الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

أنا و العالم الآخر

بقلم : ضياء الدين - المغرب
للتواصل : [email protected]

أنا و العالم الآخر
شعرت بجسدي الأثيري يخرج لكن طاقتي الروحية كانت ضعيفة

قبل أن ابدأ قصتي أود أن أوضح شيء .. أول ما سأرويه في هذه القصة هو حقيقي و لكي أكون واضحاً فأنا لا أهتم سواء صدقتموني أم لا .. كل ما أود أن أوضحه لكم في هذه القصة هو شيء ستكتشفونه في النهاية ، و هذا بناءً على تجربة شخصية عشتها .


بداية قصتي عندما اشترى والدي لي أول كمبيوتر في سنة 2007 ، لقد كان حاسوب مكتبي من نوع hp لم أكن أعرف شيئاً عن الكمبيوترات والهواتف ، كانت أول مرة أجلس فيها أمام حاسوب ، بعدها قام أبي بتعليمي كيفة استخدامه و لعب الألعاب .. كانت أياماً جميلة .

تطورت الأحداث بدأت بتصفح المواقع وأتابع الجديد وأتعلم أشياء كتيرة ، بعهدها أصبحت مهووساً بالاختراق وعالم التقنية ، وتعمقت كثيراً في الانترنيت إلى أن حدث شيء غيَّر حياتي بالكامل .. بدأت أميل إلى الأشياء الغريبة و الروحانيات ، أعجبني الأمر بحيث كان في نظري أنها ستكون تجارب رائعة مليئة بالمغامرات و المخاطر مع كل التحذيرات التي قرأتها إلا أن فضولي لم يمنعني من التجربة ..

كانت أول تجربة هي لوح ويجا ، عندما جربته أول مرة كان مدهشاً ورائعاً بدرجة لا تصدق ، أعجبني الأمر و استمريت بالتجارب مع تجاهل المخاطر والقوانين ، مثلاً لا يجب عليك اللعب لوحدك بالنسبة للوح ويجا ، لكني كنت ألعب لوحدي .
وأتت اللحظة التي قرأت فيها مقالاً عن شيء اسمه الإسقاط النجمي ، وأنه يمكنك الخروج من جسدك و مشاهدة العالم ، وهذه الأشياء .. و بالفعل قمت بدراسة معمقة عن الأمر وقرأت كتباً ومقالات إلى أن استنتجت أنه يمكنني القيام بها ..


بدأت التدريب لكني لم أنجح ، حاولت كثيراً لكن كل محاولاتي فشلت ، أصبحت يائساً ، قمت بلعب ويجا وطرحت السؤال التالي .. لماذا لا يمكنني القيام بالإسقاط النجمي مع أني تدربت كثيراً وحاولت كثيراً ؟ فكان الجواب أن طاقتي الروحية ضعيفة و لا أمتلك التركيز اللازم للقيام بالأمر ، هذا لأن الإسقاط النجمي يتطلب طاقة روحية هائلة للقيام بالأمر مع تركيز كبير .
ثم طرحت سؤالاً آخر .. كيف يمكنني زيادة طاقتي الروحية ؟ هل يمكن للصلاة أن تساعدني ؟ قال نعم ..

حسناً .. الآن سنرجع بالوقت للوراء قليلاً ، قلت سابقاً أني كنت ألعب لوح ويجا ، حسناً تذكرتم ذلك .. عندما كنت ألعب لوحدي بدأت تحدت معي أمور غريبة و لازالت مستمرة إلى حد الآن .. مثال : بدأت أستيقظ كل ليلة مع الساعة الثانية ليلاً كل ليلة ، و هذا مازال مستمر ، مثال آخر : أنهض دائماً في الصباح و جسدي يؤلمني .


سنرجع الآن إلى الوراء كثيراً .. إلى مرحلة الطفولة ، باختصار طفولتي كانت في مكان بعيد عن المدينة مع أن البيت الذي كنا نسكن فيه كانت تسكن معنا ساحرة ، لكنها كانت لا تؤذينا أبداً ، كانت لطيفة ، كان والداي يتركانني معها عندما يكونان مشغولين ، قد تجدون الأمر عجيباً و لا تستطيعون تصديقه لكنها الحقيقة ، كما أن تلك المنطقة في المغرب كانت معروفة بالسحر .. هكذا كانت طفولتي باختصار .


هل قمتم بالربط بين الأحداث ؟ حسناً .. بعد بلوغي 16 من عمري في الأيام الحالية ، قمت بتطبيق الإسقاط النجمي دون  إرادتي ، لن تفهموا شيئاً ، سأوضح لكم الأمر ..
كنت مستيقظاً في الليل أشاهد الأنمي المشهور ناروتو في الانترنيت بينما الجميع كان نائماً ، و قد أطلت الجلوس كثيراً أمام الانترنيت فسارعت إلى النوم .
في الصباح أيقظني أبي لمراجعة دروسي ، لقد كنت متعب جداً لدرجة أني كدت أن أسقط عندما نهضت من فراشي ، ذهبت إلى غرفة الدراسة و قمت بالاستلقاء على الفراش مع وضعي لكتابي على وجهي لأتظاهر بأني أدرس ، فجاة أردت النهوض لكني لم أستطع ، أردت الكلام لكني لم أستطع !! أسمع كل شيء خارجاً لكني لا أستطيع النهوض أو التكلم ، و شعرت بشعور قوي أني سأخرج من جسدي ، ظننت في تلك اللحضة بأي سأموت ، لم أستطع قراءة القرآن بصوت عالي لكني كنت أقرآه في داخلي ، ثم أدركت بأني بالفعل أخرج من جسدي فقمت بمحاولة الخروج فخرجت بالفعل !!

شعرت بجسدي الأثيري يخرج لكن طاقتي الروحية كانت ضعيفة ، استطعت رؤية جسدي المادي لكن الرؤية كانت مشوشة و تحركاتي بطيئة جداً ، عاد جسدي الأثيري فوراً إلى جسدي المادي ، كنت مستاءً لكني كنت فرحاً بالقيام بالأمر ..
لكن الأمر الذي حيرني .. كيف حذت هذا ؟ كيف قمت بالأمر مع أني لم أكن أفكر أبداً في القيام به ! 

حسناً سنقوم بتجميع الأحداث من الأول ، حياتي منذ الطفولة كانت تميل للأشياء الروحية ، في شبابي اكتشفت موهبتي لكن طاقتي الروحية ضعيفة ، فمهما كنت أمتلك من مواهب فإن هذا غير كافي ، لكن إذا كانت طاقتي ضعفية فكيف إذاً حدث و خرجت من جسدي !!!!

هكذا هي حياتي إلى حد الآن .. من وصل لتفسير فليخبرني لأني أود اكتشاف الحقيقة .

 

تاريخ النشر : 2017-05-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
فرح - الأردن
براءة روح - أرض الله الواسعة
ابنة ادم
امرأة من هذا الزمان - سوريا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (29)
2018-10-10 13:09:20
260300
29 -
زهرة الشتاء
سمعت أن لعبة الويجا خطيرة جدا فلم أحب أن العبها رغم حبي للاشياء التي تغير من روتين حياتي كما انني اميل للاشياء الماورائيات لكني دائما اخاف من تجربة شئ جديد فكل مااريد تجربة شئ يقول البعض خطير فااعدل عن قراري مثل الاسقاط النجمي اتمنى اجربها وفتح العين الثالثة يقولوا خطيرة نفسي اجرب شئ يكون مو خطير
2018-08-20 14:59:43
247739
28 -
جاسر
هو الويجا دي خطيرة
وهو انا اقدر اعملها من الورق العادي؟
2017-12-18 16:39:05
192041
27 -
Monster
واختصارا للوقت لانني سوف اترككم بعد دقائق، سانقل ترجمة للامانة ليس لي لكن لاحد المهتمين وهو يوضح فيه ما جاء في المقطع


هو مدرب يوغا سابق نصراني ، ينصح النصارى بالابتعاد عنها لأنها طقوس وثنية الغرض منها سيطرة الشياطين على الجسد، فهو كان يعاني من الاكتئاب والإحباط وذهب لطبيب نفسي ،ونصحه هذا الطبيب بالتأمل ، فتوجه إلى اليوغا
ثم بدأ يشرح أنها طقوس هندوسية الغرض منها أن تدخل طاقة الأفعى كونداليني للجسم لكي يصبح الشخص كالآلهة
ويقول أنها نفس فكرة قصة آدم - حسب كتابه المقدس - عندما أتى الشيطان على هيئة أفعى فأغوى آدم وحواء للأكل من التفاحة ليكونا آلهة خالدة
ويقول أن باستطاعتكم البحث عن أعراض طاقة الأفعى كونداليني ، فقد تعرض لها بنفسه وكان يرى كوابيس وأحلام ويشعر بالغثيان الدائم والصداع
وكان يحسب أنها مجرد أعراض عادية إلى أن عرف أنه فتح جسده للشياطين ، وما الآلهة التي يقولون عنها في اليوغا إلا إبليس
ويقول أيضا أنه كانت تتجلى له صورة المسيح أمامه عندما كان يمارس تلك الطقوس وكان بقية المدربين يقولون له أن المسيح وبوذا واحد ، (وكل هذا من مخططات العصر الجديد)
ويذكر أن الكثير من المعالجين بالطاقة يستعينون بالشياطين لأن الكثير من المرضى كان يسقط أرضا يضحك ويصرخ هستيريا ويرى حيوانات أمامه.
فما اليوغا إلا لفظة معناها الاستسلام للإله "يوغ" وأنها باختصار ممارسات لتلبس الشيطان للجسد.


سبق ان ذكرت في احد المواضيع بان هدف الماسون نشر الطاقة السلبية (الشيطانية)، ومن اسباب انتشارها كثرة اللجوء لتمارين الطاقة التي اصبحت منتشرة بين الناس في مختلف انحاء العالم، واليكم رؤيا وتفسيرها يؤكد ما قلته لكم




يقول الرائي :


رأ يت أن زلزال وقع فأفنى نصف البشر او يزيد لم أشعر به ولم أرى قتلى ولكن رأيت ان الناس تسكن فى صف من البيوت من الطين اللبن ولكنه مدهون بالزيت وبعد وقوع الزلزال خرجت أنا والناس الى صحراء مجاورة لذلك الصف من البيوت وكان الجو مكرب (به شحنات كهربية تسبب لسعات خفيفة للجسم ) وكانت الشمس ملتهبة وتصدر صواعق تضرب الارض فقلت فى نفسى سأضع يدى اليسرى على الارض كى يتم تفريغ الصواعق ولا أتأذى منه وهذا ما فعلته وضربت الصواعق يدى اليمنى بينما كانت اليسرى على الارض ولم أشعر بتلك الصواعق ثم بعد ذلك صفا الجو وهدأت الشمس وعادت لطبيعتها الا انه كان يغطيها شئ من السحاب


تفسير المعبر علامة فارقة:


اخي الرؤيا تتحدث عن استنفار للجن وتفشي السحر على كثير من الناس تمهيدا لشيئ عظيم ولعله خروج الدجال والعياذ بالله منه والله اعلم

:الان سوف اضيف ادلة اخرى السحرة عندما يستهدفون شخصا معينا للتاثير عليه، يختارون غدده الصماء
قصد التحكم فيها، اعطيكم مثلا بسيطا عندما يريدون عمل سحر الربط يقومون
بالتاثير على غدته الجنسية او ما يسميها متخصصي العلاج بالطاقة
(شاكرا الجذر)، وعندما يريدون صنع سحر التخييل يقومون بالتاثير على
الغدة الصنوبرية تقابلها شاكرا الجبين التي يصطلح عليها ب (العين الثالثة)،
وغيرها من الغدد قصد صنع سحر معين كسحر المحبة وغيره. والشيطان استدرج
الناس منذ القديم بحيث ظنوا بان في تمارين الطاقة علاج، مع ان العكس هو الصحيح،
فهو عندما يتلبس الانسان يستطيع ان يسيطر عليه ومن خلال ذلك تتغير عقليته
وحتى افكاره من خلال تحكمه في غدده...
2017-05-13 09:05:35
156520
26 -
شخصية فضولي
انا مثلك فضولي يقتلني لدرجة إنى حولت التكلم مع الجن لكن نسيت كل هذا
2017-05-11 05:17:49
156240
25 -
سوسو الحسناء - مديرة الموقع -
ميم .. لم اجد لك أي تعليقات غير منشورة .. اظن تعليقاتك لم تصلنا .. اعد إرسالها مجددا
2017-05-11 05:15:32
156235
24 -
ميم
كلما شاركت برأي لا اجد مشاركتي ؟؟؟

لماذا ؟
2017-05-09 13:14:39
156045
23 -
اشراق
قصة واضح أنها حقيقية لانو مررت تقريبا بتجربة مشابهة جيدة
2017-05-09 07:39:51
155996
22 -
ضياء الدين
الحمد لله يوجد من يفهم عن مادا اتحدت بنسبة للقصص المتيرة ساقوم قريبا برفع قصة جميلة اقوم حاليا بترجمتها القصة طويلة ستستغرق بعض الوقت وشكرا على المساندة
2017-05-09 03:56:29
155980
21 -
ميم ..
لقد حدث لي يوماً خروج من الجسد ... والله اعلم
ولكن هذا حدث وانا بغرفة العمليات ..
البنج لم يكن كامل وكنت اشعر بهم واراهم وانا مغمضة العينين واعود لغفوتي من جديد ..
وفي احدى هذه المرات شعرت بشي يجذب روحي من صدري للاعلى وكأنني اطير في الفضاء او اسحب للأعلى بسبب قوة ما ومن كان يرافقني في هذه الرحله هوا مخلوق ضخم الراس يشبه الفضائيين يشبه الحيوان المنوي بالشكل غير ان راسه كبير جداً وله عينان والغريب لونه البنكي !!

عندما صعد بي للأعلى رأيت جسدي ممداً والأطباء حوله واذكر انني كنت اتكلم واقول ماهذا ياالله واشعر بألم في صدري جراء صعودي للفضاء كعملية الشفط تماماً وبسرعه وكان يتكلم معي بطريقة التمتمه او الوسوسه لا افهم منه ماذا يقول وكأنه شيطان ..
وصلنا الى الفضاء وكان هناك اتجاهين لنهاية الرحله ان افعل مايريد وبفطرتي اكتشفت ان مايريده
هو الشرك لم اكن مطمئنه اليه فلم انفذ مايريد بمعنى اني اكتفيت ولا اريد المزيد او الخوض اكثر معه في هذه الرحله .. لخوفي الشديد ولعلمي السابق بأن هؤلاء ليسوا سوى شياطين وان الاسقاط النجمي او الخروج من الجسد لا يتم الا بمساعده منهم وانا بطبيعتي لا احب التعمق بهذه الامور

عندها عدت الى جسدي وكأني تحررت من هذا المخلوق ..
لا اذكر كيف عدت غير اني عدت للنوم من جديد واستيقظت مرةً اخرى بهلوساتي مع الطاقم الطبي

كل ماحدث في تلك الغرفه من هلوسات البنج قد تبخر من ذاكرتي ماعدا هذه الحادثه
لا زلت عندما اذكرها اشعر بشيئاً من الوحع او الخوف بصدري

دمتم بود ابتعدوا عن هذه المسالك ودعوها لاهل العلم ولا تخاطروا بانفسكم فقد يقتل الفضول صاحبه
2017-05-08 22:35:27
155969
20 -
اسماعيل
صديقي ضياء الدين . انا افهم كلامك جيدا لاني مررت ايضا بتجربة مماثلة تقريبا . كنت انا ايضا مهووسا بعالم ما وراء الطبيعة و كانت هوايتي قراءة القصص من تلك النوع . علمت بتلك الاشياء - الويجا و العين الثالثة ...- ولكن الاسقاط النجمي هو اكثر شيئ استهواني و اعجبت به كثيرا و كلما احاول تجربته افشل . الا في حالة واحدة و هي عندما اكون متعبا جدا كعندما استيقض في الصباح الباكر و اعود الى النوم في تلك الحالة بالتحديد اصاب بشلل النوم الذي تعودت عليه منذ زمن طويل حيث انه لم يعد يخيفني على الاطلاق كنت اكثر شخص في عائلتي اصاب به لدرجة اني مررت بايام يحدث معي دلك الشلل كل ليلة تقريبا . ففي الوقت الذي احس بالشلل اشعر باني استطيع تحرك جسدي و رؤية ما حولي مع اني مغمض العينين و ما ان احاول القيام الا اشعر بالثقل و اعود الى النوم و اكون في تلك المرحلة واع تمام و اشعر بالوقت و الاحداث حولي كما هي في الواقع . للاشارة انا ايضا من المغرب
2017-05-06 14:46:57
155587
19 -
ضياء الدين
اخي احمد يقال انه لا يمكنك الشعور باشيئ الا عندما تجربه فاعتقد انك عندت على القصص المبالغ فيها وبعضها يكون كادب اخي انا لم اقدم لك قصة خيالية وابدء بالمبالغة وقول اشياء تتير الضحك واحول احدات حقيقية الا فلم رعب كما يفعل الكتيرين اخي انا قدمت تجربة حقيقية وعندما اقول حقيقية فانا اعني الامر انا مسلم الحمد لله اقسم بالله اني لم اكدب في اي شيء قلته في المقال والله يشهد
2017-05-06 11:36:44
155545
18 -
سوسه العيسى
لا أعلم عن ماذا تتحدث في هذي القصه لأني ليس لدي معرفه بهذه الأشياء لكن انصحك بالإبتعاد عن هذه اللعبة(لوح ويجا)والمقالات الغريبه
2017-05-06 11:18:28
155542
17 -
احمد - مصر
بصراحة ف بداية قصتك حسيت بالاثارة وخصوصا بعد ماذكرت وقولت ان قصتك حقيقية وانك خائف من ان هناك من لم يصدقك وعند قراتى لقصتك لاحظت انها قصة لفتى مراهق قصة عادية جدا ليس بها اى شئ مجرد طفولة ومراهقه وتجارب اسقاط نجمى اين الجديد اين المدهش فى قصتك ؟؟؟؟؟؟؟
2017-05-05 23:10:09
155480
16 -
ضياء الدين
اولا شكرا على النصاءح في الحقيقة قررت الابتعاد عن هده الاشياء كما اني قررت عدم البحت في هده الامور والاكتفاء بدراستي كما اني قرات كل حرف وكل كلمة بتمعن من كل تعليق ولاحضت تعليق شخص يدعو نفسه ب غامض وقال في تعليقه سادكر ما هو مهم هذه لن تكون الاخيرة لكن لا تعلم متى تخرج وكانك تحت رحمتها ستخرج عندما تتنشط الشاكرات السبعة وهنالك طريقتين فقد لتنشيطهم وتفعيلهم لن ابوح لك بهما اخذا 4 سنين من عمري وفككت اللغز وانا لان اخرج لطالما اردت فعلها بالتوفيق لك صديقي
لم استطع تمالك نفسي ههه وقمبت بالبحت عن الامر وما وجدت ان الامر مافي لا لغز ولا اي شيئ فقط تقوم بتوجيه طاقتك الى الاماكن السبعة بالطبع فالامر ليس سهل ويتطلب وقت شكرا غامض لاكن ساترك هادا المجال
2017-05-04 23:09:53
155348
15 -
أحمد
ياجماعة بلاش تريقة بالطريقة دى محدش هيكتب حاجه !!!
2017-05-04 23:09:53
155338
14 -
مشكك الى احمد حسن يوسف
حالتك صعبة انصحك بطبيب نفسي والا العواقب ستكون وخيمة.
2017-05-04 12:46:48
155246
13 -
احمدحسن يوسف
لي فتره اعمل امن لبنايه تتكون 20طابق عملي من السابعه مساء للسابعه صباحآ انا الان موجود في ط الارضي للبنايه 3طوابق تحت الارض حاليآ اجلس بغرفه صغيره هي المضاءه فقط ساقول لكم ماحصل امس دخلت قطه من امام غرفتي وذهبت باتجاه المنطقه المعتمه توقفت القطه عن المشي اعتقد شاهدت الشيطان نضرت لي وهربت الي المكان الذي اتت منه ادركت على الفور الشيطان قريب مني كانت الساعه الثالت صباحا ساقول هولايستطيع الاقتراب مني كثيرا لقد ذكرت لكم سابقآ صورت الشيطان عن طريق كاميرات المراقبه واعتقد اني الوحيد الذي يملك الصور الحقيقيه للشيطان اعتقد الان الشيطان لايبعد عني سوى امتار فهويراقبني
2017-05-04 11:15:33
155233
12 -
موفق
قبل فترة ليست ببعيدة قبل حوالي سنة او سنتان خرجت روحي من جسدي وانا نائم شعرت بذلك حدث هذا معي 3 او اقل من المرات وذلك وانا نائم وبالفعل كان شعورا رائعا حيث رايت امورا غريبة ووجت اماكن غريبة ولا اعلم ان كان ذالك مجرد حلم او وهم ام حقيقة والله اعلم بالامر
2017-05-04 07:31:31
155222
11 -
ميوكو
انت لم تأتي بجديد يذكر
كل مافعلتها سبقك المليارات اليه
انصحك ان تستيقظ من الاوهام التي تعيشها
2017-05-04 04:31:28
155201
10 -
سمو التعاون
هذه بداية الطريق للشرك بالله فاساتعذ بالله ولا تعود لمثل هذا الشي مرة اخري
2017-05-03 08:13:08
155099
9 -
فاتن
انت لاتملك الموهبه لان المهوبه عباره عن الطاقه الروحيه العاليه وانت لاتمتلكها وبالنسبه للاسقاط النجمي الكل يستطيع فعله ولاكن درجه وضوحه ونجاحه تعتمد ع قوه طاقتك ولانك فعلته هذا لايعني انك تمتلك الموهبه وشي اخر طفولتك لاعلاقه لها بما انت فيه الان ركز ع دروسك وانجح في حياتك العمليه افضل لك
2017-05-03 05:29:38
155081
8 -
مشكك
هلوسات طفل.
2017-05-03 02:25:30
155075
7 -
"مروه"
تود اكتشاف الحقيقه:) ماانت اكتشفتها ورويتها بسيناريو الاسقاطات وجسدك الاثيري** واو انت داخل مستنقع العالم الاخر.واحلي مافي الامر انني اري انك مستمتع بهذه الدوامات:)
2017-05-02 22:57:01
155060
6 -
غامض
الذي حدث معك شئ طبيعي خرجت من تلقاء نفسك لانك انت من الاساس محفز ومخزن لعقلك الباطن بالخروج بعملية الاسقاط النجمي ربما لم تنفع معك وسيلة الخروج التلقائي لكن تخرج عن طريق عقلك الباطن من الاحلام
هذه لن تكون الاخيرة لكن لا تعلم متى تخرج وكانك تحت رحمتها ستخرج عندما تتنشط الشاكرات السبعة وهنالك طريقتين فقد لتنشيطهم وتفعيلهم لن ابوح لك بهما اخذا 4 سنين من عمري وفككت اللغز وانا لان اخرج لطالما اردت فعلها بالتوفيق لك صديقي

بالنسبة للوح الويجا فقد العبها وانت معصوب العينين مع كاميرا فيديو تسجلك واخبريني بالنتائج
2017-05-02 22:57:01
155059
5 -
سليم الودادي
يعني مادا جشدي الاثيري و جسدي المادي لايوجد شيء مثل هده الخزعبلات والتفاهات ما حصل معط هو احلام اليقظة تكون حقيقية جدا لدرجة انك لاتستطيع التفريق بين الواقع و الخيال او الاحلام وتكون في فترة النعاس يعني مابين النوم الخفيف و الثقيل لاتحاولو ربط مايحصل فالحياة العادية ولجميع البشر بالماورائيات والجن و الاسقاط النجمي وتلك الاشياء التي حاول بعض ضعاف النفس تبريرها وربطها بعالم اخر مكان ربطها بالواقع
2017-05-02 22:57:01
155052
4 -
هابي فايروس
ممكن أسم الفيلم؟ :)
2017-05-02 18:34:50
155045
3 -
هيرلين
الجن تلعب بعقلك يمين ويسار , اجل طاقه روحيه ؟؟

وايضاً التواصل مع الجن وسؤالهم عن شيء من علم الغيب شرك اكبر


تعوذ من ابليس واترك الجن وعالم الروحانيات واذهب لمتابعه انمي اخر

:)
2017-05-02 14:10:20
155013
2 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
كل ما مررت به صحيح لكن خروج جسدك كان مجرد صدفة فلو بقيت تحاول وتجبر نفسك لما استطعت حتى لو تمرنت فلن يحصل ما تريد ولكن لسبب ما ودون ان تشعر بذلك او تريده سيحصل رغما عنك دون ان تدري وتفعله تلقائيا بغير وعي وتشعر بذلك للحظات ثم ينتهي المر لكن ان حاولت مرة اخرى فلن تستطيع او تعرف كيف تفعلها والحسن ان لا تحاول فعل امر كهذا لا تعلم عواقبه وابتنعد عن لوح الويجا هذا او ما شبه وتوقف عن تجريب مثل هذه الأمور لنك اجلا ام عاجلا ستاذي نفسك او تظطر لشرك باللله من اجل تحقيق هذه المور بدون ان تعي ما فعلت اقرأ عنها لكن لا تجرب شيئا فالقرآة والخوض في الأمر يختلفان تماما عن بعضهما
2017-05-02 13:30:32
155005
1 -
مرام نعمان
قصتك شبيهه بقصتي فانا انجرفت لنفس الاشياء التي انجرفت لها ومازلت مهووسة بالعالم الاخر وخوارق الطبيعة
ماقاله لك لوح الويجا لم يكن صحيح تماماً اي انه بالفعل يلزمك التركيز لكن لا دخل للروحانية بالامر فهو يقوم بتحريضك للدخول بالسحر لان لوح لويجا اصلاً من المعر ف انه سحر اسود انصحك بتركه فهو خطير جداً
المهم بحسب معرفتي انه يلزمك ان تكون في حالة استرخاء تام لان الجسد الاثيري يغادر الجسد المادي عند النوم ولكن العقل لا يكون مستيقض او واعي
والشيء الذي مريت به يسمى الجاثوم او شلل النوم وهو افضل توقيت للقيام بالاسقاط النجمي لان الجسد يكون في حالة استرخاء تام والعقل شبه واعي فهو يزيد من فرص نجاح الاسقاط النجمي السبب لانك كنت منهك فدخل جسدك في حالة استرخاء تام ولانك كنت نائم على ضهرك انقطع النفس عن الدماغ مما سبب الجاثوم
move
1
close