الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

نفس في أذني

بقلم : نور الدين خالد - فلسطين
للتواصل : [email protected]

نفس في أذني
سمعت همسات بلغة غريبة في أذني وشيء تحرك من فوقي

مرحباً رواد موقع كابوس ، قصه قصيرة حصلت معي منذ فتره قرابة ستة أشهر ، بعد ولوجي في هذا العالم الغريب وقراءة قصص لعالم الماورائيات ، حصل الموقف وأنا في غرفة نومي ..

من عادتي سابقاً أن لا أطفئ أنوار الغرفة عند نومي ، و في يوم من الأيام قررت النوم بعد يوم شاق وكانت الساعة الواحدة تقريباً ، وقلت في نفسي سأقراء بعض القصص قبل النوم ، فبدأت بالقراءة لمدة نصف ساعة ، ثم قمت بتشغيل الضوء قبل النوم و قمت بتغطيه رأسي بالبطانية ، و عندما أغمضت عيني شعرت بنفس في أذني ، فقمت وتعوذت من الشيطان وقلت ربما تخيلت  ، وقمت مره أخرى بتغطية رأسي ، وعندما كنت سأغفو سمعت همسات بلغة غريبة في أذني وشيء تحرك من فوقي ، وقمت وتعوذت من الشيطان وقرأت آية الكرسي ..

لكن في المرة الثالثة وهي الأبشع ، مقابل سريري يوجد مكتبة صغيرة و بها عدة دواليب ، عندما غطيت رأسي وأغمضت عيني ، أقسم لكم أن احد الدواليب فتح ، اعتقدت أنها أمي ، ظننت ربما تريد شيئاً من داخله ، بعد مرور عدة ثواني قررت إزالة البطانية عن وجهي لكن ، لا يوجد احد والباب مغلق ، الحمد لله بعدها قررت التخفيف من القراءة والتمعن في هذه القصص.

 

تاريخ النشر : 2017-03-16

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
send
NANA HLAL - سوريا
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (18)
2017-03-28 11:41:58
149544
18 -
رسالة من ايات الى سيمون
تقرؤه بس ساعة ونصف ياللاطفال انا منحيت نوض ونقرا بلاك وحد 16 ساعة وانا قدامه ونرقد حتى 3 وحدي في شومبرى و عايلتي تكون راقدة وميسرالي والوا ههههه ساعة ونصف ال ال
2017-03-28 11:37:22
149542
17 -
رسالة ايات الى kokita Dz
انا ايضا مثلك لكن بدون ان اشعر بشيء يراقبني واتمنى لو كنت جنية لامن الانس واتمنى ان ارى واحد منهم ههههه
2017-03-24 18:29:38
148899
16 -
meme
مجرد أوهام
2017-03-24 12:39:49
148808
15 -
واقترب الوعد الحق
هما بفرضو وجودهم عليان واشياء كتير تحدث معى اصعب من كده فانى عندما افتحت عنى من النوم زات يوم وجدته يحدق فى عينى وعندما صرخت قد وجدته اختفى الى عاوز يحل اى مشكله زى كده يبعت طلب على فيس بوك بئسم واقترب الوعد الحق صوره عفريت يخرج مت التليفزيون
2017-03-19 17:02:12
148066
14 -
انا افضل واحد عندي
معروف ان الجن يتكلمون بلغات قديمة جدا
نظرا لمعمرهم الطويل
ومن ابرزها السريانية
2017-03-19 07:28:03
147983
13 -
ألِكسندرا
عافاك الله يااخي
صواب مافعلت فانني اظن انه كلما ابتعدنا عن هذه المواضيع والتمعن بها كلما ابتعدت عنا تبعاتها
تحياتي
2017-03-17 15:19:48
147713
12 -
ســــارة
اولا نشكر زميلنا في الموقع السيد نور الدين على مشاركته لنا
قصته .... و قرأت بعض تعليقات هذا المقال بأنكم قد بدأتم بالانزعاج من شباك الكابوس الذي قد يقع فيها الشخص ذو الخيال الواسع و يبدأ يتغيل اشياء حقا ليست منطقية ولكن الرسالة التي
احاول ان ابلغها لعقولكم الراشدة هو انه لما تكونون على وشك النوم لا تقرأو قصص ذو نمط "اشباح وارواح أو عالم الجن" فإن
هذا سيجعلكم تشعرون بأن جن القصص خرج الى بيتكم ويحدق بكم ...
و بعدها انصحكم بقراءة :
- سورة الفاتحة
- المعوذتين
- آية الكرسي
- سورة الملك
- الشهادة ان لا إله إلا الله وان محمد عبده وسوله

قرأت تعليقكي يا زميلتنا kokita Dz و اريد ان اقول بأن النسمة
هواء التي تحسبينها شخص يراقبكي هي مجرد تخيلات لا اكثر و ايضا
لا تنسي بأن حقا الله سبحانه و تعالى يراقبكي فتخيلي و كأن الله سبحانه خلق لكي دائرة حماية خاصة بكي تمنعكي من أي مكروه 3:
و بالنسبة لاستيقاضكي ليلا بدون سبب يعني ان قرينكي('شريككي و
ملازمكي) قد شعر بالملل و أيقظكي بحجة ان تسليه ....

*نـــصــــيـــحــــتـــــي لـــكـــــــم*
كلما قرأتم قصص الكابوس ليلا لا تدعو مخيلتكم تتوسع لأن هذا
قد يصيبكم بالأرق و ايضا اعلمو بأن الله وحده لا شريك له يراقبكم
حتى في تنفسكم لذا لا تخافو و الله معنا و كما يقول المثل الشعبي:

"ان الله فوق جبينك,يحرسك ويسترك حتى في نومك "

....تـــــحـــيــــاتــــي
2017-03-17 10:25:38
147675
11 -
نور الدين خالد
السلام عليكم شكرا على تعليقاتكم الرائعه والجميله !

اولا انا رجل لست بفتاة

نعم لقد امتنعت عن القراءه منذ فتره والحمدلله لكن حبيت اشاركم القصه

اخ سيمون الحمدلله لم يحصل معك شيئ ولا تتمنى هالشي اصلا
2017-03-17 09:49:11
147670
10 -
سيمون
وانا ايضا وقعت بشبكة برنامج كابوس لاكن لاشيء يحصل لي

ومع العلم اني اقرؤة اكثر من ساعة ونصف
2017-03-17 05:48:45
147633
9 -
Kokita Dz
وانا اصبحت مغرمة بهذا الموقع الرائع الذي استطاع ان يوقعني بشباكه حتى ادمنته وعشقت قصص الجن اصبحت لا انام بسبب الارق واصبحت دائما منعزلة حتى ان ابي وبخني قائلا انت مدمنة على الهاتف والنات وساقطعها عنك لانك اصبحت لا تاكلين ولا تهتمين بنفسك طول الوقت تتصفحين مواقع الرعب والجن. وفي ليلة من الليالي احسست بنسمة هواء باردة تلسعني تحت اذني وشعرت بان احد يراقبني حتى انني اصبحت استيقض كل ليلة في نفس الوقت افتح عيناي وانضر حولي وانا اعلم ان احدهم ينضر لي بعدها تبدا سلسلة الكوابيس ثم انام لاجد نفسي مستيقضة ع الساعة السادسة صباحا الامر يتكرر والان ان اعشق الجن واتمنى ان اعيش معهم
2017-03-17 05:17:19
147626
8 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
تجاهل وتناسى ما تراه او تسمعه وﻻ تهتم وتعوذ بالله من الشيطان وتحصن بأذكار الصباح والمساء واستمع لسورة تلبقرة قبل المومواقرأشيئا من القرآن اخسن من قرآة قصص تجلب لك وجع الرأس
2017-03-17 04:33:33
147619
7 -
ميوكو
ابتعد عن قراءة قصص الجن وتصفح مواقع كهذا وستختفي كل تلك الامور
2017-03-17 02:22:26
147605
6 -
الوردة السوداء
يا الهي كما حدث معي ولكن كان صوت صفير واستيقظت على احد يسحب الوسادة بعنف ...
المهم الان انكي بخير تحصني بالاذكار وستختفي هذه الاشياء ...
2017-03-17 02:22:26
147603
5 -
"مروه"
اقرأ خاتمه سوره البقره وايه الكرسي قبل النوم.لايصيبك شئ..مره كنت اقرأ قصه لعبير واحسست بالنوم فقولت انام قليلا واتجهت لجهه الحائط واغمضت عيني.سمعت باب غرفتي يتحرك قلت اكيد احد يطمئن علي مااهتميت.ثم صوت خطوات رتيبه وسمعت صوتي انا ينادي علي.هو صوتي ولكن خالي من المشاعر جاف.ينادي بأسمي.فتحت عيني بسرعه ولم التفت قرأت بعض صور القراءن الي ان شعرت بالسكينه.عادي تحدث هذه الامور احيانآ فنحن لسنا وحدنا في الكره الارضيه^^
2017-03-16 22:51:45
147589
4 -
غاده صديقة الجن
لما تنام اطفىء النور لاان الجن تحب النور-والعبث-بنايم
لهدا رسولنا قال ادا اتى الليل اطفؤو الاانوار واؤكو السقاء اى نغطى الماء وغطو الطعام
واقراء اية الكرسى عند النوم وان شاء خير
2017-03-16 22:51:45
147585
3 -
بيري
مخيف ماحدث لك
2017-03-16 16:11:00
147545
2 -
جوليا
نم على وضوء
و لا تنسى تحصين نفسك صباحا و مساء
2017-03-16 15:46:44
147538
1 -
khadidja
نعم تلك الاشياء تحدث حقا لا تخف قم بتلاوة القرآن و بسماعه يوميا ستشعر ان شاء الله بتحسن
move
1
close