الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

انصدمت من الحقيقة

بقلم : وجدان - عربية_مغتربة

دخلت إلى الصور في هاتف أختي و كانت المفاجأة !


السلام عليكم .. أنا وجدان ، عربية لكن مغتربة منذ 4 سنوات ، لي أخت اسمها "ن" عمرها 19 ، وأخرى صغيرة .. انتقلنا من بلدنا لكندا بسبب عمل أبي في البحث الأدلي والجنائي في كندا ، في بادئ الأمر كان أبي يذهب لعمله هناك ويرجع لنا في أوقات العطل ، لهذا طلبت أمي منه أن نذهب معه إلى كندا لنسكن هناك ، لأنه تعب من المجيئ والذهاب كل أربعة أشهر تقريباً فانتقلنا إلى هناك ..


المهم .. أختي "ن" تغيرت كثيراً من حوالى 5 أشهر .. السنوات الماضية كانت تصرفاتها عادية لكن من حوالي 5 أشهر كما ذكرت أصبحت عصبية جداً وتخرج مع صديقاتها كثيراً دون معارضة أهلي لأنها خجولة ، فنحن نسكن في مجمع سكني خاص بعمال البحث الجنائي أي هناك حوالي 15 سكن ، فأختي كونت علاقات صداقة معهم ، الكل لاحظ أن أختي تغيرت لكن لم نعر أي اهتمام لهذا التغيير 


وفي أحد الصباحات كنت أتصفح حسابي ككل يوم وإذا بهاتفي انطفأ فرأيت هاتف أختي موضوع على الطاولة فأخذته لأنها لم تكن في الغرفة حينها ، و هي تمنعني من اللعب به ، و حينما كنت أدخل للفيسبوك جاءت رسالة لأختي فقرأتها ظناً مني أنها من إحدى صديقاتها ، لكن كانت الرسالة كالتالي .. 

(حبيبتي اشتقت لكِ وأريدك في الحال في بيتي لأن أهلي خارج البيت ) 

هذه الرسالة بالانجليزية طبعاً ، قرأت الاسم لكن لم أفهمه لأنه مكتوب بالصينية ، انتباني الشك في إقامة أختي علاقة مع أحد الشباب ، فدخلت الصور وهنا كانت المفاجأة .. إذ وجدت صوراً مع احد الشباب وغيرها من الصور الغير أخلاقية فانصدمت من أختي وكيف تفعل شيئاً كهذا ! لأنني تأكدت من أنها تقيم علاقة مع أحد الشباب في كندا


والآن أنا لا أعرف كيف أتصرف ، و أخاف على أختي من مكروه يحصل معها ، و الذي يخيفني ماذا سيحصل لأهلي لو علموا بالأمر فهي ستجلب فضيحة لنا .. مع العلم أن أختي لم تكن تفعل هذا في بلدنا لأنها كانت خجولة جداً .

وأخيرا ماذا أفعل ؟ هل أواجهها بالأمر وأطلب منها قطع علاقتها مع هذا الغبي ؟ أم أخبر أمي ؟؟ أنا حائرة ساعدوني
 

تاريخ النشر : 2017-05-22

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر