الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

كل شيء عادي

بقلم : صديقة - الجزائر

سأخونه مثلما يخونني .. عادي


السلام عليكم أصدقائي ، أنا فتاة من الجزائر و أحببت أن أشارككم حدثاً غيرني قليلاً

أنا مخطوبة من شاب منذ 10 أشهر كنت أحبه كثيراً و أحترمه جداً .. كنت أعتقد أنه إنسان ذو أخلاق و محترم إلى أن حدث شيء جعلني أغير تفكيري عنه .

قبل 3 أشهر اكتشفت بالصدفة أنه يخونني على الفيسبوك ، فقد تعرف على فتاة و أصبح يتكلم معها في الهاتف و يلتقي بها أحياناً ، عندما اكتشفت ذلك انهرت و لم أستطع النوم و لا حتى الأكل .. أصبحت أنام فقط 3 ساعات أو 4 ساعات باليوم و لا أتناول إلا القليل جداً من الطعام ، ما أحزنني كثيراً هو أني توقفت عن الدراسة بسببه لأنه قال أننا سنتزوج و لا داعي للدراسة .. حزنت كثيراً فقد كان في نظري الملاك البشري .

قبل أن يقوم بفتح حساب فيسبوك كان يعاملني معاملة رائعة جداً و كان مهتما بي جداً و كنت أشعر أنه يحبني كثيراً ، و لكن بعد أن قام بفتح الحساب تغيرت معاملته نحوي .. صحيح لم تتغير كثيراً و لكن أصبح لا يهتم بي كما في السابق ، و بدأت أشعر أن هناك شيئاً ما جعله يتغير نحوي ، و للأسف كان هذا التغير أنه أصبح يتحدث مع الفتيات في الفيسبوك و الأسوأ أنه اتخذ واحدة منهن عشيقة و أصبح يحدثها في الهاتف . (لقد رأيت المحادثة التي تجري بينهما ) .

إحدى قريباتنا قالت لي عادي دعيه يخون فهو يمضي وقتاً معها فقط .. علاقته بها ليست جدية

الآن لم أعد أتألم كما كنت .. بل أنا سعيدة أنني اكتشفت خيانته و صرت أعرف الوجه الآخر له ، أنا لم أخبره أنني أعلم أنه يخونني ، أتصرف معه بشكل طبيعي جداً و كأني لا أعلم شيئاً ، و الحقيقة أنا لم أعد أحبه و لم يعد ذلك الشخص الرائع في نظري و لم أعد أثق به .. أصبح في نظري كأي رجل عادي .. لا أملك مشاعر تجاهه

تعرفت على شابٍ آخر ، و أصبحت أتحدث معه في هاتفي المحمول الثاني و ألتقي به .. هو إنسان محترم جداً و يعجبني
أنا لا أنوي فسخ الخطوبة مع خطيبي الأول و لكن بدأت تعجبني العلاقة مع الشاب الآخر .. أصبحت أقضي أوقاتاً سعيدةً معه
لا تقولوا أنني خائنة .. عادي مادام هو يمضي الوقت مع البنات ، فلمَ لا أمضي أنا الوقت مع الشباب أيضاً !!

عادي


تاريخ النشر : 2017-03-04
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر