الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

من أين أتى الضوء ؟

بقلم : زينب عبدالله القحطاني

من أين أتى الضوء ؟
ومن أين سيحضر الضوء ؟ لا شيء بالغرفة ينير ..

أنا فتاة في الثالثة عشر من عمري ، وهذه تجربتي الشخصية ، هذه الأحداث حصلت معي وأرعبتني حقاً مع العلم أنني لم أكن أخاف من شيء من قبل ، كنت لا أصدق الخرافات ولا القصص المخيفة التي تتضمن الأشباح والجن والسحر .. وبعد الذي حصل معي لست متأكدة من أن الأمور المخيفة هذه لا تحصل , على الرغم من أنها لا تتعلق كثيراً بالذي مررت به .

حدث هذه الأمر قبل أسابيع قليلة ، وتاريخ هذا اليوم سيبقى محفوراً في داخلي إلى الأبد .. كانت ليلةً كباقي الليالي في البداية ، انتهيت من مشاهدة برنامجي المفضل مع عائلتي كالعادة وخلدت إلى النوم . كانت الساعة وقتها التاسعة .. كان علينا أنا وأخوتي النوم باكراً لأجل المدرسة ، على العموم نمت بسلام واطمئنان .. لم يخطر ببالي أبداً أن شيئاُ مريباً سيحصل .. ولكن اطمئناني هذا لم يدم طويلاً .. كنت معتادةً على الاستيقاظ في الليل .. سواء لأقضي حاجةً أو أكون قد انتهيت من حلم ولا يأتيني نوم من جديد ، ففي أيام العطل أسهر كثيراً وآخر عطلة كانت طويلة إذ كانت بمناسبة بداية سنة جديدة ولم يكن ذلك من فترة طويلة ..

استيقظت تلك الليلة الساعة الثانية أو الواحدة بعد منتصف الليل ، لا اذكر الوقت جيداً .. كنت في الغرفة مع أختيّ الصغيرتين وكانتا نائمتين , وفي الغرفة المجاورة أمي وأبي غارقان في النوم والباب مغلق ، أما الغرفة التي بمقابل غرفتنا ( بوجهنا ) فكانت مفتوحةً وينام فيها أخي الذي يصغرني بثلاث سنوات .

كل الغرف كانت معتمةً ولم يكن هناك أي ضوء منبعث من الخارج .. فلا محلات بجوارنا والبيوت قليلة ، قلقت ولم استطع النوم .. فبدأت أفكر وأفكر وأشغل مخيلتي لأتسلى قليلاً .. ولكن ما هي إلا لحظات حتى لمحت ضوءاً أبيض ، وبسرعةٍ نظرت بجانبي لأجد أنه منبعث من الغرفة التي أمامنا .. الغرفة التي ينام فيها أخي ، ما هذا ؟! .. من أن يأتي هذا الضوء ؟! .. إنه تقريباً كالدائرة التي لا بداية لها ولا نهاية , فليس ظاهراً أنه نابع من مكان ، بل هو متجمع داخل الغرفة التي بمقابلنا وغير معروف من أي ناحية يأتي .. لقد شعرت حينها بخوف ولأول مرة ، فكنت متأكدةً أن لا أحد بالغرفة إلا أخي وهو نائم ، وسريره بعيدٌ عن الباب قليلاً وهو على جهة اليمين " من ناحيتي " والباب بقربه فلا أراه .. كما أننا في الليل ولا يوجد ضوء ولا يعقل أن يكون من الخارج إذ أنني على هذه الحالة كان يجب أن أراه ممتداً من الشباك وليس متكوما من مكان واحد !!! بماذا تفكرون ؟ .. بالطبع ستقولون إنه أخي ، أخي من يفعل ذلك ويمازحني ، ولكن لا .. لا وألف لا .. فأخي لوحده يخاف من الظلام .. يخاف من ظله ! .. أمي تستلقي بجانبه كل ليلة حتى يغفو ثم تطفئ النور وتدخل غرفتها ، ثم لماذا سيفكر أخي في ذلك ؟! وفي الليل ؟! ومن أين سيحضر الضوء ؟ لا شيء بالغرفة ينير .. و " القدّاحة " لا تضيء ضوءاً كهذا الذي رأيته ، أيضاً إنني متأكدة بأن أخي لو كان مستيقظاً في هذا الوقت لكان طامراً رأسه بالغطاء فخوفه من الظلام لا يوصف .

ثم لحظة ! .. إن قلنا أنه هو .. حسناً .. كيف عرف أني مستيقظة ؟! .. كيف خطر بباله أن أحداً سيستيقظ الآن ؟! .

حسناً أصدقائي ، ربما أنا أبالغ قليلاً .. ربما يكون ضوءاً عادياً .. وما المخيف في ذلك .. لننسى الموضوع .. هذا ما قلته لنفسي قبل أن أغفو مرة أخرى بعد اختفاء الضوء ، لأني لم أستطع التحرك واكتشاف مصدره من شدة خوفي وقلقي ، ومضت الليلة وطلع النهار ولم أخبر أحداً بل حاولت أن أضع في بالي أنني توهمت أموراً مخيفة لا وجود لها وأني أكبّر الموضوع .

للآن ، إذا كنت عزيزي من النوع الذي لا يقلق ويخاف بسرعة من هذا ، ويعتبر الأمر عادياً .. حسناً ، أنا أيضا وضعت ذلك في بالي وقلت أنه يجب أن أضحك على نفسي .. ولكن ماذا لو تكرر هذا الأمر ثانيةً ولم يكن أخي أو أي شخص في هذه الغرفة ؟! .. هل سنقول أيضاً أنه عادي ؟! .. بالطبع لا !!! ..

وهذا ما حدث .. بعد أن أكملت يومي بسلام وأتى الليل الذي لم يخطر ببالي أنه يحمل لي نفس الأمر الغريب الذي حدث الليلة الماضية ، خلدت إلى النوم وأرحت عيوني المتعبة وجسدي المرهق , ولكني هذه المرة لم أنم بالوقت الذي اعتدت عليه ، لا أعني وقت الاستلقاء على الفراش ، بل الفترة التي أستغرقها للنوم بعد مزيج من الأفكار التي تراودني . مضت ربع ساعة ، نصف ساعة .. ساعة .. ساعة وربع .. ولم أنم بعد ! .. ما هذا ! .. لأول مرة لا أشعر بالنعاس في هذا الوقت ! .. هذه الليلة كان أخي ينام على الفراش الذي بجانبي وأختاي وراءنا ، لأنه كان مستلقياً يشاهد التلفاز وغفي أثناء ذلك فأراح أمي من عناء انتظاره لينام .

تك توك تك توك .. الساعة المعلقة على الحائط وعيوني التي تراقبها .. متى سأنام يا ترى ؟! , " النوم بعد قليل " .. هذا ما فكرت به وأنا أنتظر النعاس ليأتيني ، ولكني لم أتوقع أن يأتي شيءٌ آخر !! .. لكنه أتى !!!!! .. أجل ! .. إنه ذلك الضوء الغريب ! أتى ليزورني مجدداً دون التعريف عن نفسه ! نفس الضوء الذي رأيته ليلة أمس ، ولكن هذه المرة لا يمكنني أن أهدئ نفسي بقولي أنه أخي ! فأخي هنا بقربي غارق في نومه ، ولا أحد في الغرفة المقابلة .. ترى لماذا لم يخطر ببالي أن أغلق بابها قبل أن أنام ؟! .. لماذا نسيت وأوقعت نفسي في المشاكل ، هل يا ترى إن كنت أغلقته ما كان الضوء ليظهر ؟! أم أنه سيظهر في مكان آخر ؟! أخذت أتأمله بغرابة وقلق وفزع وتوتر .. لمع مرتين ، ظهر واختفى ثم كررها ، وبعد ذلك .. اختفى تماماً . وتركني في حيرة من أمري وقلق لا يفارقني .. لم أعد أرغب بالنوم أمام تلك الغرفة ، أريد النوم بين والديّ .. فإن كان هذا مجرد ضوء وأخافني .. ماذا تخبئ لي الليالي الأخرى ؟! .

عزيزي القارئ ، هل يمكنك أن تكتب لي توقعاتك وتفسيراتك المنطقية لما حدث معي ، مع العلم أنني لا أصدق بالخرافات وأعلم أن هناك تفسيراً علمياً مقنعاً لذلك . أتمنى أن أجد الردود التي تريحني علماً أن ذلك الحدث مضى عليه وقت ، ومع ذلك أخاف من أن يتكرر .

تاريخ النشر 20 / 01 /2014

انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

تَرسُبات رُوح
ترسبات روح - بلد ميؤوس منه
هل العناق هو الحل يا تُرى ؟
قمر - مقيمة بعمان
الحواسيب البشرية
ضحى ممدوح - مصر
طفل جبان
احمد
أحداث غريبة ليس لدي تفسير لها
حلم أم حقيقة ؟
ماذا فعلت لك ؟
粉々になった
كيف أنسى ؟
لا احد
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (101)
2021-04-20 21:09:48
85071
user
92 -
توتا
🙀 بعد ماقمت بقرائة الردود والتعليقات
جاء ببالي الكائنات الفضائيه 🧐🤔🤔معقوله
يكون غزو فضائي
للعلم قمت بالرد والكتابه في رمضان
الأربعاء, 21 أبريل 2021
2021-04-20 20:55:03
85070
user
91 -
توتا
انا ايضا حدث مع زوجي المسن نفس الشيء
فقد اتى الينا وهو يقول انه راى ضوء ازرق كالبرق دخل عليه بالغرفه وقد اعتقد انه تماس كهربائي ولاكن بحثنا ولم نجد المصدر ولم تكن هناك رائحة كهرباء لحتى الان لم اعرف ماهوا هذا الشي مع العلم ان زوجي كان في غرفته التي لايوجد بها شي موصل بالكهرباء !!ماذا قد يكون
2021-02-13 13:41:09
84106
user
90 -
لاشيء
ذالك مرض في العين
2021-02-01 16:10:42
83988
user
89 -
حبيب الله
اذا كنتي مؤمنة بالله كثيرا فهذا يعني أنك ستحصلين على بشارة خير من رب العالمين وما رأيتيه لا يمكن لأحد او هذه الرؤية التي رأيتيها وشاهدتيها على الحقيقية لا يمكن لأي شخص ان يراها وتفسير ذلك ان الله سيمنحكي ولاية حكم وعلم كما علم سيدنا الخضر اي علم رشدا لانتفاع الناس بالخير اي انتي امرأة صالحة ومن أولياء الله الصالحين والله اعلم
2020-12-14 11:48:12
83376
user
88 -
reda
تعليقك ...سلام علیکم یوم 12/12/2020 کنت خارج المنزل فی حدود الساعه 23:00کالعاده کل یوم .انا وصدیق حتی اری ضوء حجم المصباح مری مسرعا وقریب .نظرت الی صدیقی وقلت له هل رأيت الضوء ....قال لی لم اری شٸ ..وهذه الضاهره للمرة الثانیه و فی نفس المکان ..هل من تفسیر ..??
1 - رد من : السلام عليكم
هاي يحدث لما الانسان يتعرض لوعكه صحيه مثل انخفاض ضغط او سكر او اي مرض ما يصل الدم والاكسجين الى الرأس او دماغ الانسان شبيه بجلطه يحس باالم في راس ممكن تعب او مرض قديم عندة اخذوا قسط من الراحه وعدم تفكير اشربوا الدواء الي وصفه الطبيب تنفسوا في الهواء الطلق حتي يصل الاوكسجين الى دماغ هاي ضاهرة حدثت الي ايضا انا بسبب انخفاض ضغط ولم يصل الاوكسجين للدماغ لا يوجد شىء للقلق وشك وعليكم السلام
2021-01-16 17:09:01
2020-12-01 14:11:20
83165
user
87 -
رقى
سبحان الله امس رأيت ضوءا لامعا كالنجوم يلمع كثيرا ينطفى و يشتعل و انا بالغرفة مظلمة مع قليل من النور كانت الساعة 8 ونصف بعد صلاة العشاء كان ضوء خفيف المنبعث من الشباك.. بحثت عن مصدر الضوء لامع لم اجد و قمت لااتفقد المكان بمصباح ضوء الهاتف و عندما اقتربت من المكان الضوء لاتاكد ما هو مصدره... اختفى و فتحت الخزانة و لم اجد شيء كنت اظن ان اختي وضعت هاتفها هناك لكني اقتربت بكل جرءة و انرت المكان و اختفت الضوء فجأة و لم يتكرر لم افهم ماذا كان ذالك الضوء لامع كالنجوم يشبه اعواد زينة التي تشتعل و توضع فوق حلوى اعياد الميلاد كان يبرق بسرعة و يلمع كثيرا بحدود مستطيل طويل كانها خيوط تلمع ... سبحان الله
2020-11-06 20:50:53
82826
user
86 -
ياسرراشد
السلام عليكم .اختي كاتبة موضوع النور المفاجئ .سبحان الله نفس الموقف صارلي ثلاث مرات ولقد سألت عن التفسير لا احد يوجيب عن المعنى والاغلبيه يقولون اوهام او اني اكذب عليهم
2020-10-17 19:54:24
82438
user
85 -
منى الخزاعي
اخواني اخواتي قرأت اغلب تعليقاتكم على قصة الاخت ، وماشاءالله الكل طلع يشوف نور ، احب اخبركم عن وضعي واتمنى من احد يفسر حالتي ،احيانا لمن اروح ع فراشي اريد انام بين فترة وفترة احس بنور يتوجه على عيوني المغمضة، مثل اللايت ، لما افتحهم مااشوف شي ، نور ابيض قوي جدا ساطع ، حقيقة افرح لما احس بي واتمنى ، اعرف شو هذي الحالة ، الرجاء الي يعرف عن هذا الشي يخبرني..
2 - رد من : الهام
أحيانا نشعر وكأن نجوما لامعة صغيرة ظهرت فجأة أمام أعيننا لاسيما عند القيام بحركات مفاجئة. ويعتبر ضغط الدم هو أحد أهم أسباب هذه الظاهرة، لكن هذا لا يمنع وجود العديد من الأسباب الأخرى الخطيرة في بعض الأحيان.

نقاط سوداء أو ما يشبه النجوم البيضاء أو الفضية اللامعة تظهر فجأة أمام عينك عند النهوض من الفراش بسرعة. ظاهرة يعرفها الكثيرون وكثيرا ما تلازمها رعشة بسيطة في الساقين. يربط الأطباء هذه الحالة المؤقتة باضطراب ضغط الدم المرتبط في هذه الحالات بالتغيير السريع لوضعية الجسم.

وفي الحالات العادية تستطيع الدورة الدموية تحقيق التوازن المطلوب في جزء بسيط من الثانية عن طريق رفع ضغط الدم والنبض، لكن عند بطء هذه الآلية، يتراجع ضغط الدم ما يؤدي لاضطراب في النظر وأحيانا الشعور بالدوار لفترة قصيرة.

ويتسبب تراجع ضغط الدم لفترة قصيرة، في تراجع كمية الدم والأوكسجين التي تصل للمخ. ويوضح طبيب العيون الألماني غيورغ إيكارت لموقع "أبوتيكين أومشاو" تأثير هذه الحالة على النظر قائلا: " يتراجع في هذه الحالة عمل شبكية العين التي تستقبل عادة المؤثرات الضوئية وتنقلها للمخ".

أما بالنسبة لمن تتكرر لديهم هذه الحالة عند القيام بأي حركة مفاجئة، فقد يكون هذا مؤشرا على الإصابة المزمنة بضغط الدم المنخفض. وأحيانا تظهر هذه الحالة كعرض جانبي لبعض الأدوية أو ربما تشير إلى ضعف ما في عمل القلب. ورغم أن اضطرابات ضغط الدم هي أحد أهم أسباب عدم وضوح الرؤية، إلا أن هناك مجموعة أخرى من الأسباب التي ربما تكون أخطر ومن بينها، الصداع النصفي الذي يؤثر على الرؤية.

أما في حالات ظهور ما يشبه الستار الأسود أمام عينك، فهذا يشير أحيانا إلى أمراض خطيرة في الشبكية. وبشكل عام يفضل عدم الاستهانة بهذه الأعراض والإسراع باستشارة الطبيب لاستبعاد 
2021-01-18 19:06:36
1 - رد من : ياسرراشد
حصل معي نفس الشي ولا احد صدقني
2020-11-06 20:52:35
2020-06-21 22:58:01
81013
user
84 -
صالح البناقي
لاتخافي فهي لعبه غير حقيقه من كائنات غير بشريه ولايحصل لكي ضرر نهائي فلاتقلقي وارى تفسيرها في عين شخص عليك حاسد لم يذكر الله وادعي الله واستغفريه فالضو عين حاسد
1 - رد من : ياسر راشد
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
2020-11-06 20:53:57
2020-06-20 18:39:29
80998
user
83 -
فاعل خير
سلام عليكم انا كذلك حدث لي امر مثل هذا كنت انذاك ابلغ من العمر 18سنة ولم اكن وحدي كانت الساعة تقريبا منتصف الليل وكنت مع صديقين خارج البيت وبالقرب من بيوتنا فشاهدنا ضوءا صوب اعيننا لا مصدر له فخفنا وهربنا
2020-05-30 01:02:27
80794
user
82 -
بشرى
سلام عليكوم اختي زينب. انا كمان اره مندو كان عمر 14 سن .ولأن سار عمري 23 كونت اجلس وحدي في سطح انضور إلى نجوم حت يوم رايت نور في البيت كونت خأفة كول يوم و عندم ؤصلي او اتوضئ و اجلس وحدي حت تعودة على رؤيت نور ولحد الأن
2020-05-24 05:30:32
80703
user
81 -
شيماء
انا ايضا رايت ضوء على شكل مستطيل في السقف بلليل كنت نائمة في الضلام و ايقني هدا الضوء
1 - رد من : nader
نفسي اللي حصل ليا اكيد خير ان شاء الله
2020-12-14 15:33:32
2020-05-07 01:19:35
80445
user
80 -
فوزي
1987 رأية شخصين يشع منهم نور علي سلم الدرج كا انهم ينادون عليا. كنت جد صغير. صرخت. لحق الوالد لك يكن لهم أثر لاكن كما تعلمون نحن نتشارك في أمور ستليها
2020-04-01 23:29:46
79996
user
79 -
مجهول من جزائر
يالله اللهم بين لي حقيقة هذا النور
رأيته مرارا يراقبني بإستمرار انا أستطيع الإحساس به
2020-03-29 19:05:09
79949
user
78 -
عبير الصريفي
اخوان السلام عليكم انا كنت جالسه في الاستقبال وكانت الاضواء مغلقه رأسا رأيت ضوءا ابيض مستطيل خلف الباب مجرد ماانتبهت اله اختفه
2020-03-06 09:07:19
79559
user
77 -
آمنه محمد
ودائماً احلم احلام مخيفه وتتحقق
افيدوني وجزاكم الله الف خير
تحياااتي
2020-03-06 09:05:42
79558
user
76 -
آمنه محمد
انا اولاً احس وانا نائمه كأن في احد ممتد جنبي على السرير
ومره اشوف ضوء ابيض وانا صاحيه في الليل حوالي الساعه 4 وفجاة يخيفي الضوء من تحت الباب وشفت الضوء اكثر من مره كل اسبوع ماتفسير هذا ولكم الاجر
2019-12-02 11:29:04
78678
user
75 -
يمينة من الجزائر
اسلام عليكم انا في اليل بعد صلات العيشاء كونت اذكر الله واسبح وبعدين ذهبت لي فراشي لي انام طفيت ضوء ورأيت نور صبحان الله العظيم أحسست كأنني اطير في سماء حوم عليا وبعدين أختفى فجاء ولكين حسيت وحد الحساس جميل جداً والله العظيم واتمنا ان ياتيني مرت ثانية ولكين الأن انا اقول في نفسي ماهذا صحيح ماهذا الجوب من فضلكم
2019-12-01 22:45:18
78669
user
74 -
سامي
كنت قبل لحظات في الغرفة فجأه السماء اخرجت نور اصفر وبعدها اختفى وانقطعت الكهرباء صديقي كان معي ورأى ما تفسير ذلك قلقت كثير؟؟؟
2019-11-27 09:05:59
78642
user
73 -
وسام دغامين
لا تخافي لأن اهلكي معكي و الأهل هم اهم شي في الحياه انتي بس قولي لامك فالأم تفهم شعورك
2019-11-13 10:32:43
78552
user
72 -
نورس
وااو حلو !؟
انا لو كنت مكانك اخاف ايضا ولكن شعوري بالسعاده اكثر .
المهم .. اود ان يخبرني احد من الحضور
ان رأيت رسالتي ايها الحاضر ( فهل تعرف تفسير ظاهرتي ) صارلي اكثر من ثلاث اشهر ولحد الان ارى ضوء ازرق امامي ويخرج بزياده وبوضوح عندما اصلي وكذلك يخرج احيانا عل شكل نجوم لامعه ما تفسير ذلك ؟
افتوني ولو قليل .
2019-11-07 04:57:13
78505
user
71 -
حسن حسن
لاتخافي اختي...انا شفتو 3 مرات..وابني لحالو شافو مرة..وكنا بقمة الفرح...النور حماية إلهية بكرامة مؤمن عنكن بالبيت..لان اخوكي بخاف الظلام
كل شي نور وخير من عند الله...وكل شي سواد وشر من الشيطان الرجيم
2019-10-05 06:22:17
78112
user
70 -
Sara
انا كنت بين النايمة ومستيقظة وفجأة ظهر ضوء ابيض ساطع أمام عيني وهناك اتى صوت انفجار عندما استيقظت كان هناك طنين باذني وسمعت شخص يتحدث بكلمات لا اعرفها وبعد اليوم بقيت مستيقظة كانت الساعة 3 كان الضوء بكل مكان وانا اراه فقط
2019-08-23 05:34:08
77413
user
69 -
كريم من المغرب
انا ايظا كنت نائم واحلم وفجاة شعرت بنفخ في ادني و بدات تؤلمني .. فاستيقظت وكانت الساعة الواحدة .. كل شيء مغلق في غرفتي ولا يوجد اجهزة .. لكنني رايت ضوء خافتا يشبه الاخضر او الاصفر .. انا متاكد انني رايته وانا لا ينبعت من اي شيء وليس انعكاسا .. وكنت مستيقضا و بكامل قواي العقلية .. وهدا مادفعي في البحث في الانترنت لاتكد هل وحدي ام هنالك من واجه نفس الموقف.. فوقجدتكي انتي
2019-05-13 17:07:21
76604
user
68 -
ام الذوق
بيتنا كان مسكون وشفنا الضوء الظهر كنا ٣ بنات وكلنا شفناه
2018-11-12 07:20:27
74308
user
67 -
سمية عبدالعزيز زهوري
انا حبيت القصة كتتتتتييييبرررااا
2018-09-13 12:43:32
73309
user
66 -
ابو راشد الحضرمي
اقسم بالله العظيم لقد حدث معي هذه الظاهرة عند حوالي الساعة ٢ ظهرا لثواني ثم اختفى ضنيت قد يكون لدي مشكلة في االنظر أو شيء من هذا القبيل، ثم سألت زوجتي أن كانت قد رأت شيء غريب ، أكدت لي انها أيضا قد رأت ضوء ابيض اختفى خلف الباب!
2018-09-07 14:15:48
73197
user
65 -
ام فاضل
انا صار لي امس كنت نايمه وفجأه صحيت على نور اصفر في السقف و اختفى قلت انا اتخييل و غمضت عيوني و فتحتها مرة تانيه مافي شي وكملت نومي اليوم من صحيت حكيت لزوجي القصه و تفاجات انه صار معاه نفس الشي قلت له ليش ماخبرتني قالي عبالي اتخييل يعني الموضوع اللي شفناه حقيقي وماله اي تفسير لان متعودين ننام ونخلي الغرفه مظلمه جدا وانا حصلت الموضوع لانه سويت بحث عن هاي الظاهره اللي شفتها و بغيت تفسير
2018-09-01 13:22:25
73101
user
64 -
حاكم
الضوء الأبيض ومشاهدته في الليل هو دليل لوجود روح داخل هذا المكان وهذه الروح
هي غير موذيه بل تساعد على الخير في حال فهم ما تريد .
سوالي لماذا الخوف من النور ؟
هل سبق وان حاولت التواصل مع هذا النور عند رؤيته ؟
أنا اووكد من الخبره بان اذا رأيت النور في دوره وحاولت التواصل معها ستجيبك
1 - رد من : رشا
انا كنت في غرفة مظلمة تماما و مستحيل يدخلها نور و فجاة فتحت عيني و رايت غرفة منورة فقلت خلاص طلع صباح و فجاة طفى النور و اظلمت غرفة و بعدها بثواني رجع نور و كان ساطع و منبثق من الارض بقى ثواني و اختفى و بعدها ب 5 دقايق اذن اذان الفجر .
2021-01-14 18:01:30
2018-05-29 23:57:41
71026
user
63 -
سمير الاسدي
كل ما سبق وقلتوه قد مررت به واكثر من ذلك وكنت وقتها اعاني من عين حاسده اصابتني وكنت كل يوم وقت نومي ارى انوار كثيره جدا وكانهم يتحاربون والله اني لا اخاف الجن ولكن غريب جدا مارايته ويوما من الايام ولا اكاد اجزم انه لن يصدقني احد رأيت شيئا بجناحين على شكل نور وكان في سقف غرفتي وكان يحرك جناحيه وهوا في نفس مكانه ولم يصدقني احد على كلامي واتهموني بالتخريف والوسوسه وحسبي الله ونعم الوكيل على من ظلم الناس
2017-12-22 11:35:59
68508
user
62 -
أكرم
انا كذ لك. عندي نفس الحالة مزال لحد لأن
2017-11-11 23:08:52
67920
user
61 -
سعيد سوداني
اقسم ب الله انا رايتهو مرة في الحديقة والأن في الغرف الأن انا مستيقض سبب هذا الضؤ اكتب في التعليق الأن اقسم بي الله ابكي نعم ابكي
2017-09-22 10:15:44
67231
user
60 -
JOJO LATAKEA
القصه مخيفه جدا
2017-09-08 20:15:23
66976
user
59 -
جزائري
انا رئيت هدا الضوء لا يؤدي اظن ارواح او ما شابه دلك هي تريد التواصل فقط.. لا تخافون يا صغار
2017-08-21 18:07:24
66540
user
58 -
حلم
رأيت منام غريب كنت احمل سيف من ذهب بس كان قديم وأتت سيده عجوز نفخت فيه فأصبح السيف جديد وزو بريق وكان السيف له قوه خارقه ما تفسير هذة الرؤيه
2017-08-21 18:07:24
66538
user
57 -
حلم
انا أري ضوء ازرق بأماكن كثيره وليس عندى تفسير لذلك وأرى أشياء أخرى ارجو التواصل مع شيخ يدلنى على الطريق الصح ويوضح لى ما هذا
2017-03-31 10:02:01
64622
user
56 -
عبدالرقيب
كلام جميل جدا وطيب
2017-03-31 10:02:01
64621
user
55 -
عبدالرقيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :كل الكلام الذي قلتموه حقيقه وليس مجرد خرافة او سرد قصص مكذوبه وأحب أن اقول بعد الأذن منكم ان الضوء الابيض ناتج عن موجودات روحانيه ذات اطوال موجيه عاليه ينتج عنها طاقة عاليه جدا يمكن ان تنتشر في الظلام حيث تظهر ولوكان المكان مظلم تظهر محدثه هاله عجيبه تتحدد إيجابا اوسلبا بالشخص الموجود اثناء المشاهده ولاداعي للقلق فهي لاتؤذي بإذن الله وعيشوا حياتكم طبيعيه بدون قلق أو خوف واعذروني على الاطاله
1 - رد من : سوسو
معذرة يعني ايش السبب انا ارا لمعه بالارجاء وهذي الحركة جديدة ممن لها اسبوعين فقط
2020-12-28 08:30:02
2017-01-12 16:02:21
63279
user
54 -
ابو محمد
ما شاء الله
2017-01-12 03:15:05
63270
user
53 -
Help me
انا كنت سهرانه مع اختي طلعت لنا من فوق ضوء ابيض يشبه الدوامه كنت افكره وهم بس اختي قالتلي شفتي الضوء هنا انا خفت وصرنا نقرأ قران وكنا خايفين كتير اختي نست بس انا اتذكر هاد المشهد بليز ساعدوني
2016-04-17 10:40:44
55982
user
52 -
الوجه الثالث
هذه الامور ليست خيالية وانما هي واقعية، لكن علينا ان نعلم جيدا ان الجن اضعف من الانس ، ان كان الجن مؤمن فانه لايؤدي ، اما ان كان كافرا فكيد الشيطان كان ظعيفا ، حصنوا انفسكم بتقوى الله واتباع هداه ، وهو الكفيل برعايتكم وحفظكم ، فانه ولي ذلك وهو القادر علبه
2016-03-26 08:25:58
55434
user
51 -
ياسمينة
انا كنت مستيقض رأيت قط صغير يلعب ف تعجبت لذلك ف أشعلت الضوء إختفى كل شي
2016-01-31 09:40:52
53771
user
50 -
صوت الاحزان.
زايد التعليق رقم 13 او ربما حتى يكون كما قال زايد لكن ملاحظه : فقط اخ زايد ذكرتني بصديق لي لا اعلم عندما قرأت تعليقك شعرت بأني قبل كذا تحدثنا معاً اسف لكن مجرد ملاحظه هههههه اعتذر اعتذر لكنني شعرت بشي ما عندما قرأت تعليقك وأتمنى لك التوفيق ي عزيزي
2016-01-31 09:23:34
53769
user
49 -
صوت الاحزان.
اه ي عزيزتي ربما يكون شي ما تتخيلين او تتوهمين هذا ماحدث بالضبط مع شقيقتي الصغرى قبل فتره تقريبا تقول دايما اشاهد ضوء من (الصالة) وهي تنام لوحدها في غرفتها وتذهب لامي كل ليلة تبكي. (ماما ارى شي في الصالة ضوء نور حتى لم تعد تنم في غرفتها تنام بين والداي وفي الأحيان تنام معي وتضمني بقوة خائفه وكل يوم على هذا الحال خفنا عليها كثيرا ذهبنا للطبيب يقول لاداعي للقلق مازالت صغيره وتتوهم فالأطفال مابين سنتين و خمس عشر عاما او اربع عشر عاما احيانا يكونون يتوهمون لان مازالت ذاكرتهم صغيره لا يتحملون شي يرون كل شي يخيفهم ولذالك فتره وتعد ان شاءالله ها هي اختي الان الحمدلله لم ترا شي وتنام لوحدها في بعض الأحيان واعتذر على الاطالة وآسف عزيزتي اذا قلت شي ضايقك او جرحك """"""""سلللللاااااااامم
2016-01-25 15:17:58
53625
user
48 -
شرين
لقد لقيت في ببيتنا ضوءغريب وحمام ابيض السساعه الواحد ونصصف وشئ غريب فيه ما هذذا
2015-12-13 08:58:10
52289
user
47 -
مهند عبد العال
رايت في منامي انني كنت اصلي العشاء وفجاة ظهر من جانبي الايسر ضوء ابيض شديد ففزعت منه وتركت الصلاة هاربا وشعرت بان احدا ما دفعني وانا هارب دفعة قوية اوقعتني ارضا الغريب في الامر ان كل ذلك الحلم حدث في المسجد من ليه اي فكرة او اي تفسير لهذا الامر الرجاء لانني حاليا افكر ولا انشغل عن التفكير بذلك المشهد وشكرا
2015-10-25 03:46:49
51273
user
46 -
صفاء المقبول
هذه الاشياء تحدث معى خاصة فى فصل الشتاء حيث ننام داخل الغرف واجد ضوء ابيض ع الحائط المقابل لسريرى ولكنى لم اعرف المصدر ولاتوجد نافذة من تلك الجهة والتفسير الوحيد انه جنى لان بيتنا مسكون
2015-10-02 09:59:40
50770
user
45 -
داري قطر
غريبة حقا ، لم تحدث معي لكنني في بعض الأوقات اسمع صوت الآذان الساعه 12 ليلا ومرات اسمع صوت الشيخ السديس يقرأ القران ولا يكون هناك مصدر كالمسجل او التلفاز !! .
2015-08-30 06:25:54
49889
user
44 -
صمود
اخت زينب حدث هذا الأمر معي لم أستطع الحراك ضوء ساطع ، كنت انظر له ولم اغمض عيناي ابد وحتى الأن ام اعرف مصدره.!
2015-05-26 02:17:58
46852
user
43 -
سارة احمد
هل هناك احد من عاءلتك مات ؟ او اسءلي عن ماضي المنزل. فيمكن هذا يكون سبب الضوء
1 - رد من : عبد الهادي
هل هو بسبب شخص متوفى ؟
لدي عمي قتلوه قبل عامين رحمه الله اثناء ذهابه لاذان الفجرعمري الان 19 سنة وفي كل ليلة يظهر لي ضوء قوي جدا ساطع لدرجة عيناي تؤلمني احيانا وفي كل ليلة وعادة يظهر بشكل غريب في السماء على شكل نجمة ثم يختفي هل وضحت لي السبب ؟
2020-12-20 06:48:40
عرض المزيد ..
move
1