أكره ما أنا عليه
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أكره ما أنا عليه

بقلم : أنا - فلسطين

أنا منزعجة من شكلي

مرحباً .. أنا فتاة أبلغ من العمر 15 سنة ، لدي مشاكل تؤرقني ، أنا حقاً بحاجة للمساعدة ، و هذه المشاكل قد تبدو بسيطة في نظركم إلا أنها كبيرة جداً بالنسبة لي .

أولاً : أنا منزعجة من شكلي .... صحيح أنها إرادة الله و الحمد لله على أني بأتم صحة و عافية ، و لكن أنا حقاً أعاني من ذلك ، مع أنه لدي بشرة ذات سمرة جميلة ولون عيني جميل و شفتاي صغيرتان و جميلتان و لدي غمازة صغيرة تزين خدي إلا أن و جهي مليء بحب الشباب ، كما أني أضع مقوم الأسنان يجعل ابتسامتي بشعة ، أنفي كبير قليلاً و الشيء الذي يحبطني جداً أنني لست جميلة في الصور ، عندما نريد التقاط صورة دائماً ما أرفض بحجة أني لا أحب الصور و لكن أنا في الحقيقة أتمنى أن ألتقط الكثير من الصور و أن أبدو جميلة فيها ، لذلك أغار من قريباتي اللواتي يبدين رائعات الجمال في الصور .


ثانياً : شكل جسدي .. أنا لست سمينة جداً لكن أيضاً أنا كثيرة النظر إلى الفتيات و المقارنة ، خاصةً ذوات الأرجل النحيفة و الخصر المنحوت ، عندما أرتدي زي المدرسة أبدو سمينة جداً و هذا يشعرني بالإحراج .. جربت أن أقوم بحمية لكن دائماً ما أعود لوزني .


ثالثاً : الشعبية .. كما قلت أنا أقارن نفسي بكثير من الفتيات و أغار من ذوات الشعبية الكبيرة ، و على الفيسبوك الفتيات لديهن مئات الإعجابات أما أنا فأحظى بخمسة أو ستة ..عشرون بالكثير


أرجوكم ساعدوني .. لا تقولوا تجاهلي أو لا تهتمي أو سوف تتغيرين مع الوقت .. لا ، أنا أريد حلاً الآن ، أريد أن أعيش أيام المدرسة و أنا طالبة جميلة و محبوبة فهي أجمل أيام العمر .

 

تاريخ النشر : 2017-05-12

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر