الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

هل انا غريبة الأطوار

بقلم : جولييت - الظلام

هل انا غريبة الأطوار
يلقبونني سنووايت و هذا اللقب يزعجني


حسناً .. أنا فتاة في 15 من عمري و أدعى جولييت و لكن الجميع من حولي ينادونني سنووايت و هذا أمر مخجل جداً و لا أحبه أبداً .. أعلم أن الأمر غريب وأشعر أني مريضة نفسياً .. ولكني أعاني في المدرسة بسبب اسمي الغربي و اللقب الذي ينادونني به .

لدي أصول انجليزية عريقة و لكن ذلك يزيد الأمر سوءاً .. لا أحد يتكلم معي ، يظنون بأني متكبرة ومغرورة لأنني دوماً أرتدي ملابس جميلة و أمي تحرص على ذلك رغم أنني لا أفهمها .. وأنا لست بارعة في تكوين الصداقات ، وكل من يحاول مصادقتي يستغلني ، و لقب سنووايت أكرهه .. عندما أمشي في الطريق ينظر الجميع إلي وخاصة الشباب بنظرات مخيفة جداً .. و تحدث معي أمور غريبة قليلاً .. سأحكيها لكم في موضوع آخر ..
ساعدوني من فضلكم 

تاريخ النشر : 2017-05-21

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (34)
2017-05-30 15:02:54
158850
34 -
حرير
حاولي أن تقنعي والديك لـ ينتقلا إلى مكان أخر حيث يكون فيه مجتمع متحضر ، أنا أيضا من مواليد ألمانيا و أمي ألمانية و أنتقلنا إلى الجزائر و أفهم قصدك جيدا ، و صدقيني جنسيات البشر مختلفة جداً فـ لكل جنس و غريزته الطبيعية و لكل جنس بشري يتميز بمميزاته الفيزيولوجية ، وهذا ما يحدث لك بين هؤلاء ، ولو كانت لك صديقة إنجليزية تزورك بين الحين و الأخر سوف تفهمين قصدي أكثر .. لن يساعدك الوضع لو كنت تعيشين بين مجتمع غير متحضر أو مجتمع منغلق غير متفتح على العالم بشكل مباشر
نصيحة
لا تدعيهم يقزمون طبيعتك بطبيعتهم القزمة ولا تغرنك كثرتهم من حولك فقط عليك بالتفاعل مع المجريات بإنفتاح و تنزهي عن التفاهات ولا تعطيهم من وقتك وحافضي على نفسيتك و شخصيتك حتى تنمو سليمة بقناعاتك و إرادتك
سلام
2017-05-27 08:21:35
158490
33 -
إنسان ميت
اتمنى من ادارة الموقع الكريمة ان قللو من نشر مواضيع المراهقين و الاهتمام اكثر بنشر المشاكل الجدية و التي فعلاً تحتاج لمساعدة
2017-05-26 15:46:41
158429
32 -
بنت العراق
السلام عليكم جولييت أنا لو كنت بمكانك ماانزعج منهم ولا من اللقب لان لو ماكنتي حلوة ما نادوك كل أحنة نعرف جمال بياض الثلج الي هية سنو وايت اما بانسبة لنضرات الشباب ألك أكيد لأنك بنت حلوة اوملابسك جميلة أوهم شباب او ينغرون الأفضل ان تبتعدي عن الملابس الضيقة والقصيرة وشكرا وأتمنى ان نستفيدي من كلامي
2017-05-26 10:01:29
158378
31 -
ميار علي محمود
هههههه عزيزتي ضحكت عندما قرأت موضوعك ليس استخفافا ولكني لم اجد مشكلة بل وجدت شيئا يتمنونه الجميع هل تعليمين بأن كريم البشرة و غسول الوجه من شركة سنووايت بمئات الدولارات والنساء يتخدموه ليكونن شديدات البياض كالاميرات فسنووايت اميرة شديدة البياض والجمال وانتي متضايقة كون الذين حولك ينادوك به ؟؟؟ عجيب انا مثلا عندما كنت طفلة كانوا ينادوني عيون المها وذلك بسبب اتساع عيوني وكثافة الرموش وكنت افخر به ان الجمال نعمة من الله فحمدي الله عليها ، اما بالنسبة لتكوين الصدقات اذا كنتي فتاة طبيعية ومرحة وغير متكبرة فستجدين الكثير من الصديقات عيشي عمرك امسحي الافكار السيئة فأنت لا تمتلكين مشكلة من الاساس.

دمتي بخير
2017-05-25 16:27:13
158292
30 -
الملاك الابيض
لا توجد مشكله واتفق مع السراب
2017-05-25 06:55:20
158219
29 -
محمود
عزيزتى لا تهتمى ان كنتى لا تستطيعين تكوين صداقات فالامر لا يهم انا مسلكى لا اجيد التحدث مع الناس لا احد يفهمنى قد اخرج مع شخص او اثنين فقد لاننا زملاء فى شى بمجرد انتها تلك الزمالة لا اراهم بعدها يجب عليكى ان تتقبلى الامر فاما ان تصادقى من يفهمك ويهتم لامرك ولا يريد منكى اى شى او لا تصادقى ابدا وسيكون افضل لكى و فى النهاية اتمنى لكى الساعدة اخبرينى ان اعجبكى اقتراحى ام لا
2017-05-24 04:19:00
158059
28 -
سارة
انهم فقط يغارون منك , طالما انك لطيفة فيمكنك تكوين صداقات حقيقية , و تجاهلي من يكرهك
2017-05-23 19:54:44
158038
27 -
روح الى غاضب و ڪﯚݑݛ
يعني مو عاجبتكم هيك مشاكل انتوتريدون اكثرهم اكبر من هيك اساساهاي المشاكل يلي ما عندها قيمة اساس انتاج مجتمع معاق فكرياواجتماعيامثل مجتمعها
2017-05-23 19:46:41
158035
26 -
روح
في كتاب اسمه كيف تجذب الناس كالمغناطس راح يفيدك جدا وحاولي اغتنام الفرص لتضحكي اوحتى تقفي مع الناس لكن من ترينهم صالحين فقط لان هناك من يغار
2017-05-23 19:40:09
158034
25 -
روح
عزيزتي ارجو ان تنظري للجانب المشرق دائما اسمك جميل وكذالك سنويت ومن الجيد ان لا تخالطي كثيرا من الناس لان معظمهم اغبياء ومايحصل مع اكبر دليل
2017-05-23 17:52:07
158025
24 -
غاضب
مع التعليق رقم23 بشده.
2017-05-23 13:15:47
158007
23 -
ڪۆݑݛ
-_- الرجاء إنزال مواضيع أكثر جدية مع إحترامي
2017-05-23 11:37:41
157983
22 -
nesrine
اين المشكلة !!!!
2017-05-23 10:07:46
157973
21 -
سامر
انتي انسانه جميله
2017-05-23 09:56:02
157971
20 -
آية
عزيزتي..أنا كنت مثلك لما بلغت السادسة عشر من عمري،،كل من في المدرسة وحتى المدرسات كانوا ينادونني بسنووايت..لشدة بياضي ولأن شفتاي صغيرتان ولونهما أحمر..وخدودي كانت حمراء ومنفوخة وكأن أحدهم واظب على صفعي ليلاً نهاراً..وها أنا الآن أبلغ 25 ولازالت خدودي حمراء..كان الأمر يضايقني صراحةً..ولكني من النوع القنوع..وأحببت هذا الشيء وعلمت فيما يعد بأن الكثيرين يتمنون هكذا خدود منفوخة وحمراء..أحبي نفسك عزيزتي..هذه هي مشكلتلك الأساسية..
2017-05-23 07:28:00
157956
19 -
BAKR ALSURCHY
اختي الكريمه للا تترددي في اخبارنا بمشاكلك واعدك ان نجد حلا ان شاء الله وتحياتي وسلامي
2017-05-23 04:07:50
157934
18 -
صالح سامي
مرحبا انا اريد ان اقول لكي انتِ لستي كذالك
2017-05-22 17:42:07
157907
17 -
النادرة
اتعلمين لماذا يسمونك كذلك؟
السبب الوحيد انك تشبهينها فقط وهم يغارون منك لذلك عيشي حياتك
2017-05-22 14:26:54
157874
16 -
hurricane
لا أرى أية مشكلة في موضوعك :
2017-05-22 14:09:01
157870
15 -
لا no
لماذا اشعر بانك انزلت هذا المقال لتتفاخري بنفسك؟؟ .. كما ان لقب الاميرة سنووايت ليس مزعجا ابدا .. هل تنزعجين من جمالك ؟؟
اتفق مع تعليق (السراب)

كاتبي هذه المقالات اصبحوا معظمهم اطفالا و ينزلون هذه المقالات فقط ليتباهوا بانفسهم .. رجاء لا تكتبوا مثل هذه المواضيع ...و التي ليس لها اي معنى فهناك من يعاني فعلا من مشكلة كبيرة يبحث عن حل لها .
2017-05-22 09:43:53
157839
14 -
متفائلة
مع احترامي بس انتي اهواية مبالغة بالموضوع
ربما نادوك بأسم سنووايت كسخرية او مجاملة وانتي اخذتيه على محمل الجد
وبالنسبة الى نضرات الشباب فأي بنت تتعرض لمثل هذه النماذج
فهم لا يبحثون عن الجميلة او القبيحة فأنهم ييحثون عن شهواتهم لا اكثر (البعض طبعا)

كما قال المثل
لو علمت المراة نضرة الرجل لها لغطت نفسها من حديد

اسفة على الاطالة
(:
2017-05-22 07:40:12
157830
13 -
الجبل الاخضر الليبي اللة الملك الحق المبين سابقا
لو حدث العكس لتفاخرنا زميلاتك عليك [ يعنى غيرة لااكثر] احمدى اللة فانتى فى نعمة غبر ك كيجرى عمليات تجميل لكى يبقى مثل سنووايت و تحياتى لك
2017-05-22 06:00:58
157824
12 -
ميوكو
انا مع التعليق13
اصبحت كل المواضيع مؤخرا بل معظمها للاطفال فقط:-\
2017-05-22 05:31:11
157822
11 -
سيبويه
لا أرى أي مشكلة فيما كتبتي
2017-05-22 05:31:11
157821
10 -
السراب
أصبح معظم كتاب هذا القسم أطفالا يكتبون فقط ليظهر مقالهم في الموقع وليتفاخروا به . رجاءا هناك من يعاني من مشكلة حقيقية وأنتم تعيقونه بمواضيعكم هذه
2017-05-22 03:46:11
157814
9 -
ميوكو
واااو انت محظوظة دون ان تدركي
وبدل التذمر حاولي العرف على اشخاص من جنسيات اخرى واستغلي تميزك في طريقة لباسك والامور الاخرى لصالحك وكوني اكثر الفتيات تميزا وسترغب جميع الفتيات بمصادقتك بعدها

نصيحة لاتضيعي حياتك في التذمر فانت مميزة جداا جداااا
اما لقبك فالامر عادي فهو ليس ملتصقا بك سينساه الناس مع مرور الايام
2017-05-22 03:46:11
157809
8 -
ساندريلا
افهميهم على ما تمرين به عزيزتي لا تخافين صدقني مرت علي أسوء ولن أستسلم
2017-05-21 22:55:12
157801
7 -
فتاة
لا ذكر جنسياتٍ ..نسيت(:
2017-05-21 16:30:47
157771
6 -
"مروه"
هههه وما العجب في اسمك عادي..وبعدين لا تصاحبي غير من هم في نفس مستواكي..انزلوا الناس منازلها..هذا بالمختصر بدون محاضرات:))
بالمناسبه الصوره جميله جدااا لو انك تشبهيها فاماشاء الله عليكي..افرحي بجاملك ونفسك ياحبي وترفعي عن البؤساء ولاتهتمي لهم*~
2017-05-21 15:29:48
157761
5 -
ام ريم
لاعيب في لقب سنووايت حتى تخجلي وتنزعجي منه ربما لان بياضك مثلها لقبوك باسمها مازلتي صغيره وعندما تكبرين ستتعلمين كيف تكوني صداقات مع من حولك
2017-05-21 15:29:48
157756
4 -
بيري
ماتبيّن لي هو انك لم تشعري بالانتماء لمن حولك بسبب اصولك وهذا طبيعي ، اما نظراتهم لك فأعتقد انه بسبب تميّزك بشكلك أو بجمالك المختلف عمّن حولك

نصيحتي لك ان تتصرفي مثل من هم في محيطك وتندمجي معهم افضل لك من ان تظلي بعيدة عنهم بتميزك ، اتركي الشعور الذي تشعرين به بأنك مختلفة واعتبري نفسك واحدة من وطنك وابنائه مهما كان دمك واصلك ، يجب ان تتأقلمي بينهم ومعهم حتى لا تشعري بالوحدة والدونية فأنت بحاجتهم ، واذا كنت تشعرين بالغرور فتواضعي حاولي ذلك لأن الغرور يضرك ويجعلك وحيدة
2017-05-21 13:53:57
157744
3 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
يجب ان تعرفي ان سنووايت هي بياض الثلج طبعا تعرفين القصة وهي فتاة جمية وليست مشكلة ان نادوكي به ربما مجاملة وانتي لم تفهمي ذلك وربما خجلكي بطريقة ما اعتبروه تطبرا عليهم او ما شابه ولا تهتمي لهذا القب فليس شوكة ستلسععكي تصرفي على طبيعتكي وحخاولي التحدث والتواصل مع من حولكي وادخلي في حوار معهم في اي موضوع وستتعودين على ذلك وربما هي مسألة ارادة وتعود فتاقلمي وكيفي نفسكي مع الجميع مثل ما تتحدثين معنا هنا في الموقع نفس الشيء لا يوجد اختلاف ما عدى اننا وراء الشاشات
2017-05-21 13:53:57
157740
2 -
รɦ_Aɓɗѳ
لم اصدق...موضوعك غير مفهوم :)
2017-05-21 13:11:40
157732
1 -
الينا
لم افهم انتي تقصدين انك جميلة اما ماذا وجمالك يزعجكي اما ماذا وضحي ذلك
move
1
close