استغلت صداقتنا لتغتصبني !!
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

استغلت صداقتنا لتغتصبني !!

بقلم : داميونتري ايلغارا - ألمانيا

صبحت اخاف من معظم الفتيات بسببها

كانت هناك فتاة بمثابة صديقتي المقربة أنا و بنت خالتي ، وأنا قبل ما أكون كيبوبر كنت اوتاكو ، وكنا أنا و بنت خالتي نذهب لبيتها و نلعب و نحكي ، وأحياناً أظل لساعات معها و أبيت عندها ، وفي يوم كانت تحكي معي عالمثلية خصوصاً بين البنات ! و أنا لم أكن أعرف شيء مثلها لأنها أكبر مني ، و أيضاً جعلتني أشاهد مقاطع عنها ، وأنا لم أحب أن أحكي كثيراً معها عن هذه الأشياء ، وفي يوم ذهبت عندها و كنا بغرفتها أنا و هي فقط ؛ لأن بنت خالي كان عندها دروس خصوصية .

فبدأت تحكي لي هكذا ، وبعدها اقتربت بجانبي و بدأت تلمسني و أنا لا أفهم ماذا تفعل ! .. كان عمري 11 أو12 ، وبعدها قالت لي تعالي نتسطح و نتفرج معا ، تفرجنا قليلا ، وفجأة قبلتني و طلبت مني الممارسة !! وعندما رفضت حاولت تغتصبني و بدأت تلمسني وعادتنا كنا نغلق الغرف ، فكان شيء عادي ، وقالت لي لا تخرجي أي صوت ، و بدأت تخلع ملابسي و أنا أبكي ! وعندما سمعت أحدهم قادم نحو الغرفة خافت و عملت نفسها تتفرج ، وأنا رحت للحمام ومسحت دموعي ، و بعدها ذهبت لبيت جدي لأن هي جارته ، فلما كنا نذهب لجدي كنا نذهب عندها .

أعرف أن القصة صعبة التصديق .. لكن حقاً هذا ما حدث لي ، أرجو منكم نصحي ، فقد أصبحت اخاف من معظم الفتيات ! وحتى عندما توفي جدي رحمه الله لم أذهب لجنازته بسببها .. وتحججت بالدراسة ، كما أن آخر مرة رأيتها فيها كانت قد تشبهت بعبدة الشيطان ! وصبغت شعرها بالأحمر ، وتلبس ملابس فاضحة ، أتذكر أنها كانت أيضاً ترسم و تكتب كتابات و سب لله على جدران غرفتها !! وتحاول استحضار الجن ، اقسم أن كل ما قلته واقعي وحقيقي ،أتمنى منكم المساعدة.

تاريخ النشر : 2017-05-24

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : توتو
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر