الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

يرغمني ..!

بقلم : Kim rana
للتواصل : [email protected]

اشعر ان الخوف يتحكم بي شيئا فشيئا

مرحبا اصدقائي جميعا ..اتمنى ان تكونو في افضل حال .. انا شعرت بتغير كبير يحصل معي لذا لن ابخل في سرد شيء ساقول كل ما بوسعي ..

طفولتي بدأت عندما كنت اشاهد أفلام الرعب مع أبي و تعلمت بحيث لا ادع فلما يفوتني وانتظر مشاهدته اصبح كأنه هوايتي كنت أشعر بوجود طفرة خوف صغيرة لكن عندما بلغت الثانية عشر من العمر أصبحت لا أخاف حتى لا اعرف كيف يشعر به الناس .

بدأ الجميع بوصفي بالمجنونة لاني كنت ممن يبحث و ينبش بمكتبة المنزل (كان من الصعب ايجاد الكتاب الذي اريده لأن عمي المرحوم كان يحتفظ بالكتب على رفوف كثيرة ) دخلت تلك الغرفة الكبيرة التي كانت بمكان لم يدخله احد وبصراحة دخلت بحجة اني سانظف المكتبة، فبعد وفاة عمي اهملنا المنزل قليلا لانه كبير ويحتاج لجهد وبدأت البحث عن كتب غريبة وغامضة الاحداث ومرعبة الى ان وجدت كتابا يدعى "الانسان وقواه الخفية" كنت عندما انظف أمسك الكتاب وأقرأ، وأقرأ والاحداث والمواضيع تتراكم حول عقلي الصغير وكانت اغلب المواضيع لبشر شوهدوا انهم قد خرجوا من قبورهم ، كنت اقرأ و استمتع بالقراءة لكن لا آخذ الموضوع على محمل الجد ..


ذات يوم دخل أبي و رآني فقال لي ؛ لاتقرئي هذا الشيء .. ارميه من يدك فقلت: ان به قصصا ممتعة اكثر من كتاب جحا الذي احضرته لي .. فأخذه من يدي واجابني بأني صغيرة على معرفة امور كهذه .. بعد انتشار الانترنت والهواتف اشترى ابي واحدا لي فبدأت بالقراءة عليه وكل يوم أقرأ وأقرأ لم اشعر بالملل بتاتا ولا حتى الخوف ، كنت اقول ان قابلت جني فسيكون صديقا لي .. وكنت احبهم واصدق بوجودهم

لكن هذه السنة التي دخلت بها ال١٧ من العمر شعرت بأن الخوف ينمو عندي كانه كان صغيرا من ثم الان بدأ ينمو ويصبح بقوة بحيث اشعر برهاب نادرا اذا وقفت وراء مرآة او زجاج .. اشعر ان الخوف يتحكم بي شيئا فشيئا وأنني افقد قوتي .. عند سماعي لأدنى صوت ارتجف و لكن لماذا اشعر بالخوف؟ انا لست جبانة حتى بل كل من في المدرسة والبيت يعرفني ويعرف بانني شخص يحب مشاهدة هذه الاشياء وقراءة هذه الظواهر وكما انني ابحث عن اي شؤء لصنع مغامرة تغير روتين حياتي الممل ، حتى انني لعبت ألعابا خطرة مثل الويجا وتشارلي لم تنفع .. لا اعرف السبب ولكني افهم ان هذا امر خطير وهناك شخص بداخلي يقول لي افعلي ذلك .. الا تودين ان تعيشي مغامرة كبيرة لم تنسيها بحياتك ؟!!! كأنه جانب اخر من نفسي اقاومه

ختاما ..
كيف اتخلص من هذا الشيء الذي بداخلي.. أنا لا استطيع التحكم بنفسي .. وهذا مهم

تاريخ النشر : 2017-03-31

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : زهرة الجليد
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر