الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

هل هناك تفسير ؟

بقلم : DaN

هل هناك تفسير ؟
أعددت لنفسي وعاءً كبيراً مليئاً بالفشار

مرحباً أصدقائي .. أدعى دان ، لا أحب المقدمات لهذا سأدخل في صلب الموضوع ..

منذ يومين كنت بمفردي في المنزل كانت عائلتي بأكملها في بيت خالتي يطمئنون على ابن خالتي لأنه خضع لعملية جراحية .
أنا لم أذهب معهم لأني زرته قبلهم و نمت عنده ليلة كاملة ، 

المهم .. أنا أعشق أن أكون وحدي في المنزل ، أشعلت التلفاز في غرفة المعيشة و ذهبت إلى المطبخ لأعد الفشار و العصير لأن فيلمي المفضل كان معروضاً على MBC Max ، و عندما انتهيت أحضرت كوباً كبيراً من العصير و وعاءً كبيراً مليئاً بالفشار الطازج إلى الطاولة ، و ذهبت مرةً أخرى للمطبخ لأجلب أيضاً بعض الدونات ، و عندما عدت انصدمت بالشيء الذي رأيته ...

كان كوب العصير فارغاً كلياً ، حتى الثلج الذي كان بداخله مختفي ، و وعاء الفشار لا يوجد بداخله و لا فشارة واحدة !! تجمدت في مكاني من الخوف ، لم يكن هناك أي أثر للعصير والفشار ، حتى على الأرضية لم يكن هناك أية نقطة تدل على سقوطها ،  اعتقدت أولاً بأن أحداً من إخواتي قد عاد مبكراً و يمزح معي ، ولكن فتشت البيت بأكمله و لم أجد أحداً ..

ترى .. هل كان شبحاً جائعاً ؟؟ علما أنا لا أصدق هذه الأمور نهائياً ..
و مازلت أفكر في تفسير لهذا الأمر ..

 

تاريخ النشر : 2017-04-28

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : nawarr
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

حدث حقيقي أم خيال طفل ؟
علاء - بلاد العرب أوطاني
قريني معي
أميرة الظلام - العراق
لم أجد إجابة !
Cyrine - Jordan
عذاب لا ينتهي
فارس الجن - العراق
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (30)
2017-10-20 10:33:46
181722
user
30 -
الفتاة الغريبة
هذا جن جوعان المسكين هههههههههه
2017-05-13 23:11:17
156649
user
29 -
هيام
زوجي كان لحاله بالبيت وكان بدو يتعشا جاب كيس خبز افرن جي صغير فيه 6 قطع وصحن جبنه واخدهم للصاله ورجع دخل المطبخ حتى يجيب ماي اجا لقاهم صارو 5 !!!!
2017-05-08 15:08:42
155942
user
28 -
بلا هوية
سأموت من الضحك حقا على تلك القصة يال المسكين المشرد
2017-05-06 03:32:39
155504
user
27 -
مريم
شي جميل
2017-05-03 15:25:09
155150
user
26 -
المتوكلة على الله
تعليق غامض مضحك
2017-05-01 16:40:00
154890
user
25 -
Chaneze
مذهل. أنصحك ان تواجه مخاوفك. كيف؟ أعد نفس التجربة وأخبرني بما حدث. أتمنى لو حدث هذا معي . كنت استمتعت قليلا. جرب وأخبرني رجاااء. راسلني ان حدث شيء. بالتوفيق.
2017-04-30 22:40:21
154775
user
24 -
بيري
لا اصدق ان يحدث مثل هذا !
2017-04-30 17:19:25
154749
user
23 -
DaN
شكرا لكم اصدقائي على تفسير ما الذي حدث معي
ولكن انا اكون اتخيل او اتهيئ هذا مستحيل كنت في كامل وعيي فأنا لست بمجنون

وبالمناسبة انا شاب ولست فتاة
2017-04-30 15:21:03
154711
user
22 -
محمد احمد محمد حماده
انا ايضا احب ان اكون فى البيت وحدى واشاهد قنوات الام بى سى وانا احب هذا الموقع جدا ولكنى من النوع الجبان بخاف من ظلى وانا حصل معى منذ فتره مش كبيره اوى كنت لوحدى فى البيت وكنت اقراء فى هذا الموقع وكنت سايب الشباك(النافذه) مفتوحه وكنت بفكر اقوم اقفلها وفجاه بصيت عليها لقيتها مقفوله فكرت قولت يمكن انا قفلتها عشان كنت بفكر فى كده بس انا من النوع اللى لو لمس الماوس مش بيقوم لو فى سيف على رقبته ودى اول مره يحصل معى امر غريب وكمان انا عندى ذاكره قويه جدا ولكن يمكن قما قالت غيمه الذاكره الكاذبه لان يحصل مع معظم الناس يفضلوا يبحثون عن شى وفجاه يجدونه فى ايديهم
2017-04-30 13:47:01
154700
user
21 -
"مروه"
ياااي انتي مثلي احب الجلوس لحالي بالمنزل واحضر المقرمشات..ولكني خوفت الان..اذكري الله علي الطعام وانا سأفعل ايضا
2017-04-30 04:16:01
154625
user
20 -
روز
انا انهي الفشار و العصير حتى قبل انتهاء اغنية الفيلم ‎=]‎
2017-04-29 18:09:20
154601
user
19 -
سهير
سلام.القصة واقعية.وليست كذب.
2017-04-29 16:08:51
154583
user
18 -
انستازيا
ممكن اعرف اي فيلم كنت راح تتفرج
2017-04-29 13:53:47
154563
user
17 -
مهدية
عفوا .لكن قصتك مضحكة الصراحة،ربما انت من شربت وأكلتها ثم نسيت من شدة فرحك لأنك وحدك بالبيت ،هيا اعترف هيا هههههههههههههه.
2017-04-29 10:32:29
154530
user
16 -
غاده صديقة الجن
هههه قصه مرعبه مضحكه
بسس الجن مايحبون الملح بلفشار او اى اكل-مالح
جربى مره اخرى ادا تكرر الاامر فهو جن المنزل
2017-04-29 06:48:35
154496
user
15 -
الظل الاسود
ربما انا اكلته و الله جوعانة حاسة اني اقدر اكل ديناصور
2017-04-29 06:48:35
154494
user
14 -
شخصية مميزة الى غامض
انا من رأيك يأخي اعتقد انه تفسير ما حدث وهو معقول
2017-04-29 05:47:55
154487
user
13 -
ايثان السعوديه
قصتك مخيفه بس جميله
2017-04-29 03:20:20
154471
user
12 -
غيمه
ربما يكون الامر كله بسبب الذاكره الكاذبه يحدث معي هذا كثيرا
اتذكر اني دخلت المطبخ وان كوب قهوتي ممتلىء ثم اذهب لجلب شيء اخر واعود ويكون الكوب فارغ في البدايه خفت لكن مع الوقت بدأت الاحظ اني عندما اريد فعل عده اشياء مره واحده انتهي هكذا
2017-04-29 03:20:20
154461
user
11 -
سليم الودادي
لقد تفوقتي على قصص التلبس و الجن العاشق لقد جئتي ببعبع اخر وهو الجن الجائع مبروك عليك برائة الاختراع
2017-04-28 23:13:49
154460
user
10 -
زهراء
عليك بذكر اسم الله عزوجل عكل اغراضك
2017-04-28 23:13:49
154452
user
9 -
غامض
حسبي الله ونعم الوكيل حتى ممالك الجن مجوعة شعبها :)
2017-04-28 18:16:01
154445
user
8 -
البروف
قرات قصصاً مشابهة علي هذا الموقع ، منها مثلاً قصة المحامي السوداني الذي عزم اصدقائه علي خروف ، وعندما ذهب ليتفقد الخروف لم يجد الا عظامه وكأن احداً أكله ،
وعلي ايام النبي صلي الله عليه وسلم اتذكر انه امر اصحابه باعداد وليمة للجن بعد ان سألهم ماذا تحبون واجابوا انهم يحبوا الارز ، يقول احد الصحابه كنا نري الصواني او الصحون تختفي ولا ندري اين ذهبت ،
وهناك العديد من القصص المشابهة
2017-04-28 17:18:04
154429
user
7 -
فتاة الليل
مرحبا دان تجربتك مرعبة حقا ومثيرة للاهتمام ربما كائن مم العالم الاخر يعيش معكم ويريد بعض الفوشار ^ــ^ربي يخحميكي يبدو انه لا يويد ان يؤيذيك
2017-04-28 17:18:04
154427
user
6 -
مزمار الروح
ربما تهيئ لك بأنك أعددت الفشار و العصير لكنك لم تفعلي ذلك حقا ، بل حدث ذلك في مخيلتك ، هذا يحدث فعلا أحيانا نريد فعل أشياء في لحظات مناسبة جدا و محببة جدا و جدا ،معتقدين في دواخلنا بأننا نملك أسباب فعلها ، لهذا أنا أقول وجهة نظري بإختصار أنت شغلتي التلفاز و وجدت فلمك المفضل على MBC MAX و تمنيت أن تكتمل فرحتك في تلك اللحظات الجميلة وأنت لوحدك في البيت تستمتعين بوحدتك لكنك كنت مستائة لأنه لا يوجد عصير ولا يوجد الفشار - و من كثرة إستيائك أنقلب إستيائك الى ضده ، و أصبحت تملكين العصير و الفشار في مخيلتك لبضع دقائق و عند رجوع عقلك إلى صوابه أنتبهت بأنك وضعت على المائدة كأس و صحن فارغغان نظيفان ، لهذا شعرت بالخوف ، لكن لا تقلقي هذه الأشياء تحدث
و كما يقول المثل " الغاية تبرر الوسيلة" مقولة دارجة في كل مكان و على كل لسان، و لكن ما هي حقيقتها ؟ إنه مبدأ تبناه المفكر و السياسي " الإيطالي نيكولو ماكيافيلي " خلال القرن السادس عشر. و جوهر فكرته أن يحدد المرأ هدفا و بعد ذلك يبحث عن الوسائل التي توصله إلى ذلك الهدف أيا كان شكلها أو كيفيتها، فيسحق من أمامه إن اعترضت مصلحته معهم، و على تلك فقس ما سواها من القضايا و الأمور.
2017-04-28 16:01:55
154408
user
5 -
شخصية مميزة الى دان
صراحة تجربة مثيرة حقا هل وصل بالجن الأنحطاط والجوع لهذه الدرجة ليأكلوا فشارك احمد الله ان المر انهى على فشار وكوب الشاي ربما هو بوفتو من الشبح الأخضر من اسوس فونتوم صائدي الأشباح تسلل واكل كل شيء لكن الغريب ترك المكان نظيفا لحسن حظك انسحك بتشغيل سورة البقرة في المنزل ومرة ثانية ضع كوبين من العصير وصحنين من الفشار في حالة ما اذا على الأقل يترك لك نصيبك
2017-04-28 15:26:02
154399
user
4 -
زهره السماء
عذراً لم اصدق ولا كلمه مما قلت لان طريقه سردك للاحداث كما نقول تشك تشاك وانا اتحدى على مر التاريخ احداًمر بتجربه كهذه
2017-04-28 14:34:30
154394
user
3 -
فكتوريا
ربمـا جن عابث ومفسـد للحظات الجميلة -_-
صورة الفشار اشعرتني بالجوع هههه
2017-04-28 14:07:01
154392
user
2 -
Hiba Souid
مرحبا دان حسب رأيي ما حصل لك يمكن ان يكون بسبب جن متلاعب أو شيء مثل هذا القبيل لذلك انصحك بذكر اسم الله على اشيائك ايضا انصحك بتشغيل الرقية الشرعية في المنزل .
2017-04-28 14:07:01
154390
user
1 -
دامسة في الظلام
قبل ان اكذبك
هل تتذكر اليوم الذي كنت تريد مشاهدة الفلم تقريبا كم مضى على هذا الامر
move
1