الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

معاناتي مع المرض

بقلم : نسيمة - الجزائر

معاناتي مع المرض
حياتي تدمرت و مازلت أعاني


أنا فتاة من الجزائر في عام 2002 جرت معي أحداث غريبة غيرت مجرى حياتي كلياً دون سابق إندار ، كنت حينها أدرس بحب وسعادة تامة ، كانت أموري جيدة لا شيء يعكر مزاجي سوى مدرسة لا غير ، إلى أن جاء ذلك اليوم المشؤوم .. كنت للأسف ضحية جهل والدي الذي دفعني لذلك .


كنت صغيرة غير مدركة للأمور التي تحصل معي ، تغيرت حياتي من الأحسن للأسوأ ، وقع معي شيء بغيض أفسد علي حياتي كلها .. سمعت أمي عن راقي جاء لزيارة عائلة لكي يعالجهم بشرط أن يكون معهم واحد تكون له رؤية أشياء عن بعد ، فأخبروه عني بأن لي رؤية صحيحة صادقة عن بعد ، رحب بالأمر كثيراً و ذهب لمنزلنا ، أسرتي رحبت به بهدف أن يعالجنا بحجة أن لنا مس من الجن والعين ..

عندما حضر إلى منزلنا كنت مستلقية على سريري ، وعندما سمعت بمجيئه أحسست بضيق في صدري كأن كارثة ستحصل معي ، جاءت أمي مسرعة لكي تطلب مني الحضور لكي أرقي معه لأن هذا طلبه الوحيد فأنا الوحيدة التى أرى ، مع العلم أن هذه الرؤية هبة من الله تعالى أكرمني بها ، هي مائة بالمائة حقيقية ، كنت أرى و أحس بحدس ما ، لي حدس قوي جداً إذا رأيت أشياء وتكلمت عنها تحصل إما بأسبوع أو بشهر أو بيوم ، سبحان لله.. أتنبأ بأشياء قبل حدوثها ..


المهم .. ألحت علي أمي كثيراً فقبلت بشرط أن أعالج معه أسرتي ، أنا فقط أرى أشياء وأخبره بها و هو يعالج بالرقية و بالماء المرقي و يطلب من مرضاه الاغتسال بالماء هذه الأشياء التي كان يعالج مرضاه بها ، وكان يتقاضى أجراً على ذلك ، كنت أعالج أسرتي معه بشرط حينما أنتهي من العلاج يذهب كل إلى حال سبيله .. 
طك

ومرت أيام وهو يأتي لمنزلنا و كنت أسمح له بذلك للعلاج ، بقي الأمر على حاله إلى أن جاء موعد دخول المدرسة ، وهناك حصل الكثير ، زاولت دراستي و كنت حينها أجتاز امتحان التعليم المتوسط ، كنا في الاختبارات النهائية فأخبرت الراقي أن أترك كل شيء وأبتعد ، لكنه أصر علي وهددني أن يسلط علي الجن ، لم أعره اهتماماً و بسبه رسبت ..

كنت أتخيل وأسمع أشياء وأصوات غريبة ، كنت أغيب دوماً بسبب الظروف .. لا أدرى ما يحصل معي ، ذهبت للمعلمات لكي أشتكى لهن ظروفي فلم يسمعني أحد ، الكل وقف ضدي ظنوا بأني مجنونة ، رسبت وتوقفت عن الدراسة نهائياً وعدت للمنزل كباقي الفتيات الفاشلات ، مكثت في المنزل محطمة ويائسة  لولا مساعدة أهلي وإخراجي من محنتي ، لحصل لي الأسوأ ، و هم فعلاً فعلوا المستحيل لأجلي و الحمد لله شفيت من محنتي وأنأ شاكرة لهم ذلك .


مرت الأيام بسرعة كبيرة إلى أن تحسنت حالتي وعزمت على نسيان ما حدث ، لكن لسوء الحظ أحياناً تضطرنا الأمور إلى فعل أشياء لا نحبها رغماً عنا .. 
عاد الراقي المخادع المشؤوم إلى بيتنا كأن شيئاً لم يكن ، جاء كعادته ليطلب مني العمل معه ، لم أرحب بالفكرة ورفضت رفضاً قاطعاً فلم يقل شيئاً لي وذهب ، فرحت وتنفست الصعداء ، لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن .. حدث ما لم يكن في الحسبان و لا يخطر على بالي ..

فبينما كان يهم في الخروج من المنزل أوقفه والدي لكي يقنعه بالبقاء حتى يعالج صديقه الذي لم يخرج من محله مدة سبعة سنوات رغم محاولة الجميع في إخرجه من محله ، كل الجهود ذهبت سدى فتعاطف أبي معه كثيراً واستغل فكرة الراقي عندنا وقرر أن يعالجه على حسابي .. 

لا أدري إن كان ما فعله عن نية أو بدون قصد ، فقط ما أعرفه أن الشيء الذي قرر أن يفعله دمر حياتي للأبد .. المهم ألح علي أبي فوافقت و يا ليتني لم أوافق ،  لم أكن أدري أن الموافقة ستجلب لي مشاكل في حياتى كلها ، ذهبت مع الراقي وبصحبتنا أبي إلى محله ، ودخلت إلى محله و طلب مني الراقي أن أنظر له وإلى محله ، وباشرنا في علاجه أنا و الراقي ..


هناك حدث الكثير .. رأيت امرأة شريرة كانت أمامي وهددتني بأن أترك علاجه ، أخبرت الراقي بما رأيت فطمأني وأخبرني أن كل شيء بخير ، وأكمل ما بدأت به ، لم أعرها اهتماماً بالغاً ما أغضبها كثيراً مني ، أحياناً أذهب كعادتي إليه ودائماً أرى تلك المرأة تهددني بأنها ستتركه وتأتي إلي لمعاقبتي .. لم أصدقها وظننت أنها تكذب لكي تخيفني .

مرت أيام وذهب الراقي إلى حال سبيله وكل أنشغل بنفسه .. فجأة أخبرني أبي أن صديقه شفي تماماً وذهب إلى منزل أسرته التي تقطن في البلد ، فرحت لسماع ذلك .. أما أنا تغيرت حياتي تماماً ، أصبحت أرى أشياء غريبة ، تارةً أضواء أو حبيسة بيت ، لا يعجبني شيء ، أصرخ لأتفه الأسباب ، لا أعمل شيء سوى النوم .. كل الأعمال المنزلية تعملها أمي وأختي ، لم أفهم ما يحدث معي ، بعد أن كنت نشيطة أصبحت كسولة .


في الأول ظننت أنه مشكل نفسي وسيزول مع مرور وقت ، لكن لا .. كنت مخطئة تماماً ، حتى في المنام أرى نفسي سجينة في القفص ، أناس لا أعرفهم ، هم غريبو الأطوار ، أجد نفسي حبيسة عندهم في سجن أي في عالمهم ، والغريب أني متهمة لأنني تدخلت وأفسدت عليهم عملهم ، أي تدخلت في أمور لا تعنيني ، وأني حبيسة كما كان هو محبوس .. انقلبت الأمور علي وصارت للأسوأ ، هو تحرر منهم وأنا أخذت مكانه ، عقابي هو السجن لأجل مسمى .. هذه النتيجة لأنني قررت أن أشفي جراح الآخرين !


كنت أظنه مجرد منام لا أساس له من الصحة ، لكنه لم يكن مجرد منام بل واقع مازلت أعيشه لحد الآن ... لم أعد أود الخروج ، مضت شهور وأنا لم أخرج كأنني مسجونة حقاً في الواقع و ليس بالخيال ، هذا ما أقلق أسرتي فأحضروا لي رقاة من مختلف جهات الوطن ، أحياناً يحضرون لبيتنا للعلاج وأحيانا أذهب مع أسرتى إليهم ..

لن أخبركم عن العذاب الشديد الذي كنت أعاني منه من ضرب مبرح وأشياء أخرى ، جربت كل شيء لكي أشفى بدون فائدة ، معاناة .. معاناة ، حياتي كلها معاناة ، إلى حد ذلك اليوم الذي سمعت عن راقي شرعي ذهبت إليه و تحسنت على دوائه الذي كنت أشربه و الحمد لله ، شكرت ربي على ذلك و عاد إلي النشاط مع مرور الوقت ، وقررت أن أدخل التكوين المهني ودرست هناك ونجحت ونلت شهادة ، وهذا كان بفضل الله وأسرتي التي سهرت لأجلي ..

هنا كل شيء على ما يرام إلا أن هناك مثل يقول أن الرصاصة التي لم تقتل تخلف معها جروح ومآسي دامية أي تترك جراح للأسف لم تلتئم بعد ، يعني أن نتيجة مافعله أبي لكي يخلص صديقه منهم للأسف ضحى بي دون أن يدرك ان الشيء الذي فعله بي هو سبب تعاستي لليوم .. لأني مازلت بسبهه ضحية جهله جراء مافعله بي ، خلفت لي آثار هي أنني أصبحت أصيح وأعوي كالذئاب دون سابق إندار ، ما يحصل معي كثير لا أستطيع التحكم في نفسي ، أعوي تلقائياً تارة قي الصباح وأحياناً كل يوم .. يحصل معي للحظات وأرجع طبيعية ، حيث لا يمضي علي نهار إلا و أعوي .

في البداية فزعت وخفت تماماً أنا وأسرتي و استغربنا ما يحصل معي ، لكن مع مرور الوقت اعتدنا على ذلك وأصبح شيء عادي بالنسبة لي ولأسرتي .. الكل حاول بما يكفي لإنقاذي ، بقيت سنوات عديدة حتى مللت ، أدركت أنني مسحورة و يجب علي أن أرقّى لكي أشفى ، جربت كل شيء ، منهم من يقول أني مسحورة أو أني أدعي ذلك ، لحد الآن مازلت أعاني المرض بصمت ، لا أعرف ربما قدر أو صدفة ، لا أعرف ما عساي أن أقول .. اعتدت على ذلك !

أردت أن أشارككم قصتي الحزينة و أود أن أسمع رأيكم و شكراً لكم .

 

تاريخ النشر : 2017-05-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
NANA HLAL - سوريا
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (21)
2017-06-06 22:46:27
159703
21 -
جي جي الى الينا
صديقتي ماهادا سؤال تساعده في شفايت الاخرين من النعلة ولعين وغير دالك فلقد كان هو ياخد اجرا وهي تاخد الكوابيس
2017-05-19 01:37:55
157410
20 -
غاده شايق
اذكر قصة صحفي القت عليه ساحرة لعنة ، اتصل على صديقته ضاحكا مستهزئا يخبرها بلعنة المشعوذة ، ولكن يبدو ان هذة اللعنة استحوذت على تفكيره تماما ، حتى انه لزم بيته واضطرب تفكيره وتغيرت حتى ملامحه واصبح مقتنعا بأن تلك اللعنة قد سيطرت عليه ومات بطريقة غامضة بعد ايام معدودة ..
و اذكر قصة قريب لنا انه ذهب الى طبيب لعلة بسيطة وقد كان موفور الصحة والنشاط مبتسما دوما ، وعندما راى الطبيب فحوصاته قال له مستغربا كيف له ان يأتي الى عيادته ماشيا هاشا باشا ونتيجة فحصه و مرضه يستوجب ان لا يقوى على القيام من محله ، الإيحاء كثيرا ما يكون اقوى من السحر ، من ساعتها و قريبنا هذا لم يقوى على السير و قد خرج من عنده بوجه غير الذي اتى به ، ومات بعد ايام معدودة ..
2017-05-19 00:58:04
157408
19 -
غاده شايق
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي القدير ، احيانا جهل الاهل يجر الابناء لمتاعب لا قدرة لهم بها ، عليكي بالمداومة على قراءة سورة البقرة صباحا و مساء ، عندما تعتادين عليها ستبدو لكِ سهلة للغاية ، اتمنى لكِ الشفاء ..
2017-05-18 01:14:41
157239
18 -
كهرمانه
احس القصه فيها بعضاً من المبالغه عموماً ابتعدي عن الدجالين والعرافين وواضبي على صلاتك وقراءة اذكار الصباح والمساء .. دمتِ بود
2017-05-16 12:26:42
156973
17 -
موفق شافعي
هذا المقال يجسد حقيقة الدجالين فقد كذب المنجمون ولو صدقوا والله هذه هي الحقيقة كل دجال
2017-05-16 09:05:47
156946
16 -
الدكتورة
بعض الشعوب لديها الكثير من هذه الخزعبلات المرتبطة بالتخلف والفراغ الروحي والرغبة الجامحة في امتلاك قدرات خارقة تخرج بهم من ويلات مايعانونه من تبعات الجهل والتخلف والفقر وربما من ارتباك السلوك الناتج عن قلة الإيمان بالله ، نعم هناك الجن والانس ، والكفار والمؤمنين ، نحن لا ننكر ذلك ولكن هذا ألكم الهائل من الاجرام المقنع الذي يزاوله الكثيرون تحت مسمى العلاج والرقبة والتنجيم وفك المربوط وربط المفكوك !! ماهو في الحقيقة الا تخبط واضح لمجتمعات ينقصها الكثير من الوعي الديني ، والاجتماعي ، والقانوني ايضا
لهذا علينا جميعا نحن أفراد هذه المجتمعات ان نعمل بشكل فردي وجماعي من اجل كسر هذه القيود رالارتقاء بانفسنا ومجتمعاتنا ، وانا انصحك بان تخرجي من هذه الدوامة وان تهربي الى الله بالصلاة والصيام وقراءة القرءان بشكل مكثف ، والدعاء ليل نهار ، اقطعي هذا الحبل الذي يلفه حولك والديك بتفكيرهم البسيط وسلوكهم الغير سوي ولا ترضي بأن تكوني حقل تجارب يتقادفك المشعوذون ،كوني حرة قوية وذات إرادة صلبة ،،وتحرري
2017-05-15 23:01:37
156915
15 -
الجبل الاخضر الليبي اللة الملك الحق المبين سابقا
الحن تخاف من الذئب كيف بمقدورك ان تعوى مثلهم
2017-05-15 15:42:01
156890
14 -
الينا
ماذا كنتي تفعلي مع الراقي اقصد في ماذا تساعديه
2017-05-15 04:53:25
156832
13 -
تونس-عبدالله
هناك الجن ودوابهم انتي بك مس جن ودخل معه حياونه وهوالذئب فللجن دواب ايضا فقد رايت امراة تنهق عند الصلاة فذهبت لراقي وقال للها انهاعندها مس جن مع دابه دخل معه فهمتيني اظن ؟
2017-05-14 16:33:37
156771
12 -
غامض
ذكرتني بيفلم Push وفيلم The possession

اسف لم اصدق القصة
2017-05-14 13:34:08
156726
11 -
جولييت الحزينة
ربما انك مستذئب .. انا لا استهزئ او اي شيء .. فقط هذا رايي
اسفة لو جرحتك
2017-05-14 03:45:17
156665
10 -
ميوكو
انت مريضة اذهبي الى طبيب والا ازداد حالك سوءا
2017-05-14 03:45:17
156657
9 -
بيري
الكثيرون لا يستطيعون التفريق بين الشيخ الراق والدجال مع ان الفوارق واضحة جلية لكن يجهلها الاغلبية
حتى طلباتهم تختلف عن بعض ، الدجال الذي يستخدم الجن للمساعدة له تصرفات غامضة وطلبات غريبة ، اما الشيخ الحقيقي الذي يعالج بكتاب الله وكلامه فطلباته طبيعية تصرفاته ليس فيها مايريب

انت وقعت ضحية دجال ساحر وقد يكون بالفعل سحرك ، كيف يكون راق وهو يستعين بمساعدة الجن والانس ايضا ، هذا يدل على ضف امكانياته ، اما الشيخ فلا يخاف جن ولا انس ولا يعالج ولا يرقي ولا يتحدث الا بكلام الله وكتابه ودون تمتمة غير مفهومة ودون خفض صوت ودون طلبات مريبة

عزيزتي ماحصل لك قد يحصل لأي شخص ولكن ليس اي شخص قد يتأثر ، انت لم تكوني قوية ايمان وحصانة بذكر الله بما يكفي ، لذا تستطيعين الان تخليص نفسك مما تبقى من اثر ، استعيني بالله والعلاج القرآني وكل دواء ديني ، تستطيعين علاج نفسك بنفسك دون اللجوء الى المشايخ ، صدقيني انامرضت روحيا وكانت حالتي تزداد يوما بعد يوم وفي عز أوجها تعالجت وشفيت والحمدلله وتبقت لدي آثار مثل ماحصل لك ولكنها زالت بالتدريج البطيئ ، لذا لا تقلقي مثما زال الكثير سيزول ماتبقى فيك ، لكن يجب ان تهتمي بنفسك وتتحصني جيدا كل فجر ومغرب وان تتناولي العسل والتمر على الريق
اغتنمي فرصة هطول المطر لتغتسلي بمائه فإنه يطهر الانسان وهذا مذكور في القرآن واثناء اغتسالك ادعي الله بالشفاء لان الدعاء وقت هطول المطر مستجاب
ثانيا اسبحي في ماء البحر لانه ايضا يطهر الانسان بأملاحه من امراضه الروحية

اتمنى لك الشفاء والسلامة
2017-05-13 23:11:17
156651
8 -
البروف
لقد تدخلتي في حكم علي هذا الرجل ، يبدوا انه قد ارتكب ما يرونه هم خطأ فحكموا عليه بالسجن ، وانت تدخلتي وكسرتي هذا الحكم ، وهذا عقوبته كبيرة عندهم ، لم تك لتحل الامور بهذا الشكل ، علي كل حال كان الله في عونك استعيني بالله وعليكي بسورة البقرة اخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها السحرة
2017-05-13 15:26:58
156604
7 -
شخصية مميزة الى نسيمة
حقا انه امر مؤسف ما حدث معكي ومع غيركي عن حسن نية وهذا الشخص الذي جركي لهذه الهاوية لكن ارتكبتي خطئا كبيرا فقد تركتي هذا الدجال يستغلكي ويغتنم جهلكم بالرقية ليقوم بأفعاله الدنيئة معكم فهو ساحر واليس راق اي راق هذا الي يهددكي بتسليط الجن عليكي اريد ان انصحكي بأن تذهبي الى راق عندنا في الجزائر اسمه الشيخ بن سالم تجدي عنوانه في جريدة اسبوعية اسمها الجميلة او اتصلي بالجريدة يأخذونكي الى مركز الرقية ليساعدكي ان شاء الله في ةهذا المر الذي تعانين منه اكيد بكي سحر من هذا الدجال لينتقم منكي المهم هذا ليس شيء عاديا ومن رقيوكي ربما ليس لهم خبرة لذلك انصحكي بالذهاب لهذا الراقي والبحث عنه وان شاء الله ستحل مشكلتكي ويمكنكي قرآة مواضيعه كي تتاكدي من ذلك وريثما تفعلين هذه بعض النصائح منها الرقية في الماء


الرقية في الماء
تكون بقرائة سور قرآنية خاصة بأبطال السحر والعين وطرد اثرهما من جسد المريض وتتم الرقية بتقريب الفم من فوهة قارورة الماء والنفخ فيها كلما انتهينا من قرآءة السورو الأيات عددا معينا من المرات
قراءة
سورة
الفاتحة
1. سْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
2. الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
3. الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
4. مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ
5. إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ
6. اهدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ
7. صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ

الأخلاص
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4)

المعوذتين

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5)


بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَهِ النَّاسِ (3) مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ (6)

الزلزلة
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا (1) وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا (2) وَقَالَ الْإِنْسَانُ مَا لَهَا (3) يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا (4) بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا (5) يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ (6) فَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ (7) وَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ (8)

الكافرون
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ (1) لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ (2) وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ (3) وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدْتُمْ (4) وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ (5) لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ (6)

آية الكرسي
البقرة - 255
اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ

الآيتين الأخيرتين من سورة البقرة

(284) آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285) لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (286)
الآية
ان الذي جأتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين
اوآئل سورة يونس
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
الر تِلْكَ آيَاتُ الْكِتَابِ الْحَكِيمِ (1) أَكَانَ لِلنَّاسِ عَجَبًا أَنْ أَوْحَيْنَا إِلَى رَجُلٍ مِنْهُمْ أَنْ أَنْذِرِ النَّاسَ وَبَشِّرِ الَّذِينَ آمَنُوا أَنَّ لَهُمْ قَدَمَ صِدْقٍ عِنْدَ رَبِّهِمْ قَالَ الْكَافِرُونَ إِنَّ هَذَا لَسَاحِرٌ مُبِينٌ (2) إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُدَبِّرُ الْأَمْرَ مَا مِنْ شَفِيعٍ إِلَّا مِنْ بَعْدِ إِذْنِهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ (3) إِلَيْهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا وَعْدَ اللَّهِ حَقًّا...
2017-05-13 15:26:58
156601
6 -
مجرد معلق
انتي قلتي انو انتي و الراقي بتشفي النرضي طيب ما دام ما الراقي برقيهم بلقران الكريم انتي كنتي بتعملي شنو ؟
2017-05-13 14:43:00
156599
5 -
المحترم
هدا ليس راقي هدا دجال...بالله عليكم كيف لم تعرفوا هدا!
الأمر واضح مند البداية الراقي الحقيقي لا يستعين بأحد حتى لوكان له رؤية حقيقية الراقي يستعين بالقرأن الكريم

لاتستسلمي وأكثري من الدعاء أتمنى لك الشفاء
2017-05-13 14:07:05
156586
4 -
ميليسيا جيفرسون
اقرأي سورة البقرة يوميا فهي مفيدة لعلاج السحر والعين الحاسدة و جميع المشاكل التي يتسبب بها الجن اتمنى لك الشفاء العاجل بالمناسبة نسيمة انت تحظين بعائلة رائعة
2017-05-13 12:59:19
156576
3 -
"مروه"
لا افهم كيف والدك يدعكي اساسا ان تري هذه الاشياء؟!غير من مشاركتك فيها!!هذا ليس اب:\اقرأي ايه الكرسي بكثره فأن مفعولها اكيد بأمر الله
2017-05-13 11:57:49
156558
2 -
سهير
اقراءي سورة البقرة يوميا عزيزتي على نية الشفاء
حتى تبراي تماما مما انتي فيه.مع الدعاء ان يشفيكي الله.
ان كنتي مسحورة ستزول الاعراض عنك بفضل سورة البقرة.
2017-05-13 11:21:23
156554
1 -
هيرلين
الجهل وما يفعل

:)
move
1
close