الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

مشهور يحاكي أفعالي

بقلم : حيرانه - أرض الله الواسعة

هل يحاكي بعض تصرفاتي هذا المشهور وهو لا يعرفني؟!

سأحكي عما يحصل معي وهو أمر غريب لا أعرف له جواب، وقد بحثت ولكن بلا فائدة وهذا الأمر لاحظته من كم شهر ،ومازال.. لذلك وددت طرح مايحدث معي هنا علني أجد جوابا على سؤالي هل يحاكي بعض تصرفاتي هذا المشهور وهو لا يعرفني؟!

هناك مشهور أتابعه منذ سنة ونصف وأقسم أنني لا أتابعه لشكله أو لمشاعر غبية ، لا .. أنا أحب ما يطرح وشخصيته جميلة لن أطيل في ذكر الاسباب ..

ما يحصل أنني منذ فترة (حصلت معي اكثر من مرة ) كنت أتكلم عن شي لأجده بعدها بيوم يتكلم عن نفس الموضوع التي كنت قد تحدثت عنه وهذا يحدث معي أحيانا، بمعنى أنني لم أعتبر ذلك شيئا الى أن جاءت تلك الليلة التي جعلتني ألتفت الى شيء آخر وهو أنه فعل مافعلت بالضبط والذي حدث كالآتي:

كنت قد وجدت عملة معدنية وأخذتها ولعبت مع ابنة عمي وأمي بها لتختار كل واحدة وجه للعملة وارفعها بالأعلى لتقع بيدي واحدد الفائزة (المهم)كان ذلك ليلا، وعندما أتى الصباح ذهبت لأشاهد هذا المشهور وهل هناك قصص جديدة في سناب شات؟! فصدمني مارأيت فقد كانت بيده عملة معدنية فعل بها نفس مافعلت،وقصة اخرى بعدها بفترة اشتريت منتج غذائي لأجده بعدها بيوم يضع صورة بها نفس المنتج، وغير ذلك من القصص هذا غير الكلام الذي احيانا افكر به ويطرحه!

الى هذا اليوم تحدث مثل هذه الأمور معه، وهو لايعرفني وهو انسان محافظ ومن عائلة معروفة عند جماعة من الناس في مجال الشعر لذلك لايخطر ببال أحدكم أنني أتواصل معه، ولن يحصل ذلك لأنني أيضا محافظة، ولا أكن مشاعر العشق الغبية التي ليس لها معنى حتى من الممكن أن أتحجج بها لكنني حقا أرغب في معرفة سبب حدوت ذلك.

هل هناك من لديه اجابة ؟

 

تاريخ النشر : 2017-03-20

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : زهرة الجلىد
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر