الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

سودانية و يمني

بقلم : قطعة شوكلاتة - شمال السودان

تعرفت عليه و كان مختلفا عن البقية


أنا فتاة عمري 16 ، ذكية و أفهم و لا يخدعني أحد ، كثيراً ما أدخل شات معين لكي أدردش ، يقابلني فيه كثير من الرجال و من جنسيات مختلفة لطلب الزواج ، و كان منهم قليل من الجادين و ومن يتسلي بهذا الكلام ، و لكن في يوم قابلت رجل يمني اسمه عبد الله ، و تكلمنا في الشات لمدة ثلاثة أيام ، و كان يريد أن يتزوجني ، لكنه متزوج و لديه طفلة عمرها سنتين .

ظننته في البداية يتسلى بهذا الكلام و يترجاني أن نتواصل واتس ، فتواصلت معه و رأيت صورته و هو ليس جميل أبداً و عمره 35 ، و أراني صورت ابنته .. تناقشنا كثيراً بهذا الموضوع ، و دائماً أخرج له بحجة لكي يتركني ، و لا أريد أن أجرحه ، و يأتي لي بالجواب الشافي و الحلول ..

قلت له أني صغيرة و مازلت أدرس بالجامعة فقال ستكملين دراستك معي في اليمن ، قلت له سأتشاجر مع زوجتك في المستقبل قال أصلاً هي امرأة مسكينة و سأجعل لكِ شقة وحدكِ ، بالأساس هو يريد أن يتزوجني لأنه يريد راحته النفسية و الدوافع الجسدية التي لم يجدها مع زوجته و يرتاح معها .. فقال أنه يحبني كثيراً و أحسست بذلك من كلامه فسأمت منه و حظرته .

ثم جلس يبكي و يبكي كثيراً حتى أشفقت عليه و رفعت الحظر منه ، و لأنني مريضة نفسياً بالوسواس القهري أعطيته صورة أختي و قلت له تزوجها ، هي أفضل صحة مني و أجمل ، هي تكبرني بأربع سنوات ، فقال لا ، سأتزوجك و أعالجك حتى تشفي .

و الآن أنا محتارة ، هل أقبل به زوجاً أم لا ؟؟ أرجو النصح و الإرشاد .

 

تاريخ النشر : 2017-04-24

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر