الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

حياتي كحبل مشنقة

بقلم : كريم -  تونس

حياتي كحبل مشنقة
أنا أكره نفسي جداً


لا أرغب في التعريف عن نفسي فأنا أكره نفسي جداً ، سأكتفي بقول أني أدعى كريم و عمري 21 سنة ، لا أمتلك عائلة أنا وحيد ... كلما أردت أن أتقرب لشخص و أحسن حياتي أجد الرفض لدرجة أني أحس أنك أنت الذي تقرأ ترفضني أيضاً..

لا أعلم لمَ أنا هكذا .. لا أعرف حتى كيف سأعبر عن حياتي فقط أنا أعيش في بيت خالتي مع ابنتها التي تدعوني بأسوأ الألفاظ ، عادة يقومون بطردي فهذا تسبب لي بعدة أحداث سيئة كدخولي لمنزل مسكون و تطور حالتي بشكل غير طبيعي حسب قول بعض أصحابي و من أجالسهم .

تعرفت إلى فتاة كانت رقيقة معي في البداية لكن الآن لا تظهر لي سوى سوء المعاملة و الكره ، كم أرغب في تركها لأني أحس بأني السبب بتعاستها لكن صعب .

 

تاريخ النشر : 2017-03-16

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

ممتنة له فعلاً
منى - الشرق الأوسط
ملاك بجناح مكسور
شذى - الجزائر
أبي يخون أمي
ندى عبد الله - الجزائر
لست راضيةً عن حياتي
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

سايكوباثية ؟
ايرمينا
لغز ضائع
Asraa - الأردن
قصص مرعبة في منزل صديقي
فهد - المنطقة الشرقية - السعودية
حلم طفل
رحمة
التعاسة أو الموت
عين - السعودية
تجارة الأجنة البشرية المحمصة!
روح الجميلة - أرض الأحلام
لقاح كورونا !!
جبل الكرمل - شمال إفريقيا
مانسا موسى : أغنى رجل في التاريخ
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (33)
2017-04-04 09:23:50
150791
user
33 -
جسم صغير قلب كبير
حتى انا وحيد لم اكره ان اجد صديق
2017-03-24 06:22:09
148759
user
32 -
كن قوى الايمان
حياتك دي حبل مشنقه لو بسيط لحياه الناس هتهون عليك حياتك انا سني صغير من كتر ابتلاء الحياة اشعر اني عجوزه ابي وامي ماتوا وانا صغيره اكملت حياتي وحيده عند اختي طاره وعند اخى طاره وهكذا ليس لدى اصدقاء غير القليل لاني كنت اعانى من الانطواء مع اني بنت مرحه جدا بس من كتر ظلم الناس لي لم اكن اريد ان اصادق احدا احمد ربك يااخي ان لك لسانا ذاكرا لتقول الحمد لله وعش حياتك فالحياه زائله ان لم تعشها الان متي ستعشها عندما نموت دائما اقول ان الى جاي احلي واعيش حياتي صادق وحب عسي ان تلاقي الوفاء في يوم من الايام لكن ظللت تقول ان حياتك ضنكا سيجعلها الله ضنكا وخذها مني ثقه سوف يكون لديك القوة لتحل مشاكلك قريبا
2017-03-23 15:46:31
148687
user
31 -
روز
لا تلوم المشنقة
بل عليك ان تلوم الجاذبية ")
2017-03-23 07:16:30
148612
user
30 -
اميلي
لنصبح اصدقاء
2017-03-22 02:03:53
148421
user
29 -
شخص ما
أتمنى ان اجد طريقه أتواصل فيها معك ونصبح اصدقاء
2017-03-21 11:25:54
148320
user
28 -
Flower K
أكثر من الاستغفار ولازمه
وان شاء الله يفرج ربي همك
2017-03-19 17:02:12
148060
user
27 -
جهان
الجميع يتحدت عن بناء المستقبل و العمل وينسون انا هدا العالم قاسي لايرحم الجميع يتحدت عن تحدي الصعاب كيف وهو وحيد لا احد يدعمه الكلام سهل فعلا اعتبر نفسك مكانه حاول ان تتخيل انك شخص وحيد يتيم لايرغب به احد لا يدري المستقبل المضلم اللدي ينتضره انسان غير مرغوب فيه تدريجيا سيكره نفسه تم الناس حياته و العلم الدي يحيط به كل هدا يتحول الى كراهية انصحك بطبيب نفسي فلا احد يكرهك من اول نضرة صديقي حاول ان تصادق شخص يفهمك ابني جسرا من الامل على بحر من الياس الله يمهل ولا يهمل
2017-03-18 10:22:45
147794
user
26 -
نصيحة ع السريع
أنت في حالة مراهقة أرهقها مجتمعك الخارجي و مجتمعك العائلي زادها إرهاقاً ، فقد تعودت أن تنظر لنفسك بعين الاخرين وهذا أمر خطير
أولا
١ ـ عليك تبدء بنفسك يجب أن تحبها بأي طريقة كانت ثم طور تلك الطريقة ومع الوقت يتحقق التوازن و يبدو بأنك ستجد صعوبة في ذلك بعد أن تعودت التفكير بعقلية خاطئة ، جعلتك تكره نفسك ، لكن أهم خطوة أولى هي أن تحب نفسك ، فإن لم تحب نفسك - فلا ثقة لك .. ولا إرادة لك .. ولا مبدء لك .. ولا شخصية لك .. ولا مستقبل لك .. إلخ من مفسدات العقلية و الشوائب الفكرية - وأنت في سن الورود تقف على حافية الهاوية في اجمل مراحل العمر قضية مصيرية
ثانيا
٢ ـ راجع شكلك الخارجي مظهرك من دون ملابس أنظر اليه في المرآة وأبدء في ممارسة الرياضة - راجع حركاتك وأنت جالس لوحدك و أنتقدها ثم أحكم عليها فأنت ترى نفسك بعينك اولا ، ثم تستفيد من رؤية عين الاخرين إليك ثم أنتقد رؤية الاخرين اليك بينك و بين نفسك بعدها استخرج أجمل رؤية إلى نفسك مستعينا من رؤية عينك الاولة و رؤية عيون الاخرين ، هكذا حتى تتعود على الحكم الاول و الاخير يعود اليك برغم استشارة الاخرين ـ يعجبني المثل الذي يقول : كل أكلا يفيد صحتك ومن اجل صحتك و ألبس لباساً يزيد من أناقتك من أجل محيطك
وهذه الكلمات التي تقرئها إستوعبها جيداً ثم إحتقرها بوعيك الخاص الذي يقزمها بعلم و حكمة - إصنع منها الاجمل ثم أرميها بعيدا بما يغنيك عنها
من فكرك و مشاعرك المخلصة لنفسك
ثالثا
٣ ـ
عندما يتحقق التوازن في شخصيتك ستجد بان هذا المشكل أصبح فعل ماضي ناقص كان يا مكان وستجد نفسك تواجه ما هو أصعب و أهم بشخصية متوازنة دارية واعية لما يجري من حولها - وتذكر بأن الناس الذين هم من حولك فيهم الطيب و الخبيث فيهم العالم و الجاهل فيهم الخير و الشر - لكن أغلبهم غير سليمين أغلبهم أنانيين أمراض نفسانيين ، فلا تنظر الى نفسك بعين الاخرين لأنك تقتلها بعد أن ترهقها كما هو حالك الان و أنت مرهق
سلام
2017-03-18 09:52:01
147789
user
25 -
SomeOne
صديقي ... هذه مشكلة يعاني منها الكثيرون فتجعلهم يكرهون أنفسهم وحياتهم والعالم من حولهم .. حدث لي هذا أيضا وكرهت كل شيء ... لكني رغم ذلك أعرف أن هذا ليس الحل , وأظنك تعرف أن هذا ليس الحل كذلك .. كن متفائلا يا صديقي وتذكر أن الليل يكون في أشد سواده مباشرة قبل الفجر .. سيأتي شخص يفهمك وسيغير حياتك , ربما ليس الآن .. لكن هذا لا يعني أن تقتل نفسك بأفكارك وحقدك ! فقط .. حاول أن تتفاءل :)
وحيده
هههه.. أنت جريئة D:
2017-03-18 03:45:03
147763
user
24 -
انزار
من الاخير
حلك في يدك ولا احد يستطيع مساعدتك ان لم تساعد نفسك وتكسر وساوسك
انصحك ان لم تكن تزاول الدراسة ان تجد لك عملا لتربح استقلاليتك من حيث النفقة لكي تملك ما يملكه اقرانك لكي لا تشعر بالنقص
وسارع في تكوين اسرة يعني تزوج لتسد الفراغ النفسي ولتجد لنفسك انتماء
مارس الرياضة لتنقص عليك الضغط
لا تستسلم وقاوم وحذاري من الانعزال عن الناس
الفراغ شئ قاتل حول ملاه بشئ ينفعك ولا تجلس عند الحاسوب مدة كبيرة لا فائدة فيها
انصحك بالعمل لان جنيك للمال سيسهلك عليك بعض الامور ويشعرك بالرضى عن نفسك لانك لو بقيت على حلتك هذه مدة من الزمن حالتك النفسية ستاثر على حالتك الجسدية وستصاب بعدة امراض ليس مرض واحد فقط
تحرك ودير الامور حبة حبة ولا تستعجل
معضم الاشخاص في سنك تكون متطلباتهم كثيرة العمل السكن الزواج وهي تثقل الكاهل من ليس لديه من يساعده وكما قلت لك سابقا اعمل وستاتي الامور حبة حبة
ومن حيث الناس فاليكن تعاطف الناس مع غيرهم لحضي بال بالعكس فهي اكثر حسدا للاخر فلا تهتم بهم
2017-03-18 02:21:38
147753
user
23 -
وحيده
كم أتمنى ان أكون صديقتك :)
2017-03-18 02:21:38
147744
user
22 -
بيري
لا تنتظر عطف الاخرين وتعاطفهم ، كلن له مشاكل ومشاغل ، الكثير يريد ان يحكي مثلك والقليل يريد ان يستمع ، اجمع شكواك وبثها الى الله ارحم الراحمين وستطمئن نفسك لانه لن يخيبك بل سيستجيب لك ، اما الناس سيخيبون أملك يستمعون اليك ثم يملّونك
2017-03-17 17:16:20
147724
user
21 -
وهم
اناعكسك احب نفسي كثيرا ،لاتنتظرمن الناس ان تحبك،اصلاماذاستستفيداذا احبوك الناس،حب نفسك ولاتتذمر ،الذي يريدان ينتصرفي الحياه علية اولاان ينتصرعلى نفسة ،على خوفةوكسلة،عليةان ينتصرعلى نواقصة.

كن رجلا وكفى .
2017-03-17 11:03:23
147683
user
20 -
بنت بحرى
يا أخي أنت تكره نفسك فكيف تتوقع من غيرك أن يحبك؟!
سلام
2017-03-17 07:54:45
147642
user
19 -
الموجودة بلا وجود
اخي العزيز كريم..ضع ثقتك بالله وحده،فهو جل وعلا،من سيهديك ويعينك،أبدا لا تحزن،فالحزن والاحباط،تفتر الهمة،وتحبط العزيمة،فصدقا..كلمات أفراد اسرة موقعنا العزيز،كلها تشحذ العزم والهمة،ان تخلت عنك اَي فتاة أو صديقة،فهي من خسرت شخصا مناضلا مثلك،وثق بان الله سيعوضك بإنسانة تقدرك وتحبك كما انت،وكلنا ننتظر اخبارك السعيدة الحافلة بالانجازات،وفقك الله.
2017-03-17 05:41:56
147632
user
18 -
Kokita Dz
ثق بي الوحدة والصمت والعزلة افضل بكثير من الاختلاط بالناس لان الوحدة تعلمك كيف تكون قوي وكيف تواجه الحياة ستتالم كثيرا في الاول وستحس نفسك تواجه العالم لوحدك لكنك سرعان ما تتعود على ذلك ستحس بشعور رائع انا تركت جميع اصدقائي لان البشر منافقون والان انا احاول ان اكون قوية بالقدر الكافي لمواجهة الحياة خلقت وحيدة اعيش وحيدة وسادفن وحيدة وتحلى الحياة
2017-03-17 05:41:56
147631
user
17 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
اعانك الله وصبرك كل ما عليك ان تصليوتدعو الله ان يفرج عنك ومحبة الناس لك ﻻتأتي هكذا بسهولة عليك ان تعرف كيف تتعامل معم وتعرف من هم بحاجة اليك وتساعدهم وتبتعد غن من يسيؤون لك وتتجاهلهم انت فقط من يستطيع تغير وضعك هذا الى اﻷحسن
2017-03-17 04:45:55
147622
user
16 -
الموجودة بلاوجود
الى الأخ العزيز كريم..لم حكمت علينا كلنا،بأننا لانحبك؟مادمت دخلت الى الموقع،وتفاعل الكل معك،فأنت الان اخ وصديق للجميع،فلا تكره نفسك ولاتعذيها،بما ليس ذنبها،فأنت أيها الأخ شاب في مقتبل عمرك،وذروة شبابك،مشاء الله،لاتجعل ما يقابلك من مصاعب،يثنيك عن العمل على بناء مستقبلك،فنحن رفاقك في الموقع،اسرتك الثانية،التي تحبك،وقبلت بك كما انت،فاستعن بالله وتوكل عليه،وهو سبحانه وتعالى سيهديك ويكون بقوته وعزته،الى جوارك،وقل دوما هذا الدعاء:( اللهم أني أسالك الانس بقربك،عفوك وعافيتك وقوتك التي أبدا لا تنقذ ).
وبعون الله ستجد الفرج والعون،هذا الدعاء لجميع أفراد اسرة موقعنا العزيز،املة ان يفيدهم ويعينهم،
على كل مايواجههم،فأنا بدوري اراهم اسرتي الثانية،التي احبها واحترمها،وفقك الله يا اخي،وجميع أفراد اسرة الموقع.
2017-03-17 03:54:18
147612
user
15 -
ميوكو
تقريبا نفس حالتي ولكن ليس الى هاته الدرجة
انا ايضا اعتقد جازمة ان كل من يراني يكرهني
حتى الاناس الذين لااعرفهم بالكاد،اشعر انهم يكرهونني
هاته مشاعر متأصلة ولديها جذور في اعماقك،ترى الجميع يكرهونك ولكن في الحقيقة لااحد يفعل
بدليل انني حينما اكون سعيدة وراضية عن نفسي اشعر ان الجميع يحبونني

تحتاج طبيبا نفسيا فقط
2017-03-17 03:54:18
147611
user
14 -
روز
الاشخاص ينظرون للشخص مثلما ينظر لنفسه =)


كن واثق من نفسك
ستلاحظ ان الكل سيثق بك
او كن كاره لنفسك
حتى يكرهونك الناس


انت من تحدد كيف ينظر الناس تجاهك
كن واثقا و ابتسم مع الحزن لان الابتسامه حتى لو كانت مزيفة تفرز هرمون السعادة في جسمك
اكتب على ورقة و الصقها على المرآه و اكتب بها ما تريد ان تكون
مثلا
" انا انسان ناجح الناس يحبونني انا حقا سعيد "
كررها دائما كلما نظرت للمرآة هذا يسمى بقانون الجذب
حتى حسب قانون نيوتن
ان بين كل شيء قوة تجاذب
كن متفائلا
وقها ستجذب الاشياء الرائعة بحق
احب نفسك حتى تتحسن مهاراتك
لا تقسو على نفسك
بالناقص عن الناس
لن يسعدك احدهم لا تنتظر احد ان يسعدك
اسعد نفسك بنفسك تعلم الاكتفاء الذاتي حتى تكون بافضل حال
كلما دللت نفسك و احببتها ستلاحظ انك بدأت اروع و اروع
لكن احب نفسك داخل الاطار بعيدا عن الغرور
الحالي.. فتى يؤمن بأن الكون صديقنا، وأن أفكارنا "الغير محكية" هي لغة التحاور مع هذا الصديق.
وكما لم تعودنا الأسطورة.. هذا الفتى كان واثقاً من نفسه، محبّاً للحياة، متوفقاً دراسياً، محبوباً إجتماعياً، وتأتيه الفرص من حيث لا يحتسب من كل حدب وصوب،
يحقق أهدافه مهما كانت تبدوا صعبة
يبتسم دوماً عندما يتخلف عن هدف، منتظراً بإيمان لا ينقص من ابتسامته إنش الفرصة القادمة
يتعرض كما الجميع لمشكلات يومية، ولكن كما عكس الجميع كانت مشكلاته تتلاشى قبل أن يعلم أحد بها.
النهاية!
قصة كاذبة؟ لا...عجيبة؟ ممكن
هل البطل إنسان خارق؟
لا
هل هو كائن خرافي؟
لا
هل لديه فانوس سحري أو خاتم سليمان؟
لا لا لا
هو ببساطة يحلم كثيراً ويتحكم بحلمه، مؤمن بفرض رغباته على الناس والكون
هو فتى مثل أقرانه بنفس الهواجس، يحزن و يذرف الدموع، يقلق من الفشل، يضحك مع رفاقه وفي كل خميس ينتظر فيلم السهرة، أما ليلاً فله عالمه الخاص
عالم الأحلام الواعية.
هو بطلها، قائدها، والمتحكم الوحيد بها.
هو فقط ..علم سر الحياة، استطاع أن يتفاهم مع الكون، وتأكد من قوة تأثير الأفكار على نفسه والناس والأشياء وكل ما يوجد ضمن كوننا الذي نعرفه.
هو فتى يتحكم بحلمه وهو نائم، وبالعالم وهو مستيقط
في الليل أحلامه الواضحة تقرّبه من نفسه، تطلعه بأسرار عقله الباطن وقدرات عقله السطحي، وتترجم ما يتمناه في حياته بوضوح.
في النهار يؤمن بقدراته، يتسلح بأفكاره، ويتوجه بدقة إلى هدفه بطريق يعرفه جيداً من حلمه الواعي ، وقانون الجذب يتكفل بباقي العملية
عندما نسأله ما سرك يا فتى الأحلام الواعية والجذب حيث لا قانون إلا أفكارك!!
يجيب:
"عندما تريد شيء بقوة كل العالم سيتعاون معك على تحقيقه "
فكيف اذا دماغك ترجم كل ما تتمناه، وأعطاك فرصة يومية لمعايشته!!
كيف إذا دماغك يصدر موجات كهرومغناطيسية ليفهم الكون رغباتك ويستدعي كل الأطراف اللازمة لتحقيقه
هذه الموجات تستمد قوتها من إيمانك المطلق الذي لا شك فيه يتحقيقها
كلمّا آمنت بأفكارك أكثر كلمّا قمت بإستفذاذ الكون أكثر لمساعدتك، والأحلام الواضحة تساعدك على تقوية هذا الإيمان عبر المعايشة الكاملة لكل ما تشك به.
و أي شك ولو بسيط سيتخلى الكون عنك كليّاً وسيرفض مساعدة "شكّاك متخاذل"!
آمن عزيزي القارئ أن الكون خُلق لأجلك، وأن أفكارك إيجابية كانت أم سلبية هي المسيرة للأحداث الخاصة الشخصية، والعامة الكونية
انتقِ أفكارك لأنها ستحدد حياتك
تحكم بإحلامك لأنها ستفتح لك آفاق لم تكن تعلم بها من قبل
اكسر الوهم الذي يقف بينك وبين كل ما تريد وكن أنت بطل هذه القصة
كلنا مرشحون ممتازون لهذه البطولة
والشك فقط الشك يبعدنا عن كل ما هو جميل في هذه الحياة.
عزيزي القارئ قم في هذه اللحظة !
ارمِ الهاتف واللاب توب
قف وحيداً خارجاً وانظر مليّاً إلى السماء
تحدث إلى الكون وافرض ما تريده عبر ذرات الهواء
آمن أنّه سيتحقق.. فالكون وخالقه إلى جانبك
اغمض عينيك وصدّق
تحكم بأحلامك ليلاً وبالعالم نهاراً
2017-03-17 02:22:26
147604
user
13 -
الوردة السوداء
اخي هون عليك انت تشعر بانك مكروه ممن حولك لانك انت تكره نفسك احب نفسك ليحبك الاخرين كن واثقا من نفسك اسعى من الان فصاعدا ابني لك شخصيتك واهتم بشكلك وتحلى باللباقة في كل شي وباسلوبك الجميل صدقني الكل سيحبك فقط اسمع مني واعد لنفسك الحياة انت تعرف ما هي الاشياء التي تسعدك افعلها ولا تكمل حيااتك كطائر مالك الحزين...
تحياتي
2017-03-17 00:02:05
147598
user
12 -
"مروه"
سبحان الله مع اني من اول كلمه قرءتها في القصه شعرت بالارتياح لك..احيانا اقرأ قصه انفر من صاحبها رغم معاناته او من اسمه حتي:\..اما انت فلا..روحك حلوه تتحدث عنك.ولكن انت رجل ياكريم.لست مضطر السكن مع خالتك. ابحث عن عمل وكون لك مسكن خاص.وتقرب الي الله يااخي.يجب ان تقوي نفسك وترفعها.لن يساعدك احد وانت لم تقدم يداك شئ..اسعي ياعبد هذا كلام الله.
مع التحيه:)
2017-03-16 22:51:45
147588
user
11 -
سماء الى الأخ كريم
أنا لا أعرفك فلماذا أكرهك؟ ولا أعتقد أن هناك شخص طيب يكره الناس بدون سبب!

نصيحة مني: ابدأ بتغيير جذري في حياتك . بدايةً مع طبيب أو معالج نفسي ان استطعت أو مع القراءة..
- اقرأ للدكتور ابراهيم الفقي ،، فكتاباته تبعث السرور والانشراح في الصدر.
- في كل ليلة قم وصلِ الوتر وادع الله بهذا الدعاء" رب اشرح لي صدري، ويسر لي أمري، واحْلُل عقدةً من لساني، يفقهوا قولي" نصيحة يومياً وتكلم مع الله بكل الذي قلته هنا في الموقع ..
- ابحث عن عمل ان لم تكن تعمل، وحتى لو كنت طالباً حتى لا تشعر بوقت فراغ. وبهذا تكون تبني نفسك، وتكون مستقلاً.،، لا أدري عن طبيعية العمل الذي تحبه.. لكن لا تيأس حتى وان كان عملاً متواضعاً. لاحقاً ستتغير ظروفك وعمل أرقى بالتأكيد.
- ضع عبارات إيجابية في خلفية جوالك، في كل مكان حولك ان استطعت.. انا أعرف كم هو صعب فعل ذلك خاصة ان لم تكن الأفكار الإيجابية في متناولك في هذا الوقت.. لكن حاول ان تضع ولو عبارة واحدة ولَك مني هذه العبارات اقتبستها من موضوع يتحدث عن الشخصية السوية:

لذلك فان اكتساب الشخصية السوية يجب عليك :



1- اكتساب النضج العقلي . . بمعنى : التحرر من عبودية العائلة .



2- تقبل الواقع . . بمعنى : العمل والسعي للرزق دونما شكوى .



3- ترك القيادة في كل التصرفات للعقل ، وليس للانفعال .



4- خلق وتنمية القدرة على الحب . . بمعنى : اكتشاف الحب الكامن في الاعماق ، ثم السماح بان يشارك الغير فيه .


5- اتباع طريقة في التفكير اساسها تقدير كل ماهو جميل وطيب في الحياة .

تحياتي للأخ كريم.
2017-03-16 22:51:45
147587
user
10 -
غاده صديقة الجن
ابحث بقوقل فيه ايات قرائنيه تخلى الناس تحبك ولك قبول عندهم
يمكن انت محسود او ممسوس
ولاتكره نفسك انت افضل من كثير ناسس
بسس الشيطان يريد تحطيمك
الم تحب نفسك لن تجد من يحبك
الا ادا غيرت مفهومك نحو نفسك انت رجل وقادر تعيش
لاتستسلم وارقى نفسك برقيه اشرعيه
واحنا هنا كلنا نحبك والله بسس انت موسوس ههه
2017-03-16 22:51:45
147576
user
9 -
عاشقه الموت
كريم اسمعنى....لاتهتم بى احد انا ايضا وحيدة وانطوائيه ولاتكره نفسك بل اكره الجميع والظروف السيئه التى جعلتك هكذا نحن كلنا فى كابوس هنا كلنا وحيدون ولكن عندما اتينا هنا تعرفنا الى اصدقاء واصبحو يسألوا عنا عند غيابنا ادخل الى مواقع الدردشه الاجتماعيه كالشات او فيس واضيف اصدقاء وصديفات فى الواتس وعيش حياتك ابحياه لاتتقوف على ابتعاد بعض البشر الذين لو كانو فيهم خير لك لما ابتعدو عنك "المطر.الكتاب.القهوة"اشياء كهذه تشعرك بءن السعاده لاتتقوف على البشر ولاتهتم لمعاملتهم السيئه او الفاظهم نحن ايضا والجيمع تعرض لها فى النهايه اقول لك صادق نفسك واعشقها هذه روحى التى وهبنى الله ايها وساسعدها وقول نعم انا مقبول عند الجميع ولكنى اخطأت عندما اخترت الناس الخطأ لمصادقتهم كتلك الفتاه وابنه خالتك اتمنى لك السعاده .
2017-03-16 19:29:07
147570
user
8 -
سامي
ابدا لا يمكن ان اكرهك حتى لو كرهك الجميع
لاني حاسس بيك وبمعاناتك فانا ابتعد عن الناس بمحض ارادتي لاني اظن انني نحس حتى بقيت وحيد
لا اعلم صديقي ولكن ان لم تجد احد تحكي له ما بقلبك فقلبي مفتوح لك في اي وقت
ان اردت يمكننا التواصل
2017-03-16 17:17:46
147554
user
7 -
اندرتيكر الى كريم
فعلا قصتك احزنتني جعلتني أكاد ابكي فيها ذكرتني نوعا ما بنفسي لدي كلام كثير لك لكن لا ادري كيف ساقولة لك
2017-03-16 16:44:48
147552
user
6 -
ســــــــــــــارة
اولا نشكر زميلنا في الموقع السيد كريم على كتابته هذا المقال

ثانيا إنني اتفق مع زميلتنا في الموقع السيدة زهره السماء على
تعليقها الإيجابي... يمكنك ان تنظر للجانب المشرق من الحياة و
لا تنظر لنفسك نظرة اشمئزاز وغضب فهذا سيزيد من حالتك سوءا....

ثالثا ان الصديقة التي تعرفت عليها مؤخرا تحاول استغلال كآبتك
و حزنك لتفرض سيطرتها عليك.... انصحك بأن تخبرها حقا من هو الرجل
وأن تصرخ في وجهها كلما عاملتك سوء المعاملة....

*نـــــصــــيــــحـــتــــــــي لـــــك*

ان تعقد صلحا مع نفسك وأن تنظر دائما الى الإجابي من حياتك و
أن تختار الرفيقة التي حقا تحبك و أن تظهر للجميع انك رجل يستحق
فائق الإحترام والتقدير و اما بالنسبة لخالتك و ابنتها فيمكنك ان
تأخذ نصيبا من المال و تعيش في شقة وتعمل عملا شريفا ولا تحزن

*إِضْحَكْ لِلْحَيَاَةْ اَلْحَيَاَةُ تَضْحَكُ لَكْ
2017-03-16 16:11:00
147546
user
5 -
Trippy
تسامح مع نفسك. انت تجلد ذاتك وتكره نفسك كثيرا. صدقني اذا لم تحب ذاتك اولا فلن تنفع معك أي نصيحة. تحياتي
2017-03-16 15:54:10
147543
user
4 -
ناقدة
اخي انا حاسة بمعاناتك ان شاء الله ربي يكون معاك و يعوضك مستقبلا بالهناء و السعادة مع العائلة التي تبنيها انت،و مثلما قالت الاخت زهرة حاول ان تعتمد على نفسك قدر المستطاع حتى تتخلص من اهانة بنت خالتك لك و تعيش مستقل حتى لو اضطريت تشتغل ليل نهار و اتمنى لك التوفيق و النجاح من كل قلبي
2017-03-16 15:54:10
147542
user
3 -
ساجدة
اخي انا اتفق مع 'زهره السماء' فمعها الحق اذهب واعتمد على نفسك فانت رجل بكل معني الكلمة
سلام
2017-03-16 15:46:44
147540
user
2 -
الأسطورية الرعب
ان بقيت متشائم هكذا ف لن تنجح في حياتك ابدا..

كن رجلاً قوي شجاع شهم اعتمد علئ نفسك انت لست في حاجة احد انت في حاجة الله فقط

تحياتي لك
2017-03-16 15:08:13
147522
user
1 -
زهره السماء
انا استغرب منك انت تقول انك تسكن في بيت خالتك وابنتها تسمعك اسوأ الالفاظ هل انت مضطر ان تسكن معهم الست الان رجلاً تستطيغ الاعتماد على نفسك وان تعيش مستقلاً الا تعمل الا تستطيع اعاله نفسك والاستقرار في بيت يخصك بالايجار ما خطبك يا رجل انهض ابني مستقبلك وكون نفسك ولا تكن عاله على احد وكن صاحب شخصيه قويه فماذا ينقصك لا تجلس هكذا تندب حظك وتتباكى اخرج الى الحياه وغامر وتحدى الصعاب ولا تنتظر حباًً من احد ما دمت مقتنع انك لا تفعل حراماً ولا عيباً
move
1