرور بالمخزن والثلاجة والبحث عن وجبه بنتصف الليل او الجلوس في الساحة والنظر للنجوم والتفكر في السماء اتمنى من كل من يقراء المقالات الموجودة هنا ان لا يضخم المواضيع ويعطي الأمور اكبر من حجمها الطبيعي
2014-10-12 15:33:17
40686
140 -
Aianood
شكرًا على موضوعك جميل
2014-10-11 07:55:28
40629
139 -
بسنت
رائع ويارب يكون فى جزء كمان انا كلى حماسة انى اعرف اكتر عن الجن العاشق وربنا يستر بقى
2014-10-08 13:35:09
40540
138 -
oussama
هل سيكون هناك جزء ثالث من هذا الموضوع الرجاء الإجابة
عرض المزيد ..
move
1
close