الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس

قصة أختي الممسوسة (1)

بقلم : جنان الرحمن

قصة أختي الممسوسة (1)
قصة الرعب الذي عايشته لأعوام ..

سأروي لكم ما حدث مع أختي بالتفصيل لأنها كانت ومازالت ممسوسة , رغم أن أهلي يعتقدون بأنها شفيت , لكني متأكدة أنها لم تشفى .. الذي حدث لن يصدقه إلا من مر به أو عايشه , وبداية أحب أن أقول بأننا عائلة كبيرة العدد وبيتنا الذي حدثت فيه القصة كان قديما من ثلاث طوابق . وبالنسبة لأبي وأمي ولنا نحن أيضا لم نكن نعرف ما هو السحر وﻻ الجن .. وبصراحة لم يكن أهلي متدينين كثيرا ..

القصة كلها بدأت عام 1999 عندما كانت والدتي مسافرة عند بيت خالتي , وكانت قريبة والدي عندنا بالمنزل هي وأبنائها وبناتها , قضت عندنا بضعة أيام ثم عادت إلي منزلها , وبعد رحيلها بأيام قليلة عادت أمي من سفرها ومعها ابنة خالتي الكبرى . وكنت أنا صغيرة وقتها ادرس في الابتدائية . وكنت أنا وأخي الصغير آخر العنقود في العائلة , وكنا ننام في غرفة واحده .

وأذكر في ليلة استيقظنا علي صرخات مدوية وأصوات كالعواء المرعب , فتحنا أعيننا لنجد أمي وابنة خالتي يتحدثون إلى جانبنا , واذكر أن ابنة خالتي قالت لوالدتي يا خالتي ابنتك ملبوسة , فقالت لها أمي ما الذي تقولينه نحن ﻻنؤمن بهذه الأمور .. وأذكر بأني خفت كثيرا وقتها ولم افهم ما معنى كلامهم . ومن شدة الرعب التصقنا أنا وأخي في حضن أمي والصرخات تعلو .. أكثر .. فأكثر .. مع تلاوة الشيوخ للقرآن . وفجأة دخل والدي ليقول ﻷمي بأن أختي ملبوسه , فصدمت أمي وبهت لونها من هول ما سمعت .. ثم قالت لوالدي : ما العمل ؟ .

فقال لها والدي : إن الشيخ يريد أن يعرف منكِ كل شيء . فذهبت أمي مع أبي وحدثت الشيخ بالقصة قائلة : وجدت ابنتي في زاوية الغرفة في الظلام , فقلت لها ما بالك تجلسين في الظلمة , ووضعت يدي علي مفتاح النور فاحترقت اللمبة ! .. فقلت لها لماذا ﻻتردين , فلم تجبني , اقتربت منها أكثر , لكنها كانت كأنها ﻻ تراني وﻻ تسمعني وعيناها شاخصتان كأنها في عالم آخر . ثم حاولت تحريكها بلا جدوى , فقد كانت ثقيلة جدا كأني أحاول أن أزحزح جبلا . فأخبرت والدها وأتى فألقي نظرة عليها ثم خرج وبقيت أنها معها حتى عاد معك , وهي أثناء ذلك لم تحرك ساكنا ولم نسمع منها حرفا إلا عندما بدأت تقرأ عليها القرآن .

وظل الشيخ يتلو القرآن حتى حلول الصباح , وصوت الصراخ المرعب يملأ المنطقة , وما أن طلع ضوء النهار حتى امتلأ البيت بالجيران , وكل منهم يدلوا برأيه وتشخيصه للموضوع , حتى قال الشيخ لوالدي أخرجهم لأن حالة ابنتك ستزداد سوءا ولا تدع أولادك يفتحون التلفاز وﻻ يشغلوا اﻷغاني .. قل لهم أن يتوضئوا ويصلوا ويقرؤوا القرآن كي ﻻ يصيبهم مكروه .

ثم جاءت عمتي وزوجها وأولادها , وأتت أختي الكبرى معهم لأنها كانت تعيش مع عمتي بحكم قرب منزلها من الجامعة حيث تدرس أختي . وعندما وصلوا لم يكونوا يعلمون ما اﻷمر , فقد علموا من والدي بالهاتف أن أختي مريضه ولم يشرح لهم ما هو طبيعة المرض . وأول ما دخلوا المنزل سألتنا عمتي ما بال أختي وما هو المرض وهل هي بالمستشفى , فأجابتها أمي بالنفي , وفجأة بدأت أختي التي أتت مع عمتي تصرخ برعب وتقول : إنه اسود .. يريد قتلي .. أبعدوه .. أبعدوه .. ثم أغمي عليها وقد تملك الخوف منا جميعا .

قالت عمتي ماذا حدث ؟ .. فأخبرها والدي بالقصة , فقالت عمتي لزوجها عد بالأولاد للمنزل وأنا سأبقي . وفي هذه الأثناء بدأ الشيخ يتلو على أختي الكبرى القرآن حتى أفاقت من إغماءتها , وكانت في أشد الرعب , وطلبت أن تذهب إلي بيت إحدى صديقاتها من الجيران , فوافق أبي , أما شقيقتي الممسوسة فقد أتى كل من يزعم بأن عنده الشفاء , وامتلأ بيتنا بالشيوخ والمشعوذين , ولأكون صادقة فمنهم من كان يتلوا القرآن فقط , وهؤلاء هم الذين ظلوا يحاربون الجن الذي تلبس أختي حتى النهاية , أما المشعوذون فكانوا يطلبون أشياء غريبة لطرد الجن , كعطر مستخلص من اﻷفعي , وأنواع بخور غريبة , وأشياء كثيرة نسيتها ...

كنا نحن جميعنا مرعوبين , حتى والدي , أما أمي فكانت ولازالت قوية لا تهاب شيئا . وعندما بدأ الشيوخ يضغطون على الجني بالتلاوة أصبح يتحدث بالفصحى ومن ثم عاد للعواء , ثم أصبح يصدر أصوات مرعبة كالمواء وتحدث على لسان شقيقتي بأمور غير مفهومة ثم قال أريد أن آكل . فقالوا له وماذا تريد من طعام ؟ .. فطلب طعاما معينا تعده أمي في المنزل وهو من الأكلات الشعبية في بلدنا ويتطلب تحضيره توفر مواد معينه كالطحين وأشياء أخرى .

فقال الشيخ للجني ﻻ نطعمك حتى تقول لنا من الذي أرسلك ولماذا . وهددوه بتعذيبه بالقرآن فأصبح يصرخ صراخا ﻻ يقل رعبا عن اﻷول ويقول انه يعذبني ! .. إن إبليس سيحرقني إن أنا أفصحت لكم ..
وكان هذا اليوم من أرعب الأيام التي عشناها , أبي لم يعرف كيف يتصرف فقال لوالدتي اذهبي وحضري له الطعام المطلوب , فذهبت أمي لتحضره فأصبح الجني يصرخ بأسم الأكلة المطلوبة بلا كلل وﻻملل وكان يتكلم الفصحى , فشك أحد الشيوخ بالطعام وقال متسائلا : هل أنتم تشترونه جاهزا أم تعدونه بالطريقة التقليدية ؟ .. فردت أمي قائلة : أعده بالطريقة التقليدية وﻻ أحب شراء الجاهز . فقال الشيخ : أريني الكيس أذن ..

الله اعلم كيف اكتشف أن الطعام هو الذي فيه السحر , وقال لوالدي من كان في بيتك قبل الحادثة غير زوجتك واوﻻدك ؟ .. فقال والدي زوجتي كانت مسافرة وكان معنا في البيت حينها قريبة لي وكانت تطهوا الطعام لنا . فقال له الشيخ هي الساحرة .

أختي الممسوسة كانت حينها قد تعبت أو ربما أغمي عليها , فنامت حتى أذن العصر فاجتمع أبي والشيوخ ليصلوا جماعة في الغرفة وأختي نائمة , فكبروا للصلاة , وإذا بها تنتفض من مكانها لتهرول كسرعة البرق نحو السطح , كان الجني يريد أن يجعلها ترمي بنفسها من اعلي السطح , لكن حمدا لله لحقها أبي بسرعة مع احد الشيوخ وأمسكوا بها قبل أن ترمي بنفسها وأنقذوها . وكانت حتى تلك اللحظة مغيبه تماما , فاتفق الشيوخ أن يضيقوا الخناق على الجني كي يعترف أو يخرج من جسدها . وللعلم , طوال الفترة التي كانت ممسوسة فيها لم تأكل ولم تشرب بتاتا , والصدمة أنها لم تنحف ولم تتأثر صحتها البتة .. وأنا هنا أتحدث عن لبس كامل دام لمدة عامين كاملين , اللهم إلا من أيام قليلة كان الجني يخدع فيها الشيوخ بخروجه فيكفوا عن قراءة القرآن , فكانت تجلس معنا فتأتي لها أمي بالطعام , لكنها تقول لست جائعة .. للتو أكلت دجاجا مشويا وحليت بالتفاح ! ..

كنت صغيرة آنذاك , وكنت مرعوبة جدا , كانت شقيقتي تجلس أمامنا في غرفة المعيشة كأنها تحدث شخصا ﻻنراه وهي فقط من تراه , وكانت ترمقني أنا وأخي بنظرات مرعبة , كانت نظراتها كالقطة عندما تهم بغلق عينيها ثم فجأة تفتحها بحدة مخيفة قبل إغلاقها بالكامل . وكانت تكرر ذلك بلا كلل وﻻملل مادمنا أنا وأخي فقط الموجودين بقربها , أما عندما يأتي احد آخر فكانت تتحدث معهم بشكل عادي , واشتكيتها مرة لوالدي , فكذبني , لكن والدي كان يعلم انه الجن وليس هي .

وللقصة بقية .. اقرأ الجزء الثاني هنا ..

تاريخ النشر 04 / 02 /2014

انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

الدعاء
باولا - الجزائر
قصص غريبة من منزل خالي
الحب ساعدوني
هل حدث لي ؟
نامجون ستان
جارنا اليتيم
محمد - السعودية
شعري الطويل و ذلك الكائن
صديقي الوفي ربما كان
مرض لكنه ليس مرض
قمر - روحي في فلسطين
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (59)
2020-03-26 11:59:13
79857
user
59 -
ملكة الرعب
معذرة ايتها الكاتبة ولكنهل استطيع نشرها على قناتي الخاصة في اليوتيوب
بالمناسبة هذه قصة حقا مرعبة مشكورة
2019-04-29 09:35:10
76439
user
58 -
الاء
لا اضن انه جن
2018-03-15 18:18:48
69816
user
57 -
ممسوسة
اعتقد أنني أيضا ممسوسة أميل كتير إلى الوحدة تصرفاته غريبة واكره إني اسمع القرآن ولا غضب اكتير
2018-03-05 04:05:43
69656
user
56 -
لينارا
ربما هي مصابة بمرض الصرع فقط و لا وجود للجن او غيره...
2018-01-19 09:24:47
68877
user
55 -
وداد
الى كاتبة المقال عزيزتي قصتك في غاية الروعة.
اريد ان اعطيك نصيحة ولكن طبقيها ارجوك ، في التلفزيونات يوجد قنوات للقرآن كتيييييييييرة ثم ترفعي صوت التلفاز وتتركيه بإذن الله سوف يتطهر بيتكم كتيرا وستعود اتك على طبيعتها
2017-11-30 08:06:22
68208
user
54 -
مقل الي حنان الرحمن
مت من الخوف لكن قصة جميلة تسلم يدك حنان الرحمن
2017-09-26 07:33:49
67307
user
53 -
اسماء زينب
تحياتى منورة تقبلي مني فائق الشكر والاحترام
2014-05-04 07:57:43
34973
user
52 -
غغغغغغغغغغغغغ
تالاالفعت
2014-05-04 07:57:43
34972
user
51 -
محمود
قصه روعه
2014-02-24 17:28:12
32275
user
50 -
اياد العطار
اختي العزيزة Nina .. كيف الحال عزيزتي .. اشتقنا لوجودكِ الرائع معنا .. كم يسعدني عزيزتي لو كتبتِ لنا قصة شقيقتك .. لا تنسي بأني كنت قد وجهت لكِ دعوة للكتابة في الموقع منذ فترة طويلة ..

تحياتي لكِ وتقبلي فائق التقدير والاحترام.
2014-02-24 15:12:33
32118
user
49 -
Nina france
صبآح اآلـــــخيرو آلرقـــــــة
وبعد التحية آلمليئة بروائح آلورد آلعطرة
أصدقك أختي وآه قلبتي موآجعي لأنه حدث تقريبآ نفس آلشيء لأختي
ولآ ليس مرض نفسي ضعف شخصية آلشخص آلمصآب
يجعلهم يسيطرون عليه لدرجة لآتعقل بل حتى آلشخص آلعآقل يكآد يجن من تصرفآتهم آلخبيثة
حفظنآ آلله وإيآكم من شرورهم
وإذآ يسمح لي آلغآلي ايآد أكيد سأكتب مآجرى لي أختي
قرأتهآ ليلآ وليتني لم أقرأهآ
آرق تحيآتي وأعذب أمنيآتيNina france
2014-02-13 22:42:02
31645
user
48 -
اياد العطار
اختي العزيزة جنان الرحمان .. يا عزيزتي لماذا كل هذا الغضب ؟! .. هل سيضرك شيء اذا لم يصدقوا .. المهم انتِ واثقة من نفسك .. وكتبتِ تجربة حية ربما يستفاد منها غيرك .. الموضوع نال اعجاب الغالبية .. ومعظمهم تعاطفوا مع شقيقتك وشفعوا تعليقاتهم بالدعاء لها بالشفاء .. والدعاء لكِ أيضا .. هل هناك ما هو افضل واجمل من ذلك .. ثم اني قرأت جميع التعليقات ولم ارى فيها اي تجاوز او اساءة للأدب .. لو كان هناك شيء كهذا لمسحته على الفور .. كل ما هناك ان بعض القراء قالوا بأنهم لا يصدقون .. او رأوا ان الامر برمته يتعلق بالجانب النفسي وليس الروحاني .. طيب اين المشكلة في ذلك ولماذا انتِ غاضبة وتحرقين اعصابك على امر لا يستحق ..

يا عزيزتي نحن هنا مجرد اسماء وهمية .. لا احد يعرف من هي جنان الرحمن .. ولا من هو اياد العطار .. ربما لا يوجد اصلا شخص اسمه اياد العطار .. ربما يكون امرأة وليس رجل .. نحن هنا مجرد اسماء .. ما يميزنا آراءنا ووجهات نظرنا .. لذا لا تأخذي الامور بشكل شخصي ولا داعي للغضب والتهديد بترك الموقع .. انا بصراحة لا يهمني كثيرا من يترك الموقع ومن يبقى .. واقولها دائما .. كلما قل العدد كان افضل .. لكني اريد بقاءكِ لأنكِ اخت كريمة ذات قلب طيب اعتز بوجودها في موقعي .. مثلما اعتز بالاخت ميمي والاخت ميس وبكل الاصدقاء الذين توطدت معرفتي بهم من خلال كلماتهم وآرائهم ..

نصيحتي لكِ هو ان الرأي او التعليق الذي لا يعجبك تجاهليه .. هذا افضل ما يمكنك عمله .. لا تجيبي عليه واعتبريه غير موجود اصلا ..

تحياتي لكِ وتقبلي فائق التقدير والاحترام.
2014-02-13 21:52:52
31629
user
47 -
جنان الرحمان
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

اود ان اقول لجميع القراء انا لم استهزاء برأي واسئلة احد ولكن عندما يأتي شخص ليسألني اسئلة المفترض ان ينتظر اﻻجابة ولكن ان يسأل اﻷسئلة وبعدين وفي نفس التعليق يتهمني بالكذب وانه ﻻيصدق هؤﻻء كيف ارد عليهم لو في منطق عند احد منهم فلينتظر الرد وبعد ذالك يصدق او يكذب لكن ماذا اقول الموضوع اصﻻ مايستاهل هجومكم الغير طبيعي ياإما تقرؤا بتمعن وتكملوا قرأة القصة بالكامل وبعدين تعطوا ارأكم لو كنتوا مشككين بمصداقيتها ياإما الذي لديه رأي مخالف وهم اصحاب النظرية العلمية يقولوه وفعﻻ قيل وانا احترم رأيهم بشدة ولم اجرح فيهم بأي طريقة بل شكرتهم ﻻبداء ارائهم بكل احترام وذوق وادب وبالنسبة لي هذه القصة وماحدث فيها من سنوات اتعبني واجهدني واقعيا وهذا يكفيني فايليت فضﻻ وليس امرا ان ترحموا اعصابي من هذه المهاترات انا سيدة ﻻاحب المشاكل وﻻاحب الحال المايل زي مابيقولوا وشكلي يااستاذ اياد ساابتعد قليﻻ ومن الممكن نهائيا اذا حضرتك ماحطيت حد لبعض المعلقين هذا موقعك وحضرتك مسؤل عن كل الذي يكتب فيه ولو مسئولية ادبية علي اﻻقل بصدق لن ابرر ﻷحد من يريد ان يفهمني غلط هو حر انما اﻻعمال بالنيات الذي يعرفني حق المعرفة بالموقع يعلم جيدا من انا وشكرا للجميع كانت من احلي اوقاتي ان اقراء لكم وابدي ارائي بالمواقف التي مرت بكم صدقا احببتكم جميعا في الله اخواتي واخواني في الله استودعكم الله الذي ﻻتضيع ودائعه

اختكم في الله
2014-02-13 21:35:19
31621
user
46 -
جنان الرحمان
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته


عزيزتي ميمي انا لم ولن اقحمكي في اي كﻻم فيه اهانة ﻷنك اخت محترمة اعتز وافتخر برأيها هذا باب اما ياعزيزتي عن انك وجدتي اسمك موجود في ذالك التعليق حبيبتي لم تكوني انت المقصودة وﻻاﻻخت التي تطرقت لسؤالك في تعليقها اقرئي ردي جيدا ياميمي وانا استمتع واعتز بقرأة تعليقاتك وتعجبني تحليﻻتك المنطقية وانا اللي زعلت منك لما قلتي معارك طفولية حبيبتي انا تضايقت مما كتبه بعض المعلقين وفعﻻ كان قلة ادب اللي يقول كذب واللي يقول تلفيق واللي يقول اختﻻق واللي يقول مبالغة وهذا يعتبر اهانة وتجريح وليس نقد بناء ومن حقي ككاتبة للقصة ان ارد علي تجاوزات البعض علي وعلي معاناة اهلي وعلي فكرة قرأت تعليقك اكثر من مرة واعجبني فياقلبي ﻻتزعلي انت التي فهمتي الموضوع غلط راجعي كل الذي كتب وستفهمين قصدي وبعدين راسليني اوكي.


والسﻻم عليكم اختكي في الله جنان الرحمان
2014-02-13 08:36:57
31609
user
45 -
MiMi
مساء الخير
اختي جنان الرحمان
لحظة ،،،
لقد خلطتي الحابل بالنابل
عندما كتبتِ تعليق تلومين فيه الاساءة بالرد من بعض الزوار او الاعضاء عن قلة الادب وتوجيه الاهانات والتكذيب
وضعتِ اسمي كمثال " ميمي "
وانا لا اقبل بذلك ابدا
اولا انا لن ارضى ابدا ان يوجه لي اهانة وتسفيف باخلاقي ولباقتي بتعليقاتي كمثال عن من هاجموكي بكلامهم,, وانا لا علاقة لي بكل ذلك
كنت أحضر للتعليق على القسم الثاني من القصة ،، ولكني اسحب نفسي من ذلك مادام اسلوبك هو بهذه الطريقة وخلط الامور واتهام ناس ابرياء ...

لو راجعتي تعليقي
كله ادب وذوق وثقافة ان اردتي ايضاً .. لم اقل لك كاذبة ولم اسخر من اي جزأ بقصتك ،،
راجعي مجددا تعليقي القديم
ستجدين ان كل كلامي يدور حول رأيي بأن اختك احتاجت رعاية طبية
فقد تكون لديها مشكلة نفسيةاو عصبية وكم هي كثيرة الامراض التي تبدو مس جني
كالانفصام والانهيار العصبي والوهم الوهن والهواجس القسرية
وكثير غيرها لست طبيبة لتقديم بحث عنها

لكن كلامي كله كان عن وجهة نظري ان تعرضوا اختكم لطبيب
وقلت ولازلت اصر على كلامي
كثير من الدجالين يستخدمون الدين لنيل مآربهم من مال ونفوذ وشهرة بين الناس ..
وقلت ربما تلاعب بكم بعضهم .. وانا لا اصدق كل رجل يدخل منزلي يتلو بعض الايات من القرآن ثم يقول انا ارى الجني واكلمه وهو يريدك كذا وكذا ,,, هذا رأيي ولا يوجد فيه اهانة لك..

بالعودة لتعليقي القديم
انا قلت عبارة
لماذا لم يعرضها والدك على طبيب بل سارع لاحضار الشيوخ ليقرأوا عليها .. لماذا نفى احتمال تعرضها لمرض ...
اين الاهانة بكلامي
واين قلة الادب والتكذيب لقصتك حتى تهاجمين القراء من خلال ذكر اسمي كمثال ؟؟؟؟؟
في البداية انا اتخذت وجهة نظر من قصتك ان اختك مريضة بشدة وانتم مؤمنون جدا بسلطة السحر والجن والمشعوذين
لكني لم اكذبك ابدا
اما الان ( وحتى لو لم تكن نيتك منذ عام بنشر قصتك بشكل منفرد ) لكن صار رأيي انك اردت بوضع قصتك سواء في موضوع هل مررت بتجارب غريبة ،، او سواء احببتِ نشرها هنا ،، بغض النظر
صار رأيي انك تريدين منا ان نقرا ونبكي لك ونستعيذ بالله من الجن والظالمين وان ننوح ونئن لمصابكم دون محاولة تقديم تفسيرات او اسئلة او استفسارات او نصائح ،، و إلا الويل لنا ،،
وهذا يؤكده مدى الاستفزاز الذي تعرضت له ومدى استخدامك لعبارات قلة ادب وسخرية

انت اخطأت بحقي بدون ان تراجعي من التعليقات من اساء لك " كما تقولين" ،، ومن كان يناقش معك القصة باسلوب اخوي

ازعجني جدا ان انصدم الان بورود اسمي في خناقاتكم الطفولية السطحية ،،


و اعلن سحب نفسي تماماً وعدم الدخول معكم بأي تعليق كان ما دام هذا هو الاسلوب هنا

كل التوفيق لكم
2014-02-12 18:59:54
31523
user
44 -
جنان الرحمان
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم جميعا ارجوا ا تكونوا بخير


اختي فاتن وعليكم السﻻم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي مشكورة للشرح ولكن ارجوا ان تقرائي الجزء الثاني انت واﻻخوات واﻻخوة اﻻعزاء لتكتمل لديكم الصورة وستعرفون ماسبب ذهاب والدي للشيخ فورا دون اللجؤ لﻷطباء.


ومشكورين جميعا وفي حفظ الله ورعايته .
2014-02-12 10:01:24
31496
user
43 -
فاتن
الأخت جنان السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبراكاته ،إخواني و أخواتي زوار الموقع و خاصتا قصص واقعية
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبراكاته ،الأخ إياد السلام عليك و شكرا على الموقع و نتمنى له الإستمرارية
أتمنى شفاء أختك عن قريب إنشاء الله لأخت جنان وأن يعوضكم عن الأسى و يبدلكم خيرا منه بإذنه تعالى والله على كل شيئ قدير
و أريد أن اقول للمعلقين الكرام ،أيها الكرام ما هذه الأسئلة خاصتا سؤال الأخ " من عالمي اتحدث "
السيدة صاحبة التجربة سبق و ذكرة في تجربتها أن و العياذ بالله أصاب أختها مس من السحر المأكول و أنت تسؤلها عن لبسها أثناء نومها إن كان شفافا، أريد أن أقول لك أن الحمام أَوْلىَ أن يصبها مس فيه عن غرفة نومها لأننا ببساطة نستحم عراة ،و حذرنا رسول الله" صلى الله عليه وسلم "دخول الحمام دون أذكار دخول الخلاء لما قد يصيبنا من مكروه فيه، فكانت توصيته عليه أفضل صلاة و أزكى السلام تقديم القدم اليسرى و قول أعوذ بك من الخبث و الخبائث
وهذا لا يعني أنه لا يكمن أن يصبها مس من المرآة ولكن هي سبق وقالت أنه أصابها مس سببه سحر ألقي في أكلها
و أيضا الأخت mais إذ كانو لا يأمنون بمثل هذه الأمور فلماذا أتوا بالمشايخ الجواب بسيط فهو عندما يصيب إبن آدم مكروه
في جسده أو إبنه أو عزيزا عليه فيكون قد حان الوقت للتخلي عن المعتقدات و البدئ الفوري بالبحث عن العلاج أينما كان، وقد لا تعرف ما هو الأصح في معتقداتك أو إن كانت في مصلحتك التشبت بها في مثل هذه الأوقات فهناك إعتقادات خاطئة تكون نتائجها عكسية ،كأن يصيبها مس و تأخذها عند طبيب نفسي و ينتهي بها الأمر في مصح عقلي و تزداد حالتها سووووء ا والعكس صحيح أيضا ، و المعتقد عند عائلة لأخت جنان أن الجن مذكور في القرآن, و وجودهم في هذا العالم بعيدا عنا حيث لا نراهم، وأن الإلتباس و الإلتماس منهم و دخولهم في حياتهم الشخصية كان بعيدا عن تفكيرهم ولم يخطر على بالهم حدوث مثل هذه الأمور معهم لمدى بُعْد هذه الفكرة عن بالهم ببساطة وليس الإعتقاد ١٠٠٪ لعدم وجودهم
وهذا ما أظنه و الله أعلم عن عائلة الأخت جنان وشكرا
2014-02-12 09:51:10
31465
user
42 -
جنان الرحمان
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية العراقية شكرا لمرورك العطر

اخي في الله من عالمي اتحدث ، نعم نحن مسلمون وملتزمون ولكن ليس لدرجة التدين التام اما عن باقي اسئلة حضرتك فقد جاوبك اخي العزيز اياد وهذا ﻻيتعارض مع كﻻمك وتحليلك فعﻻ يوجد جن عاشق وهذا الذي يجعلني متأكدة لما هذا الجن الذي يتلبس بأختي ﻻزال يﻻحقها سمعت من شيخ قبل ذالك ان الجن خادم السحر يعشق الشخص الممسوس ويصعب بعد ذالك اخراجه بسهولة وهذا الذي يسعي له الساحر ويرجوه مشكور اخي ﻻهتمامك .

وشكرا للجميع ووقاكم الله شر كل ذي شر من شياطين الجن واﻻنس اللهم امين

السﻻم عليكم
اختكم في الله جنان ^_^
2014-02-12 09:47:06
31461
user
41 -
جنان الرحمان
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي اذا كان عالثقة انا مش محتاجة حد يعطيني دروس فيها
واذا كان علي رحابة الصدر فأنا رديت قبل ذلك في اكثر من تعليق برحابة الصدر التي تتحدثين عنها ووجدت تعليقات قمة في اﻻستفزاز وقلة اﻻدب يعني لما يأتي احد من القرأ اﻻكارم ويقول تلفيق ومبالغه وكذب ﻻ لحد هنا واستوب كل واحديلزم حده الذي ﻻيريد التصديق براحته كيفه انا لن اجبر احد علي تصديق القصة لكن انه اتهم بالكذب ﻻلن اسكت وسأرد وبشدة واذا مش عجبك ردي علي كﻻمك براحتك حبيبتي وعن المسخرة انا مااتمسخرت علي احد ومش محتاجة ابررلك ﻻتعجبكي ردودي ﻻتدخلي معي في نقاش وبعدين انت ليش اخدتي الرد علي انه موجه لكي انا جاوبتك في اخر التعليق وردي علي اللي كذبوني لم يكن موجه لكي لكن كل شخص يعرف نية نفسه و لوتسمحي يكفي جدال في هذا الموضوع انا هنا لست في ساحة حرب

وشكرا لكل القراء الذين صدقوا والذين لم يصدقوا ولكنهم عبروا بأدب و احترام
والسﻻم عليكم
اختكم في الله جنان
2014-02-12 01:59:56
31453
user
40 -
mais
عفوا عزيزتي جنان ... اولا انا لم اتهمك بالكذب ..
ثانيا ... كثير من القراء يطرحون الاسئلة على استاذنا اياد وغيره من الكتاب و يرد هؤلاء على هذه الاسئلة بثقة ورحابة صدر ... والعديد من الناس عندما يخبرون قصة او خبر لاصدقائهم يتعرضون لاسئلة ... فهذا شيء طبيعي اما الغير طبيعي هو ان تغضبي وتردي باسلوب غير لائق و تتمسخري على الناس فهذا ليس من اخلاق اعضاء الموقع .. و على فكرة كانت اسئلتي اسئلة منطقية ليس مقصود منها شيء لكن بما انك رديتي هذا الرد لا اريد جواب لها ...
و يفترض ان تكون لديك ثقة بنفسك عزيزتي جنان ...
و شكرا ...
استاذ اياد ارجو ان لا تحذف التعليق .. فانا لدي حق الرد و توضيح قصدي
2014-02-11 20:29:00
31439
user
39 -
اياد العطار
اختي العزيزة جنان الرحمن .. لا تغضبي يا عزيزتي .. انتِ سردتِ قصتك .. من شاء فليصدق .. من شاء لا يصدق .. لن يضرك ذلك بشيء .. اما الاخ الذي يسأل عن المرآة والملابس الشفافة فأقول مليارات النساء حول العالم يقفن امام المرآة ويلبسن ملابس شفافة (عند النوم او لأزواجهن ) وفي اغلب ارجاء الارض النساء اصلا يلبسن ما يشئن من شفاف وقصير وضيق الخ .. فلو كل امرأة وقفات امام مرآة (و اي امرأة هذه التي لا تقف امام مرآة ! ) او لبست شفاف او كانت لا تصلي ولا تقرأ القرآن ( اكثر من ثلاثة ارباع البشرية ليسوا مسلمين ) .. فعلى هذا 99 بالمائة من نساء الارض ممسوسات ..

تذكر بأن المس يصيب الرجل والمرأة .. الصغير والكبير .. المسلم والمسيحي واليهودي والبوذي والهندوسي الخ .. وعرفته كل الامم والحضارات حتى من قبل ظهور الاديان الابراهيمية ..

اغلب ما يسمى بالمس هي حالات مرضية لها علاقة بالكآبة والكبت والصدمات العاطفية وتستلزم العلاج النفسي .. لكن هذا لا يمنع من ان هناك حالات قد تكون فعلا تتعلق بأمور ماورائية .. وكما قالت الاخت العزيزة جنان .. لا يعرف حقيقة الامر وهوله الا من جربه ..

سأنشر الجزء الثاني قريبا .. انا تأخرت فقط لأن التعليقات الاصلية بحاجة الى اعادة ترتيب وتنقيح وانا مشغول قليلا هذه الايام ..

تحياتي للجميع وتقبلوا فائق التقدير والاحترام.
2014-02-11 20:03:56
31431
user
38 -
العراقية
قصة مخيفه اختي جنان
بانتظار الجزء الثاني بفارغ الصبر
تحياتي
2014-02-11 19:52:38
31413
user
37 -
من عالمي اتحدث
يا اخت جنان ممكن اسالك كم سؤال وعلى ضوئها سيفك الغموض
1- هل انتم مسلمين
2- هل انتم محافظين على الصلاة
3- هل اختك تناظر المرآة بكثرة وتتزين امامها
4- هل اختك شعرها طويل وتلبس ملابس شفافة او قصيرة اثناء النوم
ممكن تستغربون من اسالتي لكن والله انا مهتم بالموضوع وعملت بحث بسيط ولقيت ان اسباب تلبس الجن بالبنات مرتبطة بقوه باسألتي قبل تقولون سحر يمكن تلبس واتوقع من الجن العاشق انصحكم بانكم تداومون على تشغيل القران بالبيت والاهم ما تخلون لها مجال للهرب وحصنوا انفسكم بالاذكار والله يشفيها ويشفي جميع المسلمين ... ارجو الدعاء
2014-02-11 19:25:03
31373
user
36 -
جنان الرحمان
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم جميعا ارجوا من الله ان تكونوا بأفضل حال
بداية ...
انا قرأت كل تعليقاتكم واعود ﻷكررهها للمرة اﻻلف انا لم اكتب القصة لتنشر في هذا الباب اصﻻ انا لما كتبت القصة لم يكن هذا الباب وابواب اخري بالموقع موجودة ولو انتم تتسألون لما انا اقول هذا الكﻻم ﻷوضح لحضراتكم وحضراتكن اني ﻻاختلق قصص وﻻالفق وﻻاكذب كما قال بعض الزوار اﻻفاضل ممن مسح تعليقاتهم استاذ اياد او ممن يتهمني بالكذب بطريقة غير مباشرة انا اصﻻ لست محتاجة ﻷن تصدقوني الذي يريد ان يصدق هذا قراره والذي ﻻيؤمن بهذه اﻻمور وبالتالي ﻻيصدقها ايضا هذا قراره وهو حر بالطبع ولكن اياكم ورمي الناس بالكذب ليس معني انه لم يصادفك هكذا امور معني ذلك اني اكذب عذرا ولكني لست مختلة عقليا ﻷلفق قصة كما قال المحترم الذي يعرف نفسه والقصة انا كتبتها من شهور فاتت اي السنة الماضية وحدثث اواخر التسعينيات عندما كنت باﻻبتدائي والذي يسئلني لماذا ابليس انا والله ﻻاعلم لو كان بيني وبين الجن صداقة كنت استفسرت منهم وجاوبتكم وانا هنا ﻻاسخر من احد ولكن بصدق كﻻمكم فيه اهانة لي شخصيا لم تصدق اذا عبر بااحترام ولباقة مش بقلة ادب وتعدي علي شخص اﻻخر والتي تسألني بما انكم ﻻتؤمنوا بهذه اﻻمور ليش راح ابوكي وجاب شيخ وتقول لي اني لم اجاوب اﻻخت ميمي علي نفس السؤال حبيبتي انا ﻻاتهرب من احد ﻷني ﻻاكذب ، ردا علي سؤالك وسؤال ميمي اجابتي عليه ستقرؤها في تكملة القصة التي كتبتها السنه الماضية قبل ان يولد هذا الباب وهذا كان ردي علي سؤال اﻻخت ميمي وغيرها من القراء اﻻفاضل .

السﻻم عليكم ورحمة الله.
2014-02-10 01:28:22
31372
user
35 -
mais
اخت جوان احمد ... اين هو التعليق الاول ؟؟؟؟؟
2014-02-10 01:26:06
31371
user
34 -
mais
اخت جنان عندما قرات القصة خطر ببالي سؤال ... بما انكم عائلة لا تؤمن بهذه الامور لماذا ذهب والدك فورا لاحضار شيخ ؟؟ لما لم يستدعي طبيبا ؟؟ كما انه نفس سؤال الاخت mimi و انتي لم تردي عليها ...

و بما انكم كشفتم سبب السحر لماذا لا تبحثون عن طريقه لفكه ؟؟ لماذا انتظرتم عامين ؟؟
2014-02-09 18:05:54
31336
user
33 -
ليلى من ليالي الاحلام
اخ اياد لو سمحت متى بتنشر باقى القصة ؟؟
اختي الغاليه جنان الرحمن اتمنى الشفاء العاجل لاختك انا مررت بمثل هذه الحال واعرف كيف تشعري ولكن انا اوافق اخ اياد انه يجب ان تعطوها الحب وايضا فهي تحتاج للحنان في هذا الوقت اليس كلامي هذا صحيح اختي؟؟؟



مع احترامي وتقديري الشديد
2014-02-09 18:02:29
31325
user
32 -
فتاة العالم الحيرانه
حسبنا الله ونعم الوكيل كلمة قوية لايطيقها الإنس والجان كما انها تقال في حال الخوف انصح بها كل شخص يعاني من الأذى الشيطاني وهذا عن تجربة سأذكرها في قصة لي , اختى شفى الله اختك وكل شخص مضرور وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ساحر لعين وكل من سعى لضر أخيه المسلم سبحان الذي جعل عقوبة الملعون حدا بالسيف بسبب الفساد والدمار الذي يلحقه بالناس والأرواح البريئة التي لاذنب لها في كل شيء سوى نفس حقيرة من شخص ماتت الإنسانية من قلبه تبت يداه ثم تبت يداه
2014-02-08 16:33:25
31300
user
31 -
Nesreen..
تجربہ صعبہ'ه على فتاة صغيرة في مثل سنك ذلك الوقت ..
الحمد للہ انہ لم يسوء الأمر أكثرر ..
شكراً لكِ لمشاركتنا
كان اللہ فـي عونكم صديقتي '
::
تحيآتـي' ♡
2014-02-08 18:07:18
31294
user
30 -
broken angel
مسكينة أختك الله يعينها

اسأل الله لها الشفاء العاجل
2014-02-08 18:04:52
31281
user
29 -
الى سعد
يا سعد صدق كلام الله وقايه ممتازه ولكن ان لم تتحصن به واصابك أذى هنا تحتاج لمجهود جبار جداً للتخلص ويكون القران روتين دائم ومستمر في حياتك لان السحرة الملاعين يجددون اسحارهم دائما
بالنسبة للأكل هناك شي اسمه التوكال وهو إطعام الجن يقومون بأطعام المريض في منامه ولذلك تجد المجنون والمضرور يمكث أوقات طويله جداً دون طعام
2014-02-08 09:48:58
31277
user
28 -
saad
اسف عندى سؤال كيف لاختك ان ﻻ تأكل وﻻ يحدث اى شئ لها؟

أيضا استسمحك عذرا كيف ابليس ولماذا اختك ؟!،!!!!!
ثانى
شئ كيف يحدث كل هذا وبعد قراءة القران مرارا !!!!!
اسف ﻻ اصدق اعذرني هذا رأى
2014-02-08 06:41:05
31259
user
27 -
Rana
القصة تحفة ومخيفة جداً الله يكون في عون أختك .. لكن طالما علمت أنها قريبة لكم سحرت لها إذاً كان عليكم البحث عن طريقة لفك السحر عنها لا أن تتركوها تتعذب وتعذبكم من أجلها هكذا .. وعليكم بالقرآن وتشغيل سورة البقرة في البيت مرتان أو ثلاث علي اﻷقل أسبوعياً، صدقيني ستشعرون جميعاً باختلاف وتحسن وسكينة .. وربط الله علي قلوبكم جميعاً وان شاء الله يزاح هذا الابتلاء عنكم حفظك الله انت واختك واسرتك يا عزيزتي
2014-02-07 16:29:56
31211
user
26 -
lamoar P av
انا مصدقه قصتك لانى مؤمنه ب الغيبات *** واتمنى الشفاء لاختك
2014-02-07 16:25:10
31189
user
25 -
فراوله
السحر مذكور بالقران بسورة البقرة ورسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم تم سحره فانزل الله المعوذات عليه ليتحصن من السحر حسبي الله ونعم الوكيل على كل ساحر وساحره لكن عليكم بالدعاء والصدقه والالتزام بالنوافل وقراءة القران وخصوصا البقرة وشغلو مسجل دائماً بتلاوة عذبه وعليكم بطووووووووووووووووووووووول الصبر والله كريم
2014-02-06 10:26:33
31166
user
24 -
ask me
قصه جدا شيقه
ولكن أعتقد فيها شويه مبالغه
ask me
2014-02-07 16:04:56
31142
user
23 -
جنان الرحمان
السﻻم عليكم و حمة الله وبركاته :-


اخي فامبير الشرف لي يااخي مشكور جدا لكرم اخﻻقك وعرضك للمساعدة جعله الله في ميزان حسناتك وجزاك الله خيري الدنيا واﻻخرة

اخي crow كل اسئلتك ستجد لها اﻻجابة بإذن الله في الجزء الثاني من القصة وشكرا جزيﻻ اخي


والشكر كل الشكر لك استاذي الغالي اياد ادامك الله اخا عزيزا لنا .


وسﻻمي للجميع
اختكم في الله جنان الرحمان ^_^
2014-02-06 01:25:13
31140
user
22 -
Crow
فعلاً اختكِ ممسوسه من الجن كما قلتِ
لكن اتمنى بان لا تحضرو المشعوذين بالمنزل كي لا تزداد
حالتها سوءاَ .. فقط احضروا الشيوخ ان اردتم .
نعم حالتها كحالة قريبة لي لا تقليقي من نظراتها
لانها ليست وحدها من ينظر اليكِ فالشيطان مسيطر عليها
واتمنى بان لا تشعري بالخوف منها واحببيها اكثر وساعديها
اكثر فانها تحتاج للحنان الان ..
واتمنى ايضاً بان تغلقوا باب السطح والعليه كي لا تسقط
وايضا باب المنزل الخارجي كما حدث مع قريبتي اذ انها خرجت
مع الباب وصعدت اعلى الجبل القريب من المنزل كانت ستسقط
لكن رحمة الله ساعدتها .. فأحذروا
واذا كانت اللعينه الساحره هي من فعلت لماذا لا تفكون السحر
عنها ؟ لماذا لم تعملو لها شيئاَ ؟
على العموم الجن يكذب من وقت لآخر لذالك لا تصدقو كل ما يقوله
انتظر التكمله ..
2014-02-07 16:01:19
31137
user
21 -
fozahmad
ياربي ممسوسة يعني مثل البنت اللي فيها 6 ارواح الله يعينك انا بخاف من الجن لدرجة ماتنوصف :"(
مع اني بعرف اني قاعدة اعظمهم بخوفي منهم بس ما طالع بإيدي شي
التعليق رقم 20.. اصلا الاخ اياد مانع الايميلات في التعليقات يعني بعرف انه هو لقافة مني بس حبيت افيدك شوي ^____^ ،، اذا سامحلك بهالشي انا باخذه ^___^
2014-02-05 17:15:06
31125
user
20 -
vampire.vampire10
الي الاخت جنان الرحمن اذا اردتي اي شئ لمساعده اختك انا في الخدمه اعرف اشياء وبعض المعلومات عن الجن واذا اردتي ان تتواصلي معي لكي اساعدك هذا شرف كبير لي ولكي هذا [email protected]والاكونت الفيس damon return وبحث بالايميل [email protected] اذا اردتي اي شئ انا في الخدمه
2014-02-05 17:11:29
31124
user
19 -
اياد العطار
سنكمل القصة يا عزيزي .. لكن لانها طويلة فقد فضلنا ان تكون على قسمين ..

تحياتي لك .
2014-02-05 17:09:57
31121
user
18 -
لا اااااا
اذا وضعتوا القصة في قسم القصص الواقعية لازم تكون كامله
2014-02-05 15:34:20
31117
user
17 -
احلام
الله يشفي اختك ويقومها بالسلامة...
وياربي اننتقم من الي عمل فيها كذا..
والله حزنتني القصة
2014-02-05 16:26:30
31109
user
16 -
جنان الرحمان
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لكم جميعا وجزاكم الله خيرا للدعاء ﻷختي وﻷهلي جعله الله في ميزان حسناتكم
من يري ان حالة اختي طبية فهذا رأيه واحترمه فاﻻختﻻف في الرأي ﻻيفسد للود قضية
ولكن حالة اختي مختلفة نحن اناس لم نكن نؤمن بهذه اﻻمور كنا نسمع بعفريت اﻻنسان الذي يظهر بعد موته او اناكطفلة حينها علي اﻻقل كنت اؤمن بالبعبع وابو رجل مسلوخة يعني تلك اﻻمور التي يخاف منها كل اﻻطفال لكن جن سحر شياطين والله لم يخطر ببال اهلي البتة حتي والدتي مرت بها امور مشابهة ليس لبس ولكن رأت اشخاص شكلهم مرعب او شخص ميت تجلي لها وحدثها وكانت تحكي لنا ذلك ولكنها عمرها ماقالت جن او شيطان بل كانت تقول شبح ذاك الشخص او شبح يسكن ذالك المكان اي اننا لم تكن لنا دراية بهذه اﻻمور اما عن بقية القصة اترك ذلك ﻷستاذي اياد ﻷنه هو من قرر نشر القصة ومشكور لذلك طبعا وله كامل الحرية في تنقيحها واختصارها وتوقيت نشرماتبقي منها فمنكم اله انا مادخلني هههههه ولكني صدقا ﻻاحب الظهور وتسليط الضوء علي هذا طبعي ولكن سأغيره مؤقتا ﻷجلكم وللرد علي تساؤﻻتكم ومشكورين .

اختكم في الله جنان الرحمان.
2014-02-05 11:16:58
31097
user
15 -
اياد العطار
اخي العزيز محمد .. المشكلة ان لا احد يقرأ لا قوانين الموقع ولا ما كتبناه عن كيفية نشر ومتابعة المواضيع .. الرد على مسائل النشر يكون في صفحة (انشر معنا ) ورابطها موجود اعلى الموقع .. وانا اجبتك هناك وقلت نعم وشكرا لك على القصة وسننشرها بعد عدة ايام ضمن قصص الافلام الحقيقية ..

تحياتي لك وتقبل فائق التقدير والاحترام.
2014-02-05 11:11:39
31090
user
14 -
احساس انسانه
اختي جنان انا حقا منتظره باقيه القصه باسرع وقت ارجو ان تنشريها واتمني لاختك الشفاء العاجل ...وشكرا ••
2014-02-05 11:11:39
31088
user
13 -
Sumayya
انا صدقت كل حرف في القصة,, أخت صديقة امي كانت ملبوسة وكانت قوية رغم انها لا تأكل شيئاوتدفع وتضرب وتمتنع عن الأكل وإذا أرادت أختها الكبرى أن تؤكلها تقول لها اعطني انا سآكل بنفسى وعندماكانت تعطيها كانت تقلب الطبق، عانت لمدة سنة ونصف كاملة ثم توفت رحمها الله السنة الماضية 2012 في شهر سبتمبر، عانت صديقة أمي مع أختهاالمريضة كثيرا، عرضوها لأطباء في اوزبكستان وفي الامارات لكنهم لم يعرفوا من ماذا تعاني.. والغريب في الأمر أن والدتهم كذلك توفيت بنفس الأعراض وكذلك خالهم، وأظن أن أختها كانت الحالة السابعة أو الثامنة في العائلة..

اللهم احفظنا بحفظك.. داوموا على ذكر الله
2014-02-05 11:11:39
31086
user
12 -
محمد
استاذ ايادلقد قمتبارسال لك مقال بعنوان قتلة القلوب الوحيدة ارجوك رد علي سؤالي هل عجبك المقال
2014-02-05 11:09:08
31072
user
11 -
dody zakhour
نعم اخ اياد صدقت بكلامك :)
2014-02-05 11:04:06
31062
user
10 -
دودي
الله يقومهه بسلامة تحصنوا بالقران قدر المستطاع
عرض المزيد ..
move
1