الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ظل جنيات رفيقات

بقلم : mame soo - روح في الفضاء
للتواصل : [email protected]

ظل جنيات رفيقات
رأيت جنيات صغيرة تدور حول نفسها وترقص بكل سعادة


مرحباً .. أنا فتاة في الـ 25 من عمري ، سأحكي لكم قصة حدثت لي قرابة 6 أو 7 من عمري ، و لم و لن أنساها أبداً ومازلت لا أعرف ما تفسيرها !


في أحد الأيام أمي كانت تلح علي أن أنام مبكراً لأستيقظ للمدرسة ، أويت إلى سريري وأمي أشعلت الضوء الخافت و جلست بجانب سريري تصلي .
لم أستطع النوم لذلك كانت عيناي تطوفان في الأرجاء ، لكن لفتتني ظلال غريبة كانت ظلال جنيات صغيرة تدور حول نفسها وترقص بكل سعادة ، يمسكن بأيادي بعضهن ويشكلن حلقة ، و يدرن بشكل لطيف .. بعضهن لديهن شعر طويل يتطاير ، كنت منبهرة بشدة و كان مصدر الظلال قادم من فوق جهاز التكييف لأن الإضاءة الهادئة بجانب جهاز التكييف ، والظل يظهر في الجهة الأخرى .. كنت أركز على الظلال بشدة وشيئاً فشيئاً أصبحت أسمع أصوت غنائهن و لكنه صوت خافت بشدة ..

استمتعت بالنظر إليهن إلى أن غفوت ، وفي اليوم التالي أخبرت أمي فأخبرتني أني أحلم ، لكن في اليلية التالية رأيتهن مرة أخرى ، أخبرت أمي و كنت أشير إليهن لكن لم تستطيع أن ترى شيئاً ، أنا الوحيدة التي أرى الظلال .. 

مر قرابة الأسبوع وأنا أراهن وأسمع غنائهن وضحكاتهن الخافتة ، وأصريت على أمي أن تصعد وترى هل هم فوق جهاز التكيف حقاً !!
و بعد إصرار صعدت وقالت لا أرى شيئاً ، ومسحت بيدها وقالت انظري ، لا يوجد سوى الغبار هنا ، لا يوجد فتيات يرقصن ، ما ترينه مجرد أوهام 

استمريت برؤيتهن لعدة أيام و بعدها اختفين ، لكني شعرت بالحزن لأني اعتدت عليهن واحببتهن ، وأنا إلى الآن لم أنسى ما رأيت و مستغربة جداً .. ما حقيقة ما كنت أرى ؟ هل للجنيات وجود ؟ أم هي مجرد أوهام !! رغم أني كنت متأكدة تماماً أن ما رأيته ليس أوهام أو أحلام
 

تاريخ النشر : 2017-05-22

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر