الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : اعتبارا من تاريخ 1 - 8 - 2019 سيعاود الموقع التحديث واستقبال المواضيع والمقالات والتعليقات

تجربة جعلتني أموت من الخوف

بقلم : سلطان مانع علي الرياشي - الإمارات العربية المتحدة

تجربة جعلتني أموت من الخوف
تكلمت مع جني ..


أنا بصراحة كان يعجبني أن أتابع مواضيع الجن و غيرها ، فكنت أجتمع مع أصدقائي و نذهب إلى دور الرقية الشرعية و ننظر إلى المرضى و هم يتعالجون ، سواء كان مس ، سحر ، أو عين ، حتى تصادقنا أنا و الشيخ .

و في يوم من الأيام قلت له أنني أريد أن أكلم الجن بنفسي فوافق ، و عندما أحضر الجن قال لهم أن يتلبسوا فمه ، وكنت أكلم الجني وهو في فم الشيخ .. في البداية قال التحية و بدأت أنا أسأله عن مواضيع مختلفة ، أخبرني أن اسمه أحمد و لم يخبرني عن إخوته وأهله ، قال أنهم محاسبون على أقولهم ، و عندما انتهينا من الجلسة ذهبت إلى المنزل وأخبرت أهلي عما حدث ، على الرغم من أن الجني قال لي ألا أخبر أحد . 

وعندما أتى الليل ونمت ، حلمت أنني أسقط من أعلى مبنى ، وسقطت على جثث كثيرة فاستيقظت وأنا خائف ، وكانت الساعة الثالثة فجراً ، و عندما نهضت سمعت من الشارع صوت نهيق حمار ، والله أعلم من أين كان الصوت ، فخفت وغطيت نفسي حتى نمت ، وفي الصباح وجدت فلاش هاتفي مشغل واستغربت !! 


و بعدها حكيت قصتي للشيخ فقال لي أن ألزم الأذكار .. وبعد الموقف بيومين وأنا خارج من الحمام التفت إلى المرآة ورأيت عيني تغمز لي ، و هربت إلى والدي وأخبرته فقال لي أنها أوهام ، ومن بعد هذا الموقف وأنا أحاول أن ألتزم بالأذكار و الصلاة ، ولكني أصبحت أكره الذهاب عند الشيخ وأشعر بالضيق عند استماعي للقرآن ، وأصبحت أحب الجلوس وحيداً ، ويعجبني أن أرى نفسي في المرآة ، ولا أعرف لماذا !! ولكن صار يعجبني أن أتثقف عن الأديان ودائماً يعجبني أن أرى أشياء مرعبة حتى أنني أرى أناساً من حولي في بعض الأوقات وأرى حيوانات سوداء كالقطط والأغنام و غيرها ، و عندما أقرأ لفترة طويلة أشعر أن أحداً يلمس شعري و يحركه ، وعندما التفت لا أرى شيئاً !!

رجاءً أخبروني ماذا جرى لي ؟ و ماذا أفعل؟
 

تاريخ النشر : 2017-05-06

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار

التعليق مغلق لهذا الموضوع.