الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل أملك قوى خارقة ؟

بقلم : مجهولة - المغرب

عشت تجربة الخروج من الجسد

قصتي قد تبدو غريبة لبعضكم ولكنها واقعية ، لست ادري فأحياناً أشعر بأنني امتلك قوى خارقة ، أمور كثيرة تحدث معي أشبه للخيال ، فأنا كثيراً ما أرى أموراً قبل حدوثها ، استطيع أن أشعر بما يشعر الشخص الذي جالس أمامي دون أن يخبرني أو حتى أن يظهر ذلك على وجهه ، اقدر أن أحس بقدوم الشخص الذي من ورائي دون أن أراه تلقائياً ، أستدير لأجده واقفاً ورائي كما لو أن هناك شيء بداخلي يخبرني بالأمر.

عندما يكون سيحدث معي أمر سيء أحس به قبل حدوثه ، وعندما يزعجني شخص ما يسقط أو يحدث له شيء في تلك اللحظة ، لست ادري ولكن أحس أن قواي تزداد يوماً بعد يوم ، فمؤخراً أصبحت استطيع أن أتحكم في عقل الشخص الذي يجلس أمامي ، فمثلاً أجعله يتحدث في الموضوع الذي أريده أن يتحدث عنه.

كما يحدث معي هذا الأمر كثيراً عندما أفكر في شخص أقابله صدفة أو عندما تأتي في بالي أغنية أو فيلم أو أي شيء أجده يعرض في التلفاز عندما اشغله ، حتى الطعام عندما تأتي في بالي أكلة أو اشتهيها أجد أن أمي تعدها لنا.

ليس هذا فحسب فأمور أخرى حدثت معي ، فلقد عشت تجربة الخروج من الجسد ، أنا متأكدة أنه لم يكن حلم فأنا لم أكن نائمة كنت مستلقية وأفكر ، سوف اصف لكم كيف حدث هذا لقد كنت منشغلة في التفكير وأحسست بالعطش واستيقظت بعدها لشرب الماء وأنا استيقظ استدرت خلفي لأجد نفسي ما زلت ممدودة ، لقد خفت ظننت أنني مت عدت لكي التصق بجسدي حدث هذا معي مرة واحدة ، أما الجاثوم فيأتيني عدة مرات.

قد تقول هذه أمور طبيعية ولكن عندما سأحكي لكم هذا الحدث قد تجدونه غريباً ، ذات مرة كنت في المنزل نمت ورأيت نفسي في الخارج ولمحت خالتي من بعيد ، ولكنها لم تراني ولم أكلمها لأنني حينها استيقظت من ظننت أنه مجرد حلم ، ولكن في اليوم الثاني وجدتها بمنزل جدتي وسألتني إذا ما خرجت البارحة ؟ كان جوابي بالنفي بعدها أخبرتني أنها رأت فتاة تشبهني في نفس الوقت الذي حلمت فيه ذلك الحلم ، فاجأتني بالأمر وظللت أفكر في الأمر كثيراً.

لست أدري ما تفسير تلك الأمور ، هل حقاً أملك قوى خارقة أو أنها محض صدفة ؟ أنا لم أخبر أحدا بالموضوع ، لهذا فأنا أحتاج حقا إلى رأيكم.

تاريخ النشر : 2017-03-18

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر