الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

مشكلتي المعقدة

بقلم : آسيا - الجزائر

كيف سأتحدث معه ؟؟ بماذا سأتحدث معه!

مرحبا جميعا..

أنا فتاة عمري 16 سنة أعيش مع عائلتي الصغيرة في منزل متواضع، مشكلتي التي سأكتبها في السطور القادمة دمرت نفسيتي ،و أثرت كثيرا على حياتي.

لدي فتاة صديقة لي اسمها منال، و هي تكبرني بعامين أي عمرها 18 سنة، لا أدري كيف أصفها، حياتها فقط لهو و علاقات عابرة مع الشبان، لكنها منذ حوالي سنة تعرفت على أحدهم و كعادتها كانت تلهو معه فقط أي أنها لم تكن جادة في علاقتها معه، و هو قد أحبها كثيرا لظرافتها ، و فن ردودها و كلامها، لديها فن الرد حقا أحسدها على قدرتها الفظيعة في اختلاق الأحاديث، و فتح المواضيع التي تعجب أغلب الشباب، فبمجرد أن تتحدث مع أحدهم يقع مباشرة في حبها، و هي كعادتها كانت تلعب بهم و لم تكن جادة معهم أبدا، إلى أن وقعت في حب أحدهم و هو كذلك أحبها كثيرا.

كان شديد الوسامة و من يراه لن يصدق أنه فعلا حبيبها فهو أشبه بالممثلين الأتراك و ربما أكثر، أما هي فجمالها عادي لكن كما قلت كلامها الموزون و فنون ردها جعلته يقع في حبها، و إلى اليوم مازالت علاقتهم قائمة و حبهم يزداد أكثر فعلاقتهم ناجحة و لا شيء يعكر صفوها ..

أما أنا فعكسها تماما، لا أعرف أبدا اختلاق الأحاديث، و ليس لدي تجربة و خبرة في ذلك المجال فلم أحادث أحدهم في حياتي رغم أنني أجمل منها بكثير، و لم أتعرف على أحدهم، و لا أعرف كيف أنشئ علاقة على الإطلاق، إلى أن جاء يوم أرسل لي أحد أصدقاء حبيبها طلب صداقة، أعجز عن التعبير حقا فهو أجمل منه بأضعاف، جسمه رياضي، وجهه كأنه ممثل تركي جذا باختصار كان فائق الجمال و شديد الوسامة، ترددت طبعا لكنها أخبرتني أنه لن يحدث شيء اذا قبلت الطلب، حسنا أصبحنا أصدقاء و تكلم معي، و أنا في البداية استعنت بها لأتكلم معه فكما قلت لا أجيد فن الكلام، أعترف لي أنني أعجبته كثيرا و أخبر صديقتي أنه جاد و أنه يريدني، أنا كنت حائرة حقا فهو شاب رائع تتمناه أي فتاة و الأهم أنه ليس شاب لعوب بل هو شديد اللطف، و يخاف الله و لاحظت أنه كامل الصفات و الأخلاق...

لكن مشكلتي الرئيسية هي أنا... كيف سأتحدث معه ؟؟ في ماذا سأتحدث معه، صديقتي منال لم تعد تساعدني فهي ليس لديها الوقت، و أنا خبرتي في فن الكلام تكاد تكون معدومة، لاحظت أنه سئم مني و لم يعد ينجذب نحوي كثيرا لذلك أقلل معه الكلام قدر المستطاع، كيف سأتحدث معه و كيف أجذبه نحوي؟؟ ليس لدي أحد يساعدني أو يعلمني فأنا حقا حائرة و أخاف أن أخسره فلم أعد أتكلم معه كثيرا، و هو يريد فتاة مثل منال ذكية و ظريفة، كيف أكون مثلها و أجذبه نحوي كيف ذلك ؟ أرجو المساعدة فكل دقيقة تضيع من وقتي أخسره أكثر.

تاريخ النشر : 2017-03-26

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : زهرة الجليد
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر