الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لست راضيةً عن حياتي

بقلم : نور - خيالي

أريد أن أجعل خيالي ينطبق على أرض الواقع .. كيف ؟؟

لماذا لست راضيةً عن حياتي ؟ يجب أن أحمد الله على كل حال .. و لكن لم أكن أريد أن أعيش هكذا ، أحس أنني في طريق الاكتئاب ، ليت خيالي يصبح حقيقة ؟ من لديه حل كي يصبح خيالي حقيقة ؟ 

أرجوكم ، في كل لحظة أتخيل ... أتخيل ما أريد أن أعيشه و لكن ما أعيشه العكس تماماً ، لا أحب هؤلاء الناس ، لا أحب حيي ، لدي أصدقاء و لكن ليسوا حقاً أصدقاء ، إنهم أشخاص أعرفهم فقط ، أصبحت جسداً بدون روح ، أتذكر كل ما مررت به من سوء ، خاصةً مرة تذكرت أنني كنت سأنتقل إلى مدرسة أخرى و تخيلت أن الناس سيكونون رائعون و لكن حدث العكس تماماً ، و الله أحس أنني عندما أتخيل شيئاً جيداً يحدث لي العكس !! هل هذه تخيلات فقط أم ماذا ؟!

أريد أن أجعل خيالي ينطبق على أرض الواقع ، أخفي حزني كل يوم حياتي مملة جداً ، في مرة كنت مستعدة للانتحار و لكني لم أفعل هذا لا أدري لماذا ؟! شيء منعني من هذا الفعل .. أظنني مكتئبة ، أصبحت لا أرى للحياة هدف ، أنا فقط إنسان يمشي و يأكل و ينام ... تطرقت إلى أمور كثيرة .. فقط أسألكم كيف أجعل خيالي أي ما أتمناه حقيقة بأي طريقة كانت ؟ أرجوكم لا تخبروني يجب أن تحمدي الله فأنا أعرف هذا على كل حال و أحاول أن أحمده .

 

تاريخ النشر : 2017-03-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر