هلوسة أم حقيقة
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هلوسة أم حقيقة

بقلم : نور الهدى - إيطاليا

ظهرت أمامي قطة سوداء صغيرة و كانها ولدت لحظتها ..

السلام عليكم .. ليست لي تجربة في الكتابة و لكني بحاجة ماسة لرأيكم في محنتي .

أنا سيدة متزوجة أقيم بدولة أجنبية ، أعيش حياةً هادئة أنا و زوجي و طفلي و لكن هناك مشكل يؤرق حياتي و يدمر نفسيتي و لا أعلم ما هو الحل ..

أنا لا أعمل ، و بحكم عمل زوجي فهو يظل من الصباح إلى المساء في العمل ، فأضطر للبقاء أنا و ابني معاً طيلة اليوم ، ليس هذا هو المشكل ، المشكل أنني بدأت أرى أشياء غريبة في غرفة من منزلي و تلك الغرفة أقوم بتجهيزها لابني ..

مرة قمت للمرحاض أعزكم الله فسمعت صوت خشخشة خفيفة سرعان ما علا صوتها فرحت أتفقد الأمر و فجأة ظهرت أمامي قطة سوداء صغيرة و كانها ولدت لحظتها .. ارتعبت فأغلقت الباب و عدت فتحته فلم أجدها !!

مع مرور الوقت نسيت الأمر حتى تكرر مرة أخرى .. وجدت نفس القطة و لكن بحجم أكبر قليلاً داخل خزنة ملابسي ، حاولت نهرها و لكنها لم تخف و ارتمت تحاول عضي ، أخبرت زوجي فكذبني مراراً .. و مند أسبوع وجدت خربشات على يد و وجه طفلي تشبة خربشات الأظافر و عندما سألته أخبرني أنها قطة الجيران - مع العلم أن لنا جاراً عجوزاً مقعداً لا يملك أي حيوان أليف - و أعطاني نفس مواصفات القطة الصغيرة .

لا أعلم ما العمل .. زوجي غير مصدق و يعتقد بأنني أهلوس و الله وحده يعلم حقيقة الأمر فأنا امرأة مؤمنة ذاكرة لله ، و لكن هذا الأمر أرَّقني لدرجة التفكير بالرجوع لبلدي .

 

تاريخ النشر : 2017-03-16

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر