الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : عجائب و غرائب

باربي الاوكرانية وحلم الدمى البشرية !

بقلم : اياد العطار

باربي الاوكرانية وحلم الدمى البشرية !
فاليريا .. باربي الاوكرانية ..

هل سمعت عزيزي القارئ بفاليريا ليكونوفا ؟ .. تلك الحسناء الأوكرانية التي شبهوها بالدمية باربي لجمال عينيها ورشاقة جسدها , خصوصا ذلك الخصر الأهيف الذي يثير الدهشة بنحافته إلى درجة دفعت بعض الناس للاعتقاد بأن فاليريا رفعت بعضا من أضلعها بعملية جراحية لتنال خصرا نحيلا كهذا . وهو ما تنفيه فالريا بشدة , فهي تزعم بأن جمالها طبيعي مئة بالمائة , باستثناء النهدين , اللذين تعترف بأنها قامت بتكبيرهما .

وقد نالت فالريا شهرة واسعة , خصوصا في أوكرانيا وروسيا , حيث ظهرت في عشرات البرامج التلفزيونية وتصدرت صورها العديد من المجلات , فهي فعلا وبدون مبالغة , تبدو كدمية من حيث صفاء البشرة وسعة العيون ورشاقة الجسد , بغض النظر طبعا عن كون ذلك طبيعي أم مزيف .

باربي الاوكرانية وحلم الدمى البشرية !

فاليريا تقول بأنها ليست من سكان كوكب الأرض ! ..

شهرة باربي الأوكرانية ازدادت بفضل مزاعمها العجيبة , إذ قالت بأنها ليست من سكان كوكب الأرض , وإنما فضائية قادمة من كوكب آخر , ولديها القدرة على التواصل مع مخلوقات فضائيات من عوالم أخرى عن طريق الضوء ! . ليس هذا فحسب , فلديها القدرة أيضا على السفر عبر الزمن , وبإمكان روحها أن تترك جسدها مؤقتا .
آخر مزاعم وطموحات فاليريا الغريبة هو ما تناقلته الصحف حول رغبتها في أن تتحول لدمية حقيقية عن طريق عدم تناول الطعام والاكتفاء في تغذيتها على الهواء وأشعة الشمس ! .. وهي بالفعل لم تعد تأكل كثيرا في الآونة الأخيرة كما صرحت لإحدى الصحف قائلة :

"في الأسابيع الأخيرة لم أعد أشعر بالجوع أبدا , وأنا آمل أن تكون هذه المرحلة الأخيرة قبل أن أتمكن من العيش على الهواء والضوء فقط".

باربي الاوكرانية وحلم الدمى البشرية !

بلوندي .. تعتقد أن فقدانها لعقلها سيجعلها كالدمية ! ..

يا له من طموح غريب .. لكنه ليس بنادر , فهناك من بنات حواء من هن أكثر جنونا من باربي الأوكرانية فيما يتعلق بالرشاقة والمظهر , إحداهن هي الأمريكية بلوندي بينيت , التي لم تبقي صنفا من صنوف عمليات التجميل إلا وصبته على جسدها , وكل ذلك من أجل ماذا ؟ .. من اجل أن تتحول إلى دمية , ولتحقيق هذا الهدف فأن طموح بلوندي حاليا منصب على أن تصبح بلا عقل !! .. وعن هذا الطموح الغريب تقول :

"أريد أن يراني الناس كدمية جنس بلاستيكية , جزء كبير من تحقيق هذا الطموح مرتبط بأن أصبح بلا عقل , أي تماما كالدمية " .

ولتحقيق ذلك لجأت بلوندي لجلسات التنويم المغناطيسي , فخضعت حتى الآن لحوالي عشرين منها , وهي بحسب ما تقول أصبحت قريبة جدا من تحقيق هدفها , إذ تشعر بالآونة الأخيرة بأنها مشوشة تماما إلى درجة أنها لم تعد تذكر البيت الذي نشأت وترعرعت فيه ! .

الطريف في قصة بلوندي هو أنها تسعى وتطمح لأن تصبح بلا عقل .. مع أنها أساسا لا تمتلكه !! .

ليس من العار أن تطمح المرأة – والرجل أيضا - للجمال , سواء بالعمليات التجميلية أو بأي وسيلة أخرى , ليس في ذلك ما يستدعي التندر والاستهزاء , بالنهاية جميع البشر يطلبون الجمال , وقد أثبتت البحوث العلمية والنفسية الحديثة بأن جمال الإنسان هو عامل مهم في زيادة ثقته بنفسه وتفاعله الجيد مع محيطه . لكن أحيانا يتجاوز ذلك حد المعقول , كالطموح بالتحول إلى دمية .. أو إلى شخصية أنمي , كما هو الحال مع الأوكرانية الأخرى انستازيا شابجينا , والتي تلقب بـ ( فتاة الأنمي الحقيقية ) .. فهذه الشابة تحولت فعلا إلى شخصية أنمي يابانية وبصورة تثير الاستغراب وتعكس بلا شك مدى تأثير وسائل الأعلام الحديثة , التي حولت العالم لقرية صغيرة , في صقل وقولبة ميول الناس .

باربي الاوكرانية وحلم الدمى البشرية !

انستازيا .. فتاة الانمي ..

انستازيا تمضي ساعة كاملة كل يوم في تكحيل عينيها لتبدو بهذا الشكل الجميل والساحر , وهي تقول بأنها لم تخضع لأي عملية تجميلية , لكنها تسعى لفعل ذلك , من اجل توسيع عينيها أكثر . ورغم أن البعض قد يستهجنون ما تقوم به انستازيا ويعتبرونه ضربا من ضروب الجنون , لكن عموما فأن شكلها الغريب جذب الكثير من الشباب والمراهقين , خصوصا أولئك العاشقين لشخصيات الأنمي اليابانية, ولديها بالفعل آلاف المعجبين والمعجبات على صفحتها على الفيسبوك .

هناك دمية بشرية أخرى اتخذت شكل الأنمي هي الصينية وانغ جيا يون , فهذه الطالبة ذات السبعة عشر ربيعا نالت شهرة واسعة في الصين وكوريا الجنوبية بعد أن نشرت صورها على مدونتها عام 2012 , إلى درجة أن الشركة المستضيفة للمدونة قامت بإغلاقها نتيجة عدد الزوار الهائل , لكن وانغ مازالت تتواصل مع معجبيها على صفحتها على الفيسبوك .

باربي الاوكرانية وحلم الدمى البشرية !

وانغ ..الفتاة القابلة للنفخ ! ..

مظهر وانغ يعود بدرجة كبيرة إلى الماكياج والفوتوشوب والإضاءة القوية , فهناك صور لها على النت من غير ماكياج تظهر فيها كفتاة عادية , وأكثر ما يميز مظهرها هو الشبه الكبير بالدمى الجنسية اليابانية , ولهذا فقد أطلقوا عليها أسم "الفتاة القابلة للنفخ" , وربما يكون هذا هو سبب شهرتها في اليابان , فالمعروف أن الدمى الجنسية تلاقي رواجا كبيرا في اليابان , وهم يتفننون بصناعتها لتحاكي النساء الحقيقيات من حيث الشكل والملمس , ويفضلها الكثير من رجالهم على النسوة الحقيقيات , وقد ينفقون أموالا طائلة في شرائها , فهي غالية الثمن , خصوصا دمى السيليكون التي قد يصل سعرها إلى آلاف الدولارات , والتي تصنع على هيئة المشاهير من الممثلات والعارضات .

باربي الاوكرانية وحلم الدمى البشرية !

انفق مائة الف دولار ليتحول الى الدمية كين .. في الوسط صورته قبل التجميل .. والى اليسار صورة مع فاليريا ..

وبالعودة إلى الدمى البشرية فأن حلم التحول إلى دمية قد لا يقتصر على النساء , هناك رجال قاموا بتحويل أنفسهم ألى دمى عن طريق العمليات التجميلية , لعل أشهرهم هو جيستين جيدلكا , الذي أنفق مائة ألف دولار ليتحول إلى شخصية الدمية كين .

باربي الاوكرانية وحلم الدمى البشرية !

رجال يتنكرون في اقنعة واجساد انثوية .. الى اليسار المرأة قرب الشجرة هي في الحقيقة رجل عمره 70 سنة ! ..

ومؤخرا أيضا ظهرت في بريطانيا صرعة جديدة تعرف بأسم "الدمى الحية" أبطالها مجموعة من الرجال الذين يعشقون الظهور بمظهر دمى أنثوية , وذلك عن طريق ارتداء أقنعة وجلود مطاطية تغطيهم من الرأس إلى القدم والتجول في الشوارع على هذه الهيئة . هؤلاء الرجال من مشارب وأعمار شتى , ولا يفعلون ذلك من اجل الجنس غالبا , لكن للتنفيس عن رغبات مكبوتة وجذب الانتباه .

أخيرا .. فأن الحديث عن الدمى البشرية يطول , والأمثلة كثيرة , لكن بالعودة إلى باربي الأوكرانية وحلمها في أن تعيش من دون طعام , هذا يدفعنا للتساؤل .. هل حقا يستطيع الإنسان العيش من دون طعام ؟ .. وهذا التساؤل هو بالضبط ما سنتطرق إليه ونناقشه في مقالنا القادم .

المصادر :

- Valeria Lukyanova - Wikipedia
- Valeria Lukyanova: ‘Human Barbie’ Says She Doesn’t Need Food Or Water
- Anastasiya Shpagina Turns Herself Into Real-Life Anime Girl
- Blondie Bennett Doing Hypnotherapy To Be ‘Brainless:'
- Real Life Doll Wang Jiayun
- Justin Jedlica, 'Human Ken Doll'
- Secrets of the Living Dolls, Channel 4, review

تاريخ النشر 04 / 03 /2014

send
حزين للغايه - السعودية
جوزيف - العراق
سجينة الماضي - سورية
جمال البلكى - مصر الاقصر اسنا
ألماسة نورسين - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (178)
2020-09-30 15:53:27
376172
178 -
هادي عيسى..اليمن
اخي اياد تحيه طيبه وتقدير واحترام لكل مجهوداتك في امتاعنا بماتكتبوهواسلوبك,الرائع في سرد الوقائع حتى ان القارئ يندمج مع القصه..عوده الى الموضوع اعلاه المثل يقول اطلب,عمر تنظر عجب .تحياتي
2020-09-16 22:44:03
373737
177 -
أميرة الشتاء
يشبهون لعبة مريم لكن بدون ميكياچ
2020-03-13 07:45:22
340525
176 -
القلب الحزين
بصراحة إن جمالهم المبالغ فيه مخيفٌ جداً.
2018-06-01 09:33:52
224677
175 -
ساتو
فاليريا لاتبدو جميلة ابدا بل تبدو قبيحة وتدكرني بتلك الدمى التي تسكنها الجن هههههه، اما بالنسبة لوانغ فأظن انها الافضل...ظننت ان الانمي موجود في الرسوم المتحركة لكن تبين لي بعد برهة انه موجود ايضا في الواقع ههههه .مشكوووو عمو اياد على المقالات الحلوين تحياتي
2017-11-05 06:35:21
184380
174 -
مجنن الجن
يبنات بدون حسد هههههههههه
2017-04-24 01:38:24
153758
173 -
القاتلة المجهولة
بسم الله الرحمن الرحيم
النبي صلى الله عليه وسلم لعن النامصة والمتنمص اي طردهم من رحمة الله لان معنى اللعن الطرد وايضا حُرم التشقير وتركيب الرموش ووصل الشعر لما فيه من تغير خلق الله سبحانه وتعالى..فان حرم الله هذه الامور المذكورة لما فيها من تغير الخلقة التي خلقه الله عليها.. فكيف بمن يغير جسده ووجه ويوسع عيناه وينفخ شفتاه ويغير جنسه ويقوم بعمليات تتجواز عدد الاصابع؟ ومالذي ينتظرهم يوم القيامة من العذاب؟
عجبت حقا من فعل هؤلاء الفتيات ومن صغر عقلهن الشديد القريب من الجنون كثيراا والبعيد عن التعقل ولحكمة كل البعد وعجبت لمن يعجبه مايفعل هؤلاء الفساق السفهاء صغار العقول حقراء الناس..وعجبت اكثر لمن يتمنى ان يكون مكانهم فأي عاقل مسلم مؤمن يتمنى ان يكون مكان ابليس اللعين الكافر المطرود من رحمة الله والمخلد في النار؟؟..
وفي الاخير اقول..التزين بمااباح الله هوالخير والمطلوب وبما حرم الله هو الشر والمذموم والمرفوض لما في ذلك من العذاب الشديد والنهي الاكيد..
ونسأل الله السلامة والعافية والحمدلله على نعمة العقل ولاسلام ...ولحمدلله الذي عفنا مما ابتلى به عباده وفضلنا على كثير مما خلق او كما قال عليه السلام
2016-11-27 06:22:45
131631
172 -
آنّا
يُقال :
من يعش كثيراً يرى كثيراً..
كل إنسان حر بحياته بنفسه وبتفكيره .. هناك من يسعى للمال وهناك من يسعى للعلم وهناك من يسعى للجمال
ولكن بصراحة هذا ليس "سعي" وإنّما "هوس"..
أستاذ إياد
المقال جميل وملفت جداً للقراءة ككل مقالاتك وكتاباتك التي أوشكت على قراءتها كلّها تقريباً
ولطالما كنت معجبة بطريقة سردك للأحداث وربطك للقصص المختلفة في مقال واحد
أتمنى أن أستطيع الكتابة مثلك يوماً ما وأن أصبح من كادر الكتاب في هذا الموقع الرائع ولكنني ما زلت في أوّل الطريق حاليّاً
..........................
آنّا معجبة الموقع
2016-07-18 20:11:04
105571
171 -
army bts
الحمد الله على نعمة العقل
2016-07-02 14:57:56
102506
170 -
أميره الظلام
شكلهم تعدى الجمال أصبح بشع جدا وهذا رأي انا لا اكثر
2016-06-16 03:37:12
98595
169 -
MOHAMMED KAMAL -EGYPT
العقل زينه
2016-04-29 20:26:02
91710
168 -
الخيالي
عجيب عجبجب غريب غربرب
2016-03-04 02:31:15
80441
167 -
صوت الاحزان.
بالطبع لا اصدق..اختفيت بالفصحى.سآتكلم ب.العاميه..شو هاد واضح كتيير انا.عملية جراحية..انا قريت عن هدولا اكتر من مرا ..لكن ماصدقت ولا اشي.. على اية حال مقالة رائعه

تحياتي للجميع
2016-03-03 15:37:11
80354
166 -
مريم
الله يثبت علينا العقل والدين
2016-02-18 08:38:29
76995
165 -
مجهول
وين الجمال في الموضوع
2016-02-14 08:55:30
76625
164 -
مها الجميلي
والله الجنون ذا مو بس عند الغرب هناك رجل سعودي يقوم بعمليات تجميل كي يشبه الممثل الكوري لي مين هو وآخر يريد التشبه ب كاي من فرقتي الحبيبة اكسو
2016-02-01 06:48:18
74050
163 -
احلام
انا لا أحب العمليات التجميلية أفضل الجمال الطبيعي ولا أحب التغير على ما فضل الله علينا

لا اتخيل قطع السليكون داخل جسدي أو حقن البتوكس أشعر في الغثيان عند التفكير في الموضوع
2015-10-08 04:53:17
55541
162 -
روان سليمان
تخيبوا اني بهذا الغباء اقعد بدون اكل
2015-10-02 21:35:51
54982
161 -
حته
لو أنأ تسمحلي الفرصه ح نحول نفسي فله العربية بس يلا اما اني نحلم اني نعيش بلا اكل هدا اكيد غباء
2015-08-27 10:01:57
49779
160 -
ملكه مصاصي الدماء الصغار
اكيد حلم كل فتات
2015-08-19 07:46:46
48737
159 -
اسماء
اصراحه انا ابي اصير فتاة انمي بشده
2015-08-10 05:13:02
47469
158 -
لينا
اموت انا و اعيد السنا علمودك ياحلو كين
2015-08-09 16:59:57
47418
157 -
محمد انور
اني احب باربي و وانغ و انستازيا ياريت اتزوجهم تلاثتهم
2015-08-07 02:53:45
47080
156 -
انجي
انا شكلي مثل الإنمي وأشبه انستازيا..فتاة الانمي..
2015-07-28 19:47:11
45858
155 -
الملكة
ناس غريبه وعقول اغرب
اول تعليق لي ان شاء الله ليس الاخير
2015-07-28 09:33:01
45811
154 -
شريف حسن
الواحد معدته قلبت
2015-06-13 13:31:45
37465
153 -
بوهة
غرييييييييييب هي جميلة لكن اضن ان دلك خدعة فقط
2015-06-08 08:15:48
36524
152 -
توتا
الدميه باربي فاليريا ذي كلها عمليات تجميل وشكلها يخوف مره وذي اللي بدون عقل احسها تشبه فيفي عبده:)وكين كأنه بلاستيك وشفايفه تقرف مره واخر صورتين لا تعليق :)
2015-06-06 08:19:14
36278
151 -
براءه
مخيفين جدا
2015-06-06 08:19:14
36277
150 -
براءه
شكلهم بخوف
2015-06-06 08:19:14
36275
149 -
براءه
الصراحه حاسه حالي بتفرج على فيلم رعب لانو اشكالهم اقرب للتخويف من الجمال
2015-06-04 17:08:57
36066
148 -
وفاء
الانمي انستازيا رااائعة و جميلة بشعرها الاحمر . كما ان الصينية وانغ جيا يون خلااابة و جميلة بكل معنى الكلمة حتى و بدون ماكياج
2015-05-17 14:04:56
33363
147 -
ghost girl
حمد لله على نعمة إسلام -_- أستغفر الله واتوب إليه
2015-05-16 12:04:29
33205
146 -
السيدة ذات الفم المشقوق و الممزق (كوشيساكي اونا)
انستازيا جمالها لا يوصف حقا جميلة هي اجمل من الانمي و اجمل من الباربي وتشبةه الاميرة اريل الحورية بل واجمل منها اما فاليريا فاضنهاتكذب لتجلب الشهرة وهي جميلة و لكن جمالها مزيف لأنني لا أضن انها تكون خلقت هكذا و لكن الاثنتان تستحقان أن تكونا في متحف.
2015-05-04 16:33:31
31493
145 -
هنا احمد ابراهيم
احلي شخصية انمي شفتها هي: ملكة الثلج elsa جمالها فظيع
2015-05-04 16:33:31
31491
144 -
هنا احمد ابراهيم
شكلهم اصلاّ زبالة ومشلفطين و هما ييييععععععععععع
2015-05-03 03:43:19
31201
143 -
بنت الشام
الحمدلله على نعمه الاسلام تقول انها ليست من سكان الارض طبعا لان من يقوم بهذا العمل ليس انسانا عاقلا لانه اصبحنا في عصر الجنون وقله العقل والدين
2015-04-13 12:22:27
29123
142 -
AYA ALY
مش حلوين كلهم
2015-04-09 08:08:18
28651
141 -
بهاء الدين
الحمد لله على نعمة العقل
2015-03-16 14:05:38
26459
140 -
غريب
مدري وش يحسون فيه الحمد الله وشكر بس
2015-03-02 10:36:54
25402
139 -
.
وعععععع مقززات الى ابعد حد
2015-02-05 15:01:48
23125
138 -
SYRIAN JASPER
فاليريا و أنستاسيا رائعات .. بينحطوا بمعرض فني
2015-02-03 17:11:23
22998
137 -
asf
هل الفتاة انستازيا حقيقية؟ بالاظافة فاليريا كانت جميلة جدا
2015-01-26 07:53:23
21874
136 -
ashley
انا اسفة ما لحقت اكمل بس التقرير كان مسلي وممتع ميرسي جيدا للاستاز الي عمل التقرير
2015-01-26 07:49:55
21873
135 -
ashley
انا نفسي اكون زي العروسة او الانمي بس انا عمري ما هفكر اني اعمل عمليات تجميل وهيل ولاب لاب لاب دا العروسة لا بتاكل ولا بتشر وما بتتحرك الحمدلله ان البشر عندهم عقل اكيد كان معاها حق العروسة دي لما قالت انا من كوكب تاني لان اكيد سكان الكوكب بتعها ما عندهمش عقل عندهم سوداني بدل العقل والله اشكر الله واحمدة علي العقل
2015-01-22 07:33:12
21477
134 -
ماجدة
والله الحمد لله على الدين الي ضبطنا والعقل الي رشدنا والايمان الي ثبتنا.
تسلم اخ اياد الرائع على المقال الاكثر من رائع والله يساعدك لا شغلك بنص الهبل الله يقويك .قلوبنا معك
2015-01-17 08:45:22
20949
133 -
رنيم
تحياتي للاستاذايادلكنني بحثت عن فاليريا لوكيانوفا للاطلاع على صورها لكنني وجدت في موقع اذاعة صوت روسياموضوع كامل عنها وتتضمن سطورها انها اجرت 28 عملية تجميل لكنني بهذا الكلام لا اشكك بقدرات الاستاذ اياد وشكرا
2014-11-26 12:50:23
17056
132 -
سميني انت
كل هادا علشان الجمال والشهره ،استغفر الله ،لله خلقنا في احسن صوره ،وترا لوعملوا مليين العمليات ،مارح يطلعوا اجمل من الطبيعه ،ويبون عمليات اكتر بعد ،ويزيدون بشاعه علي بشاعتهم ،،،،،الحمد لله علي نعمه العقل
2014-11-22 14:03:59
16791
131 -
zozo
مافي احلى من السوريين دخيل رب السوريين انا
2014-11-02 02:31:19
15431
130 -
فاطمة الزهراء
هذه الموضييع روعه
2014-10-06 15:45:20
14151
129 -
الانسة انا
والله كل مرة اقرا بهذا الموقع اكول الحمد لله على نعمة العقل يعني اكو وحدة تخرب حياتهة علمود اسباب تافهة والله انا واختي يضربون المثل بخصرنا واصلا من نشتري ملابس ناخذها من المليكانة مباشرة والحمد لله عدنا جمال بس مااتهبلنا مثلهم او فكرنا ننهبل والله الحمد لله على الدين الي ضبطنا والعقل الي رشدنا والايمان الي ثبتنا.
تسلم اخ اياد الرائع على المقال الاكثر من رائع والله يساعدك لا شغلك بنص الهبل الله يقويك قلوبنا معك
عرض المزيد ..
move
1
close