الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لا أستطيع نسيانها .. سأجن

بقلم : ياسر - المغرب

تعلقت بها كما يتعلق الطفل بأمه.

أنا أخوكم ياسر 22 سنة من المغرب.. الحمد لله إنسان دارس ومثقف قليلا.

القصة وما فيها أني قبل شهور كنت بموقع وتعرفت على بنت هناك , الموقع للفكرة هو موقع علمي لا أريد ذكر اسمه.

أرسلت رسالة للبنت و طلبت حسابها (فيسبوك) .. المهم تكلمنا وتعرفنا، وبصراحة كنت أجدها دائما مستمعة لي لهذا كنت أحكي لها كل شيء ..الماضي والحاضر والمستقبل وكل ما يخصني حتى أسماء أصحابي تعرفهم وحتى الماضي الخاص بي .. يعني تعلقت بها لدرجة كبيرة كما يتعلق الطفل بأمه، مع الوقت أصبحت أحبها بحيث أفكر بها كل دقيقة وأتخيل أنها زوجتي ولنا أطفال.


أصبحت أرى المستقبل معها وكل شيء من خلالها ، وفعلا صارحتها بحبي لها, لكن هي قالت أنها غير متأكدة من شعورها تجاهي, بصراحة لم أحزن لأني قطعت وعد أني سأهتم بها وافديها بدمي لكي تحبني لكن بالأيام الأخيرة تغيرت معي بحيث قالتها لي بكل صراحة, قالت أنها ملت من سماعها لمشاكلي، وأيضا كلما كنت أصف لها مشاعري تجلس تضحك أو تقول لي شكرا، وأيضا الغيرة لدي شديدة جدا عندما أراها تعلق لشباب في فيسبوك.


الآن أنا لا أستطيع نسيانها فحتى النوم لا أنام إلا ساعتين في اليوم كله .. الليل لا أنام .. وأنا اكتب لكم والله أني لم أنم كل الليل , أصبحت أفكر بها كل دقيقة وكل ما أرى حسابها في فيسبوك أو حتى أقول اسمها في نفسي أشعر قلبي يضرب بقوة أحس بنفسي سأجن والله العظيم مللت، وبصراحة أنا الآن أفكر انتحر لأنه وصلت لمرحلة لم أعد قادر اتحمل.

للعلم البنت هي من الخليج وأنا من المغرب.

تاريخ النشر : 2017-03-31

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : زهرة الجليد
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر