الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

خالتي ذات العيون السوداء 2

بقلم : روزيتا الحلوة - الجزائر
للتواصل : [email protected]

خالتي ذات العيون السوداء 2
انها تخنقني...انقذني منها

مرحبا بكم ثانية:

أفادتني تعليقاتكم واليوم خالتي بخير والحمد لله، وقد تقدم لخطبتها شخص شريف وستتزوج الشهر القادم بإذن الله المهم لن أبخل عليكم وسأروي لكم ماحدث في باقي جلسات علاجها ..

كما نصحتموني ابتعدنا عن ذاك الراقي وذهبنا إلى شخصية معروفة في الجزائر (بلحمر) في غيليزان، وقد قال لنا أنها أصيبت بأخطر السحر وهو سحر الآيات المقلوبة حيث يقرأها الساحر على دمية تتحكم في جسد المسحور وتحضر أقوى أنواع الجان.

بدأ بقراءة القرآن فأغمي على خالتي، وتغير صوتها وبدأت تقول لن تتركوني وشأني سوف أريكم ما سأفعل فأجابها وهو يتلو القرآن لن تقومي بأي شيء والحكمة لله، فبدأت تضحك وتتمتم قائلة: أيها الأبله لن يحدث لي شيء وسأكمل ما أنا به مأمورة ..

بدأ يرمي عليها الماء المرقي وهي تصرخ وتحاول بجد الإبتعاد عنه فتضربه تارة وتخنقه تارة، وهي تشتمه وتسبه بكلام غريب، وهو لم يفقد الأمل وعلا صوته وهو يتلو القرآن فجلست في آخر زاوية في تلك القاعة، وبدأت تقول أنا لست الجنية! وبدأت تقول أنا أشعر بها في قدمي وهي الآن تعضني! انقذني منها أرجوك فقال لها: لا تخافي وبإذن الله ستنجين منها بإذن الله.

ساد الصمت لعدة دقائق في القاعة، وأنا أتنهد وأحضن أمي و أتلو بعض الآيات من الرعب، فنهرني وقال لي: اسكتي إن سمعتك فستخنقك، ومن شدة الخوف ابتلعت لساني وأغلقت فمي تلقائيا، صرخ الراقي ذاكرا الله أكبر الله اكبر وخالتي تقول أشعر بها تخنقني انها تخنقني، ومرة تقول لن أتركها ستموت، وما كان على الراقي سوى إمساك رأسها وتلاوة القرآن بصوت خافت،و والله لا أكذب من شدة الخوف صرخت لقد خرجت يد من فمها تدريجيا حتى خرج منها كل الجسم، ولكن لم نره بوضوح وفجأة اختفى وقد قال لنا الراقي: عودوا مرة ثانية لقد خرجت تلك الجنية منها والحمد لله لكن لم تشفى تماما.

وبينما هو يتكلم رجع وعي خالتي وقالت له: ماذا حدث؟ فأخبرها بكل شيء فبدأت المسكينة بتقبيل يديه شاكرة له، وقالت له: من فعل بي هذا؟ فقال لها: لن اخبرك ودعي الأمر لله وقد حذرنا قائلا: انت بأمس الحاجة لهذه الجلسة الاخيرة، ذهبت خالتي وللأسف لم نذهب معها ولم نعرف ماذا حدث لها؟


تاريخ النشر : 2017-03-27

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : زهرة الجليد
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر