الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

فعلته القذرة جعلتني أكره نفسي

بقلم : نوسة - الجزائر

فعلته القذرة جعلتني أكره نفسي
شعرت بشيء يقبلني و يحتضنني !!

لم أكن مهتمة بعالم الماورائيات أبداً و لا تربطني به أي صلة كل ما أدركه هو أن هناك وحوش (غولة... و غيرها من الأساطير و الخرافات التي ترويها لنا جدتي ) حتى صار عمري 15 سنة ، بدأت أعاني من الجاثوم و كان مرعباً لدرجة أنه يخنقني و لا يرحمني حتى أظن أنني صرت في عداد الموتى ، فيتركني ألهث و أرتعش و بعدها يعود و تعود معه كوابيس غريبة مخيفة .. 

صراحةً لم أكن أصلي أو أقرأ القرآن ، كما تعلمون بنت مراهقة جل اهتماماتها نظرات الإعجاب من الجنس الآخر ، لكن تفاقم و تدهور وضعي حيث أنني أصبحت أجد خدوشاً و غيرها كأن قطط متوحشة بمخالب حادة تهاجمني أثناء نومي ، و زادت الكوابيس هذه ، أفاعي و عناكب و كلاب ، و تغيرت كوابيسي للأسوء أصبحت أرى عيون سوداء و حمراء تبعث الرعب في النفس تنظر لي و كأنها تتفقدني ، لم أعد أتحمل

و في ليلة سمعت أختي أنيني و أنا أتأوه (آه آه اتركوني ) و تليها صرخة مدوية أيقظت كل من في المنزل .. نعم كل يوم أصرخ و أنا نائمة وررغم ذلك كنت لا أتوب و لا أرجع لطريق الحق و الطريق المنير و المستقيم ، و كان الله يعاقبني لأنني لا أذكره و لا أنتمي للإسلام إلا بالشهادة و الاسم و اليقين بوجود رب و ملائكة و غيرها من أركان الإسلام و الإيمان ، يقين و إدراك لله دون التقرب منه و طاعته ..!! 

لم يعد أبي صابراً على حالتي ، أصبحت عصبية أثور غضباً إذا ما كلمني أحد ، و أصبحت انطوائية .
أحضر لي والدي شيخ أو راقي ، أخبرني بعد الرقية الشرعية أنني أعاني من عين و حسد ، و هاته العين إذا لم أعالجها سوف تتطور و تصبح مس لا قدَّر الله ، و قال لي بالحرف الواحد أنا لا أستطيع أن أنفعك أو أضرك بشيء ، كتاب الله و سنة نبيه هي الشفاء .. اتركي عنك أمور الدنيا و اشغلي قلبك بحبه تبارك و تعالى ، و سوف ترين الخير كله ..

عملت بنصيحته أياماً حتى تحسنت أحوالي ، لكن يال أنانية و طمع الإنسان ، ما إن شفاني الله و تحسنت قليلاً حتى عادت ريمة لعادتها القديمة ، و تركت عبادة الله و هذه الحقيقة ، فالإنسان ضعيف جداً و ينقاد لشهواته إلا من رحم ربي ..

بعدها تقدمت بالسن و عادت أعراض العين تظهر و أنا لا أبالغ .. الجميع صديقاتي و أقاربي يحسدوننا على ما أتانا الله من فضله ، لسنا أغنياء و لسنا فقراء ، لكن الكل يريد أن يكون مثلنا و خصوصاً أنا .. لماذا شعرك طويل و أنا لا ؟ لماذا علامتك جيدة و أنا لا ؟ لماذا جسمك متناسق ؟ لماذا عيونك بنية و ناعسة و نحن لا ؟؟ و الله أنا أعتبركم إخوتي و أقص عليكم معاناتي ، فصديقاتي يحسدنني و عيونهن احرقتني ، علاماتي تراجعت و لم أحصل على البكالوريا في المرة الأولى رغم علاماتي الجيدة ، و بدأت أعاني ..

أحضر أبي راقي و أخبرني أنني أعاني من مس ، و بعد مدة أسبوع أخبرني أنني شفيت لكن يجب أن أحافظ على جميع العبادات و الحمد لله .. مر عام تقريباً و أنا بخير و أشكر الله على نعمته ..

بعدها بدأت أشعر بتنميل و كان مجموعة من النمل تسير على جسمي،  يقشعر بدني فجأة و أحس أن صوتاً يتكلم داخلي هذا سر بيني و بينه ! أخبرني عن اسمه و من أين ، و عمره و أنه مسلم و لا يؤذيني أبداً ، و الله يا إخوان عند الفجر أشعر بأحدهم يوقظني و مثلاً أتكلم مع هذا ** إذا كنت حقيقي أريني نفسك ، يقول لي لا أستطيع هذا حرام ، و لستِ بالقوية لتريني و لن تستطيعي ، لكن يكفي أن تحسي بي .. و يخبرني أنه سيكون عوناً لي لكن لن يخدمني بشيء و لن يؤذيني ، يكتفي بالنصائح 

و قبل يومين كنت غاضبة من أمي و بدأ هذا *** يهدئ من روعي ، صرخت بغرفتي يكفي يكفي اذهب للجحيم .. أنت أيها المعتوه و... شتمته و أغمضت عيني ،  و الله شعرت بحرارة تسري بجسمي و شعرت كأن أحداً يراقبني .. شعرت بأنفاسه أمام شفتي ، و من قوة الحرارة ظننت أنني أتصبب عرقاً ، أصبحت وقتها أعتذر له ، أنا آسفة يا فلان أنا آسفة ، سامحني أنا غاضبة ، قال لي أنا سأذهب ، قلت له لا أرجوك أحتاجك بقربي . 

و اليوم أنا أكتب لكم و أنا مرعوبة مما حدث ، كنت نائمة و بعدها فتحت عيني و كأن أحداً أيقظني و هذا ليس بغريب لطالما كنت أستيقظ بنفس الوقت كل ليلة و أعود للنوم أو أشعر بأن أحدهم نائم تحت قدمي ، و كثيراً ما كنت أنام و بعدها يصفعني أحدٌ بقوة فأستيقظ من قوة الصفعة و أعود لأنام .. ورغيرها من الأحداث 

لكن صبيحة اليوم استيقظت فجأة و نمت و بعدها استيقظت على صلاة الفجر ، توضأت و صليت و بعدها ذكرت الله - قبل كنت لا أعود للنوم يعني بعد الصلاة ألعب بهاتفي أو أذكر الله - لكن اليوم شعرت بتعبٍ شديد و كأن أحدهم نومني مغناطسياً ، ذهبت لفراشي و بدأت وساويس الشياطين و العياذ بالله .. 

تحديت الشيطان بقلبي ، قلت له لعنة الله عليك يا... يعني استفزتني تلك الوساوس التي يبثها بعقلي ، بدأت ألعنه بقلبي و نمت ، أتاني ذلك الـ*** قلت له هل أنت حقيقي أم لا و لماذا لا تتركني ؟ أخبرني تعبت منكِ كل يوم أخبرك أنني حقيقي و أنت لا تصدقين الأمر ، المهم كانت ببالي مشكلة وقتها و حاول أن ينصحني و يرشدني للحل ، بعدها قال لي أنا ذاهب .. قلت إلى أين ؟ قال هناك أمر يجب أن أفعله لكن لا تنامي استيقظي حتى أعود ، الأمر خطير أنا أرجوك أن تستيقظي .. و اختفى..!! 

طبعاً أنا شبه نائمة و مدركة لما يحدث لأنني كنت بين اليقظة و النوم ، رأيت حلماً و كأنني أسير في عالم غير عالمنا هذا ، و كان عالم رمادي .. كل شيء يميل للداكن ، و الجو كئيب جداً و دخلت -أكرمكم الله- إلى الحمام أبحث عن حقيبتي لكنني لم أجدها ، بحثت عنها لكنني لم أجدها ، و بدأت الغيوم تتراكم و كان المطر غزيراً جداً و كنت أمشي ببطء و أنا أنظر كالبلهاء من حولي ، و أرى أشخاصاً يسيرون من حولي لكنهم لم يروني .. و هناك من رآني و كانو مثل المشردين ، و كلما أراد أحد أن يقترب مني لا يستطيع ! حقيقة لم أرَ وجوههم لكن رأيت ملابسهم القديمة ، و لم يكن لديهم أقدام مثل الأشباح !!

دخلت منزل و أنا خائفة ، رأيت حقيبتي و حملتها فرأتني قطة بدأت تحوم من حولي و ازداد عددهم و كانت نظراتهم شريرة و فتحت حقيبتي و بدأت أرمي لهم الخبز و هم يأكلون بسرعةٍ فائقة فركضت و تركتهم .. و كان هناك من يراقبني و كنت أحس بذلك فأنا شبه مستيقظة ، و شعرت بالخطر و في تلك اللحظة حضرت القطط و كأنها تحرسني و تحميني من خطرٍ ما ..

أقسم برب العزة أنني شعرت أنني أطير .. و الله ، و شعرت بهالة من حولي و أنا في كامل وعي ، و شعرت بأن أحدهم يقترب مني .. و بدأت العملية القذرة ، شعرت بهم .. شعرت بعالمهم ، إنهم الجن ! و الله شعرت بأن أحدهم يمتص روحي و بدأ قلبي بالخفقان ، تضاربت دقاته ، بدأ التنميل و الرعشة تسري بجسدي .. اغتصبني و الله اغتصبني و أنا مستيقظة ، شعرت به ، أردت أن أقاوم لكن لم أستطع ، كنت مشلولة بالكامل و أصرخ بداخلي يارب ما هذا ؟! هل أصبحت معاقة ؟ ليس جاثوم ، قوة أكبر .. قدرة أعظم شيء يقبلني و يحتضنني ، شعرت به لم أره ، عشت لحظات الاغتصاب لحظة بلحضة .. أنا آسفه لكن هذه الحقيقة ..

كان صوته يتردد و صداه داخلي .. أنت من دفعني لذلك أنتِ السبب .. جعلني أتجاوب معه رغم ذلك الألم لكن بدأت كلماته العذبة تثيرني لكنني تراجعت و بدأت أقاوم ، جاءت أنثى لم أرها لكنني شعرت بها ، و سمعتها و أحسست بها ، أنا أغتصب أمامها و هي تقول لي أنت وقحة ، دخلت لعالمنا بكل بساطة ، هذا جزاؤك .. و كانت المفاجاة أنه **** ذلك الصديق رأيت نوره ، كان نور يشع منه لم ، كان يصرخ و يقول لي استيقظي بسرعة أنا مقيد لا أستطيع مساعدتك ، أرجوك استيقظي يا ايناس .. لكنني لم أستيقظ ، لقد خدرني و اغتصبني .. تركني بعدها

كنت مسلوبة القوة ، كنت منهارة ، حاولت أن أفتح عيني لكنني لم أستطع لم أستطع حتى أن أحرك يدي ، و دموعي تسيل بشدة .. ماذا أقول لربي ؟ يا الله لقد فعلها هذا الحقير .

حاولت أن أفتح عيني لكنني لم أستطع ، هذا الصوت أعلمه اإنه هو ذلك ** الصديق إنه متأثر و يقول لي أنا آسف لم أستطع مساعدتك ، أنا ضعيف .. هذا بسببي أنا من تركتك بين أيديهم ، أنا .. كل هذا لأنني مسلم و كل هذا لأنني لا أعرف كيف أطور قدراتي مثلهم سألته و من كان ؟ قال لي لا أستطيع أن أخبرك لكن هؤلاء قوم غير قومي هؤلاء أقوى مني .. تمتم بكلمات بذهني لأجد نفسي مرمية على سريري واخبرني بعدها أن أنام لأرتاح 

و لحظتها جاءت أختي مسرعة ما الذي يحدث ؟ لقد سمعت صراخك لكنني ظننت أن تلك الكوابيس عادت لكِ لكنك كنت تصرخين و تقولين اتركني ألا تخاف الله ؟ قلت لها دعيني أنام ، لو كنت اختي و كنت تخافين على حالي لماذا لم تأتِ عندما صرخت ؟ قالت لي كنت مكبلة أنا أيضاً و كلما حاولت ذلك أجد نفسي منومة و كأن أحدهم نومني مغناطسياً حتى هذه اللحظة أنا أشعر بالنعاس الشديد ، لكن قبل لحظة سمعت همسات داخلي تقول أختك أختك ، فتذكرتك و تذكرت صرخاتك و أتيت ، قلت لها إنه كابوس و نمت بعدها ..

وعندما استيقظت بعد ساعتين وجدت بقعاً زرقاء و رأسي يدور يدور و غثيان و لا أقوى على الحراك .. اتجهت مباشرةً لكم لأسرد قصتي ..

و الله إنها حقيقية ، نمت على وضوء و صليت الفجر .. كيف استطاع اغتصابي !! هل هو مسلم ؟ أم أنني أتوهم ؟؟ لكن أنا بكامل قوتي العقلية و الذهنية و النفسية .. لست مريضة
أمانة أمانة عليكم إن كان أحدكم على علم بهاته الأمور فليخبرني و يفسر لي أمانة عليكم لوجه الله ..

أنا عمري 20 سنة و محافظة على الصلاة الحمد لله ، و لست مريضة بأي مرض نفسي ، و أنا على اطلاع بأنواع الأمراض النفسية و أدرس علم الاجتماع حالياً و سوف أتخصص بعلم النفس إن شاء الله العام المقبل .. كما أنها ليست هلوسة أو اضطراب أو فصام أو أي شيء من هذا لقبيل .. إن أردتم السخرية مني فلتسخروا ، و إن أردتم مساعدتي فجزاكم الله كل خير .
السبب الذي دفعني لكي أكتب قصتي هو خجلي و حيائي ، لا أستطيع أن أخبر شيخ بسن أبي أن جني اغتصبني ، أموت و لا أبوح بهذا السر ، لا أعلم ماذا أفعل !! أكاد أموت من الألم .. رأسي صداع غثيان الأحداث واقعية و الله .

تاريخ النشر : 2017-04-05

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (72)
2017-05-02 09:30:24
154976
72 -
ايات
التعليقات اضحكتني كثيرا هههههه انما دموع سقطت من شدة الضحك آنسيت امضوع الاهم قصتك اثرت فيي كثيرا خاصة اعرف لعقلي لجزايرية انا قاع مشي حتالتم بزين بصح صحاباتي دايما يقولولي شعرك شباب علاه نتي بيضا شاديري مشي ..... علاه تعرفي تقري علاه كي ديري تحفظي فسع ......الخ عليها لايشافيك وتقبلي تعليقي وشكرا لكي وعلى المعلقين ههها
2017-04-18 09:55:01
152987
71 -
آية
عزيزتي إيناس..أنا أًصدقك..من أجل الجاثوم يكفيكي محاولة تحريك رأسك,,أعلم بأنه أمر صعب وأنتي تحت تأثير الجاثوم ولكن حاولي..إذا استطعتي تحريك رأسك تلاشى الجاثوم نهائياً..نصيحة لكي ولكل من يعاني من الجاثوم..حاولوا تحريك الرأس..أنا أقوم بنفس العمل وفي كل مرة أنجح..من أحل المس أعتقد أن بكي عين هي من فتحت عليكي باب العالم الآخر وأدت إلى توصل الجن لكي من المسلمين وغيرهم..إرقي نفسكي..الأخوات والإخوة تكفلوا بكثير من النصائح والطرق..بالنسبة للمعلقين الذين هاجموا..أكرموا بعضكم بحسن الظن..فوالله ستشهد أصابعكم وأعينكم وكل من قرأ تعليقاتكم عليكم يوم الدين..وعندها ستتمنون أن ترجعوا ليومنا هذا لمحي التعليق والاعتذار لصاحبه..عدم ترابط الأحداث عدم اقتناع بعضكم بها هو ليس مشكلة الكاتبة..فليس هناك أصعب من ترجمة الأحاسيس والمآسي لكلمات..وهي حاولت ونجحت..وإن بدا لبعضكم أن الأمر غير مترابط أو غير منطقي..هي مشكورة على جهدها..قصدتنا لنصيحة ليس لفضيحة..وأقصد بالفضيحة هنا التشكيك والتكذيب والهجوم غير المبرر..تذكروا حديث رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:" من فرج عن أخيه المؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر على مسلم ستر الله عليه في الدنيا والآخرة، والله تعالى في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه" وغيرها من الأحاديث التي تناولت الاستهزاء والتعدي على الغير وسوء الظن وووو..تحياتي لكي عزيزتي إيناس ولجميع القراء..تقبلوا جميعاً مروري المتواضع
2017-04-16 17:19:17
152830
70 -
الاء
قبل كل شئ اقول لك انه بما انك لا زلت تحافظين على صلاتك فانت بأمان
لكن هذه الظاهرة ليست بالامر الذي يفوق الخطر عزيزتي ..
صحيح انها مبتذلة نوعا ما لكن احمدي الله انه لم يكن اغتصابا حقيقي اذا اردتي يمكنني ان اطلعك على التفاصيل ارسلي لي طلب صداقة على حسابي ALAA ALAA و ساشرح لك لامر
بالتوفيق
2017-04-15 22:57:21
152663
69 -
darknesss
كنت نائمة و حلمت بذلك لكن الاغتصاب كان حقيقيا في الوقت الذي كنت تحلمين فيه بذلك كان الجن يغتصبونك وهذا سبب رؤيتك هذا الحلم
أنصحك بقراءة القران قبل النوم لا تفكري في الامر كانه لم يحصل فقط انسي
النسيان دواء في بعض الاحيان
2017-04-13 09:33:07
152187
68 -
joker_dz
ما تخافيش اخت ايناس
كل لي صار هو اغتصاب وهمي وليس حقيقي .. ومن المستحيل ان يكون اغتصاب فعلي والا لكان انتقام الشياطين من بني ادم هو اغتصاب بناتهم
كل الي وقع ان هدا شيطان اوهمك و انت بين النوم واليقضة و ادخلكي في منام صور لك فيه سيناريو القطط و ما شابه و بعدها اوهمك بالاغتصاب . ولطمئنينة يمكنك الدهاب الى طبيبة نساء وتاكدي بنفسك من العدرية و لكن انا متاكد ان هدا لم يحدث حتى لو تبين لكي انه وقع حقيقة . فكله وهم
لكن عليك تعطر بالروائح الطيبة و ان تواظبي على صلاتك و تقرأي بعض القرأن قبل الدهاب الى النوم
وتوكلي على الله وحاولي ان تنسي هده الامور ولا تعطيها اهتمام زائد لانها تكثر عليك وتصعب كلما اعطيتي لها بال و فكرتي بها وهدا ما يريده الشيطان هو تخويفك و ترهيبك لاتصبحي اسيرة التفكير .حاولي ان تنساها وان تقوي نفسك وتقول دائما مع نفسك انك بخير و ان لن يصيبنا الا ما قدر الله لنا . فالشيطان من اضعف مخلوقات الله لا تخافي منه :)
2017-04-12 05:38:28
152003
67 -
بوب
لايوجد منطق بقصتك
2017-04-10 17:36:50
151814
66 -
قمر علاء
والله شي غريب
2017-04-10 14:46:40
151791
65 -
the ghost
الجن انواع واقسام كثيرة ومنها المسلم ومنها الكافر ولكن الله عز وجل وضع بينا وبينهم حجاب لاهم يقدرون رؤيتنا ولانحن نستطيع رؤيتهم ولكنهم مسلطون علينا والابتعاد عن الدين سبب كفيل ليستطيعو منها ان يقومو باي>انا ولكن قصتك بنسبتي لي شبه حقيقة ولكن انا اسف عما ساقوله ولكن افهم ماساقول ان كان لكي عدو يكرهك كرها شديدا وقلتي له بانك ستفعلين كل مايريده هل سيفعل لك شيئا سيئا بتاكيد لا بعدك عن الله والدين هو ماتسبب لكي بماحدث فما حدث قد حدث ولكنه لم يمسك باي اضرار جسديا وانما اضرار نفسيا وهومايريده هو الضرر النفسي والباقي عندك ركزي قليل بما حدث ستجدين امرا مشكوكابه وستجدين الحل وهو بسيط جدا وانا اسف ان قلت شيئا مزعجا لكي
كل احترام اختي
2017-04-10 10:32:17
151759
64 -
الظل
يبدوا انك فائقة الجمال وتنضرين لمرائة كتيرا انا متأك
2017-04-10 06:52:27
151742
63 -
المغتربة - الكويت
عزيزتي إيناس:
احسست انك صادقة في كل حرف قولتيه- كما إنني لا أعتقد انك اختلقت احداثا خيالية
هذا ابتلاء من عند الله
لازمي الاستغفار
ربما هي وساوس شيطانية لابعادك على طاعة الله و زعزعة ايمانك
انني اصدقك عزيزتي
الله يشفيك
2017-04-09 06:09:55
151576
62 -
شخصية مميزة الى سرين
احسنتي قولا كلامكي مفهوم وواضح فقط الجاهلون من لا يفهمونه
ايناس
عليكي بالرقية فقط ولا تهتمي لمن صدق اولم يصدق
2017-04-08 16:37:37
151536
61 -
حقيقي
ايناس الله يلطف بينا هههه
بيري سأفعل ذلك هههه
الانسة ميوكو
لالا هي فكاهة من بعيد فقط هههه
سررت بتفاعلكم و معنوياتكم الجميلة
و عذرا على تأخر الرد
2017-04-08 14:23:55
151502
60 -
ايناس
ليس اغتصاب حقيقي هو شعور قوي مؤلم فقط ممزوج بالاثارة . هذا قصدي حتى انني شعرت بقبولاته المهم صدقو او لا تصدقو هذا رايكم. دمتم بود
2017-04-08 14:23:55
151501
59 -
ايناس لسيرين
سرين شكرا اختي لانك صدقتي قصتي حقيقة لا يهني راي الناس بحكايتي اصلا انا كتبت لهم ان اردتو السخرية فالتسخرو . انا شخصيا احب الجن المسلم هم لم يؤذوني. لكن ابغض شياطين الانس.
2017-04-08 12:44:01
151490
58 -
هيرلين
ياللهول , لا اجد ما اقول :
2017-04-08 10:51:53
151474
57 -
دعاء ردرود
لكن الا تستطيعينا ان تعرفي انك مغتصبة؟
2017-04-08 08:35:53
151455
56 -
سرين
اختي.. انا مثلك اعاني من الجن منذ صغري اكثر ما عانيت مدة 26 سنة و انا ارى هذه الاشياء اطلب منك طلب و نصيحة من اختك لا تحكي لاحد حتى ولو كانوا عاءلتك لانك ستعتبرين مجنونة كما حصل معي نحن نبقىمتخلفين عن العالم في كل شيء وهذا بسبب عدم تصديق اي شيء ....الغرب يصدقون و يجدون الحلول لتنتهي المشاكل على الاقل ان شكوا يقومون بالبحث لمعرفة الحقيقة الاجانب رغم انهم ليسوا مسلمين عندهم الصرع من الجن والامراض الروحية والمس اكثر منا ومن لم يصدق ابحثوا عن قصص المس عند الاجانب حتى اطباءهم يعرفون ذلك .شاهدوا افلاب الغرب .لتعرفوا انهم يعرفون بوحود الجن..ونحن القران ذكرهم وما زلنا في تخلف نريد ان نغطي الشمس بالغربال...لولم يكن الله بالاذي من الشياطين وسطرين تحت الشياطين وليس الجن اعرفوا كيف تفرقوا بين الجن و الشياطين ...الجن قوم مكلفون مثلنا والانس والجن الثقلين يحاسبون كما نحاسب نحن فيهم الصالح والمسلم والكافر وليس كلهم قبيحين المنظر ليس هناك دليل على قبحهم المسلم اكيد يكون شكله جيد على حسب ايمانه ولو كانت خلقتهم بشعة لماذا الشيطان لعنه الله قبل ان يطغى كان جميل والدليل ابلس اب مسخ يعني اصبح بعد مسخه بصورة بشعة وذريته يكون شكلها مثله اما الجن العكس صحيح ....وفي الاخير عندما يحكي شخص عن تجربة حصلت معه لا تستهزروا به لانه يمكن ان يكون يعاني ويمكن ان تحصل معك يوما ما ولن تجد من يصدقك ولو لم تكن هناك اذية من الشيطان لما كانت هناك اذكار تبعد الشيطان ولما كان هناك عدو منذ الخليقة.
2017-04-08 04:48:39
151405
55 -
الانسة ميوكو
الى التعليق رقم 40
ههههههههههه هل هذا نوع من انواع اليوغا او ماشابه
2017-04-08 04:48:39
151403
54 -
Xkiller
قصتك لا تدخل العقل
2017-04-07 16:01:07
151323
53 -
ايناس لبيري
هههههههههههههههها
2017-04-07 15:34:04
151321
52 -
بيري
احمد حسن يوسف

انا اصدق وجود الجن والشياطين واذاهم لنا
لكن دون مبالغة كمساواتهم لنا نحن البشر فالكثير منا يعتقد ان الجن مثلنا وهذا خطأ هم عكسنا تماما

نحن من طين وهم نار
نحن نحب النظافة والروائح الزكية وهم يحبون النجاسات والفضلات
نحن خلقنا في احسن تقويم وهم خلقوا بأبشع منظر والدليل ان الله اخفاهم عن ابصارنا ومن يراهم على حقيقتهم لا يسلم
نحن نحب الجمال وهم يفضلون القبح والخلقة الغريبة والمشوهة
طعامنا اللحم وطعامهم العظم والجمر

ولا يمكننا رؤيتهم الا بهيئة قطط وكلاب وافاعي او غبار او دخان او ظلال او حس فقط وغير هذا سيكون في الاحلام
2017-04-07 15:34:04
151319
51 -
بيري الى حقيقي
شكرا على هذا العلاج
سأقوم بتجربته


ولك مني هدية اذا كنت تتمنى ان تكون لديك جنية عاشقة تداعبك كل ليلة

عليك ان تتقمص دور الكنغر وتقفز في جميع اركان المنزل وانت تطلق صوت مواء قطة ولكن على ان يكون ذلك بعد الفجر مباشرة مع بداية بزوغ ضوء الشمس وقبل ان تتوقف يجب ان تبرم حول نفسك اربع مرات دون مقاطعة مع ميلان رأسك في على الجهة المعاكسة ثم تنطح احدى الجدران المؤدية لاحد الحمامات نطحة واحدة ثم عد ادراجك وامشي الى الامام واحرص ان تكون ملتف الرأس الى الوراء وعيناك تنظران الى الارض من خلفك الى ان تصل الى فراشك
2017-04-07 13:20:11
151278
50 -
ايناس لاحمد حسن يوسف
وانا ايضا اصدق جميع قصصك وقرائتك للفنجان و وو
2017-04-07 13:20:11
151277
49 -
ايناس لحقيقي
هههههههههه واش هادا O_o الطف يارب
2017-04-07 13:20:11
151276
48 -
بنت الجزائر
اختي الصراحة عليك الثبوت على الطاعة والصلاة وغيرها من العبادات كالاذكار
وان تستشيري راقي وتخبريه ما حصل معك بالتفصيل ليشخص حالتك


الي اخي حقيقي ماهذه الخطوات الغريبة وهذا الكلام الغريب الذي تتكلم عنه
وماذا تعني بالمرض الروحاني
وكانك ...... انا اسفة على سوء الظن لكني انتظر ردك
2017-04-07 10:16:36
151260
47 -
جنية الأنس...
استغرب من الناس اللي ينتقدوا بشكل مجرح, يعني عندك شي مفيد قوله ماعندك لا تجلس تتمسخر و تكذب صاحب القصة منجد ايش ذا, ترا شي يجرح انا و مالي شغل في قصصهم أزعل عليهم من الانتقادات السلبية اللي تجيهم,عندك انتقاد قوله بطريقة ماتجرح الشخص اللي توجه له انتقادك و تخيل نفسك محله و بمشكلته قبل لاتكتب أي تعليق سلبي أو انتقاد..
و بس والله حبيت أقول رأي لأنه مفهوم الانتقاد تغير عند بعض الناس و صار تجريح و مسخرة تحت مفهوم الانتقاد..
2017-04-07 10:16:36
151256
46 -
احمد حس يوسف
اخ بيري انا لااعرف من تقصد بالدجال انا إصدق الفتاه في كل ما قالت إليك هذه القصه حدثث معي من سنوات واذكرعمري سبع سنوات كنت العب بالحاره مع الاطفال شاهدت كلب دوبرمان ياكل براز طفل لم انسا هذا المنضر بحياتي ولماكبرت إعرفت ان هذا الكلب الاسود كان شيطان اي ان الشيطان تلبس الكلب وهناك مثال الافلام الجنسيه تجد بعض الفتيات تمارس الجنس مع الكلاب معقول الكلاب تمارس الجنس مع البشر إنه الشيطان فلوضهر الشيطان بشكليه لتوقف قلب الفتاه من الخوف بيري مافي دجل البنت كلامها صحيح
2017-04-07 10:16:36
151255
45 -
حقيقي
بيري

يبدو لي بأنكِ أيضا مصابة بمرض روحاني خفيف
لا عليك يا بيري
لدي تجربة حركية تزيل عنك كل تلك الشوائب التي تقلقك
فقط إتبعي هذه الخطوات التالية

١ - إنتظري عندما يحل الليل و ينام كل أفراد عائلتك
٢ - أختاري أحد أفراد عائلتك و هو نائم في فراشه
٣ - بشرط أن تكون مساحة فارغة من حائط الغرفة أمام فراشه
٤ - وقد أستحظرتي كل الشروط الثلاثة السابقة إبدئي الآن بما يلي
٥ - قفي على يديك و ضعي قدميك على ذلك الحائط
٦ - تماسكي جيداً و تنفسي بهدوء
٧ - و إبدئي النطق بهذه الكلمة " أسسس سه "
٨ - ركزي على لحن الكلمة يعني " أسسس " ثم تأتي بعدها " سه "
٩ - ركزي على هدوءك و تماسكي على يديك
١٠ - و نادي النائم من فراشه بـ كلمة " أسسس سه "
١١ - و عندما يستيقض من نومه قفي على قدميك و إذهبي إلى فراشك ١٢ - لا تكلمي أحد أرجعي بصمت إلى الخلف
١٣ - أرجع إلى فراشك عن طريق المشي إلى الخلف

بالشفاء إليك
2017-04-07 07:21:38
151233
44 -
بيري
حقيقي

ماهذا الدجل ؟
2017-04-07 05:13:29
151227
43 -
سرحان عبدالبصير
ياستي خليكي متفألة ولا فيكي عفريت ولاهماش يحزنون
ماهو لو كان فيكي عفريت هو حيسيب القمال والحلاوة ويستنى لا ابدا لا عفريت ولا هباب انما
الحاقة المهمة اللي عاوز اؤلهالك هنا ان انتي تبئي قامدة زي الأسد اوعي يحرك فيكي شعرة ولا اقل ولا اكتر
2017-04-07 05:13:29
151218
42 -
بيري
اصدقك في كل ماذكرتيه إلا ان الجني يكلمك وتسمعين صوته
هذا وهم لانك متأكدة من وجوده داخلك توهمت انه يكلمك
في الحقيقة انت صادقة ولست كاذبة لكن اغلب ماذكرتيه اوهام توهمتيها بسبب تأكدك من وجود جني
هكذا الانسان يتسبب في مرض نفسه عندما يتمارض فيمرض
حاولي تجاهل كل هذه الامور واصطلحي مع نفسك وصدقيني سيزول عنك 99% من الاوهام والوساوس التي امرضت نفسك بها
2017-04-06 13:07:32
151119
41 -
فوز سعدالدين
والله القصة فيها مبالغة نوعا ما وامور يصعب تصديقها خاصة ان يعلم الشخص ان فيه جني يخاطبه ثم يأمن ويذهب لغرفته لوحده
المهم ان كانت القصة صحيحة علاجها بسيط وهو الالتزام باالاوراد الثابتة وطاعة الله
وكمان بقول مين عارف مش يمكن تهيئات
2017-04-06 12:52:52
151116
40 -
حقيقي
مرضك معروف و هو مرض روحاني
هناك تجربة حركية يمكنها أن تشفيك
و هذه خطواها
١ - إنتظري حتى تدق ساعة السفر ليلاً
٢ - أطفئي كل الأنوار
٣ - إنبطحي على بطنك فوق أرضية غرفتك
٤ - و أنت منبطحة على بطنك أمسكي بيدك اليمنى قدمك اليمنى و كذلك أمسكي بيدك اليسرى قدمك اليسرى
٥ - و أنت على هذا الحال حاولي أن ترفعي رأسكي الى الأمام
٦ - و إبدئي بنطق حرف الألف بصوت عالي بهذا الشكل آآآآآآآآآآآآ سبعة مرات عند كل نفس
٧ - ثم إنهضي و أذهبي نامي في فراشك ، وكرري هذه الحركة سبعة ليالي متواصلة
بالشفاء لك
2017-04-06 10:45:49
151102
39 -
احمد - خبير باراسيكولوجى - جمهورية مصر
فى الواقع ماتعانين منه اختى الكريمة هو حالة من المس العاشق
وهذا سببه امور كثيرة منها الحسد ومنها المرأة وانك تقفى امامها وتتباهى بشعرك الطويل كثيرا وغيرها من الامور اولا يجب عليكى الذهاب الى احد المشايخ المحترمين وذوى الاختصاص وله علاقة بعالم الجن لمساعدتك للتخلص من هؤلاء وعموما للتاكد من انه حالة مس سيظهر عليكى بعض الاعراض واشهرها هى انك ستتوقعين احداثا مستقبلية وستحدث بالفعل اما لكى او لاشخاص اخرين اى سيكون عندك بعض القدرات الخاصة كالتنبؤ بالمستقبل وغيره وان لاحظتى هذا فلاتتردى لطلب العون من احد المشايخ المعالجين بالقران والعالم الروحى والجن
2017-04-06 10:45:19
151096
38 -
.... مجرة مختفية
وصفتي لنا انها اغتصبك و شعرت بذلك. فطبيعي أن يلي الاغتصاب فقدان عذرية..و التحرش نفسه قد بودي لفقدان عذرية
..تشعرين بوخز من هذه الحقيقة ؟ إذا راجعي طبيب ثاني بدل ان تعيشي بدوامة جني اغتصبني لكتي بكامل عذريتي !

هل ترون المعاناة و الجوع والفقر والموت والارهابيين؟ و غارقين بقصث جني في سريري و اغتثبني وقبلني

لا اصدق الا انه كبت شديد تنفسون عنه بخيال الجني المغتصب وتتلذذون بهذا العذاب بكل سادية رغم انكم تكتبون عن عذابكم وارجوكم ماذا افعل وسأنتحر
2017-04-06 10:16:50
151093
37 -
ايناس لمروه
شعرتي بالاثارة مع خطيبك من لحم ودم جميل جدا.
2017-04-06 10:16:50
151091
36 -
ميليسيا جيفرسون
ما حدث معك شيء مرعب بكل ما تحمله الكلمة من معنى لكن اريد ان اخبرك ان تتحلي بالقوة و الإيمان فالجن يتغذى على مخاوفنا
2017-04-06 06:59:57
151077
35 -
"مروه"
لا احد يشعر بالاثاره وهو خائف ابداااا ابدااا.وشعرت بها مع خطيبي من لحم ودم امامي كان يتغزل في..ولست وانا نائمه خائفه من جني اعذريني
2017-04-06 06:59:57
151076
34 -
"مروه"
هههههههه انا قولت قلووووب العذراوات..وليس انك فقدتي عذرويتك هل فهمتي ام اعيد ؟:)قولت قلوب..انتي من قولتي العكس..وانتي اكيد ادري بقصتك:\..
اكتفي بهذا القدر:\
2017-04-06 06:44:22
151074
33 -
ايناس لمروه
عودي لتعليقي الاول ستفهمين قصدي اولا ذهبت للطبيب قبل الاستماع للرقية اخبرنني انني اتوهم فقط لذلك يجب ان استرخي ولا داعي للقلق. حتى انه لم يصف لي دواء ولم يطلب مني ان احضر لجلسة اخرى معه. هذه النقطة اتمنى ان تفهميها من ناحية الاغتصاب عودي لقصتي وتمعني كلماتي بعدها حللي وفسري اطرحي وانقصي ستصلين لنتيجة الا وهي انني تعرضت للتحرش من كائن خفي قلت شعرت بالاغتصاب لم اقل انني فقدت عذريتي . احساس هل تفهمي كلمة احساس ام اشرح لك اكثر. قلت انني شعرت بالتعب وانني استيقضت مرهقة ليس احتلام ولا كابوس ولا اوهام . ربما كائن خفي كان يعبث معي اراد ان يضعفني لكنني شعرت به وبقوة. تسالين عن الاثارة كيف احسست بها ؟؟ وشعرت بها! الم تحسي بالاثارة في حياتك ؟ نقطة انتهى
2017-04-06 06:44:22
151072
32 -
"مروه"
انتي كتبتي ردك بأسمي.والرد لي ولغيري!!ركزي قليلا
2017-04-06 06:32:05
151070
31 -
"مروه"
وان كونتي سليمه فعلا من الناحيه النفسيه فليس هناك جن مغتصب ايضا..لأن لو في جن..كان اثر علي نفسيتك واصبحتي غير متزنه امام الطبيب.. هذا الجني المغتصب الحقير مدنس قلوب العذراوات..هناك تناقض حتي في ردك..
2017-04-06 06:32:05
151068
30 -
ايناس لمروه
كان جواب لك ولناقد.
2017-04-06 06:10:40
151066
29 -
"مروه"
ولماذا تسبي نفسك بأنك ساذجه!! وهل انا كذبت قصتك.لماذا ذكرتي الاختلاق؟! هاه..اعذريني:\
2017-04-06 06:10:40
151062
28 -
السلام عليك...
أختي يبدو أنّ ذاك الجنيّ مخادع...نعم يحدث مسّ من الجنّ للإنس ذكورا و إناثا...و ذكر ذلك في القرآن...أنت قلت أنّك متوضّئة لكن قد يكون إستغلّ العين ليدخل...أو أنّه داخلك من البداية..الله أعلم...و لا يحدث شيء في الكون إلّا بإذن الله..
2017-04-06 04:30:37
151058
27 -
ايناس صاحبة لقصة لمروه
ههههه عقدة جنسية مصطلح جديد حقيقة لم اسمع بهكذا عقدة من قبل وهل مارست الجنس حتى اتعقد صديقيني اخر اهتماماتي الحب وال..! اولا انا لست ساذجة لاختلق قصة كهاته ثانيا لست مشتاقة حنان ثالثا انا انسانة اعرف الله رابعا ذهبت لطبيب نفسي لو قرات التعليقات قد ذكرت سابقا انه اخبرني انني سليمة وانا اعرف نفسي جيدا..اعذريني لكن رايك اخر ما يهمني. لا تحذفو تعليقي.
2017-04-06 04:29:56
151054
26 -
الانسة ميوكو
الى فاطر شاورما
كلامك صحيح اخي ولكن اذا شاء الله فسيحدث الامر،ربما كان ابتلاء او عقاب
كل شئ بأمر الله،السحر ،العين،تحركات الجن
لو شاء الله لمسخهم جميعا ولكن يمهلمهم ويتركهم يفعلون مايشاؤون حتى يشاء هو
وذلك لحكمة هو الاعلم بها ،سبحانه

الى صاحبة المقال
انا اصدقك عزيزتي وشعرت لمدى معاناتك والله
ولمن يقول كيف تشعرين بالاغتصاب وهو كائن ناري ونحن من طين!!!!
اقول بأنه مجرد شعور قوي،ليس اغتصابا بمعنى الكلمة

انصحك بمداومة الرقية والاهم منها هو صلتك بالله،لاتقطعيها مهما حصل لان هذا مايريدونه منك
يريدونك ان تصلي الى قمة اليأس والقنوط حتى ينقضوا عليك

اما ذاك الجني المسلم فلاشك بانه من عمار البيوت،هم يعيشون معنا ويحموننا من الجن السيئين ولكن احيانا يكون هناك سحر قوي واقوى من طاقتهم بكثير
تحصني ايضا ودوما لاتتركي لهم مجالا لهزيمتك فقوتهم في في الوهم فقط
ليست لديهم الجرأة للظهور علنا فالانسان اقوى منهم لذا لاتشعري بالضعف
2017-04-06 04:29:56
151052
25 -
راية الاسلام
اختي العزيزة انصحك بزيارة طبيب نفسي؛؛ليس كل ما يحصل يرمى على عاتق الجن؛؛هم معشر كبني البشر لهم حياة خاصة وربما لهم بعد اخر فلا يجتمعون مع البشر في نفس الارض؛؛
انصحك بزيارة طبيب نفسي قبل ان تتطور حالتك الى مالا تحمد عقباه؛؛؛
2017-04-06 03:14:29
151043
24 -
ناقد الى Exo Tao
في ايامنا
المراهقين يغضبون
عندما ينتقد احد اصحابهم المراهقين
تحياتي لك.

اتمنى نشر التعليق
تحياتي للمشرفين.
2017-04-06 03:14:29
151042
23 -
ام ريم
احسست بمدى صدقك مع كل حرف كتبتيه واحسست والله بمعاناتك ابنتي لاتسكتي وتكتمي الموضوع عليكي باعلام الراقي بما حدث معك حتى يكون على علم بتطور المس معك لاتتركي عنك قراءة البقرة فهي كما قال عنها حبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام (اخذها بركه وتركها حسره ولاتقدر عليها البطله) اصبري وادعي الله كثيرا تقربي له فهو قادر على ان يخلصكي مما تعانين
اتمنى ان تتخلصي مما انتي فيه
عرض المزيد ..
move
1
close