الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

مشكلة أريد حلها

بقلم : شيطانة منتصف الليل - كوكب الظلام

مشكلة أريد حلها
أمي ترى الجن و هي معتادة على ذلك ..


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. عانينا كعائلة من مشاكل كثيرة مما أجبرني الآن على الكتابة و نشر هذا الموضوع مما يضطرني للتكلم عن وضعي الذي لم أرغب يوماً بالإفصاح عنه .

بدايةً اسمي مريم ، بنت بلغت الخامسة عشرة من عمري ، أبواي منفصلان منذ ٢٠٠٩ ، عشت مع والدتي و لم أرَ والدي بعدها ، أعيش مع خالتان و بقية عائلتي خارج بلادي ، هذا وضعي باختصار و لا أحب الخوض فيه أكثر .

أمي ربة منزل و خالتاي تعملان ، منذ طفولتي و حتى الآن مررنا بأمور لا يسكت عنها منذ سنوات و حتى الآن .. بداية معي أنا :

١ - وضعي أنا منذ كنت طفلة أذكر كنت أحلم برجل يضع كيساً على راْسه أين ما أرحل أجده أمامي ، كنت أحبس معه و أظل أصرخ بصوتٍ مكتوم و لا ينقذني منه أحد ، كنت أخاف كثيراً و أتمنى الاستيقاظ بسرعة .. لفترة طويلة بقيت أحلامي هكذا أصرخ بالحلم كلما أراه ، بعدها أصبحت بعمر التاسعة و التزمت بالأذكار و الصلاة ، و ظللت أحلم بجن يهجمون علينا لكنهم لا يتمكنون مني بل أكون أقوى منهم .

بعد ذلك بدأت أعبر إلى عمر المراهقة ، و كنت أحلم بأمي و هي تصبح فجأة شخصاً مخيف الهيئة ، تصبح مومياء و تهاجمني .. هي فقط من كنت أراها هكذا .

بقيت لفترة أحلم بالجن .. كنت بالحلم خاصة بعد أن أدركت سن المراهقة وصلت للثالثة عشر وقتها بالتأكيد كأي مراهقة أعجبت بممثل تركي ، و أحببته بعدها أصبحت مهووسة به لدرجة أراه في المنام ، و لكن لطالما كنت أرى أن هناك سحراً معمولاً و أن أقاربنا ينوون إيذاءنا و هذا الشخص ( أي الممثل ) أراه ينقذني ، فهو في أحلامي يكون من الجن .

وصلت الآن للخامسة عشر ، و خفَّت عني أحلام الجن ، أعترف بأنني لا أرى كوابيس ، بل جاءتني فترة أتحكم بأحلامي .. هذا كل ما يخصني .


٢ - و هو الذي يخص عائلتي .. كانت أمي تحكي لي أنهم في فترات التسعينات و التي بعدها بالألفينات أي عند الحرب على العراق انتقلوا لمنازل كثيرة ، منها منزل في كربلاء ، لم أكن أنا مولودة بعد ، كان البيت مسكوناً وعانوا به كثيراً .

بعدها حكت أمي أنها بفترة زواجها من أبي ( طبعاً أنا كنت أحضر الحديث لأنها تكلم خالاتي عن الموضوع و لكنها تحكي لي أحيانا ) .. قالت بعد فترة من زواجها أصبحت ترى أموراً غريبة ، كان الجن يظهرون لها ، أمي قلبها قوي لذا لم تخف منهم وقتها ، و بعدها تطلقت من والدي لنعيش هنا حالياً مع خالتاي ، ومنذ ذلك الوقت و حتى الآن لا تنفك الأمور الغريبة عنها فهي ترى الجن و معتادة على رؤيتهم .

تقول أنها مرة ترى طفلاً أسوداً و مرة فتاة شابة يعني في أوقات خاصة ، و بعد ذلك لحد وقتنا الآن بلغت الخامسة عشرة و اليوم قالت أنها كانت بالحمام ( أعزكم الله ) تغسل الملابس قالت أنها لمحت أبو برص برأس إنسان مر من أمامها و مرة أخرى رأت امرأة عجوز .

أما المشكلة الأساسية قبل فترة طويلة منذ ظهور "جماعات مسلحة (من دون ذكر أسماء) " أمي تابعت على اليوتيوب ما يفعلونه من جرائم ، فأثار فيها رعباً لمدة حتى أصبحت لديها حالة غريبة وهي أنها ترتجف و تخاف و تؤلمها معدتها ، و تقول أنا خائفة .
توقفت عن مشاهدة الفيديوهات ، و بعدها مرت مدة أتتها هذه الحالة بشدة أغلب أوقاتها تقول سأنفجر أريد الخروج ، و تؤلمها معدتها و تستفرغ بكثرة حتى و إن لم تأكل شيئاً ، أخذتها خالتي لطبيب ، فكان لديها التهاب خفيف بالمري .

بعدها مرت مدة هي ليست ملتزمة كثيراً و لكن بتلك الفترة التزمت الصلاة ، أما بالنسبة لي صراحة تركت الصلاة منذ عمر ١٣ عموماً لأكمل .. مرت المدة على سلام .. و الآن في هذه الفترة خالتي الصغرى عملت عملية زائدة دودية و بعدها هي أصيبت بهذه الحالة ، لكنها لا تتألم من معدتها بل تقول لا اعرف ما الذي بي ! و بالغالب تأتي هذه الحالة بالليل فقط ، أي عند منتصف الليل لخالتي و كما كانت تأتي لأمي .

خالتي الصغرى من النوع جداً قوي ، تستحمل منظر الدماء .. باختصار صفاتها هي كالرجل ، قلبها حجر و هي التي تتحمل مسؤوليتنا كلنا ، و لكن بعد عمليتها انقلب حالها رأساً على عقب ، تتضايق عند مجيء الليل كثيراً و لكن هي أيضا لها نصيب من مشاهدات الجن .

عائلتي كلهم لا يشعرون بالراحة في هذا المنزل الذي نسكنه حالياً ، فخالتي دائماً كانت تحكي لأمي و قالت أنها مرة سمعت الباب الخارجي يطرق بقوة حتى عندما خرجت ، قالت أنها رأت رجلين أسودا اللون و ضخام البنية و لهم قصائب طويلة تمتد من منتصف روؤسهم .. خافت و لم تفتح لهم ، و قالت أنها كانت تشعر بمن يراقبها و يكون معها ، حتى مرة أنا و والدتي كنّا نائمتين عندها فنهضنا و عدنا لغرفتنا ، جاءت بالصباح و قالت تقريباً عند منتصف الليل سمعتني أقول لها خالتي استيقظي هيا ، لا أذكر هذا الحدث كثيراً .

حالياً نحن لدينا ثلاثة طيور ، أحد الطيور يصرخ بلا توقف ، قلبي يقول لي أنه يرى شيئاً يخيفه بشدة .

فعلاً لا يسعني قول المزيد ، هناك الكثير من الأمور حدثت معنا و لكن أمي قالت أنه معمول علينا سحر من أقاربنا ، و هو مدفون بالبيت منذ أن حضروا فاتحة جدتي رحمها الله .

الآن كل ما أطلبه هو فقط تفسير و أريد المساعدة ، أرجو من شخص خبير أن ينصحني ، كلنا نعاني من هذه الحالة ، أما أنا أعاني من شيء لا أعرفه ، طوال الوقت ضيق و حزن عميق بداخلي و أشعر بالوحدة و أريد البكاء .

فعلاً أحتاج مساعدتكم .. نحن لا نعرف شيوخ و لا نعرف أحداً ليساعدنا ، و لا نملك أموالاً كافية للانتقال حالياً ، كل ما أطلبه و لو حل مؤقت ، لا يمر أسبوع إلا يحصل هذا الأمر للعائلة .. أرجو فعلاً نشر تجربتي بوقت عاجل و أرجو فقط أن أحصل على نصائح مفيدة و أرجو ألا تقولوا أن كل هذا من محض خيالي ، و أرجو عدم السخرية أيضاً .


تاريخ النشر : 2017-02-19
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
مميزة - العراق
اسامة - سوريا
أبو عدي - اليمن
صمت - المملكة العربية السعودية
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (24)
2017-03-01 18:00:32
145035
24 -
اسراء
بسم الله الرحمن الرحيم
وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ (36)
صدق الله العظيم
2017-02-27 03:11:08
144647
23 -
❤~šáŷtañlik রgeceরŷáriśi~❤
شكرا لكل اعزائي القراء اكيد سألتزم بنصائحكم واطبقها ان شاء الله.

دمتم بود
2017-02-26 14:36:25
144555
22 -
مي
كل هذا بسبب ترككم للصلاة والقران
كيف لام كبيرة ان تكون تاركة للصلاة ثم تتعجب من الذي يحدث لها
عليكم بالالتزام وقراءة الاذكار والقران في البيت
2017-02-26 14:36:25
144553
21 -
رنيم خالد منيسي
كل هذه المشاكل هي بسبب الإبتعاد عن الله وانتي صرحتي بذلك انتي لا تصلين!!
إذ كنتي تعلمين انك لا تصلين إذاً فصلي
بقصة والدتك وخالتك انتي بنفسك إقرأي عليهم المعوذات وأذكار الصباح والمساء وإقرأي معهم قرآن .. لأنك إذ لم تفعلي شيء سيظلون على نفس المنوال وسيزداد الطين بله إذ تركتيهم هكذا ربما هذه الأرواح تؤثر على المنزل ويصيبك شيء لا سمح الله
بالنسبة للفترة المسائية تأتي سورة البقرة على إذاعات القرآن الكريم وتظل ساعتين ، صلوا قيام الليل وادعوا ربكم كثيرا لعله يستجاب لكم ،، اعتذر على إطالة الحديث
وفقكم الله
2017-02-24 18:33:25
144316
20 -
قاهر 1
الى (مذكرة)
في تعليقك مكتوب بالحرف (تارك الصلاه كافر)
بكل هذه البساطه اصبحت كافره !!!
لا يمتلك اي شخص الحق ليكفر مسلم حتى وان
كان مفتي او شيخ
2017-02-24 08:57:33
144232
19 -
مجهوووله
نصيحتي لكي ان تنتقلوووو من هذااا البيت
2017-02-24 08:44:39
144228
18 -
مذكرة
الذي يستفزني هو انكي لا تصليين
هل انتي متقبلة ان تكوني ...لا تصلي
تارك الصلاة كافر التزمي وتوبي
الصلاة اهم شي سوي الي بديك بس الصلاة الصلاة
2017-02-22 23:30:06
144001
17 -
❤~šáÿtañlik রgeceরÿáriśi~❤
أشكركم اعزائي القراء كثيرا سألتزم نصائحكم.

تحياتي. إليك
2017-02-22 16:52:44
143973
16 -
فاطمه
الحل هو الدين تعلمين ان قصتك مشابهه لقصتي كنت لا أصلي وتاتيني نوبات خوف وهلع وخاصه بالليل وتؤلمني بطني وابكي لدرجة الإحساس بالموت من كثر الخوف ولا اعلم لماذا ولكني مسكت المسبحه وبدأت استغفر في كل لحظه احس بها بالخوف الف مره في اليوم مع الصلوات وسوف تجدين الطمئنينه اللتي تفتقدينها والآن مرت خمس سنوات لا احس بالخوف أبدا الا عندما اترك الصلاه تاتيني الحاله مره اخرى سبحان الله
2017-02-21 17:58:58
143870
15 -
فاعل خير
السلام عليكم اختي الفاضلة اول شي رؤية الجن من نسج الخيال صعب الانسان يشفون الجن الا اذا تكون الجن على صورة انسان او حيوان كالكلاب السوداء اعزكم الله والخخخ المهم اختي ما اوصيك الا بالصلاة وقرائت القرآن الكريم وتشغيل اية البقرة فانها بها فائدها كبيرة جدا ودمتم بحفظ الله
2017-02-21 15:46:47
143824
14 -
طارق الشيخ
السبب لهذه المشاكل بشكل عام البعد عن الله و كمان الي عم تشوفهون امك وخالتك هدول هلوسات لانو الله خلقنا لا نرا الجن يعني الله خلقنا ما منشوفهون وهاي المنامات بسبب الابتعاد عن كتاب الله الزمي قرائة القرآن
وانا كمان ما بصدق لا بالسحر ولا بالجن بصدق بوجودهون لاكن ابدا ما بهتم الهون وبرجع بزكرك بالقرآن
سلااااااام
اسمي طارق الشيخ من سوريا
2017-02-20 18:01:45
143714
13 -
لحن
الحياة لا تكرر الحدث مرتين جميعا تشكون نفس العرض سيظل حربا قائمة البيت من حقهم ان لم تحترموا وجودهم والبيت من حقكم نوع من التصالح يبدأ بتجاهل الرؤية كما نفعل عندما نشاهد عيب ما في أحد مما يجبرهم علي التعامل بأدب حدث معي كثيرا فكنت أحترم خصوصية تواجدهم فقط أستأذن اقول في سري آيات الستر ولا اوأذيهم تنشأ نوع من العلاقة المحترمة وتخرج من حيز الحرب لحيز الاحترام . كأن نخاف علي ممتلكات بعض فلو نسيتي نار مفتوحة يغلقوها لاتنسي قول شكرا ولاتنسي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وانتم داخلون البيت استأذنوا فقط
2017-02-20 13:42:53
143689
12 -
عزيز
كونوا على يقين بأن هذا أمور سوف تزول. وقوموا بقراءة سورة بقرة على بيت ولا تستسلمو للخوف ولاتفكروا كثيرا عن هذه أمور بل تجاهلوها. وسف تنحل مشكلة باذن الله
2017-02-20 03:36:03
143636
11 -
❤~šáŷtañlik রgeceরŷáriśi~❤ -صاحبه التجربة -
بدايه اشكر كل من علق.
شخصيه مميزه شكرا لك جزيل الشكر يا صديقي سألتزم نصائحك

الى بقيه المعلقين
اعزائي كلنا نحن العائله نعاني من تأثير السحر وانا أردت طريقه للتخلص منه لماذا فقط انتبهتم على شعوري بالحزن والضيق. كنت اريد مساعده في ما تعانيه عائلتي ولم أرد ان تؤنبوني. بسبب امر يخص الضيق والحزن. وتركي للصلاه

أرجو من المعلقين فقط ان ينتبهوا على بقيه تجارب عائلتي.

وبالمناسبة
نحن نتحصن بالإنكار قبل النوم. ودائما القران مشغل بالبيت ليلا نهارا. وأصبحنا نرش البيت بماء مقروء. بنصح احد أقاربنا. ولم تظهر نتيجة بعد


من لا يريد تقديم نصح أرجو فقط ان لا يعلق. انا احتاج للمساعدة. وليس لتؤنبوني. لامر شخصي


تحياتي لكم
2017-02-20 03:08:57
143629
10 -
ميوكو الخيالية
كما قال الاخوة الكرام قبلي
كل شئ بيدكم انتم ،التزمي بالصلاة،ولاتنسي ان تتوضئي قبل النوم حتى لايقربك اي شئ
2017-02-20 03:08:57
143628
9 -
هنادي
عن تجربه أقري سورة البقرة و لو صفحة و احدة لان الجن لا تقرب من يقراء سورة البقرة
مع سماع سورة البقرة كل يوم وحدها سورة البقرة كافيه ان أزيل اي سحر او جن كافيه بدون اي راقي المهم سماعها كل يوم ،

نامي على وضوء لان الجن لا تستطيع مَس من ينام و هو متوضئ كما ان الملائكة تحرسك
2017-02-19 22:57:39
143608
8 -
غامض
حلم هو مجرد حلم

وباقي مجرد هلوسات وذكركم للمواضيع الجن تجلب المزيد من الخوف والهلاوس والاحلام المرعبة
2017-02-19 18:43:25
143595
7 -
محمود اﻻحمد
و من أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا، و نحشره يوم القيامة أعمى ،قال ربي لم حشرتني أعمى و قد كنت بصيرا ، قال كذلك أتتك آياتنا فنسيتها و كذلك اليوم تنسى * صدق الله العظيم
هل عرفتي اﻵن سبب الضيق و الكآبه التي تعانين إنه البعد عن الله في الدنيا و الضعف أمام شياطين اﻹنس و الجن
أما في اﻵخره فاﻵيه واضحه حيث الحشر أعمى و ﻻ يعينه أحد رغم أهوال ذلك اليوم الذي ﻻ يمكن مقارنته بأيام الدنيا
إذن الحل بيدك حتى اﻵن إسعي إليه من خلال الصلاة و ذكر الله و قراءة القرآن و الرقبه الشرعيه التي ﻻ تشوبها ما لم يرد بالقرآن و السنه النبويه/تحياتي
2017-02-19 16:22:13
143570
6 -
ابو ايه
انا استغرب
نحن لدينا سلاح قوي ويفتك باصغر جني لاكبر مارد
وهو القران الكريم
لماذا لاتقريه
....
ورددي حسبي الله ونعم الوكيل
..
2017-02-19 15:39:16
143556
5 -
☆MEM☆
1حافظي على صلاتك:قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر)وتذكري انه اول مايحاسب عليه العبد الصلاة
فتذكري ان قوة المسلمين تكمن في صلاتهم!

2لمذا اشعر بالضيق والحزن؟:تشعرين بالضيق والحزن لان فطرتك تناديك وانت لاتستجيبين لها!تحتاجين الى ان تشكي اعلمي ان الله موجود دائما وهو يسمعك في اي وقت

3الرقية الشرعية:لقد شكت اختي تقريبا قبل يومين بانها تعاني من ضيق وحزن وبدون مقدمات بدت وكانها ارادت البكاء ،من تلقاء نفسها بدات بتشغيل رقية شرعية (لا تكلفة ولا شيئ )عندما استيقظت الصباح كانت انشط مني وتقول بانها هدات بعد سماعها الرقية،فنحن نعاني من الداء ولدينا الدواء لاكن لافائدة
2017-02-19 15:39:16
143550
4 -
☆MEM☆
الحل ابسط مما تتخيلين
1حافظي على صلاتك انتي تشعرين لضيق وتحتاجين للبكاء لان فطرتك تناديكي فاستمعي لها اجيبي النداء قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر)تذكري ان اول ماتخاسبين عليه صلاتك
2الرقية الشرعية:قبل تقريبا يومين بدات اختي بالملل ثم الضيق
2017-02-19 14:44:35
143541
3 -
شخصية مميزة الى مريم
اما انه سحر وضع لكم او البيت الذي سكنتم فيه مسكون واله اعلم حفظكم الله عليكم اتباع هذه النصائح

الرقية في الماء
تكون بقرائة سور قرآنية خاصة بأبطال السحر والعين وطرد اثرهما من جسد المريضوتتم الرقية بتقريب الفم من فوهة قارورة الماء والنفخ فيها كلما انتهينا من قرآءة السور عددا معينا من المرات
قراءة
سورة
الفاتحة
الأخلاص
المعوذتين
الزلزلة
الكافرون
آية الكرسي
الآيتين الخيرتين من سورة البقرة
الآية
ان الذي جأتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين
اوآئل سورة يونس
أوائل الصافات
أوائل سورة الطارق
تكرار هذه السور 7 مرات والنفخ في الماء 3مرات
بعد كل انتهاء من قرآءة كل سورة 7 مرات مع الدعاء
اللهم اشفني بهذه الرقية المباركة
وبعد الأنتهاء من قرآة هذه السور والآياتنقوم بتناول 3جرعات من الماء ثم نغلقها بأحكام فلا يجب ابدا ترك الماء المرقي دون غطاء محكم اما تناوله فيكون صباحا او قبل النوم فأذا أردنا الأستفراغ علينا شرب كمية معتبرة من الماء المرقي صباحاعند الأستيقاظ من النوم ثم نستفرغه اما الأغتسال فيتم بسكب الماء المرقي من اعلى الرأس الى اسفل القدمين مع مراعاة عدم رميه في المجاري بل نقوم بالأغتسال والحفاظ عليه لسكبه على النباتات فكلام الله لا يهان برميه في المجاري


بسم الله الرحمن الرحيم
نظرآ لكثره الناس المصابين بالسحر والعين والمس--ومن دخل لتحضير الارواح لاجل التجربه--وبعض الامراض--ونحوه--اقدم لهم العلاج بأيات القرآن الكريم وبعد قرائتها اتفلوا علي كأس مملوا بالماء فأشربوا نصف الكاس والنصف الاخر امسحوا روأسكم ووجوهكم وصدوركم واسفل قدميكم صباح مساء.لمده 10 ايام,ستشعرون بالاعراض التاليه:
الاستفراغ ويخرج من بطونكم دم احمر واسود وبعض السائل الاخضر وبعض الشعر والبلاستك الصغيره جدآ,وعند استيقاظكم من نومكم سيخرج بعض الشعر والارز من افواهكم,هذا للمسحور, والعين والمس سيخرج اصوات الغازات الترعه بأستمرار ونزيف المخاط من الانف---وكذالك لون البول والغائط--اعزكم الله يخرج منه ماء اخضر وترابي اي بني اللون والشعر-وبعض الفقعاات وذو رائحه كريه جدآ---------
--------------------------------------------
ملاحظه:ستشعرون بالرهبه والخوف الشديد عند القرائه وسماع اصوات مخيفه --فلا تبالوا بها ابدآ,فهذه دلاله علي بدايه الحرق للسحر والمرده والشياطين--ويتعذب الساحر الذي عمل لك السحر هو ومن طلب منه ذالك عليهم لعنه الله وملائكته والناس أجمعين ليوم الدين---
-والايات هي:
1/سوره الفاتحه: بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
(1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7)
-------------------------------------------------------
2/ايه السحر: بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ ۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ ۚ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ۚ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (102
-------------------------------------------------------
3/آيه الكرسي:: بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255)
-----------------------------------------------------
4/الايتين اخر سوره البقره::بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ...
2017-02-19 12:51:38
143515
2 -
روز
مريم
وين اختفيتي بالفترة الاخيرة ؟؟؟؟
اشتقتلك انا سارو سان -.-


و بالنسبة لمشكلتك
داومي على صلاتك و شغلي الرقية بالبيت

و مع انك ما بتستاهلي بس الله يوفقك ههههههههههه

‎=]‎ اراكي قريبا بالمقهى
2017-02-19 12:21:12
143510
1 -
Lolo
اية الكرسي الزموا اية الكرسي وداوموا على الرقية الشرعية
move
1
close