الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

رغبة سادية

بقلم : مجهول الهوية - العراق

رغبة سادية
لدي رغبة شديدة لتعذيب الآخرين نفسياً أو جسدياً


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. أنا شاب من محافظة بغداد ، عمري 21 سنة ، و أنا أبحث عن حل لمشكلتي و هي الاضطرابات النفسية و السلوكية .. فأنا عدواني جداً و أفتعل المشاكل ، أرغب بمشاهدة صور القتلى من النساء خاصة ، لدي رغبة شديدة بتعذيب الآخرين نفسياً أو جسدياً .

بدأ هذا الإحساس و أنا عمري 14 سنة ، كان بسبب مشاهدة مقطع تعذيب فتاة ، أحسست بشعور غريب !! الآن و أنا عمري 21 سنة لدي رغبة شديدة لتعذيب و قتل و رؤية الدماء ، خصوصاً على أجساد النساء أو الأطفال ، لدرجة أني أعطيت طفلاً متسولاً بعض المال و أخذته بسيارتي و قمت بإهانته و ضربه لأكثر من نصف ساعة .. أنا أريد المساعدة ، لا أعرف ماذا أفعل !


تاريخ النشر : 2017-02-19
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
ام تيماء - الجزائر
عزوز السوداني - السودان
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (48)
2019-09-02 23:45:01
313026
48 -
الروحاني مغربي
لدي زيادة في السوء وشر الذي يكون في القلب الجهة يسرى
اطفئ ضلمات قلبك بنور الرحمة والايمان والصدق
فان لشر مفاتيح 'قتل 'وسرقة 'كذب 'اغتصاب 'ووو كلها تؤدي الى الهلاك والخلاء
كذلك لنور مفاتيح ' رحمة 'الحب 'الايمان'الصدق'العمل صالح به يزيل ضلمات القلب
فكل الناس هما ميزان بين النور وضلمات فاتبع ماتريدين وصوتكي ذاخلي ماهو الى شيطان النفس
الذي وضع لتجربتك '
فقل الله الله على قلبوبنا والله الله على صدورنا
2017-11-05 14:48:52
184451
47 -
العاقل المجنون
أولاً (كونك نادم وكونك اعترفت بخطأك وكونك طلبت المساعدة هذا يدل على انك شخص شجاع وشخص لا يحب الشر وتأكد يا اخي انك لست شريراً انت انسان طيب وهذه وساوس سيطرت عليك في ساعة شيطان نصيحتي هي أن تكون قوي الإرادة وأن تتحكم بسلوكك وتسيطر على تصرفاتك وليس العكس حاول أن تكثر من ذكر الله والاسستغفار وتذكر دائما انك ستحاسب على الصغيرة قبل الكبيرة يوم الحساب)

ثانياً (فيما يخص الطفل المسكين فإنك من حيث تعلم أو لا تعلم قد ارتكبت جناية وجريمة قد لا تُسأل عنها قانونياً بسبب تردي الاوضاع وضعف الدولة لكنك ستُسأل عنها يوم الحساب وعدا هذا تخيل نفسك لو أنك مكانه هل سترضى ان يُفعل بك كما فعلت به خاصة وأنه لا حول ولا قوة وقد رماه العَوَز في طريقك) على كل حال استغفر ربك وتب اليه فانه يغفر الذنوب جميعاً لا إله إلا هو...واخر قولي اني اسأل الله لك الصلاح والهدايه.
2017-03-02 10:20:13
145082
46 -
علّوش
آقرآ آلّقرآن ووآضب علّى آلّصِلّآهً وآنتٍهً تٍتٍخلّصِ مٌن مٌشگٍلّتٍگٍ ولّآتٍبآوع هًيِجُ مٌقآطع
2017-02-28 17:14:01
144895
45 -
اندرتيكر
الى روز وين القرف بالموضوع
2017-02-26 11:16:17
144506
44 -
غريب
صحيح ان بعض النساء يثيرون الكراهية ولكن ليس لدرجة اني اضرب واعذب ....وأيضا الطفل مسكين اشفقت عليه حقا ....لو انا موجود في تلك اللحظة لن اتمالك اعصابي وربما أجعلك تنام في المستشفى لفترة طويلة
2017-02-25 17:35:06
144433
43 -
واحد..اليمن
أختي الفاضلة إبتسام..بدوري أرفع قبعتي وأقف احتراماً لكِ..شكراً..أنا هنا منذ زمنٍ طويل..تجدين بصماتي على المقاعد والطاولات وفناجين القهوة فأنا من عشاق هذا الموقع..في البداية كنت أعلق بإسم الأشعث..أنا إمّا هنا أو في الجوار..أختلس النظر أو أسترق السمع من شقوق الأبواب والنوافذ..شكراً مرةً أخرى وتحياتي للأخ أحدهم أحد كُتّاب هذا الموقع الرائعين..
2017-02-25 17:07:17
144430
42 -
إبتسام LHY
لكاتب المقال الله يهديك وبس
سيد احد ...اليمن مرحباً بك في عالم كابوس وارفع البقعه لك ولتعليقاتك العقلانيه جدا
سيد احدهم ان مررت من هنا أودّ حقا ان اعرف من أين انت
2017-02-25 09:15:04
144378
41 -
روز
كن نظيفا من الداخل ")

بلا قرف
2017-02-24 18:01:38
144308
40 -
واحد..اليمن
أنا أعتقد أنك لست مصاباً بالسادية أو أي مرضٍ نفسيٍ..أنت مدللٌ وتريد أن تضيف بعض الأكشن على حياتك وإن لم تعلم ذلك..ربما تبدو لك حياتك سخيفةً وخاليةً من الإثارة،لذلك فهناك شيءٌ ما في داخلك يدفعك إلى فعل ما يمنح حياتك بعض الإثارة..السن التي أنت فيها هي سن التفاهات والتفحيط وغيره،أو لنقل هي نهاية هذا السن..يا عزيزي لا يوجد مريضٌ نفسيٌ يقول أنا مريضٌ نفسي،ولا يوجد مجنون يعرف أنه مجنونٌ ويطلب من الناس مساعدته في التخلص من الجنون..أولى قواعد وأسس هذه الأمراض هي أن المصاب بها يظن نفسه السوي والعالم من حوله هم المخابيل والمجانين..ماحدث معك ومع الطفل المسكين هو نزوةٌ وأنت قد ندمت عليها بدليل مقالك هذا..ولاتعد إليها بل إبحث عن الطفل واعتذر منه..فأكبر مجرمٍ في نظري هو ذلك الذي ينزل الأذى بطفلٍ لا حول له ولاقوة..حين يصبح لديك أطفال ستعرف كم هو مؤلمٌ لك كأبٍ أن ترى طفلك في موقف هذا الطفل،إنه شعورٌ لا يوصف فقط عندما تتخيل الموقف فما بالك لو كان حقيقةً..أنت في الواحدة والعشرين وقد بدأت تندم على تصرفات المراهقة..وكلما تقدم بك العمر ستصبح هذه التصرفات مجرد ذكرى مضحكة ومخجلة ومثيرةٌ لاشمئزازك..أتمنى أن تأخذ كلامي بمحمل الجد..لا تحول الأمر إلى مرضٍ وتقنع نفسك بذلك وإلا فإنه سيصبح كذلك وستصبح وبالاً على نفسك وعلى مجتمعك..هذه نزوات ونحن نجعل منها أمراضاً إذا شئنا..
2017-02-24 12:40:56
144253
39 -
ابن الاقصى
روح العاب قتالية واضرب قد ما بدك خاصة انك شب وحط مخافة الله قدامك
2017-02-24 10:58:42
144244
38 -
فاطمة اللامي
لو كنتَ بجانبي الان ...... -_-
ما ذنب هذا الطفل المسكين ‪(ಥ﹏ಥ)‬
انت حقاً شرير و مريض نفسياً ‪ಠ_ಠ‬
لكن تذكر دائماً (كما تدين تدان) ^_^....
2017-02-24 03:49:11
144178
37 -
ذنون
اخي لا ادري ما اقول لك . . و لكن انته اذا انت بلله و بالجنة و النار و بحثت و بحثت و لم تجد الحل .. يوجد حل اخير اذا لم ترد ان تدخل الناار فانصحك اخيرا ان تسلم نفسك للحكومة و تعترف بما تريد ان تفعله و يا حبذا لو يكون للحكومات الاجنبية افضل من الحكومة ...و الله اكيد راح يساعدك لان الله يقول و من يتق الله يجعل له مخرجا .. هذا الحل الاخير اذا اردت الاخرة ..
2017-02-24 00:36:45
144142
36 -
بيري الى عربيه وافتخر
اذا كان مختل عقليا فله عذره
ولكنه عاقل جدا والدليل سرده لقصته لكني اعتقد انه لم يتسلط عليه من هو اقوى منه او ليس له ولي يرشده لذلك هو لا يستطيع ايقاف نفسه لأنه يعيش على هواه دون حسيب ولا رقيب
وان لم يكن يعرف ويشعر بأنه يفعل خطأ لما عرض المشكلة ، باختصار كما استطاع عرضها يستطيع التحكم في نفسه واجزم بذلك ولكن كما قلت يجب ان يوجد اقوى منه يفرض سيطرته عليه لان هذا النوع من البشر يستقوون على الضعيف فقط وانا شخصيا عاشرت منهم وهم مع القوي كالقطط تماما ومع الضعيف كالأسود

وان كان برأيك ان يجب التعاطف معه فلماذا الحيوان يقتص من الحيوان في يوم القيامة ؟
هل يعني ان الحيوان يستحق الحساب والعقاب وهذا البشر العاقل الواعي يُعذر بأفعاله ؟
وهل من العدل برأيك ان يذهب حق الطفل المسكين الذي عذبه هباء ؟!
تأكدي انه اذا ذهب هباء بين البشر من ....فإن الله عدل حق لن يضيع حق مظلوم في الارض ولا حتى حق نملة والله يقتص للشاة من الشاة فما بالك البشر
والقلم رفع عن المجنون وليس الشرير او الحقود
2017-02-23 18:45:48
144137
35 -
أحدهم
كان هناك شخص آخر يلقب نفسه ب (الغريب) لديه تجربة في الموقع بنفس معاناتك أيضاً.
2017-02-23 12:40:52
144056
34 -
Toty
(مجرد وجهه نظر) و (يحتمل الخطأ او الصواب) ، ما كتبته راجع لخبرتي الشخصية الغنية بكثير من التجارب الحياتية و ادماني قراءة البحوث العلمية و كل مستجداته التى تبصرها عيناي، لذا ارجو سعه الصدر و انى اقر من البداية بانى لا اقصد الاساءه لايا من الجنسين البشريين، كما يعتمد هذا الرأي علي درجة الانفتاح العقلي للقارئ سواء استحثنه او استقبحه لكن الا تنسي ان الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.

اولا: اعتقد ان الفيديو الذي رأيه كان الفيديو المنتشر من سته سنوات لفتاه يقومون برجمها في الشارع عن طريق تجمع من اهلها او جيرانها او سكان منطقتها، لا اتذكر ........ ؟؟

اري ان الهورمون الذكري التيستوستيرون هو احد بلاء الحياة - خاصة للمراهقين الذكور - حيث فورة هذا الهورمون لحداثة سنهم.
فهو يجعل من السهل علي الشاب ان يقوم بالعنف و الاذي (بتهور) و بدون حتى التفكير في حساب العواقب.
هورموناتنا، جيناتنا الوراثية و كيمياء اجسامنا و البيئة المحيطة بنا تتحكم في افعالنا و قراراتنا من حيث نعتقد اننا من يتخذ القرار و نملكه!!

الهورمون الذكري - بشكل عام يدفع للعنف و العراك للاستحواذ بالانثي من ايام الغابة، كما يجعل الرجل يتلذذ باذي الانثي اثناء العملية الجنسية سواء اكان اذى بالرضا ام بالغصب و هو ما يحقق نشوة رهيبة للرجل سواء اكان رجلا سويا او رجلا ذكوريا شرسا مثلك (مثال: حث بعض الرجال للمرأة العاهرة للتلفظ بكلمات تهينهم و تحط من قدرهم اثناء الممارسة او تلفظ الرجال بكلمات تسئ اليها، مما يشعر الرجل بالنشوي) ، برغم ان اغلبهم في امور الحياة الاخري (بعيدا عن الجنس) ليسوا اشرارا و لا يسعون للاذي!!

كما ادعى ان (غالبية كبيرة) من الرجال المراهقين و (ليس الجميع) قد يتلذذ بمشاهدة فيديو (حقيقي) لاغتصاب و انتهاك امرأة و سلب جسدها وسط صراخها ، برغم ان (اغلب) من قد يستلذو بهذا لم و لن يغتصبوا النساء علي الاطلاق حتى لو جاءتهم الفرصة لاسباب انسانية او اخلاقية بل قد يقوم بمحاولة انقاذ الضحية لو وجدت امامهم الفرصة.

فريتزل النمساوى مختطف و مغتصب ابنته لمدة 24 عاما قام بإختطافها وقت وفرة هورموناته الذكرية، و لم يكن ليقع لولا قله هورموناته الذكرية و ازدياد الهورمونات الانثوية بعد كبره في السن و (هو ما يحدث لكل الرجال عندما يطعنون بالسن) و لو لم يحدث هذا لما رق قلبه و قام باخراج ابنته الكبري المريضة التي انجبها من ابنته المختطفة ليرسلها للمستشفي و عرض نفسه لانكشاف امره ، و قد انكشف امره فعلا و قبض عليه.

اما لماذا كل هذا الذي كتبتة ؟ فأنا اعرف ان (التشخيص نصف العلاج) يلجأ الاطباء النفسيون لتعريف المريض بمشكلته و عندما يدرك المريض الاسباب فذلك يساهم في حل مشكلتة ، و بالطبع لانى لست متخصص فأنا قدمت لك فقط تشخيصا من وجهه نظري و تجاربي بالحياة.

بشكل عام تميل طبيعة الرجل (للسادية، التحكم و الهيمنه) و تميل المرأة (للمازوخية، الانقياد و الهيمنه عليها) ، فقط تختلف الدرجة علي الهورمونات و الوضع العقلي و النفسي و التربية،،،، اكرر ... لا اقصد البته الحط من شأن اي من الجنسين و لا اقصد ان اكتب كلاما رجعيا و متخلفا و لكن يمكن الرجوع في الجملة الاخيرة للكثير من الابحاث و اقرأوا من ويكيبيديا !! و خبرتي الشخصية جعلتنى اري ذلك فحياتى غير اعتيادية و دخلت في كثير من التجارب الغير اعتيادية التى قلما قد يمر بها انسان من اوطاننا العربية، و طبعا انا لا اقصد انها تجارب انتهاك او تعذيب مثلا بل امورا اخري لا يتسع المجال و لا (العقلية الجمعية للمجتمع العربي التى تكره المٌختلف) لذكرها.

انت قلت انك في الحادية و العشرون اي لديك فورات من الهورمونات و لكن لديك ((انحراف جنسي)) ايضا، يجعلك تشعر باللذة الجنسية من العنف و الدماء و من اهانة (اجسام الاخرين) و السيطرة عليهم مما يؤدي لحدوث انتصاب لديك و بالطبع سيكون ضحاياك من الضعفاء المغلوبين علي امرهم مثل امرأة لا مأوى لها تحتاج اي مساعدة مادية منك او حتي هذا الطفل.

في النهاية، و اعرف انى اطلت ، اخبرك امرين ،

ان لا تخجل من استشارة الطبيب النفسي قبل ان تقع في موقف يخجلك امام معارفك ،(انصحك باي طبيب لا يعرفك او في دائرة سكنك لحماية اسرارك) فبخلاف النقاش معك و العلاج النفسي ، ستجد حلولا دوائية ايضا، حالتك تكررت امامهم و يعرفون الحلول و لا تعتقد انك حالة فريدة بالنسبة لهم و قد اقسموا (الاطباء) علي مبدأ يسمى (تقبل حالة المريض علي علاته) فلا تتخيل ان الطبيب سينهرك او يوبخك بل سيتقبلك و يناقشك.

الامر الثانى ، اثق انك شخص متعلم و من بيت محترم لديك خير في نفسك و لديك ضمير حي و الا لما ازعجت نفسك بالكتابة و البحث عن حل ،،،
قد لا تصدقنى ، و لكن يوما ما و انت علي عتبة الثلاثينيات ستتذكر تفكيرك و سلوكياتك السيئة لمراهقتك و (ستضحك و ستندم) و تتعجب من نفسك، متسائلا ان كيف فكرت في يوم من الايام ان تقوم بهذه الافعال.

وقتها تذكرنى، عندما اقول لك الان ، هذا الهورمون يجعل كثير منا اشرار و نحن في مقتبل عمرنا (فترة المراهقة) و اتذكر فخري و زهوى باساءتى لاستاذى بالمدرسة الثانوية اساءة بالغة وسط اعجاب زملائي و ندمى الشديد بعدها بسنوات و سؤالي لنفسي لسنوات عن كيف كنت منحطا بهذا الشكل ؟؟! رغم انى كنت مهذبا و رقيقا في طفولتي و حاليا فأنا من من يؤمنون بالانسانية و القيم الليبرالية و التعايش و احترام البشر!!

تحية من مصري...
2017-02-23 08:01:02
144024
33 -
ميهرونيسا
انه فعلا كما يقول الامهات (لا تتفرجوا افلام الرعب و العنف و انتم صغار) رغبة القتل كائن حي ينموا مع الوقت اليوم الطفل يقتل النمل ثم القطط ثم ......ثم الاطفال ثم النساء و الرجال ثم الاب و الام .اقرا القران و لا تفكر بالدم عليك بالصيام .
2017-02-23 05:50:29
144010
32 -
عربية وافتخر
الى بيري وصاحب تعليق cNلماذا هذا التهكم والسخرية ليس بالامر السهل ما يمر به ربما لكم هذ قصصا صف خف دلع واجرام لانكم اشخاص ليس بشخصيتكم اي خلل احمدوا ربكم لكن هناك اناس مرضى امراض عصبية ونفسية مستعصية تجعلهم يتصرفون بانحراف وعنف .الان فهمت لماذا الاشخاص المكبوتين والمعقدين يخشون الافصاح عن معاناتهم بسبب مثل هاته السخرية والتهكم والرفض .لو كان ما يفعله اختياري وبارادته ماكان طلب المساعدة. في اادول الغربية المتطورة اكثر تخصص في الطب صعب المنال للطلبة لممارسته هو طب النفس فهم يولون اهمية عظمى لهذا المجال وايضا بعد ان يرتكب المجرم جريمته يعرضونه على طبيب امراض عقلية ونفسية ليقيم حالته ويقررون هل هو مؤهل للمحاكمة ام لا واذا كان مريض يعالجونه في مصحة نفسية على حساب الدولة .لكن في مجتمعاتنا حدث ولا حرج لا للتفهم ولا لمد يد المساعدة ليس فقط من السلطات ولكن من افراد اامجتمع ايضا .اغوار النفس عميقة ويمكن ان تجر بالانسان الى الحضيض
2017-02-22 20:39:34
143995
31 -
a friend
صديقي مجهول الهوية..
بعد ان تقرأ ما ذكر في الرابط الذي ارسلته.. سيكون عندك ادراك افضل بما تمر به ويبقى عليك الان البحث عن الاسباب التي ادت الى اضطرابك النفسي..
هل تعرضت لصدمات في الرأس حين كنت صغيرا؟
هل يوجد احد من عائلتك يعاني من نفس الاضطراب او اضطرابات نفسية اخرى(سايكوباثية، نرجسية، مازوخية، توحد، الخ..)؟
هل كنت تعاني من العنف الاسري؟
اذا لم تشعر بالارتياح في التحدث هنا رجاء استخدم بريدي الالكتروني ان اردت:
[email protected]
2017-02-22 20:39:34
143982
30 -
ام ريم
لااعلم ماذا اقول لك فاللذي فعلته بذالك الطفل خارج الانسانيه طفل ضعيف لاطاقة له برد الاساءه اليك ولاكن يبدو في كلامك الندم فلولا بواقي الانسان بداخلك لما عرضت مشكلتك وطلبت الحل عليك بالذهاب الى طبيب نفسي قبل ان تتطور مشكلتك وتقدم على فعل يخسرك حياتك واذا اردت ان يرتاح قلبك عليك بايجاد الطفل والاعتذار منه وطلب مسامحته واستغفر ربك واعلم لان الدنيا تدور وما فعلته اليوم سيرد عليك ذات يوم
2017-02-22 16:22:29
143969
29 -
انستازيا
انت انسان ...كيف استطعت اصلا ان تكتب هذه الافعال كيف احساسك لو احداخر عمل معك هيك اتمنى ان تجاوبني الا تحس بتئانيب ابضمير بعد افعالك هداك الله يا اخي
2017-02-22 14:52:38
143960
28 -
بيري
تضحكني وتثير ......تعليقات المتعاطفين معه
ما الصعب في ان يمتنع عن تعذيب الاخرين ؟! ليست مشكلة اصلا فليمتنع من نفسه وانتهينا ، بماذا ننصحه يعني وماذا ستفعل نصيحتنا له
علاجه الوحيد السجن الانفرادي
2017-02-22 14:10:12
143952
27 -
C.N
شو هاذ دلع زايد عن حده
بنت ايام ماضية نشرت قصة على تغذيبها للحيونات
هذا عار عليكم وانت عم تتتباهوا به .........هذا مجرد افعال غريبة ناتجة على ملل مزمن
اضمتوا اخرتكم واعملوا من اجل صلاح كون لا دماره .....اجانب يرموا حالهم في بحر علشان كلبهم وانتم هنا....حسبي الله ونعمل وكيل .....مفروض تكونوا شعب افضل من هذا لهذا سبب سيبقء عرب متأخرون وغرب متقدمون .....الله يكون معكم يا غرب
لأنكم افضل بكثير ......♡
2017-02-22 13:11:11
143949
26 -
هيبة
تخيل ذلك في شخص يفعلها لولدك الذي تركت أنت الدنيا ومت غصبا عنك وهو مالقى لقمة عيش وذهب ليتسول ثم إبنك هذا فعل به شخص مثلك ذالك ماهو إحساسك قل قل
2017-02-22 13:10:51
143947
25 -
ملاك العتيبي
اعطيته المال واخذت ما تريده منه ...لو لم تعطيه كا افضل من اهانتك له .. ما ذنبه ؟؟ أذنبه انه ولد فقير !!! كونك ترمي السبب الرئيسي على مقطع تعذيب الفتاة خاطئ .. الواضح انه ملازمك هذا المرض منذ فترة لاكنك لم تلحظه الا بعد مشاهدتك لمقطع التعذيب
...ونصيحه من اخت " لا تفعل ما فعلته مع الصبي مره اخرى لان لكل مظلوم إله يراه إن لم يأخذ حقه بنفسه فالله سيأخذ حقه لا محال
2017-02-22 11:54:58
143938
24 -
جيسي
مريض نفسياً ! اتمنى لك الشفاء
2017-02-22 11:44:53
143934
23 -
حب سجين
ايش ذنب الطفل المسكين هل لانه متسول حرام عليك لابد ان تحل مشكلتك وان لاتتعدى على الضعفاء والفقراء وحزر رسولنا الكريم من ذلك وفي القران الكريم ايضا (واما السائل فلا تنهر)
لا تمارس هواياتك على الناس فهذا شئ تتحكم فيه لا تركض وراء ملذاتك وتتلذذ بها بإمكانك التخلص من هذا اذا اردت لكنك تتمادى في ذلك اتمنى لك الهدايه.
2017-02-22 10:09:09
143923
22 -
a friend
صديقي.. سعيك للعلاج خطوة تستحق التقدير.. معظم المعلقين لم يلتفتوا الى رغبتك في التخلص من اضطرابك النفسي.. سأحاول ان اساعدك في حدود ما استطيع ان اقدمه..
اولا عليك التأكد ان ما تمر به ليس مجرد نزوة عابرة.. في حالة تأكدك من ذلك.. عليك ان تعلم ان ما تمر به يمكن علاجه ولكن عليك بالصبر والتحمل فقد لا يكون ذلك سهلا..
ثانيا.. انت لست وحيدا.. انا كنت مثلك -لكن في الاتجاه الآخر من الاضطراب- ولم اجد احدا يساعدني ولكنني قمت بمساعدة نفسي وها انا وقد تخلصت من ما كان مصدر تحقير لذاتي.. انت تستطيع فعلها ايضا!
ثالثا.. ساقدم لك هذا الرابط لتستطيع ان تفهم ذاتك بشكل افضل.. اذا تمكنت من ان تفهم نفسك فتلك ستكون خطوة ايجابية في طريقك للعلاج..
https://ar.m.wikipedia.org/wiki/اضطراب_الشخصية_السادية
ساتابع في حالة تم نشر هذا التعليق
2017-02-22 10:09:09
143921
21 -
ضوء القمر
عليك بزيارة طبيب نفسي وخصوصا انك قد بدأت بتطبيق ما تحس به كيف تضرب طفل صغير فقير ومحتاج الأمر سيئ جدا وغير إنساني عالج نفسك أو حاول السيطرة عليها ولا تضرب الأطفال مرة ثانية قد ينتهي بك الأمر في السجن بالتوفيق.
2017-02-22 10:09:09
143917
20 -
Black Beauty
روز

وأنل معك بنفرغ كل طاقاتنا فيو ^^
2017-02-22 10:09:09
143916
19 -
بنت بحرى
الذى يحتاج المساعدة بحق هو ذلك الصبى الذى اهنته! ولكنه مسكين فالمال الذي أعطيته إياه واخذت بثمنه متعة لا يكفى ليدخل عالم النت كابوس تحديدا ويطلب المساعدة! أتصور ذلك الصبى وهو يمسك بقلمه ليكتب لنا عن ذلك  ......الذى عطف عليه ببعض المال ثم ادخله جهنم ليروي سياديته العطشى... اتصوره يبكي على حاله وحظه التعيس الذى وضعه فى طريقك... اتصوره منكسا رأسه قائلا (ما ذنبي أنى خلقت فقيرا لاب وأم لم اذق معهما طعم الطفولة؟ هل كان ينقصنى إهانة؟ ألا تكفينى إهانة الدنيا لى؟ ألا يكفى اهانتى بنظرات الناس لى التى تنزل على كما ولو كانت نارا محرقة تكوي جسدي الضعيف الذى لا يجد ما يستره سوى اثواب بالية؟)

ارحموا من فى الأرض يرحمكم من في السماء... ومن لا يرحم لا يرحم... سيضع الله فى طريقك من يهينك... عليك في هذا الوقت ان تتذكر هذا الصبى وكيف رفع يده إلى الله طالبا عدل السماء.
2017-02-22 07:55:50
143911
18 -
روز
اوكي
انت تحب تعذب الناس ؟؟؟
صح ؟؟؟؟

شو رأيك تيجي و نعذبك
شو رح يكون موقفك =)
2017-02-22 06:52:13
143903
17 -
ميوكو الخيالية
سأعيرك جسدي لتضربني فانا مازوخية اعشق الضرب
خخخخخخخخ

لن تفيدك اي من التعليقات يااخي فلااحد يفهم شعورك ابداااااااا
افضل شئ تفعله لنفسك هو الذهاب لطبيب نفسي
2017-02-22 03:48:15
143890
16 -
عربية وافتخر
يا اخوة انه مريض وتعيس لولا شعوره بالذنب لما طرح مشكلته واستغاث بنا لمساعدته تتملكه رغبه لا تقاوم في ايذاء الاخرين وبمرور الوقت يصعب كثيرا مقاومتها قرات بعض المجرمين في بداياتهم يحاولون قتل ضحاياهم وفي اخر لحظات يتركونهم ويجهشون بالبكاء ويطلبون منهم السماح والاعتذار الا ان ياتي اليوم المشؤؤوم الذي يزهقون الروح ومن ثم تبدا سلسلة الجرائم .هو مريض ويحتاج علاج حقيقي .وفي اغلب الاحيان هذا الشعور عند تعذيب اخىرين هو متعة جنسية .يعني انه لايحس بلذة الجنس الا بهاته الطريقة البشعة وهذا انحراف جنسي شائع بين البشر واسمه sadism sexuel
2017-02-22 02:26:20
143884
15 -
صبي حنون
اريد ان اسال هل عشت طفولة صعبة وما ذنب الصبي
2017-02-21 18:32:11
143871
14 -
عاشق الموقع
ماذا أفعل ساعدوني !!!!
أنت رجل في21 وتحتاج مساعدة أنا في عمر العاشرة اعتمدت على نفسي ولم احتج لأحد
2017-02-21 17:58:58
143866
13 -
[محمد]
انت مدلل
2017-02-21 17:20:49
143858
12 -
بيري
عليك بكثرة الاستغفار حتى يلين قلبك
2017-02-21 17:20:49
143857
11 -
بيري
المقطع الذي رأيته ليس هو السبب في ساديتك بل انت هكذا اصلا ولكن المشهد ساعدك وحرك نوازع الشر في شخصيتك لاني قد رأيت مشاهد عنف في صغري ما زادتني الا رحمة ولين

الحل هو ان تضع نفسك في محل هذا المتعذب وخصوصا هذا الطفل المتسول الذي قد يكون يتيم الابوين او احدهما هل ستحتمل التعذيب وانت في نفس حاله ووضعه
انتبه ( كما تدين تدان ) قد يرزقك الله بطفل في يوم ما ويكون في نفس موقف هذا المتسول وقتها حتى ان كنت ميتا في قبرك سيصل لك خبر ابنك ويتعذب قلبك
انت بالغ عاقل راشد وهذا طفل مرفوع عنه القلم في يوم ما سيكون لك ابنا مثله
2017-02-21 17:09:25
143852
10 -
أمين
ولمذا كل هذه المبالغة أنت تبدو شخصية درامية أكثر من كونك شخصية سادية.
2017-02-21 16:34:35
143841
9 -
هيبة
الطفل الطفل المسكن هوا كل ما همني في االقصة قلبي وجعني ياربي أترك لنا الرحمة والشفقة في قلوبنا ولا تنزعها منا وأنت الله يهديك ويشافيك رحماك يارب
2017-02-21 15:47:42
143830
8 -
عربية وافتخر
لاحول ولا قوة الا بالله يا اخي ارجوك وارجوك اعرض نفسك حالا على طبيب مختص فانت على شفا حفرة من النار افتح النت واطلع على سيرة حياة معظم القتلة اامتسلسلين كلهم بدايتهم هكذا .ستتضخم فكرة القتل في رلسك حتى تسيطر عليك ليل ونهار ثم ستضطر للتنفيذ وذلك هو ااخسران المبين رافة بامك عالج نفسك .الله معك سادعو لك من كل قلبي
2017-02-21 14:26:04
143817
7 -
إنسان ميت
يا حرام عليك
تهين و تضرب طفل مسكين متشرد
2017-02-21 14:26:04
143815
6 -
كهرمان
ماذنب الطفل المسكين طفل متسول اغريته بالمال لتهينه وتضربه يبدو انك سادي واذا تطور الأمر ستصبح وحش في مجتمعك، كم حزنت على الطفل المسكين
2017-02-21 14:11:56
143812
5 -
شخصية مميزة الى مجهول
اذهب الى طبيب نفسي وعالج نفسك او ارقي نفسك وفكر جيدا في سوء ما ستفعله ةفي حال فكرة في ايذاء احدهم واكيد لن ينتهي الأمر معك على خير وسيؤذيك احدهم بدوره ان اذيته وتذكر ان الله يمهل ولا يهمل هذه افكار الشيطان يزرعها فيك فقط صلي وتذكر عذاب الله واتق الله في خلقه وتعلم شيئا مفيدا احسن من هذا ال الأجرام الذي تتكلم عنه وارجو ان لا تذهب نصائحنا سدى هداك الله
2017-02-21 13:47:55
143807
4 -
"مروه"
اتفهم اي مشكله مهما كانت شاذه بشرط ان تظل رغبه..ولكن تترجم الي تصرفات فهذا غير مقبول ومرفوض..تخطيت الحدود عالج نفسك عند طبيب نفسي..وان لم يفيد اظهر رغباتك هذه في جسدك انت..
2017-02-21 13:47:55
143796
3 -
لا يهم
بالاخير لن تضر الا نفسك .. سوف تتازم نفسيتك انت و تمرض و تخسر من تحب و تعيش طوال حياتك مع عذاب الضمير .. حاول ان تستشير طبيبا او تبحث على النت عن طرق فعالة لمعالجة هذا الامر ..
2017-02-21 13:18:13
143791
2 -
بی پڕس الكوردي
الحل جدا بسيط, وانت بتتخيل كيف تعذب فلان وعلتان بس تذكر امك واخواتك وتخيل حدا بيعذبهم ويضحك ع المهم وصراخهم. اتقي ربك وروح عذب نفسك .......افضلك وارحم الك ولغيرك. اللهم احفظ علي عقلي وديني وبك ياربي ثبت يقيني اني اخاف يوماً عبوساً قمطريرا
2017-02-21 13:14:47
143788
1 -
هيبة
طفلا متسول وأهنته شوعملك لو كنت أمامي ....... لفعلتك لهذا ماهذا ناس ليس لها قلب
move
1
close