الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس

قصة أختي الممسوسة (2)

بقلم : جنان الرحمن

قصة أختي الممسوسة (2)
لن يخرج من أختي حتى يدمرها ويتسبب بموتها ...

حدثتكم سابقا عن ما جرى لشقيقتي , وكيف أنها تعرضت للمس الشيطاني - اقرأ الجزء الأول هنا - , وبأن الجني الذي تلبسها لم يكن يريد الكشف عن من أرسله , لكن مع كثرة التلاوة وإصرار الشيوخ تحدث أخيرا وقال إن قريبة والدي هي التي وضعت السحر بالطعام وكانت تريد بذلك مضرة الجميع , لكن أختي هي التي اثر فيها السحر .

الشيوخ ضغطوا على الجني أكثر بقراءة القرآن كي يخرج , والذي سأحكيه اﻷن سيصدمكم كما صدمنا جميعنا , فقد صرخ الجني صراخا مدويا مرعبا وقال لوالدي أنت قتلت أولادي وكررها , فخاف والدي ولم يتكلم , وكان هناك من الشيوخ جماعة تربطهم علاقة صداقة بوالدي , فعرفوا ماذا يقصد الجني , لأن والدي وبدون علم والدتي وﻻعلمنا , كان قد ادخل نفسه مع هؤلاء الشيوخ في دوامة البحث عن الكنوز في الجبال والصحاري , وعلي حسب كلام الجني فأن والدي قتل أولاده لأنه كان يتلوا القرآن عندما يحفر فاحترق أولاده وماتوا , ولهذا أتى لكي ينتقم من والدي , وقال بأنه لن يخرج من أختي حتى يدمرها ويتسبب بموتها , وانه لن يكتفي بها , بل سيتسبب بقتلنا جميعا وسيغرق البيت بدمائنا .

أمي سألت والدي هل كلام الجني صحيح , فقال والدي أنا كنت ابحث عن الذهب ولم اقصد أي مضرة لأحد .

الشيوخ ضغطوا على الجني أكثر وكذبوه , فقال لهم : " واتتني الفرصة للانتقام عندما جاءت قريبتهم ووضعت السحر , ووجدت أن إحدى بناتهم , يقصد أختي الممسوسة , هي اﻷضعف من بين أخواتها , وكانت تنظف باحة المنزل وأنا جالس على الشباك , وهي كانت علي غير طهارة , فتلبست بها علي الفور " .

أمي ﻻمت والدي بعدها كثيرا وكبرت المشاكل بينهما , فكان الجني عندما تحدث مشكله بين أمي وأبي يضحك ويقول سيقتلون بعضهم , ويقول بأن أمي ستجن , وكان يتحدث بالفصحى وصوته مرعب . ومرة كانت ابنة خالتي معنا في البيت فطلبت منها أختي الممسوسة أن تطهو لها أرز , فردت بنت خالتي عليها أنها ﻻتعرف الطبخ , فجأة اختفى صوت أختي وأصبح الجني هو الذي يتحدث فقال لها بسخرية : " ﻻتعرفين ! " .. وضحك عليها ثم قال : " انك ستظلين كبيت الوقف ولن تتزوجي أبدا وخطيبك سيترككِ " . وكانت بنت خالتي قد عقد قرانها قبل فترة , فبكت حينما سمعت قول الجني وخافت وطلبت أن تذهب إلى جانب أختي الكبرى في بيت الجيران , وقد أخبرتكم مع حصل مع أختي الكبرى في الجزء السابق . العجيب في القصة هو أن بنت خالتي تطلقت فعلا بعد فترة كما أخبرها الجني ولم تتزوج حتى الآن وعمرها 40 عاما .

وفي إحدى المرات أفاقت أختي الممسوسة واستعادت وعيها بالكامل , ففرحنا جميعا , لكنها كانت خدعة من الجني , إذ كان يخرج ثم يعود . وقبل أن يعود سألت أختي احد الشيوخ متعجبة وقالت لهم : " من انتم ولماذا أنا اجلس معكم ؟ " . فأتي والدي وطمئنها , لكنه لم يخبرها بما جرى لها , وسألها احد الشيوخ : " ماذا كنت ترين وأنت نائمة ؟ " , فقالت : " اذكر رؤيتي لقطة سوداء كانت تقف أمام باب الغرفة وكنت أخاف منها كثيرا , وعندما أحاول إبعادها كانت تبتلعها اﻷرض , ومرة رأيت في المنام ظل اسود علي رأسه تاج ذهب , وكان يهددني بقوله أن والدك أتى يبحث عن الذهب وقتل أولادي ولن أتركك حتى أقتلك أنت وإخوتك أو أجعلكم تقتلون بعضكم بعضا . ثم كنت اصحوا من النوم فأجده أمامي ثم يختفي وأحيانا كنت اصحوا مرعوبة ﻷن أحدا ما لطمني علي وجهي وﻻأجد أحدا " .

الشيوخ قالوا لوالدي ابتعد عن الحفر , فأنت ستدمر نفسك وعائلتك , وكان بعضهم هو من أقنعه أولا بفكرة البحث عن الكنوز , فنال هؤلاء تقريعا من بقية الشيوخ وتحملوا لوما كبيرا . وعاد الجني مرة أخري فتلبس جسد أختي , وبدأ الشيوخ بتلاوة القرآن من جديد , فعادت أختي لطبيعتها , أو هكذا اعتقدنا , فقال الشيوخ لوالدي قل ﻷبناءك أن يعودوا للبيت , وفعلا عادت أختي الكبرى وبنت خالتي أيضا , فقال أبي لأختي الكبرى : " اجلبي كل ملابسك وحاجياتك من بيت عمتك " . فقالت : " إني اشعر بالتعب فليذهب احد إخوتي ليأتي بها " , فقالت أختي اﻷخري : " أنا سأذهب " , وكذلك قالت الممسوسة , فخافت والدتي عليها ورفضت , لكن والدي قال اذهبن وليرافقكن أخوكم , وفعلا ذهبوا جميعهم وعادوا بالملابس والحاجيات , لكن أختي الممسوسة وقفت علي درج البيت كالصنم , ومن ثم أصبحت تبكي , أنا رأيتها فأسرعت إلى والدي وقلت له إن الجني قد تلبسها مرة أخرى , ولن احكي لكم عن مدى الرعب الذي كان في قلبي وقتها , فمع وقفتها الغريبة وبكائها كان هناك صوت مواء قطه مرعب , لكن لم يكن صادرا منها , فأسرع والدي واحد الشيوخ لينزلوها فصاحت وقالت : " القطة القطة جاءتني مرة أخرى ..  لن تتركني .. لن تتركني حتى تقتلني " . فانزلوها وقرؤوا القرآن والجني يصرخ ويصرخ ثم جاء شيخ عجوز ودخل إلى أبي , وكان أبي قد أرسل في طلبه منذ أن تعبت أختي , لكنه لم يستطع القدوم اﻻ تلك الليلة , وكما يقال رب ضارة نافعة , فتلبس الجني بأختي كشف لنا أشياء وأشخاص لم نشك يوما في مدي حبهم لنا , المهم جلس الشيخ بالقرب من أختي وتلا القرآن ثم قال لوالدي : " اسأل أهل بيتك عن الحذاء الذي دخل البيت اليوم " , فتعجب والدي من هذا الطلب , وذهب ﻷمي وسألها عن الحذاء الجديد , فقالت أمي : " لم يخرج احد من البيت ليشتري أحذية جديدة " . لكن واحدة من أخواتي قالت : " بلى .. أتينا بأحذية أختي من بيت عمتنا " . فقال أبي هاتيها جميعها , وأخذها للشيخ الذي بحث داخل اﻷحذية حتى وجد ضالته في البوت ( جزمة طويلة ) , حيث عثر داخله على السحر وكان عبارة عن ورقة صغيره عندما أخرجها الشيخ , لكن عند فتحها كانت طويلة ومكتوب فيها طلاسم , وكانت هذه الطلاسم مكتوبة أعزكم الله بالبراز , لنصعق أن العمة الحنون كانت هي من وضعت السحر لأختي الكبرى التي كانت تعيش عندها لحقد قديم علي الوالد , وأريد أن انوه بشيء هنا , فالجن ﻻيعلم الغيب , وبالنسبة لما حدث لبنت خالتي وقضية تطلقها وعنوستها فمرده أنها آمنت والعياذ بالله بقول الجني ولم تثق بقول الله تعالى انه عالم الغيب والشهادة وحده , ولهذا عاد عليها إيمانها بالوبال .

هل انتهت القصة هنا ؟ .. كلا .. فالله يمهل ولا يهمل .  والأقرباء هم اشر من إبليس نفسه والعياذ بالله إذا تمكن الحقد والحسد من قلوبهم , وأنا من وجهة نظري فهم قبل أن يضرونا فقد أضروا بأنفسهم , وﻻأخفيكم سرا بأن السحر قد أنقلب على الساحر , وعاقبهم الله في الدنيا قبل الآخرة وأمام أعيننا , وسأروي لحضارتكم ما حدث بعد ذلك ...

كما أسلفت آنفا اكتشفنا بالصدفة المحضة أن عمتي هي من قامت بعمل سحر لأختي , السبب لمن يحب معرفته هو أن والدي لم يكن موافقا علي زواجها من رجل يكبرها بخمسة عشر عاما , وهي كانت تعيش مع أمي وأبي وإخوتي قبل أن أولد ﻷن والدها , أي جدي , كان متوفي , فلم يوافق والدي علي زواجها وعندما أصرت طردها والدي فذهبت إلى خالها فزوجها من ذاك الرجل الذي كان متزوجا ولديه سبعة أبناء علي اﻷقل . ولنعد الآن إلى الشيخ واكتشافه السحر الذي بالحذاء , اذكر أن الشيخ قال لوالدي أختك سحرت ابنتك الكبرى ويجب عليك مقاطعتها و أن لا تدخلها بيتك ﻻ في أفراحك وﻻ أحزانك لأنها ستدمرك وعائلتك . واستجاب والدي لذلك لثلاثة سنوات ثم عفا عنها هي ومن ضرنا من أهله ودخلوا بيتنا الجديد مرة أخرى وحاولوا أن يعيدوا الكرة في زفاف أختي الوسطى .. وهذه قصة سأرويها لكم فيما بعد ..

وبالعودة إلى أختي الممسوسة , فأذكر ليلة من ليالي الشتاء الطويلة ذات البرد القارص و اﻷمطار الغزيرة وصوت الرعد المرعب مع عدم وجود إنارة في المنزل .. أختي الممسوسة كانت نائمة وكنا جميعا نجلس بقربها , ثم أذن المؤذن لصلاة العشاء , فقال والدي من كان على وضوء فليقم لنصلي جماعة , أنا كنت طفلة وطبعا كنت خائفة فقمت أصلي معهم وأنا علي غير وضوء , وبمجرد أن وقفنا لنصلي قامت أختي من مكانها ووقفت أمامنا كالصنم , أنا وأخي اﻷصغر ارتعبنا في صمت ﻷن والدي لم يعيرها أي اهتمام , ثم ما أن قال الله اكبر حتى صرخت صرخة مدوية شقت بها ظلام الليل الدامس وهوت على اﻷرض أمامنا .. أنا لم أتمالك نفسي فهربت وتمسكت بأمي وهي تصلي من شدة خوفي , فأتم أبي الصلاة وتلا عليها القرآن وهي تصرخ , وقال لأخي اذهب للشيخ قل له إنها تعبت مرة أخرى , وجاء الشيخ كالعادة وأصبح يتلوا عليها حتى الصباح .

وأريد أن أخبركم شيئا عن بيتنا القديم , فهذا البيت , حتى قبل أن تتعب فيه أختي , كنت عندما انزل من الطابق الثاني إلى الطابق اﻷول اشعر بأشياء تمر بجانبي كأنها تطير , كنت أغمض عيني من الخوف واحكي ذلك لإخوتي فلا يصدقونني , وجدتي رحمها الله أم والدتي كانت سيدة تقية جدا وحافظة لكتاب الله , كانت تقول لوالدتي ونحن صغار ﻻتدعي أطفالك يصعدون الطابق العلوي وحدهم هناك فتاة شقراء تجلس على السلم وتداعب قطتها , طبعا والدتي كانت تقول لجدتي أي فتاة شقراء يا أمي ﻻيوجد غيرنا بالمنزل , فتنهرها جدتي بشدة , وتقول لها احرصي علي أبنائك وﻻ تتركيهم يلعبوا فوق لوحدهم , وإلى الآن لم نعرف ما سر الفتاة الشقراء التي كانت جدتي فقط هي التي تراها عند زيارتها لنا .

خلاصة القول إن المنزل القديم في حد ذاته كانت تحدث به أمور غريبة , مثلا عندما كانت تدق الساعة الحادية عشر اﻻ خمس دقائق نسمع حركة الصحون في المطبخ وكأن أمي تسكب لنا الطعام . وفي مرة سمعنا ذلك أنا وأخي فاعتقدنا أنها أمي أو أختي فقلنا نريد ماء وكررنا ذلك فلم يجبنا احد , فنهضت أنا وأخي ولم نجد أحدا بالمطبخ . هذه الأشياء كانت تحدث حتى قبل تلبس الجن بأختي , ومرة جلب الوالد معه رجل تشادي أو سوداني ﻻ أذكر بالتحديد , ادعى هذا الرجل بأنه سيخلصنا من كل الجن والشياطين وان على يديه سيكون شفاء أختي , ومكث في بيتنا مدة طويلة في الطابق الثاني بالتحديد , والحقيقة انه زاد الطين بلة , فقد كان ساحرا بكل معني الكلمة , كان يشتري الدجاج ويذبحه في الحمام , وعندما اكتشف والدي ذلك طرده من المنزل , ومرة أختي تجسست عليه ونزلت لتحكي لنا ما رأت , قالت انه يجلس في ظلام حالك ويحدث نفسه وكأنه يتحدث مع احد . ومرة قال لأختي الممسوسة اشربي هذا الماء وستشفين , فشربت مغصوبة , وتقيأته علي الفور , وأحست بثقل في رأسها وصداع شديد , فنزلت إلينا فسألناها ما لذي حدث , قالت إن ذلك الماء لم يكن ماء كان كالبول أكرمكم وأجلكم الله . أما بعد طرد والدي له كانت الكهرباء في الطابق العلوي دائما يحدث بها خلل , وكلما نضع مصابيح إنارة جديدة تعطب بلا أي سبب منطقي , وأصبح الطابق العلوي يغرق في ظلام حالك كل ليلة , ومرة رأينا أنا وأختي هذا الساحر بعد أن طرده الوالد في حمام الطابق السفلي كأن أحدا يرفعه من ارض الحمام وهو جالس , وفجأة اختفي , فصرخت أختي الكبرى وحكت ذلك ﻷهلي , والحقيقة لم أكن ﻷنطق بحرف مما رأيته لوﻻ أنها رأت ذلك أيضا .

تلك بعض الذكريات المرعبة التي أقصها عليكم وﻻ أخفيكم سرا عندما بدأت اكتب هذه القصة في الموقع أصبحت أرى كوابيس مزعجه واشعر بخوف شديد ﻻ أعلم مصدره حتى وأنا أصلي أو اذكر الله , لذلك توقفت قليلا وكنت محتارة هل أكمل أم ابتعد نهائيا عن الموقع ؟ .. لكن عندما قرأت تعليقاتكم قررت أن أكمل فشكرا لكم وسأروي لكم ما كان من عقاب الله ﻷقارب والدي في المرة القادمة .

تاريخ النشر 12 / 02 /2014

انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

تَرسُبات رُوح
ترسبات روح - بلد ميؤوس منه
هل العناق هو الحل يا تُرى ؟
قمر - مقيمة بعمان
الحواسيب البشرية
ضحى ممدوح - مصر
طفل جبان
احمد
أحداث غريبة ليس لدي تفسير لها
حلم أم حقيقة ؟
ماذا فعلت لك ؟
粉々になった
كيف أنسى ؟
لا احد
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (110)
2020-05-16 20:25:11
80614
user
110 -
منة ايمن
انا مش عارفة دي قصة حقيقية ولا من وحي الخيال عشان اول مرة ادخل على الموقع ده.. لو حقيقية انا حابة اعرف انتي ن اي بلد عشان نستفيد من خبرتك في الامور دي، انتي بتقولي كان في شيخ صالح و عرف يساعدك. طب انا في مصر و مش لاقية حد يساعدني انا و اهلي.. اخواتي الصغيرين بيعانوا من مس شديد بعد ما اختي الكبيرة ربنا يسامحها استعانت بساحر عشان ترجع خطيبها الي سابها فانقلب عليها الساحر و اتخانقم و سلط اتباعه علينا.. بقالنا سبع سنين في نفس الموال و مفيش اي فايدة في اي محاولة.
2020-04-21 11:59:21
80221
user
109 -
دامر
قصت رائع جدا ومخيف على الإسم ليس مخيفً أتمنى قصت مخيف جدا جدا جدا
2020-04-20 15:51:29
80209
user
108 -
الخفايا المظلمة
جنان الرحمن كم عمرك دحين
وكم عمر اختك الممسوسه اذا ممكن يعني فضلا وليس امرا
2020-04-05 11:24:26
80027
user
107 -
مرام
ياه قصة ولا فى الاحلام يعنى قصة مرعبة وتخوف لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم ودئما بيكون السحر والضرر من الاقارب لان القريب بيكون عارف عنك كل شى وداائما بيحصل الشر والحقد والكراهية والسحر الا من الاقارب وكتير مابنسمع حالات متاشبهة اللهم احفظنا يارب من شرورهم.
2020-03-26 11:15:00
79854
user
106 -
ام البراء
حسبنا الله وهو نعم الوكيل لا يسعني الا قول الله عز وجل .،،لا يفلح الساحر حيث اتى.،،،
2020-03-08 06:14:24
79580
user
105 -
ابرار من تونس الى جنان الرحمان
إنشأ الله تكونوا بخير كلكم حل عنكم الجن و عنجد قصتك بترعب و أتمنى ما حدى يمر في نفس الأشياء هذي و انشأ الله تكونوا بخير مع السلامة
2019-12-27 17:32:54
78878
user
104 -
من بنت ليبيا الي جنان الرحمان
ياجنان الرحمان حتي انا من ليبيا واتمني منكل تقوليلي من أي مدينه بالله عليك وشكرا علي الاستفادة من القصه عجبتني وانشاء الله ينصركم علي خوكم يارب بس ننصحك بسوره البقره حتي وانتي راقده شغليها في اي مكان وكل يوم واقريها كل يوم قبل ماترقدي وماتخليش اي رجل غريبه تخش حوشك لأنهامرات تأذيك.
2019-09-10 05:57:07
77681
user
103 -
روقية.
اسا ل الله ان يحفظنا من كل مس وسحر
2019-09-08 04:50:25
77646
user
102 -
نفيشه
جنان الرحمن اين انت لم تخبرينا كيف انتقم الله من السحره
2019-04-17 12:03:39
76349
user
101 -
جنان الرحمان
حدث خطاء وارسلت التعليق قبل ان اكمله ادعو لنا بالنجاة من هاذا الكرب ومرة اخرى اطالب الاستاذ الغالي اياد باالغاء القصه منذ التسعينات الى اليوم تبدلت النفوس واضحت خبيثه جدا فليكن الله معنا شكرا لكل من دعى لنا بخير استودعكم الله
2019-04-17 12:03:39
76348
user
100 -
جنان الرحمان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي واخواتي،في الله تغيرت امور كثيره في حياتنا جميعا انا اخوتي اخواتي ووالدي لااعلم ماحكمة الله من هاذا الابتلاء ابتلاء السحر الذي عانينا ونعاني منه والابتلاء الاكبر كان دخول اخي في هكذا امور نهايتها سوء الخاتمه والنار اقارب اغلبهم سحره ويتعاملون مع سحره واخ اصبح مثلهم اختي نفسها التي كانت ممسوسه وشفيت قد تغيرت وتعاملنا جميعا بكل خبث ومكر وخد
2019-04-15 09:18:15
76321
user
99 -
ليبيه
السلام عليكم
اخوتي واخواتي انا جنان الرحمان صاحبة القصه للعلم انا طلبت منذ سنين الغاء قصتي من الموقع لانني كذبت وكلام لا يحتمل قالوه بدون معرفه بما عانيناه ونعانيه الطامه الكبرى التي اكتشفتها سنة 2015 ان اخي ساحر اتصدقون وانه ايضا عدو لنا ويسحرنا بلا استثناء انا اكتشفت بالصدفه انه ساحر كنت انا وابني في زياره لااهلي من مصر لليبيا خرجوا يومها جميعا وانا رفضت الخروج وفضلت النوم كان اخي الساحر بالبيت واخي الذي ساعدني فيما بعد بالرقيه والتواصل مع الشيوخ المهم كنت جالسه بالغرفه مع ابني فطلب مني ابني ان يذهب للحمام كنت وقتها اسمع اخي الساحر يقراء القران فكرت انه في غرفته المهم اخدت ابني للحمام وماان وقفت امام باب الحمام حتى صدمت بااخي جالس على المرحاض ويقراء القران صدمت وهربت باابني للغرفه وقلت له اقراء اية الكرسي ولاتخرج ذهبت لااخي الاخر لنسميه ح قلت له غضب الله سيحل علينا قال لي مابك قلت له اخوك م يقراء القران فالحمام انه فعل السحره اخوك كفر بالله قال لايستطيع فعل شئ ان الله سيدمره وكان رده باردا ولايساوي حجم الكارثه والمصيبه لم اطيل البقاء بعدها حجزت تذاكر وعدت لمصر لزوجي وكانت منذ سنين حياتي قد انقلبت وانا نفسي تغيرت وارى اطياف وكوابيس وتحصل لي امور مرعبه ولكن لم اشك يوما ان اخي الذي كان في يوم من الايام يرقينا ويحصننا انقلب الي مشعوذ وسااوافيكم ماحل بي وبااهلي بعد عودتي من مصر وطلاقي في 2016 ادعو لي ولولدي ولااهلي بان ينصرنا الله على اخي الساحر وان ينتقم منه عاجلا غير آجل اللهم امين
2019-01-27 13:36:30
75491
user
98 -
ياسر
الله يساعدكم على هيك اقارب
2019-01-03 15:25:15
75173
user
97 -
محبوبة محمد
شكرا ع النصائح دائما هناك سحر ولن التحصين افضل قبل تجربت الامر فعافينا يا رب
2018-11-10 15:07:03
74288
user
96 -
علي الشمري
نصيحة عليك بقراءة سورة البقرة يوميا لمدة اربعين يوما وباذن الله سوف تشفين انا كنت مصاب بعين قوية وحافظت على سورة البقرة وشفيت والحمد لله
2018-11-06 14:17:48
74224
user
95 -
عبدوو
تعليقك ..عجيبه
2018-09-20 09:59:35
73406
user
94 -
شاكر الملكي
لا اله الا الله ومحمد رسول الله
2018-08-11 12:55:45
72540
user
93 -
Lost soul
اتمنى الشفاء العاجل لاختك وحافظي على الصلاة
2018-06-23 05:47:33
71559
user
92 -
تينو
حفظكم الله وحفظنا
2018-05-26 17:06:26
70963
user
91 -
ابتهال سعيد
السلام عليكم والله يشفي اختك وانتي واهلك عايشيين قصة رعب مره مخيفه كنت اريد ان اقول ان جدتك كانت ترى تللك الفتاة الشقراء لأن كل شخص يتعلق بالله كثيرا ينهي نفسه عن الفواحش ويقرأ القرآن كثيرا يستيطيع في بعض الاحيان رؤية الجن والاطياف والله يعينكم واعتقد انكم لازم تشغلو القرآن ليل نهار على التلفون او الراديو الو التلفاز وكمان في آيات من القرآن الكريم بتشفي وممكن ان الشيخ يقرأ سورة البقره 40 مره والفاتحه والناس والفلق والاخلاص كل واحده منهم 100 مره وأية الكرسي يمكن 200 مره على مي واتركوها تستحم بها ودائما اقرأوا لها على ماء الشرب من آيات الله واتركوها تشربها وان شاء الله ستشفى
2018-04-06 13:08:48
70156
user
90 -
الصداقة
اسفة كتبت أختي بدل اختك
2018-04-06 13:08:48
70155
user
89 -
الصداقة
ربنا يحفظك أنتي وأخت ويشفيها ومعلومه عشان تطردوا الجن من المنزل أفتحوا الباب والشبابيك بتاعت البيت كله وشخلوا سورة البقر وبخروا البيت بالحجر لأسودومتسبوش باب الحمام مفتوحوخصوصا وانتوا نيمين وربنا يشفي أختى
2018-03-20 08:27:27
69863
user
88 -
مظلومة
السلام عليكم ورحمة الله اجل لو حكيت لكم قصتي ايش بتقولو خيال..ياجماعة يصير معايا اكثر من كده عانيت من السحر،المس،الحسد والعين من القريب والبعيد
من 4 سنوات وانا على الرقيا طلع معي قبائل من الجن اثناء الرقيا تطلع اصوات قوية جدا واصوات حيوانات(قط،اسد،حصان ،حية حتى صوت الديناصور ال نشوف بالافلام )تعذبت كثيرا وربي تطلقت من زوجي بعد18سنة زواج حسبي الله ونعم الوكيل في كل من اصابني بسحر وعين وحسد ..للعلم عرفتهم كلهم من خلال احلامي وجلسات الرقيا لانني اسمع كل ما يدور حولي وربي انتقم منهم جميعا..ولم اشفى بعد تجيني نكسات واحس بالجن ال بداخلي ادعو لي جزاكم الله خير
2018-02-09 00:29:55
69286
user
87 -
ساره بدر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انااصدقها لانهم موجودين متل ما نحن عنا عالمنا هم ايضآ ومر نقط مهمه في القصه 1الاب قتل اولاد الجان 2الخاله قامت بسحر 3المس الذي اصاب البنت المفروض القران يبقى في البيت 24 ساعه وحتى لو بصوت خافت وتحديدآ سوره البقره بصوت عبد الباسط . وعلى الفتاه ان تحاول قدر المستطاع ان تقف وتصلي وان لم تستطع ان تسجد وتطيل السجود لان السجود يسحب الطاقه السلبيه من الجسم . ولو سمحتم انا ضد ان تحذف القصه لان هذه الحالات تحصل وان شاء الله ربنا ياخد بأيدها وتشفى
2018-02-05 09:17:37
69172
user
86 -
امبرطور النار
اتفق معا الاخت شرين
2018-01-23 21:25:49
68963
user
85 -
Ahlem
ربي يحفظك انت و اختك
المشكله اني قريت القصتين في اليل رعب مابعده رعب
2018-01-21 09:46:18
68912
user
84 -
شيرين
اكملي القصة ارجوك
2017-12-15 13:20:33
68404
user
83 -
Jlbãbïsstā Ïkråm
أرجوا منك يا أختاه أن تكملي لنا أجزاء القصة حفضك الله سبحانه و تعالى
2017-12-06 23:34:46
68299
user
82 -
دليا
يمهل ولا يهمل إن الدنيا مجرد جسر نعبر عليه للحياة الابديه فا لماذا نضيع وقتنا في الحقد والحسد وآذيت الخلق حسبي الله ونعم الوكيل اللهم اسألك كل خيراً سألك به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم واعوذ بك من كل شر استعاذا به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم سبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم
2017-10-12 07:25:38
67535
user
81 -
اميرة الظلام
تقريبا كل الناس اصبحت تعاني من السحر و تمرد الجن وهذا بسسبب ضعف الايمان
2017-10-11 11:27:21
67523
user
80 -
Beso Ahmed
بصراحه انا قرأت القصه كلها واتعاطفت م عاكم والله يشفي اختك و كملي
2017-10-07 09:27:28
67462
user
79 -
شاعرة الشمال
انا ما اعرف مدى صدقك او كذبك لكن الصراحة القصة مخيفة جدا وانا ما كنت مؤمنة بهالامور لين ما قريت هالقصة
وما اقول غير الله يشفي اختك يا رب
2017-09-16 14:08:24
67121
user
78 -
ايمان
قصص كثيرة متداخلة تحكي عن نفس الموضوع
2017-09-04 15:21:58
66847
user
77 -
أديب الحربي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
إنها قصة مخيفة حقاً و لا أعلم بصراحة مدى صدقها ولكن الله يشفي أختك الكبيرة
2017-08-25 15:58:51
66595
user
76 -
رغد
فعلا انها قصة مخيفة جدا لقد اكملتها حتى النهاية وانا حزينة جدا لاجلكم ولاجلك اختكي الكبيرة
2017-04-29 16:10:44
65020
user
75 -
اماني
الله يصبركم
في انتظار اخر جزء عاقبة المولى
2017-04-09 06:21:58
64766
user
74 -
نور الهدى
حسبى الله ونعم الوكيل على كل ساحر وساحرة وظالم وظالمة اللهم سلط عليهم سخطك وغضبك ياارحم الراحمين .وربنا يشفى اختك وكل مريض من ابناء المسلمين عاجلا يارب
2016-08-31 17:20:46
59911
user
73 -
زهرة امير
السلام عليكم
انا بنت عمري ١٣ وما أحافظ على صلاتي جيدا بس لما سمعت هذه القصة خفت جداً وقلت أني راح أحافظ على صلاتي من الان استغفر الله استغفر الله استغفر الله ،اختي اللهم أشفي أختك وابعد كل من يريد الشر لكم امين
2016-04-01 20:25:17
55596
user
72 -
نادية عثمان
السحر حقيقة
ولاكن يجب علينا تكذيبة
لأن الساحر يسحربإذن الله
وليس بقدرته
الساحريعبدالشياطين ويقدم لهم القربين لذايجيبون
ويفعلون مايريد بعدأن ينسلخ من الدين كليا
فالساحركافربإجماع العلماء
وقد أُختلف في إستتابة لأنة ربمايعود وحكمة بإتفاق القتل
ولايستتاب
2016-04-01 20:25:17
55595
user
71 -
نادية عثمان
عزيزتي
إعتمدي على وتوكلي علية قال تعالى ((ومن يتوكل على الله فهو حسبة)وقال تعالى ((ومن يتقي الله يجعلة مخرجا)وقال تعالى ومن يتقي الله يجعل له من أمرة يسرا))
إعتمدي على الله ولاتبالى قال تعالى ((سيجعل الله بعد عسرٍيسرا))
وقال تعالى وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور))
حتمن كلنا سنموت وسنحاسب قال تعالى ((كل نفسى بماكسبة رهينا))وقال تعالى ((كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذل الجلال والإكرام))
ثقي بالله والله يفرج همك ويجعل لك من كل هم فرج
2016-04-01 19:40:39
55594
user
70 -
نادية
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عزيزتي جنان عليكم بالصدقة
فإن صدقة كماوردفي ابحديث تطفئ قضب الرب
وقال صلى الله علية وسلم (داومرضاكم بالصدقة)
2016-03-31 03:40:17
55540
user
69 -
نادية عثمان
كثيرمن مات ضميرهم ويعيشون بينناكل ملائكة
لايمكن أتتخيل منهم شئ مثل هذاولاكن يحدث
2016-03-31 03:40:17
55539
user
68 -
نادية عثمان
أسأل الله ان يشفيك
ويشف مرضي المسلمين
القصة التي تروينهاكثيرمن يعيشها
وقدعشت شيئامنها بسبب حسدسحرت ولازلت أعاني
2016-03-27 16:01:06
55462
user
67 -
رحمة الشريفي
الله يساعدك هاي لو اني كان هسةميتة
2015-08-26 12:35:20
49798
user
66 -
احمد
بسم الله يقول عزوجل "ان كيد الشيطان كان ضعيفا" ولا ينتصر الضعيف الا على من هو اضعف منه
2015-05-30 09:24:58
46962
user
65 -
جنان الرحمان
السلام عليكم

استاذ إياد ارجو الاتتجاهل تعليقي الم اطلب من حضرتك إلغاء القصة فوجئت قبل كذا يوم في بحثي على جوجل بوجودها ولكن عندما ادخل الموقع لااجدها في قسم تجارب واقعية لااعرف كيف ولكن ارجو إلغائها وشكرا لك استاذنا

جنان
2015-04-20 12:20:44
45560
user
64 -
عصام
القرانو ايات العذيب
2015-04-01 10:45:50
45101
user
63 -
عبداللطيف عسيري
بسم الله الرحمن الرحيم/اولا:التزمي بالاذكار جدا ولا تنسي القران لانه ربيع القلب.ثانيا:ارجو منكي ان تكملي القصه.وثالثا:ارجو منكي ان تبتعيدي عن البيت بااسرع وقت.وارجو منكي ان تصوري بيتكم ورسلي ع الرقم الااتي:0537449465وشكرا^_^
2015-03-31 09:27:53
45081
user
62 -
فهد عبد الرحمن
بسم الله الرحمن الرحيم يالله يارب تعطيه العافية وترجع صحته كما اول/ملاحظة ارجو منكم تغير بيتكم وارجو تكميل القصة وشكرا
2015-02-05 07:07:18
43733
user
61 -
نور الموسوي عراق نجف
احسنتي اخت ساره في التفريق بين المس وتلبس
عرض المزيد ..
move
1