الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

كيف أتقبل فشلي ؟

بقلم : سمر -  المغرب

كيف أتقبل فشلي ؟
كرهت الدراسة و كرهت نفسي ، أنا موشكة على الرسوب

مرحباً ، أنا فتاة في العشرين من العمر ادرس بالجامعة و أحب تخصصي كثيراً ، مشكلتي هي أنني بالرغم من كثرة دراستي لا احصل على نتائج و لا ادري لماذا ؟ في البداية حاولت تقبل الأمر و ضاعفت مجهودي ، لكنني لاحظت أنني كلما ضاعفت مجهودي زاد تدني علاماتي ، و المؤلم أنني افهم الدرس جيداً و احل كثير من التمارين حتى أنني أحلها بطريقة صحيحة و مع هذا اخطئ في الامتحان سواء في الحساب أو أنسى السؤال


 الأمر صار مؤلم ، لقد كرهت الدراسة و كرهت نفسي ، أنا موشكة على الرسوب و لا ادري ماذا افعل ؟ دائماً أقول أنني في الامتحان القادم سأحصل على علامة أفضل و مع ذلك لا أتحصل على شيء و المؤلم أكثر أنني حرمت نفسي من النوم و من الفيسبوك و من الخروج ، فقط من اجل أن أحسن علاماتي لكن الأمر لا يجدي ، لا أنكر أن هناك الكثير من البنات يسألونني ماذا درست ؟ و ماذا فعلت ؟ و كم من تمرين حليت ؟ و أنا أجيب كالبلهاء ، أخبرتني إحدى صديقاتي أن سبب فشلي قد يكون الحسد ، و لكنني لا ادري هل اصدق أم لا ؟

ارجوا منكم أن تنصحوني ماذا علي أن افعل ؟ كيف استطيع نسيان فشلي و البدء من جديد ؟ الأمر صار يؤلمني كثيراً ، أرجو منكم أن تنصحوني و جزآكم الله خيراً.

تاريخ النشر : 2017-06-01

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر