الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

اعشق قريني

بقلم : كوكيتا - الجزائر
للتواصل : [email protected]

لا احد يصدقني , أخي يتهمني أنني أكذب

السلام عليكم إخواني و أرجو مساعدتي ..

أولا أنا الآن عمري 20 عام ومعاناتي بدأت في سن الخامسة عشر ..

بداية القصة حين كنت صغيرة وكانت أختي تعاني من جن عاشق حتى أنها كانت تراه وكان مسلم يقرأ القرآن ورفض أن يتركها لأنه أراد أن يتزوجها . وبعد عامين أو أكثر استطاعوا أن يخلصوها منه .. وهي حكاية طويلة لا مجال لسردها هنا .. المهم في وقتها كان عمري 3 سنوات أو ربما أكثر قليلا , والقصة التي حدثت لأختي هي التي أخبرتني بتفاصيلها بعدما كبرت , وكذلك أمي أخبرتني بالقصة والكل يعلم بها .. لكن أمي أخبرتني أن الراقي عندما كان يعالج أختي اخبرها أن تبعدني عنها لأنني سأتأثر بجنها العاشق ويجب أن أرقى أنا أيضا . لكن أبي و أمي لم يأبها بي وقتها , وبعدما كبرت وبلغت أصبحت أعاني كثيرا من الاحتلام والكوابيس وأصبحت شهوانية لأقصى درجة.

عانيت كثيرا وكثيرا , وبعدما رقيت اخبرني الراقي إنني أعاني من مس , لكني تعالجت والآن أنا اشعر أني اعشق شخص خيالي , وأنا مخطوبة من حبيبي لكني لست سعيدة معه بسبب المشاكل وأنا أعاني من الاحتلام واشعر بنسمة هواء باردة في رقبتي عندما أنام , وكذلك اشعر بأن شخص يلمسني أو ثقل فوق غطائي أسفل قدمي , كذلك أعاني من كوابيس عناكب ثعابين ..

لا احد يصدقني , أخي يتهمني أنني أكذب لكي يهتموا بي زيادة , ولهذا أصبحت اكبت في قلبي واسكت , لكني أحيانا اشعر أني اعشق هذا الشعور كأن احد يحبني في خيالي , وكلما حدث شجار بين خطيبي وبيني اعتزل وأنادي على هذا الشخص الوهمي طبعا في خيالي لكن لا احد يستجيب ..

أحيانا أقول إنني أعاني من مرض نفسي أو ما شابه ذاك لكني والله العظيم أحيانا أكون متأكدة من أن هناك احد يجامعني أو كأن أحدا يداعب جسدي بقوة كبيرة وأحس بالألم وهذا حدث مرتين فقط ..

أريد تفسير أرجوكم.


تاريخ النشر : 2017-02-18

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر