كابوس يتكرر منذ أكثر من عام
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

كابوس يتكرر منذ أكثر من عام

بقلم : تالية - ليبيا

أمور حياتي تزداد في التعسر بشكل غريب

أنا طالبة جامعية أدرس الطب البشري ، عائلتي ميسورة الحال و الحمد لله ، كانت أموري بخير كل حياتي طبيعية فجأة تغير الوضع ، توقفت عن دراستي و ذلك لأسباب لا أود ذكرها و يطول شرحهها ، و بدأت أموري تتعسر بدون سبب واضح ، و ترافق ذلك مع كابوس بدأ يراودني كل ليلة تقريباً ..

و هو أني أنام و في الحلم أجد نفسي في نفس سريري نائمة و بنفس ملابسي و أختي في السرير المجاور كما في الواقع و لكني لا أستطيع الحركة ، كل شيء في قد شل ، أطرافي و حتى لساني ثقيل جداً و لا أستطيع الصراخ أو طلب المساعدة ، و أشعر بشيء يحاول السيطرة علي ، أبدأ بقراءة القرآن بصعوبة جداً ، أحيانا أقرأ آية الكرسي أو المعوذات حتى أستطيع أن أستيقظ من هذا الكابوس المرعب ، و عند استيقاظي يكون كل شيء كما كان في الكابوس ، حتى بدأت أخاف أن ما يحدث لي واقع و ليس حلم .

تكرر هذا الحلم باستمرار حتى عندما أنام في منزل أقاربي يتكرر نفس الحلم بنفس الوضعية التى أنا نائمة بها و الغرفة التي أنا فيها و نفس الملابس.. بدأت أواظب على أذكار النوم و لكن لازال هذا الكابوس ملازم لي .. أنا لا أسمع الأغاني و أصلي و الحمد لله ، و لكن أمور حياتي تزداد في التعسر بشكل غريب و لا أرتاح حتى في النوم الخوف سكن قلبي .

 

تاريخ النشر : 2017-05-29

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر