الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

قصتي مع العالم المظلم - قصة واقعية ( الجزء الأول )

بقلم : مــيــنــاس الــدريــــنــــي - اليابان
للتواصل : [email protected]

قصتي مع العالم المظلم - قصة واقعية ( الجزء الأول )
أحلامي حقيقية !!


تنبيه قبل البدء بالقراءة .. إن كل شيء تقرأونه الآن هو جزء من حياتي الشخصية أرجو عدم نقلها باسم شخص اخر وشكرا.

لك عزيزي القارئ:
قبل ان اقول لك قصتي كاملة .. اريدك ان تعلم انني لم اتردد ولا للحظة واحدة في كتابة قصتي .. رغم علمي بأن ما سأقول ربما يكون مجرد هلوسات بالنسبة لك وربما يكون سببا في مقتلي يوما ما .. لكني فتاة شجاعة ولا اخاف شيئا .. ما شجعني على كتابة القصة هي كمية المعلومات التي رأيتها في قصصك تؤكد صحة ما كنت اراه وأسمعه .. بل ان كثيرا من قصص التعذيب والأمور المرعبة رأيتها في سن صغير ودون أي ارداة مني بأن ما اراه هو واقع مر لم اكن اعلم عنه شيئاَ في تلك السن الصغيرة ..

 

وقبل ان اكتب عن أسباب وصولي لتلك المرحلة التي ستقرأه بعد هذا النص كان لزاما عليّ ان اكتب تلك الاحداث حتى يعلم الجميع لماذا يحصل معي ومع كثير من الأطفال تلك الأمور الغامضة .. بل وان معظم ما سأقوله عِلميا بعد ان تقرأ كامل قصتي سيفتح آفاقا وجبهاتٍ قد تكون بمثابة حرب إلكترونية أكثر شرا من الحرب على شبكة الويب العميق ..

 

لست الوحيدة التي ستكتب او كتبت عن هذه الأمور بل هناك شخصيات معينة كتبوا عما سأكتبه بعد سرد قصتي بالكامل ، لكني ها أنا مثال حي ومباشر لشبكة إجرامية عالمية تسير من بيننا ومن خلفنا ومن تحتنا ونحن في بيوتنا دون ان ندري ..الإعلام يعتبر ذرة في بحر أشياء اخرى سأكشف عنها لاحقاً.. !


كلمة قبل الدخول في عالمي الغريب ، إذا كنت ممن لا يؤمن بالماورائيات والميتيفيزيقيا أتمنى ان لا تتكبد عناء الإستماع لهذا النوع من السرد 

***
مرحباً .. انا فتاة عادية جدا أنحدر من اسرة مرموقة ومستوانا المعيشي أعلى من المتوسط بقليل، كان بيتنا بريئا جدا لا نعرف معنى العنف ولا نعرف أي شيء عن بشاعة العالم الخارجي، لم يكن والداي في بيتنا يتحدثون حتى عن الحروب وكان السلام يعم حياتنا بالكامل، في حياتنا لم نشاهد فلم رعب .. أو نقرأ عن قصص القتلة المأجورين ولا حتى عن قصص السحر أو اي شيء من هذا القبيل، كانت حياتنا عبارة عن عيد كل يوم، فطور في الصباح ومرح ولعب في النهار ونوم في الليل.. لكن ومع كل هذا .. أراد الشر ان يدخل إلى هذا المكان متقصدا شيئا معيناً حتى هذه اللحظة اسأل نفسي " لماذا ؟!! " لكن بالطبع لا يوجد إجابة.

 


تبدأ قصتي عندما كنت في سن الثمان سنوات ، لقد حظيت بحفنة من الجمال الاوروبي أعين ملونة بالازرق والأخضر والبني معا كان يحسدني كل من رآى لمعان عيناي الغريب الذي افتقدها الآن كثيرا، كنت المميزة في جميع الصفوف التي دخلتها في المدرسة حتى جاء ذلك اليوم، كعادة الأطفال في سن الأبتدائي تبدأ الشائعات العديدة حول جرائم قتل حدثت في المدرسة وأشباح وظلال وما إلى ذلك. وبما انني احظى بخيال واسع جدا وكما وصفه العديد من المدرسين خيال إبداعي ..

 

كنت لا انام ليلا قبل ان انسج قصة عن نفسي وكأنني دخلت إلى مدرستي ليلا بالفعل ورأيت الجدران السوداء بالقرب من دورات المياه المتكسّرة في مناطق غريبة، في واقع الأمر دورات المياه بالفعل مكسّرة من نفس الاماكن .. وكلما كنت افكر ليلا بشيء ما حول المدرسة أذهب في اليوم التالي لاتأكد هل توقاعتي صحيحة ام لا ( كل هذه الأمور لا يعلم بها والداي حتى هذا اليوم بعد تجاوز 20 سنة من تلك المشاهدات ) لقد اصبح عندي شك واغتررت بنفسي بأنني اقرأ الغيب أو الغير مرئي وان توقعاتي تصيب دائما، المشكلة في الامر انها بالفعل كانت كذلك. 

 

كنت آن ذاك في الصف الثالث ابتدائي حتى بدأت أرى أحلاما مفجعة كل ليلة، جن يطاردني، شياطين تحاول اختطافي، شياطين تأتي على شكل والداي بأبشع صورة وأعين مخيفة ومرعبة، كالعادة كانت والدتي تقول لي كل الأطفال يحلمون تلك الأحلام، وكانت تسرد لي احلامها التي كانت تراها في نفس السن حتى انتهاء المرحلة الابتدائية، لكن الأمر المرعب ان احلامي لم تتوقف قط، لقد كانت اشبه بسلسلة من الاحداث التي لا تنتهي على الإطلاق حتى هذا اليوم وانا اكتب لك هذه القصة، بحيث انني في كثيرمن الأحيان أحلم مناما ثم استيقظ واذا عدت للنوم اكمله.. أو ان احلم حلما اليوم وبعد عدد من الأيام أحلم حلما آخر واقابل نفس الأشخاص نتحدث عن الكوارث او المواقف المضحكة التي حدثت في الحلم الأول.. إلى الدرجة التي وصلت بها ماناماتي ان تكون حياتي الثانية.

أول المنامات التي كانت حقيقية في سن صغير كانت في الصف الرابع حيث ان امي لاحظت امورا غريبة تحصل في منزلنا .. ولاحظت انها لم تعد ترى المنزل بوضوح كما كانت تراه قبل ان نكتريه .. فبدأت بقراءة القرآن الكريم في زوايا البيت حتى جاء ذلك اليوم المشؤوم .. عندما قرأت امي في احدى الليالي بعد منامٍ مخيف قالت انها شاهدته .. وبدأت بتلاوة سورة البقرة .. واثناء قرائتها سمعت اصواتا واحداثا لكنها لم تكترث وبقيت تقرأ السورة حتى انهتها وانتهت معها تلك الاصوات .. لكن الغريب انني في تلك الليلة بالذات وفي اللحظة التي انهت بها والدتي قراءة السورة .. حلمت انني استيقظ من نومي واحتجت للذهاب إلى دورة المياه ..

 

لكن مهلا في الحلم كان البيت مرعبا جدا .. كان معتما جدا وهادئا لدرجة الصخب مما جعلني اصاب بذعر شديد للغاية .. ثم ذهبت إلى دورة المياه وعندما اردت البدئ شاهدت فتاتا تخرج من بين كبينة دورة المياه وبين الحائط الجانبي لها .. لقد كانت مفزعة للغاية لكن ليس هذا اكثر ما ارعبني بل ما جعلني ادخل في حالة من الذعر هو هيئتها التي كانت محروقة بالكامل .. كنت اراها وكأنها حقيقية تماما .. كان جلدها ذائبا وبشرتها سوداء وحمراء من شدة الحرق .. واستفقت من النوم بذعر شديد فاق الاحتمال ودموعي تتساقط وقلبي يكاد يخرج من شدة خفقانه .. فقمت من سريري حقيقة وقدماي بالكاد تحملاني من الرعب .. وخرجت من باب غرفتي وذهبت إلى دورة المياه وبسرعة هائلة انتهيت وخرجت ولكن عندما هممت بالدخول إلى باب غرفتي وإذ بي اسمع صوت قطة وكلب معا أمام باب المنزل مباشرة .. كانوا يتعاركون وضربا في باب البيت من شدة الرعب صرخت بشدة وبدأت بالبكاءً الهستيري لا يمكنك تخيله ..

 

بقي والداي مدة ساعة ونصف حتى هدأت وتوقفت عن البكاء وامي تقرأ القرآن على رأسي ووالدي يقول بسم الله على جسدي ورأسي وكنت ارتجف من شدة الخوف .. وعندما قلت لوالدتي عن المنام فزعت ورأيت علامات الخوف على وجهها وقالت لا تخافي قولي لا اله الا الله ونامي .. وهكذا مرت ليلة الرعب تلك على خير..!

ثم بدأت المنامات بالتطور أصبحت تلك الكائنات ترسلني في نومي إلى اماكن مهجورة سرية للغاية، لقد دخلت أكثر الاماكن رعبا على الإطلاق فيها، رأيت مناطق مسكونة اكثر من مرة ، وعندما كنت ارى صور المصحات المسكونة التي يزورها الهاوين في تسجيلاتهم اصدم ان تلك الأماكن دخلتها بالفعل .. واكثرها في اوروبا فقط .. وكنت أستغرق وقتا حتى اتذكر ان ما أراه الآن رأيته في احدة المانامت سابقا، لقد اطلعوني على اسرار ماسونية، وأطلعوني على اسرار ارهابية إلى الدرجة التي استطعت فيها توقع أحداث الثورات العربية قبل مجيئها بـ عشرة اعوام، كما أنني استطعت معرفة أسرار عن مشروع الشعاع الأزرق قبل ان اعرف عنه بستة عشر عاماً ..

 

 رأيت بالتفصيل طريقة صنع المركبات الفضائية الضخمة، في نهاية التسعينات حتى بدايات الألفية الثانية حتى هذا اليوم وقبل ظهور الفيديوهات كنت اعلم جيدا المواد المستخدمة في صنع المركبات الفضائية وكان من بينها الرصاص والفولاذ والزئبق الأزرق والأحمر والملح الصخري، كما أنها متعددة الاشكال منها البضاوي ومعظمها على شكل هرم وهو أجود انواع المركبات، وكانو يصنعون المركبات الهائلة الضخامة يصل ارتفاعها إلى عمارة من 20 طابقا ويصل طولها حوالي 12 مترا، كما انهم يستخدمون تقنية الضوء فلاش الفسفوري تحت الحمراء وفوق البنفسية لكي لا يتم رؤيتهم على الإطلاق، كل هذا رايته في عدد من المنامات، قد تقول عني مجنونة أو اقول خرافات او انني مسكونة لكني فتاة طبيعية تماما، لدي حقل باطني نوعا ما منذ طفولتي..

 

 قد تقول عني غبية في تصديق أحلام لا تعد سوى اواهام وهلوسات، لكن اعتقد انك ستغير رأيك تماما عندما تعلم أن مناماتي حذرتي من كوارث ومن أشخاص سيئين ومن قرارات لا تحمد عقباها، انا لم اقرأ في حياتي عن السحر الأسود، ولم اقرأ في كتب السحر كلها طيلة حياتي حتى هذا اليوم، لكني كنت احلم كل ليلة أن هناك من يتلو على مسامعي أسرار كتب مثل كتاب شمس المعارف وكتاب العزيف والقبالة وهذا قبل ان اعرف اسماء هذه الكتب التي سردتها لك بالكامل

 

وبسبب هؤلاء استطعت معرفة أن الكتبة والحفظة الأصليين لتلك الكتب هم من بني اسرائيل من أصل سومري وفرعوني وروماني معا إلى جانب الجن التي كانت تخدم سيدنا سليمان عليه السلام .. وأن حراس تلك الكتب والمخطوطات هم من الجن الأحمر .. وأن ما يصلنا ما هو إلا فتات، فتات حقيقي من علم أعظم بكثير دفن في العراء في صحاري وبحار لا يستطيع احد الوصول إليها مهما حاول، فهناك الكثيرمن الحراس الضخام والأقزام أيضا الذي يصعب عليك تخطيهم قد تموت قبل أن تراهم حتى من بشاعة اشكالهم، لذلك نبت عندي ايمان شديد بعد رؤيتي لهم بقول الله تعالى، إنا خلقنا الإنسان في احسن تقويم، فعلياً الآية حرفية 100% وحقيقية بكل حذافيرها.

وصلت إلى سن السابعة، وكانت تستهويني القراءة المطولة، كنت اقرأ قصص الأطفال دائما. وأبدع في رسم شخصيات الكرتون المتعددة الموجودة في القصص وفي افلام الكرتون، كنت مشهورة في فن التلوين أيضا كما انني بدأت الكتابة والتأليف في سن التسع سنوات تماماً، حيث كانت مفاجأة لمدرستي ولأهلي، كانت احلامي تعطيني خيالاً واسعا جدا. لدرجة انني عرفت اسرارا عن شكل الأرض وشكل الفضاء، لذلك عندما مررت بحكاية الأرض المسطحة صدقتها بل صعقتني تلك المعلومة وصعقني كل ما بدأت برؤيته والبحث عنه حول هذا الأمر.

 

إلى هنا انا لم ادخل في اعماق المسائل الخطيرة ، لا زلت اتحدث إليك حول رؤوس أقلام، قد تبدو كتاباتي لك ساذجة لان القصة تتحدث عن شخصيتي او حياتي وما إلى ذلك. وفي الحقيقة هذه اول مرة في حياتي أبوح بهذه القصة حول نفسي لا اعلم السبب، قد اموت في أي لحظة، أو قد ينقطع كل شيءمني عن اي شيء في العالم .. حقا لا ادري.

في عام 1995 بدأت أرى في أحلامي عن مدمنين المخدرات، علما بأنني كنت في سن 9 سنوات، لم اكن اعلم سوى رؤوس اقلام عنهم فيالحقيقة لم اكن اعلم شيئا عنهم مطلقا، فقط ما كنت اعرفه ان المخدرات تجعل من الإنسان مخبولا وتؤدي للموت، كما كانت امي تحذرنا دائما من شم ورود من ناس غرباء او فتيات في المدرسة او نأكل شيئا من احد وما إلى ذلك، اما في مناماتي رأيت بأم عيني ماذا تفعل المخدرات بالإنسان،

 

بدأت القصة عندما رأيت في احدى المنامات أن هناك رجلا يختطف الأطفال كان يحاول الإمساك بي بطريقة مرعبة حتى اصبح بين يديه فيأخذني إلى وكر تحت الأرض حتى جدرانه من الطين كنت ارى واعلم مظهر هذا الوكر علما بأنه لم يستطع ان يأخذني إليه ولامرة في احلامي، كنت اركض بشدة او على الأصح كنت في بدايات تلك الكوابيس لا استطيع الركض على الإطلاق، كنت احبو إن صح التعبير وثقل شديد في جسدي، واثناء محاولات الهروب كان يقول لي .ستكونين من افضل الفتيات على الإطلاق، سوف تحظين بمرتبة عالية في ذلك المكان، سوف يخدمك الأطفال من حولك، ويتبع كلامه أيتها الحمقاء لا تهربي، وقبل ان يلامسني كنت استيقظ من النوم، ثم تكرر هذا المنام مرة اخرى في ليلةمختلفة، كان يلحق بي هذه المرة لكن على سفح عالي وكنت في الأعلى وهو في الأسفل، وعندما كان يردد نفس الكلمات كان هناك شخص يجعلني ارى تلك الوكور من المدمنين والمختطفين من الأطفال فقط ..

 

لم يكن هناك لا رجال ولا نساء فقط اطفال، كانو يعيشون حياة بدائية تحت الأرض في أنفاق جدرانها من الطين ليس بها أي نوع من مقومات الحياة، كان من هؤلاء الأطفال من أفريقيا، كنت دائما استغرب في المنام كيف جاء طفل افريقي إلى هنا الأردن.. كيف؟؟؟! .. بل وابكي لانهم يجعلون هؤلاء الأطفال يدمنون على المخدرات من الصغر ليكبروا وهم في حالة من غياب العقل تماما وكأنهم روبوتات يتم حشوها بالمعلومات للتنفيذ فقط ..

 

فاستحوذ علي في المنام نقاشات وكأنني اعيشه حقيقة واقعية.. كلما سألت سؤالا كان يأتيني جوابه على الفور، قيل لي في احدى المنامات من قِبل نفس الشخص.. هذه الأنفاق يا صغيرتي صنعت خصيصا لأطفال فلسطين ( هو يعلم انني فلسطينية لذلك كان يتعمد اخافتي ) وعندما قلت ذلك في نفسي قال .. لا .. بل يوجد اطفال من المغرب ومن السودان ومن العراق ومن سوريا .. ولم يذكر ابدا انهم اطفال من الأردن نهائيا،

 

لا اعلم لماذا ذكرت هذه البلاد تحديداً ثم يتوقف الحلم إلى هنا، كلما كنت استيقظ طيلة تلك السنوات وقبل ان استوعب انني استيقظت اقول في نفسي، ما الذي رأيته الآن؟؟! بعد فترة من اختفاء ذلك المنام وظهور منامات اخرى خلال فترة 3 سنوات .. رأيت المنام من جديد لكنه كان مختلفا هذه المرة، لقد استطعت دخول مدينة يبدو انها مدينة اوروبية ، البيوت جميلة للغاية والمنطقة مليئة بالحشائش والعرائش وكان هذا الرجل يبدو عليه المرض والتعب الشديد وشعره الأشعث المغبر بدأ عليه البياض، حينها استطعت الاختباء ولم يجدني بعدها ابدا، وقتها أردت وبشدة معرفة سر تلك الأنفاق وما هي إلا لحظات حتى رأيتها بالفعل، كان هناك جنود يرتدون زي جيش غريب لم اكن اعلم انه الزي الرسمي للجيش الإسرائيلي في ذلك الوقت، نعم للاسف لقد كان هم، حفنة من جنود الجيش الإسرائيلي يمسكون بالأطفال من ذراعهم وأخرون يمسكون بهم من أسفل رقبتهم، ويرغمونهم على شرب مياه الصرف الصحي، والدم ولحم الخنزير وأسوأ انواع المخدرات والمواد السامة وكل ما كان محرم علينا في الديانة الإسلامية ..

 

لقد قال لي ذلك الصوت من جديد، يريدون سلخ أي دماء نقية في عروقهم، وتصفيتهم حتى يصبحوا وحوشا تمشي على سطح الأرض، ومن شدة صدمتي دعوت الله ان لا استيقظ من الحلم اريد ان اعرف المزيد، وبالفعل، استطعت رؤية شيء اقرب فأقرب، هناك رجال أخرون ضخام للغاية يرتدون الخوذات بشكلها الغريب كانت تلف رؤوسهم وآذانهم ووجهم بارز من الأمام ولم اكن لماذا لكن سرعان ما فهمت الأمر بعد ان رأيتهم يدربون مراهقين على استخدام الصواريخ النارية الكبيرة كيف يحملونها وكيف يضعونها على الأرض دون ان تنفجر وتفتتهم إلى اجزاء، اقسم لك انني كنت في حالة اشبه في حالة الإنسان الذي يعض بكل قوته على فكه واسنانه ويشد جسده للاعلى والأسفل وكأن ما اراه كنت اعيشه، رائحة التراب التي كانت في تلك الانفاق لا ازال ارذكرها حتى هذه اللحظة علما بأنني لم اكن مطلعة سياسية ولا اعلم شكل لباس الجيش الإسرائيلي ولا شكل الصواريخ حتى .

 
بعد رؤيتي لتلك المنامات في عام 2006 سألت احد اقاربي من الذين يعيشون في الضفة الغربية سؤالا كان غريبا عليه بعض الشيء، قلت له هل يوجد اطفال انفاق في فلسطين؟؟ يخطفون الأطفال ويدربونهم على كل انواع وسائل الجاسوسية والعنف الشديد؟ ولن تصدق الإجابة لقد قال لي نعم يوجد ..! كانت اجابته بمثابة الصاعقة لي وكأن أحدهم ضربني على بطني بعصا طويلة .!

في عام 2000 بدأت الأمر يتطور بشكل كبير، عندما يئست تلك المخلوقات من الإستحواذ عليّ بدنيا ونفسياً، بدأت أرى الأطباق الطائرة وذلك قبل ان اقرأ عنها شيئا، كنت ارى في مناماتي انني في غابة لأول مرة اراها في حياتي، تلك الغابات كانت عبارة عن اشجار صنوبر وسرو طويلة جدا ، إما انني كنت اتوهم انها طويلة لأن قامتي قصيرة آن ذاك. أو انها طويلة بالفعل، كنت في ذلك الوقت أموت من شدة الرعب لدرجة انني عندما كنت استيقظ اشعر بالاختناق ورغبة بالتقيء

 

 وفي احد الأيام لا أذكر تفاصيل الحلم كامل .. لكني رأيت مركبة فضائية فوق رأسي ورأيت الآلات التي صنعت منها من الداخل كانت مهولة ومخيفة جدا .. وبالنسبة لي هذا لوحده يشكل لي فلم رعب لانني اخاف من الآلات ولا احب لمس المعدات المعدنية لا اعلم السبب .. المهم عندما رأيت تلك المركبة شعرت بالرعب وبالحماس الشديد لانني رأيت شيئا لم يره احد قبلي لا من اهلي ولا من صديقاتي .. وعندما نظرت للأعلى لمدة ثواني معدودة ما هي إلا لحظات حتى خرج شيء ما من قاعدة الطبق نحوي .. فعرفت على الفور انهم يريدون اختطافي من شدة الرعب لم استطع الحراك نهائيا وشعرت بتلك السحبة الممغنطة تسحبني للأعلى ..

 

اقسم لك انني في المنام في ثانية واحدة فقط فكرت وقلت في نفسي .. مستحيل لا يمكن ان يكون هذا حقيقي ..مؤكد ان هذا مقلب من احدهم .. ثم قلت .. مستحيل ان يكون مقلباً هذه مركة حقيقية .. لقد شعرت برائحة مادة غريبةجدا حتى هذه اللحظة لا استطيع وصفها لك .. كانت كما لو كان شعور المخدر عندما تبدأ في شمه لكني لم انم بل اصبحت لا استطيع التحكم في اطرافي مع بقاء كامل وعي فستجمعت كامل قوتي واستطعت الخروج من الحلم في أقل من 20 ثانية .. وعندما استفقت بقيت 5 دقائق على وضعية النوم اشعر وكأن شعر جسدي مقشعرّ .. وانني لا زلت تحت تأثيرالمادة لم استطع الحراك حقيقة .. حتى استعدت وعيي واستطعت تحريك اصابع يدي اليمنى .. !! كانت من اكثر التجارب واقعية على الإطلاق .!

ثم تطور الأمر اكثر .. وبدأت ارى امورا اخرى ففي ليلة من ليالي الشتاء في شهر فمبراير تحديدا رأيت نفسي في مكان مثل الغابة لكنه ليس غابة وبينما كنت اسير في المكان رأيت قطة،لقد كنت اسير في الحلم بحماس شديد بدلا من الخوف لانني شعرت وقتها اني بطلة في فلم رعب حقيقي لكن الاختلاف انني اعلم انه حلم .. بل وكنت امشي واريد ان ارى ماذا بعد؟؟!!

 

اما تلك القطة فقادتني لدمية كانت موجودة على عمق من تلك الغابة، عندما امسكت تلك الدمية استطت على الفور أن اعلم انها ممسومة أو ان بها شيئا يجعل عيونها تضيء بألوان الأحمر والأصفر. بعدها قررت ان اكتب ذلك المشهد فلما حقيقياً. لكن بسبب صغر سني وانشغالي بالدراسة المتوسطة ثم الثانوية لم استطع ان اكتبها وحتى هذه اللحظة، لازلت اريد الكتابة عنها على شكل فلم سينمائي حقيقي يمثل في هيوليود. 

حسنا .. عندما بدأت في تلك السن رؤية تلك الغابات، كنت ادخل فيها إلى أماكن مهجورة، مثل المغارات او الكهوف وحتى الحفر التي تكون على الأرض لأجد بها امورا غاية في الغرابة، مثل قطعة خشبية طويلة منقوش عليها رموز اكتشفت بعدها انها تنتمي للغة السومرية ومنها اللغات الآرامية، تلك النقوش لم انسى معظمها وكلما رأيت رمزا رومانيا او فرعونيا أتسمر في مكاني وكأنني اعلم ماذا يعمل هذا الرمز تحديدا ولأي نوع من الطقوس، فمثلا هناك بعض الحجارة الخاصة المطلية بمواد غريبة تم استخراجها من الحضارات الرومانية في بعثات استكشاف عربية واوروبية وفرنسية .. لم يستطع العلماء معرفة ما هي هذه الحجارة الغريبة والمنقوش عليها رموز معينة مثل الحروف والأرقام التابعة لتلك اللغة إلى جانب جداول صغيرة وطلاسم .. انا اعلم عنها جيدا .. واعلم ان تلك الحجارة المجدولة إن صح التعبير هي قطعة من مجموعة من القطع الاخرى قد تصل احيانا إلى 21 قطعة كل قطعة كتب عليها جزء من تلك الرموز وكل القطع تكمل بعضها الآخر ..

 

وكانت الحضارات الرومانية واليونانية بالذات والإغريق القديمة والفراعنة يستخدمون نفس الطريقة على قطع مختلفة قد تكون تلك الحجارة على شكل بيضة او مثلث او خاتم او كتاب صغير او آلهة صنم إلخ .. هذه القطع لها أمان خاصة يتم وضعها فيها منها ما يكون كمفتاح لخزنة خاصة تحت الأرض لا تفتح إلا عن طريق تلك القطع المركبة .. أو ان تكون طلاسم سحرية من علم الترقيم المجدول الذي ابتدعته الحضارة الإغريقية وذلك ليتم رضد ذلك الطلسم عن طريق السماء فإذا ما اجتمعت القطع فتحت بوابة خفية .. يستطيع العالم الصوفي فقط ان يدخل إليها او تلميذه ..! هذه المعلومات لن تجدها في اي مكان على الإطلاق لانها جزء مما كنت اراه في مناماتي 


بعد فترة بدأت اشعر انني سوف اصاب بالجنون والهوس قاومت تلك المشاعر بشدة، ومن شدة الضغط النفسي كنت اتشاجر يوميا مع اهل بيتي، حتى وصلت إلى مرحلة الدعاء عليهم بالموت ( سامحني الله ) كلما تذكرت هذا اصاب بهستيريا من البكاء . وكأنني بالفعل كان مستحوذا عليّ.. رغم علمي بكل شيء بكل ما تعنيه الكلمة من معنى .. كنت اعلم انني سأرى حدود السماء يوما وبالفعل رأيتها.. ! وفي عام 2001 تحديدا حلمت بالمنام الذي غير حياتي كلياً..!

كانت البداية عندما وجدت نفسي في متجر مثل السوبرماركت الكبير الذي تذهب إليه وتختار احدى العربت وتبدأ بالتسوق، كانت معي والدتي وجدتي آن ذلك، عندما دخلنا جدتي كعادتها ارادت النقاش حول شيء معين لم يكن محور التركيز في الحلم لذلك لا اذكر عنه شيئا وكعادتي شديدة الملاحظة، بدأت في الدوران في المكان فشاهدت على البوابة عربة تبيع القهوة والمشروبات إلخ وفجأة حطت عيني على ورقة كتب عليها التالي: 


إذا كنت تريد احتساء القهوة او او إلخ.. فرميت الورقة ثم تابعنا انا وامي وجدتي المشي إلى داخل المتجر، هناك رأيت فتاة صغيرة لم يتجاوز عمرها الأربع سنوات، كانت ترتدي ابشع الثياب وكأنها فتاة دعارة، وأمها بجانبها ترتدي ابشع مما ترتدي ابنتها وكأنهما تعملان في ملهى للدعارة وتتراقصان مثل الأفاعي، فقالت والدتي : الله اكبر.. حتى الفتاة الصغيرة لم تسلم من الفسق؟؟؟!!.. كانت الام وابنتها وكأنهما شربتا قارورة كاملة من الوسيكي، ثم فجأة أصبحت امام بوابة المتجر من جديد، عندها شاهدت الورقة ثانية وضعت في مكانها على عربة المشروبات وكأنني لم ارمها مطلقا.. فأمسكتها من جديد حتى صدمت بما رأيت بداخلها حيث كتبت العبارة التالية: 


" إحذر: سوف تظهر محطة على شاشات العالم إسمها (( جون جنين )) كانت نبرة التهديد والتحذير واضحة للغاية في الورقة واعتراني قشرعريرة هزت جسدي بالكامل فضغطت على الورقة في يدي حتى اصبحت كومة ورميتها .. لكن في الواقع أثناء قرائتي للورقة طرأ مشهد امام عيناي، كنت أجلس على ارضية غرفة الجلوس في منزلنا وكانت امامي شاشة التلفاز وكانت هناك قناة تعمل عليها لكن الأمر المرعب أن تلك القناة كان لونها قاتم جدا لا يظهر فيها شيء .. وليس فيها أي اشارة على الإطلاق أي ان القناة لا تلمك شعارا خاصا بها وكانت هناك خيالات اراها تسير في الشاشة وكأن هناك مسلسل يعمل لكني لا ارى سوى خيالات بالكاد تظهر لعيني المجردة، هنا عاد ذلك الصوت في رأسي من جديد وقال لي. ان تلك القناة إذا بقي الإنسان يحدق بها كثيرا سوف يتحول من انسان عادي إلى انسان مختل عقليا، وهناك الاحتمالات التالية:


- إما ان يصبح مجرما مختلّا عقليا يقتل ولا يكترث للأرواح ولا للدماء
- أو أن يصبح مختلا وكأنه مدمن مخدرات أو مدمن كحول حتى لو لم يشرب الحكول
- أو ان يصبح مريضا نفسيا ويصاب بعلة في رأسه ويختل توازن دماغه ويتم رميه في المصحات العقلية

إذا رأيت كلامي هذا ستدرك أن المنام كان يدلني على شكل الواقع الذي آل إليه العالم بعد 20 عاما . المهم الآن سأكمل .. ثم وجدت نفسي فجأة في ساحة مكان غريب، كان صوت في عقلي يقول لي انه الملاذ الوحيد للأشخاص الطبيعيين الذين لم يتأثروا بتلك القناة تحديدا

 

كنت اظن انه يتحدث عن الزومبي او آكلين لحوم البشر لكن الحقيقة كانت افزع مما كنت اتخيل، وجدت نفسي وكأن أحدا اسقطني إلى ذلك المكان، والصوت يقول لي انه مكان مثل الفندق، رأيت في تلك الساحة سيدات ولم ارى رجلا واحد كانت من بينهم سيدة آرية النسل، كنت مرعوبة في البداية من الحديث معها لكن سرعان ما تلاشى هذا الرعب وتحول إلى حذر وكأنني اعلم انها ليست من البشر، تحدثنا قليلا عن هذه الحياة وكأننا سيدات في عمر الخمسين، قلت لها يالله كيف ان الناس تغيرت كثيرا، الفساد عم العالم، والجنون اصبح عادي، والصواب أصبح خطأ، وانني سوف اصاب بالجنون الحتمي طالما انني اعيش وفي جسدي روح لا تستطيع تغير هذا الجنون، إلا انها اكتفت بالابتسام، لم تقل شيئا لا اعلم لماذا وهذا ما زاد الأمر رعبا.

 

ثم فجأة رأيت الجميع يدخل للداخل من بوابة المكان .. وقبل ان اكمل سوف اقول لك انني من عادتي النظر للسماء دائما، وفي المنام فعلت نفس الشيء ونظرت للسماء وإذ بي ارى شاشات عريضة جدا في السماء وعلى اسطح المنازل وكانت تلك القناة تبث على كل تلك الشاشات عنوة وقصراً لكي يراها العالم كله.. فدخلت مسرعة للداخل وفجإة اجد نفسي في المكان الذي كان يجب ان يكون غرفتي في ذلك الملجأ.. ثم رأيت امامي طفلاً .. كان آية في الجمال. كان بحق جميلا جدا.. شعره اشقر لامع للغاية وناعم للغايةوكأنه حصلات من الحرير يغطي رأسه مثل القبعة. وكان أبيضا بشدة وعيناه زرقاوان .. كان طفلا بعمر الاربع سنوات .. بدأ يقترب مني شيئا فشيئا .. لكن بدلا من ان احبه .. شعرت برعب شديد منه وعرفت ان سبب هذا الرعب ان هذا الطفل ما هو إلا طفل من الجن .. كلما اقترب مني كنت اقرأ سورة الأعلى كاملة ..حتى وقع مرميا على الأض امام عيني بعد ان تحول إلى دمية تشبه دمى عرض ملابس الأطفال في السوق .. بلا ملامح ولاوجه وكان جسده يلتف بالشاش الطبي المحروق من رأسه حتى اخمص قدميه .. كان وقوعه اشبه بالتصوير البطيء وتناثر الغبار وكأنني اشاهد مشهدا حقيقيا.

 

بعدها قررت الخروج .. قررت اكتشاف المكان .احسست انه مكان غامض جدا وكأن علي مهمة البحث فيه .. دب في جسدي الحياة .. وصعدت للطابق الثالث لكن صعودي كان فوريا .. كنت احظى بموهبة التنقل الآني في كل مناماتي خصوصا بعد التغلب على ثقل الجسد وبطء المشي او الركض .. فوصلت في لمح البصر إلى بوابة الطابق الثالث بعد المصعد الذي لم استقله مطلقا.. البوابة كانت ضخمة بالفعل .. منذ هذه اللحظة بدأت ارى اسرار الماسونية .. أعمق الفرضيات والنظريات المتعلقة بالماسونية .. رأيت أفظع منها في الرؤى .. حيث ان تلك البوابة الخشبية التي طليت بالذهب كانت تمتلء بالنقوش الغريبة وفي منتصف البوابة من الأعلى علامة النجمةا لسداسية بداخل دائرتها التي صنعت من الذهب والبرونز ..

 

وحتى هذه اللحظة لا زلت اذكر شكلها بدقة شديدة ..البوابة الخشبية كانت عبارة عن بابين ضخمين متلاصقين وكأن الطابق الثالث مكان اخر تماما ليس له علاقة بالمكان الذي كنت فيه قبل قليل .. فتحت البوابة من تلفاء نفسها .. رأيت امامي ممرا يتجاوز طوله ال 12مترا فقط على امتداد نظري..ثم يتلف إلى اليسار بزاوية 90 درجة ذلك الخائط الذي نصّف بشريط ذهبي بارز مثل ديكورات القصور .. احتوت الحوائط على لوحات متفرقة وضخمة .. الصقف عالي جدا يبدو انه كان يصل إلى 4 ونص مترا وكانت هناك ثرية ضخمة في منتصف المرر مليئة بالأنوار .. كان المكان مضيئا أشبه بقصور ملوك فرنسا قديما.. وكانت الأرض مكسوة بالسجادة الحمراء ذات الأطراف الذهبية وعرضها أقل من عرض مساحة الممر من الأرض ويظهر البلاط الذي لا يشبه لونه لون شيءفي الحياة .كان جذابا جدا وجميل جدا جدا لا بني ولا ذهبي وكأنه قهوة سحبت على سطح من الاوفوايت او البيج .. بشكل انسيابي رائع ..

 

وعندما وصلت إلى نهاية الممر الأول نظرت إلى يساري لأجد ممرا أطول منه لم ارى النهاية حتى إطلاقا .. بل اعترتني الصدمة عندما رأيت بوابة اخرى تشبه البوابة الأولى تماما على يساري وفجأة وجدت نفسي بالداخل .. كان في الداخل غرفة لا اعلم حتى هذه اللحظة لماذا هذه الغرفة اصلا .. كانت مليئة بالمرايا من كل جانب وتحت المرايا مغاسل .. وعلى طرف المغاسل من اليسار رفوف الجرائرد الجديدة الملونة بالأبض والملتوية على شكل زخارف عثمانية وكان بها حفنة من الجرائد لم اعرها اهتماما بسبب الرعب الشديد الذي اعتراني بوجود المرايا مع الاضاءة الخافتة وما هي إلا لحظات حتى رأيت ذلك المخلوق .. سأحتفظ بوصف شكله لنفسي حتى لا اصاب برعب جديد بعد ذكر تفاصيله.

يتبع ....!

تاريخ النشر : 2017-04-11

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
ام تيماء - الجزائر
عزوز السوداني - السودان
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
NANA HLAL - سوريا
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (90)
2018-05-17 17:28:26
221540
90 -
انسان
اعتقد ما يحدث لكى هو اسقاط نجمى فانا ايضا يحدث معى اسقاط نجمى ولكن فى حدود العالم المادى والله اعلم
2017-11-25 06:50:17
187623
89 -
الغامضة2
لا اعلم ماذا اقول لك لاكن حلمك مألوف للغير فانا كثير حلمت كهذه الاشياء وانا اريد معرفتك اكثر واتمنى ان لا تكوني اضفتي من ذهنك اشياء لتنشهري
لكن خلي ايمانك باللّٰهِ قوي ولا تقطعي صلاتك
المرسلة:سجى المصالحه
2017-11-03 14:00:47
184086
88 -
ريهام
انا ايضا رايت هده الاشياء لكن لا اامن بها بل اامن بالله صبحانه وتعالى
2017-10-01 14:00:58
178934
87 -
solaiman alyamani
وكأني أقرأ روايه انتيخريتوس ..وأرض السافلين
2017-08-31 13:21:41
173366
86 -
unknown girl .
مع احترامي لك اختى لكن عندما عرفت انك تؤمنين ان الارض مسطحة عرفت ان بك شيئا ما ... وايضا انت لم تحضري شيئا جديدا كلنا نعرف عن هذا احضرت معلومات شائعة و مشهورة لماذا لم تخبركي "احلامك الغريبة" اشياء اخرى مجهولة-غامضة وسرية تماما و لا يعرفها اي احد الخ وفي نفس الوقت تقولين انك لا تعرفين معنى الشر في حياتك لكنك تلعبين لعبة ريزينت ايفل و المشهورة بكونها لعبة رعب و ايضا تؤلفين اشياء مرعبة ؟؟ اليس هذا تناقضا ؟؟ مجرد خيال لا اكثر وايضا لنكن صادقين اعتقد انك تعانين من بعض الامراض النفسية ... اذهبي للطبيب و كان الله في عونك .
2017-04-23 04:20:40
153648
85 -
علي -العراق
هلوسة
2017-04-21 13:25:13
153429
84 -
غاليلو غاليلي
ياللهول لايزال هناك من يعتقد ان الارض مسطحة!!!؟ مع احترامي الا انك ياميناس مصاب او مصابة بالبارانويا والا هل الشك في كروية الارض يبرره كره ناسا مثلا!!؟ طيب انسى ناسا وماذا عن روسيا التي ارسلت اول قمر صناعي دار حول الارض الكروية(سبوتنك) !!؟ وماذا عن فرنسا وبريطانيا والصين واليابان وكلها ترسل اقمار صناعية صورت الارض الكروية بدقة عالية!!!؟ طيب ماذا عن دول العالم الثالث التي غزت الفضاء مثل الهند والبرازيل والتي شاركت في وضع محطة الفضاء الدولية في المدار والتي تكمل دورة حول الارض كل ساعة ونصف!!؟ نعم نحن العرب متخلفون غارقون في ظلمات بحار الدجل والخرافة بينما العالم رأى بنور العلم الحقيقة وليس الخيال والاحلام.
اما عن التنبؤات فليس صعبا استقراء احداث المستقبل من الرؤيا فاذكر قبل الثورات العربية كثرت الرؤيا بين الناس عن طوفان في بلاد المسلمين وكانت الثورات العربية ذلك الطوفان ثم كثرت اخبار الرؤيا عن دخان اسود في السماء فظهرت ....واحرقت النفط والارض والبشر.
لكن وا أسفاه على امة ضحكت من جهلها الامم.
2017-04-20 17:27:37
153330
83 -
تنه
اتمنى التواصل معك ميناس
2017-04-16 22:33:31
152858
82 -
WALID-B
شكرا القصة رائعة بصراحة و اعجبني ابداعك و افكارك. اما بمنسبة تصديق القصة بأنها حقيقية يصعب الأمر و بخصوص الماسونيةالمعلمات معروفةو هذا مأعجبني قريبة للوقع اما الأرض ليسة مسطحةو مثل بقي الكوكب و القمر و شمس
2017-04-15 17:28:12
152645
81 -
بوب
انا برئي انت ماجبتي شي جديد من ورا كوابيسك كل الي ذكرتي موجود بالافلام والكتب طب مو انتي كنتي تحلمي عن اشياء قبل حدوثها بعشرات السنين بدنا شي من احلامك لم يذكر بشي فلم او كتاب يكون عم بخططولو لعام 2030
2017-04-15 04:44:37
152552
80 -
ضيف
الى التعليق 43 :
بالواقع اتعاطف معك بخصوص عذاباتك مع هذه الأحلام ، وفي الواقع لا اريد ان ارد على شيء قبل ان تكتمل عندي الصورة وتكملين الموضوع بكل اجزاءه . لكن استرعى انتباهي نقطتين في تعليقك هذا وهي الاصرار على كروية الأرض ونقطة ناسا والمسيح الدجال . بخصوص الاولى اذا كنتِ ترين انّ الارض مسطحة فهذا يعني ان كوكبنا ثنائي الابعاد ، فهل لكِ ان تخبريني ما هي الدولتين في اقصى المشرق واقصى المغرب من هذا الكوكب المسطح كما فهمت منك ؟ أما نقطة المسيح الدجال فالمسيح الدجال ليس من المسلمات والبديهيات في الاسلام وهناك لغط وجدال لما ينتهي حوله ، وقد انكرها الكثير من فطاحلة علماء الاسلام قديما وحديثا وابرز من تصدى لنظرية المسيح الدجال ايامنا هذه الدكتور عدنان ابراهيم . اما موضوع استحالة الخروج من الارض فالآية التي اوردتيها تفند نظرية استحالة العيش على كوكب اخر ، فهي تقول : "لن تنفذوا" ولكن هناك استدراك في الاية غاب عنكِ او تجاهلتيه : "الا بسلطان" ، وللعلم فالاسلام يقر بوجود سبعة ارضين ، يعني سبعة كواكب مثل الارض في الكون ، مما يعني وجود الماء والبيئة الصالحة للحياة في 7 كواكب ، واذا نظرنا الى "وجعلنا من الماء كل شيء حي" فهذا يعني وجود حياة أو "كائنات فضائية" -على حد تعبير البعض- بسند اسلامي لا خلاف عليه بين فرق الاسلام . عموما ارجو الحصول على اجابة لسؤالي بخصوص دول اقصى الشرق والغرب في الارض المسطحة . تحياتي وتقديري .
2017-04-14 23:37:28
152522
79 -
سليم الودادي
انا اجبتك بحقائق علمية وانتي اجبتني بارمي قطعة نقدية مادا استفيد ادا فعلتها يعني اي كلام فقط نتكلم من اجل التكلم حتى الفكرة التي تدافعين بها على سطحية الارض جبتها من فيلم inception يعني العلم لي تعلمتيه من احلامك وسابق للبشر بالسنوات الطويلة انتظرتلي لسنة 2010 لغاية خروج الفلم ورؤية لقطة منه لتؤكد لكي صحة سطحية الارض ههههههه يعني نصدق الخيال و التزييف و الافكار المنافية للواقع والعلم والدين فقط لانك حلمتي به نعم اسمع للاخرين ولكن ادا كانو يقولون كلام واقعي ومنطقي ويتماشي مع الفهم السليم مش خزعبلات خيالية قراناها في غوغل ونثاتر بنظرية المؤامرة على العالم وتزييف الحقائق
2017-04-14 10:35:01
152421
78 -
شخصية مميزة الى البروف
انا من رأيك نحن لم نتعلم شيئا بل هم من يملون علينا مانتعلمه منذ سنين
2017-04-14 09:59:46
152420
77 -
عبد الحليم السودانى
شدنى منشورك ولن اعلق حتى تكتمل اجزاؤه رجاءا عجلى
2017-04-14 09:59:46
152412
76 -
شخصية مميزة الى ميناس
ننتظر بقية اجزائكي واتمنى ان ﻻتطيلي علينا واعانكي الله المهم ان نرى الباقي مهما كانت صفته
2017-04-14 04:39:23
152333
75 -
بوب
ميناس ماهذا ....ماهذاااا
ماناماتي؟؟؟؟؟
تزعمين بانك عرفتي من اكثر من 10سنوات عن الشعاع الازرق
وتخطيط الماسونية
وتناقضي نفسك بانك رأيتي اطباق طائرة وصحون واختطفتك وتعرفين مما يصنعون الصحون الطائرة
مو بالاصل ليكون في صحون طائرة
ولازم تكوني بتعرفي انو الصحون هي من صنع الشعاع الازرق كما زعمتي انك بتعرفي قبل ما يكتشفو
ياعالم بكفي باستخفاف بعقول البشر.....
2017-04-13 22:02:42
152320
74 -
إلى سليم الودادي
سليم الودادي
أنت لم تسمع الأجزاء الباقية
تعليقك فيه نوع التعالي أو إعجاب زائد بالنفس
تريد أن تحسم الحقائق لـ مجرد إبداء رأيك هذا !!
نصيحة
تعلم أن تسمع الأخرين حتى النهاية
و موضوع سطحية الأرض أو كرويتها ليس محسوم
بل هو سؤال حصري
سـ أعطيك مثال بسيط
ارمي قطعة نقدية على الطاولة
و ركز في حركتها قبل أن تستكين في مكانها !!
مرة أخرى دعونا نقرء كامل الأجزاء
و من الأفضل أن لا نسألها
قبل أن نقرء جميع الأجزاء في المشور
لا في الردود
2017-04-13 19:41:57
152311
73 -
سليم الودادي
للاسف تناقشون موضوع محسوم اصلا وهو كروية الارض ادا كانت سطحية ستكون عندها نقطة بداية A و نقطة نهاية B مثلا حائطين متقابلين وهدا ينافي حركة الطائرات فالسماء بعض الرحلات الجوية تحتاج لتدور حول الكرة الارضية لكي تصل لوجهتها ثاني شيء وهي القمر والشمس التي نراها بالعين المجردة الشمس على شكل قرص مشع والقمر عند اكتماله يظهر كروي الشكل دو نسيان مراحل تكوينة حيث يكون هلالا ثم بدرا ثم قمر كامل والكواكب التي تدور حول الارض يرصدها التلسكوب وشكلها كروي يعني كل هاته الاشياء المحيطة بالارض كروية الى الارض مسطحة هههههه والله منطق دون منطق ثم تعابق الليل والنهار واختلاف التوقيت حيث نصف الكرة الارضية يكون عندهم النهار ونصف الكرة الارضية يكون عندهم الليل لو كانت الارض مسطحة لكان كل سكان الارض ينامون ويستيقظون في نفس التوقيت الكل عنده نهار وعن غروب الشمس الكل عنده الليل لم نكن نحتاج للاحتكام لخط الاستواء لتحديد الاختلاف فالتوقيت القوارب التي تبحر عبر البحر لو مثلا انطلقت من النقطة A لتصل للنقطة B ادا كانت الارض مسطحة ستصل لوجتها لكن السفن البحرية تنطلق من النقطة A وبعد مدة طويلة تصل لنفس نقطة الانطلاق A لانها اكملت لفة حول الكرة الارضية يعني تترك كل هده الدلائل الحقيقية لتصدق كدبة كروية الارض حتى الدين الاسلامي اقر بكروية الارض المشكل فالنقاش هو انكم صدقتم القصة لدلك دخلتم فالنقاش القصة مكتوبة بابداع وانا حييت الاخت على كتابتها لكن القصة خيالية ومن نسجها وهي تعترف انها كاتبة وتقول لاانام الليل حتى اكتب قصة عن نفسي واحتمال الاخت ان تكون مصابة بسكيزوفرينيا لان المصابين بها يعيشون في عالم من احلامهم بسبب معاناتهم نفسيا وعاطفيا واجتماعيا داخل العالم الواقعي فيتخيل عالما موازيا له مثالي خالي من المعاناة التي يعانيها فالعالم الحقيقي كلما طال الاستغراق والخوض في العالم الخيالي و الاحلام يصعب على المريض التفريق بين الواقع والخيال والسّبب الرئيسي هو عدم القدرة على مواجهة الواقع لشعوره بالنقص أو الدونية فتكون الاحلام طريق للمريض ليهرب من واقعه فيلجأ إلى عالمٍ جميلٍ يرسمه في خياله ويكون هذا العالم هو المكان المثالي الذي يرغب أن يكون فيه فيهرب من مشاكل واقعه ويحيا الحياة التي يتمنناها والدليل من كلام الاخت حيث قالت اصبحت مناماتي هي حياتي الثانية والقيء المفاجىء خصوصا في حالة النوم هي من اعراض المرض النفسي
2017-04-13 19:40:07
152306
72 -
البروف
ما ذكرتيه يتوافق مع ما لدي من معلومات لكني لا اصارح بها احد لاني اعلم ان الانسان عدو ما يجهل ، وانه يحب الجدل الفارغ ولا يكلف نفسه في وزن الامور ، علي كل حال ليعلم الجميع أن العلوم الحقيقية الان لا يتم تحصيلها بالطرق المعتادة العقيمة التي نعرفها ولكن بطرق مقاربة لما حدث للأخت ميناس ولكن تلك الطرق لا يستخدمها الا من لديهم العلوم الحقيقية التي لن يعطوها للعامة بسهولة وسذاجة كما يتخيل البعض ،
2017-04-13 18:43:29
152303
71 -
وهم
انتي مطلعة جيدةلاننكرولديك ذاكرة قوية وخيال واسع,
لكن لاتقنعينا انك سوف تنقذين العالم..
سوف ابتعدعن الارض المسطحةوغيرها واجيبيني,
الى الان لم يتم اكتشاف حقيقةالاطباق الطائرة كلها فرضيات وانتي لم تتعدي هذةالفرضيات في احلامك, ام انك من ضمن من اخترعوهاويعرفون حقيقتهاونحن لانعلم؟
2017-04-13 18:43:29
152300
70 -
زكرياء إلى ميناس
مرحبا ميناس ،المرجو ان تعطينا روابط تلك الصفحات التي تتحدث بشكل واضح و أرغب بشكل كبير ان أتابعك في الفايسبوك و ان تسرعي في كتابة الأجزاء الأخرى قدر الإمكان لأن أفكارك هذه و خيالك الثاقب فتن عقلي ، لا أدري ان كان ما قلته صحيح أو غلط لأن مايهمني هو طريقتك في سرد الأحداث وجمال قصتك، فعلا لقد اخدتني في رحلة جعلتني أعيد النظر في الحياة و أهم من ذلك لقد تطرقت في مقالك إلى موضوع الطباق الطائر هل حقيقية ؟ أم مجرد شائعات أطلقتها المنظمات لكي تجعل الأنسان في حالة حيرة إضافة إلى المواد التي يعرفها سوى الأقلية ( الزئبق الأحمر و الأزرق ) و مشروع الشعاع الأزرق ألخ...
صفوة القول ، أريد أن أحييك على شجاعتك و قوتك التي لا يتمتع بها الشخص العادي فعادتا الإنسان عندما يرى مثل هذه الأحلام فسينتهي به المطاف مجنونا أو منتحرا و أتمنى من كل قلبي ان تخبرنا في مواضعك الآتية عن أسرار العالم و الكون خاصتا شكل الفضاء
ملحوظة : أنا لا أصدقك و لا أكدبك ما يهمني هو وجهة نظر الآخر و الحمد لله على نعمة الأسلام
2017-04-13 18:18:30
152294
69 -
شخصية مميزة الى ميناس
شكرا لكي لختي ساحاول البحث حتى اجدكي فالمواقع التي ذكرتها ان شاء الله
2017-04-13 18:18:30
152293
68 -
ميناس الى الناقد
تحياتي صديقي

ان شاء الله نخوض نقاش طويل حول الأمر لا مانع لدي وسيكون النقاش ديني بالدرجة الاولى ثم علمي بالدرجة الثانية
2017-04-13 17:50:49
152292
67 -
ناقد الى شخصية مميزة
نعم رفيقي نحن لم نعلم عنها الى الظاهر
واما باطن المنظمة فاعوذ بالله منها
وهي اخفت عنا الكثير من الحقائق التاريخية. والعلمية
ولكن لكل بداية نهاية. وستكون نهايتها اسوء من نهاية
فرعون بسبب افعالها الخبيثة.
2017-04-13 17:48:30
152288
66 -
ناقد الى ميناس
شكرا صديقتي. وبانتظار مقالك القادم
رغم اني لم اصدق قصتك معا الاحلام وارتباطك الاثيري الفيزيائي وغيرة
وهذا كتعبير شخصي عن ما تتقبلة عقولنا الجاهلة. بأكثر الامور
فالانسان لو وصل الى اعلى مستويات الذكاء. سيبقى
جاهل حقير فقير امام الله رب الارباب المهندس العظيم
المتعالي. ونحن لم نكذب الامور التي قلتيها. بل كلها حقيقية
ولكن العقول تفسرها بصورة مختلفة. انتي الان لو قنعتيني بسطحية
الارض. سأنحني لك وانا خالع قبعتي . ولكن ملاحظة. سأخوض معك
كلام منطقي. من ناحية الدين ومن ناحية العلم ومن ناحية المنطق
المتسول للمزيد. وانتي ايضا اقنعيني بهذه النواحي. واتمنى لك
الخير والعافية صديقتي.
2017-04-13 16:43:55
152274
65 -
.... مجرة مختفية
بالضبط عقلي وثقافتي يرفضون تصديق كلام فقط لأنه يدور بالغرائب و الغموض.. تتكلمين عن امور اي شخص يتابع يعرفها ويستنتجها من الأحداث والملفات و المنظمات وبإمكانه القول أنه عرف ذلك منذ كان بالخامسة.. أما المستقبل فمعلومات المنجمين عن أحوال البلدان والحوادث والزلازل مليئة على اليوتيوب ..والارض المسطحة !! جادل بها بعض مغالطي العلماء والعباقرة لاثارة الضجيج وبلبلة العقول قرأت عن ترهاتها كثيرا.. أكرر ليتكم تستثمرون الوقت والامكانيات بما يفيد بدل محاولة اثارة جلبة، اتابع هذا القسم لربما اجد قصة جديرة بالاهتمام لكن للاسف................. 


2017-04-13 15:54:43
152260
64 -
ميناس الى سوسو الحسناء - مديرة الموقع -
تحياتي لكِ صديقتي

وشكرا على التنبيه :)
2017-04-13 15:54:43
152259
63 -
ميناس إلى .... مجرة مختفية
اهلا بكِ

في الحقيقة اتوقع ان يكون هناك كثيرون مثلك لا يصدقون هذا امر نعرفه فليس جديدا ان يتم التكذيب لكن انتبهي جيدا صديقي

لقد ذكرت لكم ان المنامات كانت في سن 7 و8 سنوات .. ولكِ ان تعلمي اننا لم نكن نعلم شيئا عن افلام هوليود وكررت كثيرا ان مناماتي كانت سبب اهتمامي بذلك العالم

وفي النهاية لك حرية التصديق .. هذا يعود لمستوى ثقافتك ومعرفتك الحالية

تحياتي لك
2017-04-13 15:54:43
152258
62 -
ميناس إلى فؤش
اشكرك صديقي تسلم على كلامك الطيب
2017-04-13 15:54:43
152257
61 -
ميناس إلى .. شخصية مميزة
تحياتي لكَ صديقي

كانت البداية منتديات طبية .. ولقد تم حذف الموقع الرئيسي الذي كنت فيه بعد خروجي مه ب ثلاث او اربع سنوات لانتهاء اشتراك الاستضافة فيه وهذا الكلام ما بين عام 2007 وحتى عام 2013

المنتديات الأخرى كان من بينها منتدى للطب النفسي وقد تركته لاسباب شخصية لن اذكر اسمه هنا اعتذر

المنتدى الآخر كان للدفائن والآثار لمن يهمه امر الآثار تستطيعون الذهاب لموقع قدماء

المنتدى الآخر هو امتداد لمكتبة ساكوجين واسمه ألفا

الأهم كان الفيسبوك الذي تم اعلان الحرب علي به عام 2011 حتى راسلت الاستخبارات الالكترونية واشتكيت لهم الوضع بعدها عاد نشاطي هناك ثانية

لدي عدة صفحات تتحدث بشكل واضح
عدى عن حسابي الشخصي ولا استطيع كتابة اسماء الصفحات او الروابط هنا

تحياتي لك
2017-04-13 15:22:46
152241
60 -
.... مجرة مختفية
خبال وايع بالإضافة لقطع تم جمعها خلطا خلط الحابل بالنابل من أفلام و قصص و منجمين شهيرين حصوصا عرب منهم،

كم اتمنى ان تستثمروا إمكانياتكم بإبداع شيء مفيد لنا،

بالتأكيد لا أصدق و اي شخص بإمكانه أن يحلل و يتفلسف بأمور هذا الزمن من إرهاب واعلام و تضليل. انترنت و منظملت و عصابات و مؤامرات و يزينها بقليل من قصص الجن و المنامات المتحققة و السحر و المقدرات و الاشبلح والفضائيين والعالم الآخر،، والقوة الخارقة!!!!!
2017-04-13 14:36:43
152235
59 -
شخصية مميزة الى ميناس
هل يمكنكي ان.تعطينا المواقع التي كتبتي فيها احداثكي هذه او المنتديات
2017-04-13 13:39:53
152231
58 -
فؤش الى ميناس
ماشاء الله عنك
لديك العلم الوافر
وان من بعض يصعب تصديقه
والانسان بعصرنا يريد شيء مادي كحال الذين سبقونا
رغم ماحدث بالعالم من قبل والان
ولكن يريد الانسان المزيد
في قديم الزمان كان حلم السفر عبر الزمن حلم والى اليوم
هيك الانسان يبقى حالم ويريد شيء ملموس
في التاريخ سوف يحدث ماحدث بالماضي
2017-04-13 12:47:49
152218
57 -
سوسو الحسناء - مديرة الموقع -
مرحبا جميعا ..

من فضلكم ياجماعة .. اتمنى منكم ان يكون النقاش مهذبا ووديا .. هناك بعض اﻷلفاض لا داعي لها

وأيضا اتمنى منكم حين التطرق لﻷمور السياسية يكون الحديث بشكل عام ولاداعي لذكر بلد بعينه
أو جماعة معينة ..

اتمنى من الجميع اﻹلتزام بشروط الموقع .. مع اﻹحترام والتقدير للجميع ..
2017-04-13 12:47:21
152213
56 -
ميناس إلى youssef
تحياتي لك

انتظر وستعرف الاجابة في مقالات اخرى
2017-04-13 12:47:21
152212
55 -
ميناس الى الناقد
تحياتي صديقي

يسعدني الحديث إليك انت شخصية مثقفة

بالنسبة لموضوع سطحية الارض وحوافها سوف اشرحها ان شاء الله في مقالات اخرى
لأنه امر جميل جدا إلى حد الجنون وسوف ازودكم بالفيديوهات المثبتة إلخ

تحياتي لك
2017-04-13 12:47:21
152211
54 -
ميناس إلى رِيم اَلكَيٌوت
اهلا بك ريم

بالنسبة لسؤالك يدل على انكِ لم تقرأي القصة نهائيا
لكني سأبتعد قليل عن ما كتبته اعلاه سوف اقول لكِ امورا محددة مأخوذة من استنتاجاتي حول الواقع السياسي ومجريات الأحداث

في عام 2000 يعني قبل 17 سنة ولسبب سوف تأقريه بالأجزاء الأخرى من القصة .. قلت لعائلتي .. انتظروا على الوطن العربي 10 سنوات فقط وسوف يقوم بالانتفاضة على نفسه .. سألتني والدتي وقتها ماذا تقصدين بانتفاضة على نفسه ؟ قلت لها يعني ان الوطن العربي سيحارب نفسه بنفسه كل بلد سوف تقوم بحرب على نفسها ...!

عندما جاء عام 2009 ورأيت وجود مجموعات وصفحات عديدة تدعوا لشن الثورة على النظام التونسي ثم المصري ثم فلسطين عرفت ان الثورات قادمة لا محالة .. قلت لعائلتي وقتها ربما سيحدث انتفاضة مثل انتفاضة فلسطين في البلد العربية وبالفعل ما هي الا عدد من الأشهر حتى سمعنا بثورة تونس ثم مصر ثم وبشكل فجائي جاءت كارثة سوريا


الأمر الثاني في عام 2007
كتبت مقالا بعنوان ...

دمار امريكا على يد اسرائيل وظهور مرض غريب في الدماغ يغزوا العالم

المعنى من المقال كان كالتالي

- سوف تصبح العلاقات بين اسرائيل وامريكا سيئة بعد فترة من الزمن .. احساسي يقودني لعام 2018 حتى 2020 وسيكون الوضع سيء للغاية هناك .. يتكثر الحوادث الارهابية في الدول الاوروبية رغم الخير الذي سيعم فيها وهذا بالضبط ما يحدث اليوم في انحاء متفرقة من اوروبا

- اما عن المرض ادلماغي فقد كتبت حرفيا انه مرض يشبه السحايا يصيب الجذع الخلفي من الدماغ وهو القسم من الدماغ المسؤول عن سلامة الأعصاب .. وقبل اربع سنوات ظهرت المخدرات الإلكترونية .. تماما حرفيا كما وصفتها في مقالي

حسنا سأدخل معكِ في الجد قليلا اكثرمن مجرد استنتاجات

في الاعوام القادمة ستخرج جماعات شديدة القوة ستطمس ... عن بكرة ابيها وسيتحصل حروب دموية بينهم ستنتصر بها تلك الجماعة على ...سوف تكثر الجواسيس بنسبة 88% في كل بقاع العالم .. وستسمعين بأذنك تعبيرات مجازية ومباشرة لهدف التحريض على الجنس البشري ( قد يقول البعض هذا كلام قديم ) لكن عندما تعرفين انهم سيحاولون قلب ادمغة الناس ليعودوا للإيمان بالاديان من جديد ويقل عدد الملحدين وسيصبح عدد اللادينيين اقل مما هو عليه الآن لسبب خطير للغاية وهو استدراج الناس لإيمان مختلف

لن اقول لك ان العالم سيتدمر بل سيصبح الحال اكثر سلاسة ويكون الناس سعيدين بمجريات الأحداث رغم موت الكثير منهم

ويكفي إلى هنا .. واتمنى عدم سؤالي سؤالا ...كهذا مرة اخرى لانني لست منجمة لأعرف احداثا بحذافيهرا

تحياتي
2017-04-13 08:46:43
152182
53 -
رِيم اَلكَيٌوت اِلَى ميناس
اختي بالله انا صدقتك لكن ليس كثيرا

لكن لما لم تردي على سؤالي بالاسفل ...ام ليس لديك جواب على ذلك
2017-04-13 05:26:05
152159
52 -
فؤش
كاننا بمعرض يعرض حقائق
لايتوقعها عقل
طوال سنوات والعلم يقول امور كنا نصدقها
مثال النظريه النسبيه
وغيرها وحتى معلومات بالمدرسه عن علم
كلها طلعت خاطىء وفي قنوات على اليتيوب تظهر هيك معلومات
واماعن الارض فيبقى مجالها غريب وصعب الفهم
واما عن ناسا اللي قالت انها وصلت القمر والعلم الامريكي رفرف عليه
حقيقه انهم صعدو الى القمر كذبه منهم
انا اصدقك ميناس
وتاكيد لكلامك
لما يظهر القمر كانه له حفه والصور تشهد
العلوم كثيره جدا جدا
وكما قلنا هناك من يشاركنا على الارض
ربي يحميك
ونحن بالانتظار
***
عن الحرب العالميه الثالثه فهي قادمه لامحاله
في بحر التاريخ نغوص به ولاني اعشق التاريخ
قرات فيه الكثير والظروف الحاليه التي نعيشها
من ارتفاع الاسعار وغلاء المعيشه والفتن
وايضا ارتفاع الضرائب
وايضا الفساد
كلها عوامل تؤدي الى حرب عالميه جديده
في التاريخ عند ارتفاع الضرائب والاسعار
تكون الدوله نحو الانهيار
2017-04-13 05:11:50
152158
51 -
عجب العجاب
اتمنى من الاصدقاء عدم التسرع وتوجيه كيل من الانتقادات للاخت ميناس دعوها تكمل قصتها للاخير ودعونا من الدخول في جدل طويل غير مجدي ومن الاخد والرد.
نريدها ان تكمل قصتها كاملة وبعدها نتناقش
2017-04-13 04:18:27
152145
50 -
شخصية مميزة الى ناقد
اشكرك على تعقيبك واوافقك على ماقلت ورغم اننا نعرف ان المنظمة لديها مشاريع اعمق ومهما عمقت تبقى قذرة باي صفة كانت وﻻ ازيد على ما قال الله متم نوره رغم عنهم رغم انني اعرف انهم دحضوا الكثير منا الحقاءق خاصة فيما يخص التكنلوجيا وفيما يتعلق بجغرافية اﻷرض فصراحة اظن اننا ﻻنعرف شيئا ومعظم اﻷسئلة اجوبتها في القرآن الكريم والحمد لله لسنا بهذا الغباء حتى لو لم نكن علماء
2017-04-12 19:19:48
152119
49 -
youssef الى ميناس
الارض مسطحة؟ اذا كيف تدور الارض حول الشمس و هى مسطحة كيف سيتتابع الليل و النهار و كيف تدور الارض حول نفسها و هى مسطحة.ﻻ تاخذى انا شخص محب لعلم الفلك و قارئ عنه الكثير اريدك ان تقولى لى و جهة نظرك فربما سأقتنع
2017-04-12 18:03:51
152116
48 -
ناقد الى شخصية مميزة
عزيزي اكيد مصلحتهم هي توهيم عقول البشرية
وجعلهم في حيرة من امرهم بين /شعيط ومعيط /
وكل ذالك وبعض العقول الساذجة تؤمن بما قدمو
من انجازات فشلية. بانها انجازات هائلة. وتلقاهم يلحدون بالله
لانهم يرو مجاعات افريقيا وحرب وقتل وسلب ونهب. ولم يعلمو
ان ربي وسعت رحمتة كل شيئ وهذه كلها من فعل المنظمة الدجالية الماسونية. للسيطرة على الناس وجعل كافة البلدان تحت سيطرتهم وجنسية موحدة. وتشتيت الاديان وتعميم الفساد يريدون ان يكون البشر كالحيوان اكلا شربا ناما. لا دين ولا رب ولا اله.
ولكني سأكتفي بقول ربي الرحمن. ويريدون ان يطفئو نور الله
والله متم نورة ولو كرها الكافرون. كما قلت انت. سيقولون لنا فيما بعد ان الارض مكعبه ههه. تحياتي لك عزيز قلبي
2017-04-12 17:39:53
152112
47 -
ناقد الى ميناس
الحمدلله الذي جعلني مسلم
اشهد ان الله ربي ومحمد نبي وعلي امامي
اما بالنسبة لسطحية الارض انا طلبت منك انتي صديقتي
ان تخبريني اين هي حافة الارض. اي كلنا نعلم ان الارض
بدئت ولها نهاية. ولماذا اتعب نفسي وابحث. وانا بحثت وبحثت لعدة اعوام ولم اجد تفسير مقنع لنظرية الارض المسطحة.
بل الارض كروية وهي مثلما نقول حبة تراب من صحراء لا احد يعرف نهايتها. لذالك الارض كروية. بسبب عدم وجود حافة للارض وكثير من الاسباب. ولكن ليس كروية مثل شكل كرة القدم بل مثل البيضة. تحياتي لك صديقتي معا اكمالك للجزء القادم. فسردك جميل.
2017-04-12 17:38:54
152111
46 -
الى ميناس ???
اذا ماذا يمكننا تسمية كل هذا ..لقد قلتي لا نقدر ان نسميه علم غيب او التنبؤات فماذا اذا ؟ اتدرسين الخوارق وهل للماورائيات صلة بالفضاء والكون ؟ .. مع اعتذاري الشديد ان قلت كلاما في جملتي تلك لكني لم اقصد تكذيبك لكني فقط كنت متعجب بما اظهرته ولما خبئت الامر وقررت اضهاره الان ؟ .. اتفق معكي عندما كنت صغيرة فالناس لاتصدق الصغار .. والان عندما قلتي بان الحرب العالمية الثالثة ستحصل بعد سنتان!!!! اتمنى ان تمر السنتان واكتشف صدق ماقلته فمعكي حق عن وكالة ناسا هي تتخص فقط في رصد حركة الفضاء لكنها ايضا تحلم بان تنقل الحياة البشرية الى كوكب اخر !! وهذا مستحيل ... هل يمكنك اجابتي عن اسئلتي :)

دمتي بسلام أختي
ملاحظة: انا فتاة ولست ولدا ؛)
2017-04-12 17:17:20
152110
45 -
ميناس إلى ؟؟؟
الرد السابع :

(( بالسحر والدجل والشعوذه لاننا جميعا نعرف ان كتاب شمس المعارف نبع من هناك واعتقد انكي مصابة بسحر او قد قراتي شعاوذ -_- يبدو كلامي فارغا لكنني باختصار لم اصدق كلمة مما كتبته فلا يوجد داعي لهذا ولما كتبتي يتبع .. وكانكي تالفين قصة خيالية او كانكي متاكدة من نفسك بانكي ترين المستقبل وتعرفين امورا غيبية !!!! يا للهول يافتاه ))

اشك انك قرأت شيئا مما كتبت ارجو ان تزن كلامك صديقي

اما بالنسبة لتأكدي من نفسي فنعم انا لست متأكدة بل عشت كل شيء لحظة بلحظة ولست امازحك او اسخر منك

تحياتي
2017-04-12 17:10:36
152109
44 -
ميناس إلى ؟؟؟
الأمر السادس :

(( اول مرة لي اقرا مقالا غريبا شعرت وكانكي لستي بشرية وكانكي كما قالت (Kim rana) فضلك الله على انبياء"استغفر الله" من الصعب تصديق كل هذا ومن الصعب الدخول لعالم الجن .. ))

مع احترامي الشديد ارفض هذا التعبير المقرف ورفع الله قدر الأنبياء وجعلنا ممن يشربون من ايديهم يوم القيامة

ارجو عدم الاستعجال وانتظر بقية الأجزاء (( إن اردت ذلك لك الحرية ))

تحياتي
2017-04-12 17:10:10
152107
43 -
ميناس إلى ؟؟؟
الأمر الرابع :

(( لا يجب ان تقولي بانكي عرفتي امورا ستحصل في المستقبل ولو كنتي فعلا تدعين بهذا فاثبتي لنا .. قولي ماذا سيحصل غدا لا تكتبي كلاما فارغا و امور قديمة اكتشفها العلماء .. ))

سوف اتجاوز عن كلمة كلام فارغ .. لا يهمني رأيك في القصة .. لكني سوف اقول لك احساسي وتوقعاتي السياسية حول العالم بإجابة واحدة فقط

الحرب العالمية الثالثة الواضحة المعالم ستحصل بعد سنتين من الآن .. سنتين فقط وسترى العجب العجاب في العالم كله


الأمر الخامس :

(( ماذا عن منظمة "ناسا" التي ترصد كل مايحدث حول الارض وتتوقع لكنها لاتاكد لما لم تصدر خبرا بان الكرة الارضية فعلا لديها سطح ؟ كيف للدائرة ان تتحول الى مربع . في البداية الكرة دائرة ذات قطر ومحيط لكنها ليست مربعة او اسطوانية لو كانت مربعة لكانت هناك حافات تنتهي عندها كل زاوية . ))

أعيد وأكرر للمرة المئة .. وكالة ناسا هي منظمة مثيلها مثيل منظمة الـ FBI او CIA أو اليونسكو أو منظمة WHO او غيرها من المنظمات .. وهي تنظيم سياسي بحت من الدرجة الاولى .. هدفه الربح المادي والذي يتابعه حفنة من أسياد المال (( طبعا هذه المعلومة لا يعلمها العامة .. لكني مطرة ان اقولها هنا على العام ))

الآن ندخل في عمق العلم

الأرصاد التي تقوم بها ناسا ما هي إلا تصوير جرافيكي .. انا مصممة جرافيك واعلم عن ماذا اتحدث .. تصميم جرافيكي احترافي لتخصص اسمه Animated Gifs Graphics وهو علم متخصص في الرسم الأنيميشن بدقة 10D وهو رسم عشاري الأبعاد وليس ثلاثي الأبعاد

منذ عام 1982 كانت وكالة ناسا تقوم بنشر صورة موحّدة عن الأرض تقتضي فقط الأرض على شكل كرة تحيط بها الغيوم .. حتى الغيوم كانت عبارة عن تكرارمتكامل لشكل محدد من الغيوم الحقيقية في السماء .. والذي ساعد ناسا على بلوغ هذا النوع من التقنيات علوم وحضارات سابقة والعالم المادي الضخم التي تتقاضاه في عملها كمنظمة عالمية تخدم اهداف اخرى .. وهي:

- ابعاد الناس عن الواقعية
- جعل الناس في حالة شتات ذهني ودخولهم في دراما وجود المخلوقات الفضائية لاغراض شخصية ضد الديانات كلها .. وهي نفي وجود المسيح الدجال وطمس معالمه التخيريبية
- يريدون وضع الناس في دائرة ان العالم ضخم جدا وانتم بحر فيه ( حقيقة وليس خيال لكن .!!!) ان يُدخلوا الناس في دوامة مرعبة مخاضها ان الأرض في يوم ما سوف تتفتت وتنفجر فينا ويجب العمل على اخذ الحيطة والنظر في كواكب اخرى لنقل العيش إليها وامور غبية لا يمكن ان تحدث فقط آية واحدة قرآنية تنسف كل ما يقولون

( يا معشر الجن والإن ان استطعتم ان تنفذوا من اقطار السماوات والأرض لن تنفذوا إلا بسلطان ) سورة الرحمن

باحثين جدد اثبتوا ان اي جسم ينظلق بسرعة تزيد عن 68 كلم في الساعة لا تكمل مسارها داخل الفضاء بلتقف وتبقى تلف فيمكانها حتى تتوقف بشكل فجائي عن الدوران ثم تسقط وتعود للارض

علما بأن وكالة ناسا ماذا قالت لك أيها الصديق؟

القاعدة الثابتة عند ناسا هي :

أي جسم يتم خروجه من الغلاف الجوي فسوف يضيع في الفضاء الفسيح ويبقى يسير ويمشي إلى مالا نهاية .

إلا ان الباحثين اثبتوا عكس ذلك تماما من خلال التجربة

يتبع ...!
2017-04-12 17:07:17
152104
42 -
ميناس إلى ؟؟؟
تحياتي صديقي والسلام عليكم ورحمة الله

سوف اجيبك عن كل نقطة بالتحديد .. لانك تفتقر حقيقة للعلم او المعرفة المهمة في علم الفلك والفيزياء وايضا انت أخذت كل شيء من المسلمات البحتة .. وانا كباحثة مر علي الكثير مثلك لذلك تمعن في جابتي لك جيدا

في البداية :

((( لما لم تخبري والديك بما تعرفينه .. ))) : لقد كنت اقول لوالدتي مناماتي دائما .. لكنها لم تكن تملك أي اجابة على أي شيء كنت اراه .. كل ما كانت تقول اضغاث احلام ..!
اما بالنسبة عن ما تسمونهم انتم تنبؤات .. فدائما ما كنت ادخل في نقاش ساخن جدا خصوصا مع والدي وبعد سنين عندما يحصل ما قلته لهم يتفاجؤون

ثانيا:

(( وكما انكي قلت بان الارض لها سطح لكن كيف وهي مستديرة ؟ )) سوف اوجه لك سؤالا أهم .. من أين انت متأكد انها مستديرة؟؟ والله تعالى يقول في في كتابه العزيز اكثر من 30 آية تتحدث عن ان الأرض مسطحة .. ممدة .. مدحوحة .. فهل تكذب رب العالمين وتصدق ناسا ؟؟! ولا تقلق سوف اثبت لكم كذب هذه المنظمة الماسونية المدعوّة بناسا والتي جعلوها إله علم الفلك بكل غباء


الأمر الثالث:

(( ... وماقلته سبقك العلماء به لم لم تسبيقهم في كشف الامر سمعت بامراة كانت تمتلك قوى خارقة لكنها ماتت منذ مدة طويلة .. هنا اريد ذكر نقطة مهمة ))

هل كنت معي طيلة 20 سنة حتى توجه لي هذا السؤال؟ صديقي العزيز .. لدي كتابات في كل مكان في الشبكة حول هذه الامور .. كما انني تحدثت كثيرا مع شخصيات مهتمة بعلم الفلك والفيزياء والكيمياء ايضا وعلم الميتفيزيقيا .. والكثير منهم نصحني بالاختباء


الأمر الرابع :

(( ١_ اولا اوافق كل من قال بان لا احد يعلم الغيب سوى الله .. )) اني معكم ايضا .. فعلم الغيب لا يعلمه إلا الله .. وماتحدثت عنه ليس له علاقة بعلم الغيب لا من بعيد ولا من قريب .. بل هي امور داخل حياتنا الخاصة سياسة علم نفس اجتماع علم فلك علم جيولوجيا وفسيولوجيا والطب وعلم الالكترونيات والتكنولوجيا الكهربائية .. فعن اي علم غيب تتحدث؟ هل استنتاجي واحساسي بامور سياسية تقول انها غيب؟ هل استنتاجي ورؤيتي لامور تتعلم بالماسونية تقول عنها علم غيب؟ إسمح لي ان اقول لك للاسف انت جدا سطحي


يتبع ....
2017-04-12 16:32:24
152099
41 -
؟؟؟
يا لغرابة الموضوع
... لما لم تخبري والديك بما تعرفينه .. وكما انكي قلت بان الارض لها سطح لكن كيف وهي مستديرة ؟ ... وماقلته سبقك العلماء به لم لم تسبيقهم في كشف الامر سمعت بامراة كانت تمتلك قوى خارقة لكنها ماتت منذ مدة طويلة .. هنا اريد ذكر نقطة مهمة
١_ اولا اوافق كل من قال بان لا احد يعلم الغيب سوى الله ..
٢_ لا يجب ان تقولي بانكي عرفتي امورا ستحصل في المستقبل ولو كنتي فعلا تدعين بهذا فاثبتي لنا .. قولي ماذا سيحصل غدا لا تكتبي كلاما فارغا و امور قديمة اكتشفها العلماء ..
٣_ ماذا عن منظمة "ناسا" التي ترصد كل مايحدث حول الارض وتتوقع لكنها لاتاكد لما لم تصدر خبرا بان الكرة الارضية فعلا لديها سطح ؟ كيف للدائرة ان تتحول الى مربع . في البداية الكرة دائرة ذات قطر ومحيط لكنها ليست مربعة او اسطوانية لو كانت مربعة لكانت هناك حافات تنتهي عندها كل زاوية .
٤_ اول مرة لي اقرا مقالا غريبا شعرت وكانكي لستي بشرية وكانكي كما قالت (Kim rana) فضلك الله على انبياء"استغفر الله" من الصعب تصديق كل هذا ومن الصعب الدخول لعالم الجن ..

٥_ ...................بالسحر والدجل والشعوذه لاننا جميعا نعرف ان كتاب شمس المعارف نبع من هناك واعتقد انكي مصابة بسحر او قد قراتي شعاوذ -_- يبدو كلامي فارغا لكنني باختصار لم اصدق كلمة مما كتبته فلا يوجد داعي لهذا ولما كتبتي يتبع .. وكانكي تالفين قصة خيالية او كانكي متاكدة من نفسك بانكي ترين المستقبل وتعرفين امورا غيبية !!!! يا للهول يافتاه ..
عرض المزيد ..
move
1
close