الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

هل هو جاثوم؟

بقلم : ميثه - الإمارات

هل هو جاثوم؟
كان يعانقني بقوة لدرجة إيلام صدري

 مرحباً ، عمري 17 سنة ، يأتيني الجاثوم كثيراً و دائماً أتصدى له واقرأ المعوذات أو آية الكرسي عندما يخنقني أو يأتيني على شكل احد من أقاربي ، فقط في بداية الأمر كنت اخبر أمي عنه ، فبحثت عنه كثيراً لأني كنت أخافه لكن مع الأيام وكثرة مجيئه لي لم اعد اخبر احد فقط التف للجهة الأخرى بعد قراءة المعوذات ، لم اعد اخاف منه مثل ما كنت ، حتى أني أعود للنوم وكأن شيء لم يحدث ، يأتيني مره أخرى وافعل نفس الشيء و هذا تعتبر شجاعة كبيرة مني

 أنا اكتب ما حدث لي فأنا لا أتحدث عن هذه المواضيع كثيراً ، لكني ما أتاني أخر مرة جعلني حائرة ، ما هذا ؟ بقيت أتساءل لم اخبر أمي أو احد من إخوتي ؟ لا اعلم لما كنت نائمة بشكل طبيعي على جانبي ، شعرت بالجاثوم وقلت في نفسي : لقد أتى مره أخرى ، فشلت حركتي لكني لم اختنق ، استغربت ذلك فكل مرة أحاول التنفس بصعوبة دائماً ، شعرت به يضغط على صدري ، صحيح لكن شعرت وكأنه يعانقني من الخلف بقوة ، اقسم خفت كثيراً شعرت به وأنا مشلولة عن الحركة وكأنه يقبل رقبتي ، أحسست بالحرارة وبعدها بدت أحاول اقرأ أي شيء اعرفه من القران ، لكني كنت مشتتة ، أريد فهم ما يحدث لي بعد عدة محاولات تركني ..

استيقظت خائفة وحائرة ، وبعدها أقنعت نفسي بأنه جاثوم مثل كل مرة ، أتاني اليوم التالي و شعرت بنفس الحالة التي شعرت بها من قبل ، كان يعانقني بقوة لدرجة إيلام صدري وشعور بقبلات ، اعترف وللأسف قبل أن تأتيني هذه الحالة الغريبة أني كنت مهتمة بهذه الأمور ، شعور بالفضول لدرجة انغماسي في هذا الشيء الذي جعلني أشاهد أشياء محرمه وأنا اشعر بالذنب لما كنت أشاهده ، لكني حقاً كنت أساعده بهذا بصراحة ، لذا عندما يأتيني الذي أسميته جاثوم بدون أن اعلم  ما هو ؟ لأنه يشل حركتي ، يعجبني اجل يعجبني وأنا حتى اشعر بالذنب لإعجابي  به ، كنت ابكي ، لكن ماذا افعل ؟

يأتيني في اليوم التالي وأنا مستسلمة ، لكنه عانقني من الأمام ، ارفع رقبتي حتى يكمل هذا الشعور الجميل الذي اشعر به ،  أريده وانتظره ، لكني خائفة و أفكر ما الذي افعله ؟ هذا خطأ علي الابتعاد ، لكني لا استطيع ، لا يأتيني لبضعة أيام ، لكنه يرجع بعدها ، أحاول تناسيه قدر الإمكان ،  لكن لا استطيع ، لم اخبر احد ولا أريد إخبارهم ، لكني اشعر بالذنب لان هذا خطاء ، ما الذي افعله؟ حتى أنا لا اعلم هل هو جاثوم أو مجرد خيال ، من الذي أراه ؟ هل هناك أنواع من الجاثوم هكذا ؟ ولكن مع هذا لا أريد اختفاءه فأنا لا اخبر احد لهذا السبب ، لكني أخبركم بعدما رأيت من قصص هنا ، حتى افهم ما هذا الذي يحدث معي ؟ هل هو حقاً جاثوم ؟ ولماذا لا أريد إبعاده ؟

تاريخ النشر : 2017-06-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (54)
2018-07-07 07:52:40
234943
54 -
محمد عزيز
كيف تقرئين المعوذات و أية الكرسي و عندما يحصل الجاثوم أنت أصلا لن تستطيعي الكلام فيه
أنا عندما جائني لأول المرة حاولت قراءة القرأن دون أي فائدة
2017-07-31 12:18:23
168634
53 -
Maro
لقد نسيت التجربة كلها بدأت اقرأ التعليقات بين سنفورة و فتاة لكني لم اكمل لأنه طويل و صاحبة التجرب لن تستفيد من المناقشة في التعليقات لانها خرجت عن موضوع التجربة
2017-06-27 11:58:54
162957
52 -
سوسو الحسناء - مديرة الموقع -
سنفورة وفتاة .. هذه آخر تعليقات سأنشرها لكن .. آسفة لكن يجب أن انهي هذا الجدل ..
2017-06-27 11:55:31
162955
51 -
~~~سنفوره~~~
اتمنى من سوسو الحسناء ان ترسل تعليقي
2017-06-27 11:55:16
162954
50 -
~~~سنفوره~~~
التعجب علامه من العلامات كمثل الاستفهام فحين اسألك هل انتي فتاه؟اضع علامة استفهام وهذا لايعني بأني غاضبه بل يعني بأنني كنت في حاله شديده من الاستغراب

صالحه للنقاش : اعتقد بأن هذه الكلمه يرجى بأن لاتقال لإنسان إلا إذا كنت اباع في احد المحلات اطلقي علي ماتريدين

لاأحتاجُ لنصحكِ أنا أعلم نفسي أكثر منكِ الخ .. وذكرتي: فأتمنى أن تكتبي لي نقاطاً كهذهِ كي أحسن من نفسي أيضاً ...
من اين لك هذا التناقض ! انا انصح ولااشتم

لمَ بالأساسِ الطرف الآخر يعصب في شيءٍ لا يدعُ لهذا، وذكرتي: أولست أنسانة أنا أيضاً أنزعج من العصبية الزائدة أم يجب علي أن أبقَ كالصنم بلا مشاعر ...
في نفس الرساله ستجدين التناقض ....وانا سأقول لك أولست أنسانه أنا ايضاً انزعج من هذه الصفات مع العلم اني لاانزعج من عصبية غيري بل انزعج من صفاتهم .. فعواقب عصبيتهم تنقلب عليهم ولا تنقلب علي ابداً

عزيزتي:
تحاولين اثبات نفسك وتردين على اسألتك بنفسك وتثبتين صحه اخطائك اللتي لاصحه لها وتحاولين ان تكوني انتي الغالبه وتذكرين ماناقشت جاهلاً إلا غلبني, وما ناقشت عالماً إلا غلبته ))

اشكرك على هذه الحكمه اللتي تجعلني اكتفي على الرد الكثير عليك لأنك تحاولين جعل الغلبه لنفسك وتسألينها وفي نفس الوقت تردين عليها!!
لست مجبره على الحديث معي فأنا لست هنا لإسائه سمعتك امام الجميع ولاكن ....ماذا افعل بالحقيقه !!

أظن أنني لن أناقش بعد اليومِ لأن النقاش قد تغيّر مفهومهُ بشكلٍ كلي

حبيبتي انا اناقش الكل وليس انتي لوحدك وقد سبق وناقشت (قنيدل، علاء، ) وهناك من لم احفظ اسمائهم وخرجنا جميعاً بفائده ثقافيه ودينيه إذا ابتعدتي ياحبيبتي عن الكلام الحاد والفض والغلض فل تكرهين النقاش تماماً وانا لااتهمك ولاكن كما كلت اين اضن الحقيقه تتفضلين علي بقول:اتمنى انت تكتبي لي نقاطاً كهذه كي احسن من نفسي ايضاً وحين ذكرتها لك قلتي بأن لاتحتاجين نصائحي
2017-06-27 10:40:08
162941
49 -
فتاة
لمَ بالأساسِ الطرف الآخر يعصب في شيءٍ لا يدعُ لهذا
أولست أنسانة أنا أيضاً أنزعج من العصبية الزائدة أم يجب علي أن أبقَ كالصنم بلا مشاعر
قلتُ صالحةً للنقاشِ ..ركزي فيها فأنا لم أقصد أنكِ عاصيّة مثلاً ولكنكِ غير قابلة للنقاشِ من وجهة نظري
أنا لا أشتم ..وكلمة طفلة ليست شتيمة في نظري ..فأنت من يحدد نفسه
كل كلامٍ يتبعهُ سبب وإلا لما كان هنالك داعٍ لقولهِ ..فأني أظن بناءاً على ما كتبتِ فراجعي ما كتبتِ حتى لا يظن الآخرون بشكلٍ خاطئ
كيف كنتِ هادئة وأنتِ أكثرتِ وضع علاماتِ التعجبِ "!!!!!" ولا أحتاجُ لنصحكِ أنا أعلم نفسي أكثر منكِ الخ .. هل هذهِ هداوة ؟
وأنا صحيح متمسكة برأيي ولكن أقبلُ التفاوض فيهِ
أظن أنني لن أناقش بعد اليومِ لأن النقاش قد تغيّر مفهومهُ بشكلٍ كلي
وبات فرض الرأيٍ وحربٌ ومعركة ..لذا الأفضل للجميع أن ألزم الصمت
أنتهى .
2017-06-27 09:49:13
162939
48 -
~~~سنفوره~~~
سوسو لااريد ان يحصل تباغض وكره ونفور فأرجوا منك ان ترسلي الرساله السابقه فهي طويله وصعبة الكتب ولم اشتمها ابداً فأرجوا منك ان ترسليها وانا اريد ان اوضح لها هل تسمحين بارسال الرساله السابقه؟؟

اعتذر اذا كنت مخطئه
2017-06-27 09:49:00
162937
47 -
~~~سنفوره~~~
كما أني لم أكن أتحدث عن شخصيتكِ إن كنتِ تفهمين ما أقصد

السلبيات والايجابيات توجد في الشخص.

إيجابياتك:
١-الثقه وهذه دليلاً لوجود العقل
٢-تحدثك بالفصحى فهي اللتي تزيد الكلام حلاوه
٣-الصراحه وانا احب الصريحين
٤- لااعرف ان كان هناك الكثير فأنا لم اتعرف عل شخصيتي كاملاً ياعزيزتي 3>
سلبياتك:
١-انتي لاتعزفين ان ارائك وافكارك وهذا مايجعل الحوار سيئ ويجعله حاداً جداً ويجعل المتحدث معك يحاول اقناعك فينتقل من ذالك الى مرحلة العصبيه نصيحتي لك:

تقبلي اراء طرف الاخر وشاوريهم في ارائك ولا تكني متعلقه بأرائك فنحن الان في عصر لانميز الكاذب والصادق فيه بسبب كثرة القصص.
٢- حين يصبح الطرف الاخر في حالة من العصبيه ،فأنتي حينها تردين عليه بقسوه وكأن العصبيه ستضرك نصيحتي لك يااختي:

لاتجعلي الحوار حاداً وبعد ذالك تنهيه لأن ذالك يجعل غيرك يحمل في قلبه شيء عليك لأنك انهيت الموضوع دون ان يوضح لك ومع ذالك لااحمل في قلبي شيء عليك ،، لاتحولي جعل الكلام البسيط مشكله فالعصبيه ستؤثر في صحه العصبي وليس في صحتك فهو سيقدم على الشيخوخه وليس انت

٣- انتبهي من الشتيمه: لاحظت بأنك حين تملين من الحوار تحاولين الخروج منه ولاكن بطريقه سيئه ونصيحتي لك اختاه:

انا ايضاً احاول الخروج من هذا الحوار، ولاكن بعد التفاهم لأن بعده كل شيء سيصبح اجمل ، لاان اخرج من الحوار ولم اكسب قلب احد ، او ان اخرج بكلام لافائده له ،فقولك طفله لي لايضرني ولا ينفعني ولم اتعصب او انقهر من هذه الكلمه ولا كني اخاف عليك ،،فأنتي من سيتضرر منها لكثرة غرمائك وليس انا
٤- تقدمين على الكلام دون الانتباه وتعتبرين كل مايقال تهجم وعصبيه ونصيحتي لك:

ربما لاالومك كثيراً في ذالك فطريقه الرساله لها طريقتين في الكلام الغضب والهداوه ورسالتي اللتي قبل. لم اكن غاضبه فيها بل كنت هادئه جداً وفي وضع من الاستقرار ولاكنت فسرتيها وهي بأني غاضبه وكما حذرت لرساله طريقتين في الكلام ،،،،،،اقول لك غالباً في كل رساله ميثه سليمه ،تأتين وتعيدين علي هذا الكلام وكأنني قلت بأنها مسحوره

٥- لااريد قول الباقي لكي لاتكون الايجابيات اقل من السلبيات ونصيحتي:لاتجعلين ضنك بالغير يقتلك وضعي حدسك في مكانه ،،فأنه مسموحه به ولاكن في موقعه الصحيح.

الضن اكذب الحديث يااختاه فأنا اعتبر الجزء الغامض في المنزل.
{ولو كنت فظاً غليض القلب لنفضوا من حولك}

اعتذر على الاخطاء الاملائيه ولاكننا في عصر فيه غلبت العاميه على الفصحى

ارجوا ان ننهي الموضوع ولانجعله اكثر جدالاً لكي لاتعتذر ميثه كما اعتذر اللذي من قبل ،فنحن لسنا بحاجة اللى الاحراج

تحياتي
2017-06-27 09:25:33
162936
46 -
سوسو الحسناء - مديرة الموقع -
عزيزاتي فتاة وسنفورة .. أعتذر منكن .. سأقوم بحجب تعليقاتكن عن هذه التجربة

اعتقد أن هذا النقاش الطويل العريض زاد عن حده .. لذلك من اﻷفضل أن أنهيه ..


تحياتي ..
2017-06-27 09:13:22
162933
45 -
~~~سنفوره~~~
أستغربت كثيراً من تعليقكِ ..وردة فعلكِ ..أنا لم أحلل شخصيتك بل قلت رأيي فيكِ بكلِ موضوعيّة، وأردت من ذلك الخير فقط ..
اشكرك على مدحك لي... )وانتي.. وانتي.... وانتي... ... إلخ. الايعتبر تحليل لشخصيه؟


لي احد فلا تقلقي !!فالقصف يحيط بك
قلتها على سبيل الطرفه وليس على سبيل الكراهيه مع اني ذكرت انني لست هنا لضحك

سنفورة أنتِ إنسانة واعية وعاقلة ولست طفلة ..أنا الطفلة هنا
لكنكِ للإسف برهنتِ لي العكس فسبحان الله ..ياعجائب البشر !
نعم...ياعجائب البشر في ماذا تعتبريني طفله؟؟ بعيداً على الشتم وبعيداً عن الكراهيه ليس كل مااقوله اقصدك؟؟ لما الغضب؟

اما عن العصبيه!!:انفعل احياناً حين يكون الشخص اللذي يحدثني مصراً على شيء خاطئ او لم يحدث او يكذب علي" بالضبط كما فعلتِ هنا
كلنا بشر وكلنا معرضون للغضب ..لكن خير الناس من كتم غيظه

انا هنا صارحتك بشيء فيني .. واعترف اني لست من خير الناس ...لأني انسانه عاديه ولااستطيع فعل كل اخلاق المعصوم من اخلاق البشريه السيئه صلى الله عليه وسلم

الأول ..أنكِ كثيراً ما تتسرعين ولا تدرسين كلام المتحدث ..لفهمِ القصدِ جيداً ومن ثم الرد عليهِ ..كما أني أشعر أنكِ عصبيه
من اجل ذالك قلت لك:
فتاه.......انا لست هنا من اجل الضحك ... ولست من اجل العصبيه والاستنفار والغضب والكره والحقد وتحليل الشخصيات واخراج القوه الخارقه فأنا غنيه عن ذالك
ولست اقصدك ابداً في تلك الكلمات بل كنت اقصد نفسي....

وخطأي الوحيد أني لم أتخيّر الناس الصالحة للنقاشِ ذوي العقول المنفتحة
لاتجزمين بأني من الناس غير الصالحين ...نصيحتي لك اختاه:لاتكثرين من غرمائك يوم القيامه ..ولاحاجه لي بأن اقول انني منهم لأني سامحتك بخصوص هذا الكلام فصلاح في المسلم يعرفه الله لااحد غيره..
أنا لا أنقد بل أعطي رأيي وإلم تتقبلي ذلك ياعزيزتي فهو شأنكِ لا أحد يرغمكِ وأعتذر لإعطاءِ رأيي ..أنا لا أراه نقداً أبداً بل نصائح أخويّة وتطوير ذاتي وكلنا محتاجون يا أختي ولو أني أردت النقد لما قلت لكِ ما رأيك فيّ ! وأنا لم أذكر كلمة أخلاق بل قلت " في تحديدِ فكر
انا قلت الاشياء الموجوده في الانسان مثل:الاخلاق ولست اقول انتي ذكرتي في كلامك الاخلاق
إذا اردت النقد سأسمح لك بشرط ان ان تنقدين وتنصحين وليس النقد والسكوت فذالك يدخل من باب الشتم

بعيده عن الجانب العلمي :كيف اكون بعيده عن الجانب العلمي وانا ادخلتك في موضوع درجة حراره جسم الانسان؟؟؟" أعني تحليلكِ "قد" لاحظي كلمة قد لا يتضمن التفسير العلمي ..ولا أعلم أين العلمي في درجة الحرارة ؟

انا لست احب على النفس ..اخب علم الطب... فلو سألتني عن شيء فأجيبك بما اعرفه عن الطب وليس النفس لأنني اكرهه
فأتمنى أن تكتبي لي نقاطاً كهذهِ كي أحسن من نفسي أيضاً ..ولو لم تهميني لما قلت هذا الكلام .
حسناً لامشكله
سأذكرها في الرساله الاخرى.
2017-06-27 06:41:33
162922
44 -
فتاة
كما أني لم أكن أتحدث عن شخصيتكِ إن كنتِ تفهمين ما أقصد
بل تحدثت عن نقاشاتكِ وسلبياتكِ فيهِ لا غير ..
ولم أتحدث عن شخصيتكِ كسنفورة ..لم أقل أنكِ كذا وكذا ونقدتُ في شخصك بل نقدت في طريقة نقاشكِ نقداً بناءاً، فلمَ كل هذا الغضب وعلاماتِ التعجبِ ؟!
والمحاسن أستنبطتها من نقاشاتكِ أيضاً ولم أدخل في شخصيتكِ
فكيف تدعين أني أحلل شخصيتكِ؟ لم يخرج نقدي عن النقاشِ والأسلوب
فلمَ تحسستِ ؟ فحتى لو مستقبلاً نقدكِ أحدٌ في شخصيتكِ أتمنى أن تتقبلِها بصدرٍ رحب ..في التعليق وضحت لكِ كم أنه مهم سماع ارآء الآخرين ونقدهم عنكِ ككل، كان من الممكن أن أقول لكِ ببساطةٍ كيف تقولين لا تحللين شخصيتي وأنا لم أقربها بينما كنت أعطيكِ سلبيات نقاشكِ، لكن أخذتني الحمية والإستغراب لشرح أهمية توازن الشخصيّة وأهميّة تقبل النقد بشكلٍ عام.. فإن كنتِ لا تتقبلين حتى نقداً في طرحكِ النقاش فكيف ستتقبلين نقداً فيكِ شخصياً !..
ومع كامل إحترامي لكِ ..ما كان يجب علي الحديث معكِ بالأساسِ فأنتِ الآن أعتبرتِ رغبتي في مساعدة بعضنا حقداً وكره وتحليل شخصيات! وأظنكِ ستضلين على موقفكِ لهذا فأني أنسحب الآن من هذا النقاش من بابِ (( ما ناقشت جاهلاً إلا غلبني, وما ناقشت عالماً إلا غلبته ))
كان يمكنني عدم التبرير لكني والله لم أرد أن تفهميني بشكلٍ خاطئ وتتضايقي بالرغم أنني تضايقت أيضاً إلا أنني إلى الآن لم أخرج عن حدودِ آداب النقاشِ ولم أكترث لضيقتي منكِ فأنا أعلم أنني على حقٍ
وخطأي الوحيد أني لم أتخيّر الناس الصالحة للنقاشِ ذوي العقول المنفتحة
إلى اللقاء
2017-06-27 02:29:21
162902
43 -
فتاة
أستغربت كثيراً من تعليقكِ ..وردة فعلكِ ..أنا لم أحلل شخصيتك بل قلت رأيي فيكِ بكلِ موضوعيّة، وأردت من ذلك الخير فقط ..
لنأخذ الأمور سلمٌ سلم

"انا لم احضر هنا لنقد غيري....لأني اناقش ولا اخمن اخلاق اشخاص لم اعيش معهم" أنا لا أنقد بل أعطي رأيي وإلم تتقبلي ذلك ياعزيزتي فهو شأنكِ لا أحد يرغمكِ وأعتذر لإعطاءِ رأيي ..أنا لا أراه نقداً أبداً بل نصائح أخويّة وتطوير ذاتي وكلنا محتاجون يا أختي ولو أني أردت النقد لما قلت لكِ ما رأيك فيّ ! وأنا لم أذكر كلمة أخلاق بل قلت " في تحديدِ فكر الشخص وشخصيته من خلالِ أسلوبهِ وردهِ وإثباتاتهِ وإنكاره ودفاعه"

ولكنكِ حسنة الأخلاق واضح من تعليقاتكِ فوجب علي ذكرها كحسنة
وأنا لا أخمن ! ..بل هذهِ إنطباعات ورسائل لاواعيّة أنتِ أرسلتها إلي من خلال تعليقاتكِ
"اما عن الارتعاش امي لم ترتعش كما قلت بل بكت واحست بالنوم(لاتتكلمي ياعزيزتي في احداث لم تكونين موجوده فيها فأنتي لم تكني موجوده معنا"
لو أنكِ لاحظتِ تكلمت بدايةً بشكلٍ عام أن مصاب العين يصعب تشخصيه فتعمل الرقيّة لنرَ هل تزامن "إرتعاشه" مع آيات السحر أو الحسد الخ.. لتشخيصه ..هنا أتحدث شكل عام ..لم أحدد، لا العرض ولا المرض ..ولكن عندما قلت مثل ماحدث مع والدة سنفورة ـ من قراءة الرقيّة ـ لتشخيص مرض العين ولم أقرن أعراض والدتكِ بالإرتعاش فأنا قرأت أعراضها من تعليقكِ لكني هدفتُ بإرتعاشٍ أقل الأعراض وأوفرها وكتبتها إختصاراً للوقتِ وكناية عن حدوث شيء وتختلف حسب حالة الشخص

"بعيده عن الجانب العلمي :كيف اكون بعيده عن الجانب العلمي وانا ادخلتك في موضوع درجة حراره جسم الانسان؟؟؟" أعني تحليلكِ "قد" لاحظي كلمة قد لا يتضمن التفسير العلمي ..ولا أعلم أين العلمي في درجة الحرارة ؟

"اما عن قصف الجبهات:ربما اقصف الجبهه بدون القصد واحياناً لااشعربذالك إلا اذا قال لي احد فلا تقلقي !!فالقصف يحيط بك" لم أقصدكِ أنتِ والله لكن قصدت بشكلٍ عام كابوس ليس جبهة لنتقاصفها ولم أعنكِ أنتِ بالتحديد وقلت ذلك أملاً في أن تتقبلي نقدي لأننا في ملقتى أخوي وليس نقدي و"قصفي " هذا ماهدفته من تعليقي بخصوص آخر ثلاث كلمات ..لم أفهم شيء منها

"اخبرتك بأن الاوهام ربما يتأثر بما الانسان كما قلت سابقاً وكأنكِ الان اعدت تعليقي مجداداً!!
انتبهي لقرآة تعليقاتي لكي لاتصبحين عجوله ومتسرعه" لم أفهم والله أعتذر ..لكن أنا جئت لكِ من الناحيّة التي تؤمنين بها وهي أن الأنسان يتأثر بالأوهام لكي أثبت لكِ أن التغيرات الطارئة من أرتفاع وأنخفاض درجة الحرارة واردة أيضاً ..لأنكِ أعتبرتهِ دليلاً قد يكون لشيطانٍ خلق من نار ..ركزي على "قد" أما ماقصدكِ بالضبط من جملتك والله لم أفهمها

"اما عن العصبيه!!:انفعل احياناً حين يكون الشخص اللذي يحدثني مصراً على شيء خاطئ او لم يحدث او يكذب علي" بالضبط كما فعلتِ هنا
كلنا بشر وكلنا معرضون للغضب ..لكن خير الناس من كتم غيظه
2017-06-27 02:29:21
162901
42 -
فتاة
"لاتمدحيني اوتحللين شخصيتي!!فأنا شخصياً لااحتاج لذالك لااحتاج لأحد يحلل شخصيتي بسبب نقاش وتحليله خاطئ !!فأنا عشت مع نفسي سنوات عديده فأنا اعرفها اكثر مما تعرفينها!!!!"
عزيزتي سأخبركِ شيئاً .. شخصية الإنسان تكون مقسمة على ثلاثٍ
شخصيتكِ الحقيقية الموجودة بداخلكِ والشخصية المكونة عنكِ من قبل الآخرين و الشخصية المثالية التي تهدفين لها وكل هذهِ العناصر تترابط معاً لتكون الشخصيّة الحالية ..يجب أن تتوافق شخصيتك الحقيقية مع الشخصية المكونة عنكِ مع الشخصية المثالية كي تكونين شخصية حالية متزنة سوية سليمة ..لهذا أنا شخصياً أحب أن أكون منسجمة ومتوافقة بين شخصيتي الحقيقية وشخصيتي التي أظهرها للآخرين وبين شخصيتي المثالية لأصل لأعلى درجات السلم والتوافق والرضى النفسي

أنا اؤمن أن النقد البناء من قِبل الآخرين لا يقلل من شأني بل أفرح بهِ لأنني عندها أوازن بين النقاط الثلاث لأغدو أقرب للمثالية والكمال"لا أحد مثالي"
ولا تصدقين كم أحب نفسي من الداخل أعشق مميزاتي وأعشق عيوبي وأعشق الجيد والسيء فيني وكل شيء والله ـ ليس غروراًـ ..ومع هذا لا أرَ أي إهانة أو إنتقاص إن حدثني شخصٌ بعيوبي ومميزاتي فليست المسألة أنا عشت مع نفسي أنا أعرفها أكثر منك ! ولا كل تحليلك خاطئ لا ياعزيزتي نحن أكبر من هذا

بديهياً صعب أن يصل المرء لشخصيتك الحقيقية من الداخل ولكن سهل جداً أن يكون عنكِ شخصيّة نتاج الرسائل اللاواعيّة التي يرسلها عقلك الباطن فمن حسن الفطنة أن تستغلي النقد البناء لكي توافقي بين شخصياتكِ الثلاث فلولا النقدُ لما علمتِ الخطأ فهذا يصب في مصلحتكِ..سأخبركِ بشيء آخر

الشخصية المكونة عنكِ ليس بالضرورة أن تتوافق مع جوهركِ لأنكِ أنتِ لم تحسنِ إظهارها "أي شخصيتك" ..أو الناس من اساءوا فهمها نتيجة لأنكِ لم تصبِ حسن توجيه ذبذباتها ..فأنصحكِ لمصلحتكِ أن تعملي جلسة شهرية تراجعين نفسكِ وتكتبين رؤيتكِ لنفسكِ من كل النواحي ورؤية الآخرين لكِ وأهدافكِ المثالية وتوازنيهم وتحسبي حساباتكِ وتتسالمي مع نفسكِ الداخليّة والخارجية والمستقبلية لتنتجي شخصية حالية أقرب لمراحلِ التنوير والصفاء الذهني والنفسي والأرتقاء الذاتي
فإن كنتِ تمشين متناقضة متعارضة مع داخلكِ وخارجكِ فإن ذلك سيزعزع ويضرب شخصيتكِ فعندها تنشئ الأمراض النفسية والتعذيب الذاتي والأكتئاب وكره الذات لأنكِ لست متصالحة مع شخصياتكِ الثلاث
فبتالي شخصيتك الحالية مضطربة ومزعزعها ويسهل تهديمها، أبن حصناً قوي
وطبعاً ستركزين على النقد البناء وليس الإنتقاد ..لإن النقد غالباً ماينشى بفهمٍ ووعي وحسن إلتقاط للرسائل والذبذبات اللاواعية التي تخرج بعفوية منكِ قد تتعارض على ما أنتِ عليهِ من داخلكِ لأنهُ أقرب للحيادية ولا مصلحة لهُ بالهدمِ وأنا تعمدت أن أتودد بالحديثِ وأكثر من أختي وعزيزتي وأظهر الحسنات أولاً ومن ثم السلبيات وأخترت كلمة السلبيات عوضاً عن لفظٍ آخر قد يساء فهمي فيهِ كمساوئ وغير حميدة الخ..
"لااريد تحليل شخصيتك غير اني اكتشفت البعض منها إلا اني لااحب الالحاح على شخص بأن هذه شخصيته او ان هذه افعاله واخلاقه فهو يعرف نفسه اكثر مني!!"
أعتذر إذن يا أخيتي ..وآمل أني وضحت لكِ في الأعلى لمَ ألححت لمعرفة رأيكِ فيَّ ..وبلا غرور أظن أن هذا من حسن الذكاء والفطنة لأني لا أقول للآخرين ماهي شخصيتي ؟؟؟ فأنا أعلمها جيداً جيداً جيداً وأحبها أيضاً
ولكن أقول ما رأيكم فيَّ لأعلم شخصيتي المكونة من قبلهم ولأعلم هل اسأتُ تويجه الذبذبات وأضبط وأتحكم برسائل عقلي الباطن لكي أوافق وازن النقاط الثلاث مع بعضها وهذا صالحي ..
في النهايّة ..أنا أعتذر لأنني أردت إعطاء رأيي فيكِ بموضوعية لكي تستفيدي أنتِ وتنسجمي مع الشخصياتِ الثلاث وتكونين شخصيّة سوية من كل الجهات غير متناقضة وتعلمي أين الخلل وكيف تحكمين نفسكِ الداخلية لتحسن تكوين شخصيتكِ الخارجية لتصل إلى شخصيتكِ المثالية
..وهذا أعلى درجاتِ حب النفسِ لا إنتقاصها ..لأنني أعتقد انني أستحق أن أكون شخصية سوية غير متناقضة لهذا أطلب الرأي والنقد ..لأنني أحب نفسي وأتمنى لها الإستقرار النفسي والعقلي والروحاني ..
لم أقصد أن أتفلسف أو أحلل والله الشاهد ..ولكني اخطأت عندما ظننتُ أننا وصلنا لمرحلة راقيّة وعالية من التوافق والرضا النفسي تلك المرحلة التي تخولنا للأستماعِ للنقدِ والنصائح دون تكبرٍ وتعالٍ لهدفِ إصلاح أنفسنا ووزنها..اخطأت عندما واردني شعور أنكِ سترفضين نقدي وحاربتهُ قائلة نحن لسنا اطفالاً أو جهلاء، أظن أن العرب وصلوا لمرحلة العقل والمرونة والحكمة والأخذ والرد والإنفتاح..وأنه لم يعد هنالك شخصٌ منغلق يتمسك برأيه ويعتقده الصحيح فقط ولم يعد أحد يرى النقد إهانة شخصيّة له
لكني والله اخطأت ..أظنن أننا لن نصل أبداً إلى تلك الدرجة والمرحلة
بل حتى أن أسلوبكِ تغير كلياً ..ٍسبحان الله وأصبح أقرب للهجوم والتعالي كمن هي لتقيّمني ومن هي لتعطيني النصائح الخ..من فكره هذا فليبشر بالهلاك ..لأن الحياة هي أخذ ورد ونصح ونقد لا أحد كامل والمسلمون كالجسد الواحد يداو بعضهم البعض ويرشد بعضهم البعض ..
سنفورة أنتِ إنسانة واعية وعاقلة ولست طفلة ..أنا الطفلة هنا
لكنكِ للإسف برهنتِ لي العكس فسبحان الله ..ياعجائب البشر !
تحياتي الحارة لكِ مع خالص حبي وتقديري تأكدي ستضل تعاليقكِ ونقاشاتكِ محببة إلي وسأضل أحترمكِ وأحبكِ في...
2017-06-26 23:05:33
162889
41 -
~~~سنفوره~~~
بعيداً عن كل افكارك..........
انا لم احضر هنا لنقد غيري....لأني اناقش ولا اخمن اخلاق اشخاص لم اعيش معهم ........

انا عن نفسي بصراحه:لااهتم بأخلاق من يناقشني بل اهتم بفكره ،،،.......نعم الكل يفعل ذالك وليس انا لوحدي..... الكل يرى الخطأ ويحدده من اجل تصحيحه بما انك تعشقين الخيال مثلاً على الجمله التاليه:احمد يشرب الكره) حينما اتكلم عن الخطأ في هذه الجمله فأني لن اركز على كلمه احمد ولن اركز على الكره لأنهم اسماء عاديه...اما اللذي اركز هو فعل يشرب لأن صياغته في الجمله كانت"خاطئه" فحين اصحح لك خطأ لن اصحح لك كلامك كله لأنه ربما يكون صحيحاً فكيف اصحح الصحيح؟؟ من الطبيعي ان اركز على الخطأ مثل (خلع) ولن اركز على الصحيح

اما عن الارتعاش امي لم ترتعش كما قلت بل بكت واحست بالنوم(لاتتكلمي ياعزيزتي في احداث لم تكونين موجوده فيها فأنتي لم تكني موجوده معنا)

بعيده عن الجانب العلمي :كيف اكون بعيده عن الجانب العلمي وانا ادخلتك في موضوع درجة حراره جسم الانسان؟؟؟

اما عن قصف الجبهات:ربما اقصف الجبهه بدون القصد واحياناً لااشعربذالك إلا اذا قال لي احد فلا تقلقي !!فالقصف يحيط بك

اخبرتك بأن الاوهام ربما يتأثر بما الانسان كما قلت سابقاً وكأنكِ الان اعدت تعليقي مجداداً!!
انتبهي لقرآة تعليقاتي لكي لاتصبحين عجوله ومتسرعه

اما عن العصبيه!!:انفعل احياناً حين يكون الشخص اللذي يحدثني مصراً على شيء خاطئ او لم يحدث او يكذب علي

لاتمدحيني اوتحللين شخصيتي!!فأنا شخصياً لااحتاج لذالك لااحتاج لأحد يحلل شخصيتي بسبب نقاش وتحليله خاطئ !!فأنا عشت مع نفسي سنوات عديده فأنا اعرفها اكثر مما تعرفينها!!!!

لااريد تحليل شخصيتك غير اني اكتشفت البعض منها إلا اني لااحب الالحاح على شخص بأن هذه شخصيته او ان هذه افعاله واخلاقه فهو يعرف نفسه اكثر مني!!

رساله طويله إلا انني احاول الاختصار رجاءً منك لاتصرين على اشياء انتي لاتعرفينها ولم تريها غير ان اصحابها يعرفونها جيداً
فتاه.......انا لست هنا من اجل الضحك ... ولست من اجل العصبيه والاستنفار والغضب والكره والحقد وتحليل الشخصيات واخراج القوه الخارقه فأنا غنيه عن ذالك
2017-06-26 16:24:48
162847
40 -
فتاة
أظننا وصلنا لنقطةِ إتفاقٍ وجمال الناسِ في إختلافهم ..أود إخباركِ شيء
هههه أتعلمين من كثرة نقاشاتي أصبح لدي بعض الخبرة القليلة في تحديدِ فكر الشخص وشخصيته من خلالِ أسلوبهِ وردهِ وإثباتاتهِ وإنكاره ودفاعه
وبما أنني مررتُ بنقاشانِ ممتعانِ معكِ يجب أن أعترف لكِ بكلِ صراحةٍ عن ثلاثة أشياء حميدةً وأخرى سلبية أرجو أن تتقبليها وأتمنى أن تفعلي الشيء نفسه معي ..كي نصلح من بعضنا ونستفيد أكثر ونرتقي معاً
الحميدة :
أولاً ..أنتِ إنسانةٌ مهذبةٌ طيبةٌ ومباشرة وحسنة الأخلاقِ
ثانياً ..تملكين أسلوباً جميلاً كتابةً ونقاشاً
ثالثاً ..ذكيّة روحانياً وعقلياً ونفسياً
أما السلبية بكلِ صراحةٍ
الأول ..أنكِ كثيراً ما تتسرعين ولا تدرسين كلام المتحدث ..لفهمِ القصدِ جيداً ومن ثم الرد عليهِ ..كما أني أشعر أنكِ عصبية قليلاً لا أعلم أعتذر إن أخطأت الشعور
الثاني .. قد تهملين الجانب العلمي من تعليقكِ كما أن هنالك شيء بصراحة تامة يزعجني منكِ قد تفعلينه بلا قصدٍ وهو أنكِ تتركين تعليق المتحدث على جنبٍ وتلقطين بالشوكةِ تلك النقاط المبهمة والتي تفسرينها بشكلٍ متسرع مع أنكِ تملكين الفِطنة فقط قليل من التريث وستفهمينها من سياقِ الحديثِ ..مثلاً ركزتِ كثيراً على وجودِ شعرةٍ مع انني كنت أتحدث عن أعراض المس العاشق بشكلٍ عام ولم أحدد ولم أرد حقيقةً أن أتفلسف وأبين أن الشعرة للرجلِ الخ ..لأنه بديهي، فمن يملكُ الشعر ؟ ..وسابقاً كلمة خلع لا أذكر النقاش جيداً لكني أذكر أنكِ ركزت كثيراً على تلك الكلمة ..

الثالث ..دائماً ما تحصرين نفسكِ في حدودِ الصندوقِ ..أطلق العنان لمخيلتكِ ولعقلكِ فأنتِ ذكية جداً وستبدعين الكثير
رنا أنا أستمتع جداً بنقاشاتكِ فوق ماتتصورين..فأتمنى أن تكتبي لي نقاطاً كهذهِ كي أحسن من نفسي أيضاً ..ولو لم تهميني لما قلت هذا الكلام ..
فنحن لسنا في جبهاتٍ نقصفها ..بل ساحةً تسودها المحبة والود نطور من أنفسنا بإستمرارٍ
تحياتي لكِ
2017-06-26 16:24:48
162844
39 -
فتاة
عزيزتي سنفورة ..ذكرت أعراض المس العاشق بشكلٍ عام
ثم يقيس منه المريضُ مايناسب جنسه ..للعلمِ لم أذكرها كاملة ..ولا أذكر تجربة تدعى الجنية البيضاء ..
وأما الإرتعاش فأنهُ المعروفُ وأدنى العلامات ..ولا تقاسُ جميعُ الأعراضِ بالإرتعاش ..أنما ذكرتهُ دلالة ظهور العرض فيختلف شدته من شخصٍ لآخر حسب الحالة ..ويكون أقلها الأرتعاش

بخصوص الرسائل الكثيرة ..لا عادي أختي، تعجبني تعليقاتكِ
سأرد بخصوص التعرض للحرارة ..الأنسان ياعزيزتي مخلوقٌ يمتلكُ عقلاً يميزهُ عن الخلائق كلها ..ويمتلك مشاعر وأحاسيس كما هو معروف
عندما تتكرر المشاعر فأنها تخزن ويسهل إسترجاعها فأي وقتٍ نتيجة للتجربة ..فيستطيع الإنسان ادعاء البكاء دون سبب ..والممثلين خير دليل
عندما تتخيلين مثلاً أنكِ في مسلسلٍ "^^" طلب منكِ تمثيل مشهد بكاء نتيجة لحادثة في السيارة وترين أباكِ "ممثل بالطبع" ميت
فإنكِ بسهولة ستتخيلين لو أن أباكِ الحقيقي في هذا الموقف ـ بعيد الشر ـ كي يكون
تمثيلكِ صادقاً ..هنا يتم التعامل وكأن الموقف حقيقي فبتالي إقناع العقل الباطن أن كل هذا حقيقي ..فيتم التعامل بناءاً على ذلك
فيدق قلبكِ ويعرق جبينكِ ويرتعش جسدكِ وتدمع عينكِ مع أن كل هذا تمثيل ..إلا أنكِ أقنعت عقلكِ مؤقتاً بحقيقة الأمر
كما أن هنالك الكثير من الأفلام تعمل في استديو ولا تستلزم حادث حقيقي ..ويكون المشهد والتمثيل قائماً على الخيال ..يعطونكِ كرة تحادثينها وكأنها إنسان ..ولكن مثير للدهشة كيف أنهم برعوا في التعابيرِ والمشاعر
من حزنٍ وفرح ..بالرغم من أنهم يحادثون كرة ! ..أنه الخيال يا أختي
في حالة ميثة ..فإنها إن فكرت في مشهدٍ غير لائق مثلاً ..فأنها ستتخيله واقعاً ويتم التعامل معه وكأنه واقع ..فبتالي يدق قلبها تشعر بنشوة ترتفع حرارتها الخ..
هي لم تتخيل في عقلها ..وانما خيل عقلها لها الامر واقعاً ..فشعرت بشعور ولو أن أحداً بالفعلِ يفعل معها هذا ..فطبيعي ترتفع حرارتها
تستمع بالأمرِ الخ .. فالخيال يصاحبهُ الإحساس وإلا لما كان خيالاً !
كما أنها شعرت بغرابة الأمر وتمازج شعورها بين المتعة والخوف والندم
كله يحدث تغيراتٍ في حرارة الجسم وتعابير الوجه ودقاتِ القلب
فيأختي تعاملي مع الأمرِ بمرونةٍ وفكري خارج الصندوق ..الأمور لا تبدُ كما هي من الوهلة الأولى

وصحيح والله هنالك الكثير من القرود ممن يلبسون ثوب التقى ويطلقون لحى العفى ..يستغلون ضعاف الأنفس فويلهم عظيم من الله
أما أن كل شيخٍ أسمع مريضهُ من المسجل كاذبٌ فأني والله ليس لدي علم
ولا أحب أن أخوض فيما لا أعلم ..ولاسيما تلك التي تمس العقائد ونيّة المرء لكن يا أختي أريد تنويهكِ على شيءٍ ..غالباً من يفعل هذا من الشيوخِ لا يهدفُ لنصبٍ فلا أعتقد أن المريض غبي إلى هذهِ الدرجة

ولكن يقال أنه عند ثبوتِ العلة ..يسمعهمُ القرآن مسجلاً ثم إن حدث شيء من إرتعاشٍ أو خطابٍ من جني أو إغماء الخ .. من الحالات فإن الشيخ موجودٌ ..هذهِ في حالاتِ المس ..أما الباقي لا علم لي
أتفق معكِ أن ميثة بعافيّةٍ ولا بأس عليها ..حفظها الله
2017-06-26 09:34:08
162792
38 -
~~~سنفوره~~~
اعتذر لكثرة الرسائل لاكني لست بارعه في الاختصار
2017-06-26 09:34:08
162790
37 -
~~~سنفوره~~~
لتوضيح خرج من كذا سنه حينما كانت امي صغيره في شيخ يتحايل ويقول بأنه قارئ ويحضر خلطات يطلب من المريض/ه شربها او دهنا وليس لها علاقه بالشفاء غير انه ليس مصرح بها مع انها لاتوذي ولاتشفي وسبب هو انه لم يجد فرصه عمل ويريد كسب المال فأصبح يبيع الخلطات بسعر اغلى من حجمها مثلاً:علبه صغيره جداً بعسر مثل:٩٠٠ ومع ذالك هو متحايل وليس شيخاً ويسمى متحايل "امي من ذكرت لنا الفصه"
2017-06-26 09:19:59
162788
36 -
~~~سنفوره~~~
فتاه
نحن نعرف بأن امي معيونه واخذنا اثر بعض من هم السبب ولأنها معيون ليت من شخص واحد بل من اكثر من واحده!! فأخذنا(غسال )البعض "وليس الكل" لاكن ذالك لم يؤثر ونحن لم نأخذ غسال الكل (لعدم استطاعتنا فهم حريصين جداً) ربما بأنه يتوجب علينا استخدام الرقيه!!
امي لم ترتعش بل بكت واحست بالنوم
نعم اعراض العين صعبة التشخيص لاكن شفائها اسهل من المس راوالعاشق والحمد لله
لأن العاشق يرتبط بالشخص ويراقبه وينتظر وقت عدم تحصنه لستطيع الدخول فيه لأنه متعلق به

إذا كانت ميثه لاتقصر في الدين ولاتترك الصلاة فهي والحمد لله غير مصابه بذالك ،،لأن ماذكرت اعراض المس العاشق
وربما كما نقول سيطر عليها الوهم
2017-06-26 09:17:00
162786
35 -
~~~سنفوره~~~
فتاه
وجوده شعره!!! هي من اعراض وجود العاشقه في الرجل وليست في العاشق في المرأه!! لأنه مايعشق المرأه رجل ومايعشق الرجل المرأه وربما انتي قرأت هذا العرض في تجربة:الجنيه البيضاء او هي قريبه من ذاك الاسم واللذي تعرض لها رجلاً وليس امرأه

وجود الحراره
الاحساس بتشتت
تضييع القرآن
ربما اقول اعراض:خوف وبسبب الخيال لأن هناك الكثير ماتوا بسبب الوهم

اما اذا ارتفعت حرارتها صدقاً وليس خيالاً فما يكون هذا؟؟؟
بما انها لم تقيس حرارتها في وقت تعرضها لهذا الشيء فربما نقول احساساً بالحراره خيالاً وليس حقيقه أي:ان حرارتها لم ترتفع صدقاً بل هي من متوهمت ارتفاعها وهي ثابته
مع ان الانسان من المخلوقات ثابته درجة الحراره إلا انها ترتفع في حال التعرض لشيء حار او المرض وايضاً الاحتضان يسبب ذالك !خصوصاً ذا كان من مخلوقات لانعرف درجة حرارتها وايضاً مخلوقات خلقت من نار!!!!
2017-06-26 09:17:00
162784
34 -
~~~سنفوره~~~
فتاه
انا لم اقل الشيخ واجب بل لرغبتك اي احد ممكن يقرأ وتخرج الاعراض ولاكني قلت (شيخ) او قارئ لأن اغلبية الناس تذهب له ولاترقي نفسها بنفسها مثلا :ترقي الام ابنها
نعم ،يحتاج قرأة مكثفه وهذا ماحصل لأمي وهي مصابه بالعين الاخف من العاشق!!

القراء اللذين يسمعون المصابون بأي شيء مس/عين/سحر/عاشق/جن يرد دينه لمن اذاه. بهذه الطريقه"بأن يضع السماعه في اذن المصاب يعد "كاذباً"لأنه تحايل على الناس اللذين يستطيعون فتح الرقيه الشرعيه والقرآن وغيره عن طريق الانترنت في بيوتهم لطرد الجن ولاكن لايستطيعون طرد مايسكن في الانسان إلا ان يكون قريبا ولاكن هناك البعض اللذي يحس بالتحسن او الراحه اويزيل عنه غضبه او يحس بالاطمئنان او كأن شيئاً ثقيلاً انزال عنه هؤلاء ناس طبيعيين اللذين يعيشون في اوهام اومايسمى(المس الكاذب ) اللذي يضن انه ممسوسا بسبب وهمه اوهم ممن جرب الرقيه من قبل
حسناً سأذكر لك قصه:
مصابه بالسحر تتصل على شيخ وتقول له حلمها فيأمرها الشيخ بترديد بعض الايات او غيره ثم فجأه سمع لها صراخاً واهلها يهدئونها ماحصل:الشيخ امرها بأن تردد لاان تسمع
وانا لم اقل ان كل شيء يحصل(جني)(شيطان) بل قلت احتمال ان يحصل ذالك او ان يكون للمرة الاولى جني اراد اخافتها وبعدها اصبحت تتخيل وجوده بسبب فزعها منه وهذا ماقلت في الرساله السابقه
وانا لم احكم كما حكم البعض بسرعه إلا بعد مارأيت تعليقات البعض وقصصهم

اخبرتك بأنه ربما يكون خيال بعد ماافزعها الجني المرة الاولى
2017-06-25 10:35:46
162601
33 -
فتاة
أشعر بالأسف فعلاً لميثة ..لأنها الآن ستكون حائرة جداً
عزيزتي ميثة ..دعينا نتحدث بالعقل ..هل يصح أن يخبر الطبيب المريض أنه مصاب بالسرطانِ فقط هكذا من رأسه ؟ ..لا نقول أن المريض مصاباً بسرطان إلا إذا رأينا ورماً ..
أنتِ لا تملكين عرضاً من أعراضِ المس العاشق فكيف نحكم عليكِ بالمس العاشق ؟؟؟ ..أين المنطق والعقل ..عزيزتي لا تدعي أحداً يضحك عليكِ أو يخيفكِ ..واحد زائد أثنان يساوي ثلاثة
كلمة أعراض تدل على مرض ..أي أن بسببِ المرض وجدت الأعراض
كدلالة عليهِ وتأكيد لوجودهِ ..فكيف نثبت أن هنالك مرض دون حقائق وأعراض ؟ ..إن كنتِ ممسوسة فهذا يدل على وجودِ مرضٍ فبتالي ثبوت الأعراض ! ..والأعراض عندنا هي التأثر باياتِ الجنِ والمس ورؤية قريب في المنامِ يجامعكِ فتستيقطي لتشعري بألمٍ وإنهاك وكأنهُ حقيقة
رؤية شعرة الخ.. حسناً ..فلنرَ الآن ..مادمتِ مريضةً فوجب ظهور الأعراض التي تدل على وجود المرض ..فهل ثبت فيكِ عرضٌ من الأعراض ؟ ..قلتِ لا ..إذن لا مرض
نحن لا نتحدث عن العلاج الذي قد يستلزم وقتاً ورقية كثيفة كما قالت أختي سنفورة نحن نتحدث عن الأعراض الذي يثبت لنا وجود المرض
هذا هو المنطق ..فلا شيء يدعى بجلساتٍ لكي تظهر الأعراض !
فالأعراض موجودة موجودة مادام المرض موجود ولكنها قد تكون غير واضحة أحياناً فتعمل الرقية لنرَ هل تصادف أرتعاشها مع آياتِ الحسدِ أم المسِ الخ.. لنرَ العرض جيداً فنحدد المرض وهذا ماحدث مع والدة سنفورة ـ حفظها الله ـ
فالعرض هو موجود ..ولكنهم لم يستطعوا ملاحظته ..فرتلوا الرقيّة لكي
يشاهدوا العرض ..فيعلمون المرض ..خاصةً أن مرضها كان عيناً لا مس
فالعين صعب التشخيص لأن أعراضه جلّها التأثر بالآيات لذا وجب ترتيل الرقية لتأكد
تحياتي
2017-06-25 10:35:46
162599
32 -
فتاة
سنفورة ..من قال لكِ أن الأعراض لا تظهر إلا بعد رقيّة كثيفة ؟
أولاً الأعراض أساساً تظهر قبل الرقيّة..كوجود شعرة الخ.. من أعراض المس العاشق كما هو معروف ..وعلى أساسه يرقِ المصاب نفسه
وهنالك بعض الآيات تؤثر بشكلٍ واضح على المصاب ..ومن أول مرة
لأن المرض أو المس موجود ..ولكن العلاج قد يتضمن رقيّة مكثفة
ونحن هنا لسنا بصدد العلاج ..بل بصدد التشخيص ..لأنها إن أصابها
مس عاشق فتلقائياً ستكون مصابة بالأعراض أعلاها وستتأثر بتلك الآيات
ومن قال أنه يجب أن يكون شيخاً !! ..لا تربطي الشفاء بالشيوخ أبداً
الشفاء من عند الله ..والآيات واحدة هنا أو هناك ..والنيّة أهم شيء
أنما قد تكون لدى الشوخ بعض الخِبرة في التعامل مع الجن إن وجد
ولكن لا نربط الشفاء بالشيوخ البتة ..ثم أن بعض الشيوخ الآن يسمعون من ياتي إليهم قرآن مسجل ويلبسونهم سماعاتٍ ! ..فما السر إذن ؟
هل فقط لأن شيخ موجود نفع الأمر ..لا أعتقد ذلك البتة ..
حسناً ..كيف علمتِ أنها مصابة بمسٍ ؟ ..وهي لا تملك عرضاً واحداً من أعراض المس العاشق؟!
تحياتي لكِ
2017-06-23 22:12:02
162432
31 -
~~~سنفوره~~~
فتاه

الاثار ابداً لاتظهر إلابعد رقيه مكثفه وان يقرأ الشيخ في الاذن او قريباً منها صور تخرجهم كازلزله

وايات تتعلق بهم وليس الاذكار او الرقيه وان يعيد على المصاب الاية اللتي ذكروا فيها او الكلمه
اكثر من عشر مرات او اكثر او اقل إلى ان يتأثر المقروء عليه او ينام

ويكون الشيخ قريباً من المصاب وليس يكون بعيداً كالتسجيل بالجهاز

وان يعيدها ويكررها عليه كثيراً (الرقيه تحتاج جلسات متكرره لكي ينطق الجن ويتأثر المصاب)

وان يتدهن المصاب بزيت زيتون مقروء فيه وغيره ويشرب ماء زمزم مقروء لكي يتضح عرض واحد لكي يستطيع التفريق

امي لم تظهر عليها اعراض العين الا بعد رقيه مكثفه وزياره لراقي اكثر من اربع جلسات إلى ان بكت امي واحست بنوم فعلمنا من ذالك انها عين

اما عن ميثه ،،،،،فهي بإذن الله سليمه وما يجب عليها هو ترك المحرمات والاستغفار والتوبه والستستر وعدم القلق بالموضوع او ان تجعله اكبر من حجمه

اما عن حالتها فهي تعد اقل بكثير من بعض الفتيات والحمد لله
وهذا ممايجعلني اقول :ربما تكون سليمه ممكن المره الاولى كان شيطان يخيفها ومن بعد هذه الحاله اصبحت تتخيل وجوده وهو غير موجود اصلاً!!!!
2017-06-23 22:12:02
162431
30 -
~~~سنفوره~~~ الى ميثه
ميثه
خايفه من اضعف المخلوقات ؟؟؟ خايفه من الجن ؟؟؟؟ عندي حل بإذن الله يفيدك:

استغفري كثير واقرأي قرآن وشغلي البقره كاملاً كل ثلاث ليال وبترتاحي صدقيني مجربه

كنت اعاني من بعض الكوابيس المخيفه اما بعد ذالك فلا والحمد لله ،،،،

، لازم نعترف لك بالحقيقه الشيطان ضعيف لذا يلجئ لإذاء غيره وانتي قويه بإيمانك وثقتك بربك وثم ذكائك اللذي جعلك تتصدين هذا الشيطان القبيح

""لابد من قول الحقيقه لك،. لأنك سألتينا ،،، ومن حقك علينا ان لانكذب عليك،،""


دمت بحفظ من الله
2017-06-23 04:45:23
162299
29 -
انا لينا عمري 12
انا اريد ان يبتعد عني هدا انا مرتعبة انا ابكي كلما انهض لهدا قررة ان لا انم مجددا
2017-06-22 19:14:09
162239
28 -
آيات
محمد شعال عمرك


الجاثوم هو عندما تكون نائما ولا تستطيع الحراك ذلك هو



اتمنى ان تجيب على سؤالي
2017-06-21 12:00:49
162006
27 -
ساره
انا نفسي يحصلي كده
2017-06-18 22:11:31
161720
26 -
فتاة
عزيزتي ميثة لا داعٍ للشكرِ
تحياتي لكِ وتمنياتي لكِ بدوامِ العافيّة والصحة
2017-06-18 21:39:25
161717
25 -
ميثه الى فتاه
جزاك الله خيراً وانا بالفعل ابتعدت عن المحرمات لن انسى ماقلتيه وساعدتني بع):
2017-06-18 21:39:25
161716
24 -
ميثه
شكراً كثيراً "فتاه" مره اخرى اشكرك
بحثت بالفعل رالاعراض مختلفه كثيراً
لم تؤثر بي سلياً الرقيه الشرعيه الحمدلله
شكراً):
2017-06-18 20:49:55
161705
23 -
فتاة
ميثة أخبرتكِ صدقيني هذا كلامٌ فارغ ..شعبنا العربي يحشر كل شاردة ووارة بالجنِ ..وهم لا شأن لهم البتة ..
إن كان جن عاشق ..فأنكِ ستتأثرين باياتٍ معيّنة ..ودلائل كثيرة لم تذكرها
أدخلي في النت وأبحثي عن أعراض الجن العاشق ..ستلاحظين أن هنالك فرقٌ شاسع بين أعراضكِ وبين أعراض الجن العاشق
أنصحكِ بالرقيّة الشرعية ..فهي خيرٌ إن كنتِ بخيرٍ أو لم تكنِ
ومنها ستعلمين إن كان بكِ خطبٌ أم لا ..وأنا متأكدة أنكِ بخيرٍ وعافيّة
إن شاء الله لا تقلقي ولا تخافي
2017-06-18 09:57:30
161571
22 -
ميثه-صاحبة المنشور-
ارجوكم لاتقولو لي جن عاشق او من هذا الكلام انا حقاً خائفه لايمكنني اخبار عائلتي بشي هم عائله متشدده سيقلتوني ان تفوهت بهذا الكلام الذي لامعنى له بالنسبه لهم...
2017-06-17 21:53:31
161534
21 -
جآد
اي جاثوم و اي عاشق بنيتي ؟ هذا كله تفاريغ ما يريده عقلك لا أكثر ، انتي فتاة بالغة لك ما لك من مشاعر لو ما حصدتها بالواقع تحصدينها في الاحلام. بل من الممكن أن يكون الوضع أكثر من ذلك بكثير و هذا موجود في شرع الله ، راجعي الفتاوى في احتلام النساء
2017-06-15 18:59:20
161173
20 -
محمد
ما‏ ‏هو‏ ‏الجاثوم
2017-06-15 17:14:09
161164
19 -
~~~سنفوره~~~ إلى الجميع
اللذي يعتقد بأن هذا خيال وليس اي مس او عاشق فهو لم ينتبه للقصه بكاملها اصلاً،
لأنه الاخت تذكر بأنه يعانقها من خلف اما هاذه المره عانقها من الامام فهاذا ليس خيالاً

(فلو كان خيالاً للمرأة هذه لجاء على شكل تكراري وبنفس الصوره (يعانقها من الخلف)لوكان خيالاً) لاكن هذا وبلا شك عاشق لأنه عانقها بصفة اخرى غير اللذي كانت معتاده عليه ان يعانقها من الخلف
(وإن كان قصدكم عدم اخافة صاحبة المشكله إلاانه يجب علينا اخبارها حفاضاً على سلامتها وان تبداً بالعلاج فوراً قبل تفاقم المشكله)
وداعاً
2017-06-15 10:14:18
161092
18 -
بين الحقيقة والخيال الى ريم الكيُوت
اعتقد يا ريم هى مرتاحه بشكل مفرح وتام والدليل على ذلك تقول بمعنى الكلام انها عاجبها ومتردده ان تتركه يخرج من عالمها ..طبعا لا غرابه بالموضوع لان ظاهرها يغذى باطنها وهذه فضيحه سربها لنا العقل الباطن بطريقه الامنيات والرغبات المكبوته من قبلها .وكما يقول المثل من كثرة هرجه كثر سقطه . ادعوا لها بالانفصال الكامل عن هذا الكيان الشيطانى المغتصب للعقل والروح والنفس والبدن

لاغرابه بالموضوع يا ريم اذا درستى قاع بحر العقل الباطن ومافيه من غرائب وعجائب وكنوز مقفله من الابداع المنقطع النظير للنفس البشريه
2017-06-15 09:17:11
161083
17 -
فتاة
ميثة عزيزتي لا داعٍ للشكرِ، هذا واجبي
وأؤكد لكِ أنكِ بخيرٍ إن شاء الله ..لا جن عاشق ولا هذهِ الخزعبلات ..لأن الجن العاشق يصاحبهُ علاماتٍ وأعراض أخرى
ويجعلكِ تتأثرين بآياتٍ معيّنة ويأتي في كلِ الأوقاتِ ليس فقط النوم، وأختيار وقت النوم من العقلِ بحد ذاتهُ ذكي ..بإعتبار أنهُ الوقت الأمثل التي تصبحين فيهِ بمفردكِ ولا يراكِ أحد وهذا هو هدف التخيلاتِ..الموضوع بسيط إن شاء الله
تحياتي لكِ
2017-06-15 07:17:13
161048
16 -
ميثه-صاحبة المنشور-
اشكر من كل قلبي"فتاة"ارحتيني اكثر مما تتصورين شكراً
2017-06-15 07:16:24
161036
15 -
سوسه العيسى
لا اضن انه الجاثوم كما ذكرتي انه يعانقكي من الخلف ويقبلكي فهوا بالتأكيد جن عاشق والعياذ بالله انصحكي بالابتعاد عن الأشياء المحرمه وتقرب من الله أكثر واهنئكي ع صراحتك بالقصة
2017-06-14 07:55:41
160949
14 -
موفق
اعرف شخصا كانت غرفته مليئة بالدما وبعدما شاهد فيلم الدميا بات عنده فوبيا الدما فافرغ غرفته من الدما وبات حين يرا دمية يهرب او يشل خوفا وعرفت شخصا اخر يخاف من المهرجين وشخصا يخاف من الظلام والسبب هو انه حبس في احدا المرات في غرفة مظلمة مع دميا مخيفة وقال ان الدمية كانت تقترب منه من الممكن ان ما اصابك كان ناتجا عن متابعتك لامر الجاثوم عليك بالتامل وممارسة الرياضة وان شاء الله يذهب هذا الخيال او الجاثوم
2017-06-13 19:15:17
160877
13 -
ام ريم
صغيرتي هاذا ليس بجاثوم وانما مس عاشق اعاذنا الله واياك منه وسكوتك سوف يضاعف المشكله وويوصلها الى مالا تحمد عقباه اعجابك بما يفعله غريب فالنفس البشريه تنفر من اي شي غير سوي او سليم هاكذا خلقنا الله صغيرتي لاتهملي موضوعك حتى لايتطور والجي من بعد الله عزوجل الى راق جيد وتمسكي بصلاتك وحصني نفسك واقرا البقره حتى تتخلصي منه وتوقفي عن مشاهدة ماحرم الله لانها تفتح بابا للشيطان وهي بمثابة دعوة له كوني مع الله يكن معك
2017-06-13 18:37:00
160873
12 -
بيري
توضئي قبل النوم فالطهارة تنفر الجن
واحذري ان تنامي على جنابة حتى لا يصيبك المس ويستعصى امر علاجك
2017-06-13 18:37:00
160872
11 -
بيري
اتفق مع تعليق فتاة
نحن نؤمن بالجاثوم وهو يأتي بطريقة معروفة
ولكن ماتشعرين به هو من خيالك
الجاثوم يأتيك فعلا لكن الاثارة التي تشعرين بها ليست منه ابدا بل من نفسك
2017-06-13 18:37:00
160871
10 -
بين الحقيقة والخيال الى صاحبة المقال
حددى موقفك .انتى تريدين ان تتخلصى من هذا الشيطان ام تريدينه متعه بحياتك ..بالعربى نصك بالضوء والنص الاخر بالظلام
انتى نفسك موعارفة ماذا تريدين من هذا الشيطان المريد . بعدين احتمال يكون اللى عامل السحر هو الذى ياتى الجن على صورته بالمنام وليس هذا امر حتمى هو احتمال او انك تحبين وتعشقين احدا ما فياتى الجن ويعرف سرك من قرينتك فيتمثل بصورة الشخص المذكور

نصيحتى لك اذهبى للمعالجين الشرعيين وليس الدجالين حتى يتم فصلك بشكل نهائى عن هذا الشيطان والا سوف تدفعين الفاتورة من شرفك وصحتك ووضعك الاجتماعى لانكى سوف تكونين فى حاله يرثى لها فى المستقبل القريب ..توقعى الصرع والتخلى عن مبادىء الاجتماعيه الفضيله لتدخلى بدوامه الامراض النفسيه والجسديه والعصبيه .بادرى بالعلاج بارك الله فيك فورا
2017-06-13 18:09:03
160868
9 -
الفتي الأسمر
رأيي أنه جن عاشق هذه المرة.نامي وانت متوضئة وقارئة للموعوذتين واية الكرسي واذكار المساء.
2017-06-13 16:56:56
160858
8 -
~~~سنفوره~~~
امكن انك ماتريدين ابعاده لأنك تشعرين ب.......... معاه ولاكنه يمهد لك هذا الشيء لكي تحبينه ولاتريدين ابتعاده ومن ثم يقتلك اويسبب لك امراض غريبه
كذا الجن يكرهون الانسان بينهم وبينه عداوه بس يسوون كذا تمهيد.

رح ارسلك حبيبتي حاجه تدل على كرههم لنا. عيدي على امك وروحي لشيخ يقرى عليك
2017-06-13 16:45:42
160856
7 -
~~~سنفوره~~~
اعرف بأن المس اوالعاشق يسبب امراض غريبه. بس والله حالتك عاشق ماعمري شفت جاثوم يحضن اويقبل لأنه يدخل بالجسد ويتحكم فيه فكذا يقدر يشل حركته(معلومات من جدتي تحذرنا من اعراض المس العاشق الله يرحمها)
2017-06-13 16:04:56
160852
6 -
فتاة
كنت أعلم أن الجاثومَ يخنقُ ويجثم ..لا يقبل !
رأيي بإيجازٍ، ذكرتِ أنكِ كنتِ تشاهدين أفلاماً غير لائقة ..وسببُ ذلك الفضول ..أي أنكِ كنتِ تفكرين بهذهِ الأمور حتى قبلَ مشاهدةِ الأفلامِ، وقد دفعكِ فُضولكِ وتفكيركِ إلى مشاهدة هذهِ الأمور ..

لهذا فأننا نتفقُ هنا على أن هذهِ الأشياء تشغلُ فكركِ ..لهذا تعمّد عقلكِ بتهيؤاتٍ قبل النومِ،لكي يجسد ما تتخيلينهُ واقعاً

يبدو أنكِ تعانين من الكبتِ وشعورُ الذنبِ في الوقتِ ذاتهِ ..أي أنكِ
تريدين من داخلكِ ممارسة ماتشهادينه ..ولكن بالطبعِ الواقع يرفضُ وبشدة، فلما علم عقلكِ أنكِ لا يمكن أن تفعلِ هذهِ الأشياء في الواقع
ـ أدى ذلك إلى شعوركِ بالكبت والحرمانِ ـ ..فاراد دماغكِ تعويضكِ والتنفيس عنكِ في خلوتكِ لئلا يحدث إختلالٍ في شخصيتكِ، أي أن العقل الباطن يرسل تنبيهاتٍ ورسائل للعقل الواعي بضرورة فعل هذهِ الأشياء ..ولكن العقل الواعي يدرك تماماً أن الأمر محظورٌ في المحيط العام، فلا ينقاد ويستمع للرسائل

ويدعم موقف العقلِ ما يعرف بالضميرِ والأسس التربوية التي تربى عليها، والحصانة الذاتية وهذا كلهُ يأتي عندما يكون المرءُ قريباً من اللهِ ملازماً لكتابهِ، لهذا نلاحظ البعيد من الله يكون أكثر عرضةً للإنفلاتِ اللأخلاقي بعكسِ المؤمن التقي ..ولكن الأنسان

بطبيعةِ الحالِ فُضولي يحب التجربة ..لهذا حرم اللهُ كل الطرقِ التي تؤدي للحرامِ فتبدأ بالتفكيرِ بهِ كمشاهدة الأفلامِ والنظرِ إلى ما حرم الله الخ..، لعلمهِ تعالى بطبيعة النفس البشرية ولتأثير تلك المشاهد على العقل الباطنِ فلّما تكثر الرسائل اللاواعية يوهن العقلُ ويخضع لما يؤمر بهِ ..فيحدث أن يقع المرءُ فيما حرم الله، وبداية الحريق شعلة

نرجع لموضوعنا أن ما لا يجعلكِ تنفذين ما تشاهدين هو الحصن الذاتي الذي نشأ بفعلِ نظرة المجتمع رأي الدينِ الخ..

ولو أنكِ فعلتِ ذلك لأصبحتِ منبوذةٌ شاذة عن القيّم المتعارف عنها
علم عقلكِ نتائج الأمر فلجأ بذكاءٍ إلى طريقٍ وهمي يضمن لكِ ما تريدينه ودون أن يؤثر في نظرة محيطكِ لكِ ..وهي تخيلاتٍ وهميّة تؤدي الغرض وتحقق المتعة..
ودليل ذلك أستمتاعكِ بهذا، لأن "عقلكِ" علّم ما اردتهِ تماماً فلم يحدث أي مشاكل أو أعتراضات من قِبلك..

فقط عليكِ التوقف عن التفكيرِ في هذهِ الأمور تماماً، ومحاولة إشغال وقتكِ بالنافعِ المفيد ..املأ فراغكِ، وتحصّن بكتابِ اللهِ
وتقربِ إليهِ ..ولا تفكرِ كثيراً بهذا الأمر، وأقنعِ عقلكِ أنكِ لستِ بحاجة لفعلِ هذهِ الأمور، لأنهُ ليس وقته المناسب، وأنكِ تريدين الأستمتاع لاحقاً مع زوجكِ ..فعندما يقتنع عقلكِ أنكِ لست بحاجة
إلى هذهِ الأشياء فسيقتنع أنكِ لا تعانين من كبتٍ فلن يوهمكِ بشيءٍ
تحياتي
2017-06-13 15:15:03
160848
5 -
نور من نار
لم يعد لدي كلام فقد سبقني الأخ شخصية مميزة لأنه وفي واستوفي بارك الله فيه و عليه لكن ينتانبي شعور غريب عن تجربتك فكيف يقوم بخنقك و تعجبين بخنقته هذه ؟! و فوق ذلك تشتاق روحك له و يمضي هو و كأنه أعجبه الفراق و يترك الذي كان بينكما ثم يعود بعد وداع دام بضعة أيام ! شعرت أنها نوع من الدراما قليلا الله يهديك و يخلصك مما أنتي فيه
عرض المزيد ..
move
1
close